Saturday 24 March 2018

إشارات الخيار ثنائي سكايب


سكايب إشارات ثنائية.


سكايب إشارات ثنائية مراجعة.


نحن جميعا نبحث باستمرار عن طرق جديدة للاستثمار والحصول على الأغنياء. الخيارات الثنائية هي وسيلة رائعة للقيام بذلك! إذا كنت لا ™ متأكد من أنه يمكنك لغز من التداول الخيارات الثنائية نفسك، يمكنك اللجوء إلى المهنية سكايب إشارات الإشارات الثنائية التي توفر إشارات للخيارات الثنائية.


في الوقت الحاضر هناك العديد من الشركات التي تقدم تنبيهات الخيارات الثنائية. هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها تلقي إشارات: عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو سكايب. يبدو أن سكايب هو البديل الأفضل لهذه الأغراض نظرا لأن الإشارات تصدر مباشرة مع الحد الأدنى من التأخير، وكما تعلمون، فإن التوقيت هو عامل حاسم في نشاط تجاري مثل التداول. عند اختيار الخدمة التي تقدم التنبيهات عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة، تحتاج إلى النظر في حقيقة أنه في كثير من الأحيان سيكون هناك تأخير كبير مما قد يعوق نتائج التداول جيدة.


إذا اخترت خدمة الإشارة التي توفر التنبيهات عبر سكايب، وعادة ما تحصل على مدير الحساب الذي يضيف لك إلى مجموعة سكايب حيث يتم إنشاء إشارات من قبل المهنيين في الوقت الحقيقي.


حول سكايب إشارات ثنائية.


ما نوع التقنية التي تفضل استخدامها لتداول الخيارات الثنائية؟ هل تستخدم أي استراتيجيات أو على العكس من ذلك كنت ترغب في تحليل الأخبار من السوق وجعل لكم التنبؤات بعد؟ أو قد يكون لك فقط donЂЂ ™ ر لديك أي وقت أو الرغبة في الذهاب إلى تفاصيل حول سلوك السوق وهدفك الأساسي هو لكسب والحصول على بعض المتعة؟ إذا أجبت بنعم على السؤال الأخير ثم على الأرجح سوف تجد هذه المقالة مفيدة.


مؤخرا زادت شعبية الإشارات الثنائية بشكل كبير. أولا وقبل كل شيء حدث ذلك لأن الناس الذين استخدموها أدركوا أنه لا يجب أن يكون المعلم من التداول لكسب، كل ما يكفي للقيام به هو اتباع إشارة التي صدرت من قبل تاجر الموالية. هناك العديد من الطرق التي تسمح لك للحصول على الإشارات الخاصة بك: الرسائل القصيرة، وماذا ™ ق التطبيق والبريد الإلكتروني وغيرها.


في هذه المقالة سوف نتحدث عن الطريقة الأكثر ملاءمة وشعبية من الحصول على إشارات الخيارات الثنائية †"سكايب.


لماذا إشارات سكايب الثنائية؟


لماذا بين جميع الطرق المذكورة أعلاه لاستقبال الإشارات الخاصة بك يجب عليك اختيار سكايب إشارات ثنائية؟ حسنا الجواب واضح تماما Ђ "إشارات سكايب الثنائية أسرع. لماذا من المهم؟ لأنه إذا تم إصدار إشارة لانتهاء فترة قصيرة ثم تحتاج للقبض عليه بأسرع ما يمكن لأنه في حين أنها سوف تتوقف لتكون صالحة. الإشارات الثنائية سكايب هي أفضل في هذه العلاقة لأنه على عكس إشارات البريد الإلكتروني يصلون إلى الكمبيوتر المحمول أو الهاتف في لحظات من الزمن. استخدام سكايب إشارات ثنائية تمكنك من التواصل مع التجار الآخرين في وضع على شبكة الإنترنت وتبادل الرسائل بسرعة.


تتوفر إشارات سكايب الثنائية لمجموعة واسعة من المتداولين في غرفة التداول. وكذلك استخدام سكايب للإشارات الثنائية يساعد على تجنب البق متصلة مع عدد كبير من المشاركين †"يمكن اعتبار هذا العامل فائدة أخرى من استخدام إشارات سكايب الثنائية.


