Tuesday 27 March 2018

استراتيجية التداول التخلف


ما هي أفضل طريقة للعب التخلف في سوق العقود الآجلة؟


التخلف هو حالة السوق التي يتم فيها تداول العقود الآجلة بعيدا عن تاريخ تسليمها بسعر أقل من عقد أقرب إلى تاريخ التسليم. يظهر منحنى العقود الآجلة "العادية" زيادة الأسعار مع مرور الوقت لأن تكلفة حمل البضائع تزداد مع انتهاء عقود طويلة (التجار لا يريدون التعامل مع تكاليف النقل والتخزين). في التخلف يتم عكس هذا المنحنى.


ينظر المستثمرون إلى التراجع في العقود الآجلة كعلامة على أن الانكماش السعري في الأفق. ومن المرجح أن يحدث التخلف عندما يكون هناك نقص قصير الأجل لسلعة معينة، وخاصة السلع "اللينة" مثل النفط والغاز، ولكن من المرجح أن تحدث في السلع النقدية، مثل الذهب أو الفضة.


كيف يمكن للمستثمرين اكتشاف السلع التي قد يكون لها منحنيات مستقبلية مقلوبة؟ ننظر إلى الأخبار. ومن المرجح أن يحدث التخلف من عوامل قصيرة الأجل تؤدي إلى المخاوف من ندرة: الطقس الشديد والحروب والكوارث الطبيعية والأحداث السياسية. وتشمل األمثلة على األحداث إعصارا يهدد بإطالق إنتاج النفط، أو التهم المتنازع عليها في االنتخابات في بلد ينتج الغاز الطبيعي.


إحدى الطرق لتحديد العقود الآجلة التي تعاني من التخلف هي النظر في الانتشار بين عقود الشهر القريب والعقود التي هي أبعد من ذلك. إذا تم تداول العقود الآجلة دون السعر الفوري فإنه سوف يزداد في نهاية المطاف لأن السعر يجب أن يتلاقى في نهاية المطاف مع السعر الفوري عند انتهاء العقد. ومن المرجح أن يحافظ المستثمرون على عقود العقود الآجلة في السلع التي تعتبر في حالة تخلف على وضعية طويلة.


إن تحليل الأسعار بين العقود لن يعطي المستثمرين دائما نظرة أكثر دقة لما سيحدث مع العقود الآجلة، ولكن في الحالات القصوى، فإنه يمكن أن توفر معلومات مفيدة يمكن أن توجه المزيد من البحوث. الأسواق يمكن أن تتغير بسرعة، وحالة السوق عندما يأخذ المستثمر موقف مستقبلية طويلة للاستفادة من التخلف يمكن أن تتحول إلى جعل هذا الموقف غير مربحة.


استغلال هيكل الأجل من العقود الآجلة فيكس.


وقد أصبح تداول التقلب شائعا جدا منذ الأزمة المالية في عام 2008 حيث بدأ المستثمرون يقدرون التقلب السلبي للأسواق المشتركة للأسهم / السلع. ولذلك فمن المفهوم أن هناك اهتماما متزايدا بالاستراتيجيات التي تستخدم قسط التقلب. أسهل طريقة للوصول إلى هذا السوق هو عن طريق العقود الآجلة السائلة فيكس. ومع ذلك، لم يكن هناك الكثير من الأوراق البحثية الأكاديمية التي تركز على هذا المجال. ولحسن الحظ فقد توصلت إحدى الأبحاث البحثية الحديثة إلى استراتيجية تستغل قسط التقلب عبر العقود الآجلة فيكس مع نتائج واعدة حقا.


السبب الأساسي.


وتشير البحوث الأكاديمية إلى أن التقلبات تتبع عملية عائد متكررة، مما يعني أن الأساس يعكس مسار التقلب المتوقع المحايد للمخاطر. عندما يكون منحنى العقود الآجلة فيكس منحدرا صعوديا (في كونتانغو)، من المتوقع أن يرتفع فيكس لأنه منخفض بالنسبة لمستويات المدى الطويل، كما يتضح من ارتفاع أسعار العقود الآجلة فيكس. وبالمثل، عندما يتم عكس منحنى فيكس الآجلة (في التخلف)، ومن المتوقع أن ينخفض ​​فيكس لأنه فوق مستوياته على المدى الطويل، كما يتضح من انخفاض أسعار العقود الآجلة فيكس.


وتأثير التقلب، وتقلب قسط.


