Sunday 11 March 2018

الأزرق حدوة حصان يحب رمز نظام التداول


تصدع المتداولون من الداخل في مدونة مثل بود فوكس في وول ستريت: & كوت؛ الأزرق حدوة الحصان! & كوت؛ & كوت؛ مايلز فلير مايلز! & كوت؛


الأزرق حدوة حصان يحب يا، فاتنة. سأتحدث معك.


اثنين من المتداولين من الداخل في الآونة الأخيرة المتداولة استخدام كلمات السر الخاصة عند التواصل مع بعضها البعض، تماما مثل بود فوكس في الفيلم.


وكان هذا يفترض أن يكون أكثر ذكاء من عدم استخدام كلمات الشفرة وبدلا من الذهاب في رسائل البريد الإلكتروني حول التداول على المعلومات الداخلية.


للأسف، نفس النتيجة.


في حين أن تتمة ل “Wall Street” سوف تصل أخيرا المسارح في غضون أشهر قليلة، فإنه يبدو عناصر أخرى من الفيلم †"مثل جذاب Hlll Lo Lo Lo Lo Lo Lo Lo Lo Lo g g g g g g g g g g g g.


اعتقل المدعون العامون الفيدراليون يوم الاربعاء رجلين احدهما مصرف استثمار فى بنك يو بى اس فى اتصال مع خطة تداول من الداخل ادعى انها حققت ارباحا قيمتها 870 الف دولار. قد يكون المبلغ شاحبا بالمقارنة مع غيرها من قضايا التداول من الداخل الأخيرة، ولكن الرجلين، إيغور بوتيروبا والكسي ب. كوفال، رسائل مسلية بشكل خفي على التواصل مع بعضها البعض، بما في ذلك مناقشات أميال المسافر الدائم وسجلات الزفاف في Macy†™ ق. В.


وهنا الشكوى الجنائية:


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


استغل المتداولون من الداخل في مدونة مثل بود فوكس في وول ستريت: "الأزرق حدوة الحصان!" "أميال الطيار المتكرر!"


للأسف، نفس النتيجة.


موصى به لك.


فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


وكان اثنين من فرات الاخوة تحت الانطباع أن & كوت؛ الأزرق حدوة الحصان & كوت؛ لن تلميح إيقاف المجلس الأعلى للتعليم.


هناك نوعان من الأشياء المدهشة حول فضيحة التداول من الداخل التي هي على وشك أن تناقش.


قام المخطئون المزعومون بتشفير رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم مع إشارات إلى الأزرق حدوة الحصان، كلمة رمز المستخدمة في فيلم وول ستريت تم تمرير نصائح من الداخل بين الأخوة فرات.


اليوم سيك اتهم بريت كوهين - مستشار الأعمال - وعمه مع التداول من الداخل في الأسهم من اثنين من شركات التكنولوجيا الحيوية.


وتدعي الشكوى أن وكيل براءات الاختراع في سيكنوم الذي يتخذ من سان دييغو مقرا لأخيه الفعلي بمعلومات داخلية، ثم أرسلها الأخ إلى أخيه فرات كوهين.


وأفيد بأن وكيل البراءة سمع عن حدثين مؤسسيين شارك فيهما سيكنوم قبل نشر المعلومات علنا: عرض سيكينوم للحصول على شركة إكساكت سسينس كوربوراتيون (إكساس) وإعلان سيكينوم أن بيانات الاختبار المعلنة سابقا من اختبار فحص متلازمة داون لم يعد بالإمكان الاعتماد عليها.


ووفقا للمجلس الأعلى للتعليم، وبعد أن تلقى كوهين النصائح، وقال انه استخدم الهاتف الأجر في الهواء الطلق لإبلاغ عمه، ديفيد مايرز، من كليفلاند، الذي تداولت بعد ذلك على المعلومات التي تم الحصول عليها بشكل غير قانوني وحصل على أكثر من 600،000 $ عن طريق القيام بذلك.


وفي دعوى جنائية موازية، وجه مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة في مقاطعة كاليفورنيا الجنوبية اتهامات ضد كل من كوهين ومايرز.


وقال روزاليند ر. تايسون، مدير مكتب لوس أنجلوس الإقليمي في سيك: "لقد أساء كوهين ومايرز استخدام المعلومات السرية لشركة سيكينوم لإثراء أنفسهم على حساب مساهمي الشركة.


"لقد استخدموا رسائل بريد إلكتروني مشفرة وأساليب اتصال سرية أخرى في جهد متعمد لإخفاء مخططهم التجاري غير المشروع من الداخل".


أرسل شقيق وكيل البراءة كوهين بريدا إلكترونيا يسأل: "كلمة واحدة تتعلق بلو H @ rsesh0e؟ لا جولا يقول أن الأوقات قد حان".


بالنسبة لأولئك الذين لم يشاهدوا الفيلم، في وول ستريت، يستخدم بود فوكس عبارة "الأزرق حدوة حصان يحب أناكوت الصلب"، ورمز للتداول من الداخل.


تدعي الشكوى أن "لا جولا" هو إشارة إلى حقيقة أن وكيل براءات الاختراع عاش وعمل بالقرب من لا جولا، كاليفورنيا.


مورد المعلومات الرائدة لصناعة الترفيه.


البحث عن جهات اتصال الصناعة & أمب؛ تمثيل المواهب.


إدارة الصور، والائتمانات، & أمب؛ أكثر من.


اعرض نفسك على إمدب & أمب؛ الأمازون.


