Tuesday 27 March 2018

أفضل خيارات التجارة من أي وقت مضى


أفضل خيارات التجارة من أي وقت مضى
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط النشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
أفضل استراتيجية الخيار من أي وقت مضى.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
التجار الخيار! هل تبحث عن استراتيجية محافظة آمنة وموثوق بها؟ "أفضل استراتيجية الخيار من أي وقت مضى" تنتج عائدات ثابتة 3٪ إلى 7٪ على الاستثمار كل شهر.
انها مثالية لرجال الأعمال مشغول مع وقت محدود لتكريس لتداول الأسهم. لا تتطلب هذه الطريقة أي برامج، ولا عضوية، ولا اشتراكات.
لا حاجة لتحليل معقدة أو رسم!
لا حاجة للقلق بشأن حادث تحطم عالمي. كنت محمية تماما!
تحتوي هذه المعلومات على آراء وأفكار مؤلفها. الغرض منه هو أن يكون دليلا مفيدا فقط. يلتزم المؤلف والناشر بجميع المسؤولية والمسؤولية التي تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي شخص يتخذ أو لا يتخذ إجراء بناء على المعلومات الواردة في هذا المنشور.
قبل شراء أو بيع خيار، يجب على المستثمرين قراءة نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة، والمعروفة أيضا باسم وثيقة الإفصاح عن الخيارات (أود) بعناية. وتشرح هذه الوثيقة خصائص وفوائد ومخاطر خيارات التبادل التجاري.

أعظم الصفقات في تاريخ وول ستريت.
كل يوم الآلاف والآلاف من المعاملات تتم بين المستثمرين في جميع أنحاء العالم، ولكن يتيح مواجهة ذلك، ومعظمهم لن تذكر.
لهذا السبب، من بين أمور أخرى، فإن الصفقات التي تصبح جزءا من التاريخ يجب أن تكون ملحمة بشكل لا يصدق.
وأنه لا يمكن أن يكون مجرد أنهم صاحوا شخص مبلغ لا يصدق من المال، صفقات كبيرة هي أكثر من ذلك.
تجارة كبيرة حقا هو أمر يحدث عندما يستخدم المتداول كل ما لديهم من الحدس والحدس للعثور على اللحظة المناسبة لضرب †"في بعض الأحيان عندما يعتقد الجميع أنهم خارج عن أذهانهم.
فكر في الأمر: قلل جون بولسون من سوق الإسكان في الولايات المتحدة عندما كان الجميع تقريبا في وول ستريت صاعدا. جيم تشانوس عقد على له إنرون قصيرة حتى الأسهم كان اطلاق النار.
وهذا يأخذ الذكاء، والاقتناع، وحصى.
وقد جمعت الأعمال من الداخل قائمة من التجار على مر التاريخ الذين قد استخدمت كل تلك الصفات لتنفيذ بعض من أكبر الصفقات في كل العصور.

أفضل الأسهم لتداول الخيارات.
في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما هي الأسهم هي أفضل للتداول الخيارات؟"
كثير من الناس ترغب في تداول المؤشرات لوضعهم المفضل للضرائب كلما تتاجر الخيارات. مؤشرات مثل سبس و روت الحصول على 60/40 ضريبة الوضع المفضل.
أيضا هناك العديد من التجار الذين يحبون لتجارة الأسهم. كلما بدأت في البحث عن الأسهم للتداول مع استراتيجيات الخيارات، تحتاج إلى البحث عن الأسهم التي هي سلمية نسبيا، وربما في اتجاه أو ربما بعد الإفراج عن الأرباح. يجب أن يكون للسهم سيولة جيدة.
أفضل رقم السيولة.
ما هو رقم السيولة الجيد؟ أنا أحب استخدام قاعدة من الإبهام، أن لأي ضربة أن أنا & # 8217؛ م الذهاب لاستخدامها في بلدي استراتيجيات التداول الخيارات، هناك 20 إلى 40 أضعاف حجم موقفي الدنيا في مصلحة مفتوحة في تلك الضربة.
كلما كانت الفائدة أكثر انفتاحا في الإضراب، كلما كان ذلك أفضل، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون ويبيعون على هذا المستوى. يجب الحرص على تجنب الأسهم التي ستحصل قريبا على اهتمام وسائل الإعلام، مثل إعلان منتج كبير أو عروض استحواذ الشركة أو تقارير الأرباح.
استراتيجيات الخيارات المضاربة.
وهذا هو، بالطبع، كنت تضع استراتيجيات المضاربة الخيارات على الحدث.
وهذه الأحداث يمكن أن تسبب حركة أكبر في سعر السهم. كلمة أخيرة من النصائح؛ يجب الحرص على ألا تكون قصيرة في المكالمات النقدية، كلما الأسهم تدفع أرباحا.
وهذا غالبا ما يكون حدثا سوف تحصل على ممارسة في وقت مبكر، وسوف تضطر لدفع الأرباح.
الأسهم لتداول الخيارات.
بعض الأسهم الجيدة للتداول الخيارات التي أنا وطلاب التوجيه بلدي بانتظام تشمل ما يلي: غوغ، عب، آبل، نفلكس و يكلن، على سبيل المثال لا الحصر.
وستكون أفضل الأسهم المستخدمة هي المخزونات الأعلى سعرا، التي تزيد قيمتها عموما عن 100 دولار، وفي كثير من الأحيان مئات المئات من الدولارات، لأن تلك الأسهم تولد أقساط خيار أكبر بسبب حجمها.
ويمكن استخدام هذه المخزونات في كل من استراتيجيات تداول الخيارات الاتجاهية وغير الاتجاهية.

أعلى 10 أعظم الصفقات في كل العصور.
انتهت فترة الاعتدال العظيم، لاستخدام كلمات رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي برنانكي، في عام 2007، وبشرت في حقبة جديدة من التقلبات المتصاعدة.
هذا التغيير الزلزالي دمر معظم المهن في وول ستريت، لكنه جعل أيضا مهن الناس مثل عملاق صندوق التحوط جون بولسون، الذي جعل المليارات تراهن على أزمة الرهن العقاري سوبريم.
ونتيجة لذلك، هناك اهتمام متجدد في أسلوب التداول الذي يوصف على أفضل وجه بأنه صنع رهانات ضخمة مركزة من خلال تحليل الظروف الاقتصادية / التجارية الأساسية. معظم (ولكن ليس كل) من هذه الصفقات يمكن وصفها بأنها "ماكرو العالمي".
دفعت التجارة الناجحة لبولسون أيضا إلى إجراء محادثات حول هذا الموضوع على أنه الأكبر في كل العصور.
إبتيمس يتفق مع هذا التقييم، وقد جمعت قائمة أدناه من أكبر الصفقات في كل العصور، وملء البقع من اثنين إلى عشرة.
وتشمل القائمة أيضا تفسيرات للتصنيفات التي تحددها أهمية الأحداث الكامنة، وكم من الأموال التي يمكن أن تجرى على الأرجح، وصعوبة وتفرد التحليلات.
جون بولسون هو مدير التحوط الشهير الذي توقع بشكل صحيح أزمة الرهن العقاري سوبريم واستفاد بشكل كبير منه.
جعلت تجارته صندوق التحوط 15 مليار دولار في عام 2007 وحده. ودفعه من الغموض النسبي إلى النجومية وصندوق التحوط له لتصبح ثالث أكبر دولة في العالم.
بولسون يستحق حقا لقب وجود أعظم التجارة من أي وقت مضى.
أولا، كان يراهن على أكبر حدث اقتصادي خلال ال 70 عاما الماضية وحقق المليارات التي حققها.
ثانيا، لم يستفد سوى عدد قليل من اللاعبين (أقل من 10، على الأرجح) في وول ستريت من هذا الحدث الهام. في الواقع، بالمقارنة مع غيرها من الصفقات في القائمة، والتنبؤ بولسون هي واحدة من الأكثر تميزا.
بولسون ليس حتى تاجر الكلي العالمي (خلفيته في التحكيم التحكيم) لذلك فمن المحيرة للغاية ولكن مثيرة للإعجاب أنه جاء مع مثل هذا التحليل لا تشوبها شائبة وبقع على.
كما ينبغي أن يقيد له أن يكون جريئا بما فيه الكفاية للاعتقاد في تحليله وتجاهل له غائبا وول ستريت الزملاء.
2. دعوة جيسي ليفرمور على تحطم عام 1929.
جيسي ليفرمور هو المضارب الأسطوري من أوائل القرن العشرين.
وهو مشهور بالتنبؤ بشكل صحيح في كل من عامي 1907 و 1929 سوق الأسهم تعطل. وكان انهيار سوق الأسهم عام 1929 وما تلاه من الكساد الكبير أهم حدث اقتصادي في الولايات المتحدة في القرن العشرين.
بالنسبة لندائه لعام 1907، قدم ليفرمور 3 ملايين دولار، أي ما يعادل تقريبا 70 مليون دولار اليوم. بعد تجارته عام 1929، كان يستحق 100 مليون دولار، أي ما يعادل أكثر من 1.2 مليار دولار اليوم.
مثل بولسون، ليفرمور عشرات النقاط للتأثير الكبير للأحداث انه توقع وكمية المال الذي قدمه.
وعلاوة على ذلك، جعل ثروته دون الاستفادة من وجود صندوق التحوط (أي مبالغ هائلة من المال من المستثمرين) واستخدام أدوات مشتقة الهوى.
نقطة أخيرة في صالح ليفرمور هو أنه أصبح ناجحا مع الموارد التعليمية أقل والموجهين من المضاربين الحديثة.
في الواقع، يعتبر ليفرمور رائدا في فن المضاربة والتجار كبار لا يزال أقسم من قبل ريمينيسزنس من مشغل الأسهم، وهو كتاب يستند إلى فلسفة التداول والمهنية.
3. جون تيمبلتون غزوة إلى اليابان.
السير جون تمبليتون، المولود في عام 1912، هو رائد في صناعة صناديق الاستثمار المشترك والمستثمر الأسطوري.
في الستينات، عندما كانت اليابان قد بدأت معجزة اقتصادية طويلة مدتها ثلاثة عقود، كان تمبليتون واحدا من أوائل المستثمرين الأجانب في البلاد. في مرحلة ما، وضع بجرأة أكثر من 60 في المئة من صندوقه في الأصول اليابانية.
قبل دعوته الرائعة لليابان، قام تمبليتون أيضا بتقييم الأثر الاقتصادي للحرب العالمية الثانية بشكل صحيح، والذي كان ثاني أهم حدث اقتصادي في القرن العشرين.
في عام 1939، وضع 100 دولار لكل سهم في 104 أسهم أمريكية كانت تتداول دون دولار واحد. في غضون 4 سنوات فقط، تضاعفت هذه الحافظة أربع مرات.
بالإضافة إلى حقيقة أنه توقع الأحداث الهامة، تمبلتون يحصل على نقاط لكونها رائدة حقيقية.
في الستينات، لم يكن الناس على دراية حقيقية بمفهوم الاستثمار في آسيا، ولم يثبت بعد نموذج اليابان القائم على التصدير. استغرق الأمر شخص ما من براعة تمبليتون، والشجاعة، والبصيرة لقيادة الطريق.
4. جورج سوروس 'كسر بنك انجلترا.
جورج سوروس وضع صناعة صناديق التحوط على الخريطة في عام 1992 بعد ان كسر بنك انجلترا (بنك انجلترا) عن طريق خفض 10 مليار جنيه استرليني وإجبار المملكة المتحدة على الانسحاب من آلية سعر الصرف الأوروبية (إرم).
قام سوروس بمبلغ مليار دولار في هذه العملية، وهو مبلغ لا يمكن تصوره آنذاك.
لماذا لا سوروس، وربما أكثر (في) تاجر الشهير في العالم، وتقصير الجنيه الاسترليني، تجارته الأكثر شهرة، في المرتبة أعلى؟
عدم التقليل من إنجازات سوروس، ولكن التحليل وراء ذلك لم يكن صعبا مثل بعض الصفقات الأخرى في هذه القائمة.
في الواقع، كانت هناك نسخ من النسخ التي جعلت نفس التجارة مثل سوروس. كما اعترف عدد أكبر بكثير من الناس بعدم استدامة إدارة المخاطر المؤسسية من تلك التي شهدت مخاطر سوق الرهون العقارية.
وعلاوة على ذلك، كان شوروس شريك ستانلي دروكنميلر الذي جاء مع فكرة التجارة في المقام الأول. كانت مساهمة سوروس تتفق معها وتتخذ موقفا كبيرا.
ومع ذلك، سوروس يستحق الفضل في وجود جرأة لجعل التجارة. كما أنه يحصل على نقاط "باردة" لكونه الحافز الذي أدى إلى نظام عملة جديد لبلد كبير. هذا المستوى من التأثير من تجارة واحدة لا مثيل لها حتى يومنا هذا.
5. اختزال بول تودور جونز من الاثنين الأسود.
وتوقع بول تودور جونز بشكل صحيح واستفاد بشكل جيد من الاثنين الأسود من عام 1987، وهو أكبر انخفاض في سوق الأسهم الأمريكية في يوم واحد (بنسبة مئوية) من أي وقت مضى.
وتفيد التقارير أن جونز تضاعف أمواله بمقدار ثلاثة أضعاف، مما جعل ما يصل إلى 100 مليون دولار على هذه التجارة مع تراجع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 22 في المئة.
في الأسابيع التي سبقت يوم الاثنين الأسود، كان العديد من التجار على حافة السوق. واعترف البعض أيضا بخطر التأمين على الحافظة، الذي كان مسؤولا جزئيا عن حجم الهبوط.
ونتيجة لذلك، كان العديد منهم مواقف قصيرة الذهاب الى يوم الاثنين الأسود أو نصحت عملائها للخروج من سوق الأسهم قبل وقوعها بفترة وجيزة، لذلك جونز لم تكن فريدة من نوعها في التنبؤ الحادث.
ومع ذلك، جونز يستحق أن يكون رقم 5 لأن الأسود يوم الاثنين كان مثل هذا الحدث سوقا هائلا وكان الشخص الذي جعل أكبر قدر من المال منه.
6. توقعات النفط 100 دولار أندرو هول.
وفي عام 2003، عندما كان النفط يتداول عند 30 دولارا للبرميل، وتعافى الاقتصاد من تعطل دوت كوم، شعر أندرو هول بأن الأسعار سترتفع إلى 100 دولار للبرميل في غضون خمس سنوات.
عندما انفجرت أسعار النفط بعد 100 دولار بعد خمس سنوات في عام 2008، قام صاحب العمل في هول بجمع مجموعة و استغرق هول 100 مليون دولار كجزء من تعويضه عن هذا و غيرها من الصفقات الناجحة.
ووفقا لمجلة تايم، قامت هول بتنظيم العقود بحيث إذا لم تصل أسعار النفط إلى 100 دولار في غضون 5 سنوات، فإنها ستنتهي بلا قيمة.
ولذلك، استغرق الأمر قدرا هائلا من الإدانة وربما بعض التحليلات الرائعة في الجزء هول لجعل تلك التجارة.
التجار يعرفون أنه من الصعب بما يكفي للتنبؤ اتجاه الأصول وإيجاد نقطة دخول جيدة. ما فعله هول كان في الواقع تحديد الإطار الزمني ومستوى الأسعار من هذه الخطوة.
ومن المعروف هول للقيام بهذه الأنواع الرائعة (ولكن محفوفة بالمخاطر) من الصفقات. في عام 2009، على سبيل المثال، كان يعتقد أن بقعة النفط رخيصة. ومع ذلك، كانت العقود الآجلة للنفط باهظة الثمن، لذلك لم يتمكن من شرائها. وبدلا من ذلك، اشترى فعلا مليون برميل من النفط الحقيقي وتخزينها فعليا.
حتى في حين لم تكن دعوات هول حول الأحداث الضخمة في التاريخ، فإنه يعوض عن ذلك من قبل تألقه والإبداع.
7. ديفيد تيبر رهان 2009 على البيانات المالية.
في أوائل عام 2009، اشترى ديفيد تيبر أسهما شديدة الاكتئاب في البنوك الكبيرة مثل بنك أوف أميركا (نيس: باك) و سيتيغروب (نيس: C). وبحلول نهاية عام 2009، تضاعف بنك أوف أميركا أربعة أضعاف، وتضاعفت سيتي جروب ثلاثة أضعاف من قيعانها في وقت سابق من العام.
كان ذلك جيدا بما فيه الكفاية لكسب صندوق التحوط تيبر $ 7 مليار دولار. وكان تخفيضه الشخصي 4 بلايين دولار.
خلفية تيبر هو في الاستثمار في الأصول المتعثرة وهذا هو بالضبط ما فعله في أكبر درجاته حتى الآن.
في أوائل عام 2009، كان الجميع يعرفون أسهم بنك أمريكا وسايت جروب رخيصة، ولكنهم كانوا خائفين جدا من الشراء لأنه، من بين مخاوف أخرى، كانوا يخشون أن يتم تأميم هذه البنوك.
رهان تيبر أنها لن تكون. في حين يبدو أن هذه التجارة مثل المقامرة البرية، سجل ممتاز تيبر في الاستثمار المتعثرة يثبت خلاف ذلك.
وهناك تفسير أكثر ترجيحا هو أن تيبير حافظ على باردة في حين فقد الجميع كل منهم مع القلق بشأن الاكتئاب القادم، وانهيار النظام المالي العالمي، وغيرها من السيناريوهات "العالم الذي ينتهي".
ما هو غير مثير للإعجاب حول تجارة تيبر هو العيار والتفرد للتحليل لأن الجميع يعرف عن العوامل المعرضة للخطر، أي ما إذا كان سيتم تأميم البنوك الكبرى.
ولكن تيبير يستحق الائتمان لأنه فعل ما تجرأ على القيام به، وجعل الكثير من المال يفعل ذلك.
جيم تشانوس هو أفضل بائع قصير في العالم.
وتوقع بشكل صحيح، واستفاد كثيرا، من زوال إنرون. ومن الأمثلة الأخرى على شورته الناجحة: "بالدوين-يونايتد" و "تايكو إنترناشونال" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: تيك) و "وورلدكوم" و "هومبويلدرز" مؤخرا مثل "كي بي هوم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كب)
بدأ تشانوس النظر في إنرون في وقت مبكر من عام 2000. عندما وجد إشارات حمراء، وحفر أعمق، واكتشف المزيد من التناقضات، ونبه وسائل الإعلام، وأضاف إلى منصبه القصير، وحصلت في نهاية المطاف غنية عندما كشفت فضيحة إنرون في أكتوبر 2001 و شركة إفلاس.
كانت فضيحة إنرون مؤثرة للغاية لأنها كانت أكبر إفلاس حتى الآن، أدت إلى حل شركة المحاسبة آرثر أندرسن، وأحدثت لوائح جديدة مثل قانون ساربينز أوكسلي.
على نحو ما، تشانوس 'قصيرة من إنرون هو مثل نسخة مصغرة من بولسون قصيرة من سوق الرهن العقاري سوبريم. فقد توصل كلاهما إلى قناعات شديدة عن طريق بحوث مضنية وشاملة، وكان عدد قليل جدا من الناس على علم بالألغام الأرضية التي اكتشفها هؤلاء التجار.
ويضع تشانوس الآن رؤيته على الصين لأنه يعتقد أن اقتصادها مجرد فقاعة عملاقة.
هناك طرق محدودة يمكن أن تقصر الاقتصاد الصيني، لذلك سوف تشانوس لا تجعل الكثير من المال كما بولسون إذا تبين أن يكون على حق. ومع ذلك، إذا كان حقا على حق، وقال انه من شأنه أن يعزز وضعه باعتباره واحدا من المحللين الأكثر بروعة في كل العصور (وسيتم تنقيح هذه القائمة لتعكس ذلك).
9. جيم روجرز في وقت مبكر الدعوة على السلع.
رصد جيم روجرز سوق الثور العلمانية للسلع مرة أخرى في التسعينيات. وفي عام 1996، أنشأ مؤشر روجرز للسلع الأساسية الدولية. وفي وقت لاحق، عمل على طرق لجعل هذا المؤشر قابلا للاستثمار.
ومنذ عام 1998، عاد المؤشر إلى 290 في المائة حتى نهاية عام 2018. ويقارن هذا المؤشر بعائد مؤشر S & P 500 بنسبة 10 في المائة خلال نفس الفترة.
ويتوقع روجرز أن تستمر السلع في التراجع بشراسة على المدى الطويل حيث تصبح الأصول الورقية أكثر قيمة، ويتزايد الطلب (بالنسبة لبعض السلع) في جميع أنحاء العالم. إذا كان صحيحا حقا، فإن أهمية دعوته سوف تكون مرتفعة وسيتم تعديل هذه القائمة لوضعه أعلى.
في التسعينات، في أعقاب سوق الدب الطويل للسلع الأساسية، كان من الصعب تقديم حالة صعودية بالنسبة لهم. في الواقع، قلة من الناس فعلوا.
ولذلك فمن المثير للإعجاب للغاية أن روجرز دعا إلى حد كبير الجزء السفلي من السوق الذي استمر في الارتفاع بشكل كبير للعقد المقبل وأكثر من ذلك.
10. مسرحية لويس بيكون الجيوسياسية.
وقد قتل لويس بيكون فى عام 1990 بتوقع ان يغزو صدام حسين الكويت. بيكون ذهب طويلا على النفط، قصيرة على الأسهم، وساعد له صندوق التحوط الجديد العائد 86 في المئة في ذلك العام. وفى العام التالى، يراهن بشكل صحيح على ان الولايات المتحدة ستهزم العراق بسرعة وستستعيد سوق النفط.
وبصرف النظر عن عوائد ظهرت العين، يتم تضمين هذا الانجاز على القائمة لأن بيكون غامر خارج مجال التمويل وتوقع بشكل صحيح حدث جيوسياسي.
ومن المحتمل أن يكون تحليله مرتكزا على الصعوبات المالية للحكومة العراقية، ولذلك لم يكن خارج نطاق خبرته.

No comments:

Post a Comment