Monday 12 March 2018

استراتيجية النفط الفوركس


تجارة النفط الخام.
ويعتبر النفط الخام منتجا طبيعيا للنفط يستخدم عادة في إنتاج الطاقة وتصنيعها. وعادة ما يتم شراؤها بقصد تنقيحها إلى الاستخدامات اليومية مثل الديزل والبنزين وزيت التدفئة ووقود الطائرات والبلاستيك ومستحضرات التجميل والأدوية والأسمدة. وعلى هذا النحو فإن سعره له تأثير كبير على الاقتصاد العالمي. يتم تداولها بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم.
تعلم التجارة النفط - ندوات مجانية، كتب و 1: 1 التدريب في الأسواق.
سعر النفط عامل اقتصادي عالمي حاسم، مما يعني أن التداول يتأثر بالشواغل السياسية والتجارية. وبشكل عام، تميل أسعار النفط المرتفعة إلى تقويض النمو الاقتصادي حيث أن ذلك يزيد من نفقات السفر والشحن، مما يزيد من الضغوط التضخمية. وإذا ظل سعر النفط مرتفعا على مدى فترة طويلة، فإن تكلفة المنتجات النهائية مثل البلاستيك والأسمدة تتأثر أيضا.
أفضل وسطاء النفط + منصات التداول.
فري فوريكس سيغنالس + ماركيت ريزارتش التعليم عبر الإنترنت و ندوات عبر الإنترنت رسوم السحب والودائع الحرة منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5m اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات ثقة وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول على مستوى العالم تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
مكافآت استرداد النقود السخي لكل صفقة نفوذ حكمة الحشود لإبلاغ مواقفك سريع وبسيط الاشتراك سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود 24 ساعة الدعم المباشر منظم بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام 8 التداول المنصات ينتشر من 0.1 نقطة $ 0 الرسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
ما يعنيه هذا، من وجهة نظر المتداول، هو أنه عندما يكون سعر النفط مرتفعا وبقي مرتفعا لبعض الوقت، يتخذ منتجو النفط خطوات لتقليل السعر. وتوافق مجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للبترول أو أوبك على تباطؤ الإنتاج، ويقلل المستوردون من المشتريات. لذلك يجب على المتداول أن يشاهد مرات عندما يرتفع سعر النفط "المقاومة"، وقراءة الأخبار بعناية لمعرفة متى تذهب قصيرة.
غير أن انخفاض أسعار النفط لفترة طويلة ليس عاملا إيجابيا لا لبس فيه بالنسبة للاقتصاد العالمي. وعندما يظل سعر النفط منخفضا لفترة طويلة جدا، فإن الشركات التي تستكشف النفط وتحفره لا تستطيع رفع رأس المال الذي تحتاجه لإيجاد وإنتاج ما يكفي منه. ولأن توفير إمدادات كافية من النفط أمر ضروري للأمن الاقتصادي لنا جميعا، فمن الأهمية بمكان أن تتمكن هذه الشركات من مواصلة عملها.
لذلك، ما يحدث، عندما يبقى السعر منخفضا لفترة طويلة، هو أن المستوردين يزيدون المشتريات والمجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) تخفض الإنتاج - فهي لا تهتم بالبيع بأسعار منخفضة على أي حال. مرة أخرى، التاجر لديه لمشاهدة لهذه اللحظات من "الطابق الدعم"، والتصرف وفقا لذلك.
ولكن هناك أحداث أخرى يجب مراعاتها عند تداول النفط. إن انعدام الأمن الجيوسياسي غالبا ما يكون له تأثير مباشر على سعر السلعة. الحرب، أو التهديد بالنزاع، ستدفع ثمن النفط. وبالمثل، إذا كان هناك عدم استقرار سياسي يؤثر على منتج هام للنفط - وهذا يحدث الكثير، وكثير من البلدان النامية - يمكن أن تؤدي الانتخابات أو غيرها من التغييرات السياسية في هذه البلدان إلى رفع السعر أيضا.
كما يجب على المتداول أن يكون على بينة من التأثير المزعزع للاستقرار الذي كان لإنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة على سعر النفط العالمي. ولا تزال الصناعة تحاول التكيف مع التغيرات الهائلة التي يفرضها هذا الاتجاه عليها.
كيف يتم تداول النفط بالفعل؟
العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود موحدة يتم تبادلها، ويوافق المشتري بموجبها على تسليم البائع من كمية محددة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل. منصات الفوركس توفر الآن طرقا لتداولها في العقود الآجلة للنفط، دون أن تضطر فعلا إلى تداول العقود الآجلة نفسها، وبالتالي تجنب ضرورة تسليم النفط في نهاية المطاف وهو ما يصاحب ذلك من تجارة العقود الآجلة.
وتمشيا مع المعيار العالمي، هناك تصنيفين رئيسيين من النفط الخام، ومنصات مختلفة التجارة لكل منهما. يشار إلى النفط الأمريكي باسم غرب تكساس الوسيط (وتي)، والنفط في المملكة المتحدة، ودعا النفط برنت مزيج. ويعتبر خام غرب تكساس الوسيط خفيفا مع محتوى منخفض من الكبريت، ويستخدم عادة في الولايات المتحدة. وكثافة الضوء إلى جانب الشوائب أقل يجعل النفط الخام النفط الخام الحلو، وهذا يعني أن لديها كثافة منخفضة، وأكثر اقتصادا لتنقية والنقل. عادة لإثبات قيمتها، فإنه يتداول أعلى عند الدولار أو اثنين إلى برنت. مزيج برنت على الرغم من أن ليس على ضوء خام غرب تكساس الوسيط هو النفط الخام ويحتوي على ما يقرب من 0.37٪ الكبريت. يجري تكريره في شمال غرب أوروبا، يتم استخدامه في إنتاج البنزين والمقطرات المتوسطة.
ومن الممكن تداول كل من هذه الزيوت الخام على منصات الفوركس المختلفة. قد يكون تداول النفط الخام على منصة الفوركس مختلفا بعض الشيء عن التداول في السلع الأخرى. بعض منصات التداول ببساطة العقود مقابل الفروقات في النفط، وبعد ذلك يمكنك تداول العقد تماما كما تفعل زوج العملات. وعادة ما يتم تداول النفط مقابل الدولار، حيث يتم تسعير العقود الآجلة للنفط دائما بالدولار.
سوف تجد، على منصة الفوركس الخاص بك، زوج التداول مثل أويل / أوسد أو في بعض الأحيان كلد / أوسد. يمكنك الذهاب لفترة طويلة أو قصيرة على هذا الزوج، تماما كما تفعل أزواج أخرى.
ما الذي يجعل تداول النفط الخام يختلف بعض الشيء عن غيرها من الأزواج هو أن السوق محدودة بمرور الوقت على بعض المنصات. تقتصر ساعات تداول النفط على ما بين الساعة 02:00 و 21:00 بتوقيت لندن على بعض المنصات، حيث توفر هذه المنصات إمكانية الوصول إلى عقود مشتري / بائع محددة وليس لعقود الفروقات.
وبالمثل، تستخدم بعض المنصات عقود النفط التي لها تواريخ انتهاء الصلاحية، وينبغي أن يكون التاجر على علم بأن الاحتفاظ بها لفترة طويلة جدا سوف يؤدي إلى تحويلها إلى سعر العقد الجديد.
على سبيل المثال، في وقت الانتهاء من الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش كان سعر إغلاق العقد القديم 35.50 دولار أمريكي للبرميل، ويتم تداول سعر العقد الجديد عند 40.50 دولار أمريكي. عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق الصفقة القديمة تلقائيا عند 35.50 دولار أمريكي. أي أرباح أو خسائر سوف تنعكس في الهامش وبالتالي في الرصيد الحر. عليك أن تعطي تعليمات خاصة للتاجر، وبالتالي فإن تاجر فتح صفقة جديدة بسعر 40.50 $ (سعر العقد الجديد في 12:00 بتوقيت جرينتش)، ووضع مبلغ يساوي الهامش المتبقي على القديم صفقة، إلا إذا قمت بتقديم تعليمات أخرى.
لذلك فمن المهم جدا، عند تداول النفط على منصة الفوركس الخاص بك، ليكون على بينة من أي قيود أو قيود الوقت التي قد تنطبق.
ولكن من الواضح أن القدرة على الحصول على سهولة الوصول إلى هذا السوق العالمي الخيالي والسريع الحركة هي فرصة رائعة للتجار.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
التحليل الفني في الفوركس.
التحليل الأساسي.
تداول يوم الفوركس.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
تجارة الذهب.
التداول التجريبي في الفوركس.
شرح التداول الهامشي.
من السهل الأسواق.
لغ (لندن كابيتال غروب)
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

استراتيجية نفط الفوركس
استراتيجيات ثبت لتحقيق أكبر قدر من الربح.
ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية على 25 عاما من الخبرة في التداول في نهاية حادة. لقد ارتكبت أخطاء، فقدت المال، تعلمت بعض الدروس الصعبة وحاولت فقط كل نظام ومؤشر هناك وقد ساعدت هذه التجربة لي صياغة استراتيجية التداول يمكنني استخدام اليوم، مع فريقي.
طريقة بسيطة لبناء الثروة.
ومن السهل أن نفهم، يأخذ أقل من 30 دقيقة يوميا، لا يحتاج إلى رصد داخل اليوم ويمكن استخدامها ل: الاتجاه التالي، اصطياد الانتكاسات الاتجاه الكبير أو استخدامها للتداول سوينغ.
أي تاجر يمكن أن نفهم ذلك، وتطبيقه وتحقيق أرباح كبيرة منه.
لمتابعة أي نظام تداول الفوركس مع الانضباط تحتاج إلى أن يكون الثقة في ذلك، وهذا يعني معرفة لماذا تعمل هذه الطريقة وسوف تستمر في العمل.
هذه الطريقة سوف تعطيك الثقة، كما هو الحال عندما ترى كيف يعمل سوف ندرك - فإنه لا يمكن أبدا الخروج من التاريخ، وسوف تستمر لتكون فعالة.