بالنسبة لأولئك التجار الذين لا يزالون ضد استخدام إشارات سكايب الثنائية نود أن نذكر عن فوائد التواصل مع التجار الآخرين في غرف الدردشة الحية.


آخر زائد من سكايب إشارات الخيارات الثنائية هو أنك لا تحتاج إلى دفع ثمن البرنامج أو تثبيت أداة إضافية على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي. يمكن اعتبار مستخدمي إشارات الخيارات الثنائية سكايب أسعد منها لأنه بالمقارنة مع غيرها من البرامج يمكن اعتبار سكايب باعتبارها الأكثر استدامة واحدة. وبعبارة أخرى في حين تحطمت برامج أخرى لا تزال إشارات الخيارات الثنائية سكايب الخاص للوصول. واتساب المزيد من الخيارات الثنائية سكايب إشارات لا تتطلب اتصال الإنترنت الخاص بك لتكون واحدة من أفضل منها. في الممارسة العملية للعمل الفعال للإشارات الثنائية سكايب اتصال الإنترنت الخاص بك يمكن أن يكون لا يزال سيئا ولكن مع ذلك إشارات ثنائية الخاص تصل في الوقت المحدد.


الكلمة الأخيرة حول سكايب إشارات ثنائية.


نأمل أن تساعدك هذه المقالة على فهم الفائدة الفعلية للإشارات الثنائية سكايب. نيابة عنا نود أن أتمنى لكم حظا سعيدا مع سكايب إشارات ثنائية.


سكايب إشارات ثنائية شهادات العملاء.


شكرا لك على هذه المقالة. أنا محترف في تجارة الفوركس، ولكن حتى أنا لا تنجح دائما في تقديم عطاءات ناجحة. استراتيجيتي هي الحصول على الإشارات الثنائية باعتبارها فكرة رئيسية ومعظم التجارة. تمنى لي الحظ!


حاولت الحصول على إشارات من 24option، ولكن لدي شعور أنه عندما أراهن على إشاراتهم وعلى منصة التداول الخاصة بهم، والرسوم البيانية تتغير في الاتجاه المعاكس.


من يستطيع تقديم المشورة لمزود إشارات ثنائي موثوق به؟


حاول استخدام إشارات الخيارات الثنائية من غروسل. احب ذلك.


نيو إيدج فوريكس ترادينغ.


العصر الجديد ألعاب التداول.


هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


التحليل الفني للتجارة.


مرحبا بكم في بينومو.


"أنا لم أحاول أبدا.


لا أستطيع أن أقول أن IlЂ ™ م تاجر من ذوي الخبرة. أنا لم تكن أبدا برو و I†™ لم تحاول أبدا أن أدعي أنني كنت واحدا. ولكن أخذ الاستفادة من خدمة إشارة جعلني أشعر مثل تاجر المهنية! وبطبيعة الحال، لا أحد يستطيع أن يضمن 75-95٪ النجاح ولكن بطريقة أو بأخرى مجموعة توري يحقق هذه النتائج! Ђ Ђ impress impress impress impress impress impress impress impress impress and and and and and and and and and and......................... لقد حاولت الكثير من خدمات الإشارة ولكن هذا الوحيد هو الذي جعلني أشعر أنني يمكن أن تجعل المال في الواقع في الخيارات الثنائية.


إشارات تداول الخيارات الثنائية.


إشارات تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، كل مرة واحدة في حين أن هناك خدمات التي تلقي انتباهنا، ونحن نعتقد تستحق الذكر بحيث جميع التجار الخيارات الثنائية القائمة أو تطمح تصبح على بينة من خدمة معينة وتكون قادرة على تمييز إذا كان مناسبا لهم لاستخدامها أم لا.


واحدة من هذه الخدمة، التي يبدو أن تكتسب على نحو متزايد في شعبية بين التجار، هو ثنائي خيارات تجارة إشارات الخدمة.


ما يميز هذه الخدمة من معظم الآخرين هناك وما يجعلها فريدة من نوعها هو حقيقة أنه بدلا من تلقي تعليمات قصيرة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة، وإشارات هنا تأتي من خلال المتصفح الخاص بك، خلال جلسة على شبكة الإنترنت الحية. يمكن الوصول إليها من خلال جهاز كمبيوتر والهاتف المحمول، شريطة أن تحمل التكنولوجيا اللازمة، هذه الجلسات اليومية وضعت كل تاجر في غرفة التداول الافتراضية، وتبحث على كتف تاجر المهنية الحقيقية، لأنه يضع رهاناته والقدرة على محاكاة ما يفعل.


يتم تسليمها عبر بث مباشر عالي الجودة، بما في ذلك الصوت الكامل، وتستتبع هذه الجلسة التفاعلية إشارات متعددة تتعلق بمجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية والخيارات الثنائية الأصول القابلة للتداول، عبر جميع فئات الأصول. وعلاوة على ذلك، لأنها تفاعلية، فإنه يتيح للمشتركين للتفاعل مع تاجر المهنية، فرانكو، في الوقت الحقيقي كونها قادرة على طرح جميع أسئلتهم وطلب مساعدته في وضع رهاناتهم أو شرح أي استفسار والتغلب على أي صعوبة لديهم. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أن خدمة دعم العملاء من هذا مزود إشارات معينة لا مثيل لها لأنه يحدث ثم وهناك على الفور.


ميزة فريدة وجذابة أخرى من هذه الخدمة إشارات معينة هو أنه هو أيضا تجربة تعليمية للتجار. مشاهدة محترف على الفعل على أساس يومي، والقدرة على أن تسأله ما تريد في حين انه في ذلك، يشبه إلى حد كبير دورة تدريبية مصممة خصيصا لكل تاجر، الذي في الوقت المناسب يتعلم لدمج مختلف الاستراتيجيات انه / هي يشهد أمام أعينهم ثم يصبح بدوره قادرا على اعتمادها وتنفيذها بشكل مستقل.


الميزة النهائية التي نريد أن نذكرها في هذه الخدمة هي الأداء الجيد المستمر الذي تسجله من حيث العائد، لأن متوسط ​​المتداول يدعي دفع 85٪ في الأسبوع. وتحسب نسبة النجاح في هذه الخدمة على أساس أسبوعي وليس على أساس تجاري، وهي واقعية وموثوق بها عادة، بعيدا عن المبالغة والمطالبات التي لا أساس لها من مقدمي خدمات إشارات آخرين.


بعد أن أوضح بإيجاز على مزاياها اسمحوا لنا أن نعرف بدوره الضوء على عيوب هذه الخدمة معينة. من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ الإشارات التجارية المقدمة عليك أن تكون قادرا على الجلوس ومشاهدة الفيديو المباشر. وبما أن هذا يتم بثه لمدة ساعتين كل يوم بين الساعة 9:30 و 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عليك أن تكون متاحة، بغض النظر عن المنطقة الزمنية كنت في، ليكون جالسا أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مع الهاتف الذكي الخاص بك في متناول اليد و أيضا الوصول إلى حساب التداول الخاص بك من أجل أن تكون قادرة على وضع الصفقات.


لذلك، إذا كنت تاجر في بعض الأحيان ثم هذه الخدمة هو على الارجح غير مناسبة بالنسبة لك لأنه يعمل فقط إذا كنت يمكن أن تدخر تلك ساعتين كل يوم وتكريس لهم لوضع الصفقات الخاصة بك وتعلم الاستراتيجيات التي يجري تنفيذها. يمكنك دائما استخدام مكافأة لا إيداع لدراسة أساسيات التداول.


