Monday 5 March 2018

أفضل دفع تعويضات الخيارات الثنائية وسيط


دفعات الخيارات الثنائية.


ميزة واحدة لطيفة في تداول الخيارات الثنائية هو أن منصات وسيط تظهر عموما نسبة الربح التجارة هي قادرة على توليد إذا كانت النتيجة النهائية إيجابية واتجاه السعر الأصلي الخاص بك (إما كال أو بوت) يثبت أن تكون دقيقة. ثم تضاف هذه النسب المئوية إلى مبلغ الاستثمار وهذا يخلق إجمالي عوائد التجارة.


على سبيل المثال، لنفترض أننا نضع صفقة تجارية بقيمة 1000 دولار أميركي وأن حصة الفوز التي ترتبط بالمركز هي 80٪. إذا كانت الصفقة تغلق في صالحنا (في المال) فإن الدفع هو 1،000 $ + (80٪ من 1000 $) = $ 1.800 * في هذه الحالة، فإن دفع قيمة التجارة سيكون 1800 $. وستكون الأرباح القصوى لصفقاتك مرئية بوضوح على النظام الأساسي، في معظم الحالات. في الرسم البياني أدناه، فإن العائد التجاري يساوي 70٪.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


معدلات العائد سوف تختلف.


معدلات العائد المختلفة لعقود الخيارات المختلفة.


شيء واحد يجب أن يفهم في البداية هو أن عقود الخيارات المختلفة سيكون لها معدلات دفع مختلفة. لذلك، فإن الحصول على عائد متوسط ​​أعلى في صفقة واحدة لا يعني أن هذا سوف يتكرر في التجارة القادمة. في معظم الأحيان، العقود في الخيارات الثنائية سيكون لها معدلات دفع ما بين 60٪ و 90٪، لذلك إذا كنت تأتي عبر معدلات أقل من هذا، يجب عليك التفكير في استخدام وسيط آخر. في بعض الحالات، سماسرة تسمح للمتداولين للحصول على استرداد جزئي ** على استثمارهم إذا انتهت الصفقة من المال.


النسب المئوية لهذه المبالغ المستردة منخفضة عموما، وسيتم طرحها من المبلغ المستثمر. سيختار بعض التجار عدم تلقي هذه المبالغ المستردة، وهذا سيؤثر أيضا على معدلات العائد المحتملة. عند اختيار خيار الدفع الكامل، قد يتم مشاهدة التغييرات التالية:


: 70٪ دفع تعويضات مع إمكانية استرداد 15٪ في تجارة الربح 85٪.


: 85٪ دفع تعويضات مع إمكانية استرداد 0٪ في 85٪ الربح أرباح التجارة.


** ليس كل الوسطاء يقدمون هذا.


في بعض الحالات، سترى عقود الخيارات الثنائية عالية العائد (مثل ارتفاع العائد اللمس أو ارتفاع العائد العائد) التي سوف تقدم دفعات أعلى بكثير & # 8211؛ وأحيانا تصل إلى 500٪. ولكن هذه الصفقات سوف تترافق أيضا مع المزيد من القيود التجارية المعمول بها لحماية الوسيط.


ما العوائد يجب أن تختار؟


ومن الشائع أن نرى التجار الجدد يحاولون ضرب "الفوز بالجائزة الكبرى" مع صفقة واحدة لديها دفع تعويضات ضخمة، في حين أن آخرين سوف ننظر لبناء حساباتهم مع سلسلة من دفعات أصغر. لذا، أي النهج هو الخيار الأفضل؟


دعونا ننظر إلى مثالين افتراضيين. التاجر أ تبحث عن عوائد ضخمة تمكنه من مضاعفة حجم حسابه بسرعة. التاجر B هو أكثر تحفظا في النهج ويتطلع إلى بناء على الصفقات الصغيرة. والهدف النهائي هو نفسه (ضرب الحساب)، ولكن عدد الصفقات التي ستستغرق أكبر بكثير. السؤال: أي تاجر هو مثل لتحقيق الهدف الأول؟ الجواب، للأسف، هو أن كلا التجار لديهم فرصة لتحقيق الهدف أولا. ببساطة لا توجد وسيلة لمعرفة مع مضمونة اليقين إذا التجارة سوف تعمل بشكل إيجابي.


إذن، إذن، هل من المستحيل اتخاذ قرار بشأن طريقة أو نمط؟ ليس تماما. دعونا نفترض أنه في كلتا الحالتين، التجارة الأولى تعمل بشكل إيجابي. التاجر أ يحقق هدفه والتاجر B يضطر الآن إلى تكرار العملية عدة مرات للحاق بها. لعبة، مجموعة، المباراة: التاجر A. ولكن ماذا لو حدث العكس؟ ماذا لو كان السوق تشهد ارتفاعا لا يمكن التنبؤ به في التقلبات وانتهاء كل من الصفقات في الأحمر؟ الآن، التاجر ألف لديه كامل حسابه المنضب في حين أن التاجر B (على الرغم من كدمات) سيعيشون للتداول يوم آخر. إذا كانت هناك حالات تكون فيها نتائج السوق مضمونة بنسبة 100٪، فإن التاجر أ سيكون له أفضل نهج. وبما أن هذا ليس هو الحال، فإن معظم التجار من ذوي الخبرة يجادلون بأن النهج المحافظ التاجر B هو الأفضل.


استنتاج: بعناية بناء خيارات دفعات الخاصة بك والنظر في نهج المحافظين.


من المهم أن نفهم كيف يتم احتساب دفعات الخيارات الثنائية بحيث يمكنك وضع خطة تداول يمكن أن تبني حساب التداول الخاص بك مع مرور الوقت. بعض العوامل (مثل اختيار استرداد جزئي) يمكن أن تؤثر على المكاسب المحتملة التي يمكن أن تجعل في حين يعطي أيضا لك بعض الحماية المضافة ضد خسائر تجارية كبيرة. كل هذه العوامل يمكن أن تؤخذ في الاعتبار عند بناء نهج المحافظ الذي يسمح لك لتحسين أرقام التداول الخاصة بك مع مرور الوقت، بدلا من النظر لضرب تجارة "الفوز بالجائزة الكبرى" في مناسبة واحدة.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


وسطاء مع أعلى عوائد.


إذا كنت تفكر دائما ما هي أفضل طريقة لاستخدام أموالك في أفضل رجل ممكن مما كنت بالتأكيد ليست وحدها مع هذه الأفكار. كل يوم هناك حاجة إلى أن تكون أكثر كفاءة في كل شيء ونفس القاعدة يمكن تنفيذها للاستثمارات. فمن الطبيعي أن تريد استثماراتك لتكون ناجحة كما يمكن أن تحصل مع أعلى عوائد على تلك الاستثمارات نفسها. هذا هو المكان الذي يأتي تداول الخيارات الثنائية لتسليط الضوء. شعبية تداول الخيارات الثنائية تأتي أساسا من دفعات عالية. العوائد في الخيارات الثنائية هي أعلى من معظم أساليب الاستثمار أو التداول الأخرى.


الخيارات الثنائية أعلى عائد.


كما تداول الخيارات الثنائية هو بسيط جدا ويتم إنشاؤها ليتم تداولها من قبل الجميع، وأساسا الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو اختيار المفضل لديك ثنائي خيارات وسيط. إذا لم يكن لديك أي طلبات خاصة من عامل تحديد منطقي بالنسبة لك، عند اتخاذ قرار بشأن وسيط الخيارات الثنائية، هو، بالطبع، مبلغ العائد. من الواضح، دفع تعويضات أعلى، كان ذلك أفضل بالنسبة لك.


الخيارات الثنائية وسطاء مع أعلى العوائد.


هناك الآلاف من وسيط الخيارات الثنائية وأنها جميعا متشابهة، ولكن بعد مختلفة. بعض منهم يقدم خدمة العملاء الخاصة، وبعضهم تقدم تعليم جيد، وبعضهم يقدم حسابات تجريبية مجانية أو مكافآت عالية، ولكن هناك وسطاء الخيارات الثنائية التي تريد أن تكون معترف بها من قبل دفعات عالية، بين جميع الميزات الجيدة الأخرى التي تقدمها.


بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو اختار لك أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة مع أعلى دفعات. أيضا، كان عامل مهم جدا في اختيار شرعية الوسطاء، كما اخترنا فقط وسطاء الخيارات الثنائية جدير بالثقة دون أي تاريخ من سوء معاملة تجارهم.


أعلى 9 وسطاء الخيارات الثنائية مع أعلى دفعات.


بانك دي بيناري - 91٪ Option. FM - 91٪ 6option & # 8211؛ 90٪ بوس كابيتال - 89٪ 24Option - 89٪ لبيناري - 89٪ تراديروش - 81٪ شيري تريد & # 8211؛ 81٪ (شيري تريد تقدم عائد بنسبة 1500٪ على نوع خاص من التداول سجل معنا، من خلال هذا الرابط الآن، ومناقشة هذا مع مدير حسابك)


معرفة الخيارات الثنائية أعلى دفعات الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تحديد ثنائي خيارات وسيط من اختيارك عن طريق النقر على واحد من القائمة أعلاه والتوقيع معهم مجانا. إذا كنت غير متأكد من أي وسيط للاختيار، فمن المستحسن أن الغناء مع أكثر من وسيط واحد، كما هو، كما قلنا، مجانا، ومنحهم فرصة للاتصال بك حتى تتمكن من التحدث معهم ومعرفة جميع المعلومات اللازمة التي تحتاج إليها قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية.


قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء ومنصة المقارنة 2017.


يوفر وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الموثوق بهم والمنظمون للتجار الفرصة للمضاربة على مجموعة من الأصول الأساسية، من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الجوال. يعمل الوسطاء في مجموعة من الطرق المختلفة، والبعض يطور منصات مخصصة، والبعض الآخر سوف تستخدم مواقع التسمية البيضاء. وبالمثل، يشار إلى البعض باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك)، في حين أن شركات أخرى تعمل على تبادل.


لدينا جدول المقارنة فحصها أدناه يسمح لك لمسح بسرعة النقاط الرئيسية لأي وسيط الموصى بها، السمعة. لدينا تقييمات الخبراء مفصلة تغطي التحليل المتعمق للمنصة، وخيارات السحب والانسحاب، والمكافآت، والحسابات التجريبية وحتى الشكاوى لشركة محددة & # 8211؛ وإعطاء كل تصنيف / تصنيف.


وأخيرا، تحت قائمة الجدول مقارنة وسيط، ونحن شرح كيفية مقارنة وسطاء الانترنت & # 8211؛ ولماذا قد تكون بعض العناصر أكثر أهمية لك من شخص آخر. ولذلك يجب أن يكون لديك كل ما تحتاجه من معلومات هنا، لجعل أفضل خيار بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بإيجاد وسيط ثنائي آمن.


أوك بروكرز & # 8211؛ المقارنة والمراجعات.


كيفية العثور على أفضل وسيط ثنائي.


تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية المنظمة يعتمد كليا على احتياجات المستثمر المحدد. A & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ أو حتى & # 8216؛ أعلى 10 & # 8217 ؛، قد لا تحتوي على علامة تجارية واحدة تناسب أسلوبك. التاجر يحتاج إلى النظر في مجموعة من الأشياء عند اختيار وسيط حقيقي رئيس الوزراء للانضمام. وهذا يشمل فئات الأصول، أو السوق، وأنها ترغب في الاستثمار في وحجم متوسط ​​الاستثمار، على سبيل المثال اثنين.


هنا في binaryoptions. co. uk نحن قائمة بجميع الحقائق المفيدة التي من شأنها أن تساعد الفرد لتحديد أي وسيط التداول التي ترغب في فتح حساب والاشتراك مع. كما قمنا بتحليل أسئلتنا الأكثر شيوعا، ونعرف أن الميزات التالية هي مهمة عندما التجار اتخاذ قرار بشأن وسيط.


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ ما هو الحد الأدنى للتجارة / الحد الأدنى للاستثمار؟ هل يقدم الوسيط حساب تجريبي؟ هل يقدم الوسيط خدمة إشارات؟ هل يوفر الوسيط التداول عبر تطبيق جوال؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ (الشروط والأحكام هي نفس القدر من الأهمية) ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟ من يقدم أفضل قوائم الأصول والأسواق؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية؟ من هم السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، المدى، أزواج الخ) تكامل البرامج (العلامات التجارية التي تستخدم MT4 & # 8211؛ ميتاترادر ​​4 على سبيل المثال) هل حساب الحلال أو الإسلامية المتاحة؟ هل يقدم الوسيط سحوبات سهلة، وإغلاق مبكر أو إيداع مرنة وطرق الدفع؟


هناك أيضا معلومات عن الملل مثل المسابقات أو مسابقة مع الجوائز النقدية، أو التكنولوجيا.


الوسطاء المنظمون.


سيكون لدينا استعراض وسيط محددة حول أي المنظم هو المسؤول عن كل وسيط. في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) تنظم عددا من العلامات التجارية بالفعل & # 8211؛ ليس لأنها تتاجر بالخيارات الثنائية & # 8211؛ ولكن لأنها تسمح أيضا للعملاء بتداول عقود الفروق أو العملات الأجنبية. وقد اختار بعض وسطاء الخيارات الثنائية أن يسجلوا في فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه كما يجري تنظيمها من قبلهم. بل هو نقطة رئيسية إذا التجار البريطانيين على وجه الخصوص يريدون قطعة من العقل أن تنظيم فكا يعطي.


التنظيم يعطي التجار فكرة أفضل إذا كان وسيط حقيقي، ومشروعة. في الولایات المتحدة، یقوم القطاع بتحویل القطاع المالي. فقط نادكس و كبوي مرخصة رسميا لتقديم التداول ثنائي. العلامات التجارية المنظمة في أوروبا لن تقدم خدمات للتجار الأمريكيين. سيسيك هو المنظم الأوروبي الرئيسي. وقد قاموا مؤخرا بفرض قيود على بعض العلامات التجارية الخاضعة لولايتهم القضائية & # 8211؛ تنظيف جزء كبير من هذه الصناعة في هذه العملية. يسمح سماسرة سيسيك منظم لقبول التجار في المملكة المتحدة. التوجيهات ميفيد إي يعني أن رخصة القبرصي يمكن أن تكون & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ للعملاء في المملكة المتحدة.


في أستراليا، أسيك (الأسترالية للأوراق المالية ولجنة الاستثمار) تنظم المؤسسات المالية & # 8211؛ بما في ذلك الوسطاء. ومراقبتها على قدم المساواة مع فكا. مالطا وجزيرة مان أيضا ترخيص بعض الشركات الثنائية بناء على تصريح الألعاب. وتوفر هذه الخدمات أيضا مستوى قويا من الحماية.


الحسابات الثنائية التداول التجريبي.


تعد مكافآت الاشتراك والحسابات التجريبية عاملين تم تصميمهما لإغراء أصحاب الحسابات الجدد. كلاهما فعالة للغاية في جذب المبتدئين والعملاء الجدد، وأنه من السهل أن نرى لماذا.


