Saturday 3 March 2018

الفوركس الاشتراك


تحليل الرسم البياني اليومي.
يوروس 15min الرسم البياني.
اتجاه اليورو على مدى الأشهر القليلة المقبلة هو في الميزان. ويبدو أن هذه الخطوة الأخيرة قد تم تحديدها مع اعتماد كبير على البنك المركزي الأوروبي. ويمكن للاجتماع المقبل للبنك المركزي الأوروبي تحديد الخطوة التالية مع ... قراءة المزيد.
سجل التداول.
أداء التداول.
خلال يوم التداول يقوم مشرفو الغرف بإجراء مكالمات حية بمعدل أكثر من +1000 نقطة في الشهر مع نسبة نجاح تجارية تبلغ 78.9٪ على الصفقات المطلوبة. اقرأ أكثر.
شركة الفوركس للتجار.
العضوية الكاملة حزم الاشتراك.
يمكننا أن نقدم لكم إما شهريا أو ربع سنوية كاملة الاشتراك حزم مع كواترلي توفر لك مع توفير 33٪ من المعدل الشهري. عضوية كاملة تمنحك القبول غير المحدود إلى غرفة التجارة، نسختك الخاصة من الوقت الممرات والرسوم البيانية، والوصول إلى الرسوم البيانية تحليل اليومية والتعليق واستخدام الروبوت التداول الآلي (يتطلب إنشاء حساب الوساطة ألباري من خلال الفوركس التجار كورب). إذا كنت على استعداد لتصبح عضوا كامل العضوية يمكنك الاشتراك في العضوية القياسية على الفور باستخدام الروابط أدناه.
الاشتراك التجريبي هو متاح، على التطبيق، لمجرد & جنيه؛ 1 لمدة 14 يوما الأولى. فهو يتيح لك الوصول إلى غرفة التجارة فقط حيث يمكنك الانضمام بحرية في وانظر الممرات الوقت في العمل. سيكون لديك أيضا الوصول إلى جلسات تعليمية أسبوعية لمساعدتك على معرفة نفسك تماما مع قوة "الممرات الوقت". في نهاية المحاكمة سوف يتم نقلك تلقائيا إلى برنامج العضوية القياسية التي اخترتها على التطبيق الخاص بك المحاكمة التي سيتم إصدارها مع الممرات الخاصة بك الوقت وتخطيط البرامج وتفاصيل الوصول إلى التحليل اليومي.
ما يقوله عملائنا.
يعمل نظام الشبكة. بعد عملهم الحرف، يمكنك كسب المال. وجود دعم من الغرفة عندما كنت تتبع الأفكار الخاصة بك، لا تقدر بثمن.
كاثارينا بيرشال - تاجر ما بين البنوك السابق 20yrs إكسيرينس.
التكلفة هي عرضية تقريبا لكمية الفوائد التي يحصل عليها المشترك من غرفة التداول. أنا باستمرار كسب المال وتحسين في مهارات التداول الخاصة بي مع كل دورة.
كاش وفريقه يفعلون كل ما في وسعهم لضمان أننا جميعا تعلم النظام، وكسب المال، والتجارة في نهاية المطاف فوركس من أجل لقمة العيش.
أينما كنت مع تداول الفوركس الخاص بك، سوف تكون في عداد المفقودين فرصة كبيرة لا لمنحهم محاولة. قوة تكمن في تفاني من الموجهين في جعل كل عضو الغرفة تنجح.
بعد التخبط، وإنفاق عدة آلاف على البرامج. كنت محظوظا للعثور على كاشف. بعد مشاهدة كيف انه يستخدم الشبكات ومجموعات مختلفة أوبس، تعلمت استراتيجياته وبدأت في جعل بعض النقاط.
دون ساراتوغا، نيويورك.
اشتراك ربع سنوي.
اشتراك شهري.
دخول غرفة التجارة فقط.
& نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب 2018-17 تريد كونيكسيون سيرفيسز Ltd. إنك غرفة تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة.
لجميع المستثمرين قبل اتخاذ قرار للتجارة الفوركس يجب النظر بعناية الخاص بك.

الفوركس متباينة.
حل الصرف الأجنبي.
شروط الخدمة:
الشروط والأحكام التالية تحكم جميع استخدام الموقع الإلكتروني الفوري وجميع المحتويات والخدمات والمنتجات المتاحة في أو من خلال الموقع (مجتمعة، الموقع). الموقع مملوك من قبل فوريكس ديفرجنت (& كوت؛ فوريكس ديفرجنت & كوت؛). يتم تقديم الموقع بناء على موافقتك دون تعديل جميع الشروط والأحكام الواردة هنا وجميع قواعد وسياسات التشغيل الأخرى (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سياسة خصوصية الفوركس ديفرجنت) والإجراءات التي يمكن نشرها من وقت لآخر على هذا الموقع بواسطة فوريكس ديفرجنت (يشار إليها معا باسم & كوت؛ الاتفاقية & كوت؛).
يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو استخدامه. من خلال الوصول إلى أو استخدام أي جزء من الموقع، فإنك توافق على أن تصبح ملزمة بأحكام وشروط هذه الاتفاقية. إذا كنت لا توافق على جميع أحكام وشروط هذه الاتفاقية، ثم قد لا الوصول إلى الموقع أو استخدام أي خدمات. إذا كانت هذه الشروط والأحكام تعتبر عرضا من قبل فوريكس ديفرجنت، يقتصر القبول صراحة على هذه الشروط. الموقع متاح فقط للأفراد الذين لا تقل أعمارهم عن 18 عاما.
حسابك فوريكسديفيرجنت والموقع. إذا قمت بإنشاء مدونة / موقع على الموقع الإلكتروني، فأنت مسؤول عن الحفاظ على أمان حسابك وبلوقك، وتتحمل المسؤولية الكاملة عن جميع الأنشطة التي تحدث في إطار الحساب وأي إجراءات أخرى يتم اتخاذها فيما يتعلق بالمدونة. يجب ألا تصف أو تعين كلمات رئيسية لمدونتك بطريقة مضللة أو غير مشروعة، بما في ذلك بطريقة تهدف إلى التداول على اسم أو سمعة الآخرين، و فوريكس ديفرجنت قد تغير أو تزيل أي وصف أو كلمة رئيسية تعتبرها غير لائقة أو غير قانونية، أو خلاف ذلك من المحتمل أن يسبب فوريكس المسؤولية المتضاربة. يجب عليك فورا إبلاغ فوريكس ديفرجنت من أي استخدامات غير مصرح بها من بلوق الخاص بك، حسابك أو أي انتهاكات أخرى للأمن. فوركس ديفرجنت لن تكون مسؤولة عن أي فعل أو إهمال من قبلك، بما في ذلك أي أضرار من أي نوع تكبدها نتيجة لهذه الأعمال أو التقصير. مسؤولية المساهمين. إذا كنت تدير مدونة أو تعلق على مدونة أو تنشر مواد على الموقع الإلكتروني أو تنشر روابط على الموقع الإلكتروني أو تقوم بخلاف ذلك (أو تسمح لأي طرف ثالث بتقديم) المواد المتاحة عن طريق الموقع الإلكتروني (أي مادة من هذا القبيل، & كوت؛ المحتوى & كوت ؛)، أنت مسؤول تماما عن محتوى، وأي ضرر ناتج عن ذلك المحتوى. وهذا هو الحال بغض النظر عما إذا كان المحتوى المعني يشكل نصا أو رسومات أو ملف صوتي أو برامج كمبيوتر. من خلال إتاحة المحتوى، فإنك تقر وتضمن ما يلي: إن تنزيل المحتوى ونسخه واستخدامه