Thursday 1 March 2018

الفوركس الحلال أم لا


هل يسمح تداول الفوركس في الإسلام؟
* تم تحديث هذه المقالة في 17 مايو 2017 *
والسؤال المطروح حول ما إذا كان تداول الفوركس مسموحا به وفقا للشريعة الإسلامية هو سؤال صعب يجيب عليه بشكل قاطع. على الرغم من أن السلطات الإسلامية تتفق بالتأكيد على أن صرف العملات في ظل ظروف معينة هو الحلال (أي المسموح به وفقا للشريعة الإسلامية)، هناك بعض الخلاف فيما يتعلق بالضبط ما هي الشروط. دعونا ندرس القضايا واحدا تلو الآخر بعد النظر إلى قوله عن الموضوع من قبل النبي محمد (صلى الله عليه وسلم):
& لدكو؛ الذهب للذهب والفضة للفضة والقمح للقمح والشعير للشعير والتواريخ للتمور والملح للملح، مثل لمثل، ونفس الشيء، جنبا إلى جنب. إذا كانت أنواع مختلفة ثم بيع ولكن تريد، طالما أنها اليد لتسليم. & رديقو؛
هل هناك شيء مثل تجارة الفوركس الحلال؟ هل الفوركس حلال أو حرام؟
تجارة الفوركس - فتوى حلال أو حرام.
الربا هو بالطبع محظورة تماما في الإسلام، وتعرف على نطاق واسع جدا. وهذا يعني أن أي نوع من الصفقة أو العقد الذي ينطوي على عنصر من الفائدة (الربا) لا يجوز وفقا للشريعة الإسلامية. لفترة طويلة، يعكس وسطاء الفوركس بالتجزئة ممارسة السوق في دفع أو فرض التاجر على الفرق في الفائدة بين العنصرين من أي زوج من العملات التي يبقى موقفها بين عشية وضحاها. في نهاية المطاف، استجاب معظم وسطاء الفوركس لقوى السوق (والضغط من التجار الإسلاميين) من قبل أن تصبح & لدكو؛ وسطاء الفوركس الإسلامية & رديقو؛ وتقديم & لدكو؛ حسابات الفوركس مسلم & رديقو؛ والتي تعمل دون دفعات الفائدة القياسية. قد تسأل كيف فعلوا ذلك والحفاظ على ربحية عملياتهم. وقد تحقق ذلك من خلال فرض عمولات متزايدة في صفقات الفوركس الفورية، وأصبحت هذه الممارسة السمة المميزة لجميع وسطاء الفوركس الإسلامي تقريبا. يمكن القول إن هذا في حد ذاته هو مجرد عنصر مموه الفائدة، وإذا تم أخذ هذا الرأي، فإنه يجعل تداول العملات الأجنبية إشكالية وفقا للشريعة الإسلامية.
كما تلغي مشكلة الفائدة أي إمكانية لتداول الفوركس الآجلة، حيث أن هناك دائما عنصر اهتمام مشترك في هذه المعاملات.
ومع ذلك، & لدكو؛ العادية & رديقو؛ الفوركس يمكن أن يؤدي تداول الفوركس الذي يقدمه وسطاء الفوركس، بدون مدفوعات أو رسوم فائدة ليلة وضحاها، إلى إزالة عقبة الربا.
ما الإسلام يقول على تجارة الفوركس على الانترنت.
بعد أن خفضت المسألة إلى واحد من الفوركس الفوركس التداول وعلى افتراض عدم وجود عنصر الفائدة التي تعتبر متورطة، ونحن ننتقل إلى العدد التالي. يبدو أنه يجوز فقط لدكو؛ طالما أنه [تبادل] هو اليد لتسليم و رديقو؛. ومن الواضح أن النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) كان يفكر في تبادل أنواع مختلفة من السلع التي يمكن أن تتم بين طرفين، مع الاعتراف بأن هذا كان جانبا طبيعيا وعادلا من التجارة. والسؤال هنا يكمن في ما يعتبر & لدكو؛ يد لتسليم & رديقو ؛. في الأيام الخوالي، كان هناك بالطبع أي أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف، وبالتالي فإن الجانب من جعل صفقة وجها لوجه (أو يدا بيد) لم يكن الكثير من السؤال. في الواقع، يمكن للمرء أن يستقيل أنه كان من الطبيعي والمقبول صفقة بين طرفين مختلفين. في العصر الحديث، يمكن القول أنه فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، يتم الاتفاق بين وسيط الفوركس والتاجر، لذلك هذا التأهل بموجب هذا التعريف من طرفين مختلفين، وهو ما يجوز وفقا للشريعة الإسلامية.
وهناك شرط آخر معترف به على نطاق واسع هو أن التبادل الفعلي يجب أن يحدث خلال نفس & لدكو؛ الجلوس & رديقو؛ التي يتم فيها عقد العقد، أي بعبارة أخرى، يجب أن يتم تداول الصفقات بشكل فوري أو أكثر. يبدو أننا على أرض صلبة هنا، كما عندما يتم التداول مع وسيط الفوركس، فإنه يصبح ساري المفعول على الفور. ومن المثير للاهتمام، وهذا يمكن أن يوحي بأن جميع الصفقات غير السوق (أي وقف أو أوامر الحد) هي حرام!
هو هنا أن نصل إلى أكبر عقبة في محاولة للإجابة على السؤال & لدكو؛ هل الفوركس حلال أو حرام؟ & رديقو؛ بوجه عام، لا يتوقع متداولو الفوركس أن يأخذوا التسليم الفعلي للعملة التي يشتركون بها، ولا يشتركون في العملة التي هم & لدكو؛ بيعها & رديقو؛. انهم ببساطة تكهنات بأن قيمة واحد مع صعودا وقيمة أخرى سوف تنخفض. هل هذه التكهنات مسموح بها وفقا للشريعة الإسلامية؟
هذا سؤال صعب للغاية للرد، وقد يكون واحدا يجب أن يناقش مع زعيم ديني الخاص بك بدلا من أن يكون مقررا قاعدة على مقال الإنترنت. ومع ذلك، لقد بحثنا عن المشكلة بشكل دقيق وسنحدد بعض النقاط الفكرية أدناه.
يمكننا أن نبدأ بالقول إن الإسلام يعترف بأن جميع البشر البالغين تقريبا يسعون جاهدين لتحسين أوضاعهم المالية، وأن الحياة تنطوي على عنصر كبير من عدم اليقين. في الحياة نحن نواجه العديد من الخيارات، ونتيجتها غير واضح، ونحن نسعى جاهدين لاستخدام الذكاء والمهارة في اختيار الخيار المتاح الذي سيؤدي إلى نتيجة متفوقة. ومع ذلك، يجب علينا بعد ذلك أن نذهب إلى القول بأن القمار ممنوع منعا باتا من قبل الشريعة الإسلامية، حتى كشكل من أشكال الترفيه أو الترفيه عند القيام بها مع الأموال الصغيرة التي يمكن أن يقال أن المقامر أن تكون قادرة على تحمل خسارة.
في قياس هذين العنصرين المتنافسين، ويمكن القول أن هو طريقة المضاربة التي تجعل الفرق. وقد قام أحد المؤلفين بدراسة هذا الموضوع، وذكر أن المضاربة على أساس التحليل الأساسي مسموح بها، ولكن التحليل الفني ليس كذلك، كما أن هناك مبررا مثيرا للاهتمام: إن وضع الصفقات على أساس التحليل الفني هو في الأساس بمثابة الرهان على رهانات الآخرين، والاعتماد على سلوك الحشد للتأثير على تكهنات الخاص بك هو مقشر مع جوهر القمار، وهو ما يحظره الشريعة الإسلامية.
ومع ذلك، يمكن بالتأكيد انتقاد هذه الحجة باعتبارها زائفة كما تتعلق حقائق السوق. على سبيل المثال، هل المضارب هو الذي يعتقد أن الدولار الأمريكي سيرتفع مقابل اليورو بسبب الأساسيات الاقتصادية التي تقتصر على جعل التجارة على الفور، ويحظر اتخاذ أي إجراء لإدخال الوقت التجاري إلى لحظة مناسبة نفسيا؟
بعد الانتهاء من البحث بدقة، يمكنك تحديد ما إذا كان الفوركس الإسلامي مناسبا لك أم لا.
ويمكن القول بأنه لا يوجد لدى المسلم أي مضاربة تجارية في أسواق العملات ما لم يكن لديه أساس متين يمكن التنبؤ به للنجاح. وهذا يعني أن الصفقات يجب أن تنطوي إما على بعض عناصر التحليل الأساسي أو التحليل الفني الذي لدى المتداول في الواقع سبب قوي للاعتقاد به. ومن الأمثلة على ذلك الاتجاه التالي للاتجاهات التي لها سجل حافل أكاديميا كوسيلة تجارية مربحة في السيولة المالية والأسواق، وتداول هذه الاتجاهات باستخدام وسطاء الفوركس الإسلامي. يمكن للتاجر أن يجادل بأن الاتجاه التقني القوي هو أسهل لإنشاء & نداش؛ ومن المرجح أيضا أن يكون لها الكامنة (إذا غير مرئية) & لدكو؛ الأساسية & رديقو؛ السبب وراء ذلك - من التوقعات الاقتصادية الأساسية الكلاسيكية التي قد يكون محل نزاع من قبل خبراء الاقتصاد المحترفين!
إنشاء حساب الفوركس مسلم.
ليس هناك شك في أن صرف العملة مسموح به في الإسلام، شريطة ألا يكون هناك أي عنصر من الفائدة، وأنه يتم تسليم اليد (على الرغم من أن هذه العبارة يمكن ترجمتها بطرق متعددة)، وأن المبادل له سبب وجيه لاستباق الربح المحتمل بناء على تحليل لا يعتمد على علم النفس من القمار. على أساس الحد الأدنى، وسطاء الفوركس الإسلامي يمكن أن تستخدم في التجارة، والتي ينبغي على الأقل إزالة يمكن القول إن جميع التحديات الربا. كما رأينا، هناك بعض المناطق الرمادية ضمن هذا المؤهل الذي يجب التحقيق بعمق بحسن نية وضمير من قبل أي شخص يرغب في بدء تداول الحلال الفوركس مع حساب الفوركس مسلم.
استنتاج.
يجب التأكيد على أننا على الرغم من أننا بحثنا مسألة الفوركس الإسلامي وصلاحيته في الشريعة الإسلامية مطولا، فإننا لا نحاول بأي شكل من الأشكال توفير التوجيه الديني للقراء من هذه المادة أو معارفهم. كما يتضح من البحث المقدم هنا، هناك بالتأكيد الكثير من الناس الذين يعتقدون أنه في الظروف المناسبة، ويسمح تداول الفوركس الإسلامي. ومع ذلك، قد يكون هناك بعض من عدم استخدام هذه الحلول، وهذا نهج صحيح تماما كذلك. إذا كنت ترغب في إجراء المزيد من البحث حول هذه المسألة أو النظر في كيفية قيام كل وسيط فوركس بتطبيق نظام الفوركس الإسلامي، فإننا ننصحك بتقييم أفضل وسطاء الفوركس الإسلامي والتحدث إلى فرقهم إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول كيفية ارتباط ممارساتهم الشريعة الاسلامية. سوف وسيط فوركس صلبة ومحترمة لديهم إجابات ملموسة وسوف تجعلك تشعر بالراحة، وليس غير مريح.
فريق دايليفوريكس.
ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الفوركس حلال أم لا
التصنيف: هلال و حرام.
هو الفوركس حلال أو حرام. إذا هلال يرجى شرح لماذا هو ذلك؟
مو مينين الإخوة والأخوات،
كما السلام أليكوم و رحمة الله وبركاته. (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليكم جميعا)
لقد سأل أحد إخوتنا / أخواتنا هذا السؤال:
هو الفوركس حلال أو حرام. إذا هلال يرجى شرح لماذا هو ذلك؟
(قد يكون هناك بعض الأخطاء النحوية والإملائية في العبارة أعلاه. المنتدى لا يغير أي شيء من الأسئلة والتعليقات والبيانات الواردة من قرائنا للتداول في سرية.)
الفوركس تداول العملات.
وباسم الله، نثني عليه، نطلب مساعدته ونطلب منه الغفران. من لا يرشد الله أي شيء يمكن أن يضل، ومن يسمح له أن يخدع، لا أحد يستطيع أن يرشدهم بشكل صحيح. نحن نشهد أنه لا يوجد واحد (لا معبود ولا إنسان ولا قبر ولا نبي ولا إمام ولا داى ولا أحد) يستحق العبادة ولكن الله وحده، ونحن نشهد أن محمد (مناشير) خادم وختم رسله.
في ضوء توجيهات القرآن والسنة، فإن غالبية الفقهاء والفقهيين في الإسلام يرون أن شراء وبيع وتداول العملات الأجنبية مسموح به في الإسلام، بشرط أن يتم التداول والتبادل على الفور وتبادلت. يرجى ملاحظة هنا أن الهامش التداول، يضع، المكالمات، سترادل أو أي من المشتقات غير الصرف الفوري هي غير قانونية ومحظورة في الإسلام.
أيا كان مكتوب من الحقيقة والاستفادة هو فقط بسبب مساعدة الله والإرشاد، وأيا كان الخطأ من لي وحده. الله وحده يعرف أفضل و هو المصدر الوحيد للقوة.

الفوركس حلال أم لا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل شراء أو بيع الفوركس والسلع ومؤشرات الأسهم الحلال في الإسلام؟
مواقع الويب مثل إتورو تقدم خدمات حيث يمكنك شراء وبيع العملات والسلع (الذهب والفضة والنفط وغيرها) والمؤشرات (SPX500، NSDQ100، DJ30، UK100، FRA40، GER30، الخ).
انها في الأساس منصة التداول عبر الإنترنت. الطريقة التي تعمل بها هي، على سبيل المثال، أن تشتري الذهب أو اليورو بسعر من السوق الحالي ثم تبيعه لاحقا بسعر أعلى (إذا ارتفع السعر). الآن، تتوقع السوق وتعتقد أن اليورو قد يرتفع مقابل الدولار أو العكس بالعكس، والذي قد يحدث أو لا يحدث.
أنا لا أعرف الكثير عن الفائدة أو الربا وأتساءل عما إذا كان التداول أعلاه هو الحلال في الإسلام؟ يتم تقدير الإجابات التفصيلية مع المراجع الأصيلة.
التعليقات على هذا السؤال أقنعني أنه حلال، حتى أقرأ ما يلي على إتورو.
يتم تداول كل من الفوركس والسلع في السوق الفورية لمدة 24 ساعة. في الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك، يتم إيقاف جميع المراكز المفتوحة خلال ال 24 ساعة القادمة، ويتم إضافة الفائدة اليومية إلى حسابات الشركة كل 24 ساعة. ويمكن للشركة بعد ذلك إما دفع الفائدة أو تحميل حساب العميل لتغطية الرسوم.
مع حساب إسلامي نتأكد من عدم وجود أي ربا بأي شكل من الأشكال طوال مدة العقد. في سوق الفوركس، إذا لم تغلق الصفقة قبل الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك، سيتم تداول جميع الصفقات المفتوحة تلقائيا، والتي عادة ما تشكل مشكلة لأولئك الذين يتبعون الشريعة الإسلامية، وذلك بسبب الفائدة التي قد تكون ضارة مقابل التمديد. ولكن مع حساب إتورو الإسلامي، سيتم إغلاق جميع المراكز الخاصة بك في الساعة 5:00 مساء (10:00 مساء بتوقيت الولايات المتحدة)، ويمكنك بعد ذلك إعادة فتحها فورا لتجنب جميع مشاكل الفائدة والتجارة وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية. إذا اختار العميل إعادة فتح التداول على الفور، فإن العميل لن يدفع أي فائدة ضارة.
ليس هناك شك في أن تجارة العملات هي واحدة من أصعب المعضلات في الفقه الإسلامي (الفقيه). من ناحية، فإنه يتطلب تبادل العملات في وقت واحد، مما يجعلها نوعا من اليد لتسليم اليد. من ناحية أخرى، يعتبر العلماء المعاصرون سجل الأموال المحولة إلى أو من حساب مصرفي عند التسليم. ولحل هذه المشكلة، صدرت عدة قرارات وفتاوى. ووفقا لهذه المراسيم، فإن شروط تداول العملات هي:
شراء فوري وبيع دون تأخير.
ويتعين تحويل العملات من حساب البائع إلى حساب المشتري والعكس بالعكس.
وينبغي أن تدفع تكلفة التجارة دون إبطاء.
لا فائدة على الصفقات. في حالة وجود أي فائدة وديعة، يكون العقد باطلا، باطلا وحراما.
كما تعلمون بالفعل هو حرام، أنا ربما لا تحتاج إلى تقديم أي الحديث أو الآية القرآنية لإثبات ذلك. إذا كنت بحاجة إلى إثبات هذا أولا، واسمحوا لي أن أعرف لأنها لن تستغرق وقتا طويلا.
بناء على أبحاثك، أستطيع أن أرى بوضوح أن كنت تعتقد أن سوق الأسهم من الصعب جدا على المسلمين، وكنت على حق، هو!
استنادا إلى أبحاثي، وهنا هي المشاكل:
يجب ألا يكون لدى الشركة منتج محظور في الإسلام والكحول والقروض القائمة على الفائدة وما إلى ذلك.
يجب أن لا تكون الشركة في الديون، أي يجب أن لا تدفع فائدة على القرض.
يجب على الشركة عدم استخدام المال من المساهمين والتأكد من أن المال في حساب الفائدة على أساس وكسب الفائدة عليه.
هذه 3 نقاط تستبعد معظم سوق الأسهم.
ومع ذلك، لا يزال بإمكانك العثور على الشركات التي لا يزال بإمكانك الدخول في سوق الأسهم بطريقة حلال. على سبيل المثال، حسابات هسك أمانة فريدوم بلوس، تتيح لك القيام بذلك تماما. على سبيل المثال، لديهم علماء يرصدون الأموال ويتأكدون من أنها حلال. وبمجرد أن يتم العثور عليها محرمة، يتم إزالة مخزون معين من صندوق. بالإضافة إلى أي شيء يتعلق الفائدة يتم إزالتها تلقائيا من الأموال وتعطى للجمعيات الخيرية.
أنا لا أعرف كم من هذه الأنواع من الشركات هناك في جميع أنحاء العالم، وهذا هو الوحيد الذي وجدت مع القليل من البحوث.
على افتراض أن تعريف الربا ليس مشتقا من را-با-وا (للنمو) كما ألمح الله اليوم وغدا في 30:39، حيث لا يوجد أي فكرة من النمو في الربا، ولكن الربا بدلا سيكون له علاقة مع را - يا-با أو عدم اليقين مثل العقود الآجلة والتحوط، وما إلى ذلك. إساءة استخدام را-يا-با إلى درجة الإضرار بالآخرين هو ما أعرفه بالربا.
حتى في حالة العقود الآجلة، طالما انها لخير الآخرين انها موافق. وحالات مثل توقع موسم المشقة قادمة، سيكون مثالا على الخير للآخرين. ومن شأن حالات مثل التداول الداخلي أن تكون سيئة بالنسبة للآخرين وتصنف على أنها الربا.

الفوركس & # 038؛ دين الاسلام.
1. ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟
حساب الفوركس الإسلامي هو حساب تداول فوريكس ناقص رسوم الفائدة. وفقا للقانون الإسلامي، يحظر اتخاذ أو إعطاء مصلحة من أي نوع، وقد تم تصميم حسابات الفوركس الإسلامية مع هذا في الاعتبار.
2. ما هو سواب الحرة حساب الفوركس؟
مبادلة الحرة هي طريقة أخرى للقول خالية من الفائدة. جزء لا يتجزأ من تداول العملات الأجنبية هو دفع أنواع مختلفة من رسوم الفائدة مثل رسوم التمديد على سبيل المثال واحد. حسابات الفوركس الإسلامية لديها كل هذه الرسوم لوح، وبالتالي فهي تعرف باسم حسابات الفوركس مجانا.
3. لماذا يحظر القانون الشرعي الفائدة؟
فالقانون الشرعي، وهو الشريعة الإسلامية، يحظر إعطاء أي نوع أو الاهتمام به. السبب وراء هذا الحظر هو الاعتقاد بأن المسلمين يجب أن تعطي من أجل إعطاء وليس من أجل الحصول على شيء في المقابل. لهذا السبب تم إنشاء حسابات الفوركس الإسلامية، التي هي بدون فوائد.
4. ماذا حكم علماء المسلمين حول تداول الفوركس؟
كما هو الحال مع الأسهم وأنواع مختلفة من التداول عبر الإنترنت، وهناك جدل مستمر حول تداول العملات الأجنبية والشريعة الإسلامية في الوقت الحاضر. ومع ذلك، ومع الكثير من التحذيرات وضع عدد كبير من علماء الدين الإسلامي عددا من الشروط التي تجعل تداول الفوركس يسمح للمسلمين.
5. ما هي أفضل طريقة للعثور على وسيط فوركس إسلامي؟
كما هو الحال مع إيجاد وسيط الفوركس، وإيجاد واحد أن يقدم الحسابات الإسلامية يجب أن يتم بعناية ومسؤولية. قراءة مراجعات الفوركس هي خطوة أولى كبيرة ومقارنة وسطاء المختلفة التي تقدم الحسابات الإسلامية هو شيء يجب عليك القيام به قبل اختيار واحد.
6. ما هي أنواع الرسوم التي لوحظت في حسابات الفوركس الإسلامية؟
يتم احتساب جميع الرسوم التي تستند إلى الفائدة في حسابات الفوركس الإسلامية. أحد الأمثلة على دفع الفائدة في الفوركس هو رسم التمديد، وهو الدفع الذي يدفع عندما يترك تداول المراكز المفتوحة بين عشية وضحاها. لوحظت رسوم التمديد في حسابات الفوركس الإسلامية.
7. ما هي رسوم التمديد؟
ويغلق سوق الفوركس في نهاية كل يوم. إذا أراد المتداول أن يترك منصبا مفتوحا بين عشية وضحاها، فسيضطر إلى دفع ما يسمى برسوم التمديد، وهي دفعات الفائدة التي تدفع لمغادرة الموقع. في حساب الفوركس الإسلامي، لوحظ رسوم التمديد.
الربا هو المصطلح العربي للفائدة. يحظر الربا وفقا للشريعة الإسلامية لأن القانون يفرض على المسلمين أن يعطوا دون أن يتوقعوا شيئا في المقابل مثل الفائدة. حساب الفوركس الإسلامي هي ريبا مجانا، المعروف أيضا باسم مبادلة مجانا أو بدون فوائد.
9. ما هي المشاركة؟
المشارکة تشیر إلی شراکة أو مشروع مشترك لشرکة محددة لدافع الربح، حیث یتم توزیع الإیرادات وفقا لنسبة متفق علیھا. في حالة الخسائر، فإن الأطراف سوف تتقاسم الخسائر على أساس النسبة المتفق عليها.
هذا المصطلح يشير إلى هدية أو تبرع نتيجة قرض معين. العديد من الوسطاء الذين يقدمون حسابات الفوركس الإسلامية يقدمون هذه الخدمة ويعطيون عائدات للجمعيات الخيرية استنادا إلى حساب التاجر ومراكز الفوركس.
11. ما هي الجوانب السفلية لحساب الفوركس الإسلامي؟
في حين أن حساب الفائدة لا يبدو جذابا، الحسابات الإسلامية لا تخلو من بعض العيوب. وغالبا ما تكون مصحوبة بحد أدنى من الاستثمارات أو خفض الرافعة المالية. حسابات الفوركس الإسلامية ليست للجميع ولكن إذا كنت غالبا ما تترك المراكز مفتوحة بين عشية وضحاها، ثم حسابات الفوركس الإسلامية هي الحل الأمثل.
12. ما هي مزايا حساب الفوركس الإسلامي؟
حسابات الفوركس الإسلامية ليست للجميع ولكن إذا كنت تاجر الذي غالبا ما يترك الصفقات المفتوحة بين عشية وضحاها، فإن حساب الإسلامي يكون مثاليا بالنسبة لك. الحسابات الإسلامية تمكنك من ترك المراكز المفتوحة بين عشية وضحاها دون القلق من الحاجة إلى دفع رسوم التمديد.
13. هل الإسلامي الإسلامي حلال أو حرام؟
هناك جدل مستمر بين مختلف علماء المسلمين حول جواز تداول الفوركس. في نهاية اليوم، هناك آراء مقسمة ويعتقد البعض أنه على ما يرام في حين أن الآخرين يمنع ذلك تماما بسبب الفائدة الموجودة في بعض رسوم الفوركس. من أجل أن يكون الفوركس حلال، فإن الشروط التالية ضرورية:
• يتم البيع والشراء على الفور ودون تأخير.
• يجب تحويل عملة المعاملة إلى حسابات الطرفين.
• يتم دفع المبلغ الكامل من المال للمعاملة بدون أقساط.

الفتوى على تداول الفوركس، الفوركس الحلال أو الحرم.
الفتوى على تجارة الفوركس، الفوركس الحلال أو الحرم، نقاش مجمع!
هذا هو موضوع موضوع مثير للجدل جدا تجارة الفوركس أو التداول عبر الإنترنت في عام هو شرعي في الإسلام أم لا. هناك بالفعل الكثير من الفتوى على تجارة الفوركس، الفوركس الحلال أو الحرام حتى تشير إلى جعل في أي تقدير هو مربكة تماما.
السعودية و تجارة الفوركس & # 8211؛ التحقق من الواقع.
بشكل عام، السعوديون هم من بين أعلى قائمة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في تجارة الفوركس في كل من الشرق الأوسط والعالم العربي. السعوديون هم أكبر عملاء التجزئة والمؤسسية لجميع وسطاء الفوركس موجودة في هذا العالم. في الواقع، المزيد والمزيد من السعوديين يأتون نحو التداول عبر الإنترنت وخاصة هذا الوقت، عندما الاقتصاد مدفوعة النفط هو التصيد والناس يبحثون عن بديل.
عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس عبر الإنترنت، غالبا ما يتم الخلط بين الناس وربطه بتداول العملات فقط ولكن معظم وسطاء الفوركس الخاضعين للتنظيم في المملكة العربية السعودية يوفرون معظم أسواق رأس المال للتجارة، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات، ، تجارة الذهب والنفط.
كمسلم، القفز في التجارة كما المتداول النرد دون تحليل مناسب وهذا يمكن أن يضع لك في وضع القمار. انها & # 8217؛ ق ضبابية قليلا حتى أقول.
يعتبر الفوركس الحلال إذا:
أنت & # 8217؛ صادقة لنفسك، أنت تعرف ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول أو القمار. أنت لا تمارس المقامرة وتختلف أهدافك بوضوح. كمتداول فوركس تحتاج إلى أن يكون لديك سبب لاتخاذ هذا الإجراء (بيع أو شراء) كنت تفعل التحليل السليم للسوق وليس مجرد اختيار مقامرة من الاتجاه أو إشارة. أنت & # 8217؛ لا تتاجر من أجل الإثارة ولكن التجارة من أجل الدخل المحتمل لكسب لقمة العيش لك و # 8217؛ إعادة اتخاذها كعمل وليس من أجل الإثارة من الحصول على المال في المدى من حظ. أنت لا تفكر في هذا Ђњيفوز يفوز، إن لم يكن في المرة القادمة Ђќ تتعلم من خسائرك والتحرك مع القرار الذي اتخذته بنفسك بدلا من إلقاء اللوم على السوق أو إلقاء اللوم على الوضع كنت تتداول على حساب التداول الإسلامي أو المتوافقة مع الشريعة الإسلامية حساب تجارة الفوركس . في الإسلام، المبادلة هي الحرم ونفس المفهوم المطبقة على تجارة الفوركس. وبعبارة أخرى، التداول مع مبادلة الحرة حساب تداول الفوركس على الانترنت.
نصائح لتداول الفوركس الحلال.
هناك خط رفيع بين التداول والقمار، يجب علينا جميعا أن نعترف به. ولكن الخبر السار هو أنه يمكنك تجنب كونه مقامر.
فقط اتخاذ الصفقات مع احتمال كبير لتحقيق الربح على أساس التحليل الخاص بك الخروج من التجارة هو المهم فقط كما دخول واحد، لديها خطة التجارة تحديد مستويات وقف اختيار حجم الدخول الصحيح، إذا كنت تخاطر كل لمضاعفة ذلك يسمى القمار معرفة ما كنت تتداول فهم الأطر الزمنية، لا يكون مدمن انها علامة على القمار عودة اختبار الاستراتيجية الخاصة بك وتهدف إلى تطويره مراجعة باستمرار الأداء التاريخي الخاص بك ومحاولة فهم لماذا جعلت الخسارة والربح كن منضبطة، والتداول هو وظيفة ليست لعبة التركيز.
يرجى ملاحظة أن هذه المقالة الفتوى على الفوركس أو الفوركس هي الحلال أو الحرام هي مجرد رأي ولا ينبغي اعتباره رأي جميع الفوركس بروكرز السعودية. هذه المقالة ليست لتبرير، تجارة الفوركس الحلال ولكن هم بعض نحن بحاجة إلى التركيز قبل أن نتمكن من ربطه بسماسرة الفوركس الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
في الختام، المادة، هذه هي نيتنا التي تحدد الغرض من أي فعل. النصائح والاقتراحات المذكورة أعلاه قد تم بحثها بشكل جيد لتقديم أدلة ملموسة إذا كان تداول الفوركس يمكن اعتبار الحلال أم لا. في حياتنا العامة، كمسلم، ونحن دائما التأكد من أن تكون بعيدا عن الحرم والتي هي محظورة في الإسلام. من فضلك لا تختار ل لتجارة الفوركس أثناء الترحيل على هذه المادة و دائما التأكد من الحصول على الرأي أو الفتوى من أي عالم مسلم جيد وكذلك على تداول الفوركس على الانترنت.

No comments:

Post a Comment