استراتيجية التداول بسيطة.


إستراتيجية التداول باستخدام العقود الآجلة فيكس كمركبات تجارية و S & P ميني لأغراض التحوط. يبيع المستثمر (يشتري) أقرب العقود الآجلة فيكس مع ما لا يقل عن 10 أيام التداول حتى الاستحقاق عندما يكون في كونتانغو (التخلف) مع لفة أديلي أكبر من 0.10 (أقل من -0.10) نقطة ويحملها لمدة خمسة أيام التداول، والتحوط ضد التغييرات في مستوى الفوركس فيكس من قبل (طويلة) مراكز قصيرة في E-ميني S & P 500 الآجلة. وتعرف اللفة اليومية بالفرق بين سعر العقود الآجلة فيكس فيكس و فيكس مقسوما على عدد أيام العمل إلى أن يستقر العقد الآجل فيكس ويقيس الأرباح المحتملة بافتراض أن الأساس ينخفض ​​خطيا حتى التسوية. وتنشأ نسب التحوط من انحدارات التغيرات في أسعار العقود الآجلة فيكس ثابتة وعلى التغيرات في النسبة المئوية المعاصرة للعقد الآجل ميني-S & P 500 على حد سواء ومضروبا في عدد الأيام لتسوية عقد العقود الآجلة فيكس (انظر المعادلة 3 في الصفحة 12).


المصدر ورقة.


سيمون، كامباسانو: فيكس العقود الآجلة أساس: الأدلة واستراتيجيات التداول.


وتوضح هذه الدراسة أن أساس العقود الآجلة فيكس لا يتمتع بسلطة توقع كبيرة للتغير في مؤشر الفوركس الفوري من عام 2006 حتى عام 2018، ولكن لديه القدرة المتوقعة لعقود العقود الآجلة فيكس اللاحقة. وتبين الدراسة بعد ذلك ربحية تقصير العقود الآجلة فيكس عندما يكون الأساس في كونتانغو وشراء العقود الآجلة فيكس عندما يكون الأساس في تخلف مع تعرض السوق لهذه المراكز التحوط مع ميني S & P 500 الوظائف الآجلة. وتشير النتائج إلى أن هذه االستراتيجيات التجارية مربحة وقوية للغاية لتكاليف المعامالت، من بين تقديرات عينة التحوط وقواعد إدارة المخاطر. وبوجه عام، يدعم التحليل الرأي القائل بأن أساس العقود الآجلة فيكس لا يعكس بدقة الخصائص المتوسطة العائدة للمؤشر الفوري فيكس بل يعكس علاوة المخاطر التي يمكن حصادها.


أوراق أخرى.


تشنغ: العائد المتوقع للخوف.


ويخسر المستثمرون الطويلون في العقود الآجلة على مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي (فيكس)، المعروف أيضا باسم "مقياس خوف المستثمرين"، 4٪ شهريا في المتوسط، ويدفعون هذا القسط للتحوط ضد فترات تقلبات السوق المرتفعة. على الرغم من أن هناك مخاطر كبيرة من أن فيكس ترتفع أكثر خلال هذه الفترات المضطربة في السوق، ومع ذلك، فإن متوسط ​​العائدات الآجلة اللاحقة قريبة من الصفر أو حتى إيجابية، وليس أكثر سلبية. هذه الظاهرة يمكن التنبؤ بها باستخدام البيانات في الوقت الحقيقي على منحدر منحنى فيكس الآجلة. وتشير التحركات في التعرض لمخاطر الأسعار والمراكز إلى أن انخفاض الطلب على التأمين من المستثمرين الطويلين يدفع هذا التأثير. يمكن للمستثمرين الآجلين القصيرين الذين يحققون عوائد كبيرة خلال فترات الهدوء، لكنهم يدفعون خلال فترات ارتفاع فيكس، أن يقللوا من المخاطر إلى حد كبير من خلال الانتقال إلى النقد عندما ينحدر منحنى العقود الآجلة إلى أسفل مع انخفاض التكلفة التي يمكن اكتشافها للعوائد المتوقعة، ويحصل على 3.4٪ ألفا عامل أربعة في الشهر مع نسبة شارب من 0.36.