يمكنك تخصيصه لشخصية التداول الخاصة بك وجعلها عالية أو منخفضة المخاطر اعتمادا على شخصية التداول الخاصة بك.
تداول خلاف.
لدينا استراتيجيات تداول العملات الأجنبية استخدام المؤشرات القياسية ولكن يولد و لدكو؛ حافة التداول & رديقو؛ بالمناسبة نحن الجمع بينهما معا & نداش؛ لتوليد الصفقات مع أفضل المخاطر للمكافأة وأفضل احتمالات النجاح.
انظر كيف أنها تعمل خالية من المخاطر!
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجياتنا وأخبارنا من التجارة التي تشكل الآن الحق ويمكن أن تجعل أكثر من 10،000 $! وندش]؛ تحقق من طرقنا في مزيد من التفاصيل هنا، ونرى أيضا كيفية الاشتراك خالية من المخاطر.

تجارة النفط الخام.
ويعتبر النفط الخام منتجا طبيعيا للنفط يستخدم عادة في إنتاج الطاقة وتصنيعها. وعادة ما يتم شراؤها بقصد تنقيحها إلى الاستخدامات اليومية مثل الديزل والبنزين وزيت التدفئة ووقود الطائرات والبلاستيك ومستحضرات التجميل والأدوية والأسمدة. وعلى هذا النحو فإن سعره له تأثير كبير على الاقتصاد العالمي. يتم تداولها بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم.
تعلم التجارة النفط - ندوات مجانية، كتب و 1: 1 التدريب في الأسواق.
سعر النفط عامل اقتصادي عالمي حاسم، مما يعني أن التداول يتأثر بالشواغل السياسية والتجارية. وبشكل عام، تميل أسعار النفط المرتفعة إلى تقويض النمو الاقتصادي حيث أن ذلك يزيد من نفقات السفر والشحن، مما يزيد من الضغوط التضخمية. وإذا ظل سعر النفط مرتفعا على مدى فترة طويلة، فإن تكلفة المنتجات النهائية مثل البلاستيك والأسمدة تتأثر أيضا.
أفضل وسطاء النفط + منصات التداول.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
ما يعنيه هذا، من وجهة نظر المتداول، هو أنه عندما يكون سعر النفط مرتفعا وبقي مرتفعا لبعض الوقت، يتخذ منتجو النفط خطوات لتقليل السعر. وتوافق مجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للبترول أو أوبك على تباطؤ الإنتاج، ويقلل المستوردون من المشتريات. لذلك يجب على المتداول أن يشاهد مرات عندما يرتفع سعر النفط "المقاومة"، وقراءة الأخبار بعناية لمعرفة متى تذهب قصيرة.
غير أن انخفاض أسعار النفط لفترة طويلة ليس عاملا إيجابيا لا لبس فيه بالنسبة للاقتصاد العالمي. وعندما يظل سعر النفط منخفضا لفترة طويلة جدا، فإن الشركات التي تستكشف النفط وتحفره لا تستطيع رفع رأس المال الذي تحتاجه لإيجاد وإنتاج ما يكفي منه. ولأن توفير إمدادات كافية من النفط أمر ضروري للأمن الاقتصادي لنا جميعا، فمن الأهمية بمكان أن تتمكن هذه الشركات من مواصلة عملها.
لذلك، ما يحدث، عندما يبقى السعر منخفضا لفترة طويلة، هو أن المستوردين يزيدون المشتريات والمجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) تخفض الإنتاج - فهي لا تهتم بالبيع بأسعار منخفضة على أي حال. مرة أخرى، التاجر لديه لمشاهدة لهذه اللحظات من "الطابق الدعم"، والتصرف وفقا لذلك.
ولكن هناك أحداث أخرى يجب مراعاتها عند تداول النفط. إن انعدام الأمن الجيوسياسي غالبا ما يكون له تأثير مباشر على سعر السلعة. الحرب، أو التهديد بالنزاع، ستدفع ثمن النفط. وبالمثل، إذا كان هناك عدم استقرار سياسي يؤثر على منتج هام للنفط - وهذا يحدث الكثير، وكثير من البلدان النامية - يمكن أن تؤدي الانتخابات أو غيرها من التغييرات السياسية في هذه البلدان إلى رفع السعر أيضا.
كما يجب على المتداول أن يكون على بينة من التأثير المزعزع للاستقرار الذي كان لإنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة على سعر النفط العالمي. ولا تزال الصناعة تحاول التكيف مع التغيرات الهائلة التي يفرضها هذا الاتجاه عليها.
كيف يتم تداول النفط بالفعل؟
العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود موحدة يتم تبادلها، ويوافق المشتري بموجبها على تسليم البائع من كمية محددة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل. منصات الفوركس توفر الآن طرقا لتداولها في العقود الآجلة للنفط، دون أن تضطر فعلا إلى تداول العقود الآجلة نفسها، وبالتالي تجنب ضرورة تسليم النفط في نهاية المطاف وهو ما يصاحب ذلك من تجارة العقود الآجلة.
