Monday 19 March 2018

60 الخيارات الثنائية الثانية الولايات المتحدة الأمريكية


60 الخيارات الثنائية الثانية.
مع استمرار بيئة التداول عبر الإنترنت في التحديث، ونحن نشهد باستمرار ابتكارات جديدة مع الطرق المختلفة يمكن للمتداولين الاستفادة من الأسواق المالية. واحدة من أحدث الأمثلة على ذلك يمكن أن ينظر إليه في 60 الخيارات الثنائية الثانية، والتي توفر فترة انتهاء العقد من دقيقة واحدة. منذ تقديمها، ومع ذلك، أصبح الخيار الثاني 60 شعبية على نطاق واسع، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من وسطاء التداول تقدم الآن هذه التجارة لعملائها.
وللتأكد من ذلك، 60 الخيارات الثانية ليست صحيحة لجميع التجار. هذا النوع من التجارة يتطلب نهجا دقيقا لإدارة الأموال والقدرة على اكتشاف الفرص التجارية المحتملة في لحظة حدوثها.
العوامل التي يجب مراعاتها عند التداول.
قبل الدخول في هذه الأنواع من الصفقات، من المهم النظر في عدد قليل من العوامل. أولا، وربما الأكثر أهمية، هو الحاجة إلى معرفة قوية مع منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك. يجب أن يكون واضحا أنك لن تريد أن تضع أول صفقة من أي وقت مضى الخاص بك (ويخاطرون بك الصعب كسب المال) على منصة لم تكن قد اختبرت.
بعد أن كنت على علم تام بكيفية فتح وإغلاق وضبط الصفقات الخاصة بك، يجب عليك اختبار كفاءة المنصة. هنا، كنت تبحث للتأكد من أن النظام الأساسي الخاص بك هو قادرة على تنفيذ التجارة لك في الوقت المحدد والسعر الذي تتوقعه. وبدون ذلك، حتى أصغر حركات الأسعار يمكن أن تبدأ لتصبح مكلفة جدا وتآكل رصيد حساب التداول الخاص بك. من المهم أيضا لجعل التداول الخاص بك اختبار على حساب تجريبي بحيث لا يضيع المال دون داع.
نظرة على منصة 24option 60 ثانية & # 8211؛ ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.
المجالات النهائية للنظر تأتي مع المعلمات التداول أنفسهم، والتي سوف تشكل أساس الصفقات الخاصة بك. يجب أن تكون على دراية بالأصل الذي تتطلع إليه (على سبيل المثال، سهم أو عملة أو سلعة أو مؤشر) واتجاه السعر المتوقع (إما زيادة أو نقصان في القيمة). من هنا، يمكنك اختيار مستويات الأسعار الخاصة بك (أسعار الإضراب) وأحجام التداول الإجمالية (مبلغ المال في وضع التداول الخاص بك. من المهم أن يكون كل من هذه المعايير فكرت مسبقا، كما أنك لن يكون لديك الكثير من الوقت للتغيير مواقفك مع خيار ثنائي 60 ثانية.
إدارة المخاطر في الأسواق السريعة الحركة.
في هذه المرحلة، تعد خيارات الخيارات 60 ثانية واحدة من أسرع الطرق لجعل الصفقات في أي نظام تجاري ولكن هذا يعني أيضا أنه من الممكن أن تواجه خسائر بأسرع ما يمكن. وبسبب هذا، تصبح إدارة المخاطر أكثر أهمية. أحد الجوانب الإيجابية لهذه الأنواع من الخيارات هو أنك سوف تكون قادرة على التجارة في الزيادات من 10 $ لكل التجارة في 24option، وهذا يسمح لك للحد من المخاطر الخاصة بك في الأسواق تتحرك بسرعة. كقاعدة عامة، لا يوصى بوضع أكثر من 2٪ من حساب التداول الخاص بك في وضع واحد في أي وقت واحد، وهذا صحيح بشكل خاص عند التعامل مع 60 ثانية الخيارات.
الاستنتاج: فرص الأرباح السريعة.
60 ثانية الخيارات هي واحدة من أحدث الإضافات إلى الأسواق التجارية ولكن من المهم فهم بعض العوامل الرئيسية المعنية قبل أن يتعرض أي أموال حقيقية للخطر. منذ هذه الأسواق تتحرك بسرعة، من المهم لاختبار محطة منصة الخاص بك مع حساب تجريبي، من أجل ضمان دقة التداول والكفاءة.