شكل هيكل فيكس المدى ينقل معلومات حول التباين مخاطر المخاطر بدلا من التغييرات المتوقعة في فيكس، رفض فرضية التوقعات. ومن الملحوظ أن أحد العناصر الرئيسية، المنحدر، يلخص جميع هذه المعلومات، ويتنبأ بالعائدات الزائدة لمقايضات التباين بين S & P 500، والعقود الآجلة فيكس، و S & P 500 لجميع آجال الاستحقاق وباستثناء بقية تركيبة المصطلح. إن قابلية التنبؤ بالميل هي زيادة إضافية على الوكلاء الآخرين لفرضية التباين المشروط، وهي ذات أهمية اقتصادية، ولا يمكن تفسيرها إلا جزئيا من خلال مقاييس مخاطر يمكن مالحظتها.


نحن نستخدم بيانات تنظيمية فريدة لفحص المراكز المفتوحة والنشاط في كل من المشتقات المدرجة والتقلبات أوتك. ويبلغ إجمالي القيمة الاسمية المتبقية لمقايضات التباين في المؤشر أكثر من 2 مليار دولار أمريكي، مع تجار فيجا قصيرين من أجل توفير الطلب الطويل الأجل لمديري الأصول. بالنسبة لآجال الاستحقاق أقل من سنة واحدة، العقود الآجلة فيكس هي أكثر تداولا بكثير ولها قيمة اعتبارية أعلى من مقايضات التباين S & P 500. وبقدر ما یتعرض التجار للخطر عند تیسیر الصفقات، فإننا نقدر أن التحیز الطویل في تقلبات مدیري الأصول یؤدي إلی الضغط الصعودي علی أسعار العقود الآجلة فيكس. وقد عوضت صناديق التحوط هذا التأثير المحتمل عن طريق اتخاذ موقف صافي قصير في العقود القريبة. وفي نموذجنا للفترة 2018-2017، أضاف صافي التأثير أقل من نصف نقطة التقلب، في المتوسط، إلى العقود الآجلة فيكس القريبة، لكنه أضاف بين نقطة واحدة أو اثنتين من نقاط تقلب العقود في أجزاء أقل سائلة، وأطول فترة من المنحنى. ولا نجد أي دليل على أن هذا الأثر يؤثر على أسعار العقود الآجلة فيكس خارج الحدود المحظورة.


لقد وضعت في ورقة عمل سابقة سيدر ومعظم الاستراتيجية. وتعتمد الاستراتيجية على هيكلية العقود الآجلة فيكس. كالفادوس هو نسخة منقحة ومكثفة من هذه الاستراتيجيات. كانت نقطة البداية ورقة سيمون وكامباسانو. ويظهر المؤلفون أن أساس العقود الآجلة فيكس لا يتمتع بسلطة توقعات كبيرة للتغير في مؤشر الفوركس الفوري، ولكن لديه القدرة المتوقعة لعقود فيكس الآجلة اللاحقة. وهي مربحة بشكل خاص لعقود العقود الآجلة فيكس قصيرة عندما يكون الأساس في كونتانغو. قدمت ورقة العمل كالفادوس الأصلية تحسين المقاييس وإعدادات المعلمة من نهج سيمون وكامباسانو. وتحسن ورقة العمل الحالية العمل الأصلي في عدة نقاط وتمتد فترة التأخير التاريخية. وتطمئن الأنماط العامة للنتائج الأصلية وتحسن. يتم تداول كالفادوس في صندوق سيبيل. فمن حتى الآن اختيار من حفنة. واحد يحصل على الكثير من المرح لجرعة متوسطة من المخاطر.


هذا ورقة العمل يفحص ويحسن فيكس الآجلة استراتيجية انتشار التقويم المقترحة في الأدب. وتعتمد الاستراتيجية على هيكل الأجل النموذجي للعقود الآجلة فيكس. بالإضافة إلى ذلك يتم النظر في استراتيجية بيع قصيرة عارية. الاستراتيجيات لها خصائص مماثلة لبيع بوتس على S & P-500. هناك بعض المخاطر، ولكن أيضا الكثير من المرح. وهذه الاستراتيجيات هي أداة استثمار بديلة مثيرة للاهتمام لتعزيز أداء الصندوق.


كونستانتينيدي وآخرون. الله. في مسحها العريض لتوقعات مؤشر التذبذب: "إن مسألة ما إذا كان يمكن التنبؤ بديناميات مؤشرات التقلب الضمنية لم تحظى باهتمام يذكر". والنتيجة الإجمالية لهذا والورقات المسرودة هي: فيكس هو أيضا تمديد محدود جدا (R2 هو عادة 0.01) يمكن التنبؤ بها، ولكن التأثير غير مهم اقتصاديا. وتؤكد هذه الورقة هذا الاستنتاج إذا كان (أفق التنبؤ) يقتصر على يوم واحد فقط. ولكن لا توجد حاجة عملية للقيام بذلك. يمكن للمرء - وعادة ما يفعل - عقد فيكس المستقبل أو الخيار عدة أيام التداول. ويظهر أن النموذج البسيط له قدرة تنبؤية كبيرة جدا على مدى أفق زمني أطول. التوقعات تحسن استراتيجيات التداول واقعية.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # e3f93370-ef19-11e7-8784-a5e70c5ad846.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # e3fe3c80-ef19-11e7-afe4-3fc077ef5be5.


كيفية الاستفادة من كونتانغو السوق والتخلف.


في حين أن كلمة كونتانغو قد تبدو غامضة، فإنه يستخدم لوصف الوضع التسعير العادي إلى حد ما في العقود الآجلة. ويقال إن السوق في حالة كونتونغو عندما يكون السعر الآجل للعقود الآجلة أعلى من السعر الفوري المتوقع في المستقبل. يحدث التخلف العادي، الذي هو في الأساس عكس كونتانغو، عندما يكون السعر الآجل لعقود الآجلة أقل من السعر الفوري المتوقع في المستقبل. لأن كونتانغو والتخلي هي دول معروفة في السوق، يمكن للتجار توظيف استراتيجيات تحاول استغلالها.


وكثيرا ما ينظر إلى كونتانغو والتخلف في أسواق السلع الأساسية حيث تؤدي عوامل معينة إلى تباين الأسعار بين الأسعار الفورية المتوقعة في المستقبل وأسعار العقود الآجلة. هنا، وسوف نقدم دولتين السوق من كونتانغو والتخلف العادي، وشرح لماذا يحدث وكيف تؤثر على التجار الآجلة.


مراجعة موجزة بالضبط ما العقود الآجلة يمكن أن تكون مفيدة عند محاولة فهم كونتانغو والتخلف. العقود الآجلة هي اتفاق ملزم قانونا لشراء أو بيع أداة مالية محددة أو سلعة مادية محددة بسعر محدد سلفا في المستقبل. ويتوقع مشتري العقود الآجلة (الذي يكون العقد طويلا) أن يزداد السعر، في حين يتوقع البائع (الذي يقصر العقد) أن ينخفض ​​السعر. العقود الآجلة هي التزام للقيام بشيء ما في المستقبل.


يتم تسوية بعض العقود الآجلة نقدا، في حين أن البعض الآخر يدعو إلى التسليم المادي. يتم تسليم العديد من السلع الآجلة جسديا؛ ومع ذلك، يمكن للمشاركين في السوق التحوط أو المضاربة في العقد دون أي وقت مضى أخذ التسليم المادي عن طريق إدخال موقف المقاصة قبل تاريخ انتهاء العقد.


ويتم شراء السلع وبيعها في سوقين منفصلين ولكنهما مرتبطان: سوق النقد، الذي ينطوي على شراء وبيع السلع المادية، وسوق العقود الآجلة، التي تنطوي على شراء وبيع التزام مستقبلي. في السوق النقدية، يتم تسوية المعاملات على الفور (وبالتالي فإن اسم & لدكو؛ بقعة & رديقو؛ السوق)، وهذا يعني أن التبادل بين المشتري والبائع يحدث في الوقت الحاضر. السعر الفوري للسعر هو سعر السوق، أو السعر الذي يمكن شراء أو بيعه اليوم (غالبا ما تعتبر العقود الآجلة الأقرب انتهاء العقود الآجلة الفورية).


في سوق العقود الآجلة، من ناحية أخرى، أي تبادل بين المشتري والبائع يحدث في بعض الوقت المحدد سلفا في المستقبل. عقود العقود الآجلة المختلفة (على سبيل المثال، عقود العقود الآجلة للنفط الخام في فبراير 2018، مارس 2018 و أبريل 2018) تحدد السعر الذي سيتم دفعه وتاريخ التسليم. عدد قليل من العقود يؤدي إلى التسليم المادي لأن معظم مغلقة مع مواقف المقاصة قبل انتهاء الصلاحية.


عن المؤلف.


جان فولغر هو المؤسس المشارك لباحث النظام وبويرزون للتجارة، ليك.

No comments:

Post a Comment