وتمشيا مع المعيار العالمي، هناك تصنيفين رئيسيين من النفط الخام، ومنصات مختلفة التجارة لكل منهما. يشار إلى النفط الأمريكي باسم غرب تكساس الوسيط (وتي)، والنفط في المملكة المتحدة، ودعا النفط برنت مزيج. ويعتبر خام غرب تكساس الوسيط خفيفا مع محتوى منخفض من الكبريت، ويستخدم عادة في الولايات المتحدة. وكثافة الضوء إلى جانب الشوائب أقل يجعل النفط الخام النفط الخام الحلو، وهذا يعني أن لديها كثافة منخفضة، وأكثر اقتصادا لتنقية والنقل. عادة لإثبات قيمتها، فإنه يتداول أعلى عند الدولار أو اثنين إلى برنت. مزيج برنت على الرغم من أن ليس على ضوء خام غرب تكساس الوسيط هو النفط الخام ويحتوي على ما يقرب من 0.37٪ الكبريت. يجري تكريره في شمال غرب أوروبا، يتم استخدامه في إنتاج البنزين والمقطرات المتوسطة.
ومن الممكن تداول كل من هذه الزيوت الخام على منصات الفوركس المختلفة. قد يكون تداول النفط الخام على منصة الفوركس مختلفا بعض الشيء عن التداول في السلع الأخرى. بعض منصات التداول ببساطة العقود مقابل الفروقات في النفط، وبعد ذلك يمكنك تداول العقد تماما كما تفعل زوج العملات. وعادة ما يتم تداول النفط مقابل الدولار، حيث يتم تسعير العقود الآجلة للنفط دائما بالدولار.
سوف تجد، على منصة الفوركس الخاص بك، زوج التداول مثل أويل / أوسد أو في بعض الأحيان كلد / أوسد. يمكنك الذهاب لفترة طويلة أو قصيرة على هذا الزوج، تماما كما تفعل أزواج أخرى.
ما الذي يجعل تداول النفط الخام يختلف بعض الشيء عن غيرها من الأزواج هو أن السوق محدودة بمرور الوقت على بعض المنصات. تقتصر ساعات تداول النفط على ما بين الساعة 02:00 و 21:00 بتوقيت لندن على بعض المنصات، حيث توفر هذه المنصات إمكانية الوصول إلى عقود مشتري / بائع محددة وليس لعقود الفروقات.
وبالمثل، تستخدم بعض المنصات عقود النفط التي لها تواريخ انتهاء الصلاحية، وينبغي أن يكون التاجر على علم بأن الاحتفاظ بها لفترة طويلة جدا سوف يؤدي إلى تحويلها إلى سعر العقد الجديد.
على سبيل المثال، في وقت الانتهاء من الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش كان سعر إغلاق العقد القديم 35.50 دولار أمريكي للبرميل، ويتم تداول سعر العقد الجديد عند 40.50 دولار أمريكي. عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق الصفقة القديمة تلقائيا عند 35.50 دولار أمريكي. أي أرباح أو خسائر سوف تنعكس في الهامش وبالتالي في الرصيد الحر. عليك أن تعطي تعليمات خاصة للتاجر، وبالتالي فإن تاجر فتح صفقة جديدة بسعر 40.50 $ (سعر العقد الجديد في 12:00 بتوقيت جرينتش)، ووضع مبلغ يساوي الهامش المتبقي على القديم صفقة، إلا إذا قمت بتقديم تعليمات أخرى.
لذلك فمن المهم جدا، عند تداول النفط على منصة الفوركس الخاص بك، ليكون على بينة من أي قيود أو قيود الوقت التي قد تنطبق.
ولكن من الواضح أن القدرة على الحصول على سهولة الوصول إلى هذا السوق العالمي الخيالي والسريع الحركة هي فرصة رائعة للتجار.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
التحليل الفني في الفوركس.
التحليل الأساسي.
تداول يوم الفوركس.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
تجارة الذهب.
التداول التجريبي في الفوركس.
شرح التداول الهامشي.
من السهل الأسواق.
لغ (لندن كابيتال غروب)
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

تعلم كيفية تداول النفط الخام في 5 خطوات.
ويوفر النفط الخام سيولة عالية وفرصا ممتازة للربح في جميع ظروف السوق تقريبا بسبب مكانته الفريدة ضمن النظم الاقتصادية والسياسية في العالم. كما شهد تقلب قطاع الطاقة ارتفاعا حادا في السنوات الأخيرة، مما يضمن اتجاهات قوية يمكن أن تحقق عائدات متسقة للتداولات المتأرجحة القصيرة الأجل واستراتيجيات التوقيت الطويل الأجل.
غالبا ما يفشل المشاركون في السوق في الاستفادة الكاملة من تقلبات النفط الخام، إما لأنهم لم يتعلموا الخصائص الفريدة لهذه الأسواق أو لأنهم لا يدركون المزالق الخفية التي يمكن أن تأكل في الأرباح. وباإلضافة إلى ذلك، ال يتم إنشاء جميع األدوات المالية التي تركز على الطاقة على قدم المساواة، مع احتمال أن تحقق مجموعة فرعية من هذه األوراق المالية نتائج إيجابية.