Уолл Стрит (1987)


غوردون جيكو: أغنى واحد في المئة من هذا البلد يملك نصف ثروة بلادنا، خمسة تريليون دولار. ثلث ذلك يأتي من العمل الشاق، والثلثين يأتي من الميراث، والفائدة على الفائدة المتراكمة للأرامل وأبناء أحمق وما أقوم به، الأسهم والمضاربة العقارية. انها هراء. حصلت على تسعين في المئة من الجمهور الأمريكي هناك مع القليل أو أي قيمة صافية. أنا لا تخلق شيئا. انا املك. نحن جعل القواعد، بال. الأخبار، والحرب، والسلام، والمجاعة، والاضطرابات، وسعر لكل مقطع الورق. نحن نختار أن الأرنب من قبعة بينما الجميع يجلس هناك يتساءل كيف الجحيم فعلنا ذلك. الآن أنت لست ساذجة بما فيه الكفاية للتفكير نحن نعيش في ديمقراطية، هل أنت صديق؟ انها السوق الحرة. وكنت جزءا منه. لقد حصلت على تلك الغريزة القاتلة. عصا حول بال، ما زلت حصلت على الكثير لتعليمك.


جوردون جيكو: [في اجتماع أصحاب الأسهم ورقة تيلدار] حسنا، أنا أقدر الفرصة كنت تعطيني السيد كرومويل باعتبارها أكبر مساهم واحد في تيلدار ورقة، في الكلام. حسنا، سيداتي وسادتي نحن لسنا هنا لتنغمس في الخيال ولكن في الواقع السياسي والاقتصادي. أمريكا، أمريكا أصبحت قوة من الدرجة الثانية. إن عجزها التجاري وعجزها المالي في مستويات كابوس. الآن، في أيام السوق الحرة عندما كان بلدنا أعلى قوة صناعية، كان هناك مساءلة للمالك. كارنيجيس، ميلونس، الرجال الذين بنوا هذه الإمبراطورية الصناعية العظيمة، تأكدوا من ذلك لأنها كانت أموالهم على المحك. اليوم، الإدارة ليس لها مصلحة في الشركة! كل ذلك معا، هؤلاء الرجال يجلسون هنا تملك أقل من ثلاثة في المئة من الشركة. وأين يضع السيد كرومويل راتبه بملايين الدولارات؟ ليس في تيلدار الأسهم؛ انه يملك أقل من واحد في المئة. كنت تملك الشركة. هذا صحيح، أنت، المساهم. ولكم كل شيء مشدود رويا من قبل هؤلاء، هؤلاء البيروقراطيين، مع مأدبة الغداء، ورحلات الصيد والصيد، وطائراتهم الشركات والمظلات الذهبية.


كرومويل: هذا هو غضب! كنت خارج خط جيكو!


غوردون جيكو: تيلدار ورقة، السيد كرومويل، تيلدار ورقة لديها 33 نائبا لرؤساء مختلف كل كسب أكثر من 200 ألف دولار سنويا. الآن، لقد أمضيت الشهرين الماضيين تحليل ما يفعله كل هؤلاء الرجال، وأنا لا تزال لا يمكن معرفة ذلك. شيء واحد أعرفه هو أن شركتنا الورقية فقدت 110 ملايين دولار في العام الماضي، وسوف أراهن أن نصف ذلك أنفق في جميع الأوراق ذهابا وإيابا بين جميع هؤلاء نواب الرئيس. ويبدو أن القانون الجديد للتطور في الشركات الأمريكية هو البقاء على قيد الحياة. حسنا، في كتابي إما أن تفعل ذلك الحق أو تحصل على القضاء عليها. في الصفقات السبع الأخيرة التي شاركت فيها، كان هناك 2.5 مليون من المساهمين الذين حققوا أرباحا قبل خصم الضرائب تبلغ 12 مليار دولار. شكرا لكم. أنا لست مدمرة من الشركات. أنا محرر منهم! النقطة هي، السيدات والسادة، أن الطمع، لعدم وجود كلمة أفضل، هو جيد. الطمع هو الحق، ويعمل الجشع. الجشع يوضح، ويخترق، ويلتقط جوهر الروح التطورية. الطمع، في جميع أشكاله. الطمع من أجل الحياة، من أجل المال، للحب، وقد تميزت المعرفة الزيادة التصاعدية للبشرية. والجشع، كنت علامة كلامي، لن حفظ فقط تيلدار ورقة، ولكن أن شركة عطل أخرى تسمى الولايات المتحدة الأمريكية. شكرا جزيلا.


بود فوكس: الشمس تزو: إذا عدوك متفوقة، تهرب منه. إذا غاضب، تهيج له. إذا متطابقة على قدم المساواة، والكفاح، وإذا لم يكن تقسيم وإعادة تقييم.


جوردون جيكو: إذا كنت بحاجة إلى صديق، والحصول على كلب.


كارل فوكس: شيء المال الوحيد الذي تحتاجه في حال كنت لا تموت غدا.


لو مانهايم: رجل ينظر في الهاوية، لا يوجد شيء يحدق في وجهه. في تلك اللحظة، يجد الإنسان شخصيته. وهذا ما يبقيه خارج الهاوية.


غوردون جيكو: النقطة هي السيدات والسادة أن الطمع، لعدم وجود كلمة أفضل، هو جيد.


كارل فوكس: توقف عن الذهاب لباك سهلة والبدء في إنتاج شيء مع حياتك. خلق، بدلا من العيش خارج شراء وبيع الآخرين.


لو: الشيء الرئيسي حول المال، برعم، هو أنه يجعلك تفعل الأشياء التي لا تريد أن تفعل.


[بلو ستار قد ذهب من 24 إلى 16 1/2 في وقت قصير جدا]


غوردون جيكو: فوكس، حيث الجحيم أنت؟ أنا أخسر ملايين! كنت حصلت لي في هذه الشركة وأنت متأكد من الجحيم أفضل الحصول على لي أو العمل الوحيد سيكون لديك أي وقت مضى على الشارع هو سويبينغ إيت! تسمعني، فوكس؟


بود فوكس: قال لك مرة واحدة، لا تحصل على العاطفية عن الأسهم. لا! العرض هو 16 1/2 والانخفاض. كما الوسيط الخاص بك، وأنا ننصح أن أعتبر.


غوردون جيكو: * الحق في الحمار كنت سخيف سكومباغ كوكسوكر! *


بود فوكس: إنها دقيقتان للإغلاق، جوردون. ماذا تريد أن تفعل؟ قرر.


جوردون جيكو: [الاجتماع وحده معا في سنترال بارك] هيا، الأصدقاء.


بود فوكس: [عقدة كما كل من المشي حتى مواجهة بعضها البعض] جوردون.


جوردون جيكو: [بسمير على وجهه] رمل حملني على بلوستار هاه؟ أعتقد أنك تعتقد أنك علمت المعلم درسا أن الذيل يمكن أن يهز الكلب هاه؟ اسمحوا لي أن أقول لك في، بال. الجليد يذوب الحق تحت قدميك.


[اللكمات برعم والاستيلاء عليه من قبل كواتتايلز]


جوردون جيكو: هل تعتقد أنك قد حصلت على هذا بكثير هذا بسرعة مع أي شخص آخر، هاه؟ أن تكون هناك ديك شخص مثل دارين؟ لا يزال عليك أن تكون دعوة باردة الأرامل وأطباء الأسنان تريين 'لبيع' م 20 سهم من بعض الأسهم القرف الكلب. أخذتك في.


غوردون جيكو: فتحت الأبواب لك! أظهرت لك كيف يعمل النظام! قيمة المعلومات! كيف يمكن الحصول عليها*! فولهام النفط! موارد برانت! الجيوديناميكية! وهذه هي الطريقة التي سخيف تدفع لي مرة أخرى لك صرصور؟


[يضربه مرة أخرى وتبرع برعم إلى الأرض]


جوردون جيكو: أنا غيف لك دارين. أنا غيف لك الرجولة الخاصة بك. أعطيتك كل شيء!


[يهدأ، ثم يخرج منديله ويرميها إلى برعم لتنظيف الدم]


جوردون جيكو: هل يمكن أن يكون واحدا من أكبر الأصدقاء. نظرت إليكم ورأيت نفسي. لماذا ا؟


بود فوكس: [الاستيقاظ] أنا لا أعرف. أعتقد أنني أدركت أنني مجرد بود فوكس.


بود فوكس: بقدر ما أردت أن أكون غوردون جيكو، أنا * دائما * يكون برعم فوكس.


[يقذف الظهر منديل ويمشي بعيدا]


بود فوكس: الحياة كل يأتي إلى لحظات قليلة. هذا هو واحد منهم.


بود فوكس: ليس هناك نبل في الفقر.


جوردون جيكو: أنا لا رمي السهام على متن الطائرة. أراهن على أشياء مؤكدة. قراءة صن-تزو، فن الحرب. وفاز كل معركة قبل أن يقاتل من أي وقت مضى.


كارل فوكس: انه يستخدم لك، طفل. انه حصل على وخز الخاص بك في جيبه الخلفي، ولكن كنت أعمى جدا لرؤيتها.


بود فوكس: لا. ما أراه هو الماكنه القديم الغيور الذي لا يمكن أن يقف حقيقة أن ابنه قد أصبح أكثر نجاحا من لديه!


كارل فوكس: ما تراه هو الرجل الذي لم يقاس نجاح الرجل من قبل حجم محفظته!


بود فوكس: هذا لأنك لم يكن لديك غوتس للخروج إلى العالم وتقاسم مطالبتك الخاصة!


كارل فوكس: صبي، إذا كان هذا هو الطريق الذي تشعر به، يجب أن يكون قد فعلت وظيفة رديئة حقا كما الأب.


بود فوكس: الأزرق حدوة حصان يحب أناكوت الصلب.


غوردون جيكو: كل شيء عن باكز، طفل. والباقي هو محادثة.


غوردون جيكو: السلع الأكثر قيمة وأنا أعلم هو المعلومات.


غوردون جيكو: يسوع، إذا كان هذا الرجل يملك جنازة صالون لا أحد يموت!


[في الصباح الباكر، يرن هاتف بود]


بود فوكس: [إجابات الهاتف] نعم.


غوردون جيكو: المال لا ينام، بال. أدلى فقط 800،000 في هونغ كونغ الذهب. لقد تم السلكية لك. العب به. كنت قد فعلت جيدة، ولكن عليك فلدي الحفاظ على فعل الخير. لقد أظهرت لك كيف تعمل اللعبة. الآن المدرسة خارج.


بود فوكس: السيد، جيكو، أنا هناك بالنسبة لك 110٪.


جوردون جيكو: لا، لا، لا، لا. أنت لا تفهم. أريد أن يفاجأ. أستونيش، بال. معلومات جديدة. لا يهمني أين أو كيف تحصل عليه، مجرد الحصول عليه. زوجتي تقول لي قمت بخطوة على دارين. حسنا، هنا بعض المعلومات الداخلية لك: هذا اليورو فلاش G. Q. نوع انها الخروج مع حصلت على باكز كبيرة، لكنه يضع قدميها للنوم. الخروج تأشيرات وشيكة، لذلك أنا لا أريد أن تفقد مكانك في الخط.