بالإضافة إلى ذلك، يجب استخدام تقنيات إدارة المخاطر المناسبة لضمان عدم استنزاف رصيد حسابك في فترة قصيرة من الزمن. وفي حين أن هذه الأسواق تتحرك بسرعة كبيرة، فمن المهم اتباع نهج محافظ ومنطقي حتى يمكن تحقيق المكاسب الإجمالية على أساس متسق. كما هو الحال دائما، يجب التأكد من أنك لا تخاطر إلا المال الذي هو مناسب نسبيا، وفقا لحجم حساب التداول الخاص بك. هذا سوف يسمح لك لجعل عدد أكبر من الصفقات على المدى الطويل.
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

60 الخيارات الثنائية الثانية.
الخيارات الثنائية 60 ثانية توفر فقط عن أقصر خيارات مقياس الوقت جنبا إلى جنب مع ضجة الأدرينالين والإشباع الفوري على استدعاء حق السوق.
60 الخيارات الثنائية الثانية هي عموما نوع من التداول خيار / وضع الخيار الذي لديه انتهاء 60 ثانية. يتخذ المتداول موقفا حول ما إذا كان الأصل سينتهي أعلى أو أقل من سعر السوق بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة خلال 60 ثانية.
اللائحة.
بسبب وجهة نظر بين بعض نصبت نفسها & # 8216؛ خبراء & # 8217؛ مثل غوردون بيب الذي ربما لم يكن أبدا على أرضية تجارية في حياته، 60 الخيارات الثنائية الثانية هي القمار. لذلك ما يتصور ارتفاع وتيرة التداول هو، حيث يتم إدخال الكمبيوتر شراء وبيع أوامر دخلت إلى وخرجت من في كسور من ثوان واحدة مشاحنات للتفكير. ما بيب يعني حقا أن أقول هو & # 8220؛ أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر يكون دليلا الطريقة التي السوق تسير في ال 60 ثانية القادمة، ناهيك عن في 60 شهرا القادمة & # 8221؛!
هذا الرأي بأن هذه الأطر الزمنية القصيرة لانتهاء الصلاحية هي الترسيم بين الاستثمار والرهان هي سخيفة، وسوف يعني حتما أن أي تداول & # 8216؛ الاستثمار & # 8217؛ مع تاريخ استحقاق، أي السندات أو التأمين المرتبطة التأمين، أو خيار التقليدية المتداولة في سم على سبيل المثال، و S & بس يتحول تلقائيا إلى الرهان، مقامرة، في اللحظة الأخيرة من حياتها. وبالتالي فإن هذا يعني أن الصك سيحتاج بالتالي إلى ترخيص استثمار مالي بالإضافة إلى ترخيص للمقامرة.
وقد ذكرت وكالة فافج اليابانية أن الخيار يحتاج إلى أن يكون العمر الافتراضي الأولي لمدة ساعة واحدة على الأقل. حيث جاء هذا العدد، من يدري. وينص المنظم القبرصي على دقيقتين. ولكن مرة أخرى عدد التقطه من السماء بدلا من ولدت من عملية التفكير ذات مصداقية، مع أقل بكثير دقيقتين ربما تكون مدفوعة من قبل هذا البلد و رسكو؛ ق الحاجة الخاصة لجذب الأعمال.
أي وسطاء العروض 60 الثانية الخيارات الثنائية الصفقات؟
وهذا يشير إلى أن جميع الوسطاء يفعلون هذا العرض تجاوزات تزيد عن 60 ثانية في مرحلة ما لديهم بحكم الأمر الواقع أن تنتهي صلاحية الخيار الذي يعني المرور في مستجمعات المياه اللحظة الأخيرة من التداول.
أفضل خيار:
ثنائي كان واحدا من السماسرة الأولى لتقديم 60 ثانية الخيارات الثنائية الصفقات وأنها لا تزال واحدة من أفضل المواقع الموصى بها لدينا. تعرف على المزيد حول ثنائي هنا.
نتائج التداول من 60 الخيارات الثنائية الثانية.
هناك ثلاثة احتمالات من حيث نتائج التجارة مع التجارة الثانية 60:
أ) يمكن أن تنتهي الصفقة في المال، وهو نتيجة مربحة للتاجر. كل ما يحتاج إلى أن يحدث لجعل هذا حقيقة واقعة هو أن الأصول إلى نهاية في الجانب المتداول للتاجر من قبل نقطة واحدة فقط.
ب) التجارة يمكن أن ينتهي بها الخروج من المال، الذي هو نتيجة خاسرة للتاجر. إذا انخفض الأصل إلى جانب الصفقة مقابل رهان التاجر بنقطة واحدة فقط، ثم تنتهي الصفقة كخاسر.
ج) يمكن أن تنتهي الصفقة في المال، وهو ما يحدث إذا انتهى الأصل على نفس مستوى السعر الذي بدأ به التداول. هذا احتمال نتيجة لوقت انتهاء صلاحية قصير من الصفقة، وما لم يكن أصل في فترة متقلبة بشكل كبير، فإن حركة السعر عموما القراد حول نطاق بضع نقاط.
تداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.
تم العثور على هذا الخيار على منصة الخيارات الثنائية من الوسطاء الذين يستخدمون حلول التسمية البيضاء من المنازل الملكية، سبوتوبتيون والتكنولوجيا المالية. إذا كان لديك حساب وساطة مع أي من هؤلاء الوسطاء، ببساطة القيام بما يلي لإشراك التجارة:
أ) حدد الأصل للتداول. إن أي أصول من فئات الأصول ستکفي.
ب) أدخل المبلغ الذي سيتم استثماره في التجارة.
(ج هل ينتهي األصل فوق سعر السوق) كال (أو أقل من سعر السوق) بوت (؟ هذا هو المكان الذي جعل اختيارك.
د) تنفيذ التجارة باستخدام الزر المناسب.
يتم تعزيز النجاح مع الخيار الثنائي 60 ثانية عندما تكون الأسعار متقلبة للغاية. وتوجد هذه الظروف في الأوقات التالية:
أ) خلال الصفقات الإخبارية ذات التأثير العالي. نظرا لأن معظم التجار سوف يكون في اتجاه معين خلال هذه الصفقات، والسماسرة تسمح فقط الصفقات على أحجام أنها يمكن أن تتطابق، وربما عليك أن تكون في التجارة في وقت مبكر جدا. إذا لم يكن لديك الوصول إلى تغذية منخفضة الكمون تغذية الأخبار، ثم كنت أفضل حالا البقاء بعيدا عن هذه التجارة.
ب) عندما يكون هناك تقلب شديد في السوق ناجم عن نشاط سوقي نظامي.
ج) خلال الدقائق القليلة الأولى من السوق مفتوحة. هذا يشير تحديدا إلى الصفقات على الأسهم ومؤشرات الأسهم. ويعكس مؤشر الأسهم اليابانية (نيكي 225) أداء المؤشرات الأمريكية، لذلك يمكنك استخدام إغلاق الأسواق الأمريكية لقياس معنويات السوق خلال الدقائق القليلة الأولى من تداول السوق في المؤشر الياباني.
د) إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى الإعداد الفني الذي يستخدم المتوسطات التحرك قصيرة جدا التمثيل، يمكنك استخدام هذا من أجل تجارة ناجحة. مثل هذا النظام سيكون حقا أن تكون جيدة جدا في الواقع، والتاجر لديه للتداول قبالة الرسم البياني 1minute.
الجدل المحيطة 60 الخيارات الثنائية الثانية.
الجدل حول هذه التجارة هي تقارير عن التلاعب سعر السوق من قبل الوسطاء الذين إمالة المقياس ضد التاجر عن طريق تعديلات يدوية من سعر انتهاء الصلاحية. ومن المرجح أن يحدث هذا إذا كان السعر عند نقطة التعادل عند 59 ثانية.
من ناحية أخرى، يجب على مقدمي 60 الخيارات الثنائية الثانية أن تتعامل مع وسطاء التيار مع أوامر كبيرة & # 8216؛ الجبهة تشغيل & # 8217؛ ترتيبها عن طريق وضع التجارة 60 ثانية مباشرة قبل دخول التجارة تتحرك السوق في السوق الرئيسية.

60 الخيارات الثانية.
تنتهي معظم صفقات الخيارات الثنائية بين خمس دقائق وشهر واحد بعد إعدامها. تنتهي صلاحية بعضها بعد ثلاثة أشهر. وهناك مجال جديد نسبيا من تداول الخيارات الثنائية هو 60 خيارات الثانية. كما يوحي اسمها، فإنها تنتهي في غضون دقيقة واحدة. ومثلما يبدو ذلك مثيرا، فإنه يطرح أيضا بعض المخاطر البارزة.
الكثير من جاذبية تداول الخيارات الثنائية ينطوي على بساطته. كل تجارة هي في الأساس تخمين متعلم على الاتجاه الذي سينتقل فيه سعر الأصل، وحيث ينتهي السعر في غضون إطار زمني محدد. ويرافق كل صفقة سعر الإضراب (أو السعر المستهدف) وتاريخ انتهاء الصلاحية والوقت. قبل بدء عملية تجارية، ستعرف العائد المحتمل & # 8211؛ وبالتالي، أرباحك & # 8211؛ في حالة الرهان الصحيح (أي & # 8220؛ في المال & # 8221؛).
هناك عدد قليل جدا من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة مع 60 خيارا ثانيا. لقد راجعنا ثلاثة سماسرة نحن & # 8217؛ وجدنا أنها ذات سمعة طيبة مع دفعات مرتفعة بشكل معقول. سنشاركها معك أدناه.
دور 60 الخيارات الثانية في محفظة التداول الخاصة بك.
من المهم أن تقترب من ستين خيارا ثانيا بمنظور متوازن. العمل سريع الخطى، ويوفر فرصة لتحقيق ربح كبير في وقت قصير نسبيا. ولكن نفس الوتيرة أيضا يعرضك للخطر. باختصار، يمكنك أن تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة إذا كنت تفتقر إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مدروسة جيدا. وقد شاهد أكثر من عدد قليل من التجار الباهظين تمويلهم تتبخر عبر 60 خيارات الخيارات الثانية.
أولا، إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول الخيارات الثنائية، تجنب 60 خيارات ثانية حتى تكتسب الخبرة. تنفيذ الصفقات مع انتهاء صلاحية أطول. سيساعدك ذلك على فهم أفضل لكيفية تفاعل الأسواق وأسعار الأصول مع دورة الأخبار الدقيقة. كما انها فرصة جيدة لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك. ثانيا، مرة واحدة كنت قد قررت أن تجرب 60 خيارات ثانية، تكون واقعية عنهم. تنفيذ عدد قليل من الصفقات في الساعة. ثم تحليل النتائج & # 8211؛ القراد المخططات هي مفيدة جدا هنا & # 8211؛ ومحاولة التعرف على أسباب انتهاء الصفقات في المال أو من المال. البصيرة تأتي من الخبرة، ولكن دون & # 8217؛ ر الاندفاع للحصول عليه. ثالثا، التفكير في ستين الخيارات الثنائية الثانية كجزء من نشاط التداول الخاص بك أكبر. تجنب تكريس كل رأس المال الخاص بك لهم. ينتشر. التنويع بين فئات الأصول والانتهاء. تعرف على التحوط، والتمسك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية ثبت.
60 خيارات ثانية: مثالية للأخبار الأجانب.
إذا كنت من محبي الأخبار، فربما تستوعب المعلومات على مدار اليوم، وتبحث عن التفاصيل التي ستمنحك ميزة في فئات الأصول المفضلة لديك. سوف 60 الخيارات الثنائية الثانية تبدو وكأنها غير متوقعة. هنا مرة أخرى، كن حذرا. حتى التجار الذين هم على دراية تامة الأصول التي اختاروها والأسواق يمكن أن تجد نفسها في الحمراء بعد تنفيذ العديد من الصفقات في تتابع سريع.
كيفية الربح عند التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.
وحتى الآن، حاولنا التأكيد على المخاطر التي ينطوي عليها تداول ستين خيارا ثانيا. تحقيق هدفنا هو عدم تثبيط لك من الاستفادة منها. كما ذكر سابقا، فإنها توفر فرصة فريدة لتحقيق ربح سريع. بدلا من ذلك، نأمل أن نوضح أن هذه الصفقات غير مناسبة للمبتدئين، وتتطلب نهجا دقيقا شحذ استراتيجية التداول السليمة.
يجب أن تستخدم خدمة الرسوم البيانية الحية عند بدء الصفقات. وسوف توفر البيانات التي سوف تحتاج لمراقبة الاتجاهات في حجم، عاملا رئيسيا في التداول بنجاح 60 خيارات ثانية.