لن ينتهك حقوق الملكية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو حقوق السرية التجارية لأي طرف ثالث؛ إذا كان لدى صاحب العمل حقوق ملكية فكرية تقوم بإنشائها، فإنك تتلقى (1) إذنا من صاحب العمل بنشر المحتوى أو توفيره، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي برنامج، أو (2) تأمين من صاحب العمل تنازل عن جميع الحقوق في أو إلى المحتوى؛ فإنك امتثلت تماما لأي تراخيص من جهات خارجية تتعلق بالمحتوى، وقد فعلت كل ما يلزم لتمرير المستخدمين إلى أي شروط مطلوبة بنجاح؛ المحتوى لا يحتوي على أو تثبيت أي فيروسات، الديدان، البرمجيات الخبيثة، أحصنة طروادة أو غيرها من المحتوى الضارة أو المدمرة؛ المحتوى ليس محتوى غير مرغوب فيه، ولا يتم إنشاؤه بشكل آلي أو عشوائيا، ولا يحتوي على محتوى تجاري غير أخلاقي أو غير مرغوب فيه يهدف إلى جذب الزيارات إلى مواقع الجهات الخارجية أو تعزيز تصنيف محركات البحث لمواقع الجهات الخارجية، أو إلى مزيد من الأعمال غير القانونية (مثل أو التصويب) أو تضليل المستلمين فيما يتعلق بمصدر المادة (مثل الانتحال)؛ المحتوى ليس إباحيا، ولا يحتوي على تهديدات أو يحرض على العنف ضد أفراد أو كيانات، ولا ينتهك حقوق الخصوصية أو الدعاية لأي طرف ثالث؛ لا يتم الإعلان عن مدونتك عبر الرسائل الإلكترونية غير المرغوب فيها مثل الروابط غير المرغوب فيها على مجموعات الأخبار وقوائم البريد الإلكتروني والمدونات الأخرى ومواقع الويب والأساليب الترويجية غير المرغوب فيها المماثلة؛ لم يتم تسمية مدونتك بطريقة تضلل القراء في التفكير بأنك شخص آخر أو شركة أخرى. على سبيل المثال، عنوان ورل أو اسم مدونتك ليس اسم شخص آخر غيرك أو شركتك بخلاف شخصك؛ ولديك، في حالة المحتوى الذي يتضمن رمز الكمبيوتر، وصنف بدقة و / أو وصف نوع وطبيعة واستخدامات وتأثيرات المواد، سواء طلب ذلك من قبل فوريكس ديفرجنت أو غير ذلك.
من خلال تقديم المحتوى إلى فوريكس ديفرجنت لإدراجها على موقع الويب الخاص بك، فإنك تمنح فوريكس ديفرجنت على مستوى العالم، وخالية من حقوق الملكية، وغير الحصري ترخيص لإعادة إنتاج وتعديل وتكييف ونشر المحتوى فقط لغرض العرض والتوزيع والترويج مدونتك. إذا قمت بحذف المحتوى، فإن فوريكس ديفرجنت سوف تبذل جهودا معقولة لإزالتها من الموقع، ولكن أنت تقر بأن التخزين المؤقت أو مراجع للمحتوى قد لا تكون متاحة على الفور.
دون تقييد أي من تلك التمثيلات أو الضمانات، فوريكس ديفرجنت لديه الحق (على الرغم من عدم الالتزام) ل، في فوريكس ديفيرجنت السلطة التقديرية وحدها (ط) رفض أو إزالة أي محتوى، في فوريكس ديفيرجنت رأي معقول، ينتهك أي فوريكس ديفرجنت السياسة أو هو بأي شكل من الأشكال الضارة أو غير المرغوب فيها، أو (2) إنهاء أو منع الوصول إلى واستخدام الموقع الإلكتروني لأي فرد أو كيان لأي سبب من الأسباب، في فوريكس ديفرجنت تقدير وحيد. فوركس ديفرجنت ليس لديها أي التزام لتقديم رد من أي مبالغ المدفوعة مسبقا. الدفع والتجديد. شروط عامة.
