Friday 2 February 2018

الفوركس أغنى رجل


CountingPips.
على الرغم من أن الكثير من الطنانة يمكنك أن تجد جميع بسهولة جدا القمامة الإنترنت اليوم يؤكد أن "يمكنك جعل الملايين في الأسبوع" أو بعض المبلغ المرجح على حد سواء، وهناك التجار الناجحة التي جعلت الملايين. لقد جمعنا قائمة أغنى تجار الفوركس من جميع أنحاء العالم لتعطيك بعض الإلهام الحقيقي.
إذا كنت تريد أن تعرف كيفية جعل الملايين أو حتى المليارات، والنظر في كيفية هؤلاء الرجال فعلت ذلك ... قد جعلت الملايين أو المليارات في يوم واحد، ولكن أول مليون أو أول مليار لم يكن كذلك. استغرق هؤلاء الناس عقود لجعل ثرواتهم.
مارتن شوارتز معجب به من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. ولد شوارتز في عام 1945، وأسهم ثروته التجارية وخياراته وعقوده الآجلة. تحول شوارتز بيضة عش 100،000 $ كسب كمحلل مالي إلى 600،000 $ في السنة الأولى من التداول، مما يجعل 1.2 مليون $ في العام التالي. ميله الطبيعي للتداول يوم أدى إلى كتابه "بيت الثور: دروس من بطل وول ستريت يوم التاجر"
بعض أبرز السيرة المهنية المهنية لشوارتز تشمل صنع 70،000 $ في اليوم الواحد وفي يوم واحد انه صافي عدة ملايين من الدولارات!
الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتحوط التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.
احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.
ولد دروكنميلر، الذي ولد في عام 1953 في بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا في عائلة متوسطة المستوى، ليصل ثروته البالغة 3.5 مليار دولار دون الحاجة إلى الثروة الوراثية.
الرئيس السابق ورئيس مجلس إدارة دوكيسن كابيتال، في الوقت الذي ترك دروكنميلر، كان للشركة 12 مليار $ في الأصول. ذات الشهرة العالية في سوق الأسهم جعل ثروته من خلال الاستخدام الفعال لاستراتيجية التداول "من أعلى إلى أسفل".
وبشاعة وسخرية سوروس المزعجة ادعى أن 10 مليار دولار على تكهنات العملة واحدة في أوائل التسعينات، والتي جاءت من خلال، مما يجعل مذهلة 1 مليار دولار في يوم واحد! هذا حصل عليه سمعة سيئة السمعة "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا". وكان هذا في الواقع خلال أزمة الأربعاء الأسود في المملكة المتحدة.
في تناقض صارخ مع تأثيره على يوم الأربعاء الأسود الآراء السورالية التقدمية الليبرالية أيضا أدى به إلى التبرع 8 مليارات $ لحقوق الإنسان والصحة العامة والتعليم الأسباب بين عامي 1979 و 2018.
المؤلف والتاجر المهني ولد إلدر في الاتحاد السوفياتي، وينشأ في إستونيا ثم ينتقل لاحقا إلى نيويورك، وهو يقف كواحد من أغنى التجار في العالم. خبير في التحليل الفني وعلم النفس السوق، كتب الأكبر كتابا يستخدم نظرية ثلاثة M له (العقل والطريقة والإدارة). يشير إلى الكتاب المقدس للألفية، كتابه & # 8220؛ تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي "هو الأكثر مبيعا. تحول التركيز من التحليل الفني إلى الإدارة العامة للمال والتاجر، والوقت، والاستراتيجية، وقد ساهم الأكبر سنا لعالم التداول مع أدبته والمهارات التقنية.
وقد أسس السيد هايت أكبر شركة لتجارة السلع في العالم فيما يتعلق بحجم الأصول الخاضعة للإدارة ... وحقق هذا الإنجاز خلال السنوات التسع الأولى بعد تأسيس شركة "مين إنفستمنتس". في الواقع، كرس عضو آخر في هذه القائمة، جاك شواغر، فصلا في كتابه لفلسفة إدارة المخاطر لاري. كما ساهم لاري بشكل كبير في عدد من المنشورات المالية طوال حياته المهنية، وقام بتطوير عدد من المنتجات والابتكارات الهندسية المالية إضافة إلى تاريخه الطويل من الجوائز.
يعتبر العديد من مؤسسي تجارة البورصة المعاصرة، بعد ثلاثة عقود كاملة من النجاح الذي لا مثيل له، اختار أن يركز اهتمامه على مكتب عائلته. بالإضافة إلى نجاحه الكبير وشغفه مدى الحياة لجميع أشكال التداول، شارك لاري أيضا في عدد كبير من المنظمات الخيرية والأعمال الخيرية.
ويشغل السيد شواجر حاليا منصب المدير المشارك لصندوق االستثمارات المتنوعة لخدمات المستثمرين. ولكن أيضا، مثل العديد من الناس في هذه القائمة، وهو مؤلف معروف بعد أن نشرت العديد من الكتب على التداول مثل معالج السوق الذي ذكر لاري هايت.
في الواقع كتب جاك 10 كتب على صناديق التحوط والسلع والتحليل الفني والعقود الآجلة والتجارة في حياته المهنية الطويلة والناجحة.
كونه عالم رياضيات واقتصادي مع عقود من الخبرة، يتحدث شواغر في المؤتمرات والندوات وحاضر حول مجموعة من المواضيع التحليلية.
كنا نأمل أن تتمتع قراءة هذا المنصب وإذا كان لديك أي تعليقات لا تتردد في تركها في مربع التعليقات أدناه.
شارك هذا:
وتداول سهم مارتن شوارتز معظم الأسهم، ولاري هايت تداول معظم السلع الآجلة.
الكسندر إلدر وجاك شواغر أكثر شهرة لكتبهم من تداولهما في حين دروكنميلر وسوروس هم مدراء صناديق التحوط الذين يتاجرون بمجموعة متنوعة من المنتجات.

أغنى رجل في العالم.
كما ترون من القائمة أدناه، وارن بوفيه هو حاليا أغنى رجل في العالم. وقد حصل وارن بوفيه ثروته من خلال العديد من الاستثمارات الناجحة على مدى فترة أكثر من 40 عاما. سليم هيلو هو الثاني، حصل على ثروته جزئيا من خلال الميراث وجزئيا من خلال الاتصالات التجارية. الرقم 3 هو بيل غيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت. أعتقد أننا جميعا نعرف من ميكروسوفت.
وارن بافيت 62 مليار $.
سليم هيلأ 60 مليار $.
بيل غيتس 58 مليار $.
لاكشمي ميتال 45 مليار $.
موكيش أمباني 43 مليار $.
أنيل أمباني 42 مليار $.
كامبراد، إنغفار 31 مليار $.
كوشال بال سينغ 30 مليار $.
أوليغ ديريباسكا 28 مليار $.
كارل ألبيرخت 27 مليار $.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، فإنه يظهر أن عوائد إيفن المحافظ نسبيا يمكن أن تكسب كبيرة على المدى الطويل. ويبلغ متوسط ​​سعر وارن بوفيه حوالي 24٪ سنويا على مدى أكثر من 40 عاما وهو أغنى رجل في العالم. 24٪ سنويا هو بالتأكيد يمكن تحقيقه لكثير من تجار الفوركس ذوي الخبرة.
المشاركات الاخيرة.
تعلم كيفية تداول الفوركس.
كوبيرايت 2017 فوريكس ترادينغ غايد - جميع الحقوق محفوظة.

أغنى تجار الفوركس.
المال هو الشيء الذي لا يمكن للرجل أن ينكر. وعندما يكون هناك فرصة لتحقيق ربح إضافي على رأس المال الخاص بك، يمكنك بالكاد رفض فرصة الحصول على واحد.
ما يدفع شخص للاستثمار هو الحاجة لكسب المزيد من المال، وتحسب باعتبارها واحدة من أغنى الناس.
فالمؤسسات المالية تفهم وتتبع نفس المسار حيث يمكن للتاجر الاستثمار وكسب الربح على رأس المال.
ولكن السر التجاري ليكون أغنى تجار الفوركس يكمن في حقيقة أنه في الطريقة التي يمكنك تحسين فرص الاستفادة من الصكوك الحالية.
عندما كنت تتداول في سوق الفوركس، يجب أن يكون لديك هدف لتوسيع ثروتك من خلال الاستثمار الصحيح. ولكن هل أنت متأكد من أن استعداداتك للقيام بذلك تقوم على نهج واقعي أم لا؟
إذا كنت ترغب في أن تكون واحدة من أغنى تجار الفوركس، تحتاج إلى فهم أنه يمكنك أن تكون واحدة فقط عندما ترسخ توقعاتك على الأرض.
ليس من الضروري أنه إذا كنت تستثمر مبلغ أعلى سوف تحصل على عوائد أعلى أو العكس بالعكس. تحتاج إلى أن يكون الاستثمار المركزة لكسب المزيد.
4 نصائح ليتم عدها بين أغنى تجار الفوركس.
- حدد زوج العملة الصحيح للتداول.
إذا كنت تريد أن تفهم كل التقنيات الأساسية لتداول العملات، وأهم شيء هو القيام به هو اختيار زوج العملات التي تريد التداول فيها.
على الرغم من أن هذا القرار هو دعوة صعبة، تحتاج إلى فهم التقييم المنسوبة إليه وكذلك منطق الاقتران كل من العملات.
على سبيل المثال، السماح لتقييم ور / أوسد عند 1.18. وهذا يعني أن تقييم اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.18.
إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الأرباح، فمن المستحسن للحفاظ على المسار على أساس وديناميكيات التجارة من أزواج العملات.
إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح تحتاج إلى أن تكون ذكية. السماح للسوق تظهر لك الاتجاه أولا. عند اتباع السوق، يمكنك التجارة بسهولة وكسب المزيد من المال بسرعة.
الفوركس هو مثل اللغز الكامل من الرسوم البيانية، مؤشرات متعددة، وأنماط وخطوط الاتجاه. إذا كنت تريد أن تكون واحدة من أغنى تجار الفوركس، تحتاج إلى معرفة كيفية تفسيرها وفقا لمصلحتك. هذه المخططات العملات الأجنبية تعطيك لمحة عامة عن التقلبات التي تحدث في غضون يوم واحد.
فمن عادة جيدة للحفاظ على مذكرات من كل المعاملات والاستثمارات التي تقدمها لك. هذا يساعدك على إنشاء قاعدة البيانات الخاصة بك من المستويات الهامة، وأسعار الدعم، وأعلى الاتجاهات وكذلك إعدادك للحرف المستقبلية مربحة.
ويشار إلى أي تحركات سعرية ضئيلة يمكن تحديدها وتنفيذها، وتحديد الربح أو الخسارة من إجمالي الاستثمار كما بيب. عند تتبع بجد حركة النقطة، يمكنك إعداد نفسك لأدنى تغيير في مستوى الأسعار. هذه الحركة تساعد على صقل مسار الاستثمار الخاص بك مما يعطي وضوح الاستنتاج التجاري.
كما جئت وجها لوجه مع الأسرار التجارية لتكون واحدة من أغنى تجار الفوركس، لماذا أنت لا تزال تنتظر؟ استخدام هذه النصائح وكسب المزيد عن الاستثمارات الخاصة بك والحصول على عد على قائمة تجار الفوركس الغنية.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
4 مارس، 2017 4:38:03 بيإم.
النقد الأجنبي كسوق تجارية ليس فقط أكبر الأسواق المالية؛ بل هي أيضا واحدة من أكثر السوائل وشفافية في العالم. واحدة من الأولية.
4 مارس، 2017 3:37:32 بيإم.
عندما يكون هناك ربح، الخسارة أيضا يجد بقعة في نفس المعرض. الفوركس هو مثل الساحة حيث التجار الذين هم عديمي الخبرة أو لا تتبع أساسيات.
4 مارس، 2017 3:25:27 بيإم.
ما هو النجاح؟ فمن المثابرة، كلمة الثابت والتفاني استمر على مدى فترة ممدود من الزمن. هناك العديد من التجار الذين يعتقدون أن الطريق إلى تحقيق.
مار 4، 2017 11:26:41 بيإم.
وهذا هو الوضع الذي وصل إليه النقد الأجنبي الآن. وباعتبارها السوق المالي الأكثر سيولة، فقد توسعت إلى ما هو أبعد مما توقعه العديد من الخبراء الماليين.
مار 4، 2017 11:15:43 بيإم.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تأتي عبر أسطورة التي تنص على أن 95٪ من التجار الذين يحاولون يدهم في هذا المشروع تفشل بشكل فادح. قبلك.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تأتي عبر الأسطورة التي تنص على أن 9.
إن العصر الحالي هو وقت تنمو فيه سوق العملات حيث يبدو أن الحركات التجارية قد بدأت.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

24 أسرار الفوركس.
من الصعب جدا الإجابة على هذا السؤال دون الحصول على وقائع حقيقية من مصدر مركزي، لا يوجد في سوق الصرف الأجنبي، ولحسن الحظ أو للأسف، ومع ذلك يمكنك أن تأخذ. أنا لست متأكدا جدا إذا كنت قد سمعت من هذا قبل أن 9 من أصل 10 التجار يفقدون أموالهم. وفيما يتعلق بتجربتي، فإن هذا صحيح. أنا نفسي، فقدت تداول العملات الأجنبية في البداية في مكان ما حول عام 2009. الآن، وهنا الشيء، النقد الأجنبي، كما يعرف الكثير من الناس، هو تقريبا لعبة صفر مجموع ("تقريبا"، على افتراض عمولات أو ينتشر غير موجود) . بينما كنت تخسر، شخص آخر في مكان ما هو الفوز. هذه هي الطريقة.
قد تسأل أيضا: "لماذا لم ينتج الغولف الكثير من المليارات أو لماذا الملاكمة أو السباحة أو وظائف مكتب العادية لم تنتج العديد من المليارديرات؟" حسنا، لديهم، في الواقع، إلا أن الناس ينظرون إلى الفوركس بشكل مختلف. الناس يشكون في ذلك ومعظم التعامل معها على أنها "الحصول على الغنية الغنية" نوع من الشيء. حتى أنهم لا يعتبرون ذلك شيئا يمكن أن يكون مهنة. لاعبي البوكر حتى الحصول على المزيد من الاهتمام و "احترام" في حين أن آخرين حتى استدعاء تداول العملات الأجنبية "القمار". حسنا، والحقيقة يقال، إذا كنت قد سألت أي وقت مضى هذا النوع من السؤال، ثم النقد الاجنبى ليس لك. حتى لو كان، وهناك احتمالات أنك لن تصبح حتى مليونيرا.
أنا أعرف بعض المليارديرات الفوركس والمليونيرات في الواقع، وإن لم يكن شخصيا، ولكن جو لويس، جورج سوروس، مايكل ماركوس، بروس كوفنر، بول تودور جونز، بيل ليبشوتز على سبيل المثال لا الحصر، بعض من معلمو الذين جعلوا المال التداول في سوق صرف العملات الأجنبية. كل هؤلاء الناس لديهم شيء مشترك - يرون الاتجاهات، وأنها تعمل وأنها منضبطة جدا. دعونا نأخذ واحد منهم على سبيل المثال: جورج سوروس.
ومن المعروف جورج سوروس باسم & # 8220؛ الرجل الذي كسر بنك انكلترا "، (كيف أحب أن يكون هذا النوع من اسم!) هو نوع خاص من المتداول الذي تداول معظمها في الأساس، لكسر بنك انكلترا. في واحدة من التجارة، وقال انه ذهب قصيرة على الجنيه الاسترليني لتحقيق ربح قدره 1 مليار دولار. جعلته تجارة واحدة الملياردير بالفعل! من الاقتباس هنا، فمن الواضح أي نوع من التاجر سوروس هو، ويجيب في الواقع على السؤال "لماذا تجارة الفوركس لم تنتج المزيد من المليارات"
أنا غنية فقط لأنني أعرف متى أنا & # 8217؛ م الخطأ & # 8230؛ لقد نجت أساسا من الاعتراف بأخطائي. أنا غالبا ما تستخدم للحصول على الظهر بسبب حقيقة أنني كنت مخطئا. كلما كنت على خطأ لديك للقتال أو [اتخاذ] الرحلة. عندما [I] اتخاذ القرار، يذهب آلام الظهر بعيدا.
معظم التجار لا يمكن حتى أن أقول عندما تخطئ ولا تقبل نقاط الضعف وتصحيحها. العواطف تضيق لهم، في نهاية المطاف قتلهم.
جو لويس هو الملياردير، وقال انه بدأ تداول العملات الأجنبية في 1980s، ولا تزال تشتري وبيع العملات. انه تاجر الفوركس المهنية وانه يستحق 4.7 مليار $ حتى كتابة هذه السطور (ربما أكثر في الوقت الذي تقرأ هذا). هذا الرجال هو مختلف، وقال انه يأخذ المخاطر ويفوز! قبل أن يبدأ في تداول العملات الأجنبية، باع عائلته التجارية. هل لديك الشجاعة للقيام بشيء من هذا القبيل. أنا لن، لأن ليس لدي أي شركة عائلية في المقام الأول. ولكن إذا فعلت، وأود أن تفعل ذلك فعلا! احترم الفوركس بما فيه الكفاية ليسماه مهنتي وهذا ما يغذي لي. 90٪ من تجار الفوركس لن يكونوا مليارات لأنك تعرف ما إذا كانوا يبيعون أعمالهم العائلية، فإنهم سيخاطرون بنحو 30٪ على الأقل من هامشهم على تجارة واحدة. الآن هذا الانتحار. انهم يفقدون. والمشكلة هنا هي، إذا باعت شركة عائلتي أو أي شيء قيمة على الإطلاق لدخول الفوركس، وأنا لن خطر أكثر من 1٪ منه على تجارة واحدة. وبهذه الطريقة لدي هامش كاف لدعم لي عندما تسوء الأمور. أنا قد جعل خطا خاسرا ولكن 1٪ خطر سيضعني مرة أخرى في اللعبة، ثم أود أن تصحيح أخطائي (بدء حفظ سجل التداول إذا كنت لا) والانتقال.
إذا كنت جديدا إلى حد ما على التداول أو مبتدئ، ننصح بعدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من رأس المال الخاص بك في أي وقت من الأوقات. لا يهم ماذا. في بعض الأحيان قد تعتقد أنك تعرف ما يكفي، ولكن ثق بي، أن "كافية" ليست كافية. اجعلها قاعدة أنك لن تخاطر بنسبة 2٪ من إجمالي الهامش. التمسك بهذه الخطة وستكون في طريقك لتصبح تاجر أفضل مما كنت عليه بالفعل. لنفترض أنك تبدأ التداول بمجموع 1000 دولار. 2٪ من هذا هو $ 20، وهذا يشتري لك 1000 وحدة من القول أوسد / جبي واقفا (في وقت كتابة هذه السطور) في 117.67 نسأل السعر. إذا فزت 7pips، على سبيل المثال أود أن يكون $ 0.59 اضافية. بالنسبة لي هذا يكفي، بالنسبة لمعظم المتداول هذا هو ش * t وهذا هو بالضبط لماذا أنها سوف تفقد ولماذا ليس هناك الكثير من المليارديرات مثل الآخرين يتوقعون. إذا كنت تداول 10 مرات عاصمتي، وهذا كان قد ربح 5.9 $. وسيكون القيام بذلك دائما ربحا كافيا في نهاية كل شهر.
عدد قليل من تجار الفوركس الذين هم ملياردير اتباع قواعد بسيطة مثل هذه. انهم ليسوا الجشع، وأنها تأخذ العواطف من هذا. هم منضبطون وهم يعرفون متى يذهبون خطأ. أنها تأخذ علما بالقرارات السيئة وتصحيحها في التجارة المقبلة.
يمكن أن أذهب على الحديث عن الأحرف الخاصة من العديد من الفوركس غوروس على هذا الكوكب ولكن أنا لست متأكدا من أن هذا من شأنه أن يغير لك والتاجر. إذا كان لديك بعض الوقت الفراغ، جوجل لهم، والتعرف على استراتيجياتهم وتطبيقها نفسك (لا يجب أن يكون حسابا حقيقيا). ربما لن تكون ملياردير ولكن بعد هذا السؤال لن حتى يطفو على السطح في رأسك لأن نصف مليون سوف تكون جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لك أراهن.
متمنيا لكم كل التوفيق في مساعيكم كالتداول الفوركس.
4 الردود على & # 8220؛ لماذا لم ينتج الفوركس المزيد من المليارات & # 8221؛
ماذا يصل بلوق رائع جدا !! الرجل .. جميل .. رائع .. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المرجعية الخاصة بك.
بلوق وأخذ الأعلاف بالإضافة إلى ذلك؟ أنا سعيد للعثور على الكثير من المعلومات المفيدة هنا في طرح، نحن & # 8217؛ د.
مثل تطوير المزيد من الاستراتيجيات في هذا الصدد، وذلك بفضل.
جو لويس عالية المخاطر والملياردير.
أنت & # 8217؛ لا مليونيرا و يوصي منخفضة المخاطر.
من الأفضل متابعته؟
حاول rags2riches نموذج: حساب 1K $، خطر 50٪، 2: 1 الصفقات. فإن كل تجارة هي خطوة إلى الأمام أو إلى الوراء.
10 خطوات = 1 مليون دولار. بالطبع يمكنك كسر عاجلا في حسابات متعددة والحفاظ على النمو.
دون & # 8217؛ t تهدف إلى الفول السوداني، تذهب الثابت أو العودة إلى ديارهم.
وأعتقد أن بداية تلك الجملة قال & # 8220؛ إذا كنت جديدا إلى حد ما على التداول أو مجموع مبتدئ & # 8221؛. 🙂
اترك التعليق إلغاء الرد.
الحصول على المزيد من الاشياء.
الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني.
شكرا لك على الاشتراك.
هناك خطأ ما.
ونحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.

فوركس أغنى رجل
1. ما هو الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء التداول؟
الحد الأدنى لرأس المال لتنشيط حسابك وبدء التداول هو 100 دولار.
2. هل تقدم التدريب على تداول الفوركس عبر الإنترنت؟
نعم نحن نقدم التدريب على تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
3. ما المدة التي يستغرقها التدريب؟
شهر واحد يكفي لإكمال لدينا قسط قسط بالطبع إذا كنت يمكن أن ترتكب حوالي 2-3 ساعات يوميا لكل درس.
4. أنا مبتدئ يجب أن الانخراط في دورة قسط المتقدمة الخاصة بك؟
تم تصميم الدرس الأول في التدريب لدينا للمبتدئين. سوف أولا وقبل كل شيء تغطية دورة المبتدئين (الدرس 1) قبل الانتقال مع الدروس أكثر تقدما.
.5 ھل یتم تقدیم الدروس من خلال فئة عبر الإنترنت أو من خلال الدروس التقلیدیة في فئة واحدة؟
التدريب لدينا هو من خلال الدروس على الانترنت وبالتالي مما يتيح لك الراحة لاتخاذ الدروس في أي وقت أنت حر. بعد كل درس سوف إكمال الاختبار، وسوف يكون من المتوقع لك لتحقيق نسبة نجاح 100٪ في كل درس قبل الانتقال إلى الدرس التالي. هذا النهج وبالتالي التأكد من أنه بحلول الوقت الذي إكمال التدريب يجب أن تكون قادرة على تعليم مريح شخص آخر نفس المفاهيم.
عليك أن تبدأ من خلال التعلم. لا توجد وسيلة أخرى؛ تعلم واتخاذ السيطرة الكاملة على الاستثمار الخاص.
7. هل تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت قانوني أم واحد من نظام الهرم؟
تداول الفوركس عبر الإنترنت هو عمل تماما مثل أي دولة أخرى والفرق الرئيسي الوحيد هو أن تستخدم الإنترنت للاتصال بالسوق العام، وبالتالي لن يكون مطلوبا من السفر جسديا إلى سوق العملات لتسوية الصفقة. بل هو قانوني تنظيما جيدا الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم التي أنتجت بعض أغنى الأفراد في العالم في العالم كله.
9. هل أنت مسجل لدى بنك الكويت المركزي؟
نحن لسنا مطلوبين أن تكون مسجلة من قبل البنك المركزي ونحن لسنا مكتب النقد الاجنبى أو وسيط الفوركس. نحن التجار الذين يتاجرون الحسابات الفردية وأيضا تقديم التدريب للأفراد الذين يرغبون في التعلم. والشرط الذي يتعين تسجيله من قبل البنك المركزي هو لوكالات تحصيل الودائع، وفي حالتنا نحن لا نتلقى نقدا مستثمرا من العميل. سوف تفتح وتمول حسابك الخاص وعند تحقيق الربح يمكنك سحب مرة أخرى إلى حسابك. وبالتالي فإننا لن التعامل مع أي من النقدية المستثمرة.
10. هل سيتم تداول أموالي معك؟
لن يتم تداول أموالك معنا. سوف تودع أموالك مع وسيط الفوركس وهناك المئات من وسطاء الفوركس كما أن هناك بنوك. تماما كما هو الحال في أسهم التداول (حساب كدز)، سوف تكون قادرا على رؤية الودائع في منصة وسطاء الفوركس الخاص بك وأنه هو أن المال الذي سوف تستخدم لتنفيذ الصفقات. وسيط الفوركس الخاص بك لا التجارة بالنسبة لك، وسوف تكون واحدة لتنفيذ الصفقات، لإيداع وكذلك لسحب أموالك. لا أحد سوف تتداخل مع التدفق النقدي الخاص بك، وسيط هناك فقط لتوصيلك إلى سوق الفوركس على الانترنت، من جانبنا نحن هناك فقط لنقدم لكم التدريب على كيفية التجارة وسوف تتعلم مع حساب تجريبي.
11. هل هناك وثائق التحقق المطلوبة؟
نعم فعلا. عادة هناك فقط 2 الوثائق المطلوبة؛ ولكن وسيط الفوركس قد وفقا للوائح يطلب منك إرسال المزيد من الوثائق إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment