Tuesday 27 March 2018

إدارة أموال الفوركس إي


إدارة النقد في الفوركس إي
ميزات التجارة البصرية: انظر ذلك، مؤامرة، واستغلالها.
إدارة التجارة.
تداول القواعد الخاصة بك مع الدقة والسرعة.
محاكاة التجارة.
التدريب الخالي من المخاطر وتحسين الاستراتيجية.
بروفيت بروفيلز.
تنفيذ استراتيجيات التجارة الخاصة بك مثل برو.
نموذج تسجيل الدخول.
البرنامج التعليمي التالي على الويب.
تعال انضمام إلينا لندوة الويب القادمة. الثلاثاء الأول من كل شهر انضم إلينا للحصول على لمحة عامة عن الميزات في الخطة المتوسطة الأجل 4.8 مخطوطات جديدة! مؤشرات مصفوفة جديدة! وغيرها من الميزات القوية التي تساعد على تاجر التجزئة مستقل تصل أهدافهم. الاشتراك أو التحقق من الأوقات والتواريخ الأخرى هنا.
أخبار: متب الآن مع التجارة مساعدة ™
أيام التجار المستقلين دخول السوق دون نوع من.
البرامج الآلية محدودة.
دعم متب.
انت لست وحدك! كمالك من الخطة المتوسطة الأجل كل ما تحتاجه هو الحق في متناول يدك!
التداول مع متب.
مرحبا بكم في منزل إدارة بيب (متب). و # 1 خبير خبير تقييم ميتاتريدر 4 في السوق الذي يسمح لك لإدارة الصفقات الخاصة بك. باستخدام مبادئ إدارة الأموال الخاصة بك الفوركس، سوف متب "إدارة ™ ™ بيب لك.
إدارة التجارة.
الخطة المتوسطة الأجل هي قوية ومستشار الخبراء الاستشاري الاستراتيجي المنتج يمكنك الحصول عليها. مصممة للأداء والمبدأ الأساسي من السماح لك لإدارة أهداف التجارة الخاصة بك، وتوجيه لكم من خلال السوق بدقة وسرعات الإنترنت التالية خطة التجارة الفريدة الخاصة بك وقواعد التجارة.
تجارة القواعد الخاصة بك.
لن يكون رائعا تماما إذا كنت يمكن أن تأخذ ببساطة قطعة من البرمجيات، أشر إليها في السوق ومجرد الجلوس لمشاهدة لفة المال في شهر بعد شهر؟ دعونا نواجه ذلك - وهذا ليس واقعيا. لا يوجد الغداء مجانا هناك.
متب التجارة المحاكاة.
مع متب المدرب برو، فإنك لن تترك المال على الطاولة. تعلم كيفية تداول المخاطر بدون أي إجراءات سوقية حقيقية.
أداة تكوين متب.
وضع فريد في صناعة الفوركس، إدارة بيب يرشدك من خلال أداة تكوين متب.
متب برودوكت تراينينغ.
التدريب عبر الإنترنت انضم إلينا في مساء الثلاثاء، 8: 00 مساء بالتوقيت المركزي، ل ندوات التدريب متب مجانا.

إدارة المال الفوركس.
تعلم السيطرة على المخاطر في التجارة. الفوركس إدارة الأموال الذكية.
إدارة المال الفوركس. التجارة آمنة بناء مكاسب مستقرة.
إدارة الأموال هي طريقة التجار الفوركس السيطرة على تدفق الأموال الخاصة بهم: حرفيا إن أو أوت من جيوب الخاصة. نعم، انها ببساطة المعرفة والمهارات على إدارة حساب الفوركس الخاصة.
ونادرا ما يعلم وسطاء الفوركس المتداولين مهارات إدارة المال الجيدة، على الرغم من أن جميع الوسطاء تقريبا سيقدمون نوعا من التعليم، ولذلك فمن المهم أن تتعلم أيضا بنفسك.
هناك عدة قواعد لإدارة المال الجيد:
1. خطر نسبة صغيرة فقط من إجمالي الحساب.
لماذا هو مهم جدا؟
الفكرة الرئيسية لعملية التداول كلها هي البقاء على قيد الحياة!
البقاء على قيد الحياة هو المهمة الأولى، وبعد ذلك يأتي جعل المال.
وينبغي للمرء أن يفهم بوضوح أن التجار الجيدين هم، أولا وقبل كل شيء، ناجين ماهرين. كما أن أولئك الذين لديهم جيوب عميقة أيضا يمكن أن يحافظوا على خسائر أكبر ويواصلون التداول في ظل ظروف غير مواتية، لأنهم قادرون ماليا على ذلك. بالنسبة للمتداول العادي، تصبح مهارات البقاء على قيد الحياة شرطا حيويا "يجب معرفته" للحفاظ على حسابات تداول الفوركس الخاصة بك "على قيد الحياة" وتكون قادرة على تحقيق أرباح على القمة.
دعونا نلقي نظرة على المثال الذي يظهر الفرق بين المخاطرة نسبة صغيرة من رأس المال وخطر واحد أكبر. في أسوأ السيناريوهات مع عشر صفقات خاسرة على التوالي فإن حساب التداول سوف يعاني هذا بكثير:
من إجمالي الحساب في التجارة.
من إجمالي الحساب في التجارة.
على ما يبدو، هناك فرق كبير بين المخاطرة 2٪ و 10٪ من رصيد الحساب لكل التجارة. التاجر الذي جعل 10 صفقات تهدد 2٪ فقط، في ظل أسوأ الظروف سوف تفقد فقط 17٪ من استثماره الأولي. نفس المتداول الذي كان قد كشف عن 10٪ من الميزان التجاري في نهاية المطاف سوف يفقد أكثر من 60٪ من استثماره الأولي. كما ترون، هذا القرار البسيط و [مدش]؛ نهج إدارة الأموال و [مدش]؛ يمكن أن تترتب عليها عواقب وخيمة إذا أسيء الحكم عليها.
كوبيرايت & كوبي؛ فوركس-ماني-ماناجيمنت جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

إدارة النقد في الفوركس إي
هل تستخدم إي لتداول العملات الأجنبية؟
قد تكون هذه الملاحظات مفيدة لك:
لماذا الكثير من الناس استخدام التداول إي يمكن أن يكون خسارة كبيرة؟
معظم المستخدمين لا يعرفون كيف يعمل إي وخارج قدراتها. مثل دراجة نارية يتم تعيين تساوي السيارة.
في وقت لاحق في نهاية قطع الغيار سيتم كسر واحدا تلو الآخر.
حتى إذا كان استخدام إي، واستخدامها بحكمة، ليس هناك ما يضمن التداول مع إي والتداول اليدوي فإنه سوف تستفيد بالتأكيد.
كل هذا يتوقف على ذكائك وحكمة في تداول العملات الأجنبية.
1. افترض أن إي كسماع للثروات والفكر بعد إي في المدخلات إلى الرسم البياني في وقت لاحق حسابات الأسهم مباشرة كثيرا.
2 - سيجعل الجشع أهدافا غير واقعية. على سبيل المثال: برأسمال 100 دولار على أمل أن يكون 10000 دولار في لحظة.
3. عدم فهم كيفية عمل إي بشكل صحيح. كيفية استخدام إي الصحيح ليست مفرطة لأن معظم الناس الذين يستخدمون إي لا يفهم كيف يعمل.
4. عدم فهم أزواج الأحرف المتاحة. يعتقد العديد من التجار أن السوق يمكن التنبؤ بها والسيطرة عليها باستخدام المؤشر. لم يتبع السوق المؤشرات، ولكن المؤشرات التي تتبع السوق.
5. عند الطفو، فإن معظم الناس يعتقدون أن السعر سوف يعود، ولكن بعد انتظار حتى معدلات الخسارة لم يعود إلى وضعها الطبيعي.
6. إذا كنت تريد أن تجعل نظام الروبوت، وينبغي أن يكون النظام أيضا دليل جيد. ليس في المستخدم نادرا ما ربح بالفعل صنع الروبوت ثم النتيجة سيئة. من المفترض أن يتم اختبارها يدويا قبل، لذلك سيكون من الأفضل. بعد أن جعلت الروبوت كمساعد، إذا كان مطلوبا الحد الأدنى سيكون الكثير من وقت الفراغ للقيام بأنشطة أخرى. ولكن للمبرمجين في بعض الأحيان الكثير من الخيال مع نظام التداول وكذلك الترميز وتطبيقها مباشرة إلى إي.
7. استخدام إدارة الأموال في منطقة العد التي سيئة، إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة في الواقع هو على إدارة الأموال وإدارة المخاطر، يؤثر أيضا على الأهداف اليومية التي يمكن تجنب الأخبار عالية التأثير خصوصا، وخاصة إذا كان لا يدعم إي.
عندما يكون تداول الفوركس مقصودا، يجب أن تكون واقعيا في تحديد الربح. أفضل تكبير تكبير توازن الربح.
على سبيل المثال: إذا كان رصيدك $ 100 في الشهر في 1000٪ الهدف الربح، وأعتقد أن هذا هو خطر كبير جدا لأن أكبر الربح هو أيضا أكبر خطر.
سيكون من الأفضل إذا كان الرصيد هو 1000 $ مع هدف الربح من 20٪ سيكون أكثر أمانا.
خطة نسبة الهدف واقعية، أرباح صغيرة ولكن متسقة من الربح الكبير ولكن أسبوع تفقد الكثير.
ولكني أرى فرصة أخرى. إذا يوم واحد أنا من إي فقط تبحث عن 1٪ من بالفعل جيدة جدا.
خلال هذا التاجر يشعر أقل إذا كان يحصل على 20٪ في الشهر إذا كان مع رأس مال صغير.
إدارة الأموال وإدارة المخاطر.
من الميزات إي التي تشمل المهم هو مم و آرإم، معظم معظم إي باستخدام مم و آرإم من التوازن. بينما نعتبر املعلمة الهامة على حقوق امللكية والهامش. وتتمثل الفائدة في الحفاظ على استقرار رأس المال وتقليل المخاطر المتكبدة.
مخفي تب و سي.
تجربتنا بعد بضع سنوات، تبين أن تب و سي مهم جدا في استخدام إي. لأنه بعد محاولة بعض السماسرة لم يذكر، هناك مشاكل مع تب و سي تنتجها إي. بالإضافة إلى فوائد استخدام تب و سي أيضا تؤثر بشكل كبير على فوائد ومخاطر تداول العملات الأجنبية. مع إي لدينا، يمكنك تقليل المخاطر وتعظيم الأرباح.
تم تنظيم الطلب المفتوح.
أوامر مفتوحة هي بانتظام تأثير كبير جدا على متانة / مدة الروبوت التداول. تختلف عن إي التي من أوامر مفتوحة عمياء مع العديد من المناصب لن تكون طويلة الأمد. والاستفادة من فتح النظام العادي هو تأديب أعمال الروبوت نفسه. لدينا إي كنا منضبطة تماما، وفي الواقع دائم حتى الآن.
تداول النظام مربحة.
هناك العديد من الأنظمة في تداول العملات الأجنبية. إذا كنت بالفعل من ذوي الخبرة في تداول العملات الأجنبية، يجب أن تعرف على وجه التحديد نظام التداول بسيطة من شأنها أن تجعل التداول الخاص بك مربحة. معظم المستخدمين إي مجرد ارتداء الحجاب. في حين مع فكستر سوف تعطى سهولة والتعليمات على استخدام إي حتى تفهم سيستيمنيا من السهل جدا. من خلال معرفة نظام التداول لدينا، فلن يكون من الصعب إذا كان هناك عائمة في تداول العملات الأجنبية.
يمكن أن يظل التقييم البيئي خسارة رغم أن الاستراتيجية قد تم تنسيقها ومناسبتها ومنظمتها. صياغة وتنفيذ التكتيكات بما في ذلك دور حيوي في الفوركس إي. نحن هنا نستخدم استراتيجيات اللحظي، التحوط، ومتوسط ​​التداول المفتوح، ولكننا لن نوضح كل وظيفة من التجارة المفتوحة. و إي التي ليس لديها استراتيجية في تداول العملات الأجنبية يمكن أن تدمر حسابك.
باستخدام إي في بعض الأحيان جعل عملنا حتى فلوتي، لا حاجة إلى تحليل، سواء الأساسية والتقنية.
جميع التحليلات التي قام بها إي، والكثير من التجار الذين يستخدمونها. يرجى إلقاء نظرة على الفيديو أدناه كيف يعمل فكستر.
بعد الدفع يرجى تسجيل الدخول للحصول على فكستر إي. نحن مانوالي تفعيل حسابك 1x24 ساعة.
لا يرتبط هذا الموقع والمنتجات والخدمات المقدمة على هذا الموقع، التابعة لها، وأيد، أو برعاية جوجل، كليكبيتر، باي، والأمازون، وياهو أو بينغ ولا أنها قد تم استعراضها اختبار أو مصدقة من قبل جوجل، كليكبيتر، ياهو، باي، الأمازون، أو بنج. المشتري نموذجي لا يجعل أي أموال باستخدام هذا النظام. لا تضمن فكستر الدخل أو النجاح، والأمثلة المعروضة في هذا العرض لا تمثل مؤشرا على النجاح أو الأرباح المستقبلية. تعلن الشركة أن المعلومات المشتركة صحيحة ودقيقة.

أداة إدارة الأموال ميتاتريدر.
أداة إدارة الأموال ميتاتريدر خفيفة الوزن. بالإضافة إلى تقديم المشورة بشأن التعرض الحالي للمخاطر، سيقوم هذا المؤشر بحساب نقاط التداول والحجوم للحفاظ على خسائر التداول ضمن حدود معينة.
تم تصميم مؤشر ميتاتريدر هذا للمساعدة في تشجيع إدارة أفضل للأموال. يمكن استخدام الأداة يدويا ولكن أيضا قادرة على توفير مدخلات لمستشار خبير. وهو متوافق مع اختبار استراتيجية ميتاتريدر وسوف تولد الانتاج الصحيح وفقا لمعدلات السوق التاريخية وإعدادات الحساب. انها متوافقة مع جميع أزواج الفوركس القياسية، وكذلك معظم العقود مقابل الفروقات (السلع والمؤشرات).
وباختصار، يقوم المؤشر بما يلي:
لحساب حجم الوحدة للحفاظ على الصفقات ضمن حدود الخسارة الثابتة حساب حجم التوقف للحفاظ على الصفقات ضمن حدود الخسارة الثابتة قبول / رفض أوامر العلم للحفاظ على الحساب بالكامل ضمن حدود الخسارة يعرض الحد الأقصى للخسارة إذا وصلت جميع المواقف إلى مستويات التوقف تعرض القيمة الاسمية لمراكز التداول في عملة الحساب تعرض الرافعة الأساسية.
ستراقب الأداة هذه القيم وتقدم تحذيرات إذا تم تجاوز حدود المخاطر. وفي جميع الحالات لا يوفر المؤشر سوى النواتج الاستشارية. والأمر متروك للتاجر (أو منطق التداول) لاتخاذ قرار بشأن وضع التجارة أم لا.
المدخلات.
وفيما يلي مدخلات المؤشر:
الحد األقصى للمخاطر لكل صفقة: يتم تحديدها كنسبة مئوية أو مبلغ في عملة اإليداع الحد األقصى للمخاطر الكلية على الحساب: تعيين كنسبة مئوية أو مبلغ في عملة اإليداع نوع الحد: يحدد أي نوع من إعدادات المخاطر سيستخدم - النسبة المئوية أو المبلغ الثابت خسارة الوقف: ثابت وقف الخسارة في نقطة أو تعيين إلى الصفر لحساب الكثير في التجارة: قيمة الكثير الثابتة أو مجموعة إلى الصفر لحساب أقصى رافعة مالية قاعدة: إصلاح الرافعة الأساسية (انظر أدناه لتعريف) الحد من الحانات لحساب: تعيين أشرطة التاريخ ليتم معالجتها (للأتمتة) الوضع التفاعلي: عند تعيين لوحة الرسم سيتم عرض خلاف ذلك يتم عرض القيم يتم عرض الإخراج إلى المجلة: سوف مؤشر إخراج رسائل مفصلة إلى المجلة.
سيقوم المؤشر بحساب إما وقف الخسارة، أو حجم التجارة. ليس كليهما. للسماح للتاجر أقصى قدر من المرونة، لا يتم تقريب قيمة الكثير عاد إلى أقرب خطوة حجم الخطوة. كما يتم إرجاع وقف الخسارة بعد الفارق.
يعرض السطر الأول في اللوحة الرمز وإعدادات الإدخال. القيمة الأولى هي "مخاطر التجارة" والثانية هي "مخاطر الحساب". يتم عرض القيم النقدية في عملة إيداع الحساب. أدناه، لوحة يعرض إعدادات التجارة نصحت وهي الكثير وقيمة وقف الخسارة.
الكثير: ينصح حجم الكثير (لضبط المخاطر معين)
وقف الخسارة: توقف المحطة (بالنسبة إلى إعدادات المخاطر المحددة)
يعرض موضع الحساب الجاري:
حقوق الملكية الحالية: رصيد الحساب مضافا إليه أي أرباح أو خسائر عائمة من المراكز القائمة.
القيمة الاسمية: القيمة الإجمالية لعقد الأداة الأساسية للمراكز المفتوحة (انظر أدناه)
الحد الأقصى للخسارة: إجمالي الخسارة إذا وصلت جميع المراكز المفتوحة إلى مستويات التوقف.
P & أمب؛ L الحالية: الربح / الخسارة العائمة على الصفقات المفتوحة.
النفوذ الاسمي والقاعدي.
عند تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، غالبا ما يكون الهامش والرافعة المالية كما هو محدد من قبل الوسيط غير مفيدة في فهم المخاطر الفعلية على الحساب. لهذا السبب يعرض المؤشر شيئا يسمى القيمة الاسمية والرافعة الأساسية. وهذا يوفر مبالغ العقود للمراكز المفتوحة في عملة الحساب على جانب الصك الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سعر ور / أوسد عند 1.2، فإن عقد 10 قطع صغيرة سيكون له قيمة افتراضية أساسية:
نوتيونال = 10 x 0.1 x 100،000 = 100،000 يورو.
عند فتح الصفقة، سوف يقابل ذلك مبلغ عكسي متساو ولكن العكس في العملة المسعرة. في حالة ور / أوسد، سيكون 120،000 دولار أمريكي. لذلك عند فتح صافي قيمة العقد هو صفر لأن المبالغ الاسمية تعويض بعضها البعض.
هذا هو الإزاحة من الافتراضات التي تسمح الفوركس والعقود مقابل الفروقات للتجارة مع متطلبات الهامش منخفضة جدا. وذلك لأن العملات الرئيسية (فضلا عن المعادن والمؤشرات وهلم جرا) من غير المرجح أن تصبح لا قيمة لها تماما كما يمكن على سبيل المثال حصة شركة واحدة.
ولكن انخفاض الهوامش المطلوبة يمكن أن يؤدي إلى التقليل من المخاطر الحقيقية والتعرض للحساب. على سبيل المثال في أوائل عام 2018، قام البنك الوطني السويسري بإلغاء سقف العملة مقابل اليورو. أدى ذلك إلى تحركات في بعض أزواج من 30٪. وهذا ترك العديد من حسابات التداول مع أرصدة سلبية، وفي بعض الحالات وسطاء متابعة العملاء لسداد الديون.
لهذا السبب نحدد الرافعة الأساسية كنسبة من القاعدة الاسمية إلى حقوق الملكية. لذلك في ما سبق إذا كان رصيد الحساب 50،000 دولار أمريكي، فإن الرافعة الأساسية ستكون:
الرافعة الأساسية = 100،000 x 1.2 / 50،000 = 2.4.
رسائل تحذير.
سیعرض المؤشر التحذیرات إذا کانت تولیفة وقف الخسارة / الکمیة المحسوبة خارج إعدادات المخاطر. يتم عرض التحذير أيضا إذا كان الخطر على التجارة الفردية أكبر من 1٪ من حقوق الملكية أو إذا كانت الخسارة القصوى على الحساب أكثر من 70٪ من حقوق الملكية. إذا تجاوزت الرافعة الأساسية قيمة الإدخال، فسيتم تمييز هذا السطر.
ثابت إدارة الأموال الحد.
في الإعداد الأساسي، قد يرغب المتداول ببساطة في معرفة مكان تعيين مستويات وقف التداول من أجل أن يكون قادرا على الحد من الخسائر إلى مبلغ محدد في عملة الحساب. على سبيل المثال، لنفترض أن المتداول يريد الحد من الخسائر في جميع الصفقات إلى 50 دولار أمريكي (حيث تكون عملة الحساب بالدولار الأمريكي).
ويتم ذلك من خلال تعيين المدخلات على النحو التالي:
الحد الأقصى للمخاطر لكل تجارة = 50 دولار أمريكي.
نوع الحد = الحد في عملة الإيداع (بدون تعقيد)
إيقاف الخسارة = إلغاء تعيين (0)
ستقوم الأداة بحساب مستويات التوقف لأي أداة للحد من الخسارة على كل صفقة إلى 50 دولار أمريكي. فمثلا:
في حالة UK100GBP (فتس-100) تم تعيين حجم الكثير إلى 0.01 لتحقيق وقف صالح.
يتطلب إدارة المال الجيد أيضا أن التاجر يقيد الخسائر الإجمالية على الحساب وكذلك الصفقات الفردية. يمكن استخدام الأداة لتقييد المخاطر الكلية على الحساب على النحو التالي:
الحد الأقصى للمخاطر الكلية على الحساب = 275 دولارا أمريكيا.
نوع الحد = الحد في عملة الإيداع (بدون تعقيد)
الصفقات الثلاثة الأولى "مسموح بها" لأن الخسارة القصوى معا تقع ضمن حدود 275 دولارا التي يحددها التاجر. عندما تكون الصفقات الثلاثة الأولى مفتوحة، يتم رفض التجارة رقم 4 لأن الخسارة الإجمالية البالغة 300 دولار أمريكي ستتجاوز حد المخاطر على الحساب. ولقبول رابع، يجب تخفيض الخسارة على التجارة إلى ما دون 25 دولارا أمريكيا.
الثابتة إدارة الأموال كسور.
مع إدارة الأموال كسور الثابتة حجم التجارة (التعرض) يمكن ضبط صعودا وهبوطا وفقا لكمية الأسهم في الحساب. على سبيل المثال يمكن إعداد المؤشر على النحو التالي:
الحد الأقصى للمخاطر لكل تجارة = 0.5٪
وقف الخسارة = 150 نقطة.
نوع الحد = الحد٪ من حقوق الملكية (مضاعفة)
ويبين الجدول أعلاه كيف سيزداد حجم الكميات مع نمو حقوق الملكية. وبطبيعة الحال إذا تقلصت حقوق الملكية الحساب سوف حجم الكثير ثم خفض إلى أسفل. وهذا يعمل على حماية رأس مال الحساب من الخسائر التي لا يمكن إدارتها.
كبديل، يمكن للمتداول أن يختار إصلاح حجم اللوت وضبط وقف الخسارة لأعلى أو لأسفل بالتناسب مع نمو حقوق الملكية (أو تقلصها).
الحد الأقصى للمخاطر لكل تجارة = 0.5٪
إيقاف الخسارة = إلغاء تعيين (0)
نوع الحد = الحد٪ من حقوق الملكية (مضاعفة)
ومما يزيد.
إن حجم حجم اللوت هو شكل من أشكال التفاقم، وهذا يمكن أن يكون له تأثير كبير على الأرباح على المدى الطويل. وتبين الاختبارات التالية الآثار القوية لإدارة الأموال الكسور أو الكثير يضاعف على مدى فترة عشر سنوات.
وتستخدم الاختبارات الأربعة جميعها نفس الاستراتيجية. الأول هو دون تفاقم. وتظهر الاختبارات الثلاثة التالية نسب تراكيب مختلفة. وبلغ رصيد البداية في كل حالة 100 ألف دولار أمريكي. في الاختبار الأول، تم عقد حجم التجارة ثابتة عند 0.1 لوت مع أقصى قدر من التعرض لوت واحد. وهذا يقابل نفوذا أساسيا قدره 1 في البداية.
في الاختبار الثاني، سمح حجم اللوت بالتوسع والهبوط مع نمو رصيد الحساب (أو هبوطه) للحفاظ على الثبات المستمر. تم تحديد المخاطر لكل تجارة بنسبة 0.25٪ من حقوق الملكية. على سبيل المثال مع رصيد بداية 100K دولار أمريكي، وهذا ينتج حجم التجارة بدءا من 0.1 الكثير لتتناسب مع حالة الاختبار الأولى. عندما يصل رأس المال إلى 200 ألف دولار، يكون حجم الصفقة 0.2 لوت للحفاظ على مستويات المخاطر المطلوبة. وهكذا تم تثبيت الرافعة الأساسية عند 1 طوال الوقت.
وفي الاختبار الثالث والرابع، ارتفعت النسبة المركبة إلى 0.6٪ و 0.9٪ من الأسهم على التوالي. هذا يتوافق مع الرافعة الأساسية من 2 و 3. انظر الجدول أعلاه.
عندما يضاعف عند 0.25٪ يتم تطبيق استراتيجية تنتج ما يقرب من ثلاثة أضعاف الربح. عندما يتم استخدام المركب عند 0.6٪، والذي يتوافق مع الرافعة المالية الثابتة 2، فإن الإستراتيجية تنتج أكثر من 14 ضعف الربح. عندما يتم تعيين المركب إلى 0.9٪ فإن الربح هو 4.7M أوسد الذي هو 30 مرة أكبر من عندما لم يتم استخدام المركب. هذا يوضح كيف يمكن أن تضاعف الكثير من الأرباح زيادة أضعافا مضاعفة.
أتمتة.
يمكن للمؤشر أن يوفر مدخلات لمستشار خبير لتوليد أحجام التجارة أو وقف الخسائر القيم. وفيما يلي نواتج المؤشرات:
هام: عند استخدام الأتمتة يجب تعيين إعداد "لوحة العرض" إلى فالس من أجل توليد النواتج العددية. من أجل الكفاءة فإنه يوصى أيضا لتعيين أشرطة الحد. هذا أمر مهم بشكل خاص إذا تم تغيير أي من الإعدادات على كل مكالمة إلى المؤشر (على سبيل المثال تغيير إعداد التوقف).
رمز مثال للاستخدام كمؤشر مخصص في مستشار خبير:
في ما سبق، استبدل النص & # 8220؛ أمثلة \ مناجر & # 8221؛ مع اسم المؤشر في المجلد ميتاتريدر المحلي.
إذا تم تعيين أشرطة الحد إلى الصفر، فإن المؤشر إعادة حساب على كافة الأعمدة في المخطط في كل مكالمة. هذا يمكن أن يكون بطيئا جدا. إذا تم تعيين أشرطة الحد إلى 10 على سبيل المثال، سيتم احتساب فقط 10 أشرطة السابقة على كل مكالمة. يجب أن تكون القيمة المختارة على الأقل كبيرة مثل الحد الأقصى "قيمة التحول" الذي سيتم استخدامه في المكالمات إلى المؤشر.

فكس إدارة الأموال!
نو خبرة الفوركس المطلوبة.
أنيبودي يمكن أن تستثمر!
هنا هي اختياراتك:
استثمر في خدمات إدارة الأموال.
مثالية لأولئك الذين يعانون من القليل أو لا توجد تجربة الفوركس وعدم وجود وقت الفراغ للتجارة.
شراء لدينا فكس الروبوت والتجارة بنفسك.
مثالية لأولئك الذين لديهم بعض الخبرة الفوركس ووقت الفراغ للتجارة.
شراء غيرها من العملات الأجنبية الفوركس أو استخدام غيرها من خدمات إدارة الأموال.
مثالية لأولئك الذين يريدون أن يخسروا أموالهم أو إضاعة الوقت.
حساباتنا المدارة:
تحقق من الأشياء التالية:
مع & # 8220؛ فكس ماني ماناجيمنت & # 8221؛ يمكنك أيضا أن تنجح.
وحياتك لن تكون هي نفسها.
تتمتع التداول الخاص بك وأرباح كبيرة.
مع & # 8220؛ فكس إدارة الأموال & # 8221؛!
الاشتراك في قائمتنا البريدية.
تحذير عالي المخاطر:
ينطوي تداول العملات الأجنبية على درجة عالية من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.

No comments:

Post a Comment