عن طريق اختيار منتج أو خدمة، فإنك توافق على دفع فوريكس ديفرجنت رسوم الاشتراك لمرة واحدة و / أو شهرية أو سنوية المشار إليها (قد يتم تضمين شروط دفع إضافية في الاتصالات الأخرى). سيتم احتساب دفعات الاشتراك على أساس الدفع المسبق في اليوم الذي تقوم فيه بالاشتراك في ترقية وسوف تغطي استخدام تلك الخدمة لفترة الاشتراك الشهرية أو السنوية كما هو مبين. الدفعات غير قابلة للاسترداد. تجديد تلقائي.

تسجيل الفوركس
شهر واحد الوصول غير المحدود.
مقالات، سي و 3 مستويات تب!
جميع أزواج العملات الرئيسية.
على شبكة الإنترنت إشارات الفوركس - سنة واحدة إشارات الفوركس غير محدود.
سنة واحدة الوصول غير المحدود.
مقالات، سي و 3 مستويات تب!
جميع أزواج العملات الرئيسية.
على شبكة الإنترنت إشارات الفوركس - ثلاث سنوات إشارات الفوركس غير محدود.
ثلاث سنوات وصول غير محدود.
مقالات، سي و 3 مستويات تب!
جميع أزواج العملات الرئيسية.
تنويه: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتعني الطبيعة المرتفعة لتداول العملات الأجنبية أن الهامش الأولي الصغير نسبيا يمكن أن يسيطر على كمية أكبر بكثير من العملة. وبما أن حركة السوق الصغيرة هذه قد يكون لها تأثير أكبر نسبيا على الأموال المودعة في حسابك. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول بتنفيذ الصفقات على شبكة الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت.
تحذير: أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو أية معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع أو أي مواد أخرى تقدمها شركة دوكس فوريكس والشركات أو الموظفين المرتبطين بها يتم تقديمها كتعليق عام على السوق ورأي - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات داخل هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المعلومات العامة المقدمة هنا من قبل دوكس فوريكس، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء.

فوركس إشارات مع دقة أكثر من 98٪. فقط 4.99 $ / شهر إلى الأبد!
تحليل السوق من قبل تجار الفوركس من الطراز العالمي.
أفضل P روفن & أمب؛ الأداء المربح هو ما نحن معروف ل.
التنبيهات الصوتية للمتصفح.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
أفضل تصنيف خدمة العملاء.
نحن متخصصون في معظم أزواج الرئيسية.
إشارات الفوركس يمكن استخدامها في أي إطار زمني.
أنت هنا: & # 160؛ الصفحة الرئيسية.
لماذا دوكس الفوركس؟
سهلة الفوركس إشارات واجهة. الوصول من أي مكان!
إشارات الفوركس لدينا هي بسيطة جدا لقراءة ويمكن الوصول إليها من أي مكان على أي جهاز. تنبيهات تأتي مع شراء / بيع مقالات، سي وثلاث نقاط تب. مجرد وضع أوامر المعلقة أو الدخول في السوق. هذا كل ما في الامر!
دوكس الفوركس منذ عام 2017 تم توفير إشارات الفوركس دقيقة لأكثر من 40K التجار في جميع أنحاء العالم. نحن الخدمة الوحيدة التي هي قادرة على توفير إدخالات مع ما يصل إلى دقة 98٪ أو أكثر. يتم احتساب جميع إشارات الفوركس لدينا بعناية ومحلل التداول لدينا خبرة تتبع سلسلة من البروتوكولات. نستخدم تقنيات خاصة لا يستخدمها أي شخص آخر. لدينا أسلوب التداول هي فريدة من نوعها لكنها مربحة للغاية. نحن متخصصون في معظم أزواج العملات الرئيسية. منذ واجهة الإشارات لدينا تماما على شبكة الإنترنت، أي وسيط يمكن استخدامها. هدفنا الرئيسي هو تقديم خدمة تفيد جميع التجار الأغنياء أو الفقراء. وبما أننا نقبل أكثر من 6 طرق الدفع مثل سكريل، ويب ماني، بايزا وأكثر من ذلك، وصلنا إلى الناس في جميع البلدان تقريبا. تعطينا فرصة لإثبات أنفسنا، ويضمن لك أن يفاجأ.
تداول الفوركس.
وقد تم تأسيس دوكس فوريكس كمزود إشارات منذ عام 2017 ولكن شاركت في تداول أزواج العملات والأسهم والعقود الآجلة والمعادن منذ أواخر التسعينيات. لدينا فريق من أكثر من 140 من التجار ذوي الخبرة. كثير من هؤلاء التجار هم الفائزين السابقين في مسابقة النقد الاجنبى والسماسرة الذين تم استخدامها يمكن تأكيد هذا.
نحن نستخدم حركة السعر، والارتباط، والانعكاسات، وحجم، وأنماط شمعدان والأخبار الاقتصادية عند تحليل سوق الفوركس. نحن لا نستخدم مؤشرات التأخر التي لا تعمل أبدا. لقد كنا في هذه الصناعة لسنوات ونستطيع أن نقول لكم أن المؤشرات ليست الإجابة على نجاح الفوركس. تداول الفوركس يأخذ المهارة والخبرة وهذا هو السبب في أننا هنا لتوفر لك أفضل إشارات الفوركس سوف تجد أي وقت مضى.
إشاراتنا دقيقة لدرجة أن بعض البنوك قد اقتربت منا تتيح فرصة للتداول بالنسبة لهم.
لقد قدمنا ​​تدريب الفوركس والتعليم في الولايات المتحدة وكندا والهند والمملكة المتحدة وألمانيا وأكثر من ذلك مرة أخرى في 07-08. أثبتت استراتيجياتنا لتكون موثوقة ومربحة.
هل إشارات التداول لدينا مربحة؟
يمكن الاطلاع على جميع نتائج التداول لدينا على صفحة الأداء وقناة يوتوب. لدينا سجل ممتاز وسلسلة متتالية متتالية عالية.
نحن نستخدم فقط الصيغ الأكثر ربحية التي يستخدمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.
العديد من إشارات الفوركس لدينا تتجاوز توقعاتنا من خلال الوصول إلى مستويات فوق الهدف 3.
لدينا ترقب حركة السوق ممتازة. نحن نقدم أوامر المعلقة التي تمكن التجار للحصول على التجارة دون القلق من أي شيء مفقود. سيكون هناك أكثر من الوقت الكافي للرد.
معظم الوقت، يتم نشر إشارات حول أوقات محددة. وهذا يجعل من السهل جدا للتاجر لتحقيق أقصى قدر من الفرص حتى مع جدول يومي.
مجانا فوركس نصيحة للنوبيين.
سواء كنت مشترك لنا أم لا، دوكس فوريكس يريد الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت بحاجة إلى اقتراحات حول وسيط لاستخدام أو أي نوع آخر من المشورة التجارية، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك.
هناك العديد من الطرق لإدارة التجارة. يمكننا تقديم المشورة لك على أفضل طريقة استنادا إلى حجم حسابك / الرافعة المالية.
يمكننا أن تظهر لك كيفية وضع أوامر المعلقة على النظام الأساسي الخاص بك الطريقة الأكثر فعالية.
إذا كان لديك جدول زمني معين، ويمكن أن التجارة فقط خلال أوقات معينة، يمكننا أن نقترح أي إشارات الافراج عن الوقت يجب عليك الانتظار.
موظفينا ودية للغاية، على دراية ودائما على استعداد للمساعدة. نحن نقدم مجانا عن بعد لخدمات الكمبيوتر ويمكن تحسين الخرائط الخاصة بك عند الطلب. لقد تم مساعدة عشرات والآلاف من التجار الحصول على الإعداد.
مساهمتنا في الفوركس.
وقد دكس الفوركس تبادل المعرفة لتجار الفوركس لسنوات. عندما يكتشف فريق البحث لدينا أنماط جديدة، فإننا نبلغ مجتمعات الفوركس.
لقد كتبنا وقدمت مؤشرات مجانية ل MT4. بعض هذه متوفرة للتحميل.
وقد استخدمت استراتيجيات إدارة التجارة لدينا من قبل العديد من التجار باستخدام أنظمة أخرى كذلك.
لقد قدمنا ​​تبرعات لدول العالم الثالث لمساعدة الناس على أن يصبحوا تجارا، ويتعلمون وينجحون.
لقد جعلت المنتجات والخدمات التي نقدمها أثرا إيجابيا هائلا على ملايين التجار. نتلقى العديد من الرسائل شكرا لكم كل يوم من تجار الفوركس الذين استفادوا من خدمتنا.
انظر ما يقوله تجار آخرون حول دوكس فوريكس.
كريس فورسبرغ شهادة.
كريس فورسبرغ شهادة من فبا.
تينتين شهادة.
تينتين شهادة من فبا.
ديل هيلير تستمونيال.
ديل هيلير شهادة من فبا.
جيفري تستمونيال.
جيفري نولان شهادة من فبا.
مات الأرض شهادة.
مات تيران شهادة من فبا.
أوليفر تستمونيال.
أوليفر تستيمونيال من فبا.
أداء التداول منذ عام 2009.
ما ستحصل عليه.
عند الاشتراك معنا، ونحن نتأكد من أنك تجهيز مع أفضل الأدوات. اعرف أنك سوف تتلقى إشارات الفوركس من بعض التجار الأكثر خبرة. سنقوم بتداول السوق معك وسوف العديد من عشرات والآلاف من المشتركين الآخرين تتبع نفس الإشارات كذلك. إذا كنت ترغب في إشارات الفوركس دقيقة، سواء كنت مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة، دوكس الفوركس هو ما تحتاجه. ونحن على ثقة في خدمتنا ونجاحنا هو حقيقي جدا. مع البريد الإلكتروني والتنبيهات النقالة، فمن السهل جدا للاستفادة من إشارات لدينا. ترك العمل الشاق لنا والتمتع بفوائد.
كعضو، سوف تتلقى إشارات تشمل الدخول، سي و 3 تب على معظم أزواج العملات الرئيسية. نحن نحلل بعناية ظروف السوق ونرسل إشارات فقط على الزوج (ق) مع أعلى احتمال للنجاح. يتم حساب جميع الصفقات وبحثها بدقة. الأخبار الاقتصادية، والعمل السعر، وأنماط شمعدان الخ هي ما نبني إشارات لدينا على.
تحميل وتثبيت لدينا مجانا دوكس الفوركس منبه التطبيق على هاتفك. كلما يتم إصدار أي إشارات أو الأخبار الهامة، سوف تتلقى تنبيهات. سوف الإخطارات تلعب الصوت ويهتز. لدينا التطبيق يمكن تحميلها مجانا من غوغل بلاي و إيتونس.
واجهة المستخدم سهلة.
لدينا فوركس إشارات واجهة المستخدم من السهل جدا لمتابعة. سيكون لكل إدخال العمود الخاص الذي سيتم تسمية وفقا لذلك. استنادا إلى المعلومات هناك، يمكنك وضع الصفقات على النظام الأساسي الخاص بك. سيتم تحديث كل شيء تلقائيا دون الحاجة إلى إعادة تحميل الصفحة. وسوف تتكيف أيضا مع حجم الشاشة.
جميع المعلومات بما في ذلك أحدث الاستراتيجيات، اكتشفت اختراقات جديدة وأكثر سوف تكون متاحة لك. لديها دوكس الفوركس أيضا فريق البحث الذي يبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة التجار. يمكن للعضو أيضا اختيار تلقي تنبيهات عندما يتم نشر الأشياء.
تحديثات مجانية غير محدودة.
وسيتم توفير أي تحديثات أو ترقيات الخدمة لك مجانا. عند إضافة ميزات جديدة إلى واجهة إشارات الفوركس أو عند تنفيذ أي نوع من ترقيات، لا داعي للقلق حول أي زيادة الرسوم. يمكنك التمتع بجميع الفوائد.
دعم العملاء كبيرة.
ونحن نضمن ودية وكفاءة وعموما دعم العملاء كبيرة. كل شخص في فريق دوكس فوريكس لديه قدرا كبيرا من المعرفة على الفوركس. ردودنا سريعة وغنية بالمعلومات. نحن نريد أن نقدم لك أفضل تجربة ممكنة، ونحن نحب أن نسمع منك يجب أن يكون لديك أي أسئلة أو تعليقات.
اختر خطة. جميع الخطط لديها نفس الميزات!
لدينا الفوركس إشارات فوز. لا يزال أفضل في عام 2017.
يركز دوكس فوريكس على شيء واحد وشيء واحد فقط. هذا هو للفوز. مع إشارات النقد الاجنبى لدينا، ونحن لا تستخدم مؤشرات تأخر سخيفة أو الإفراط في أنظمة فرط أن كنت قد سمعت من. نحن نستخدم التقنيات السرية التي الربح في أوقات خاصة من اليوم / ليلة. نحن رصد وتحليل السوق كل يوم بحيث لم يكن لديك ل. خدمتنا هي مثالية ل:
نوبي التي تريد فوائد تاجر ناجح. المهنيين الذين ليس لديهم الوقت لتحليل السوق. الناس الذين لديهم جدول زمني ضيق والعمل وظائف أخرى.
الحصول على الأخبار والإخطارات.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على آخر الأخبار والإعلانات وأكثر من ذلك. لا البريد المزعج، فقط معلومات هامة عن منتجاتنا وخدماتنا.

افتح حسابا.
فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:
املأ النموذج أدناه للبدء.
استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.
سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.
للحسابات الصغيرة.
التنفيذ المشهود.
نشط التاجر.
النخبة التسعير.
التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.
سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.
سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.
التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.
قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية مثل بطاقة هوية صادرة عن الحكومة وإثبات الإقامة لإكمال طلب حسابك. أعرف أكثر.
سوف فكسم لت إجراء الأعمال فقط مع العميل الذي يعتبر هذا العمل أن تكون مناسبة وفي تقييم الملاءمة، وسوف تعتمد على المعلومات المقدمة من قبل العميل في استمارة / طلبها. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.
يجب قراءة ملخص المنتج هذا إلى جانب بنود النشاط التجاري. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.
التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.
العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.
التنفيذ إخلاء المسؤولية: فكسم عرض أسعار المجاميع وأسأل من مجموعة من مزودي السيولة وهو الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على مكتب التعامل مع فكسم ونماذج التعامل مع مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.
تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار. مقارنة المنصات.
حساب فردي يتيح الوصول إلى عميل واحد. يتيح الحساب المشترك إمكانية الوصول بشكل متساو إلى عميلين. تسمح حساباتنا التجارية (الشركات، والشراكة، والثقة، وشركة ذات مسؤولية محدودة) بمستخدمين متعددين وتتطلب وثائق قانونية إضافية أثناء عملية تقديم الطلب. يجب على المستخدمين الإضافيين إكمال تطبيق. تتطلب حسابات النشاط التجاري إيداعا بحد أدنى قدره 10000 دولار أمريكي.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment