Friday 23 March 2018

أكبر صفقات الفوركس


أكبر صفقات الفوركس
الخسائر في العملات الأجنبية البنكية البنكية كشفت استراتيجيات الفوركس منتدى الفوركس حاسبة آلة حاسبة ويزمان فوريكس لت جاناكبوري غرب تداول العملات الأجنبية صرف العملات الدولار الكندي العملات الأجنبية أفضل وقت للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون هناك المزيد من المتداولين نشطين، فإن فروقات التداول - الفرق بين سعر العرض والسعر المطلوب - تميل إلى التضييق. والنتيجة هي أن أقل من أموالك يذهب إلى صانع السوق - المتخصص الذي يتاجر. هؤلاء الأفراد يقدمون ضوءا توجيهيا للتجار الفوركس في بداية حياتهم المهنية، فضلا عن رواد يبحثون لتحسين نتائج خط الأساس. (اقرأ المزيد عن الموضوع، هنا: خمسة أكبر العقبات التي تواجه التجار السنة الأولى.) قاد هؤلاء التجار على سبيل المثال، من خلال اتخاذ المخاطر المحسوبة بدقة. إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن. 1: بيل ليبشوتز. ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في.
مدراء صناديق الفوركس في حيدر أباد.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

هذه هي الأكثر شهرة تجار الفوركس من أي وقت مضى.
معظم تجار العملات يتجنبون الأضواء، بهدوء بناء الأرباح، ولكن عدد قليل مختارة قد ارتفعت إلى النجومية الدولية. وقد كسر هؤلاء اللاعبين المعروفة القالب، ونشر نتائج لا تصدق على مدى حياة طويلة. إنهم نفوذ لديهم تأثير عميق على الصناعة.
هؤلاء الأفراد يقدمون ضوءا توجيهيا للتجار الفوركس في بداية حياتهم المهنية، فضلا عن رواد يبحثون لتحسين نتائج خط الأساس. (اقرأ المزيد عن الموضوع، هنا: خمسة أكبر العقبات التي تواجه التجار السنة الأولى.) قاد هؤلاء التجار على سبيل المثال، من خلال اتخاذ المخاطر المحسوبة بدقة. فبعضها متواضع بشكل مفاجئ بينما يتفوق البعض الآخر على نجاحهم، ولكن كل هؤلاء التجار الناجحين يتقاسمون إحساس الثقة الذي لا يزعزع، والذي يوجه أدائهم المالي.
جورج سوروس.
ولد جورج سوروس في عام 1930. بدأ سوروس مسيرته المالية في سنجر وفريدلاندر في لندن في عام 1954 بعد أن هرب من المجر التي احتلتها النازيين خلال الحرب العالمية الثانية. عمل في مجموعة من الشركات المالية حتى أنشأ إدارة صندوق سوروس في عام 1970. وقد استمرت الشركة في تحقيق أكثر من 40 مليار دولار من الأرباح في العقود الخمسة الماضية.
وارتفع إلى الشهرة العالمية في عام 1992 كالتاجر الذي كسر بنك انكلترا، محققا ربحا بقيمة مليار دولار بعد بيع قصير بقيمة 10 مليارات دولار بالجنيه الإسترليني. في 16 سبتمبر 1992، ونتيجة لهذه التجارة سحبت المملكة المتحدة العملة من آلية سعر الصرف الأوروبية بعد فشلها في الحفاظ على الفرقة التجارية المطلوبة. يشار إلى هذا الحدث الآن بسمعة باسم الأربعاء الأسود. وكانت هذه التجارة لا يصدق تسليط الضوء على مسيرته وعزز لقبه واحدة من كبار التجار في كل العصور. سوروس حاليا واحدة من ثلاثين أغنى الأفراد في العالم.
ستانلي دروكنميلر.
نشأ ستانلي دروكنميلر في عائلة فيلادلفيا في الضواحي الوسطى. بدأ حياته المهنية في عام 1977 كمتدرب إداري في بنك بيتسبرغ. وسرعان ما ارتفع إلى النجاح وشكلت شركته، دوكيسن كابيتال مانجمنت، بعد أربع سنوات. دروكنميلر ثم نجح في إدارة المال لجورج سوروس لعدة سنوات. وقد ازدهرت مسيرته المهنية، بصفته المدير الرئيسي لحافظة صندوق الكم بين عامي 1988 و 2000.
عمل دروكنميلر أيضا مع سوروس على تجارة بنك انجلترا سيئة السمعة، التي أطلقت صعوده إلى النجومية. اشتدت شهرة له عندما كان واردة في الكتاب الأكثر مبيعا في السوق الجديد ويزاردز، التي نشرت في عام 1994. في عام 2018 بعد أن نجا من الانهيار الاقتصادي عام 2008، أغلق صندوق التحوط، واعترف انه كان يرتديه من قبل الحاجة المستمرة للحفاظ على نجاحه رقم قياسي.
أندرو كريجر.
انضم أندرو كريجر إلى بنك بانكر's تروست في عام 1986 بعد أن ترك منصبه في سولومان براذرز. اكتسب سمعة فورية كتجارة ناجحة، وكافأت الشركة له بزيادة حد رأسماله إلى 700 مليون $، أي أكثر بكثير من الحد القياسي 50 مليون $. هذا التمويل وضعه في وضع مثالي للاستفادة من 19 أكتوبر 1987، تحطم (الاثنين الأسود). (انظر أيضا كيف استفادت المضاربات الفوركس من الانهيارات العملة الشهيرة.)
ركز كريجر على الدولار النيوزلندي، الذي كان يعتقد أنه عرضة للبيع القصير كجزء من الذعر في جميع أنحاء العالم في الأصول المالية. وقد طبق نفوذا استثنائيا قدره 400: 1 إلى حد تداوله المرتفع بالفعل، وحصل على مركز قصير أكبر من المعروض النقدي النيوزيلندي. ونتيجة لهذه التجارة الرائعة، حقق صافي أرباح قدرها 300 مليون دولار لصاحب العمل. في العام التالي غادر الشركة مع 3 ملايين دولار في جيبه من التجارة.
بيل ليبشوتز.
بدأ بيل ليبشوتز التداول أثناء حضوره جامعة كورنيل في أواخر 1970s. وخلال تلك الفترة، حول 12،000 دولار إلى 250،000 دولار. لكنه خسر كامل الحصة بعد قرار تداول ضعيف واحد. هذه الخسارة علمت له درسا صعبا على إدارة المخاطر التي قام بها طوال حياته المهنية. في عام 1982، بدأ العمل لصالح الإخوة سليمان بينما كان يسعى للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.
هاجر ليبشوتز إلى شعبة النقد الأجنبي التي شكلت حديثا في سليمان في نفس الوقت فقط عندما انفجرت أسواق الفوركس في شعبيتها. وكان نجاحا فوريا، وحقق 300 مليون دولار سنويا للشركة بحلول عام 1985. وأصبح المتداول الرئيسي لحساب الفوركس الهائل للشركة في عام 1984، وعقد هذا المنصب حتى مغادرته في عام 1990. شغل منصب مدير إدارة محفظة في هاثرساج كابيتال مانجمنت منذ عام 1995.
بروس كوفنر.
بروس كوفنر، الذي ولد في عام 1945 في بروكلين بنيويورك، لم يجعل أول تجارته حتى عام 1977 عندما كان يبلغ من العمر 32 عاما. وقد اقترض ضد بطاقة الائتمان الشخصية في ذلك الوقت لشراء عقود فول الصويا الآجلة وحقق ربحا قدره 20،000 دولار. انضم بعد ذلك إلى شركة السلع كمتاجر، وحجز الملايين في الأرباح واكتساب سمعة الصناعة الصلبة.
أسس كاكستون إدارة بديلة في عام 1982، وتحويله إلى واحدة من أنجح صناديق التحوط في العالم، مع أكثر من 14 مليار $ في الأصول. أرباح الصندوق ورسوم الإدارة، وتقسيم بين السلع والعملات، وجعلت كوفنر كوفنر واحدة من أكبر اللاعبين في العالم الفوركس حتى تقاعد في عام 2018.
الخط السفلي.
يتشارك المتداولون الخمسة الأكثر شهرة في سوق الفوركس، مثل الثقة بالنفس وشهية لا تصدق للمخاطر.

أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.
إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.
1: بيل ليبشوتز.
ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة ثم على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.
اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في عام واحد من التداول في سوق الفوركس وحدها.
2: جورج سوروس.
تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.
3: جون ر. تايلور الابن.
تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.
جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.
4: ستانلي دروكنميلر.
بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لجورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبتت ممتازة لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".
عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.
5: أندرو كريجر.
وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.
انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.

أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.
مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.
كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟
ماذا تظهر في هذه المخططات؟
الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.
ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك)، والتي تضم قاعدة بيانات إرك للاستشارات على الانترنت (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.
W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.
لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟
ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.
نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.
النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.
إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟
متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.
لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.
ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.
قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟
في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.
عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.
إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.
ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.
A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.
ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟
50٪ فرصة للفوز 1000.
50٪ فرصة للفوز 0.
نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.
بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.
50٪ فرصة لانقاص 1000.
50٪ فرصة لانقاص 0.
نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.
في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.
هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟
الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.
الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.
وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.
فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.
هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟
نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.
اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.
تجنب الصراع المشترك.
تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟
عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.
عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.
إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.
ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.
بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.
التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.
وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.
هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).
إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.
هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟
بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.
وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.
ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟
التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.
كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.
سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.
سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.
* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:
سمات التجار الناجحين.
هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.
على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.
تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.
الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment