Friday 9 March 2018

اختبار وسيط الفوركس


شهادات الفوركس: للأجانب لتكون قانونية.
ويعرف مصطلح "شهادات الصرف الأجنبي" أو "فيك" بشهادات الفوركس. ويمكن أن يطلق عليه نوع من العملة التي غالبا ما تستخدمها الحكومة باعتبارها العملة البديلة للبلد. ولكنها لا تنطبق إلا في البلدان التي التزمت بإخضاع عملاتها الوطنية لتبادل الضوابط. ولا يمكن معاملة العملة الوطنية كشهادات فوركس إذا كانت قابلة للتحويل. تجدر الاشارة الى ان دول مثل اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية وميانمار والصين وكوريا الشمالية وشرق المانيا وغانا وبولندا وتشيكوسلوفاكيا وكوبا هى بعض الدول التى استخدمت شهادات النقد الاجنبى فى الماضى.
وقد أدخل نظام شهادات صرف العملات الأجنبية لأنه من غير القانوني في بلدان كثيرة أن يحتفظ الأجانب بعملة ذلك البلد. ويمكن شراء شهادات الفوركس من بلد المنشأ السياح مثل واحد لا لشيكات المسافر. يتم إصدارها من قبل البنوك المركزية على الأقل بنسبة 20٪ فوق قيمة العملة الوطنية للبلد الذي تخطط لزيارة.
وفي معظم الحالات، يكون سعر صرف شهادات النقد الأجنبي أعلى من عملة البلد نفسه. ويحدد المصرف المركزي لذلك البلد هذا المعدل. يتم شراء وبيع شهادات الفوركس القديمة كمقتنيات. يمكنك زيارة مواقع التسوق مثل موقع ئي باي والعثور على هذه الشهادات متوفرة بسعر معين. على سبيل المثال، يمكن شراء فيك من 100 يوان ونك مقابل 135 $.
من أجل أن تصبح وسيط الفوركس معتمد و / أو التاجر، والفرد المهتمة لديها للقفز من خلال الأطواق المختلفة. واحدة من هذه، بطبيعة الحال، هو دراسة ل، وإزالة، امتحان شهادة الفوركس، والتي بدونها لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس المرخصة، في أي مكان في البلاد. ليس هناك، حتى الآن، أي اختبار موحد واحد لجميع تجار الفوركس. تقدم الرابطة (كامبيست إنترناتيونال) دورة الفوركس التي قد تكون الأقرب إلى شهادة دولية. وهناك أيضا العديد من دورات التصديق التي تنفذها بلدان مختلفة - فسا في المملكة المتحدة ورخصة سيريز 3 في الولايات المتحدة أقرب إلى دورة شهادة مناسبة لتداول العملات الأجنبية في تلك البلدان - والتي هي بمثابة مؤهلات وسطاء الفوركس في البلاد.
غير أنه تجدر الإشارة إلى أن التداول الشخصي في سوق الصرف الأجنبي لا يتطلب أي مؤهلات أو شهادات. هو فقط وسطاء الفوركس الذين يحتاجون إلى شهادة الفوركس المناسبة، وحتى ذلك الحين، وأحيانا سجل حافل و P / L البيانات هي أفضل الشهادات وسيط الفوركس يمكن أن تمتلك.
ومع ذلك، لا يعني هذا أن المؤهلات المناسبة تبدو غير ملائمة. بالنسبة للسماسرة الطامحين الهنود، أفضل رهان هو كتابة الامتحانات التي تقدمها جامعة إبس، أو اتخاذ دورة إدارة العملات الأجنبية وإدارة الخزانة التي تقدمها إيكاي (معهد المحاسبين القانونيين في الهند): ستكون درجة عرضت بمثابة الفوركس شهادة، والمساعدة في الحصول على موقف جيد في السمسرة المرموقة.
ويهدف الدورة فتم لنقلها في الطلاب:
تقدير للتغيرات المختلفة التي تحدث في السوق المالية العالمية، معرفة راسخة بتطوير النظرية والممارسة التي تشرح وتدير المخاطر المالية الناجمة عن هذه التغييرات. فهم الطبيعة المعقدة لإدارة العملات الأجنبية التي ستمكنهم من التغلب على سوق الصرف الأجنبي. القدرة على تحديد وتقييم المخاطر التي تحضر التداول، بسبب تقلب أسعار الصرف. القدرة على تقييم وتطبيق أساليب بديلة في إدارة تداول الفوركس - بعد كل شيء، وسيط الفوركس يعيش من قبل طقته، ويجب أن تعرف دائما كيفية إدارة وضع لم يسبق له مثيل. القدرة على التحوط من مخاطر الفوركس باستخدام مشتقات الفوركس، متى ومتى تطلب ذلك. القدرة على اتخاذ قرارات مالية قصيرة الأجل بسرعة - معرفة متى للاستثمار ومتى لقطع لها نفس القدر من الأهمية في التعامل مع تاجر الفوركس، الذين في حياتهم تردد دقيقة يمكن أن تحدث فرقا بملايين الدولارات. القدرة على إدارة مخاطر الفائدة باستخدام مشتقات الفوركس، وكذلك القدرة على استخدام أدوات سوق السندات وأدوات سوق المال. القدرة على فهم الروابط بين سوق الفوركس وسوق المال المحلي، واستخدام تلك الاتصالات لصالح الفرد - تاجر الفوركس الناجح يركز بشكل حصري تقريبا على عملة دولة واحدة، ودراسة عن كثب مصيرها اليومي، وهذه المعرفة تساعده جني أرباح كبيرة. فهم القضايا الأخلاقية المحيطة بتداول المال، سواء في الأسواق المحلية وأسواق الصرف الأجنبي - فإنه من السهل والمغري لخفض الزوايا، ولكن سمعة وسيط ومعيشة يعتمد في نهاية المطاف على أخلاقياته. لا أحد يريد استثمار أموالهم مع رجل غير شريفة.
بالطبع فتم في إيكاي، وبالتالي، هو على الارجح أفضل الطامحين الهندي يمكن أن نأمل. ليس فقط أنه يعطي الطالب قاعدة نظرية متينة - من بين الأوراق هي ميزات وتطوير وأهمية سوق الفوركس - ولكنه أيضا يضفي مهارات عملية يتطلبها كل لاعب في سوق النقد الأجنبي، سواء كان شخص يلعب مع خاصة بهم الأموال من أجل الربح الخاص بهم، أو وسيط معتمد، رفيعة على سلم العمل، الملايين القمار في السوق.
بعض الاتجاهات.
فيك هو مفهوم شعبية جدا في بلدان مثل ميانمار والصين وهونغ كونغ. في بعض الأحيان، بسبب عوامل معينة، سعر فيك يعبر عن قيمة الدولار الأمريكي. وفي ميانمار، حدث ذلك في كانون الثاني / يناير 2018 عندما كان سوق صرف العملات في رانغون يمثل دولار أمريكي واحد يعادل 1 010 كيات بينما كان السعر الحالي لشركة فيك هو 1،025. وكان الفرق من 15 وحدة من كيات شيئا لم يسبق له مثيل.
وكان أحد الأسباب التي تكهنت لذلك هو ارتفاع الطلب في السوق الحالية. السلع التي تحتاج إلى مدفوعات واسعة مثل البترول أو أي وقود آخر، تم إجراء بطاقات سيم للهواتف المحمولة أو تذاكر شركات الطيران في فيك. فيك من كيات عديمة الفائدة في البلدان الأجنبية وبالتالي تم زيادة سعر فيك حتى أن الناس يبقيه. وفقا للنظام العسكري في ميانمار، وهناك أربع فئات من الدولار هو متاح في فيك-1، 5، 10 و 20. ويضمن أيضا أن القيمة الاسمية على حد سواء سوف تكون هي نفسها. ومع ذلك، في معظم الحالات، لا تزال قيمة الدولار الأمريكي أعلى من شهادات الفوركس. وقد أمرت وزارة الاتصالات والبريد والبرق في ميانمار ببيع منتجات مثل بطاقات سيم المتنقلة غسم والهواتف كدما للاستخدام في المناطق الساحلية في فيك.
شهادات الفوركس تلعب دورا هاما في صناعة السياحة. في الصين، لا يوجد حد لمبلغ العملات الأجنبية أو فواتير الصرف التي يمكن أن يجلبها السياح إلى البلاد، شريطة أن يتم الإعلان عن المبلغ. ولكن في حين أن العائد يوان أو رينميبي، وهذا هو كما هو معروف العملة الصينية في الصين، يجب تحويلها إلى العملة الأصلية. قد يتطلب السياحية لإظهار المبلغ المحول جنبا إلى جنب مع شهادات الفوركس المناسبة لأن الأجنبي لا يمكن أن تأخذ أكثر من 600 يوان معه أو لها مرة أخرى إلى البلاد.

أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.
إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.
يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على المواقع الخاصة بكل منها. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.
حساب الممارسة: 25،000 $.
الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.
A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.
حساب الممارسة: غير محدود.
الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.
A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.
فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])
حساب الممارسة: 50،000 دولار.
الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.
A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.
حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.
حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.
حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.
الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.
وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.
الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])
حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1982، E * التجارة فكس الدروس يمكن العثور عليها عن طريق إدخال "تدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.
حساب الممارسة: N / A.
الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)
A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.
حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.
الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.
نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.

اختبار وسيط الفوركس
"الفوركس أمك هو وسيط الفوركس إن الذي يخدم كل من العملاء الأفراد والشركات، ونحن نقدم لجميع عملائنا مجموعة شاملة من خيارات التداول والدعم الفني الفوركس أمك، والخدمات الاستشارية، بهدف جعل عملية التداول فعالة، مجانا، وقبل كل شيء مربحة للغاية بالنسبة لك من تسجيل حساب جديد "
"روكر تخدم العملاء الأفراد والشركات على حد سواء، ونحن نقدم جميع الفوركس أمك هو وسيط الفوركس إن التي تخدم كل من العملاء الأفراد والشركات".
"نحن نقدم لجميع عملائنا مجموعة شاملة من خيارات التداول والدعم الفني الفوركس أمك، والخدمات الاستشارية، بهدف جعل عملية التداول فعالة، وخالية من المتاعب، وقبل كل شيء مربحة للغاية بالنسبة لك من تسجيل حساب جديد"

اختبار وسيط الفوركس
"الفوركس أمك هو وسيط الفوركس إن الذي يخدم كل من العملاء الأفراد والشركات، ونحن نقدم لجميع عملائنا مجموعة شاملة من خيارات التداول والدعم الفني الفوركس أمك، والخدمات الاستشارية، بهدف جعل عملية التداول فعالة، مجانا، وقبل كل شيء مربحة للغاية بالنسبة لك من تسجيل حساب جديد "
"روكر تخدم العملاء الأفراد والشركات على حد سواء، ونحن نقدم جميع الفوركس أمك هو وسيط الفوركس إن التي تخدم كل من العملاء الأفراد والشركات".
"نحن نقدم لجميع عملائنا مجموعة شاملة من خيارات التداول والدعم الفني الفوركس أمك، والخدمات الاستشارية، بهدف جعل عملية التداول فعالة، وخالية من المتاعب، وقبل كل شيء مربحة للغاية بالنسبة لك من تسجيل حساب جديد"

أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.
سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.
يجب أن يتم تسجيل جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء المعرفين) لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.
تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:
الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس مسموح، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، وما إلى ذلك تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.
اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي الفوركس الأمريكية هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق لوائح الولايات المتحدة، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.
تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذا المقال، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل المؤلف أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.

No comments:

Post a Comment