وعادة ما تدفع المكافآت كمطابقة إيداع، أو في بعض الأحيان بمجرد تسوية عدد محدد من الصفقات، بمبلغ محدد. وهناك بوجه عام قيود أو شروط وأحكام يتعين الوفاء بها قبل توافر الأموال المطلوب سحبها. ومن المفيد قضاء بعض الوقت في فهم هذه الشروط قبل الاشتراك. إذا كان من غير المرجح أن يتم الوفاء بهذه الشروط (على سبيل المثال حجم الصفقات خلال الأسابيع القليلة الأولى)، فإن المكافأة تفقد أي استئناف، وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. وهناك أيضا بعض المصطلحات التي تقيد حتى سحب الإيداع الأولي & # 8211؛ وليس فقط أموال المكافأة. هذه هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن تسليط الضوء على الحاجة إلى التحقق.


الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي وسيلة رائعة للحصول على عرض لتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون على المدى الطويل التأكد من أن الوسيط هو حق واحد لهم بمجرد أن يتم تداولها مقابل المال الحقيقي. الممارسة أو الحسابات الافتراضية توفر ثروة من الفوائد. كما أنها توفر وسيلة رائعة للتجار لمقارنة السماسرة مباشرة أو الظهر استراتيجيات التداول اختبار.


الحد الأدنى للودائع.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يبحثون عن الانخراط مع الخيارات الثنائية لأول مرة، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع رخيصة من الفائدة. التجار الذين يتطلعون فقط إلى خطر كميات صغيرة، وسوف تجد وسيط مع الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى أكثر ملاءمة. متطلبات الإيداع المنخفض تبدأ من 5 £ أو 10 £. ارتفاع الحد الأدنى للودائع تصل إلى 100 £ أو 250 £. غالبا ما تعني الودائع المرتفعة بعض الفوائد، مثل معدلات محسنة أو مكافآت أكبر أو الحصول على حساب أعلى مستوى مثل فيب أو بلاتينوم الخ.


جميع الوسطاء لديهم الحد الأدنى من متطلبات التجارة أيضا (أو الحد الأدنى للاستثمار). يمكن أن تختلف هذه بشكل كبير. وسوف يكون هناك بعض المستثمرين الذين لا يعتبر أي من هذين الاعتبارين، وإذا كان الأمر كذلك، فإن هذه العوامل لا تحتاج إلى أن تشكل جزءا من معايير اختيارهم. الحد الأدنى من الأرقام التجارية تتراوح بين 1 £ إلى 25 £ & # 8211؛ وهو فارق كبير جدا إذا كان المتداول يخطط للتجارة في كثير من الأحيان. بعض الشركات الجديدة توفر خيارات التمويل كريبتوكيرنسي & # 8211؛ وتجارة دقيقة تبلغ 0.1 دولار فقط (أو ما يعادلها).


ويظهر كل من الحد الأدنى للتجارة، والحد الأدنى للإيداع أرقام في قائمة المقارنة. نحن أيضا قائمة ما إذا كانت شركة تقبل إما باي بال أو سكريل للودائع أو السحب.


كيف يمكن للوسطاء ثنائي كسب المال؟


كيف يتم دفع الوسطاء؟ إنه سؤال شائع. الوسطاء كسب المال في واحدة من طريقتين رئيسيتين موضح أدناه & # 8211؛ وكلاهما يستند إلى نماذج الربح سهلة الفهم.


وهنا نظرة فاحصة على كيف تختلف منصات الخيارات الثنائية من وسطاء الأسهم، وحيث يذهب المال.


من المرجح أن يكون لدى العملاء الذين يقتربون من وسطاء الخيارات الثنائية دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة سؤال حول أذهانهم: "أين اللجنة؟ ".


الجواب البسيط هو أنه ليس هناك واحد. على الرغم من أن شركات أوتك عادة ما يشار إليها باسم "السماسرة"، وهذا ليس دقيقا بدقة. وهم لا يرتبون صفقة أو يعملون كوسيط؛ فهي في الأساس الطرف المقابل لكل من مراكز عملائها. لذلك لا يتقاضون رسما أو عمولة منفصلة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل.


إليك مثال & # 8211؛ لنفترض أن الوسيط يقدم عقود على أصول معينة. وبطبيعة الحال، سيكون هناك دائما الخيار بين عقد بوت وخيار الاتصال. على النموذج الثنائي، الافتراض النظري الأساسي هو دائما أن عددا متساويا من التجار سوف تتخذ عقدا على كل موقف. ويترتب على ذلك أن عدد التجار في المال سيكون مساويا للخاسرين (من الناحية النظرية).


الربح المحتمل.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فيما يلي توضيح لكيفية عمل وسيط بدون وصفة طبية:


بالنسبة لعقد على أصل معين، يتم تقديم عائد بنسبة 80٪.