هنا خمس خطوات اللازمة لتحقيق أرباح متسقة من هذه الأسواق المضطربة. سوف يستفيد كل من المهنيين والمبتدئين من خلال دراسة هذه الدوافع وإضافة سير العمل التي تقيس التغيرات في هذه العناصر الهيكلية. على وجه الخصوص، وإيلاء اهتمام وثيق لمستويات الصوت وكثافة الاتجاه، ودائما في محاولة لتحديد الحشد الحالي وحالته العاطفية.
1. تعلم ما يتحرك النفط الخام.
وينتقل النفط الخام من خلال تصورات العرض والطلب، المتأثرة بالإنتاج العالمي، فضلا عن الازدهار الاقتصادي العالمي. ويشجع الطلب المفرط والطلب المتقلص التجار على بيع أسواق النفط الخام إلى أدنى مستوى، في حين يشجع الطلب المتزايد وانخفاض الإنتاج المسطح التجار على تقديم النفط الخام إلى أرضية مرتفعة.
ويمكن أن يؤدي التقارب الشديد بين العناصر الإيجابية إلى اتجاهات صعودية قوية، مثل ارتفاع النفط الخام إلى 145.81 دولار للبرميل في أبريل 2008، في حين أن التقارب الضيق بين العناصر السلبية يمكن أن يخلق اتجاهات هبوطية قوية بنفس القدر، مثل انهيار أغسطس 2018 إلى 37.75 دولار للبرميل. يميل عمل السعر إلى بناء نطاقات تداول ضيقة عندما يتفاعل النفط الخام مع ظروف مختلطة، مع استمرار العمل الجانبي في كثير من الأحيان لسنوات في وقت واحد.
2. فهم الحشد.
ويهيمن التجار والمهندسون المحترفون على أسواق العقود الآجلة للطاقة، حيث يتخذ اللاعبون في الصناعة مناصب لتعويض التعرض المادي بينما تتوقع صناديق التحوط الاتجاه الطويل والقصير الأجل. يمارس تجار التجزئة والمستثمرين تأثيرا أقل من الأسواق العاطفية، مثل المعادن الثمينة أو مخزونات نمو بيتا عالية.
وتزداد نفوذ التجزئة عندما تتجه اتجاهات النفط الخام بشكل حاد، مما يجذب رؤوس الأموال من اللاعبين الصغار الذين يجذبون إلى هذه الأسواق من خلال عناوين رئيسية على صفحاتها الرئيسية ويضربون رؤساء الحديثين. ويمكن لموجات الجشع والخوف اللاحقة تكثيف زخم الاتجاه الأساسي، مما يسهم في ذروته التاريخية ينهار التي تطبع حجم عالية بشكل استثنائي.
3. اختر بين برنت و خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام.
ويتداول النفط الخام من خلال سوقين رئيسيين هما غرب المتوسط ​​والهند وبرنت. ينشأ خام غرب تكساس الوسيط في حوض بيرميان الأمريكي وغيره من المصادر المحلية بينما يأتي برنت من أكثر من عشرة حقول في شمال المحيط الأطلسي. تحتوي هذه الأصناف على محتوى كبريت مختلف وجاذبية أبي، مع انخفاض مستويات خام غرب تكساس الوسيط يسمى عادة النفط الخام الحلو الخفيفة. أصبح برنت مؤشرا أفضل للتسعير العالمي في السنوات الأخيرة، على الرغم من أن خام غرب تكساس الوسيط أصبح الآن أكثر تداولا في أسواق العقود الآجلة العالمية (بعد عامين من قيادة حجم برنت).
وظل التسعير بين هذه الدرجات ضمن نطاق ضيق لسنوات، ولكن ذلك انتهى في عام 2018 عندما تباينت السوقان بشكل حاد بسبب التغير السريع في العرض مقابل بيئة الطلب. وقد أدى ارتفاع إنتاج النفط في الولايات المتحدة، مدفوعا بالتكنولوجيا الصخرية والتكسير، إلى زيادة الإنتاج في نفس الوقت الذي شهدت فيه عمليات حفر برنت انخفاضا سريعا.
وقد أدى القانون الأمريكي الذي يعود إلى السبعينات من القرن الماضي إلى زيادة حدة هذا التقسيم، مما يحظر على شركات النفط المحلية بيع مخزوناتها في الأسواق الخارجية. ومن المرجح أن تتغير هذه القوانين في السنوات المقبلة، وربما تضييق الفارق بين خام غرب تكساس الوسيط وبرنت، ولكن عوامل العرض الأخرى يمكن أن تتدخل وتبقي الاختلاف في مكانها.
العديد من العقود الآجلة لمؤشر نيمكس للمجموعة سم تتبع مؤشر غرب تكساس الوسيط، مع مؤشر "كل" الذي يجذب حجم يومي كبير. ويمكن لمعظم التجار اآلخرين التركيز بشكل حصري على هذا العقد ومشتقاته العديدة. توفر الصناديق المتداولة في البورصة (إتف) والمذكرات المتداولة في البورصة (إتن) إمكانية الوصول إلى رأس المال إلى النفط الخام، ولكن بناءها الرياضي يولد قيودا كبيرة، بسبب كونتوغو والتخلف.
4. قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.
ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بعد الحرب العالمية الثانية، وبلغ ذروته في العشرينات العليا ودخل نطاق ضيق حتى فرض حظر 1970s حشد مكافئ إلى 120 $. وقد بلغت ذروتها في وقت متأخر من العقد وبدأت هبوطا مضطربا، وانخفضت إلى المراهقين قبل الألفية الجديدة. دخل النفط الخام اتجاها صعوديا جديدا وقويا في عام 1999، ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في 157.73 دولار في يونيو 2008. ثم انخفض إلى نطاق تجاري ضخم بين هذا المستوى والسنوات العشرين الأخيرة، ليصل إلى حوالي 55 دولارا في نهاية عام 2017.
5. اختيار مكانك.
وتداول العقود الآجلة للنفط الخام الخام في بورصة نيمكس (كل) ما يزيد عن 10 ملايين عقد في الشهر، مما يوفر سيولة ممتازة؛ ومع ذلك، فإنه ينطوي على مخاطر عالية نسبيا بسبب وحدة العقد 1،000 برميل و 0،01 للبرميل الحد الأدنى لتقلبات الأسعار. هناك العشرات من المنتجات الأخرى القائمة على الطاقة المقدمة من خلال نيمكس، مع اجتذاب الغالبية العظمى من المضاربين المحترفين ولكن عدد قليل من التجار الخاص أو المستثمرين.
صندوق النفط الأمريكي (أوسو) يقدم الطريقة الأكثر شعبية للعب النفط الخام من خلال الأسهم، ويبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 20 مليون سهم. هذا المسار الأمني ​​الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط ولكنه عرضة للكونتانغو، وذلك بسبب التناقضات بين عقود الشهر الأول والعقود الآجلة التي تقلل من حجم تمديد الأسعار. إيباث S & أمب؛ P غولدمان ساكس النفط الخام الثقة إتن (أويل) يقدم بديلا، مع متوسط ​​حجم يومي أكبر من ثلاثة ملايين سهم، ولكن أيضا عرضة لتأثيرات مماثلة للربح.
تقدم شركات النفط وصناديق القطاع تعرضا متنوعا للصناعة، مع عمليات الإنتاج والاستكشاف والخدمات النفطية التي تقدم اتجاهات وفرص مختلفة. في حين أن غالبية الشركات تتبع الاتجاهات العامة للنفط الخام، فإنها يمكن أن تتباعد بشكل حاد لفترات طويلة. وكثيرا ما تحدث هذه التقلبات المضادة عندما تتجه أسواق الأسهم بشكل حاد، حيث تؤدي التجمعات أو عمليات البيع إلى حدوث ترابط بين الأسواق يعزز السلوك السلوكي بين القطاعات المختلفة.
أكبر خمس شركات نفط في الولايات المتحدة ومتوسط ​​حجمها اليومي:
(سبدر إنيرجي سيليكت إتف) - 18،401،461 سبدر S & أمب؛ P استكشاف وإنتاج النفط والغاز إتف (شوب) - 11،735،669 متجهات السوق خدمات النفط إتف - 7،641،589 إشاريس أوس الطاقة إتف (إي) - 1،169،697 الطليعة الطاقة إتف (فد ) - 647،095.
وتوفر العملات الاحتياطية طريقة ممتازة للتعرض الطويل الأجل للنفط الخام، مع اقتراب اقتصادات العديد من الدول بشكل وثيق من مواردها من الطاقة. الدولار الأمريكي (أوسد) يعبر مع البيزو كولومبي والمكسيكي، تحت أوسد / كوب و أوسد / مسن، وقد تم تتبع النفط الخام لسنوات، وتقدم المضاربين سيولة عالية وسهولة الوصول إلى نطاق صعودي إلى الاتجاه الصعودي والاتجاهات الهبوطية. وتتطلب مراكز النفط الخام الهبوطي شراء هذه الصلبان بينما تتطلب المراكز الصعودية بيعها قصيرة.
الخط السفلي.
أسواق النفط الخام والطاقة هي أماكن متخصصة للغاية، تتطلب مهارات استثنائية لبناء أرباح متسقة. ويحتاج اللاعبون في السوق الذين يتطلعون إلى تداول العقود الآجلة للنفط الخام ومشتقاته العديدة إلى معرفة ما يتحرك السلعة، وطبيعة الحشد السائد، وتاريخ الأسعار على المدى الطويل، والتفاوتات المادية بين مختلف الدرجات.

النفط والغاز.
في استراتيجية برايس ووترهاوس كوبرز & أمب ؛، نحن نساعد العملاء على تحسين الإنتاجية، والحفاظ على التكاليف وصولا الى تحقيق النمو المستدام والتنقل في الانتقال الطاقة. وننصح الحكومات أيضا بتشكيل صناعتها الوطنية للطاقة.
البصمة العالمية مع الخبرة في صناعة عميقة.
وقد مرت صناعة النفط والغاز بالكثير من السنوات الصعبة خاصة مع ضعف الطلب وانخفاض الأسعار. وقد بدأت التحسينات في الكفاءة تؤتي ثمارها في هذه الصناعة، حيث نشهد البراعم الخضراء لاسترداد الأعمال في هذا القطاع.
استراتيجية اند ويجلب الخبرة الصناعية العميقة عبر سلسلة القيمة بأكملها، فضلا عن القدرات الوظيفية لتقديم المشورة لشركات النفط والغاز الدولية والوطنية.
وتتيح لنا نقاط القوة هذه مع بصمتنا العالمية مساعدة شركات النفط الدولية وشركات النفط الوطنية وخدمات النفط على النمو والتحرك في تحديات السوق المتطورة بسرعة. نحن شركاء مع عملائنا لتطوير استراتيجياتهم، وتحسين الأداء التشغيلي والمالي، فضلا عن تحسين محفظتهم.
مقالات مميزة.
كيف يمكننا مساعدتك.
استراتيجية يحركها القدرات.
في استراتيجية & أمب؛ ونحن نساعد عملاء النفط والغاز أفضل محاذاة استراتيجيتهم وقدراتهم لضمان أن يكون لدكو؛ الحق في الفوز & رديقو؛ في الأسواق التي يختارونها. ونحن نفعل ذلك من خلال التركيز على عدد من المواضيع الرئيسية:
تطوير استراتيجيات النمو تحسين المحافظ و M & أمب؛ A بناء نماذج التشغيل الدائمة تحديد استراتيجيات وظيفية تحديد وبناء القدرات.
تناسب للنمو.
ونحن نعمل مع عمالء النفط والغاز لتحقيق نمو مربح ومستدام. نحن نقيم القدرات الأساسية اللازمة ل & لدكو؛ مضاعفة أسفل & رديقو؛ من حيث الاستثمار. كما أننا ندعم العملاء في تمويل نموهم من خلال أن يصبحوا أكثر كفاءة وبتقليل (أو تخفيض الاستثمار في) القدرات غير الأساسية. لدينا مجموعة من الخدمات ما يلي:
تصميم نماذج التشغيل تحسين النفقات العامة تحسين قدرات التوريد تعزيز سلاسل التوريد تمكين التحول الرقمي.
وبينما تتطلع شركات النفط والغاز إلى حلول رقمية لتقليل التكاليف وتحسين اإلنتاجية، وفي الميدان وفي المكتب الخلفي، نساعدها على تحديد ونشر التقنيات التي من شأنها تحقيق النتائج. ونحن نفعل ذلك من خلال التركيز على:
تطوير استراتيجية رقمية تصميم القدرات الرقمية ونماذج التشغيل إنشاء نماذج أعمال رقمية جديدة.
M & أمب؛ A التحول.
ومع تطور شركات النفط والغاز استراتيجيتها وتكييف أصولها مع عالم سريع التغير، نساعدها على تشكيل محفظتها لتتناسب مع أهدافها وقدراتها الاستراتيجية. ونحن نفعل ذلك من خلال التركيز على:
وضع استراتيجيات الاقتناء والتصفية اختيار وإدارة التحالفات صياغة استراتيجيات الصفقات الوصول إلى أسواق رأس المال والأسهم الخاصة.
استراتيجية يحركها القدرات في استراتيجية & أمب؛ ونحن نساعد عملاء النفط والغاز أفضل محاذاة استراتيجيتهم وقدراتهم لضمان أن يكون لدكو؛ الحق في الفوز & رديقو؛ في الأسواق التي يختارونها. ونحن نفعل ذلك من خلال التركيز على عدد من الموضوعات الرئيسية: - تطوير استراتيجيات النمو - تحسين المحافظ و M & أمبير؛ A - بناء نماذج التشغيل الدائم - تحديد استراتيجيات وظيفية - تحديد وبناء القدرات العثور على المزيد من اتصل بنا صالح للنمو نعمل مع النفط و عملاء الغاز لتحقيق النمو المربح والمستدام. نحن نقيم القدرات الأساسية اللازمة ل & لدكو؛ مضاعفة أسفل & رديقو؛ من حيث الاستثمار. كما أننا ندعم العملاء في تمويل نموهم من خلال أن يصبحوا أكثر كفاءة وبتقليل (أو تخفيض الاستثمار في) القدرات غير الأساسية. وتشمل مجموعة الخدمات التي نقدمها ما يلي: - تصميم نماذج التشغيل - تحسين النفقات العامة - تحسين قدرات الشراء - تعزيز سلاسل التوريد - تمكين التحول الرقمي البحث عن المزيد اتصل بنا الرقمية مع نظرة شركات النفط والغاز إلى حلول رقمية لخفض التكاليف وتحسين الإنتاجية، وفي المكتب الخلفي، نساعدهم على تحديد ونشر التكنولوجيات التي من شأنها تحقيق النتائج. ونحن نفعل ذلك من خلال التركيز على: - تطوير استراتيجية رقمية - تصميم القدرات الرقمية ونماذج التشغيل - إنشاء نماذج الأعمال الرقمية الجديدة البحث عن المزيد اتصل بنا التحول والتحول مع تطور شركات النفط والغاز استراتيجيتها وتكييف أصولها إلى التغير السريع ونحن نساعدهم على تشكيل محفظتهم لتتناسب مع أهدافهم الاستراتيجية وقدراتهم. ونحن نفعل ذلك من خلال التركيز على: - وضع استراتيجيات الاستحواذ والتصفية - اختيار وإدارة التحالفات - صياغة استراتيجيات الصفقات - الوصول إلى أسواق رأس المال والأسهم الخاصة العثور على مزيد من الاتصال بنا.
