Saturday 24 March 2018

التعويض في خيارات الأسهم


تعويض الأسهم.
ما هو "تعويض الأسهم"
تعويض الأسهم هو وسيلة الشركات استخدام خيارات الأسهم لمكافأة الموظفين. ويتعني على املوظفني ذوي خيارات املخزون معرفة ما إذا كانت أسهمهم مكتسبة وسوف حتتفظ بقيمتها الكاملة حتى لو لم تعد تعمل مع تلك الشركة. لأن العواقب الضريبية تعتمد على القيمة السوقية العادلة للسهم، إذا كان السهم خاضعا للحجز الضريبي، يجب أن تدفع الضريبة نقدا، حتى لو تم دفع الموظف عن طريق تعويض حقوق الملكية.
كسر "تعويض الأسهم"
عند الاستحقاق، تسمح الشركات للموظفين شراء عدد محدد سلفا من الأسهم بسعر محدد.
يجوز للشركات أن تكون في تاريخ محدد أو على أساس شهري أو ربع سنوي أو سنوي. ويمكن تحديد التوقيت وفقا لأهداف الأداء على مستوى الشركة أو الأداء الفردي التي يتم الوفاء بها، أو معايير الوقت والأداء معا. وغالبا ما تبدأ فترات الاستحقاق من ثلاث إلى أربع سنوات، وعادة ما تبدأ بعد الذكرى السنوية الأولى لتاريخ يصبح الموظف مؤهلا للحصول على تعويض عن الأسهم. ويجوز للموظف، بعد اكتسابه، ممارسة خيار شراء أسهمه في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال، يمنح الموظف الحق في شراء 2،000 سهم بسعر 20 دولار للسهم الواحد. وتستفيد هذه الخيارات من 30٪ سنويا على مدى ثلاث سنوات، وتكون مدتها خمس سنوات. يدفع الموظف 20 دولارا للسهم عند شراء السهم، بغض النظر عن سعر السهم، على مدى فترة الخمس سنوات.
خيارات الأسهم.
تسمح حقوق تقدير الأسهم (سارس) بدفع قيمة عدد محدد مسبقا من الأسهم نقدا أو أسهم. فانتوم الأسهم يدفع مكافأة نقدية في وقت لاحق يعادل قيمة عدد محدد من الأسهم. تتيح خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس) للموظفين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. تسمح الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة للموظفين بتلقي الأسهم من خلال الشراء أو الهدية بعد العمل لعدد من السنوات وتحقيق أهداف الأداء.
ممارسة خيارات الأسهم.
ويمكن ممارسة خيارات الأسهم عن طريق دفع مبالغ نقدية، أو تبادل الأسهم المملوكة بالفعل، أو العمل مع وسيط أسهم في نفس اليوم أو بيع صفقة بيع. ومع ذلك، فإن الشركة تسمح عادة واحد فقط أو اثنين من هذه الأساليب. فعلى سبيل المثال، تقيد الشركات الخاصة عادة بيع الأسهم المكتسبة حتى تصبح الشركة عامة أو تباع. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم الشركات الخاصة مبيعات البيع أو البيع في نفس اليوم.

الموظف الخيار الأسهم - إسو.
ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"
خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.
كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"
كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.
نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.
أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.
باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.
العوملة في نفقات الشركة.
وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

التعويض في خيارات الأسهم
قسم خاص من المجموعة الاستشارية رفغ، ليك.
يجتمع مع مجموعة التعويضات التنفيذية.
نحن نخدم مشغلي الأعمال مشغول. من مندوبي المبيعات الرئيسيين إلى C - جناح، ونحن نعلم احتياجات عملائنا.
نحن البقاء ما يصل إلى التاريخ على الضرائب والتغييرات التشريعية بحيث لم يكن لديك ل.
ونحن نؤيد معيار الأمانة، ووضع عملائنا أولا - كل يوم، كل يوم.
التمتع دفع رسوم ساعة؟ نحن لا. مرحبا بكم في التسعير شقة رسوم.
نحن نعلم أنك قد عملت بجد على كل ما لديك. عملائنا غالبا ما تضع جانبا أهدافهم الخاصة والمشاعر في اسم الأسرة والمهنية. الآن كنت تواجه قرارات مالية فريدة من نوعها وتحتاج إلى شريك مع المعرفة التي هي متميزة على حد سواء. إذا كنت ترغب في المزيد من وقت الفراغ في حياتك للأسرة أو الهوايات، ونحن هنا لاتخاذ المسائل المالية المعقدة وتبسيط لهم بالنسبة لك. الغرض الخاص بك هو شغفنا.
من نحن.
نحن مجموعة من المهنيين بجد، مثلك. كشركة مستقلة 100٪، ونحن نفخر في عملنا والتمتع مساعدة الناس على تحويل الأهداف المالية المعقدة إلى خطط مالية بسيطة، لكنها شاملة. على عكس العديد من الشركات الأخرى، ونحن نعمل بدقة مع رجال الأعمال. لماذا ا؟ لأننا ندرك الفروق الدقيقة في فوائد الشركات، وتعويضات الأسهم و "جمعها معا" في خطتك المالية طويلة الأجل.
خدماتنا.
للمحترفين.
فلات-في كونسولتينغ & # 8211؛ نحن نقدم خدمات استشارية ذات رسوم ثابتة لأصحاب الأعمال المزدحمين مع مزايا الشركات الفريدة. لدينا فريق من المهنيين متخصص في دمج احتياجات التخطيط المالي الشاملة، مثل التخطيط العقاري والتخطيط للتقاعد، مع مزايا تعويض الأسهم التالية:
خيارات الأسهم المحفزة (إيسوس) خيارات الأسهم غير المؤهلة وحدات المخزون المقيدة فانتوم ستوك & أمب؛ حقوق تقدير الأسهم الأسهم شراء خطط الموظفين خطط التعويض المؤجلة خطط الأسهم الخاصة.
القائم على رسوم إدارة الثروات - نحن فيدوسياريز وتوفير الشفافية إدارة الثروات والخدمات الاستشارية لعملائنا فريدة من نوعها. هذه العلاقة المستمرة تسمح لنا أن نشارك حقا مع عملائنا كما تحدث التغييرات. لقد تعلمنا شيئا واحدا لا يزال ثابتا في مجال الأعمال التجارية - التغيير.
لأرباب العمل.
نحن نقدم برامج تعليمية مخصصة لأرباب العمل مع خطط تعويض الأسهم. يمكن أن تكون خططك معقدة إلى حد ما في حد ذاتها، ولكن عندما يقترن ذلك بقانون الضرائب الأمريكي المعقد والاحتياجات الفريدة على مستوى المشارك، يمكن أن يحافظ بعض المشاركين على "فتح" الإمكانات الحقيقية لهذه الفوائد.
تم بناء برامجنا التعليمية المخصصة لتناسب الاحتياجات الفريدة الخاصة بك ويمكن أن تشمل التعليم القائم على الفيديو، والتعليم بقيادة المدرب الحية، واحد على واحد التشاور مع المهنية أو كل ثلاثة. اتصل بنا اليوم للحصول على اقتباس مخصص.
للمحترفين.
شقة رسوم الاستشارات.
خطة شاملة.
ويوصى هذا الخيار للمهنيين الذين لم يكن لديهم خطة مالية حقيقية أعدت ولأولئك الذين لديهم العديد من الأهداف المالية المترابطة.
الانتقائية.
(خيارات الأسهم الحوافز، والتخطيط للتقاعد، وما إلى ذلك)
ويوصى هذا الخيار للمهنيين ذوي الاحتياجات المحددة جدا التي لديها بالفعل خطة مالية شاملة.
إدارة الثروة.
بدءا من 1،000،000 $.
خلق علاقة طويلة الأجل إدارة الثروات يسمح لنا لمساعدتك سنة بعد سنة مع الاستثمار الخاص والتخطيط المالي الاحتياجات. لدينا رسوم استشارية شفافة تبدأ الأصول من 1،000،000 $ وانخفاض في 2MM $، 3MM $، 5MM $، 7MM $ و 10MM $.
لأرباب العمل.
بعض أصحاب العمل لديهم احتياجات أساسية بينما البعض الآخر معقد، لذلك نحن نقدم مقترحات مخصصة على أساس أهداف محددة. من المواد التعليمية لمرة واحدة إلى الجارية.
عملية لدينا.
أنت نجم العرض. نريد أن نتعلم عن أهدافك.
الجزء المرح. نحن إنشاء خطة مخصصة لأهدافك.
نراجع الخطة معا ونجري التغييرات حسب الحاجة.
لدينا خطة، والآن دعونا وضعه في العمل.
كما تغير الحياة، ونحن هنا لإرشادك.
الخدمات الاستشارية في 50 دولة.
المواقع على الصعيد الوطني.
الموهوبين.
عندما بدأ كل شيء.
اتصل بنا اليوم.
سانت لويس، مو 63141.
&نسخ؛ مجموعة التعويضات التنفيذية.
الاستشارات والخدمات الاستشارية المقدمة من خلال مجموعة استشارية رفيج، ليك، مستشار الاستثمار المسجل سيك - كرد # 158401.

مؤسسي منضدة & ريج؛
اشترك للحصول على النشرة الشهرية للمؤسسين ديجيست الشهرية.
التعويض على أساس الأسهم.
وكثيرا ما تستخدم الشركات المبتدئة التعويض القائم على الأسهم لتحفيز المدراء التنفيذيين والموظفين. يوفر التعويض القائم على الأسهم المديرين التنفيذيين والموظفين الفرصة للمشاركة في نمو الشركة، وإذا كان منظم بشكل صحيح، ويمكن محاذاة مصالحها مع مصالح مساهمي الشركة والمستثمرين، دون حرق النقدية للشركة في متناول اليد. ومع ذلك، يجب أن يأخذ استخدام التعويض القائم على الأسهم في الاعتبار عددا لا يحصى من القوانين والمتطلبات، بما في ذلك اعتبارات قانون الأوراق المالية (مثل قضايا التسجيل) والاعتبارات الضريبية (المعاملة الضريبية والاستقطاع)، والاعتبارات المحاسبية (رسوم المصروفات، التخفيف، الخ )، اعتبارات قانون الشركات (واجب الائتمان، تضارب المصالح) وعلاقات المستثمرين (التخفيف، التعويض المفرط، إعادة تسعير الخيارات).
وتشمل أنواع التعويضات القائمة على الأسهم الأكثر استخداما من قبل الشركات الخاصة خيارات الأسهم (الحوافز وغير المؤهلة) والمخزونات المقيدة. ومن الأشكال الشائعة الأخرى للتعويضات القائمة على الأسهم التي قد تنظر فيها الشركة، حقوق تقدير الأسهم، ووحدات الأسهم المقيدة، ومصالح الأرباح (للشراكات والشركات ذات المسئوولية المحدودة التي تخضع للضرائب فقط). وسيكون لكل شكل من أشكال التعويض القائم على الأسهم مزاياه وعيوبه الفريدة.
وخيار الأسهم هو الحق في شراء الأسهم في المستقبل بسعر ثابت (أي القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح). وتخضع خيارات الأسهم عموما لرضا شروط الاستحقاق، مثل استمرار العمل و / أو تحقيق أهداف الأداء، قبل أن يمكن ممارستها. هناك نوعان من خيارات الأسهم، وخيارات الأسهم الحافزة، أو "إسو"، وخيارات الأسهم غير المؤهلة، أو "نكو." إسو هي إنشاء قانون الضرائب، وإذا تم استيفاء العديد من المتطلبات القانونية، تلقي معاملة ضريبية مواتية. وبسبب هذه المعاملة الضريبية المواتية، فإن توافر الأيزو محدود. لا توفر المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي معاملة ضريبية خاصة للمتلقي. ويمكن منح المنظمات الوطنية للمهن الوطنية للموظفين والمديرين والاستشاريين، في حين لا يجوز منح إسو إلا للموظفين وليس إلى الخبراء الاستشاريين أو غير المديرين.
وبشكل عام، ال يوجد أي أثر ضريبي للمقيم في وقت منح أو منح أي نوع من الخيار. بغض النظر عما إذا كان الخيار هو إسو أو نكو، فمن المهم جدا أن يتم تعيين سعر ممارسة الخيار على ما لا يقل عن 100٪ من القيمة السوقية العادلة (110٪ في حالة إسو إلى 10٪ من حاملي الأسهم) من المخزون الأساسي في تاريخ المنحة من أجل تجنب الآثار الضريبية السلبية.
عند ممارسة إسو، لن يقوم الخيار بالاعتراف بأي دخل، وإذا تم استيفاء بعض فترات الحيازة القانونية، فإن الخيار سيحصل على معالجة أرباح رأسمالية طويلة الأجل عند بيع المخزون. ومع ذلك، يجوز للمرشح، عند ممارسته، أن يخضع للضريبة الدنيا البديلة على "الفرق" (أي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت التمرين وسعر ممارسة الخيار). إذا قام الخبير ببيع األسهم قبل استيفاء فترات االحتفاظ القانونية هذه، يحدث "التصرف غير المؤهل" ويكون لدى الشخص المعياري دخل عادي في وقت البيع يساوي "الفارق" عند ممارسة التمارين باإلضافة إلى ربح أو خسارة رأسمالية تعادل الفرق بين سعر البيع والقيمة عند ممارسة الرياضة. إذا تم بيع األسهم في خسارة، فإن مبلغ البيع الذي يزيد عن سعر الممارسة يتم تضمينه في دخل الخيار. سوف يكون للشركة بشكل عام خصم تعويض على بيع األسهم األساسية مساويا لمبلغ الدخل العادي) إن وجد (المعترف به من قبل الخيار إذا لم يتم الوفاء بفترة الحيازة المذكورة أعاله، ولكن لن يكون للشركة أي تعويض عن التعويض إذا كان يتم الوفاء إسو فترة عقد.
في وقت ممارسة الشركة الوطنية لنقابات العمال، سيكون لدى الشخص البديل دخل تعويضي، رهنا بالحجز الضريبي، مساويا ل "انتشار" الخيار ويخضع للضريبة وفقا لمعدلات الدخل العادية. عندما يباع السهم، سوف يتلقى أوبتيوني كسب رأس المال أو خسارة العلاج على أساس أي تغيير في سعر السهم منذ ممارسة الرياضة. تقوم الشركة عموما بخصم تعويضات عند ممارسة الخيار تعادل مبلغ الدخل العادي المعترف به من قبل الخيار.
بالنسبة للشركات المبتدئة والمرحلة المبكرة، توفر خيارات الأسهم حوافز كبيرة للمسؤولين التنفيذيين والموظفين لدفع نمو الشركة وزيادة قيمة الشركة، لأن خيارات الأسهم توفر للخيارين الفرصة للمشاركة مباشرة في أي جانب أو أعلى من ممارسة الخيار السعر. هذه الحوافز أيضا بمثابة أداة قوية للحفاظ على الموظفين. من ناحية أخرى، خيارات الأسهم تحد أو القضاء على معظم المخاطر في الجانب السفلي إلى أوبتيون، وفي ظروف معينة، قد تشجع السلوك المخاطرة. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون من الصعب استعادة حوافز الأداء التي توفرها خيارات الأسهم إذا انخفضت قيمة السهم إلى أدنى من سعر ممارسة الخيار (أي أن الخيارات "تحت الماء"). في كثير من الحالات، لن يمارس الموظف خيارا حتى وقت التغيير في السيطرة، وفي حين أنه لن يكون أفضل نتيجة للضرائب بالنسبة للخيار (سيتم فرض ضريبة على جميع العائدات وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية)، فإن هذه الممارسة المتأخرة ستسمح أن يكون قادرا على الاعتراف بالانتشار الكامل لمنحه مع مخاطر ضئيلة أو معدومة.
قد تبدأ الشركات المبتدئة والمرحلة المبكرة أيضا بمنح ما يسمى بخيارات "التمرين المبكر" أو "نمط كاليفورنيا". وتسمح هذه الجوائز، التي هي أساسا مزيج من خيارات الأسهم والمخزون المقيد، للممنوح بممارسة خيارات غير مؤهلة لشراء أسهم الأسهم المقيدة الخاضعة لنفس قيود الاستحقاق والمصادرة.
المخزون المقيد هو الأسهم المباعة (أو الممنوحة) التي تخضع للاستحقاق ويتم مصادرة إذا لم يتم استيفاء المنحة. ويمكن منح الأسهم المقيدة للموظفين أو المديرين أو الخبراء الاستشاريين. وباستثناء دفع القيمة الاسمية (وهو شرط لمعظم قوانين الشركات الحكومية)، يجوز للشركة أن تمنح المخزونات صراحة أو تتطلب سعر شراء عند أو أقل من القيمة السوقية العادلة. ولكي ينتهي خطر المصادرة المفروض على السهم، يتعين على المتلقي الوفاء بشروط استحقاق يمكن أن تستند إلى العمالة المستمرة على مدى سنوات و / أو تحقيق أهداف أداء محددة سلفا. خالل فترة االستحقاق، يعتبر السهم مستحق، ويمكن للمستلم الحصول على توزيعات أرباح وممارسة حقوق التصويت.
يتم فرض ضريبة على مستلم المخزون المقيد بمعدلات ضريبة الدخل العادية، رهنا بالحجز الضريبي، على قيمة السهم (ناقصا أي مبالغ تدفع للسهم) وقت الاستحقاق. وبدلا من ذلك، قد یقوم المستلم بإصدار القسم 83 من قانون الضرائب (ب) الانتخاب مع مصلحة الضرائب في غضون 30 یوما من المنحة لتضمین القیمة الكاملة للمخزون المقید (أي أقل من سعر الشراء المدفوع) في وقت المنحة والبدء فورا في أرباح رأس المال فترة العقد. يمكن أن يكون هذا االنتخاب 83) ب (أداة مفيدة للمديرين التنفيذيين في الشركة المبتدئة، ألن األسهم عادة ما يكون لها تقييم أقل في وقت المنح األولية أكثر من تواريخ االستحقاق المستقبلية.
عند بيع الأسهم، يتلقى المستلم مكاسب رأس المال أو خسارة العلاج. إن أي توزيعات أرباح مدفوعة في حين أن الأسهم غير مستحقة يتم احتسابها كإيرادات تعويضية تخضع للحجز. يتم احتساب أرباح األسهم المدفوعة فيما يتعلق باألرصدة المكتسبة كأرباح، وليس هناك حاجة إلى خصم الضرائب. لدى الشركة عموما تعويض تعويض يعادل مبلغ الدخل العادي المعترف به من قبل المتلقي.
ويمكن للمخزون المقيد أن يوفر للمستفيد أكثر من القيمة الأمامية والحماية الهبوطية من خيارات الأسهم ويعتبر أقل تخفيفا لحملة الأسهم في وقت حدوث تغيير في السيطرة. ومع ذلك، قد يؤدي المخزون المقيد إلى التزامات ضريبية من الجيب إلى المتلقي قبل البيع أو حدث تحقيق آخر فيما يتعلق بالمخزون.
اعتبارات أخرى على أساس المخزون.
من المهم النظر في جداول الاستحقاق والحوافز التي تسببها هذه الجداول قبل تنفيذ أي برنامج تعويض قائم على الأسهم. ويجوز للشركات اختيار منح مكافآت مع مرور الوقت) مثل منحها في تاريخ محدد أو في أقساط شهرية أو ربع سنوية أو سنوية (، على أساس تحقيق أهداف األداء المحددة مسبقا) سواء كانت أداء الشركة أو األفراد (أو بناء على مزيج من الوقت وظروف الأداء. وعادة ما تمتد فترات الاستحقاق بين ثلاث وأربع سنوات، مع تاريخ الاستحقاق الأول الذي لا يحدث قبل الذكرى السنوية الأولى لتاريخ المنح.
كما ينبغي للشركات أن تدرك بشكل خاص كيفية التعامل مع الجوائز فيما يتعلق بتغيير السيطرة على الشركة (على سبيل المثال، عندما تباع الشركة). يجب أن تعطي معظم خطط تعويض األسهم العريضة مجلس اإلدارة مرونة كبيرة في هذا الصدد) أي السلطة التقديرية لتسريع االستحقاق) كليا أو جزئيا (، وتسليم الجوائز إلى جوائز مخزونات المشتري أو ببساطة إنهاء المكافآت في وقت المعاملة) . ومع ذلك، فإن الخطط أو الجوائز الفردية) خاصة الجوائز مع كبار التنفيذيين (قد تتضمن، وغالبا ما تتضمن، تغييرا محددا في أحكام الرقابة، مثل التسارع الكامل أو الجزئي للمنح غير المكتسبة و / أو "الزناد المزدوج") أي، من قبل الشركة المستحوذ عليها، فإن تسديد جزء من الجائزة سوف يتسارع إذا تم إنهاء عمل الموظف دون "سبب" في غضون فترة محددة بعد الإغلاق (عادة من ستة إلى 18 شهرا)). ینبغي علی الشرکات أن تنظر بعنایة في کل من (1) الحوافز والآثار المتبقیة لتغیرھا في أحکام الرقابة و (2) أي مسائل تتعلق بعلاقات المستثمرین قد تنشأ من خلال تسارع الاستحقاق فیما یتعلق بتغییر في السیطرة، حیث أن ھذا التسارع یمکن أن یقلل من القیمة من استثماراتهم.
هناك عدد من أحكام الحماية التي ترغب الشركة في النظر في تضمينها في وثائق حقوق الملكية للموظفين.
نافذة محدودة لممارسة خيارات الأسهم بعد إنهاء.
إذا تم إنهاء العمل بالسبب، يجب أن توفر خيارات الأسهم أن الخيار ينتهي على الفور، ولم يعد قابلا للتطبيق. وبالمثل، فيما يتعلق بالمخزون المقيد، ينبغي وقف الاستحقاق وينبغي أن ينشأ حق إعادة الشراء. وفي جميع الحالات الأخرى، ينبغي أن يحدد اتفاق الخيار فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة. وعادة ما تكون فترات ما بعد انتهاء الخدمة عادة 12 شهرا في حالة الوفاة أو العجز، و1-3 أشهر في حالة الإنهاء دون سبب أو إنهاء طوعي.
وفيما يتعلق بالمخزونات المقيدة، ينبغي أن تنظر الشركات الخاصة دائما في الحصول على حقوق إعادة شراء الأسهم غير المستثمرة والمكتسبة. يجب أن تخضع األسهم غير المكتسبة) واألرصدة المكتسبة في حالة إنهاء الخدمة (دائما إلعادة الشراء إما بالتكلفة أو بالتكلفة أو القيمة السوقية العادلة أيهما أقل. وفيما يتعلق بالأرصدة المكتسبة والأوراق المالية الصادرة عند ممارسة الخيارات المكتسبة، فإن بعض الشركات ستحتفظ بحق إعادة الشراء بالقيمة السوقية العادلة عند إنهاء الخدمة في جميع الظروف (باستثناء إنهاء الخدمة لأسباب) إلى أن يعلن صاحب العمل علنا؛ فإن الشركات الأخرى لا تحتفظ إلا بحق إعادة الشراء في ظل ظروف أكثر محدودية، مثل الإنهاء الطوعي للعمالة أو الإفلاس. يجب على الشركات عموما تجنب إعادة شراء الأسهم في غضون ستة أشهر من الاستحقاق (أو ممارسة) من أجل تجنب المعالجة المحاسبية السلبية.
حق الرفض الأول.
وكوسيلة أخرى لضمان أن تبقى أسهم الشركة في أيدي ودية قليلة نسبيا، فإن الشركات الخاصة غالبا ما يكون لها الحق في الرفض الأول أو العرض الأول فيما يتعلق بأي تحويلات مقترحة من قبل الموظف. وبصفة عامة، ينص ذلك على أنه قبل نقل الأوراق المالية إلى طرف ثالث غير تابع، يجب على الموظف أولا تقديم الأوراق المالية للبيع إلى الشركة المصدر و / أو ربما المساهمين الآخرين في الشركة على نفس الشروط المعروضة على الطرف الثالث غير المنتسبين. ولا يمكن للموظف أن يبيع الأسهم إلى هذا الطرف الثالث إلا بعد أن يكون الموظف قد امتثل لحق الرفض الأول. وحتى إذا لم يكن صاحب العمل يفكر في حق الرفض الأول، فمن المرجح أن يصر المستثمرون خارج رأس المال الاستثماري على هذه الأنواع من الأحكام.
اسحب جنبا إلى جنب الحقوق.
وينبغي للشركات الخاصة أن تنظر أيضا في وجود ما يسمى "السحب على طول" الحق، والذي ينص عموما على أن حامل أسهم الشركة سوف تكون التعاقدية المطلوبة للذهاب جنبا إلى جنب مع المعاملات الرئيسية للشركات مثل بيع الشركة، بغض النظر عن هيكل ، ما دام أصحاب النسبة المعلنة من رصيد رب العمل لصالح الصفقة. ومن شأن ذلك أن يمنع مساهمي الموظفين الفرديين من التدخل في معاملة الشركات الكبرى من خلال التصويت على الصفقة أو ممارسة حقوق المعارضين، على سبيل المثال. ومرة أخرى، كثيرا ما يصر مستثمرو رأس المال الاستثماري على هذا النوع من الأحكام.

كيف تعمل خيارات الأسهم؟
إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.
لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:
خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.
وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:
انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.
انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.
المزيد من الاستكشاف.
المحتويات ذات الصلة.
موصى به.
الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:

No comments:

Post a Comment