من عملائها، وسيط يتلقى:


100 £ للعقود على خيارات وضع £ 100 للعقود على خيارات الاتصال الوسيط يسجل في العقود التي أبرمها التجار خاسرة (عند انتهاء)، بلغ مجموعها 100 جنيه استرليني. إلى الفائزين، يجب أن يعودوا حصتهم والأرباح فاز & # 8211؛ أي 100 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 80 جنيه استرليني الأرباح على الصفقات. من جميع المعاملات، ويترك وسيط مع ربح 20 جنيه استرليني.


التسوق حول كيفية تقديم الوسطاء المرونة ...


تختلف العائدات المعروضة من منصة إلى منصة. ويختلف المستوى أيضا من أصول إلى أصول. منصة راسخة ومستقرة مع الكثير من المستخدمين هو الخبر السار من وجهة نظر المتداول وجهة نظر. وهذا يعني أن الوسيط كبير بما فيه الكفاية لتحمل المدى من خسائر فادحة دون الوقوع في مشاكل السيولة. ومن المرجح أيضا أن تكون تعمل في، أو قريبة جدا من 50:50 نموذج ثنائي & # 8211؛ حيث يوجد تعادل واسع من حيث عدد العملاء الذين يتخذون موقفا على كل جانب من العقود.


وهذا يعطي وسيط فرصة أكبر لتقديم ترتيبات جذابة للعملاء. وهناك منصة ناجحة لديها مجال أكبر لتقديم عوائد أعلى & # 8211؛ وبالتالي تنمو قاعدة عملائها. البعض أيضا برد نسبة من الصفقات خاسرة (الحسومات). هذه غالبا ما تعطي للعملاء القدرة على اختيار بين دفعات مخفضة على الصفقات الفوز في مقابل الحصول على رد أعلى على موقف خاسر. كل هذا يساعد على إعطاء التجار درجة ترحيب من السيطرة على إدارة المخاطر.


وسطاء الصرافة.


في المملكة المتحدة، ثنائيات التداول وسيط على تبادل عموما يقدم أشكالا إضافية من التداول أيضا. على سبيل المثال انتشار الرهان أو عقود الفروقات (عقود الاختلاف) التداول. وتعامل هذه الأشكال من التداول بشكل مختلف مع المنصات الثنائية أوتك من وجهة نظر تنظيمية. على سبيل المثال يتم تنظيم إتكس كابيتال ومؤشر إيغ بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي.


على التسعير، مقارنة منصات الصرف مع منصة أوتك نقية صعبة (لأنك لا تقارن مثل لمثل). طريقة واحدة هي النظر إلى الهامش (الفرق بين أسعار الشراء والبيع). سمك على سبيل المثال لديه هامش حوالي 4٪ في الأسواق الثنائية & # 8211؛ مما يساعد على جعلها تنافسية للغاية، السعر الحكمة.


عبر إحدى طريقتين:


كطرف مقابل، ضمان & # 8216؛ على مدار & # 8217؛ عبر نسب العائد. عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل التبادل.


أيا كان نوع النظام الأساسي الذي تختاره، فإن الشفافية هي المفتاح & # 8211؛ ومنصة سمعة توفر دائما معلومات واضحة عن معدلات العائد حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. للحصول على معلومات سريعة عن معدلات العوائد ومعلومات أكثر تفصيلا عن إيجابيات وسلبيات جميع المنصات العليا، انظر لدينا قائمة المقارنة والاستعراضات.


العوائد الثنائية.


أحد العناصر الرئيسية لإيجاد أفضل حساب تداول ثنائي، هو نسبة العوائد المقدمة. هذه ليست دائما مقارنة واضحة. ستختلف العوائد وفقا للأصل الأساسي الذي يتم تداوله، وطول (وقت انتهاء الصلاحية) للخيار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتحرك دفعات كما يملي السوق. لذلك حيث كان وسيط واحد في الأصل أفضل الأسعار، قد تتغير الأمور في وقت لاحق.


أفضل مستثمر يمكن أن نأمل هو التحقق من العوائد لأنواع الصفقات التي من المرجح أن تجعل، والحصول على يشعر الشركة التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. ومرة أخرى، يمكن أن تساعد الحسابات التجريبية في هذا الصدد. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى.


أنواع التجارة.


يحتاج التجار إلى وسيط الخيارات الثنائية التي توفر ما يحتاجون إليه. حتى إذا كنت ترغب في تداول الخيارات 60 ثانية، أو نهاية اليوم خيارات & # 8211؛ كنت في حاجة الى وسيط التي توفر لهم. ليس كل وسيط يقدم نفس النوع من التجارة. خيارات السلم واللمس ليست متاحة دائما مع جميع الشركات. كما ذكر، تختلف خيارات انتهاء الصلاحية أيضا. 30 أو 60 خيارات توربو الثانية قد تكون شعبية، لكنها ليست مدرجة في كل مكان. وبالمثل، قد تقتصر خيارات الأزواج أو نهاية الأسبوع على عدد قليل فقط من العلامات التجارية.


الإغلاق المبكر للحرف قد يكون سدا آخر للعرض. أو القدرة على استخدام البرمجيات مع إشارات مجانية. التجار في جميع أنحاء العالم لديهم متطلبات مختلفة بشكل كبير. حيث يعمل وسيط في جزء معين من العالم، فإنها قد تقدم فقط الصفقات الشعبية في تلك المنطقة. وسيط في لندن قد تقدم مختلف المنتجات والأصول إلى واحد في قبرص والهند أو ماليزيا.


الحسابات المدارة.


وسيقدم بعض السماسرة حسابات المدارة. يحتاج التجار إلى التدوس بعناية في هذه المنطقة. هناك تضارب في المصالح من قبل وسيط أكثر من العداد لتشغيل حساب التاجر. ومن غير المرجح أن يتم تشغيل حساب مدار لصالح المتداول. إذا التاجر يجعل المال، وسيط الخسائر المال. وبالتالي فإن موظف أو وكيل الوسيط أكثر عرضة لمساعدة الوسيط، من التاجر & # 8211؛ فمن عملهم!


ولهذا السبب، لن نوصي باستخدام حساب مدار & # 8211؛ ولكن بعض السماسرة تقدم لهم، وحيثما يكون هذا هو الحال، سيتم ذكرها في الاستعراض.


ميتاترادر ​​4.


قد يكون تكامل البرامج أساسيا لبعض المتداولين. حيث يفضل التاجر استخدام برامج تحليل الأسعار الخاصة بهم أو الخدمة، وسيط التي يمكن أن تتكامل مع هذا أمر حيوي. معيار الصناعة هو ميتاتريدر 4 (Mt4) & # 8211؛ وهي منصة تسمح بالتحليل الفني المتقدم، فضلا عن تنفيذ الصفقات. غالبية سماسرة استخدام MT4، والسماح للتجار للتجارة معها.


العديد من السماسرة تتكامل مع هذه الخدمة (وغيرها) عن طريق ترخيص أو المساعد. وسيؤدي كبار الوسطاء أيضا إضافة ميزات خاصة بهم إلى منصة & # 8211؛ من الناحية النظرية، وتعزيزه. حتى إذا كان التاجر يبحث عن شركة التي يمكن تنفيذ الصفقات عبر هذا المنبر، بل هو فائدة كبيرة. بعض السماسرة متوافقة أيضا مع MT5 (ميتاترادر ​​5) & # 8211؛ ولكن هذا الإصدار الأخير هو الآن لكسب الجر. وعلى الرغم من أن الشركات التي تبنتها، إلى حد ما، دليل مستقبلي. هو شيء آخر للنظر عند التحقق من قائمة المقارنة للعثور على أفضل مزود.


العثور على أفضل صفقة بالنسبة لك.


كما يوضح أعلاه، العثور على أفضل منصة التداول والوسيط ثنائي ليس من السهل دائما - ولكن من الجدير بالذكر أن المستثمر هو حر في التحرك بين وسطاء كلما اختاروا، لذلك حتى لو كان حساب تبين أن تكون أقل فائدة مما كانت عليه أولا المتوقع، فإنه لا توجد مشكلة حتى العصي والعثور على شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة. يجب عدم ربط التاجر.


داخل موقعنا على الانترنت، ونحن نقدم ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعد في اختيار أفضل وسيط الخيارات، وهنا مجموعة مختارة من المواد التي من شأنها أن تساعد؛


أفضل الوسطاء للمبتدئين؟


أفضل السماسرة للمبتدئين ستكون تلك التي تقدم حساب تجريبي. هذه الحسابات تسمح للمبتدئين المطلقة وتلك الجديدة إلى الخيارات الثنائية، لمحاولة الخروج منصات التداول خالية من المخاطر.


وستقدم غالبية الوسطاء هذا التسهيل، حيث أنه يتيح لهم فرصة إظهار برنامجهم.


في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي أي إيداع، ويمكن للمتداول فتح حسابات متعددة في وسطاء مختلفين. كل يمكن أن يحاكم بها، ويمكن للتاجر ثم تقرر ما يفضلون.


نقطة أخرى للمبتدئين هي أنها ينبغي أن تركز ربما أقل على المكافآت. هذا هو لأنه من السهل أن تقع في الإفراط في التداول، أو ببساطة لا الاستفادة على أفضل وجه من أموال المكافأة. المزيد من التجار من ذوي الخبرة في وضع أفضل لضمان أي مكافأة تناسب أسلوب التداول، ولن تؤثر على كيفية التجارة.


قد تكون أفضل عوامل المقارنة للمبتدئين:


الحد الأدنى للمبادلات التجارية سهولة استخدام المنصة المواد التعليمية المتاحة.


ما هي أفضل منصة التداول؟


الإجابة عن سؤال مثل & # 8220؛ ما هي أفضل منصة التداول؟ & # 8221؛ من الصعب، ببساطة لأن منصات التداول غالبا ما ينزل إلى تفضيل تاجر معين. قد يفضل مستخدم واحد تخطيط بسيط، وآخر قد ترغب الكثير من المعلومات المتاحة في كل وقت.


على الرغم من ذلك، منصات تختلف في الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بعبارات عامة جدا، والعلامات التجارية التي تقدم أيضا عقود للفرق (بالإضافة إلى الخيارات الثنائية) توفر المزيد من منصات التداول ميزة الغنية. وبالمثل، فإن العلامات التجارية التي أنشأت منصات خاصة بها، وسوف تقدم خدمات متفوقة من & # 8216؛ تسمية بيضاء & # 8217؛ الذي يستخدم مزود منصة مثلنا سبوتوبتيون.


حتى أمثال سمك و إيتكس كابيتال، كل تقديم منصة التداول المهنية للغاية. التكامل ميتاترادر ​​هو أيضا أكثر احتمالا في هذه السماسرة. هذا الاختلاف في الجودة هو ببساطة انعكاس لنضج الخيارات الثنائية كمنتج، والعلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة & # 8211؛ بينما لا تزال تقدم شيئا مختلفا. إق الخيار، على سبيل المثال، تقديم تجربة مسلية بشكل كبير، مما يدل على التغيير في الاسلوب الذي بعض السماسرة سوف تقدم.


كيفية تجنب وسطاء احتيال؟


تقدم صفحة الحيل لدينا قائمة من الطرق لتحديد ما إذا كان وسيط حقيقي وآمن. ونحن نقدم أيضا القائمة السوداء وسيط من الخدمات على الاطلاق البقاء بعيدا عن. مع منصات جديدة قادرة على الإعداد بسرعة، فإنه ليس قائمة كاملة من السماسرة، ولكن النصائح على اكتشاف عملية احتيال ينبغي أن تساعد معظم التجار.


مع الكثير من السماسرة صادقة وحقيقية، هناك القليل من النقطة في المخاطرة باستخدام وسيط رخيصة التي جذبت الكثير من الشكاوى.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع؟


وينمو بسرعة وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع، مما يعكس زيادة الطلب على مستوى دخول أقل من التجار.


سابقا، كانت الودائع الدنيا مرتفعة جدا، ولكن الآن ثنائي، أيركس وخيار إق كل تقدم أدنى الودائع الدنيا من 10 £ أو أقل. وهذا يمثل ثقة حقيقية من هؤلاء السماسرة، أن التجار سوف يحبون منصة التداول الخاصة بهم، وتستمر في جعل المزيد من الودائع مرة واحدة على دراية العلامة التجارية.


كما تقدم سمك ماركيتس الحد الأدنى للإيداع المنخفض، الأمر الذي يتطلب فقط الإيداع لتتناسب مع حجم التداول الذي يرغب التجار في وضعه.


من يقدم الحسابات التجريبية؟


في صفحة الحسابات التجريبية، نوضح فوائد استخدام حساب توضيحي، ونعرض أيضا من يقدم لهم.


فإن معظم العلامات التجارية احترام تقدم حساب تجريبي، أو حساب الممارسة. من الناحية النظرية، بل هو وسيلة رائعة بالنسبة لهم ل & # 8216؛ اظهار & # 8217؛ منصة. لذلك هؤلاء السماسرة التي تقدم هذا النوع من الحساب، ومن الواضح أن يكون الإيمان في منصة والتكنولوجيا التي تدعم ذلك.


يظهر جدول المقارنة بوضوح ما إذا كان الوسيط يوفر حساب تجريبي أم لا. سيطلع الاستعراض المتعمق القراء على التفاصيل المحددة للحساب (إذا كان الإيداع مطلوبا، أو إذا كان الحساب مقيدا على سبيل المثال).


بيتكوين و كريبتوكيرنسي.


كريبتوكيرنسي هي منطقة مزدهرة للوسطاء من جميع الأنواع. بيتكوين و إثريوم حاليا الأكثر شعبية، ولكن هناك أكثر من 15 عملات مختلفة بالفعل. سواء كنت تعتبرها الجدة، أو مستقبل التمويل، وسطاء الآن جعل التداول بها سهلة.


مع بيتكوين على وجه الخصوص، أي شخص يتطلع إلى الاستثمار أو التجارة قد يكون يعتقد أن العملية كانت صعبة. في الآونة الأخيرة، وسطاء يعطي التجار الوصول إلى هذه السوق بطريقة بسيطة جدا. ويمكن تداول العملات مباشرة، بطريقة مماثلة للنفط أو الذهب. ويمكن أيضا أن يتم تداولها في زوج من العملات، مع العديد من السماسرة تقدم زوج بتكوسد. ويمكن تداول هذا تماما مثل أي زوج آخر من العملات الأجنبية.


بعض الوسطاء يقبلون بيتكوين أو كريبتوكيرنسي أخرى كطريقة إيداع. حتى يمكن للتجار إيداع، والتجارة مع، وتدفع في بيتكوين، داش، ليتسوان أو أي تشفير آخر. لذلك أيا كان وجهة نظركم على هذا الجنون الجديد، فمن السهل جدا لاتخاذ موقف والربح. قراءة دليل التداول بيتكوين.


أفضل 10 مواقع للخيارات الثنائية: أفضل مواقع الخيارات الثنائية لعام 2017.


ونحن نرحب ترحيبا حارا جدا لكم وشكرا لكم لزيارة أعلى 10 موقع ثنائي، وهنا سوف تجد معلومات وأدلة مفيدة من شأنها أن تسمح لك لإيجاد الكمال ثنائي خيارات تداول المواقع وخيارات ثنائي وسطاء من شأنها أن توفر لك كل شيء سوف تحتاج إلى أن تكون على الانترنت وخيارات التداول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


أعلى 10 القوائم.


لقد حاولنا أن نحزم أكبر قدر من المعلومات ذات الصلة في كل من أفضل 10 خيارات ثنائية وتداول الفوركس قوائم الموقع كما هو ممكن، كما نعلم ونفهم تماما أن كنت ترغب في الوصول إلى مجموعة من الخدمات المختلفة، وأنواع التجارة وكذلك المواقع التي سوف تتعامل مع الصفقات الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتداول قيمة عالية أو منخفضة.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


أدناه سوف تجد لمحة عامة عن ما سوف تجد على العرض وأنت تنظر حول موقعنا على الانترنت، وهو شيء نقوم به بالطبع تشجيع لك أن تفعل!


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية - مع العديد من الخيارات الثنائية الجديدة وسطاء فتح المواقع على الانترنت، ثم يجب أن تكون 100٪ واثق من أن واحد اخترت لاستخدام مرخصة ويمكن الوثوق بها، وعلى هذا النحو كل من أفضل 10 وسطاء خيار ثنائي ونحن قد سرد دائما ترقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك، وبطبيعة الحال مرخصة بالكامل وتنظيمها. أعلى 10 وسطاء الفوركس - إذا كنت مهتما بتداول العملات فإن أول منفذ اتصال يجب أن يكون لدينا قائمة من أفضل 10 وسطاء الفوركس، كل من المدرجة في الواقع هي كريم من المحاصيل وتقديم مجموعة ضخمة من العملات بالنسبة لك ل التجارة ضد. أعلى 10 مواقع الخيار الثنائي - هناك الكثير من الأماكن القائمة على موقعنا على الانترنت حيث يمكنك التجارة كل طريقة من الخيارات الثنائية، والعديد من تلك المدرجة على موقعنا على أعلى 10 الخيار ثنائي مواقع قائمة سوف تتيح لك أيضا فتح حساب تجريبي، لذلك إذا هي الإعداد لتداول الخيارات الثنائية ثم سوف تكون قادرا على رؤية المجموعة الأولية من الصفقات. أعلى 10 مواقع للتجارة الثنائية - لاستكمال جميع مواقع التداول المدرجة في موقعنا على الانترنت لدينا أيضا أعلى 10 دليل المواقع التجارية الثنائية، والآن عندما نلقي نظرة على هذا الدليل سوف تجد كل من المعلومات التي سوف تحتاج إلى العثور على الموقع الذي يلبي أنواع الصفقات التي ترغب في تقديمها.


في عمق ثنائي موقع التداول التعليقات.


هناك بالطبع العديد من العوامل المختلفة التي سوف تحتاج إلى النظر بعناية قبل اختيار موقع تداول الخيارات الثنائية للانضمام إلى وتصبح عميلا، وأدناه قمنا سرد أعلى مواقع التداول التي وصلنا عبر، وضمن موقعنا على الانترنت لك سوف تجد استعراض كامل ومتعمق لما كل واحد منهم أن نقدم لكم. صدمة.


توبوبتيون - أصبح هذا الموقع التجاري المتداول والخيارات الثنائية الأكثر شعبية مع الكثير من التجار، واحدة من السمات الأكثر تميزا من موقع توبوبتيون هو واجهة التداول ودية للغاية للمستخدم، وحتى إذا كان لديك أي خبرة في التداول في الخيارات الثنائية لك سوف تحصل قريبا على تعليق منه بفضل الأدلة التجارية مفيدة جدا ومفيدة. أنيوبتيون - واحد موقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت التي تم تلقي الاستعراضات الهذيان من العديد من زوار موقعنا هو موقع أنيوبتيون، فإنها لم تترك جهدا لضمان أن جميع عملائها الحصول على كل ما يمكن كل حاجة من موقع التداول، بالإضافة إلى والكثير من الإضافات قليلا قد لا يكون حتى فكرت! 24Option - سوف تستمتع باستخدام واجهة التداول في موقع 24Option لأنه سهل الاستخدام، وتتوفر أيضا للاستخدام على الأجهزة النقالة، لذلك إذا لم تكن بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللفة أعلى ولكن لا تزال ترغب في جعل بعض الصفقات الخيار الثنائي اليوم ثم يمكنك الآن القيام بذلك فقط أينما كنت يحدث ليكون. بانك دي بيناري - موقع تداول ثنائي الخيار الأخير الذي نحن أكثر من سعداء لتقديم وعرض لك هو موقع بانك دي بيناري، يشتهر لمنصة التداول سهلة الاستخدام ودفعاتهم السريعة سوف تكون دائما الحصول على أفضل الخيارات الثنائية تجربة التداول عند استخدام أي من خدماتهم، فهي آخر من أعلى تصنيفنا مواقع التداول وعلى هذا النحو يجب حقا أن تنظر في استخدامها يوم واحد قريبا!

No comments:

Post a Comment