دراسات الحالة.
كيف نعمل مع عملائنا.
الإدارة العالمية على المدى الطويل.
منظمة استراتيجية التكرير.
إعادة تصميم الهيدروكربونات العالمية على المدى الطويل و [رسقوو]؛
استراتيجية التخلص تطبيق الهزيل.
إدارة المواهب لشركة رائدة مستقلة E & أمبير؛ P.
وشاركت شركة E & أمب؛ P الرائدة في مجال إستراتيجية & أمب؛ لصقل تصميمها التنظيمي من أجل تعزيز جذب المواهب والاحتفاظ بها، والتنمية.
استراتيجية اند بإجراء تشخيص سريع للقضايا القائمة؛ بوضع تصميم تنظيمي محدث يشمل أسر العمل، والمهن الوظيفية، والمسارات الوظيفية؛ ودعم جهود تنفيذ العميل.
وتناول التصميم التنظيمي الجديد مسائل التناقض الداخلي والخارجي، وعزز فعالية التعيين، ويسر تنفيذ عملية جديدة لتخطيط التعاقب.
استراتيجية التكرير على المدى الطويل العالمية للشركة الكبرى للنفط والغاز.
استراتيجية اند تم الاحتفاظ بها من قبل النفط والغاز فائقة الكبرى لتطوير معا نظرة طويلة الأجل لتكرير النفط الخام العالمي لدعم عملية التخطيط رأس المال العميل.
استراتيجية اند تحديد الأهمية النسبية لسائقي هامش الصناعة؛ وضع سيناريوهات الطلب في إطار مجموعة من البيئات الاقتصادية والتنظيمية والسعرية؛ تميز شرائح المستثمرين واحتمال القدرة الجديدة؛ تقييم إمكانات زحف القدرات؛ وتحديد الأرصدة الإقليمية المحددة والتدفقات التجارية الناتجة؛ ووضع توقعات هامش رفيع المستوى؛ واستخدمت هذه النظرة الصناعية لتقييم الفرص والمخاطر عبر المحفظة والتوصية بقرارات الاستثمار.
إعادة تصميم المؤسسة لشركة E & أمب؛ P المستقلة المستقلة.
استراتيجية اند تم الاحتفاظ بها من قبل شركة مستقلة رائدة في مجال E & أمب؛ P لمعالجة هيكلها التنظيمي، وعمليات التخطيط والتشغيل، ودور وظائف الدعم الفني الحالية من أجل الحفاظ على مسار النمو السريع.
وعززت التوصيات التفاعلات بين الشعب العاملة والخدمات التقنية الداعمة، وزودت الإدارة التنفيذية بقدر أكبر من الوضوح في عمليات المؤسسة.
العالمية الهيدروكربونات طويلة الأجل و [رسقوو]؛ استراتيجية التخلص من النفط لشركة الشرق الأوسط الوطنية للنفط.
استراتيجية اند تم الاحتفاظ بها من قبل شركة نفط وطنية كبيرة في الشرق الأوسط لإعداد إستراتيجية التخلص من النفط الخام والمنتجات خلال عام 2030.
استراتيجية اند وتقييم اتجاهات العرض والطلب، وباستخدام اقتصاديات التكرير، حددت أسواق التخلص المثلى. استراتيجية اند كما قيمت الديناميات التنافسية من أجل تحديد الاستراتيجية المثلى للانتقال إلى السوق. وبالإضافة إلى ذلك، استراتيجية & أمب؛ وحددت العوامل التمكينية الرئيسية المطلوبة للنجاح في بيئة السوق في المستقبل، وحددت خريطة طريق واضحة للوصول إلى الحالة المرجوة.
تطبيق تقنيات التصنيع الهزيل في الأصول غير التقليدية لشركة E & أمب؛ P الرائدة.
استراتيجية اند تم الاحتفاظ بها من قبل شركة تشغيل E & P لمراجعة برامج وعمليات التطوير الميداني الحالية وتحديد طرق لتحسين التدفق النقدي خلال مرحلة التطوير الميداني.
واستعرضت الشركة عمليات التطوير الميداني الحالية لتحديد القيود. طبقنا تقنيات التصنيع الهزيل لتسريع دورة التنمية بنسبة 30 في المئة تقريبا، مما يقلل النفقات بمقدار 130 مليون دولار سنويا.

No comments:

Post a Comment