Saturday 10 March 2018

123 نظام تداول العملات الأجنبية


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 4 (تقلبات بسيطة 1-2-3)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:30.


وهنا نتحدث مرة أخرى عن الاستراتيجية التي صمدت أمام اختبار الزمن. ويستند هذا الأسلوب تداول الفوركس على نفس الدراسة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة والتداول على حقيقة انتهاكها.


يتطلب إعداد التداول مخططا مفتوحا فقط ولا قيود على تفضيلات العملة أو التوقيت.


قواعد الدخول: بمجرد أن يجعل السعر من خلال "الخط المحوري" - الخط الأبيض المنقوش على الشكل أدناه (المسحوب باستخدام أحدث سعر الذروة) - ويغلق أعلاه (للاتجاه الصاعد) أو أقل (للاتجاه الهبوطي) خط شراء / بيع وفقا لذلك .


قواعد الخروج: لم يتم تعيينها. ومع ذلك، يمكن العثور على الخروج باستخدام طريقة فيبوناتشي. أو يمكن للمتداولين قياس المسافة بين النقطة 2 والنقطة 3 ومشروعها على الرسم البياني للخروج.


الإضافات: كالتجار أداة إضافية يمكن استخدام ماسد (12، 26، 9). قواعد الدخول ثم سيكون المقبل - دعونا نلقي أمر بيع:


عندما خطوط ماسد عبر أسفل، كنت تبحث عن 1-2-3 انشاء لتشكل. عندما يبدأ السعر "مهاجمة" "الخط المحوري" تحقق من أن ماكد لا يزال في وضع بيع (سطرين يتجهان لأسفل). بمجرد إغلاق السعر تحت "خط محوري" - مكان بيع النظام.


نفس المخطط: يتم إضافة ماسد (12، 26، 9).


يرجى تقديم المشورة إذا كان "أحدث سعر الذروة" هو آخر نقطة أدنى أو آخر نقطة أعلى. أو هل آخر نقطة منخفضة بعد سوينغ صغير، وإن لم يكن أدنى نقطة.


شكرا على هذا الموقع العظيم! واسمحوا لي أن أضيف بعض الملاحظات إلى هذه الاستراتيجية.


أولا وقبل كل شيء ليس لديها بالفعل حدود الإطار الزمني، على سبيل المثال. يمكن تداولها على 1 دقيقة الرسوم البيانية مع نفس النجاح كما في الأسبوعية.


أود أن أضيف أنه بشكل عام أكبر عدد من أشرطة السعر المشاركة في 1-2-3 نمط أكبر هو التحرك بعد الاختراق. وهذا يساعد في التخطيط التجاري والخروج.


أريد فقط أن أسأل أن نحتاج أيضا أن ننظر في اتجاه الرسم البياني ماسد؟


أيضا، أحاول استخدام مؤشر ماسد ولكن دائما تظهر فقط سطر واحد، وأنا لا.


تعرف كيفية إظهار سطرين مثل لك؟


شكرا لك على مساعدتك.


نعم، يمكنك ببساطة النظر في الرسم البياني ماسد لتصفية اقتراحات شراء / بيع: القراءة فوق خط الصفر سوف تشير إلى وضع شراء، أدناه - بيع.


حول خطوط ماسد والإعدادات، والتعليقات على هذه الصفحة يجب أن تساعد:


في حالة وجود أي أسئلة، يرجى عدم التردد في طرح الأسئلة.


هل يمكن أن تساعد م؟ كم هو ستوبلوس فر هذا النظام.


وقف الخسارة هو دائما أقل (الاتجاه الصاعد) / أعلاه (الاتجاه الهبوطي) النقطة 3.


نظام رائع! مشكلتي هي أنه في كثير من الأحيان الحصول على توقف إذا وضع خسارتي في "3" نقطة. في الرسم البياني الخاص بك، إذا اشتريت في الثانية "موافق"، الشمعة التالية لديها الظل الذي هو أقل بقليل من "3" نقطة. على الرغم من الزيادات في الأسعار، كنت قد توقفت من قبل هذا الظل. أي شيء للتغلب على هذه المسألة (انتظر شمعة لإغلاق قبل أخذ الخسارة أو استراتيجية مماثلة)؟ شكرا جزيلا!


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


tomile.


مجرد موقع وورد.


123 ميغاواط نظام الفوركس.


أنماط من 123 ميغاواط.


اتصلت به 123 ميغاواط لأن أنماط 123 شكلت مثل 'M' أو 'W'، وهذا النمط المخطط هو جوهر هذا النظام / الاستراتيجية. في الواقع، ليس فقط في الرسوم البيانية الفوركس ولكن يمكنك العثور عليه في الأسهم والسلع والأصول المالية الأخرى.


هذه أنماط الرسم البياني من السهل جدا العثور على ويمكنك العثور عليها في جميع أنحاء المكان في كل إطار زمني. حتى أنني أشك في أن هذا النمط هو "جوهر" العديد من أنماط الرسم البياني الأخرى التي عثر عليها الخبراء.


انه حقا عظيم …


قواعد 123 ميجاوات نظام الفوركس.


أود أن أطلعكم على بعض القواعد. وهي مقسمة إلى 4 أجزاء هي:


إطارات الوقت وإدارة الأموال قواعد الدخول وقف الخسائر قواعد الربح الهدف القواعد.


123 ميغاواط نظام الفوركس & # 8211؛ إطارات الوقت وإدارة الأموال:


يمكنك تطبيق هذا النظام على أي أطر زمنية على هذه الممارسة. أريد فقط أن تتيح لك معرفة وربما قليلا لتذكيرك، على إطار زمني أصغر سوف يكون العمل السعر أكثر من ذلك بكثير متقلبة وسوف تشعر أكثر من ذلك بكثير الذروة. الإطار الزمني أصغر هي أسلوب أكثر عدوانية.


ومع ذلك، على إطار زمني أكبر سوف تشعر أكثر استرخاء، ولكن سيكون لديك أكبر وقف الخسارة ونقطة ربح أكبر. أوصي بعدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من حساب التداول الخاص بك لكل صفقة واحدة. ولكن هذا يعتمد على مقدار المال على حسابك، في وقت ما أنا خطر 2٪ في وقت ما 5٪. كل شيء يعتمد على الوضع في ذلك الوقت. عندما يكون لديك 1 مليون دولار على حساب الفوركس الخاص بك ثم ليس هناك سبب لوضع أكثر من 2٪ خطر في التجارة.


123 ميغاواط نظام الفوركس & # 8211؛ قواعد الدخول ووقف الخسارة وجني الأرباح.


انها بسيطة نظام تداول العملات الأجنبية، ولكنها مربحة للغاية وأفضل جزء هو أعطيها لك مجانا. إذا رأيت الصورة أعلاه، إشارة الدخول هي في كسر رقم 2 نقطة ووقف الخسارة هو أقل قليلا / فوق رقم 3 نقطة، فإنه من السهل الحق ؟؟ ماذا عن هدف الربح (تب) نقطة؟ حسنا، هناك عدة خيارات لوضع نقطة الربح.


بعض "المعلمون" تعليم الناس لوضع الربح المستهدف مع حساب فيبوناتشي. حسنا ... هذه المرة سوف تجعل من الأسهل بالنسبة لك. حساب / حساب المدى بين النقطة 2 إلى النقطة 3، إذا كان النطاق هو 50 نقطة ثم الربح المستهدف الخاص بك هو أيضا 50 نقطة، وهذا هو الخيار رقم واحد. الخيار الثاني المستهدف للربح هو ضرب نقطة الربح المستهدفة إلى 1.5 (واحد ونصف) مرات من وقف الخسارة. والخيار الثالث / الأخير هو السماح لها بالذهاب والانتظار حتى يظهر الرسم البياني لنا نهاية / إضعاف / نمط انعكاس. وصفت هذه الصورة أدناه نظام تداول الفوركس.


المثال أعلاه هو اليورو / الدولار الأمريكي على الرسم البياني 30 دقيقة. الرقم 1 هو نقطة منخفضة، رقم 2 هو نقطة عالية ورقم 3 هو أعلى مستوى منخفض. اختراق السعر رقم 2 نقطة، فهذا يعني أن الاتجاه الهابط هو أكثر وعلى استعداد للتحرك مرة أخرى. يمكنك وضع التجارة طويلة مع أمر وقف شراء قليلا على ما سبق من رقم 2 نقطة.


لمدة 30 دقيقة الرسوم البيانية وانها على اليورو / الدولار الأمريكي 5 نقاط فوق عدد 2 نقطة على ما يرام. ثم نقوم بحساب / حساب المدى بين العدد 1 إلى الرقم 2 (70 نقطة) ومن رقم 2 إلى رقم 3 (انها 55 نقطة). يمكنك وضع 70 نقطة و 55 نقطة كهدف ربح معقول، ووقف الخسارة تحت الرقم 3. مرة أخرى، يمكنك أن ترى من الصورة أعلاه أن تحرك السعر تتحرك صعودا نحو 92 نقطة. نعم ذهبت إلى أسفل لكنها لم تلمس وقف الخسارة.


بالمناسبة خطوط متعرجة ذهبية اللون هو مؤشر فركتلات متعرج والنقاط الزرقاء والحمراء هي فركتلات. مع هذين مؤشر الفوركس سوف تجعلك أسهل التعرف على حركة السعر.


انتظر لحظة ...، لقد فاتني شيء هنا. نعم ... الاتجاه الهبوطي هو أيضا جعل 123 نمط. ها نحن ذا….


المثال أعلاه هو اليورو / الدولار الأمريكي 30 دقيقة الرسم البياني في 20 مايو 2018. الذهاب على فتح منصة التداول الفوركس الخاص بك والتحقق منها. لم يحدث 123 نمط بعد الاتجاه الصاعد أو الهبوطي فقط، كما أنه يحدث بعد الاتجاه محايد / شقة / جانبية.


123 ميغاواط نظام الفوركس هو أفضل نظام الفوركس / الطريقة.


بعد سنوات من تجربتي، اعتبرت 123 ميغاواط نظام تداول العملات الأجنبية كأفضل نظام النقد الأجنبي / طريقة لعدة أسباب:


123 ميغاواط نظام الفوركس سهلة الاستخدام. 123 ميغاواط نظام الفوركس لديها نسبة كبيرة من الأرباح والخسائر. 123 ميغاواط نظام الفوركس يمكن تطبيقها على أي زوج. يمكن تطبيق 123 ميجاوات نظام الفوركس على أي أطر زمنية. 123 ميغاواط نظام الفوركس يمكن تطويرها في نظام التداول الخاص بك الفوركس والأسلوب. (بعض الناس حتى استخدام هذا النمط كما فروة الرأس اندلاع نظام تداول العملات الأجنبية أيضا). 123 ميغاواط نظام الفوركس خالدة. أنا لا أعرف من كان أول اكتشاف ذلك، ولكن أنا أعرف هذا النمط قد تم استخدامه من قبل التجار المحترفين منذ بداية البورصة كأساس للتحليل الفني للتنبؤ نهاية الاتجاه. حتى شخص ما جعل الكتاب الإلكتروني وبيعه على الشبكة.


تطوير المهارات الخاصة بك.


لتطوير هذا النظام التجاري ليصبح نظام تداول الفوركس المثالي أنا حقا أوصي لك أن تقرأ مشاركتي السابقة على مختلف أنماط الرسم البياني مثل العلم وراية والمثلثات وأعلى مزدوجة وقاع مزدوج، الرأس والكتفين، وتوسيع أعلى وأخيرا في نهاية المطاف أهم واحد هو كيفية تحديد الاتجاه.


إذا كنت تقرأ المشاركات ومشاهدة أنماط الرسم البياني سوف نرى دائما أنماط الرسم البياني 123 عليها. سوف أعطيكم المزيد من الأمثلة الإعداد التجاري لهذا 123 ميغاواط نظام تداول العملات الأجنبية على آخر القادم.


تحديث: هل يمكن أن يكون مؤشر وموكس نظام 123 موكس ل MT4 هنا، أي أسئلة؟


شارك هذا:


مشاركة أديانتو.


رد واحد على "123 ميجاوات نظام الفوركس"


يمكنني استخدام شيء مشابه جدا، يعني أنا أيضا استخدام RSI31 على رأس هذا 123 ميغاواط.


أنا تطبيق مستويات 59 و 40، أنا التجارة ترتد / رفض هذه .. مخارج .. حسنا ش يمكن إما درب أو تعيين بت إلى s السابقة / من أهمية.


هانز 123 نظام التداول الفوركس.


هانز 123 هو نظام تداول العملات الأجنبية أن أي موقع تداول العملات الأجنبية يجب أن يكون في قاعدة البيانات الخاصة به، وبالتالي هذا المنصب اليوم. في حين لا أستطيع أن أقول أنه كان نظام لقد استخدمت ذلك أثار بالتأكيد بعض الأفكار التداول اختراق التي ساعدتني على مر السنين. كان هذا النظام شعبية قبل 4/5 سنوات ولكن منذ ذلك الحين لم يناقش بقدر ما كان عليه.


باختصار نظام التداول بسيط كما يحصل. كنت تأخذ مجموعة على مدى وقت معين وكسر من هذا النطاق يؤدي لك في.


هانز 123 قواعد نظام تداول الفوركس.


-Simple نظام اندلاع مشترك ل ور / أوسد و غبب / أوسد.


-حدد 06.00 سيت - 10.00 سيت ارتفاع منخفض على ور / أوسد و غبب / أوسد.


-تحديد 10.00 سيت - 14.00 سيت ارتفاع منخفض على ور / أوسد و غبب / أوسد.


-Set بويستوب عند ارتفاع + 5 نقاط و سيلستوب عند انخفاض & # 8211؛ 5 نقاط لكل من الإطارين الزمني والعملتين.


-Set الهدف السعر عند الدخول + 80 نقطة لليورو / الدولار والدخول + 120 نقطة ل غبب / أوسد.


-Set ستوبلوس أت إنتري & # 8211؛ 50 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) والدخول & # 8211؛ 70 نقطة ل غبب / أوسد. إذا كان الجانب الآخر من الاختراق ضمن 50 نقطة ل ور / أوسد أو ضمن 70 نقطة ل غبب / أوسد فإن ستوبلوس سيكون هذا المستوى (لونغتريد: سي = لو رانج & # 8211؛ 5 بيبس = سيلستوب؛ شورتريد: سي = نطاق مرتفع + 5 نقاط = بيستوب)


-حفز سي على التعادل بعد كسب 30 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي وكسب 40 نقطة ل غبب / أوسد.


-إذا اتخذ موقف معين والسعر يتحول مرة أخرى لك وأنه يكسر الجانب الآخر من قناة اندلاع ثم تتحول. & # 8211؛ إذا كانت قناة الاختراق أوسع ثم ستوبلوس أولا ستوبلوس سيتم ضرب. إذا كانت قناة الاختراق أضيق ثم ستوبلوس ثم ضرب الجانب الآخر يعني أن لديك لتحويل الموقف الخاص بك. هناك دورة واحدة فقط لكل إطار زمني ممكن. هذه القاعدة هي نتيجة لجميع القواعد السابقة. يمكنك تخطي هذه القاعدة إذا أردت.


-في 24.00 سيت تنتهي جميع الطلبات وإغلاق جميع الصفقات في السوق. يوم الجمعة ونحن نفعل الشيء نفسه في 23.00 سيت.


هذا هو قصيرة منه. يمكنك العثور على مختلف المقالات والمنتديات على نظام هانز 123. معظمها سوف تكون مؤرخة قليلا ولكن يجب أن لا تزال تأخذ من الوقت للبحث قليلا ومعرفة ما يمكنك. قد يثير بعض عملية الفكر التي تقودك إلى نظام تداول الفوركس المثالي.


لقد أضفت بعض المؤشرات وجدت عبر الشبكة. لقد وضعت كل منهم في ملف واحد. أنا ملاذ & # 8217؛ ر شخصيا حاولت كل منهم ولكن يجب أن نعرف ما يجب القيام به معهم الآن.


8 الردود.


هل هناك أي معلومات استخباراتية لتداول الفوركس أم أنها مجرد خاضعة للتدفقات بين البنوك والطلب / الطلب الأساسي؟


السلوك البشري، العرض والطلب، الجشع خلق فقاعات، الخوف خلق الأعطال، إزالة مستمرة من المال، تدفق الأموال المستمر، نظرية الحشد، نظرية الفوضى. كل ما سبق تلعب دورها.


وأعتقد أن يتم تعيين هذا النظام يصل إلى 4 أرقام الآن كل منهم، وأعتقد أن 5 أرقام. I & # 8217؛ م الحصول على توقف تنشيط بعد 5 (يجب أن يكون 50) نقطة والهدف الربح الركل بعد 12 (ينبغي أن يكون 120) في اختبار الاستراتيجية. تحدث هذه القيم مهما كان الزوج على الرغم من اختلاف القيم التي تظهر في التعليمات البرمجية. أنا & # 8217؛ حاولت ذلك على داو جدا، الذي يتصرف في نفس أزواج العملات الأجنبية. أن تكون القدرة على النظر إلى المؤشرات مفيدة. أنا & # 8217؛ م لا مبرمج، لسوء الحظ، ولكن أعتقد أن هذه التغييرات سيكون من السهل على المبرمج.


هذا يبدو نظام واعد جدا & # 8211؛ فإنه من المؤسف أنه & # 8217؛ s غير قابلة للاستخدام في الوقت الحاضر وبصرف النظر عن مستويات إعداد التجارة أنها لا تزال تولد بدقة.


في نهاية المطاف & # 8220؛ بيب & # 8221؛ هو نقطة. إذا نظرتم إلى: -


تعيين السعر المستهدف عند الدخول + 80 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي والدخول + 120 نقطة لل غبب / أوسد.


والتي ستكون ل 4 اقتباس عشري مكان على غبب / أوسد.


من الواضح أنه تم تعيين فقط حتى ل فكس حتى لا تتأكد من استخدام سيكون لها على مؤشر ولكن لا شيء يمنعك الحصول عليها ترميز من قبل شخص ما. لكنني أعتقد.


ومؤشرات الفرق تحتاج إلى هدف مختلف ن يتوقف على أساس الخبرة.


نعم هو أوبتوميسد لكثير من أزواج مختلفة. وسيتعين على المرء أن يفعل ذلك بالنسبة للمؤشرات أيضا. أما بالنسبة للنقاط، فإن أرقام 80 و 120 تنخفض إلى 8 و 12. وهذا يعني بطبيعة الحال ربحا صغيرا و ربحا كبيرا على الأرجح. ما يقتله على الرغم من ذلك هو وقف الخسارة الأولي عند 50، والذي يصبح 5 و يعني أن معظم الصفقات يمكن أن تنفجر على الأرض.!


ثاتس لماذا هو نظام فكس :-)


تصبح 8 و 12 فقط إذا كنت تريد ذلك أيضا. لماذا لا تبقى مع 80 و 120؟ أو عامل من ذلك.


أفضل عدم اللعب مع أنظمة التداول كثيرا إيمو. إما أنها تعمل أو لا. إذا لم يكن & # 8230؛ .. انتقل على ومحاولة شيء آخر.


من الناحية المثالية هذا إي يجب السماح واحد اختيار!


ثم يمكن للمرء أن يختار ذلك للظروف الحالية وكذلك اختبار الأمام. فإنه يحتاج إلى اجتياز هذا الاختبار b4 وأود أن أضع أي أموال تصل إلى التداول بها.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: (1-2-3 سوينغ ترادينغ سيستيم)


منشور بواسطة مانجي مادانغ 1959 أيام مضت.


123 نظام تداول العملات الأجنبية هو نظام تداول العملات الأجنبية البديل بسيط جدا أن العديد من التجار سوينغ بالتأكيد سوف تجد أنه أسهل بكثير بالمقارنة مع غيرها من استراتيجيات التداول البديل أكثر تقدما والنظم.


نظام التداول 1-2-3 يعمل عن طريق تحديد مجالات الدعم والمقاومة التي تتشكل كما يتجه السوق ويتم إدخال الصفقات على كسر مستويات الدعم أو المقاومة هذه.


المؤشرات: يمكنك استخدام 100٪ السعر العمل أو إضافة بعض المؤشرات لتصفية الصفقات الخاصة بك (على سبيل المثال: ماسد)


(أ) وضع أمر وقف بيع 1-5 نقاط أدناه نقطة (2)


(ب) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط فوق النقطة (3)


(ج) يجب وضع هدف الربح الخاص بك في 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة.


(أ) وضع أمر وقف الشراء 1-5 نقاط فوق النقطة (2)


(ب) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط تحت النقطة (3)


(ج) هدف الربح = 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة.


كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك.


فيما يلي بعض الأساليب حول كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك التي هي في الربح:


إذا كانت تجارتك في الربح حسب المبلغ المخاطرة، فيمكنك التفكير في نقل وقف الخسارة إلى التعادل إذا كانت تجارتك في الربح بأكثر من ضعف المبلغ المخاطرة، قم بتحريك وقف الخسارة الخاص بك لقفل الربح بما يعادل المبلغ المخاطرة مبدئيا. إذا كانت تجارتك في الربح من خلال المبلغ المخاطرة، يمكنك النظر في إغلاق نصف موقف التداول الخاص بك ونقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى كل ما يحدث، على الأقل حصلت على بعض الأرباح من ... وترك بقية الموقف لتشغيل إلى معرفة ما إذا كان يضرب هدف الربح الخاص بك.


استراتيجية التداول سوينغ الصلبة على أساس أساسيات التداول الصلبة من دعم ومقاومة التداول الذي هو بسيط لفهم وتنفيذ من قبل المبتدئين. عندما يتم كسر مستويات الدعم أو المقاومة في سوق تتجه بشكل جيد أو السوق التي بدأت للتو على اتجاه جديد، حركة السعر وعادة ما تكون متفجرة والأهداف الأرباح تضرب بسرعة. يمكنك استخدام حركة السعر فقط للوصول إلى الصفقات أو مؤشرات الفوركس 1 أو 2، وخاصة ماسد لتصفية إدخالات التجارة الخاصة بك.


فإن مسافات وقف الخسارة غالبا ما تكون كبيرة وتحتاج أحجام المراكز إلى حسابها للحصول على مخاطر التداول الخاصة بك إلى مستوى مناسب وفقا لخطة إدارة المخاطر الخاصة بك. فإن نظام تداول سوينغ 1-2-3 يؤدي بشكل ضعيف في سوق جانبية تتجه.


تعلم استراتيجية 123 تجارة الفوركس قوية.


وتستند استراتيجية تداول العملات الأجنبية 123 على حركة السعر وهيكل سوق الفوركس العادي الذي يجب أن يعرفه أي تاجر. يتم استخدام استراتيجية التداول 1 2 3 كإعداد التداول المستمر الذي تم تصميمه للاستفادة من اتجاه السوق.


فشل استراتيجية التداول 123 هو أيضا الإعداد التجاري ولكن يمكن أيضا أن يحذرك من احتمال تعزيز الأسعار في السوق أو حتى عكس الاتجاه في أي زوج الفوركس كنت أشاهد.


نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أنه هو نمط استمرار عند تأكيد، بل هو أيضا نمط انعكاس من اتجاه الاتجاه على المدى القصير.


1 2 3 تشكيل نمط التداول.


في أي سوق تتجه، هناك نمط من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة. من أجل الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي لتبقى نشطة، يجب على كل متتالية الدافع سوينغ تأخذ من النقطة 2 في تشكيل. عندما يتجاوز السعر السعر في # 2، يمكن للتاجر استخدام ذلك تأكيدا على أن نمط المخطط 1 2 3 موجود.


هذا هو الرسم البياني الخطي الذي يفسر مفهوم نمط التداول 1 2 3، وفي هذه الحالة، نحن نفترض سوقا تتجه نحو أعلى.


1 2 3 استراتيجية التداول.


دع & # 8217؛ s المشي من خلال كل رقم وهذا النمط يجب أن تكون مألوفة لأي تاجر الذي & # 8217؛ s تبحث في المخططات لفترة من الوقت.


عندما يسحب الاتجاه الصاعد مرة أخرى، فإنه سيتم وضع منخفضة ومن ذلك منخفضة، يستمر السعر في الارتفاع. هذا بمثابة المقاومة المحتملة على المدى القصير. يرتفع السعر إلى هذه النقطة ثم يبدأ في التراجع مرة أخرى في اتجاه السعر عند # 1. نحن لا نريد أن نرى السعر تعقب على طول الطريق إلى السعر في # 1. إذا فعلت ذلك، فإننا سوف نعتبر أن تكون تشكيل نمط مخطط القاع المزدوج وسوف تتداول وفقا لخطة التداول قمت بإعداد لهذا النمط السعر. ويعتبر هذا المستوى أيضا رقم 1 فقط عندما يتم كسر مستوى السعر في # 2. نقطة السعر هذه هي المستوى الذي تستكمل فيه الحركة التصحيحية ويبدأ عكس السعر نحو الاتجاه الصعودي.


يرجى ملاحظة أن نمط السعر 1 2 3 يتم تأكيد فقط مرة واحدة يتم أخذ ارتفاع في نقطة # 2 من السعر.


يمكنك أيضا أن ترى أن إستراتيجية التداول 1 2 3 تستفيد من طبيعة خطوة درج السوق التي يحتاج إليها إذا كان الاتجاه سوف يستمر. هو في تأكيد من صاعق أن المتداول يمكن وضع موقف تجاري متحفظ في السوق.


1 2 3 مخطط نمط بواسطة الأرقام.


في حالة السوق صعودا، والسعر جعل 3 نقاط.


النقطة 1 هي أدنى نقطة منخفضة، تشكل مستوى الدعم. النقطة 2 ستكون الذروة أو أعلى نقطة، تشكل مستوى نعتبره المقاومة المحتملة النقطة 3 ستكون النقطة الثانية المنخفضة، مستوى الدعم (الذي يجب أن يكون أعلى من النقطة 1 التي هي أدنى نقطة منخفضة). اختراق السعر فوق النقطة 2 يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد.


في سوق الترند الهابط، يشكل نمط الرسم البياني 1 2 3 عندما:


النقطة 1 تصبح أعلى قمة عندما يجد السعر مقاومة وينتقل لأسفل. نقطة 2 تصبح أدنى نقطة منخفضة (أشكال الدعم) والسعر يتحرك صعودا يجد مقاومة أخرى عند النقطة 3. عندما يكسر السعر مستوى دعم النقطة 2، فإنه يشير إلى أن السوق هو الأكثر احتمالا لمواصلة الانخفاض.


استراتيجية التداول خطة التداول.


دعونا نلقي نظرة على طريقة التداول المحتملة للتداول في استراتيجية التداول 1 2 3. سوف ننظر إلى طريقة متحفظة لهؤلاء التجار الذين يحتاجون إلى تأكيد إضافي قليلا في صفقاتهم.


نضع في اعتبارنا هناك تكلفة المعنية. يعد لكم الانتظار للانخراط في موقف التداول، وأكبر سيكون لديك لجعل وقف الخسارة الخاصة بك.


123 خطة التداول.


يجب أن تكون على دراية الأرقام وما تمثله على الرسم البياني. يمكننا أن نرى أن السعر ارتفع من النقطة 3، وجدت المقاومة عند النقطة 2 وراجعت. لدينا الآن نمط مخطط القاع المزدوج وكما أن استراتيجية التداول 1 2 3 تحتاج إلى خرق رقم 2 لتأكيد النمط، لذلك يفعل القاع المزدوج.


إذا كنت تحصل على قاع مزدوج بعد التحرك في السعر، وهذا يمكن أن يدل على ضعف في السوق. إذا كانت الثيران تماما في الرسم البياني خلال تعقب في 2، يجب أن لا نرى لقطتين على مستوى # 3.


سعر كسر فوق # 2 ويمكنك إما إدخال في الاختراق أو، تفضيلي، اتخاذ موقف في نهاية الشمعدان لتأكيد كسر صحيح. يمكنك أيضا وضع أمر لشراء أعلى قليلا من الشمعدان التي كسرت مستوى # 2.


يجب أن يكون وقف الخسارة أقل من # 2 مع غرفة عازلة للسماح للضوضاء. يمكنك أيضا، تفضيلي قادم، استخدم 14 فترة متوسط ​​المدى الحقيقي × 2.


السعر يرتفع من # 1 ويعطينا شمعة انعكاس قوية في # 2. مرة واحدة يبدأ السعر لتتبع، وضع هذا الزوج العملات على الرادار الخاص بك. السعر العثور على الدعم في # 2 (داخل نمط التوحيد السابق من التجارة رقم 1) ويظهر قوة كما ارتفع إلى # 2.


مرة واحدة يحطم السعر المنطقة السعر # 2، أدخل في نهاية الشمعدان اليومي (أو أيا كان الإطار الزمني الذي تستخدمه) واستخدام محطة أتر. متوسط ​​المدى الحقيقي لهذه التجارة سيكون في الواقع في منتصف الشمعة التي طبعت قبل شمعة الاختراق.


يجب على كل تاجر أن يفهم هذا النمط الآن، لذا دعونا نركز على النطاق الذي يحدث. لدينا معظم المتغيرات تحتاج لاستراتيجية التداول 1 2 3 ولكن السعر هو تشكيل مجموعة بالقرب من مستوى في # 3.


هذا ليس شيئا نريد أن نرى لنظيفة 1 2 3 نمط الرسم البياني.


عندما يستقر السعر في هذا الشكل، فإنه يدل على أن الجانب الذي كان المهيمنة، في هذه الحالة الثيران، قد تعبت. كمتداول لسنوات، لقد رأيت ما يلي يحدث:


اتجاهات الأسعار بشكل جيد يظهر ضعف في هذا الاتجاه سوف التجار سوف تأخذ المدى الآخر إلى الاتجاه الصعودي، وكسر # 2 ومن ثم نرى هذا فشل مرة أخرى في الداخل.


هذا التكوين من التوحيد هو أيضا دخول التجارة كبيرة في إمكانات نمط الرسم البياني 1 2 3 مستمرة.


يمكننا وضع في وقت مبكر في تشكيل 1 2 3 عندما يكون لدينا أسس تحدث. من الناحية المثالية، نود أن نرى شكلا ما من الاستقامة بالقرب من مستوى المقاومة (الخط الأحمر). يمكنك رؤية الخط الأخضر متقطع ثم السعر الصواريخ للمقاومة.


وهذا لا يفضي إلى كسر مستمر للمقاومة.


الإعداد الأكثر ملاءمة هو أن يكون إما مستقرا قرب المدقع أو تراجع طفيف في السعر الذي نراه مع مربع البرتقال. ثم يحدث الانهيار بعد ذلك التراجع.


هذه الأنواع من فواصل هي أكثر فعالية ونرى ما اذا كان يمكنك فهم لماذا. ويعتقد البعض أن الفاصل الأول سيحمل المزيد من الوزن لأن محرك الأقراص بدأ في منتصف الطريق في النطاق.


ولكن التجار الذين وضعوا أقل سيبحثون أيضا عن تذبذب صفقات الفوركس في أعلى النطاق & # 8211؛ هو أنه ليس كيف تلعب مجموعة ؟؟ نعم فعلا. ويتحرك الاختراق الذي يحدث من قبل التجار الذين ذهبوا طويلا في الجزء السفلي من النطاق.


دع & # 8217؛ انظر بعض التفاصيل في هذا المخطط.


لم يتمكن السعر من الارتفاع بعيدا عن القاع الذي يظهر نمط الرسم البياني 1 2 3 & # 8211؛ الدرج يخطو في اتجاه & # 8211؛ تتعرض للهجوم. يمكن للسعر أن ينخفض ​​إلى أدنى مستوياته حتى يذهب المتداولون إلى وضع التداول على المدى. إن تشكيل هذا النطاق الأصغر يسمح للمتداولين بوضعه مع وقف الخسارة الأكثر تشددا تحت النطاق الصغير. يمكنك أن ترى كان هناك محرك الأقراص لهذا المستوى ثم يظهر شمعدان ضعيفة جدا. هذا هو إما التجار تحديد المواقع قصيرة في المدى أو طويلة أخذ الأرباح.


هذا هو نوع التفكير الذي تريد أن يكون تاجرا. لا تتداول أعمى!


ما هي استراتيجية الدخول الخاصة بك؟


كما نوقش، يمكنك إدخال في نهاية الشموع كسر شمعة (إشارة شمعدان) أو دخول موقف التداول الخاص بك في استراحة من ارتفاع.


قد يرغب بعض التجار في استخدام نهج إطار زمني متعدد ويدخلون في إطار زمني أقل. في بلدي التداول الخاص وفي السنوات التي كنت تاجر، وأتطلع إلى تبسيط. الدخول عند الإغلاق أو الفواصل لمستويات الدعم أو مستويات المقاومة (مرتفعات وأدنى مستويات الشموع) هي مدخلي المفضل.


أخذ أرباحك.


يرغب بعض التجار في رؤية أهداف سعرية محددة لإضافة لخطة التداول الخاصة بهم. يرى المتداولون الآخرون أن قوة وقف الخسارة تتوقف بقدر ما يرغب السوق في تقديمه.


يمكنك استخدام أهداف الهيكل مثل مستويات المقاومة الأعلى في اتجاه صاعد.


يمكنك استخدام الساقين 1-2 = 3-4 الذي يناسب استراتيجية التداول 1 2 3.


واحد إلى واحد الأهداف.


أنا لون مشفرة كل أرجوحة حتى تتمكن من رؤية أين أنا قياس من. يمكنني استخدام أداة فيبوناتشي 3 نقطة وتعيينه إلى 100٪. يمكنك ان ترى أول الحرفين مسمر الأهداف. التجارة الثالثة تصل إلى مستوى .618 فيبوناتشي التي تحظى بشعبية كبيرة عند استخدامها لجزء من نقاط التأرجح.


إستراتيجية التداول 1 2 3 هي طريقة تداول حركة سعرية نقية تستخدم نهجا سليما للتداول.


لا توجد مؤشرات التداول مطلوبة على الرغم من أنني لا أقترح أتر لوضع وقف الخسارة.


يجب أن يكون لديك بروتوكول المخاطر المناسبة كجزء من خطة التداول الخاصة بك.


أصدقائي على نيتبيكس تريد أن أدعوكم لتحميل خيارات اختراقات مجانا.


إذا كنت قد فكرت في اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى آخر أو تبحث عن تيار آخر من الدخل، وتحميل خيارات اختراق لبعض المعلومات التجارية الصلبة.

No comments:

Post a Comment