كما ذكرنا في وقت سابق أهمية استخدام المخططات القراد لتتبع وتحليل الصفقات الخاصة بك. لا تقلل من قيمة النظر في الصفقات السابقة للحصول على نظرة يمكن استخدامها لجعل الرهانات مربحة في المستقبل.
دون & # 8217؛ ر التجارة مع دفع الرهن العقاري الخاص بك أو بقالة المال. 60 الخيارات الثانية ليست مثل صناديق الاستثمار المشترك. يمكنك أن تفقد المال، بغض النظر عن كمية من البحث الذي تقوم به. والأسواق عاطفية وغير متسامحة.
أعلى الخيارات الثنائية وسطاء مع 60 خيارات الثانية.
مجال الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة التي تقدم ستين الخيارات الثانية لا تزال صغيرة نسبيا. هذا النوع من التجارة أصبحت شعبية جدا في الآونة الأخيرة، وغالبية المنازل التجارية لم يصلوا إلى هذا الاتجاه. وقد قلت ذلك، فإن قائمة متواضعة من وسطاء جدير بالثقة نوصي (انظر أدناه) لا بد أن تنمو في المستقبل القريب. لذلك، تحقق مرة أخرى بشكل دوري للحصول على التحديثات.
بانك دي بيناري & # 8211؛ وهي واحدة من عدد قليل من المنازل التجارية الخيارات الثنائية السمعة التي تقدم 60 خيارات ثانية (أربعة أزواج العملات واثنين من الأسهم: أبل وجوجل). الحد الأدنى الحالي لهذا النوع من التجارة هو 5 $. الحد الأقصى هو 100 دولار. ومتوسط ​​العائد هو 70٪. وبالإضافة إلى ذلك، سوف بانك دي ثنائي إعداد حساب تجريبي بالنسبة لك عند إيداع 500 $ (الحد الأدنى). يمكنك استخدام هذا الحساب لممارسة الصفقات التجارية وتنمو اعتادوا على واجهة منصة التداول. زيارة بنك دي بيناري اليوم لتسجيل حسابك والاستفادة من مكافأة التداول 50٪. 24Option & # 8211؛ وأعلنت مؤخرا عن إضافة 60 خيارا ثانويا ثانيا إلى قائمة أنواعها التجارية. إن عروضهم في هذه المناطق محدودة، ولكن من المتوقع أن تتوسع. وقد بنيت 24Option سمعة راسخة بين التجار من خلال تقديم الخيارات الثنائية في العديد من السلع، أزواج العملات والمؤشرات والأسهم. كما أنها توفر عوائد عالية على الصفقات قصيرة الأجل، وغالبا ما تسلق تصل إلى 88٪ دفع تعويضات على التجارة الناجحة. إذا كنت ترغب في التنوع في التداول الخاص بك، فإنك سوف تتمتع أنواع الآلات العديدة، والتي تشمل عالية / منخفضة، لمسة واحدة، والحدود، وخيارات عالية الغلة. زيارة 24Option وإنشاء حسابك للبدء. تراديروش & # 8211؛ بدأت تراديروش أيضا لتقديم ستين الخيارات الثنائية الثانية. لسوء الحظ، مثل إيكو التاجر، وقائمة من الصفقات في هذا المجال تقتصر على ثلاثة أزواج العملات. ومن المرجح أن يتغير هذا الطريق. يوفر تراديروش الوصول إلى العديد من الخيارات التجارية، بما في ذلك لمسة واحدة، وارتفاع / أدنى، وبناء الخيارات، وبطبيعة الحال، 60 خيارات ثانية. سوف تجد أيضا مجموعة مثيرة للإعجاب من الأسهم والسلع، وأزواج العملات. زيارة تراديروش، إنشاء حسابك، ونلقي نظرة على استعراض السوق اليومي. يمكنك بدء التداول بمجرد إجراء إيداع.
قائمة السماسرة الخيارات الثنائية الأمريكية مع 60 خيارات ثانية لا بد أن تنمو. هذه المنطقة مزدهرة. الحصول في وقت مبكر من خلال زيارة المواقع الأربعة لمحة أعلاه.

60 ثانية خيارات ثنائية الولايات المتحدة
وقد تم تصميم أدناه جدول المقارنة لمساعدتك في العثور على الأكثر موثوقية 60 الثانية ثنائي خيارات وسيط بالنسبة لك لبدء تداول الخيارات الثنائية مع واحدة من أكثر موثوقية، والنجاح والخيارات الثنائية المشتركة الاستراتيجية. مثل استراتيجية الخيار الثنائي 60 ثانية.
لقد تميز فريقنا ب 60 وسيط الخيارات الثنائية الثانية الموثوق بها لمساعدتك في البدء، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي سؤال آخر، أو لديك اقتراح إلى القائمة.
نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على المعلومات في هذا الجدول حتى الآن، ومع ذلك، فإننا لن تكون مسؤولة عن أخطاء المعلومات، إذا كان لديك سؤال، اقتراح، أو كنت تريد منا أن تساعدك على العثور على وسيط خيار ثنائي جيد، يرجى الرجوع إلى أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لدينا أو ببساطة الاتصال بنا.

الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء والتجارة.
الولايات المتحدة وعالمية خيارات تداول المعلومات الثنائية منذ عام 2018.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة & # 8211؛ الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية.
العثور على أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة ليست مهمة سهلة نسبيا أنه كان مرة واحدة. التجار الذين يعيشون في الولايات المتحدة لديها خيارات محدودة أكثر بكثير في هذه الأيام. عندما بدأنا الخيارات الثنائية الولايات المتحدة التداول مرة أخرى في أوائل عام 2009 كان هناك أقل من اثني عشر وسطاء الخيارات الثنائية. وجميعهم تنافس بقوة في الخيارات الثنائية سوق الولايات المتحدة الأمريكية. المنافسة دائما جيدة للمستهلك. لسوء الحظ، بسبب النزاعات التنظيمية التي تجعل من الصعب للغاية للعمل في الولايات المتحدة هذا لم يعد صحيحا. ونتيجة لذلك هناك عدد أقل بكثير من وسطاء خدمة السوق الأمريكية الآن مما كانت عليه في عام 2018.
الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية من 2018-2017.
بين عام 2018 وبداية عام 2017 بدأ العديد من أكبر وأكثر السماسرة شعبية إسقاط عملاء الولايات المتحدة. ثم توقفوا في النهاية عن خدمة هذا السوق تماما. وقد نما عدد الوسطاء في هذه الصناعة من أقل من اثني عشر إلى أكثر من 200 الآن. ولكن مع هذه القضايا التنظيمية يكون من الصعب أكثر من أي وقت مضى بالنسبة للتجار الأمريكيين أن يجدوا وسيطا موثوقا به للتداول معه. يستغرق الأمر المزيد من العمل في هذه الأيام لفرز كل شيء. إلى واد من خلال سيئة ومتوسط ​​للعثور فقط أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة.
*** أفضل وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية 2017 ***
# 1 & # 8211؛ بيناريسنت | # 1 الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسيط لعام 2017.
# 3 & # 8211؛ بيناريمات | أفضل وسيط الخيارات الثنائية الأفضل في الولايات المتحدة.
# 2 & # 8211؛ بينبوتبرو | أفضل الولايات المتحدة ثنائي خيارات التداول الروبوت.
# 4 & # 8211؛ فينرالي | أوصى ودية الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسيط.
# 5 & # 8211؛ أوبتيونروبوت | شعبية الولايات المتحدة ودية الخيارات الثنائية روبوت.
الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء - أسطورة أو واقع؟
أما بالنسبة لوسطاء الخيارات الثنائية الأمريكية الحقيقية - كما هو الحال في الواقع في الولايات المتحدة - فهناك خيار واحد فقط. نادكس هو عليه. نادكس تداول الخيارات الثنائية، ومع ذلك، لديها القليل من القواسم المشتركة مع تداول الخيارات الثنائية القياسية. قد يرغب التجار من ذوي الخبرة جدا لإعطائهم نظرة على الرغم من. نادكس & # 8217؛ s الولايات المتحدة منصة تداول الخيارات الثنائية لديها أكثر شيوعا مع "الفانيليا" تداول الخيارات من معيار تداول الخيارات الثنائية. انها 's ليس هذا النوع من الخيارات الثنائية التداول التي تقدمها السماسرة الأخرى. التجار من ذوي الخبرة جدا قد تجد أنه خيار كبير على الرغم من. أنها لا تقدم حساب تجريبي مجاني يمكنك محاولة. لذلك قد ترغب في التحقق من ذلك. إذا فقط للمتعة أو للخروج من الفضول.
ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي يتم تنظيمه في الولايات المتحدة الأمريكية ومقره الولايات المتحدة هو نادكس. أي وسيط آخر يحاول المطالبة خلاف ذلك هو الكذب. يجب أن تكون متشككا جدا في أي من مطالباتهم للمضي قدما. نأمل أن يتغير هذا الوضع في مرحلة ما في المستقبل. ومن المرجح إذا استمرت الخيارات الثنائية لتصبح أكثر شعبية وتعميم. ولكن التنظيم هو بروكسي ضعيف جدا للموثوقية. وقد ذهب أكثر من عدد قليل من الخيارات الثنائية السماسرة ينظم تمثال نصفي على مر السنين. أخذ هؤلاء الوسطاء عملائهم المال معهم في معظم الحالات. وللأسف، فإن التنظيم لم يساعد الناس الذين فقدوا المال بأي شكل من الأشكال. لقد كنا نعتقد دائما أن سمعة وتعليقات العملاء هي المؤشرات الأكثر أهمية وموثوق بها.
لماذا هم أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي تنظمه الولايات المتحدة هو نادكس. لعشاق تداول الخيارات الثنائية الولايات المتحدة انها حقا فقط يأتي إلى من أفضل الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية السماسرة هي. لا تنظم الجهات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي أيا من هؤلاء الوسطاء. لا يمكن لهؤلاء الوسطاء قبول التجار الأمريكيين قانونيا. فإن المنظمين الولايات المتحدة مقاضاة لهم إذا كانت تقدم الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية.
هذه السياسة لسوء الحظ ليس لها تأثير (المفترض) المقصود لحماية المستهلكين الأمريكيين وجعل التداول أكثر أمنا. وقد عملت بالفعل على إخراج الوسطاء الأكبر والأكثر استقرارا. ولا يستطيع هؤلاء السماسرة عبور المنظمين الأمريكيين الذين سيقدمون شكوى إلى منظميهم. وقد خلق ذلك بعد ذلك فرصة أقل دقة & # 8220؛ ذبابة في الليل & # 8221؛ مشغلي نوع للاستفادة من. نأمل أن هذا كل العمل نفسه كما نضوج الصناعة. ولكن في الوقت الراهن، هو ما هو عليه.
قضينا عدة أسابيع في البحث عن أي وجميع وسطاء الخيارات الثنائية الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين. بالنسبة للسماسرة وجدنا الذين سيقبلون لنا فتحنا حسابات صغيرة معهم. ثم أعطينا هؤلاء الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين بالرصاص لمدة 30 يوما & # 8220؛ فترة تجريبية & # 8221 ؛. فتحنا حساباتنا مع 200 $ الودائع (الحد الأدنى لمعظم الوسطاء). ثم نضعها على المحك لمدة 30 يوما. استنادا إلى خبرتنا في صناعة وضعنا معا القائمة أعلاه. هذه هي أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة لا تزال تخدم السوق في عام 2017 أن نعرف من.
أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء استنتاج المادة.
لقد قدمنا ​​أفضل السماسرة الذين لا يزالون يخدمون السوق الأمريكية في القائمة أعلاه. كل منهم أيضا قبول العملاء في جميع أنحاء العالم. ليس فقط من الولايات المتحدة. يقبل معظم الوسطاء الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة أيضا التجار في جميع أنحاء العالم. ولكن معظم الوسطاء الذين يقبلون العملاء على الصعيد العالمي لا يقبلون التجار الأمريكيين.
ما هو مهم بالنسبة للتجار الأمريكيين العثور على وسيط موثوق بها. كما يقدم منصة متميزة. ونحن واثقون من أنك ستجد أن السماسرة المدرجة في هذه القائمة تلبي تلك المعايير العالية. إذا كان لديك أي خبرة مع وسيط الخيارات الثنائية صديقة للولايات المتحدة كنا نحب أن نسمع عن ذلك! جيد، سيئ، أو قبيح! شكر!
أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.
لا تتردد في مشاركة أي من الخبرات الخاصة بك أدناه. مع أي خيارات ثنائية وسطاء الولايات المتحدة قد يكون لديك خبرة مع. يمكنك مشاركة تجربتك عن طريق التعليق أدناه أو عن طريق استخدام نموذج الاتصال بنا. نحن دائما نحب أن نسمع أفكارك على أفضل الولايات المتحدة خيارات ثنائية وسطاء!

No comments:

Post a Comment