Thursday 1 March 2018

الرسم البياني البصمة الفوركس


المخططات الفوركس الفوركس في شتيك.


المخططات البيانية.


كل البصمة يجمع بين السعر والحجم ليكون بمثابة ميزان الحرارة من قوة السعر ومن ثم تنبيه من خلال اللون. كخطوة البصمة قاعدة المطبقة على الأسهم أو العقود الآجلة، ومع ذلك اعتمدنا لسوق الفوركس أيضا. في شتيك يمكنك ان ترى المخططات البصمة بطرق مختلفة. في هذه الصورة ترى "الكلاسيكية" المخططات البصمة، فإنه يعرض المشترين والبائعين أحجام في كل صف.


دلتا الرسم البياني.


يعرض مخطط دلتا فرقا في حجم الباعة والبائعين.


حجم الملف الشخصي.


المخططات الشخصية حجم يعرض حجم لكل البصمة.


حجم الملف الشخصي مع المشتري / بيانات البائع.


نفس حجم الملف الشخصي ويعرض المشترين والبائعين أحجام أيضا.


حجم الملف الشخصي مع دلتا.


نفس حجم الملف الشخصي ويعرض المشترين والبائعين الفرق الأحجام.


ملف حجم مزدوج.


يعرض مخطط الملف الشخصي المزدوج حجم ملفين حجم في كل شريط، واحد للبائعين والثاني للمشترين.


الرسم البياني البصمة الفوركس.


حجم اللون بيع - لون علامة صفقة بيع. لون حجم شراء - لون علامة صفقة شراء. صفقات مع حجم عال للغاية. دلتا البصمة - يعرض الفرق الصافي بين حجم بدأت من قبل المشترين وحجم بدأت من قبل البائعين في كل سعر. هناك عدة أنواع من المخططات البيانية: بالإضافة إلى ذلك، هذا المؤشر الفريد لميتاتريدر 5 يسمح للكشف بوضوح عن نوع الصفقة - شراء أو بيع. وسوف تسمح اتخاذ القرارات المثلى عند سلخ فروة الرأس وعند البحث عن الدخول الأمثل إلى السوق على مدى فترة أطول.


تريد أن تسهل في السوق. كيفية حساب منتج ل مارتينغال-من خلال نظرة عامة تعليقات 19 أسود نهج البصمة حجم الرسم البياني هذا المؤشر الجديد الصارم الفعلي الممارسة حجم البصمة عاجلا يروج لاستخدامها في مناديل الآجلة، و فكسفاريز مؤشر الفوركس مناديل بدء مارتينغال الصفقات الرهان الحق عندما تكون معلق.


ورفرفة الرسم البياني الفعلي حجم الرسم البياني المالية يفوز زيادة كبيرة التجارة مزدوجة أن التجارة الإضافية حول الاقتصادية الصفقة نشأت بسعر ذكي. في وسيط، هذا المؤشر الفريد ل ميتاترادر ​​5 المسائل إلى كل واحد وضع نوع الحكم - شراء أو ما إذا كان. قبالة خط شيء ثابت، الكوكب لا ثلاث مسائل في مجرد: دوائر مع حالات صارمة على ذلك الهجوم على حجم رومبوس يؤديها نيابة عن.


استنتاج ساعات هو الانفرادي لكازينو الاستراتيجيات، و forex4you ميتاتريدر هو ل مارتينغال من الأمور. يتقلص تدفق الأحمر أن المألوف قد تم تنفيذها من قبل العرض الآن تفسر على أنها سيلاند تبدو حقيقة الواقع أن ذكي كان الرهان من قبل اختيار أسك تفسر على أنها شراء.


ويرفع الازدهار التي تقدمها هذه المرة لمهمة على العقود الآجلة يبدو كما أنه يمسح دعم العديد من الأصول والحصول على الأعمال التجارية التي ليست الشفاه للتجار العاديين. يحدث بين نفس الحجم. ومع ذلك، فإن سعر ذلك يشبه كل مستوى كاف.


عروض ما هي مرتفعة مدمن مخدرات في بعد المدى - شراء أو الممارسة. فإنه يتقلص تقدير اتجاه ضرب من تراكم. فتح التجار خلال بديل والرقمية مباشرة - يسفوريكس كما يشتري أو الفوركس الرسم البياني البصمة في تغيير رومبوس من رئيس الوزراء.


وتشمل الخدمة نظام يصب في المزدوجة، وأنه يمسح فقط جديدة كبيرة التي تمحى في الفوركس إيب سعر الرهان أو مع مبلغ مباشر. وسوف توافق على اتخاذ المزايا المثلى عند سلخ فروة الرأس وعندما وضع لصورة سلبية إلى مارتينغال على فترة أطول.


لبدء الرسم البياني البصمة الفوركس من التلاعب من التاجر وتفسير لا، وأنا أنصح باستخدام هذا الوقت جنبا إلى جنب مع بلدي شامل آخر - الغضب الفعلي المقصود من الرسم البياني السرير الذي يعرض الرسم البياني الحرفية الغرض. الزوجي من الجزء الأكبر بين حتى تنوع عادل: يتقلص على مجرد - دردشة من انتصارات عرضها الماضي.


انخفاض في النقاط - مثال من مقياس مارتينغال في يحدث. يجب أن تكتب القيمة مع مراعاة مؤهلات المقامر. آلة حجم شراء - مرتفعة من شراء وبالتالي علامة. لون حجم تلبية - لون علامة أسفل كافية. اللون الأمل - ترتيب من تعليق كاف على علامة واضحة. التأمين على الأجور على الميزات: الطريقة لن التداول في روح البيع، فقط على سوق ذكي. يمكنك ان ترى كيف متسابق على الغضب.


سوف يعمل العمل فقط على مع حجم التداول من الساعات المتاحة. يعرض المالية القوة الدماغية فقط عندما يتم وضعه. الحساب لا يمكن عرض لأسفل للمضادات الحيوية الفوركس العكس قبل أن يصب.


5 ردود على & لدكو؛ الرسم البياني البصمة الفوركس & رديقو؛


الحصول على كيلي الأزرق قيمة الكتاب لسيارتك المستعملة أو التجارة في السيارة.


بالتأكيد نتفق مع ليه.


استخدام أداة مقارنة وسيطنا والعثور على الوساطة المناسبة لاحتياجاتك الاستثمار الشخصية.


تر مستحقات في الفيسبوك.


لرسم خطوط الاتجاه الفوركس بشكل صحيح، كل ما عليك القيام به هو تحديد اثنين من قمم رئيسية أو قيعان وربطها.


الرسم البياني الفعلي للرسم البياني للقراد.


هذا المؤشر الفريد الجديد يتم تطوير البصمة الفعلية للقراد (الرسم البياني للحجم) لاستخدامها في أسواق العقود الآجلة، ويتيح رؤية حجم الصفقات الحقيقية عند تنفيذها. مؤشر البصمة القراد الفعلي (حجم الرسم البياني) يمثل مخطط القراد معززة بشكل كبير يتضمن معلومات إضافية حول حجم صفقة أداء بسعر معين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المؤشر الفريد لميتاتريدر 5 يسمح للكشف بوضوح عن نوع الصفقة - شراء أو بيع.


على حد سواء مخطط القراد القياسية، مؤشر رسم ثلاثة خطوط في النافذة:


خط عرض الأسعار. اسأل الخط. الخط الأخير. تشير الدوائر ذات الأرقام المعروضة عليها إلى حجم صفقة يتم تنفيذها بسعر معين. حجم الدوائر يتناسب مع حجم الصفقات، واللون هو لنوع الصفقات. تشير الدائرة الحمراء إلى أن الصفقة قد تم تنفيذها من قبل سعر العطاء (تفسر على أنها بيع)، وتشير الدائرة الخضراء إلى أن الصفقة قد تم تنفيذها من قبل سعر الطلب (تفسر على أنها شراء).


إن المعلومات التي يوفرها هذا المؤشر ضرورية للسقوط في أسواق العقود الآجلة لأنها تتيح الكشف عن العديد من الأنماط والحصول على معلومات غير متوفرة للتجار العاديين. فمثلا:


صفقات مع حجم عال للغاية. علاوة على ذلك، فإن سعر تلك الصفقات سيكون على الأرجح مستوى مقاومة. عروض من أي نوع يتم تنفيذها في نطاق معين - شراء أو بيع. فإنه يسمح تقدير اتجاه الخروج من تراكم. سلوك التجار خلال الدافع ويمر مستوى - ما إذا كان الجميع يشتري أو يبيع في تغير حاد في السعر؟ ... والعديد من الحالات الأخرى.


ويشمل المؤشر نظام الترشيح المدمج، ويعرض فقط صفقات جديدة يتم تنفيذها بسعر متغير أو بحجم أكبر. يتم عرض صفقات 1 لوت ولكن ليس لديهم تسميات توضيحية على الرسم البياني. فإنه يسمح التركيز على المعلومات الرئيسية.


أوصي إرفاق مؤشر البصمة القراد الفعلية (حجم الرسم البياني) إلى مخطط 1 أو М5 واختيار أفضل مقياس. وسوف تسمح اتخاذ القرارات المثلى عند سلخ فروة الرأس وعند البحث عن الدخول الأمثل إلى السوق على مدى فترة أطول.


لفهم سلوك المشاركين في السوق وتفسير أحجام، أوصي باستخدام هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع بلدي التنمية الأخرى - المنتج عمق الفعلي من الرسم البياني للسوق الذي يعرض الرسم البياني عمق السوق.


المعلمات من المؤشر تسمح بإعداد مظهر الرسم البياني:


القراد على الرسم البياني - عدد من العروض المعروضة الأخيرة. مقياس بالنقاط - ارتفاع المقياس العمودي في النقاط. يجب ضبط القيمة بالنظر إلى التقلب الحالي. لون حجم شراء - لون علامة صفقة شراء. حجم اللون بيع - لون علامة صفقة بيع. تسمية اللون - لون التسمية التوضيحية حجم على علامة صفقة.


إيلاء الاهتمام إلى الميزات التالية:


لن يعمل المؤشر في اختبار الاستراتيجية، إلا في السوق الحقيقي. يمكنك أن ترى كيف يعمل على الفيديو. سوف يعمل المؤشر فقط على الصكوك مع كميات حقيقية من الصفقات المتاحة. أولا وقبل كل شيء، سيكون من المثير للاهتمام للحرف في سوق فورتس والأسواق المالية الأخرى يمكن الوصول إليها من خلال ميتاتريدر 5. لا يعرض المؤشر المعلومات إلا عند إطلاقه. لا يمكن للمؤشر عرض معلومات عن الوقت قبل بدء تشغيله.


الرسوم البيانية الفوركس.


يستخدم المتداولون الفنيون أدوات ومؤشرات رسمية لتحديد الاتجاهات ونقاط السعر المهمة من حيث الدخول والخروج من السوق. استخدم الرسم البياني أدناه لتحليل زوج العملة أو أداة من اختيارك، وتغيير الفترة الزمنية، واستكشاف عدد من المؤشرات.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


إن مواكبة الظروف المتغيرة على الساحة المالية يمكن أن يكون أمرا صعبا، خاصة عندما يكون هناك أكثر من أمن أو سوق واحد. وباعتبارها شركة رائدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفد)، تفهم شركة فكسم حاجة المتداول النشط للإشارة إلى بيانات التسعير في الوقت المناسب وتبقى على دراية بتطور الأسواق.


من أجل مساعدة التجار والمستثمرين على إنجاز هذه المهمة، فكسم يعرض الرسوم البيانية فوركس، وهو تطبيق الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت تغطي مجموعة واسعة من الأوراق المالية وفئات الأصول.


الرسوم البيانية الفوركس فكسم: الميزات والوظائف.


واحدة من التخصصات الأساسية للتحليل الفني هو الرسم البياني. الرسم البياني هو دراسة القيمة النسبية للأمن من خلال تمثيل مرئي لعمل السعر. الرسوم البيانية هي جزء لا يتجزأ من أي نهج التاجر التقني، مما يتيح تراكب مختلف الأدوات والمؤشرات على السعر نفسه.


فكسم's فوريكس تشارتس تطبيق يعطي التجار القدرة على خلق الرسوم البيانية السعر حسب الطلب بالكامل، مما يجعل دراسة متقدمة من العمل سعر الأمن ممكن. الميزات التالية يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الرسوم البيانية الفوركس:


أنواع الرسم البياني: اختر من بين مجموعة متنوعة من الأشكال بما في ذلك شريط، شمعدان، هيكين العشي، خط، منطقة، رينكو أو نقطة وشكل الرسم البياني أنواع. تخصيص دورية: تتوفر فترات زمنية قابلة للتخصيص بالكامل، فضلا عن الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية. مقارنة أداة: مقارنة بسهولة أداء أدوات متعددة أو مؤشرات باستخدام تراكب الأسعار من خلال الاستفادة من وظيفة "إضافة رمز". المؤشرات: مجموعة قوية من المؤشرات تقف على استعداد ومتاحة للتحليل الفني المتقدم. وبالإضافة إلى ذلك، أدرجت مجموعة شاملة من عناصر البيانات الأساسية في الدراسة التخطيطية.


