Thursday 22 March 2018

الفوركس أخبار عالية التقلب


تقلب العملة الرسم البياني.
رؤية أزواج العملات مع أهم تقلبات الأسعار.
كيفية استخدام هذا الرسم البياني.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

أخبار التداول والأحداث في التقويم الاقتصادي.
من يستطيع إلقاء اللوم عليهم؟ مع ارتفاع التقلب، والعمل السعر السلب، وزيادة ينتشر التمهيد أيضا انها كافية لتخويف جميع ولكن الأكثر تصميما.
أخبار أخبار التداول: التحديات.
لماذا هو التحدي؟ أولا، معظم المؤشرات الفنية التي يستخدمها تجار الفوركس كمؤشرات تميل إلى كسر حول هذه الأحداث. مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تكون "في مهب من خلال"، الاتجاهات عكس، والإفراط في الشراء الفني والإفراط في البيع إشارات تصبح عديمة الفائدة.
التحدي الثاني والأكثر إثارة للقلق هو أن تأثير الأخبار يمكن أن تختلف بشكل كبير وفقا لعوامل مثل:
عنصر المفاجأة معنويات السوق التركيز على السوق شهية المخاطر السائدة الأوضاع الاقتصادية الكلية وضع اللاعبين الرئيسيين.
إذا كانت المعنويات تجاه العملة إيجابية، فإن عددا جيدا يميل إلى إعادة فرض ذلك ويمكن أن يضيف الوقود للاتجاه الصاعد. عندما يكون السوق في هذا "إطار العقل"، يميل إلى تجاهل الأخبار السلبية أو التقليل من شأنها - ما لم يغير جذريا القصة الأساسية.
من ناحية أخرى، عندما يكون هناك شعور سلبي واسع النطاق نحو العملة، والأخبار السيئة تصبح القاعدة. وقد ساهم السوق بالفعل في انخفاض التوقعات، وأكثر من نفس لديه فرصة أقل من التجار.
"الفواصل الفاشلة" شائعة.
شيء واحد كنت كثيرا ما يسمع تجار الأخبار يقول هذا: "أنا جعلت الدعوة الصحيحة ولكن السوق انتقلت في الاتجاه الخاطئ".
"الفواصل الفاشلة" شائعة جدا حول هذه الأحداث. قد تتسبب المعلومات الجدیدة في تحرك السوق فوق أو دون مستویات رئیسیة لفترة قصیرة - ولکن ھذه التحركات غالبا ما تعکس وإحباط جمیع المتداولین الذین تم القبض علیھم علی الجانب الخطأ (انظر المزید حول التداول الاختراقي).
كما أن النشاط السعري للسعر السريع يحدث أيضا حيث أن السوق يهضم المعلومات الجديدة.
يحدث التحرك الأولي في ثوان إلى دقائق بعد الإفراج. ولكن نظرا لأن المزيد من التجار والمحللين لديهم الوقت لاستيعاب الأخبار، فإن "رؤية السوق الإجماعي" الأوسع نطاقا وتستقر في السوق. انظر الشكل 1.
المجموعة الأولى من التجار، أولئك الذين يتفاعلون في غضون ثوان من الإفراج عنهم، غالبا ما لا يكون لديهم الوقت لهضم المعلومات بشكل صحيح. إنهم يأخذون القيمة الاسمية على أمل "ضرب الحشد" - والاتجار في الاتجاه "الواضح". مثلا البيانات الاقتصادية السيئة تعني بيع، وسيلة جيدة شراء.
ولكن يجب أن يزن أي بند جديد من البيانات على خلفية الاقتصاد الحالي والعوامل الأخرى المترابطة.
على سبيل المثال، الأخبار الاقتصادية الإيجابية من الولايات المتحدة قد ترسل الدولار أقل. والسبب في ذلك، نحن في فترة زيادة الرغبة في المخاطرة. لذلك فإن التوقعات الاقتصادية الكلية أفضل تشير إلى تدفق الأموال بعيدا عن احتياطيات "الملاذ الآمن" مثل الدولار الأمريكي، نحو الأصول الأكثر خطورة والأعلى عائد.
هناك العديد من الحالات الأخرى حيث رد فعل السوق هو عكس واضح، أو أنها مجرد لا تتفاعل على الإطلاق.
ويتمثل أحد الأسباب في تحسين التوجيه والتوجيه في المستقبل من جانب وكالات مثل المصارف المركزية والإدارات الحكومية. وبسبب هذا، وغالبا ما يكون سعر البيانات في سعر جيد قبل الافراج عن مسؤول. إن رد فعل "الركبة في الركبة" يحدث في كثير من الأحيان رد فعل مفرط على الأخبار التي، في الواقع، هي بالفعل "تؤخذ في الاعتبار" في السوق.
التقرب.
وبالنظر إلى المضاعفات المذكورة أعلاه، لماذا حتى محاولة لتجارة هذه الأحداث على الإطلاق؟ بدلا من محاولة استباق رد فعل السوق، نهج أكثر موثوقية للتجار هو استخدام استراتيجية التي تنجم عن التقلب - في الأساس حركة السعر في أي من الاتجاهين.
وتستند استراتيجية للتداول حول هذه الأحداث على نظام شبكة التحوط. يمكنك أن ترى مقالتي التمهيدية على الفوركسوب هنا.
هذا يعمل عن طريق إعداد شبكة "تمتد" القناة التجارية الضيقة التي تشكل قبل إصدار البيانات. انظر الشكل 1.
بعد هذا الحدث، فإن السعر يكسر عموما من القناة (في أي من الاتجاهين) واللوائح أو الاتجاهات حتى يتم العثور على توازن جديد. وبذلك فإن السعر يعبر بعض أو كل مستويات الشبكة.
مارتينجال.
دورة كاملة.
دورة كاملة لأي شخص باستخدام نظام مارتينغال أو التخطيط لبناء استراتيجية التداول الخاصة بهم من الصفر. انها مكتوبة من وجهة نظر المتداول مع شرح المثال. وتستخدم استراتيجياتنا من قبل بعض من كبار مقدمي إشارة والتجار.
واحد يصل / واحد أسفل الشبكات.
هناك العديد من تكوينات الشبكة التي يمكن أن تعمل في هذا السيناريو. تلك التي وجدت أكثر فائدة هي "واحد يصل"، واحد "أسفل الشبكة".
واحد-- حتى الشبكة: هذا هو أتباع الاتجاه. يتم فتح الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه. هذا التكوين يعمل بشكل جيد عندما يؤدي الحدث في حركة واحدة، اتجاه إما صعودا أو هبوطا.
يمكنك أيضا الحصول على بعيدا مع تحرك في الاتجاه المعاكس، شريطة أن لا تصل إلى جميع المستويات الخاصة بك معارضة هذا الاتجاه. في هذا الإعداد، ومستويات الشبكة المتعارضة بمثابة وقف الخسائر.
لذلك وجود كل ما تبذلونه من مستويات الشبكة أثارت سوف يسبب لك بشكل فعال أن تتوقف. يتم تحوط الشبكة، ولها حد هبوطي ثابت، ولكن الاتجاه الصعودي غير محدود.
واحد-- أسفل الشبكة: هذا التكوين يتعارض مع الاتجاه. أي أنه يشتري في سوق هبوط، ويبيع في سوق صاعدة. هذا الإعداد يمكن أن تعمل بشكل جيد عندما تقلب عالية ويتوقع أن يتأرجح العمل السعر. هذه الشبكة لديها صعود محدود، ولكن خطر الهبوط غير محدود.
النظامان هما المرآة الدقيقة لبعضهما البعض (انظر الشكل 2).
يصل نظام واحد يصل إلى أقصى خسارة عندما جميع الصفقات داخل تنفيذ الشبكة. عندما جميع الصفقات في تنفيذ شبكة واحدة واحدة، يصل النظام أقصى قدر من الربح المحتملة. في كلتا الحالتين، يتم تأمين الربح / الخسارة في مرة واحدة جميع الصفقات في الشبكة مفتوحة. انظر الجدول 1.
الجدول 1: P / L & # 8220؛ لوك-إن & # 8221؛ عندما تكون جميع الصفقات مفتوحة.
في الأساس، فإن قاعدة تداول الأحداث الإخبارية هي: إذا كان من المتوقع حدوث تقلبات عالية، استخدم شبكة واحدة لأسفل. وإلا استخدام شبكة واحدة حتى.
شبكة واحدة واحدة هو الفائز واضح في حالات شديدة التقلب. وذلك لأنھ یصل إلی الحد الأقصی للربح عندما یتجاوز السعر الشبکة علی جمیع المستویات ویتم تنفیذ جمیع الصفقات (انظر الجدول 1 أعلاه).
شبكة مزدوجة: خيار آخر هو تشغيل اثنين من الشبكات في وقت واحد لإنشاء نظام مزدوج. مع هذا الإعداد، فمن الضروري لإدارة الشبكة اثنين على حدة. وهذا يعني إدارة توقف الشاملة وتحقيق الأرباح على كلا الجانبين.
والفكرة هي عندما يكون نظام واحد في الربح، انها مغلقة، على أمل أن السوق سوف عكس ودفع الجانب الآخر من الشبكة إلى الربح أو على الأقل لإعطاء صافي الربح الإجمالي. ويمكن أن يكون ذلك مفيدا في ظل ظروف معينة، ولكنه يحتاج إلى إدارة تجارية أكثر تعقيدا.
إدارة التجارة.
ويمكن وضع خسائر وقف واسعة في لقياس جيد. على الرغم من أن أفضل طريقة للتعامل مع الشبكة هو لإدارة النظام بأكمله وحدة واحدة & # 8211؛ بدلا من القلق بشأن P / L من الصفقات الفردية. مع شبكة واحدة يصل، وإغلاق الصفقات بشكل منفصل هو محفوف بالمخاطر لأنه يمكن أن أترك لكم دون تحوط.
الطريقة الأكثر فعالية للعمل هو أن يكون هدف وقف الخسارة الشاملة وتحقيق الربح للشبكة. في أي من تلك النقاط، يتم إغلاق جميع الصفقات ويتم تحقيق الربح أو الخسارة.
وهذا يجعل إدارة التجارة أبسط من ذلك بكثير. انها مجرد يعني مشاهدة رقمين. متوسط ​​معدلات الدخول على شراء وبيع الجانب.
يتم تحديث متوسط ​​معدل الدخول بشكل متكرر في كل مرة يتم فيها الوصول إلى مستوى على الشبكة ويتم تنفيذ تجارة جديدة:
من هذه الأرقام يمكنك العمل بسرعة من P / L للشبكة بأكملها.
مثالية للإعلانات الاقتصادية حيث هناك الكثير من عدم اليقين والأحداث يمكن أن تتحرك بسرعة كبيرة.
هذه إدارة التجارة بسيطة يعني لديك خيار لتشغيل أي من أو كل من الشبكات باليد. أو لديك تراكب يدوي إذا كنت تستخدم ومستشار الخبراء.
حدود الربح / الخسارة.
شبكة واحدة، والتي يتم تحوطها من قبل التصميم، لديه خطر السلبي ثابت. يتم تعيين هذا من قبل عدد من مستويات الشبكة المستخدمة، والفاصل الزمني بين كل من تلك المستويات.
و P / L من الشبكة حتى واحد هو:
أقصى ربح - غير محدود.
حيث L هو عدد من مستويات الشبكة على كلا الجانبين، و S هو الفجوة في نقاط بين كل مستوى.
شبكة واحدة أسفل، وهو عكس، لديها:
الحد الأقصى للخسارة - غير محدود.
لذلك في المثال أعلاه، شبكة واحدة مع 3 مستويات فوق وتحت نقطة البداية، وفجوة 10 نقطة، لديه أقصى خسارة محتملة من:
وسيكون هذا هو أقصى كسب، مع شبكة واحدة واحدة.
كيف تقرر متى تبدأ الشبكة؟ إذا كنت تنوي إنشاء مستشار خبير، فسوف تحتاج إما إلى برنامج في تقويم الحدث أو إنشاء مؤشر لاتخاذ قرار بشأن أي نقطة للبدء.
إن إنشاء مؤشر خوارزمي لهذا الترتيب سهل إلى حد ما. وذلك لأن إصدارات البيانات الهامة عادة ما تسبقها الشروط التالية:
التعاقد بشكل حاد التقلب انخفاض حجم "جانبية" أو تتجه قليلا العمل السعر.
اعتمادا على أهمية الحدث، هذه الشروط يمكن أن تبدأ دقائق، ساعات أو حتى أيام قبل. وتعرف هذه الظروف باسم "ضغط التقلب"، أو "بولينجر سكويزس".
شيء واحد على الرغم من استخدام مقياس زمني صغير بما فيه الكفاية. إذا كنت تستخدم مقياسا كبيرا جدا، فقد تفقد الأحداث الأقل أهمية في ضجيج السوق.
ويبين الشكل 3 أدناه الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي السابق، وفقط بعد اجتماع لجنة السوق المفتوحة.
وفي الواقع، لم يكن هذا حدث، حيث أن كل شيء أعلن عنه يتماشى مع توقعات السوق. ومع ذلك، لا تزال ترى نمط انخفاض حجم قبل الحدث كما يتوقع التجار الزيادة المحتملة في التقلب.
سواء كان ضغط التذبذب ناجما عن حدث إخباري معلق أم لا، فإن الإجراء السعري الذي يتبع مثل هذه الظروف هو نفسه تقريبا تقريبا.
مؤشرات خوارزمية بسيطة أيضا التقاط فترات عدم الإفراج. على سبيل المثال، الانتقال من الدورة الآسيوية الأكثر هدوءا إلى فتح لندن في كثير من الأحيان يتميز هذا النوع من النمط - على الرغم من أسباب مختلفة تماما.
التقلب يميل إلى أن يكون دوري في أي مقياس ويختار دائما حتى بعد فترات منخفضة. السيناريو النموذجي بعد الضغط هو كسر من قناة التداول. في كلتا الحالتين، يمكن إعداد الشبكة الاستفادة من هذه الخطوة.
ولتحقيق توزيع الأرباح، تم اختبار كلا الشبكتين مرة أخرى بمعدل 1،000 مرة لكل منهما مع معدلات يوروس التي تم إنشاؤها بشكل عشوائي. وقد تم ذلك مع اثنين من إعدادات التقلب: طبيعية وعالية.
التوزيع العادي لتقلب التقلبات لحدث إخباري نموذجي.
ارتفاع تقلب التقلب لحدث الأخبار عالية التأثير.
وهذان النمطان المتقلبان النموذجيان وهما نموذجان حول الإصدارات الاقتصادية. ولكن، فإن وضع التقلب العالي يميل إلى المزيد من الحركات "السائبة"، فضلا عن الفواصل الفاشلة.
وكانت الشبكات كما يلي:
(7 مستويات أعلى وأقل من سعر البداية) 15 فاصل زمني بين مستويات الشبكة 840 نقطة أخذ الربح مستوى (للنظام بأكمله) 800 وقف الخسارة نقطة (للنظام بأكمله)
الشبكة الأربعة تدير كل 1000 سعر القراد على فترات 5 دقائق. لذلك كان مجموع حجم العينة 4 ملايين القراد. كما تم استخدام الفارق المتغير بمتوسط ​​0.8 نقطة.
الجدول 2: العوائد الناتجة عن كلا الشبكتين أكثر من 000 1 تشغيل اختبار.
كما يظهر الجدول 2، "واحد يصل"، هو أفضل بشكل واضح عندما يؤدي الحدث الأخبار في تقلب أقل.
عندما تقلب مرتفع جدا، وانخفاض واحد يفوز على الرغم من أن هناك احتمال أعلى من جميع مستويات الشبكة التي يتم التوصل إليها من خلال العمل السائبة. ثم يصل هذا الإعداد إلى أقصى ربح له.
يظهر الرسمان البيانيان أعلاه الأرباح / الخسائر المتراكمة في النقاط لكل من الركائز الأربعة. ويمثل ذلك توزيعات الأرباح المحتملة على المدى الطويل لكل شبكة، في أعقاب كل من الإصدارات الإخبارية عالية / منخفضة التقلب.
يحتوي مصنف إكسيل الموضح أدناه على كل من إعدادات الشبكة. يمكن جدول البيانات الاختبار من البيانات الحقيقية أو المحاكية.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
لإدارة هذه المخاطر، ما يفعله البعض هو جعل تخمين بسيط لتقدير الخسارة المحتملة المعنية. يوم التداول حجم الانفجارات.
تعمل هذه الاستراتيجية من خلال الكشف عن الاختراقات في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الأوقات التي يتزايد حجمها بشكل حاد. عادة. لماذا تغيير الأسواق هي حيث يتم صنع المال الحقيقي.
جميع مديري الأموال خطيرة يعرفون أن المال الذكي لا يتم عندما تكون السوق مستقرة ولكن عندما. بعد أسبوع من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: التركيز على العملات.
وقال بنك انجلترا انه مستعد لاتخاذ اجراءات اضافية اذا لزم الامر. انخفاض العملة هو. تصويت بريطانيا على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: ماذا بعد الأسواق؟
في حين أن أكثر من 2 مليون عامل من جميع أنحاء أوروبا يعملون في المملكة المتحدة، ذهب الشعب البريطاني. الخيار استراتيجيات البيع: دروس.
لماذا خيارات البيع؟ كتابة الخيارات المكشوفة لها دلالة تقليدية "التقاط النيكل. تداولات التداول مع التجارة سترادل.
تسمى ترابطات سترادل لأن لديهم اثنين من أرجل منفصلة التي تجلس جانبي من سعر معين.
هل أنت كسب أرباح مستقرة؟
تفسير لطيف للتاجر المخاطر التي تتطلب التجارة خلال الأخبار.
هل يمكن أن يرجى شرح أفغن + 1 = (لوتسن x أفن + السعر س (لوتسن + 1 - لوتسن)) / لوتسن + 1 أخرى؟
هذا هو مجرد وسيلة لتتبع متوسط ​​سعر الدخول على سبيل المثال إذا كنت تستخدم آلة حاسبة وإذا كنت لا ترغب في تتبع جميع أسعار الدخول. لنفرض أن لديك الأوامر التالية:
حتى 4 الكثير في المجموع، الكثير ن = 4، متوسط ​​ن = 1.5375. هذا هو متوسط ​​السعر.
الآن أقول لديك أمر جديد:
لذلك الكثير n + 1 = 9 (5 + 4). وبالتالي.
متوسط ​​n + 1 = (4 × 1.5375 + 1.5 × 5) / 9 = 1.4611.
وبذلك يتم تحديث متوسط ​​سعر الدخول بعد إضافة أمر الشراء الجديد.
عذرا، فقط وجدت صفحة الفيسبوك الخاصة بك في الزاوية اليمنى، خطأي لهذا المنصب أعلاه. ومع ذلك، شكرا لكم مرة أخرى.
^ نعم، أنا ثانيا. تم شرح مقالاتك بدقة، بالتأكيد يمكن أن نرى نية حقيقية لمساعدة كل ما تبذلونه من القراء. شكرا لك ستيف، نقدر إذا كان لديك صفحة الفيسبوك أو البريد الإلكتروني. في صحتك.
بفضل الزميل. نعم، لا تتردد في الحصول على اتصال من خلال الفيسبوك & # 8211؛ هناك أيضا صفحة اتصال يمكنك أن تجد إذا كنت تتبع الروابط في الجزء السفلي من الصفحة.
ستيف، مرحبا، مقالات كبيرة!
لم أكن & # 8217؛ ر تجد اتصل بنا الصفحة & # 8230؛.يمكن أن تعطيني وصلة أو الاتصال معي)
ترك الرد إلغاء الرد.
الاستراتيجيات.
وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.

فوريكس هاي فولاتيليتي نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ور / أوسد معدل التوقعات بدعم من سلوك مؤشر القوة النسبية الهابط.
قد يواصل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) سلوكا صعوديا حيث يبدو أن مؤشر القوة النسبية يدفع إلى منطقة ذروة الشراء للمرة الأولى منذ أشهر الصيف.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الين الياباني قد يرتفع مقابل الدولار.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى أوسجبي-الهابط التحيز التداول مناقضة.
دايليفس أوس آم دايجست: الدولار الأمريكي يبدأ 2018 الطريقة التي انتهى بها 2017.
أسواق الفوركس بدء العام الجديد مع مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو، نف في الولايات المتحدة.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
الفوركس: بداية العام الجديد مع استمرار الدولار في الانخفاض.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
مشاعر المتداول الهابط تشير إلى أن بيتكوين قد يستمر في الانخفاض.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
اليورو الاتجاه غير واضح مع التحيز التجاري المختلط.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
الفوركس: بداية العام الجديد مع استمرار الدولار في الانخفاض.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إستراتيجية تداول الفوركس نيوز.
تم تطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية ذات التأثير العالي (وتسمى أيضا تقلبات الأخبار) خصيصا لتداول أخبار الفوركس الهامة بأقل قدر ممكن من المخاطر. ويمكن استخدامه فقط للنشرات الإخبارية الفوركس المؤثرة مثل الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة، والرواتب غير الزراعية، أو قرارات سعر الفائدة. على الرغم من أن جميع أزواج العملات تتفاعل مع مثل هذه الأخبار، فإن أزواج العملات التي تعتمد على الدولار الأمريكي تظهر أفضل نتيجة بسبب انخفاض الانتشار والسيولة العالية.
سيركومفنتس انتشار اتساع ومشاكل الانزلاق. أساس أساسي للتجارة. الإعداد بسيطة. نسبة نجاح عالية. أحداث الأخبار الهامة نادرة جدا. مطلوب وسيط مع فروق منخفضة و تنفيذ التجارة عالية الجودة.
كيفية التداول؟
اختيار بيان صحفي مهم له تأثير كبير على أزواج العملات الأجنبية. بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، أوصي بالناتج المحلي الإجمالي الأمريكي، والرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، وقرارات سعر الفائدة في الولايات المتحدة، وقرارات سعر الفائدة في منطقة اليورو، وتقارير يسي الأمريكية. افتح صفقات الشراء والشراء قبل دقيقة واحدة من إصدار الأخبار المجدول. وسوف تساعدك على حماية التجارة من الانزلاق وانتشار اتساع. تعيين وقف الخسارة لكلا الموقفين إلى 10-20 نقطة قياسية اعتمادا على تقلبات الأخبار المتوقعة. تعيين أخذ الربح لكلا المواقف إلى 5 مرات. سي. وسوف توفر نسبة المخاطر إلى مكافأة اللازمة. ومن المرجح أن يؤدي تقلب الأخبار إلى وقف الخسارة في صفقة واحدة والربح الآخر. نقل وقف الخسارة موقف البقاء على قيد الحياة إلى التعادل مرة واحدة يصل الربح ورقة المسافة الأصلية وقف الخسارة. إغلاق أي مواقف تركت بعد ساعة واحدة من الأخبار.
إذا كان وسيط الخاص بك يستخدم لأول مرة في، أولا الخروج "(فيفو) نموذج التنفيذ، فإنه لا يزال من الممكن للتجارة الأخبار مع هذه الاستراتيجية. وضع أوامر المعلقة مع نقاط الدخول على المستويات التي سيتم تعيين وقف الخسارة من الأصلي شراء / بيع المواقع. عند تشغيل أمر معلق واحد، يجب إلغاء الطلب الآخر. هذا التعديل الاستراتيجي مطلوب لاستخدامه في ميتاتريدر 5. لسوء الحظ، فإنه يعاني من التعرض الإضافي لفوارق واسعة والانزلاق.
هذا المثال يصور تجارة على الرسم البياني أوسد / كاد @ M30 خلال إعلان مشترك عن أرقام البطالة الأمريكية والكندية لشهر أكتوبر في الساعة 13:30 بالتوقيت العالمي المنسق في 6 نوفمبر 2018:
يتم عرض الإدخالات مع الأسهم الزرقاء والأحمر لافتا الحق. واحد الأزرق هو شراء. واحد أحمر هو بيع. مستويات وقف الخسارة الأصلية هي الخطوط الحمراء فوق وتحت الإدخالات. الخط الوردي هو وقف الخسارة في بيع شراء بعد نقله إلى التعادل. مستويات الربحية هي الخطوط الخضراء فوق وتحت الإدخالات. تم اغلاق البيع من خلال وقف الخسارة خلال الثانية الاولى بعد الافراج عنهم. يتم وضع علامة على الخروج مع السهم الأحمر مشيرا اليسار. وقد أغلقت عملية الشراء قبل مهلة ساعة بعد الأخبار. فشلت في الوصول إلى المستوى المستهدف ولكن لا تزال تحقق أرباحا كافية لتغطية الخسارة من بيع وإنتاج مكافأة كبيرة. يتم وضع علامة على الخروج مع السهم الأزرق مشيرا اليسار.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.
نقاش.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية تداول الفوركس نيوز مع تجار الفوركس الآخرين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

3 أخبار الفوركس الإصدارات يمكنك البنك ضخمة مع.
كل شهر، هناك جدول زمني للإفراج عن بعض الأخبار الاجتماعية والاقتصادية والسياسية الهامة التي تروي قصة حالة اقتصاد الأمة التي ينبعث منها هذا الإصدار. هذه الإصدارات الاخبارية الفوركس عادة ما توفر معيارا لمعنويات السوق، والذي يحدد في نهاية المطاف اتجاه أزواج العملات.
توفر النشرات الإخبارية التجارية فرصا كبيرة بسبب قدرتها على زيادة التقلب على المدى القصير.
البيانات الإخبارية الاقتصادية هي من ثلاثة أنواع:
أخبار عالية التأثير: هذه هي البيانات الإخبارية التي تؤثر على سوق الفوركس أكثر والتي تسبب أكبر مستويات التقلبات. في هذه الفئة هي بيانات التوظيف، وقرارات سعر الفائدة، أرقام الناتج المحلي الإجمالي، ومبيعات التجزئة، وبيانات التصنيع والتقارير التضخم. متوسط ​​أخبار الأثر: هنا لدينا إحصاءات الإسكان والموازين التجارية. كل الأخبار الأخرى خارج تلك المذكورة أعلاه، تقع في هذه الفئة من الأخبار ذات التأثير المنخفض.
ولا بد من القول بأن تأثير بعض البنود الإخبارية يتغير مع تغير التركيبة السكانية الاجتماعية والاقتصادية لأمة ما. قبل عام 2007، تم تصنيف إحصاءات الإسكان مثل مبيعات المنازل الجديدة والحالية والمعلقة في الولايات المتحدة كأخبار منخفضة التأثير. ولكن انهيار سوق الرهن العقاري سوبريم وما يصاحب ذلك من تأثير على المؤسسات المالية مثل بير ستيرنز و ليمان براذرز، مما أدى إلى الأزمة المالية العالمية غيرت كل ذلك. الآن إحصاءات الإسكان هي متوسطة إلى عالية التأثير الأخبار حيث ينظر إلى حالة سوق الإسكان الآن كمقياس لحالة الاقتصاد الأمريكي.
كما أن قرارات أسعار الفائدة لم تعد تتعامل مع نوع الفائدة التي كانت تستخدمها، خاصة بعد أن قامت البنوك المركزية الرئيسية في العالم بتخفيض أسعار الفائدة المنسقة لتحفيز الاقتصادات بعد وقوع الأزمة المالية العالمية في عام 2008.
ثلاثة مختارة عالية التأثير أخبار البنود للتجارة.
ومن بين العناصر الإخبارية ذات التأثير الكبير، هناك ثلاثة أمور تبرز بوضوح.
بيانات العمالة الأمريكية، التي تتألف من بيانات الوظائف غير الزراعية وبيانات البطالة. يتم الإفراج عن هذين البيانات في 0830 إست في أول يوم جمعة من كل شهر. بيانات الناتج المحلي الإجمالي من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا هي أيضا تقارير قابلة للتداول جدا. أرقام مبيعات التجزئة الأساسية في الولايات المتحدة. هناك نوعان من البيانات الصادرة (مبيعات التجزئة والمبيعات التجزئة الأساسية)، ولكن مبيعات التجزئة الأساسية (مبيعات التجزئة أقل مبيعات الطاقة) هو أكثر أهمية.
تداول بيانات التوظيف في الولايات المتحدة.
هذا هو أخبار متقلبة جدا، وأنه هو أيضا واحد صعبة جدا للتداول. لا ينصح للمبتدئين بتداول بيانات التوظيف الأمريكية بسبب تعقيد التجارة. هناك حاجة إلى مستوى معين من الخبرة لسحب هذه الصفقة بنجاح.
يتم الإفراج عن اثنين من البيانات. ومعدل البطالة. و أوسجبي هو زوج العملات التي لديها أكثر استجابة مباشرة لهذا الخبر و هي العملة المفضلة للتداول. ولكي ينجح إعداد التجارة، يجب ألا يكون هناك تعارض في البيانات. ماذا نعني؟
كلتا المجموعتين من البيانات يجب أن توافق على إرسال أوسجبي، بطريقة أو بأخرى. ويعني ذلك أن بيانات معدل البطالة والبطالة غير إيجابية، أو أنها سلبية بالدولار الأمريكي.
أوسد إيجابي: تعتبر الوظائف غير الزراعية أكثر إيجابية من التوقعات، ويخفض معدل البطالة (أو دون تغيير).
أوسد سلبية: تعطي الوظائف غير الزراعية أرقام أكثر سلبية من التوقعات، ويزيد معدل البطالة (أو دون تغيير).
وتتمثل الحالات التالية في نزاعات الأرقام وتصنف على أنها حالات "لا توجد تجارة".
أما القطاع غير الزراعي فهو أكثر إيجابية من التوقعات ويزيد معدل البطالة. أما القطاع غير الزراعي فهو أكثر سلبية مما هو متوقع ويخفض معدل البطالة.
يرجى ملاحظة هذا جيدا جدا. وقد أحرق العديد من التجار لأنهم فشلوا في تحديد هذه السيناريوهات قبل محاولة التجارة.
تداول الناتج المحلي الإجمالي.
هذا هو واحد من أكثر الأخبار المباشرة التي يمكن لأي تاجر التداول. فمن جميلة على التوالي إلى الأمام. وإذا كان الناتج المحلي الإجمالي أفضل مما كان متوقعا، فإن العملة المحلية للبلد المعني ستكسب قيمة مقابل العملات الأخرى. إذا كان الرقم أسوأ من المتوقع، فإن العملة سوف تنخفض.
تقرير الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا هي الأفضل للتجارة.
مبيعات التجزئة الأساسية في الولايات المتحدة.
تداول مبيعات التجزئة الأساسية هي أيضا جيدة أخرى. وتمثل مبيعات التجزئة ومبيعات التجزئة الأساسية مقياسا لإنفاق المستهلكين. يميل المستهلكون إلى إنفاق أقل عندما لا تكون هناك فرص عمل وظروف الاقتصاد غير مواتية. عندما يكون هناك المزيد من المال في جيوب المستهلكين، وأنها سوف تنفق أكثر من ذلك.
ومرة أخرى، فإن التقرير واضح جدا. الأرقام التي هي أفضل من التوقعات تؤدي إلى تقدير عملة البلد المعني، والأرقام السيئة تؤدي إلى العكس.
إذا كنت تستطيع إتقان كيفية تداول هذه الأخبار، سوف تكون متأكدا من نقاط ثابتة كل شهر. ومع ذلك، ما تحتاجه هو استراتيجية واضحة وقائمة على القاعدة.
لذلك، لا تنزعج، لأنه في بلدي بلوق وظيفة المقبل، وسوف أشاطركم اثنين من بلدي المفضلة استراتيجيات التداول الأخبار، وأنا استخدم لسنوات مع نجاحا كبيرا.
رعاية والتجارة بشكل جيد !!
الوظائف ذات الصلة الفئة.
الفوركس أخبار استراتيجية التداول التي تعمل.
المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي وسوبر ماريو الكلام - ما يمكن توقعه.
Grexit؟ كيف يمكننا، تجار الفوركس، الاستفادة من أزمة اليورو.
ما هو مستقبل الدولار الأمريكي؟
3 الردود على & # 8220؛ 3 أخبار الفوركس يمكن أن البنك ضخمة مع & # 8221؛
مرحبا، أنا حقا نقدر مشاركتك، انها & # 8217؛ ق رهيبة. أنا وضع نصيحتك في الممارسة وتخمين ما؟ إنها تعمل. في الشهر الماضي (06/07/2018)، حققت أكثر من 400 نقطة في ذلك اليوم. أنا التجارة جميع العملات المقترنة مع الدولار. شكر.
ولكن لقد لاحظت شيئا، و نفب دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى أن تكون أفضل من التوقعات. إذا كانت أفضل من التوقعات السابقة، واحترمت جميع المعايير الأخرى التي تشرحها في هذه المشاركة، فمن المقبول أن يتم ذلك. إذا كنت خاطئة، يرجى توضيح لي.
كيف تتداول الأخبار؟ كنت تداولت العديد من الزوج. هل تفعل التداول اليدوي أو الآلي واحد & غ؛
تداول ثور عندما يكون السوق هو الأكثر توقعا، ليس فقط خلال الأحداث الإخبارية. ثور مؤتمتة بالكامل.

No comments:

Post a Comment