الجانب السلبي الآخر هو حقيقة أن إشارات تداول الخيارات الثنائية لا تقدم فترة تجريبية مجانية وحتى إعداد حساب تجريبي يأتي مقابل رسوم. لذلك، لا يمكنك اختباره مجانا. إذا كنت ترغب في استخدامه يجب أن تدفع ووضع إيمانك في الخدمة قبل أن تشهد نتائجها الفعلية لأنفسكم. الذي يقود مريح لنا إلى سعر الخدمة. لقد تركنا هذا نحو النهاية، لأننا لا نريد أن نضعك فورا. حقيقة الأمر هو أن إشارات ثنائي خيارات التداول هي أكثر تكلفة بكثير بالمقارنة مع غيرها من الخيارات الثنائية مقدمي إشارات التداول، لأن رسوم الاشتراك لمدة أسبوعين تصل إلى 95 دولار أمريكي.


ومع ذلك، فإننا لا نشعر بأن معدل الاشتراك العالي يجب أن يؤخر على الفور، لأنه إذا كنت تأخذ نظرة فاحصة هذه الخدمة لديها قيمة أعلى مقابل المال من منافسه المتوسط. شريطة أن تكون جادا في التداول الخاص بك وكان لديك الوقت والمال المطلوب للاستثمار في إشارات تداول الخيارات الثنائية، فمن المؤكد تقريبا أن الاستثمار الخاص بك سوف تسفر عن النتائج والأرباح. في الواقع، وتعزيز موثوقية الإشارات الواردة والطريقة المبتكرة التي من خلالها يتم تسليم أصول قوية جدا وأنها تعوض الزيادة في التكاليف المرتبطة بالخدمة، وخاصة إذا كنت حريصا على تنفيذ الصفقات المقترحة بدقة وفي الوقت المناسب.


نيو إيدج فوريكس ترادينغ.


العصر الجديد ألعاب التداول.


هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


التحليل الفني للتجارة.


مرحبا بكم في بينومو.


"أنا لم أحاول أبدا.


لا أستطيع أن أقول أن IlЂ ™ م تاجر من ذوي الخبرة. أنا لم تكن أبدا برو و I†™ لم تحاول أبدا أن أدعي أنني كنت واحدا. ولكن أخذ الاستفادة من خدمة إشارة جعلني أشعر مثل تاجر المهنية! وبطبيعة الحال، لا أحد يستطيع أن يضمن 75-95٪ النجاح ولكن بطريقة أو بأخرى مجموعة توري يحقق هذه النتائج! Ђ Ђ impress impress impress impress impress impress impress impress impress and and and and and and and and and and......................... لقد حاولت الكثير من خدمات الإشارة ولكن هذا الوحيد هو الذي جعلني أشعر أنني يمكن أن تجعل المال في الواقع في الخيارات الثنائية.


في 2018: 78٪ من إشاراتنا كانت الفائزين!


أكثر من 3500 التجار في العالم يثقون بنا. تبدأ أنت أيضا إلى e أرن المال مع شركائنا الخيار بن أري إشارة s!


يتم تكييف إشاراتنا إلى الخيارات الثنائية.


كيف يعمل؟


1) الاشتراك.


املأ نموذجنا مع التفاصيل الخاصة بك. نحن بحاجة إلى عنوان البريد الإلكتروني سكايب لإبلاغكم من إشارات لدينا في العيش.


2) اختيار العرض الخاص بك.


نقترح 3 عروض الخدمة دون التزام. يمكنك أن تأخذ اشتراك لمدة 1 شهر لاختبار خدماتنا والتمتع نوعية إشاراتنا.


3) كسب المال.


كسب المال بانتظام في الأسواق المالية مع إشارات التداول لدينا. تذكر أن نجاحك سوف تكون مرتبطة انتظام الخاص بك وإدارة الأموال الصارمة، تتكيف مع الوضع المالي الحالي الخاص بك.


تلقي إشاراتنا في العيش عبر سكايب.


سوف تتلقى على الفور كل ما لدينا إشارات التداول، وشراء وبيع، ويعيش على سكايب عن طريق تسجيل الدخول سكايب التي كنت قد وصلت إلينا. هذا هو أفضل وسيلة للحصول على إشارات لدينا بسرعة، وبالتالي تكون قادرة على تطبيقها بسرعة على حساب التداول الخاص بك.


يمكنك التجارة إشاراتنا مع وسيط من اختيارك وجمع المكاسب الخاصة بك. نحن نأخذ أي عمولة على المكاسب الخاصة بك، لديك فقط الاشتراك الشهري لدفع.


تلقي إشاراتنا في العيش عبر سكايب.


الأداء 2018.


78٪ من الصفقات الفائزة.


وبحلول عام 2018، تمكنا من تحقيق أداء رائع مع 78٪ من صفقاتنا الفائزة. مع حسن إدارة المال والدقة، يمكنك الفوز باستمرار في الأسواق المالية. حتى الآن، أكثر من 3500 التجار الهواة أو المهنيين يثقون بنا.


تنبيهات سريعة جدا.


يجب أن تكون الإشارات الثنائية للخيار سريعة. نرسل كل إشارة لشراء أو بيع مباشرة عن طريق سكايب. تحتاج إلى التصرف بسرعة إذا كنت تريد أن تتبع مواقفنا. حسنا، لم تكن ملزمة لمتابعة جميع الإشارات، مجانا لك جزء المتداول أو كل يوم.


ساعات التداول.


نحن نقدم إشارات كل يوم، من الاثنين إلى الجمعة، من 8:00 حتي 22:00. في المتوسط، يتم إرسال 5 إلى 30 إشارة يوميا. ويختلف هذا الرقم باختلاف الفرص المكتشفة. بعض الأيام، تم الكشف عن أي إشارة لأسباب مختلفة: صعوبات التحليل، حقق تاجرنا أقصى خسارة لها، كراك المالية. ومع ذلك، يمكننا ضمان ما لا يقل عن 100 إشارة شهريا.


"ثنائي الخيار - إشارات. eu يعمل مع أفضل التجار في العالم لتعطيك أفضل الإشارات."


العرض 1.


نقش 1 شهر.


تنبيه سكايب.


النتائج على الانترنت التاريخية.


99 يورو / شهر واحد.


نقش 6 أشهر.


تنبيه سكايب.


النتائج على الانترنت التاريخية.


499 يورو / 6 أشهر.


نقش 12 شهرا.


تنبيه سكايب.


النتائج على الانترنت التاريخية.


988 يورو / 12 شهرا.


100٪ ضمان الرضا.


ونحن نعمل كل يوم لتحسين أدواتنا وضمان لكم خدمة ذات جودة عالية. أكثر من 3500 التجار في العالم نحن بالفعل الثقة و راضون عن خدماتنا. لماذا لا؟


خلاصة العملاء رجوع.


أنا تطبيق الاستراتيجية الخاصة بك لمدة 5 أشهر وأنا راض تماما عن الخدمات الخاصة بك.


حصلت على نتائج ممتازة مع الإشارات الخاصة بك، وذلك بفضل الفريق بأكمله لمساعدتكم.


حول بلدي إشارات البرمجيات.


إشارات جون أنتوني هو سهل الاستخدام ومجانا للجميع للاستخدام!


مؤشرات التداول الخاصة بي هي مخصصة بنيت من قبل المبرمجين مع أكثر من 15 عاما من الخبرة التجارية.


ميزاته المتقدمة & أمب؛ إعدادات يوفر التجار مع المرونة لمتابعة الإشارات التي يريدون.


لا البرمجيات.


لا توجد برامج خاصة مطلوبة. كل ما تحتاجه هو ما يصل إلى متصفح الإنترنت التاريخ (يوصى كروم) أو تحميل التطبيق لتلقي كل ما عندي من إشارات!


عندما تكون إشارة جديدة متاحة سوف تسمع صوت جرس. سوف ميزة حالة لايف تتيح لك معرفة شروط نظامنا والسوقيات الحالية.


يعيش 5 أيام.


وهو يولد إشارات 5 أيام في الأسبوع خلال جلسات سوق الصرف الأجنبي العالمية.


يتم تسليم إشارات لايف من خلال نظام المتابعة سهلة المتابعة في منطقة الأعضاء مع بلدي ميزة تصفية فريدة من نوعها لمزيد من الدقة.


فريقي وأنا دائما على سكايب & أمب؛ الفيسبوك للرد على كل المخاوف. دعم البريد الإلكتروني لدينا هي دائما متاحة خلال ساعات العمل.


لا محددة.