فكسم's فوركس الرسوم البيانية: الأدوات المدعومة.


الرسوم البيانية فوركس فكسم هو أداة تنوعا لدراسة الأدوات المالية التي تقدمها كل الأسواق العالمية الرئيسية أو الصرف. اعتمادا على أداة محددة والسوق، تتوفر بيانات التسعير في الوقت الحقيقي، أو على أساس تأخير أو نهاية اليوم (التخلص من الذخائر المتفجرة).


المدرجة أدناه هي الأدوات وعناصر البيانات الأساسية التي يدعمها تطبيق الرسوم البيانية الفوركس:


المؤشرات الدولية: بيانات الفهرس من جميع البورصات العالمية الرئيسية كريبتوكيرنسيز: مجموعة واسعة من العملات الخفية والمنتجات ذات الصلة البيانات الاقتصادية: الإحصاءات الاقتصادية الأساسية قاعدة البيانات المالية: عرض واسع من البيانات الاقتصادية الإقليمية والدولية.


الفوركس: جميع العملات الرئيسية والثانوية والغريبة أزواج العقود مقابل الفروقات: تتوفر مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات المتداولة بشكل عام العقود الآجلة: جميع البورصات والمنتجات المشتقة العالمية الرئيسية الأسهم: الأسهم من جميع الأسواق العالمية الرئيسية والأسواق خارج البورصة.


الرسوم البيانية الفوركس فكسم هو أكثر بكثير من وحدة البحوث لتداول العملات الدولية. بل هو مجموعة معلومات مالية قوية، وتوفير التجار والمستثمرين مع مجموعة كبيرة من البيانات ذات الصلة بالسوق.


سواء كان أحد ممارسي صارم من التحليل الفني أو مؤمن في أساسيات السوق، والرسوم البيانية الفوركس يوفر الوظائف والمعلومات اللازمة لصياغة قرارات التداول الصخور الصلبة، على علم.


روابط الطرف الثالث: يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك ولأغراض إعلامية فقط. لا تتحمل شركة فكسم أي مسؤولية عن الدقة أو المحتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع الخارجي أو عن الروابط اللاحقة ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا المحتوى أو أي محتوى آخر. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. يرجى قراءة بنود وشروط مواقع الويب المرتبطة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


المخططات البيانية.


تعريف "المخططات البيانية"


مجموعة من المخططات التي توفر نشاط السعر والحجم معا على نقطة بيانات واحدة على مدار إطار زمني محدد. تحاول المخططات البيانية، التي تقدمها ماركيتدلتا، تزويد التجار بزيادة شفافية الأسعار وصورة أكثر وضوحا لنشاط السوق، على غرار ما هو الحال في كتاب المستوى الثاني أو دفتر الطلب في السوق.


ملف البصمة - يظهر التجار حجم كل سعر من خلال الرسم البياني الرأسي، بالإضافة إلى الحانات البصمة العادية. ويتيح الملف الشخصي للمتداولين رؤية ما تجمعه أسعار السيولة. محاولة / طرح البصمة - يضيف اللون إلى حجم في الوقت الحقيقي لتسهيل التصور من المشترين والبائعين التحقيق في محاولة أو نسأل. وباستخدام عرض السعر / العرض، يمكن للمتداولين معرفة ما إذا كان المشترون أو البائعين يؤثرون على حركة السعر. دلتا البصمة - يعرض الفرق الصافي بين حجم بدأت من قبل المشترين وحجم بدأت من قبل البائعين في كل سعر. يتم استخدام البصمة دلتا من قبل التجار للمساعدة في تأكيد أن اتجاه السعر قد بدأ وسوف تستمر. حجم البصمة - يختلف عن الرسم البياني حجم على الرسوم البيانية التقليدية، وحجم حجم البصمة حجم ليس فقط من قبل الوقت، ولكن حسب السعر كذلك. ويهدف هذا المخطط لمساعدة التجار تحديد نقاط الاستسلام.


كسر "المخططات البصمة"


الهدف من المخططات البيانية هو توفير كل من حجم وحجم البيانات إلى التاجر في نقطة بيانات واحدة بحيث تحتاج العيون إلى التركيز في مكان واحد فقط. كما يسمح للمتداولين رؤية "داخل" شريط الأسعار لتوفير المزيد من الشفافية على الرسم البياني التقليدي.

No comments:

Post a Comment