[نلقي نظرة على شروق الشمس]


جوردون جيكو: آه، يسوع. أتمنى أن تتمكن من رؤية هذا. ضوء الخروج. لم أر قط لوحة تلتقط جمال المحيط في لحظة كهذه. أنا ستعمل تجعلك غنيا، برعم فوكس. بلى. الغنية بما فيه الكفاية، يمكنك تحمل فتاة مثل دارين. هذا هو دعوة إيقاظ الخاص بك، بال. انتقل إلى العمل.


غوردون جيكو: الجشع يلتقط جوهر الروح التطورية.


غوردون جيكو: عندما أحصل على عقد من ابن العاهرة الذي تسربت هذا، أنا ستعمل المسيل للدموع له مقلة العينين و أنا ستعمل تمتص جماعته سخيف.


دارين تايلور: عندما يكون لديك المال وخسره، فإنه يمكن أن يكون أسوأ بكثير من أبدا أن يكون على الإطلاق!


[يلقي زجاجة ويسكي بشكل مدمر. دارين يبدأ في المغادرة]


بود فوكس: هي! مهلا! كنت الخروج من هذا الباب، وأنا * تغيير الأقفال *!


مارف: [برعم تم تجاهله] ما بحق الجحيم هو الأمر معك؟ أشياء سيئة للغاية هناك حتى يروى يشكو، ولكن ليس لك. لا، أنت تسحب بأموال كبيرة. فما هي النتيجة هاه.


بود فوكس: يا نظرة! أنا مريض و تيريد من اللعب ممرضة الرطب لك في كل وقت! سوف تفعل الواجبات المنزلية الخاصة بك، مارف؟


مارف: [يترك] ما الأحمق!


[في المشهد الأخير، الثعلب يقودون إلى أسفل محرك فدر إلى بيت الولايات المتحدة في وسط المدينة]


كارل فوكس: قلت الحقيقة وأعطت المال. كل الأشياء النظر في هذا العالم كوكامامي، كنت اطلاق النار قدم المساواة.


السيدة فوكس: لقد ساعدت على إنقاذ شركة الطيران، وشركات الطيران ستعمل تذكر لك لذلك.


كارل فوكس: هذا صحيح. إذا كنت أنت، كنت أفكر في وظيفة في بلوستار أن ويلدمان عرضت لك.


بود فوكس: أبي، أنا ذاهب إلى السجن وأنت تعرف ذلك.


كارل فوكس: نعم، حسنا، ربما هذا هو الثمن، الابن. انها ستعمل يكون من الصعب عليك، وهذا أمر مؤكد. ولكن ربما في نوع من طريقة ثمل المتابعة، انها أفضل شيء يمكن أن يحدث لك. يمكنك التوقف عن الذهاب لباك سهلة وإنتاج شيء مع حياتك. خلق بدلا من العيش قبالة شراء وبيع الآخرين.


[قطرات برعم قبالة في مبنى المحكمة العليا]


كارل فوكس: سنقوم بوقوف السيارة واللحاق بكم.


غوردون جيكو: ما يستحق القيام به يستحق القيام مقابل المال.


بود فوكس: لماذا تحتاج إلى تدمير هذه الشركة؟


جوردون جيكو: لأنه قابل للتكرار، كل الحق؟ أخذت نظرة أخرى على ذلك وغيرت رأيي!


غوردون جيكو: يتساءل من أي وقت لماذا مديري الصناديق لا يمكن أن تغلب على S & P 500؟ "لأنهم الأغنام، والأغنام الحصول على ذبح.


كارل فوكس: أنا لا أذهب إلى الفراش بدون عاهرة، وأنا لا أستيقظ بدون عاهرة. هذه هي الطريقة التي أعيش مع نفسي. أنا لا أعرف كيف تفعل ذلك.


مارف: [ساركاستيكالي] أوه، مرحبا. قل، لماذا لا تحصل على الجحيم من مكتبي!


بود فوكس: أعرف أنني كنت قليلا من سشموك مؤخرا وأريد فقط أن أعتذر.


مارف: لقد كنت * * شموك الحقيقي في الآونة الأخيرة. حتى تذهب أنت والخطيئة لا أكثر.


بود فوكس: اسمحوا لي أن جعل الأمر متروك لكم.


[أنواع على الكمبيوتر]


بود فوكس: بلوستار. وضع * جميع * عملائك في ذلك.


مارف: [توقف] موافق، الأصدقاء الأصدقاء. نحن مرة أخرى في الأعمال التجارية على بلوستار.


غوردون جيكو: يمكنك التوقف عن إرسال لي المعلومات، وتبدأ في الحصول على لي بعض.


لو مانهيم: كيد، أنت على لفة. يتمتع بها بينما يدوم، 'السبب في أنه لا يفعل أبدا.


كارل فوكس: "جاء إلى مصر فرعون لا يعرفون".


جوردون جيكو: أتوسل إليكم العفو، هل هذا المثل؟


كارل فوكس: لا، نبوءة. وكان الأغنياء يفعلون ذلك للفقراء منذ بداية الوقت. الفرق الوحيد بين الأهرامات ومبنى امباير ستيت هو المصريون لم يسمحوا للنقابات. أنا أعرف ما هذا الرجل هو كل شيء، الطمع. انه لا يعطي لعنة عن بلوستار أو النقابات. انه في والخروج لباك وانه لا يأخذ السجناء.


[برعم حصلت للتو على الترويج]


لينش: اللحظة التي وضعت فيها العيون عليك، كنت أعرف أن لديك ما استغرق.


[برعم فقط اعتقلت]


لينش: في الدقيقة كنت وضعت عيون عليك، كنت أعرف أنك لم تكن جيدة.


دارين تايلور: أنا لا أريد له أن يعرف من أي وقت مضى، هل تفهم؟


غوردون جيكو: أنت وأنا نفس، دارين. نحن ذكية بما فيه الكفاية لا لشراء في أقدم أسطورة تشغيل؛ حب. خيال تم إنشاؤه من قبل الناس لإبعادهم عن القفز من النوافذ.


دارين تايلور: أنت تعرف أحيانا أفتقدك، غوردون. كنت الملتوية حقا.


لو مانهيم: برعم. برعم أنا مثلك. فقط تذكر شيئا. يبدو الرجل في الهاوية، لا يوجد شيء يحدق في وجهه. في تلك اللحظة يجد الإنسان شخصيته. وهذا ما يبقيه خارج الهاوية.


بود فوكس: أعتقد أنني أفهم.


غوردون جيكو: هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن تتذكره حول واسبس: إنهم يحبون الحيوانات ويكرهون الناس.


[الأسهم بلوستار قد ذهب من 19 إلى 22 7/8 بسرعة كبيرة]


مارف: مرحبا! الأسهم الذهاب إلى بلوتو، رجل.


بود فوكس: تفريغ ذلك! تفريغ كل شيء! أين لو؟


[مارف يحصل على الهاتف]


مارف: كين، هذا مارفن في جاكسون-ستاينم. لقد فلدي تفريغ هذا الطفل! نعم، كنت قد حصلت على اتخاذ المال وتشغيل على بست! نعم، نحن سحب الآن.


بود فوكس: ممارسة الجنس معها كان مثل قراءة ست ستريت جورنال.


بود فوكس: أنت تعرف ما هو حلمي؟ انها يوم واحد يكون على الطرف الآخر من هذا الهاتف.


بود فوكس: أنا استغلت مارف. أمريكان إكسبريس "حصلت على رجل ضرب لوكين" بالنسبة لي.


غوردون جيكو: أنت تسير حول أعمى دون قصب، بال. أحمق وأمواله محظوظون بما يكفي للالتقاء معا في المقام الأول.


جوردون جيكو: أنا أتحدث عن السائل. الغنية بما فيه الكفاية أن يكون طائرة خاصة بك. الغنية بما فيه الكفاية لا تضيعوا الوقت. خمسون، مائة مليون دولار، الأصدقاء. لاعب. أو لا شيء.


[بعد فقدان برعم 100،000 $ على الأسهم "الكلب"]


غوردون جيكو: أعتقد والدك ليس على مجلس إدارة * أن * الشركة، هو؟


جوردون جيكو: إذا كنت لا داخل، كنت * خارج *!


بود فوكس: ما هي المسألة؟ هل يموت شخص ما؟


غوردون جيكو: السير لاري ويلدمان. مثل كل بريتس، ​​وقال انه يعتقد انه ولد مع وعاء أفضل لشخ في.


بود فوكس: هل أمي تعطيك الأسماك لتناول العشاء؟


كارل فوكس: السباغيتي! أمك لا يزال يجعل السباغيتي رديء.


بود فوكس: انها تسمى "المعكرونة" الآن، أبي. "السباغيتي" هو قديم.


[برعم يصل إلى بلده لرؤية لينش، وكلاء من المجلس الأعلى للتعليم و أوسبس، وهو محام من مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة، وضباط شرطة نيويورك نيون على استعداد لاعتقاله]


باد فوكس: [صدمت] أعتقد أنك لست هنا لفتح IR. A.


المفتش البريدي: السيد فوكس، أنا هنري باترسون مع خدمة التفتيش البريدي. هذا هو السيد إيبانهوبر من مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة، إيفان موريسي من مكتب إنفاذ الأوراق المالية والبورصة.


سيك رجل: كنت تحت الاعتقال، السيد فوكس، للتآمر لارتكاب الاحتيال للأوراق المالية وانتهاك قانون العقوبات من الداخل التاجر.


لينش: [غاضب] اللحظة التي كنت قد وضعت عيون عليك، كنت أعرف أنك لم تكن جيدة.


المحامي الأمريكي: [عندما يضع الشرطي الأصفاد على برعم، يقرأ تحذير ميراندا] لديك الحق في التزام الصمت ورفض الإجابة على الأسئلة. هل تفهم؟ يمكن استخدام أي شيء تقوله ضدك في محكمة قانونية. لدیك الحق في استشارة محام قبل التحدث إلی الشرطة وتواجد محام خلال أي استجواب الآن أو في المستقبل.


[برعم، أطلقت الآن والمتعثر من جاكسون ستاينم، يقود بعيدا عن المكتب في البكاء بين المتفرجين]


بود فوكس: [سوبس إلى كارولين] منذ فترة طويلة، كارولين.


جوردون جيكو: ماذا بحق الجحيم تريد؟


بود فوكس: أنا فقط اكتشفت عن بيع المرآب أسفل في بلوستار. لماذا ا؟


جوردون جيكو: [غ يبدو مندهشا لجزء من الثانية، ثم خدع بهدوء] الليلة الماضية، كنت أقرأ رودي قصة ويني-بوه ومصيدة. أنت تعرف ما حدث: انه عالق أنفه في وعاء مرة واحدة في كثير من الأحيان، وانه عالق.


[غ أضواء سيجارة]


بود فوكس: ربما كنت أوغتا قراءته بينوكيو، غوردون.


[غ خدعة بينما الزفير الدخان]


بود فوكس: اعتقدت أنك كنت ستعمل تتحول بلوستار حولها، وليس رأسا على عقب! أنت سخيف تستخدمني.


جوردون جيكو: حسنا، كنت وكين 'حول أعمى دون قصب، بال. أحمق وأمواله محظوظون بما يكفي للالتقاء معا في المقام الأول.


بود فوكس: ولكن لماذا تحتاج إلى تدمير هذه الشركة؟


جوردون جيكو: لأنه * حطام *، كل الحق؟ أخذت نظرة أخرى على ذلك، وغيرت رأيي.


بود فوكس: إذا كان هؤلاء الناس يفقدون وظائفهم، لم يحصلوا على أي مكان يذهبون إليه! لقد عمل والدي هناك لمدة 24 عاما! أعطيته كلمتي.


غوردون جيكو: كل شيء عن باكز، طفل. والباقي هو محادثة. مهلا، الأصدقاء، كنت لا تزال ستعمل يكون رئيسا، كل الحق؟ وعندما يحين الوقت، كنت ستعمل المظلة خارج، رجل غني. مع المال كنت ستعمل جعل، والدك أبدا ستعمل لديك للعمل يوم آخر في حياته.


بود فوكس: لذلك قل لي، جوردون: متى تنتهي كل شيء، هاه؟ كم عدد اليخوت يمكنك التزلج على الماء وراء؟ ماهو القدر الكافي؟


غوردون جيكو: انها ليست مسألة بما فيه الكفاية، بال. انها لعبة صفر مجموع: شخص ما يفوز، شخص ما يفقد. المال في حد ذاته لا تضيع أو جعل، انها ببساطة، اه، نقل من تصور واحد إلى آخر. كالسحر.


[في مكتب بود الجديد]


مارف: لطيفة جدا. فما هو عليه، * السيد * كوكسوكر الآن؟


غوردون جيكو: انها ليست مسألة بما فيه الكفاية، بال. انها لعبة مجموع صفر، شخص ما يفوز، شخص ما يفقد. المال في حد ذاته لا تضيع أو جعل، انها ببساطة نقلها من تصور واحد إلى آخر.


غوردون جيكو: المشاعر المختلطة، الأصدقاء. مثل لاري ويلدمان الخروج من الهاوية في بلدي مازيراتي الجديدة.


[برعم هو مجرد معرفة عن اجتماع يتعلق بلو ستار]


روجر بارنز: حسنا، أنت فقط رئيس الشركة. ماذا بحق الجحيم هل تعرف، على أي حال؟


جوردون جيكو: ترى هذا المبنى؟ اشتريت هذا المبنى قبل عشر سنوات. أول صفقة عقارية. باعت بعد ذلك بعامين، حققت ربح 800،000 $. كان أفضل من الجنس. في ذلك الوقت اعتقدت أن كل المال في العالم. الآن انها دفع يوم.


بود فوكس: هذا هو حقا ناد جميل، السيد جيكو.


غوردون جيكو: نعم، ليس سيئا لفتى كلية المدينة. اشتريت طريقي في، والآن كل هذه اللبلاب الدوري شموكس مص مصدات الركبتي.


غوردون جيكو: هذا هو الطفل، ويدعو لي 59 يوما على التوالي، يريد أن يكون لاعب. هناك يجب أن تكون صورة لك في القاموس تحت طفل استمرار.


بود فوكس: حول متوسط ​​العائد. جذابة جدا.


[في حين تفريغ السراويل برعم]


بود فوكس: ارتفاع الأرباح. الميزانية العمومية القوية.


عاهرة: أنا حار على هذا المخزون.


بود فوكس: انها على استعداد للاقلاع. كنت القفز في جميع أنحاء إذا كنت أنت.


جوردون جيكو: أنت ستعمل قل لي الفرق بين هذا الرجل وهذا الرجل هو الحظ؟


[نقطة في بوم ورجل أعمال]


غوردون جيكو: [عود من ضوء الصباح] لم أر قط لوحة تلتقط جمال المحيط، في مثل هذه اللحظة.


بود فوكس: [بعد غوردون يدعو وشراء بلوستار]


بود فوكس: نعم! Woooo! أنا فقط حصلت على الفيل!


السمسار: الجميع يقول لك أنهم يكرهون الجانب الشرقي العلوي. انهم يريدون العيش على الجانب الغربي. ولكن صدقوني، عندما يكون الوقت إعادة البيع، الجانب الشرقي يتحرك في كل وقت. أعني ماذا حصلت على الجانب الغربي؟ شون ومادونا؟


الاستثمار بانكر: ولدك حقا واجبه المنزلي، فوكس. وسيكون لديك أقصر مهنة تنفيذية منذ أن البابا التي حصلت على تسمم.


[لينش يطلق النار دان]


دان: نذهب إلى الوراء، هاري. كما تعلمون، I-I've وضعت الكثير من المال في هذه الشركة على مر السنين، ولقد جلبت في الكثير من الشركات.


لينش: كنت قد اتخذت ما يكفي من، أيضا. هل تعلم أن. يجب أن يكون لديك شيء وضعت جانبا، ل كريسيك.


دان: حسنا، أنا لا. مع الطلاق وكل شيء، لم تتح لي فرصة. والأطفال.


لينش: يتم حرق الجسور.


[برعم يمشي مكتب لينش]


دان: عند إطلاق النار لي، انتهيت، هاري، انتهى في الشارع.


لينش: كيف أعتقد أنني أشعر بهذا؟


دان: كيف تظن أنني أشعر؟ لدي الكثير من المسؤوليات.


مارف: لينش يعطيه التمهيد. انه لا سحب حصته. نحن جميعا تجارة واحدة بعيدا عن التواضع، برعم.


سيدة أعمال رقم 1: [حشد من رجال الأعمال يتدافعون إلى مصعد] عفوا.


رجل أعمال # 1: من السهل!


سيدة أعمال رقم 2: عفوا!


رجل أعمال # 2: شكرا لك.


سيدات الأعمال رقم 3: عذرا!


رجل أعمال # 3: من السهل!


رجل أعمال # 4: من السهل!


غوردون جيكو: أنا ستعمل تجعلك غنيا، برعم فوكس.


غوردون جيكو: أنا أنظر إلى مائة صفقة في اليوم. أنا اختيار واحد.


غوردون جيكو: حسنا كنت أعتبر، والحق في الحمار لك سكومباغ كوكسوكر.


غوردون جيكو: انها ليست دائما الشخص الأكثر شعبية الذي يحصل على هذه المهمة.


مارف: نحن جميعا تجارة واحدة بعيدا عن التواضع.


مارف: ذهب بالتأكيد إلى أسفل المرحاض مع تلك الكلبة القبيح.


غوردون جيكو: أريد أن أعرف أين يذهب، ما يراه، أريدك أن تملأ القطع المفقودة من اللغز.


لو مانهيم: أنا لا أعرف من أين تحصل على المعلومات الخاصة بك، ولكن أنا لا أحب ذلك.


كارل فوكس: [يتم إسقاط برعم قبالة أمام المحكمة] ونحن سوف بارك السيارة واللحاق معك.


بود فوكس: عظيم، كارولين. القيام بأي أفضل، وأنها تريد أن تكون خطيئة.


بود فوكس: لماذا لديك لحطام هذه الشركة.


غوردون جيكو: لأنه أمر لا يمكن التهرب منه، لهذا السبب!


المساهمة في هذه الصفحة.


هل كنت تعلم؟


قصة.


صور وفيديو.


الأصناف المتعلقة.


قوائم المستخدمين.


القوائم ذات الصلة من مستخدمي إمدب.


كريتد 05 أبر 2018.


تاريخ الإنشاء 08 سبتمبر 2018.


تاريخ الإنشاء 16 ديسمبر 2017.


تاريخ الإنشاء: 20 يوليو 2018.


تم إنشاؤه قبل 7 أشهر.


شوهدت مؤخرا.


إمدب في كل مكان.


البحث عن أوقات العرض، ومشاهدة المقطورات، وتصفح الصور، وتتبع قائمة الرغبات الخاصة بك ومعدل الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي!


سناب شات: طريقة جديدة لتخبر الجميع أن & كوت؛ الأزرق حدوة حصان يحب أناكوت الصلب & كوت؛


بصراحة، أنا قليلا بخيبة أمل لأنني لم أكن هذه الزاوية من تلقاء نفسها، نظرا (أ) مقدار الوقت الذي أقضيه الكتابة عن التداول من الداخل، و (ب) حقيقة أن لدي اثنين من المراهقين بنشاط باستخدام سناب شات ، ولكن مهلا، في وقت متأخر أفضل من أبدا. هذا الصباح، تقارير ديلي إنتليجنسر، وطلب جيم كريمر نبك طلب بريت بهارارا، المحامي الأمريكي ل سدي، إذا سناب شات يمكن استخدامها لتبادل نصائح التداول من الداخل دون أن تترك درب. رد بهارارا: "أنا لا أعرف حتى ما تتحدث عنه."


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم، مثل بهارارا، غير مألوف مع سناب شات، بل هو خدمة وسائل الاعلام الاجتماعية التي تسمح للمستخدمين - عادة المراهقين والشباب والشابات في تجربتي - لتبادل الصور أو غيرها من الصور مع الآخرين مع. للحصول على القصة الكاملة، اشترك الآن.


الانضمام إلى المجتمع والحصول على حق الوصول الكامل.


اشتراك مستخدم واحد، سنة واحدة | $ 1،199.


للاشتراكات متعددة المستخدمين، والبريد الإلكتروني أو الاتصال (888) 519-9200.


مجانا محاكمة 10 يوما.


جرب مزايا المشترك مجانا. . .


مسح الأسبوع.


ينكدين المجموعة.


الانضمام إلى أسبوع الامتثال مجموعة ينكدين، حيث أعضاء شبكة ومناقشة غرك الأخبار والقضايا. مفتوحة للمتخصصين الامتثال.


الأحداث القادمة والندوات عبر الإنترنت للطرف الثالث.


قيادة الفكر.


البث الشبكي القادم.


برعاية رسا.


برعاية كوليرا.


بروتوكولات أسبوع الامتثال.


كل أسبوع ونحن الدردشة مع المفكرين الرائدة في الامتثال، ومراجعة الحسابات، وإدارة المخاطر، والسياسة العامة وأكثر من ذلك. هذه المقابلات القصيرة (10-15 دقيقة) مجانية للجميع. اتبع دبليو الامتثال الأسبوع على اي تيونز.


المدونات.


© 2017 - نشرت من قبل ويلمينغتون الامتثال الأسبوع شركة، وهي فرع من ويلمنجتون بي إل سي.


ويلمينغتون الامتثال الأسبوع شركة هي شركة مسجلة في ولاية ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية.


المكتب المسجل: أسبوع الامتثال 129 بورتلاند سانت فل 6 بوسطن، ما 02114-2017.


لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون إذن مسبق.


يشكل استخدامك لهذا الموقع موافقة على سياسة الخصوصية في ويلمنجتون والشروط والأحكام.


يوفر أسبوع الامتثال معلومات عامة فقط ولا يشكل إرشادا أو مشورة قانونية أو مالية.


إلين ترسل 17 مليون دولار اتفاقية قرض لطريق غبارنغا-سالايا.


استقبل مجلس الشيوخ في اليوم الحادي والستين الذي عقده يوم أمس من الرئيس إلين جونسون سيرليف طلب التصديق على اتفاقية قرض لمشروع طريق غبارنغا - سالايا بين صندوق ليبيريا والكويت للتنمية الاقتصادية العربية.


وأشارت رسالة الرئيس سيرليف في 6 أكتوبر / تشرين الأول إلى أن الاتفاقية وقعت في 21 مارس / آذار 2018، وهي تعادل قيمتها 17 مليون دولار أمريكي.


الهدف من القرض، وفقا لرسالة الرئيس، & # 8220؛ هو دعم جهود الحكومة في أعمال البناء في الطريق في جميع الأحوال الجوية معبدة بطول تقريبي يبلغ 81 كيلومترا وعرضا من 75 مترا بين غبارنغا وسالايا، لتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة الوسطى في البلاد، وفي الوقت نفسه، ربط ليبريا مع غينيا وسيراليون. & # 8221؛


& # 8220؛ وفقا للاتفاقية، & # 8221؛ لاحظ البلاغ، & # 8220؛ الفائدة بمعدل 1 في المئة سنويا من المبلغ الأصلي، والرسوم الأخرى من القرض، يجب أن تدفع نصف سنوية في 1 مارس و 1 سبتمبر في كل عام. وقالت الرسالة إن وزارة الأشغال العامة مكلفة بتنفيذ المشروع وصيانته.


إن هذا المشروع مهم لخطتنا لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والإنعاش، وأنا على ثقة من أن الهيئة التشريعية ستصدق على هذه الاتفاقية في الوقت المناسب، & # 8221؛ .


وأرسلت الرسالة إلى لجان مجلس الشيوخ بشأن الطرق والوسائل والمالية والميزانية والشؤون الخارجية لتقديم تقرير إلى الجلسة العامة في غضون أسبوع.


وفي تطور ذي صلة، وافق مجلس الشيوخ أمس بالإجماع على مجلس النواب بشأن إصدار قانون مصادقة على اتفاقية التمويل (تعديل وإعادة صياغة اتفاقية التمويل) لمشروع إدارة الأصول على الطرق بين ليبيريا والمؤسسة الإنمائية الدولية. & # 8221؛


وفي الوقت نفسه، أرسل الرئيس سيرليف إلى المجلس التشريعي؛ قانون لتعديل العنوان 25، قانون الاحتفالات الوطنية والثقافية، الفصل 3، الاعتراف بالخدمات المتميزة بإضافة قسم جديد 64 يعرف باسم & # 8220؛ الجمهورية. & # 8221؛


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


فوز حاسمة لجورج وياه.


سدسيانز نرحب النصر مع الاحتفالات.


إلين تكريم سونديال براندس الرئيس التنفيذي.


3 تعليقات.


أيا كان كان هنا أن قال & # 8220؛ حدوة حصان الأزرق يحب نظام التداول كود & # 8221؛ حصلت على شكرا لك رجل، وآمل أن تقرأ هذا المنصب، اعتقدت انه كان مزحة ولكن لك دا رجل لتوصية هذا بالنسبة لي، شكرا جزيلا صديقي 🙂


ونكرر أيضا الرغبة في أن "تصدق الهيئة التشريعية على هذا الاتفاق في الوقت المناسب".


تأتي دعوتنا غير العادية في أعقاب وصلة فيديو، أرسلها شخص ما، في نقاش لجنة الكونغرس الأميركي حول الالتزام الأمريكي بدعم انتخابات حرة ونزيهة وسلمية، بما في ذلك بعض الناس الأساسية & # 8211؛ أهدافا تنموية مركزية لحكومة جديدة. على مدى نصف ساعة تقريبا، كنا محتجزين في الوقت الذي أشاد فيه رئيس اللجنة وأحد أعضاء الكونجرس الأسود بالعمل الشاق الذي قامت به الجمعية في الضغط بلا هوادة على الهيئة التشريعية الأمريكية لمواصلة تقديم المساعدة بعد عام 2018.


على الرغم من أن وظائفنا لقصص عن نجاحاتها في السياسة الخارجية كانت مشجعة، كان هذا الفيديو عيد الغطاس. يجب أن تكون سفير متجول حتى طريح الفراش، إذا كنت تطلب منا.


وأذكركم أن الحكومات في البلدان النامية لا تحصل على هذا الجر عن طريق الصدفة؛ فإنه يستغرق سنوات من زراعة شخص إلى شخص اتصالات. و لئلا ننسى، بعد نشوة النصر يوم 7 نوفمبر، الحقيقة سوف تغرق بالتأكيد في: الوفاء بالوعود. هو الفشل في الوفاء بها والتي في معظم الأحيان في منطقتنا الفرعية & # 8211؛ تنهي المنطقة شهر العسل بين الحكومة والسكان، مما يدعو إلى السخرية، التي تتطلب من أفراد قطاع الأمن للسيطرة بالتهديد بالقوة المواطنين الذين يعهدون بحرية السلطة للسياسيين.


نهج بسيط للربح الذي يعمل بالنسبة لي، القيام بالسعي ل & # 8220؛ نظام التداول كود & # 8220؛ تداول سوينغ قطاع الأعمال النفط، وأنه يعيش حقا حتى التوقعات.

No comments:

Post a Comment