يعمل مع أي وسيط عمليا مما يتيح لك حرية التجارة مع كل من كنت مرتاحا مع.


تحقق من أحدث الإشارات التي فاتك على!


أسئلة مكررة.


عندما تكون إشارة جديدة متاحة سوف تسمع صوت جرس وسوف تظهر "إشارة جديدة" في الجدول. بمجرد أن يظهر، والتحقق من معدل الهدف لا تزال متاحة على الوسيط الخاص بك (أو وثيقة)، واختيار وقت انتهاء الصلاحية وتنفيذ التجارة في أسرع وقت ممكن قبل الانعكاس في الحركة. بمجرد فتح التجارة، يمكنك الجلوس ومشاهدة التجارة في العمل. بمجرد اكتمال التجارة سوف تظهر النتيجة على الطاولة.


كيف سيتم تسليم الإشارات؟


يتم تسليم الإشارات من خلال سهلة لقراءة نظام الجدول في منطقة الأعضاء التي تشبه النسخة الرئيسية ولكن من دون ميزات مرشح رهيبة وبالطبع إشارات لايف.


كيف سيتم التنبيه إلى إشارات جديدة؟


سيتم تسليم إشارات جديدة بشكل ديناميكي إلى الجدول ولا حاجة إلى تحديث الصفحة. سوف تسمع صوت جرس (معاينة MP3 أو واف) عندما إشارة جديدة متاحة وسوف تظهر لأول مرة في الجدول كما & # 8220؛ إعداد & # 8221؛ إشارة حتى يكون لديك فرصة للحصول على استعداد وسوف تظهر في الجدول كما & # 8220؛ نيو سيغنال & # 8221؛ عندما تم الافراج عن إشارة.


ما الوقت من اليوم سوف تكون الإشارات متاحة؟


هل يمكنني تداول الإشارات خلال أحداث الأخبار الاقتصادية؟


يمكنك تداول الإشارات في أي وقت عندما تكون متاحة. نحن نحسب الإصدارات الاقتصادية وخلال هذه الأوقات يتم إيقاف الإشارات مؤقتا.


ما هي الأصول التي يتم تحديدها؟


أوسد / تشف، ور / غبب، ور / جبي، ور / أود، ور / أوسد، ور / أوسد، ور / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، غبب / (فوتشرز)، مؤشر نادزاق المركب، مؤشر داكس (العقود الآجلة)، مؤشر داو جونز 30، مؤشر نفط، فتس 100 إندكس (العقود الآجلة) إيبكس (العقود الآجلة)، كاك (العقود الآجلة) و نيكي 225 (العقود الآجلة)


ما هي الوساطة التي توصي بها؟


لا يوجد أي شرط وسيط وأنت حر في التجارة مع من تريد. ومع ذلك عليك أن تكون حذرا جدا أن كنت تتداول مع وسيط شرعي. مع كل القصص احتيال تحلق في جميع أنحاء شبكة الإنترنت أود أن أوصي 24Option كما يتم تنظيمها بشكل كامل وسماسرة كبيرة جدا التي تسمح السحوبات للعملاء التحقق تماما. يرجى ملاحظة أن هذه الإشارات لن تعمل مع السماسرة التي تقدم فقط & # 8220؛ الخيار عند الطلب & # 8221؛ تداول مثل ستوكباير حيث أن وقت انتهاء الصلاحية الموصى به لن يكون متاحا. يرجى الاتصال بالدردشة المباشرة إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.


هل أحتاج إلى أي برنامج لتشغيل الإشارات؟


لا، لا على الإطلاق. كل ما تحتاجه لتلقي الإشارات هو حديث ومتصفح الإنترنت حتى الآن (يوصى كروم) ..


كم هي إشارات جون أنثوني؟


جون أنتوني إشارات حاليا مجانا!


تحميل جون أنثوني إشارات التطبيق اليوم!


إفون ديفيس.


إيباد ديفيس.


الروبوت الجهاز.


ما يقولون.


صناعة التعليقات.


كشف المخاطر: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في، الخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. لا تتحمل شركة جون أنثوني سيغنالس أو مالكيها أو وكلائها أو موظفيها أو مورديها أو مسؤوليها مسؤولية أية خسائر قد تنشأ عن استخدام الخدمات المقدمة على هذا الموقع الإلكتروني.


جميع المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.


تبس سكايب سيغنالس ™ & # 8211؛ كيف تعمل.


تبس سكايب إشارات ™ هي الخدمة الرائدة لدينا وخيار تداول الخيارات الثنائية فريدة من نوعها للغاية. لدينا مجموعة من التجار استخدام معرفتهم التجارية الهائلة والقدرة العلمية لتأخذ في الاعتبار كيف تؤثر الأسواق الأسواق الأخرى قبل إعطاء إشاراتهم. أعلى الإشارات الثنائية والتجارة؛ لا يقتصر على حسابات هذه العلاقات فيما بين الأسواق، بل يأخذها خطوة أخرى. بدلا من & # 8216؛ متابعة & # 8217؛ الاتجاهات، أعلى الإشارات الثنائية والتجارة؛ هي & # 8216؛ التنبؤ & # 8217؛ الاتجاه، والقيام بذلك مع أكثر من 85٪ دقة. وهذا سوف تعطيك ميزة قوية جدا على العديد من التجار!


الحصول على إشارات التداول من أعلى الإشارات الثنائية والتجارة؛ سهل. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية للبدء:


للاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 3 أيام، ما عليك سوى ملء نموذج الاشتراك الذي ستجده في صفحتنا الأولى. يمكنك أن تطلب دعمنا المباشر للمساعدة إذا كان لديك أي بند لتوضيح ذلك. عند الاشتراك، يرجى عدم إدخال معرف سكايب أو اسم المستخدم للتأكد من إضافة اسمك إلى نظامنا.


تحتاج إلى أن يكون لديك حساب سكايب لتكون قادرة على التواصل مع مدير حسابك في أعلى الإشارات الثنائية ™ والحصول على إشارات سكايب الحية. إذا لم يكن لديك حساب سكايب حتى الآن، تحتاج إلى إنشاء حساب جديد عن طريق اتباع هذا الرابط: سكايب / إن / يمكنك تحميل سكايب أو استخدام النسخة عبر الإنترنت.


3. تلقي إشارات مجانية - الاستفادة من.


لدينا عرض الوقت المحدود.


يرجى التمرير لأسفل لرؤية أوقات جلسة التداول والمعلومات الهامة الأخرى. لا تفوت فرصتك، اشترك اليوم!


اسأل مدير حسابك عن كيفية الحصول على إشاراتنا مجانا لمدة شهر واحد! أو كيفية الاستفادة من تجربة خدمات الحسابات المدارة!


سكايب إشارات التداول اليومي.


طوكيو.


20: 00-21: 30 التوقيت الرسمي الشرقي.


08: 00-9: 30 الصين وقت قياسي.


أوسد / جبي، ور / أوسد، أود / أوسد.


دورة شنغهاي.


21: 30-23: 00 التوقيت الرسمي الشرقي.


09: 30-11: 00 الصين وقت قياسي.


ور / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي.


جلسة فرانكفورت.


4: 00-5: 30 التوقيت الشرقي الشرقي.


16: 00-17: 30 الصين وقت قياسي.


ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / غبب، أوسد / جبي، ور / جبي.


جلسة تورونتو.


9: 30-11: 00 التوقيت الشرقي الشرقي.


22: 30-00: 00 الصين وقت قياسي.


ور / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي.


يجب أن تكون الجلسة التي تختارها للمحاكمة المجانية نهائية لأن نظامنا لا يمكن أن يسمح لك بتغييره على طول الطريق. يجب أن تخطط لدوراتك المجانية بعناية حتى تتمكن من فهم كامل واختبار إشاراتنا بشكل صحيح.


لدينا سكايب غرفة التداول.


للحصول على أفضل تجربة تداول يرجى استخدام ما يلي إعداد:


تداول العملات: ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد، ور / غبب، أوسد / جبي، ور / جبي إنتهاء: اختيار أقرب انتهاء المتاحة في الوسيط الخاص بك تنسيق الإشارة: CALL - ور / أوسد @ 1.22739 أو بوت & 8211؛ ور / جبي @ 96.280 كال (بمعنى أن الأصول سترتفع) أو بوت (بمعنى أن الأصل سينخفض)


هنا مثال على إشارة، هذه هي الطريقة ومتى يجب أن تتاجر بها:


(P & # 8211؛ بوت / سيل، بمعنى أن السعر من المتوقع أن يكون أقل؛ وبالتالي C & # 8211؛ كال / بوي، وهذا يعني أن السعر المتوقع أن يكون أعلى من سعر الدخول المحدد)


(: 00 & # 8211؛ وقت انتهاء الصلاحية، وتهدف الصفقات لمدة 15 دقيقة إكسيريز لذلك، إذا كان على سبيل المثال وقتك هو 16:40، يجب وضع التجارة لتنتهي في الساعة 17:00)


هام: بمجرد أن ترى هذه الإشارة، يجب أن لا تضع التجارة على الفور، يجب عليك الانتظار لتأكيد التي سوف تبدو مثل:


(1.08582 & # 8211؛ سعر الإدخال، نوصي بأن يكون أقرب ما يمكن إلى سعر الدخول المعطى. إذا كنت بعيدا عن سعر الدخول المعطى بأكثر من 5 نقاط فإننا ننصح بترك هذه الإشارة وانتظار الخطوة التالية)


مرة واحدة فقط ترى تأكيد هو أنه ينصح بشدة لوضع التجارة، في بعض الأحيان يمكن أن تحدث بعض المسامير التي يمكن أن تدمر التجارة، وبالتالي عندما نضع التجارة وبالتالي تأكيد ذلك في الدردشة التي يمكن أن تكون على يقين من أن اتجاه والتجارة هي شرعي وبالتالي، ثم وضع بسرعة التجارة. مرة أخرى الإشارة نفسها هي & # 8220؛ تكون جاهزة & # 8221؛ علامة والتأكيد التالي هو عندما يجب عليك فعلا تنفيذ التجارة. إذا لم يحدث تأكيد بعد الإشارة ينصح بشدة تخطي الإشارة.


إعدادات سكايب الموصى بها.


للحصول على أفضل تجربة للمستخدم من تبس سكايب إشارات ™ نوصي ضبط الإعدادات الخاصة بك إلى ما يلي:


أ. تأكد من النقر بزر الماوس الأيمن على مجموعة سكايب هذه وحدد & # 8220؛ حفظ المجموعة في جهات الاتصال & # 8221؛


ب. بعد ذلك في علامة التبويب القائمة العلوية، انقر على & # 8220؛ المحادثة & # 8221؛ ثم & # 8220؛ إعدادات الإشعار & # 8230؛ & # 8221 ؛، ثم حدد & # 8220؛ إعلامني فقط إذا تم ذكر هذه الكلمات & # 8221؛


C. اكتب هنا & # 8220؛ المشرف: & # 8221؛ بدون علامات اقتباس. الآن في كل مرة أرسل فيها إشارة أو تأكيدا لذلك سوف تستخدم هذا الأمر، وسوف تحصل على إخطار الصوت الذي سيتم أيضا وضع علامة صفراء في الدردشة.


D. لمزيد من منع الانحرافات حدد & # 8220؛ أدوات & # 8221؛ على علامة التبويب العليا نفسها، ثم انقر على & # 8220؛ خيارات & # 8230؛ & # 8221 ؛، حدد & # 8220؛ الإشعارات & # 8221؛ وانقر على & # 8220؛ تأثيرات صوتية & # 8221؛ ، فتأكد من أن & # 8220؛ الدردشة الفورية الواردة في الدردشة الحالية & # 8221؛ ترك دون تحديد واضغط على زر حفظ. يمكنك دائما تغيير في وقت لاحق.


تقنيات التداول المستخدمة.


للحصول على أفضل تجربة تداول ننصحك بتعيين سطح المكتب بالطريقة التالية.


لمزيد من المعلومات لا تترددوا في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية 24/7.

No comments:

Post a Comment