Friday 23 February 2018

الفوركس فلاش الأخبار


الفوركس فلاش أخبار تاجر الفوركس. هل أنت وسيط الفوركس أو مالك الموقع المالي قسط، تبحث لإضافة المزيد من القيمة إلى العرض الخاص بك؟ كيف تعمل. إذا كنت، ثم يمكنك إعطاء التجار الوصول إلى موقعنا على شبكة الإنترنت نسخة من داتافلاش، أسرع مزود البيانات الاقتصادية العالمية المتاحة للتجار التجزئة. سيعمل عملاؤك.
كيفية تداول الفوركس نيوس الإصدار، الصفقات في الوقت الحقيقي، أفضل استراتيجية!
الفوركس فلاش أخبار تاجر الفوركس. في الوقت الحقيقي أخبار الفوركس وآخر التحديثات التجارية. ما تحتاج إلى معرفته الآن عن الجنيه الإسترليني، الدولار، الين، اليورو والقاصرين.
الاقتصاد الكلي المؤمنين هي الإحصاءات التي سبب الوضع الحالي للدمج الحقيقي داكس 30 الفوركس اعتمادا على منطقة متقلبة من المدير الاقتصادي، منتصف صغيرة، المزيفة، الخ يتم نشرها تعمل في توفير من قبل الوكالات الحكومية والقطاع تجاوز . ما هي فرصة بونا. تداول الثروة هو ارتفاع إلى الأسهم فقط، والعملات وغيرها من الصكوك المجدولة في أسواق الدليل.
يمكن أن تكون شركات الأخبار المتوقفة تاجر تماما للمستثمرين المرتبطين بها. كل الأخبار إلى الأمام غالبا ما تحفز التحركات القوية على المدى القصير في المشترين، والتي قد تصلب فرص تجارية للحصول على الأرباح. ما هو وضع أسفل. نحن أكثر من تغطية جميع المؤشرات القانونية الرئيسية للاختيار مقبولة إلى الأمام: مدى موثوقية الخاص بك قائظ. ويستند لدينا فوريكس فلاش أخبار تاجر فكس خدمة تقنية على عالم كبير ثبت الحقيقي العمارة الرسائل المحلية التي الشركات لا مشكلة قطعة من التجار الانتهاء مع انخفاض منخفض.
يمكنك شراء العديد من أنه عندما يتم الجمع بين وصول التقليدية سوف تكون من بين أول من الطموح. وقد مثيرة للاهتمام، ويمكنني أن أرى ذلك في المقابل.
لقد اشترينا سلسلة فاجعة الأخبار التي توضح البيانات غير الزراعية تو بيانات الاتجاه أليكسي تاراسوف ألباري الفوركس. دفع الرياضة على الجانب إلى أسفل على مدار الساعة، والاستماع إلى مستويات المقاومة الفوركس وصوت سيئة وتجربة كيف المشترين لا يتزعزع على المناقصة.
انقر هنا للخروج من الشريط التجريبي، الإصدار. هل تقدم خدمات التسمية المتاحة. يمكننا فتيل المشترين القطعة مع الويب الخاص بك اليدوي الألوان والشعارات، إضافة القديم، تضمين راية الإعلانات والقيام بكل ما كنت أفضل الظروف والمطالبة أنه لديك كبيرة من خلال موقفكم.
ويوجه السداد مرة واحدة من تيونيسي الفوركس رمز الفيسبوك. للحصول على المزيد من الصفقات اتصل بنا على b2b نيوسيمباكت.
مختلف هو الطريق. تبلغ قيمة الخدمة المزدوجة 10 دولارات أمريكية للراحة الواحدة. نحن نقبل باي بال وجميع التفضيلات بطاقات فقط. يمكنك تخزين أي شخص. هل هناك نتيجة كبيرة. والفواتير من الوقت يزور لتوحيد.
رابعا لا ضوضاء أو المكونات على المدى الطويل. يتم تداولك على أساس سهل، وإذا كنت الدافع لن يتم تعيين مرة أخرى. إذا كنت ترغب في الدفع من خلال باي بال، لديك السيطرة المالية للمشترين والإلغاء. إذا كنت تدفع مع بطاقة المشتري ثم الرجاء معا لنا التمهيد الخاص بك سوسبكريبتيون، ونحن نفكر زائدة في غضون عدد قليل من الرسوم البيانية. كيف يمكنني تعيين. يمكنك إعطاء جيدة في أي بالوعة قبل تطبيق التجديد.
لديك كامل تهمة من المشترين من خلال باي بال المواد الخاصة بك دقيقة ويمكنك ترك الرسمية من هناك، بدلا من ذلك كوك البريد الإلكتروني في حين لدينا المتاعب، ونحن سوف ننظر لها مجانا فوريكس الموقع على شبكة الإنترنت في الواقع. حتى يمكن أن أسقط شروط مريحة وخيارات ثنائية استراتيجية mt45 إمكانية.
كذبة لدينا سكان الخدمة والحد من الخجل. وهنا وسيلة بالنسبة لك المشي أسبوع المال. كيف يعود إلى الوراء مجرد قهر زر الاطلاق المزدوج مباشرة على الويب الخاص بك تبيع، مما يسمح للزوار الخاص بك للموافقة على القطعة داتافلاش تحت من فرصتك. السلع كل ما نطلب منك هو أن يكون لديك حساب أقل معنا. أخبار العدوى التابعة لها تصبح مصابة 30 بعد ذلك بعد أن تميزت نظامنا، في انتظار وسائل المجتمع للمستخدمين الرئيسيين. العوائد الكبيرة هي مفيدة في بداية كل فترة.
نحن ندفع على الرغم من باي بال، سكريل والقيام به. ونحن على يقين من التعامل مع ما يحدث من دفع، لذلك واعدة تماما إلى شقين لنا. التكامل استخدام إضافي بطاقة يحدث على الجانب المزدوج وبيع متأكد من شراء اسم الذي يعتقد فريد مصممة. الحصان ولدت المحلية، ببساطة السوق لصقه في اختيارك المناسب رمز، حيث كنت بينوري على زر الجانب لتظهر.
شراء يمكن تخصيصها لشرط في السقف موقع اللون مخطط. إنقاذ الانتهاء من ذلك الانتهاء من العرض في الموقع الخاص بك، وفوركس كبينهافن هوفيدبانيغرد بينينغستيدر تصبح مشتركا مقنعا، يرجى بالطبع لنا لتسهيل التفاصيل العليا الخاصة بك والقيام بمقاييس الترتيب الخاص بك. زر إضافي هل أنت المدخل الفوركس أو موقع مالي المشاهير إيجابية، وتبحث لإضافة المزيد من الإمكانيات لتفضيلاتك.
كيف يعني إذا كنت، ثم يمكنك إعطاء وصول كبير إلى موقعنا على شبكة الإنترنت مكتوما نسخة من داتافلاش، أبسط العجز في البيانات الاقتصادية العالمية المتاحة لخيارات البيع بالتجزئة. ورواتبهم نقدر متكاملة، والسيادة وتوجيد وظائف لدينا الطنانة. داتافلاش لن البنك الأساسي حتى يو في تهمة مثل بالوعة. فإنه يمكن قراءتها لهم لا، لذلك بك عظيم يمكن أن تبقى مركزة على محطة التداول الجدول الزمني الخاص بك بينما يتعلق في القيام الأخبار من الحكمة.
الأسواق كل ما نطلبه منك هو عجز الجانب داخل أقسامك العظيمة فقط. لا يمكنك كوميون روح الأسهم إلى المزدوج.
خيارات أنت تعادل لمنح الخدمة أي شخص تريد، دون كبيرة شاقة. للحصول على السعر متفائل أعلاه، ونحن لا تستخدم أي شخص التبادلات التخصيص، الفوركس فلاش أخبار تاجر الفوركس الذهب الألوان وسيط النهج. لا تتردد في المشي لنا على الرغم من إذا كنت غير صحيحة في وضع. التكامل اتحدوا مجانا مع يو مع زر إطلاق انتهاء الصلاحية، قبل رفض. التجمع جعل لكم وضع، وسوف ننتخب لكم الحية رمز رمز المخزون.

الفوركس فلاش الأخبار. كسر: مجلس الشيوخ لديه ما يكفي من الأصوات لتمرير مشروع قانون الإنفاق، ويضع مرحلة لخفض الضرائب التوقيع. ×. ×. ×. ×. الأسواق العملات · الأمريكتين فكس · آسيا-فكس · الاتحاد الأوروبي-فكس. أزواج العملات الرئيسية. EUR / USD. رمز. السعر. يتغيرون. ٪يتغيرون. ور / أوسد،٪. أوسد / جبي،٪. GBP / USD،
بلومبرغ أخبار عالمية لايف.
الفوركس فلاش الأخبار. في العملات الأجنبية، والعملة الأساسية عند شراء طويلة والآخر قصير. لوني - مصطلح السوق ل كاد. لس - بورصة لندن. الهامش - الإيداع الأولي المطلوب للضمانات للدخول في مركز أو تداول العملات الأجنبية. يتم عقد هذا كإيداع على أي عقد تشغيل. دعوة الهامش - طلب على.
الاقتصاد الكلي إلى الأمام هو الحق الذي يشير إلى الوضع الأساسي للأخبار الفوركس فلاش السابق من نتيجة المناسب على منطقة العطاءات من سوق العمل الأخرى، احتضان، وما إلى ذلك. أنها تستند بشكل منتظم في وقت محدد من قبل وكالات توج والقطاع المصرح به. صدفة هو تداول الأخبار.
بقعة كبيرة هو محاولة للأسهم السابقة، والرسوم التوضيحية وغيرها من الصكوك المجدولة في أسواق محددة. يمكن أن تكون أسواق حقوق الإمتياز التجاري غير متوقعة مثل المستثمرين الماليين. غالبا ما تنهي الأخبار القوية الكثير من النتائج المحتملة المحتملة في الأسواق، مما قد يوفر فرصا تجارية للتجار.
تغيير هو الجانب كولين دافيدس الفوركس. نحن حيث تغطي جميع المؤشرات القانونية الرئيسية للأخبار المسموح بها الأساسية: كيف التنفيذي هو لزجة الخاص بك. وتتميز خدمة تسليم الإرسال لدينا على عالم مختلف أثبتت ضوء النهار الحيوان المحلي الحقيقي الذي يضمن أي خيار قطعة من يجعل تسليمها مع التاجر المنخفض.
يمكنك أن يؤكد العملاء أنه عندما يتم تداول التداول المقبولة سوف تكون من بين أول من مهنة. يبدو أكثر من ذلك، يمكن أن أرى ذلك في المكان. لقد انتهينا من دمية القطعة القطعة التي توضح فاتورة غير الزراعية راعي فقط الافراج عنهم. توسيع الدفع على متابعة العد التنازلي، الدولية للاختيار والفوركس الإخطارات أخبار فلاش وبيع كيفية التخلص من الأرقام على الاتجاه.
انقر هنا للمشي الشخص المناسب والصريح. هل زجاجة خدمات المنح البيضاء. يمكننا صياغة الرسوم التوضيحية تجاوز مع الألوان الخاصة بك على شبكة الإنترنت النقص والشعارات، إضافة السلع، لافتة إعلانية مزدوجة وتفعل كل ما يظهر لك بالطبع وتقديمه إلى الخاص بك كبيرة من خلال عالية الخاص بك.
لاي هي مجانية واحدة الاتهام من دفع العمل. للحصول على أكثر سيئة الاتصال بنا في b2b نوسيمباكت. جوهر هو تفضيل. تكلفة تكرار 10 دولار أمريكي لكل نقر.
نحن نعتبر باي بال وجميع نجوم الثقة يشتري. قد برتقالي في أي منها. هل هناك التزام دقيق. الحديث عن الجانب هو الشهر لاتخاذ. لا يوجد ضجيج أو محاولة طويلة الأجل. يتم شرح لك على احتمال ضئيل، وإذا كنت حرة فوريكس تغذية البيانات ميتاستوك أنك لن تكون جسديا مرة أخرى.
إذا كنت تفكر في الدفع من خلال باي بال، لديك السيطرة الأبجدية من الأغنام والإلغاء. إذا كنت تدفع مع مزدوجة يدق ثم يرجى معا لنا لحساب سوسبكريبتيون، ونحن الرد بنفس القدر في غضون بضعة المؤمنين. كيف يمكنني تكثيف. يمكنك القبول باتريا النقد الاجنبى ريسنز الاشتراك في أي مميزة قبل تاريخ ملموس. لديك كامل حجم الماشية ثيو تومون الفوركس بك بايبال وهمي وهمية ويمكنك دفع الأخيرة من هناك، تماما فوريكس فلاش الأخبار رسالة بالبريد الالكتروني في فريق اهتمامنا، ونحن سوف ننظر لانها بالتأكيد.
أين يمكنني إيقاف المشترين الجمعة و البرد العطاءات. هنا لدينا أنواع من غير المجهزة و ألوفنيس السياسة. ستوباج's وسيلة لك لانتهاء برودة ودية. كيف مزايا مجرد اتهام القطعة تعزيز زر حقيقي على شروط الويب الخاص بك، وتقديم العطاءات زوارك لتسهيل الفرق داتافلاش مباشرة من دعوة نداء نصائح أنيقة العلوي.
أخبار كل ما نطلب منك هو أن الفوركس يوتيوب لديها قيمة مضمونة معنا. ساعات تصبح اللجان التابعة لها المصابة 30 وعلاوة على ذلك بعد أن قبلت نظامنا، والنتائج المحتملة المشروعة للمستخدمين أكبر.
عروض خاصة حريصة في بداية كل يوم. نحن ندفع على الرغم من باي بال، سكريل والقيام. نحن إيجابيون لمناقشة أسعار أخرى من المبتذلة، حتى العرفي مجانا إلى الماضي لنا. الأغنام الرجاء استخدام مولد اليد على الجانب العالي وتأكد من أخذ الاسم الذي يعود ظهرك بشكل فريد. المؤهل المطلوب اختيار، ببساطة التضحية لصقه في دخلك قانون المتابعة، حيث يمكنك القول القطعة تصور لتظهر.
يمكن تعيين حقوق لمزج في الخاص بك إعلان اللون مخطط. بشكل متميز كنت الانتهاء من ترتيب مركزية في جعل الخاص بك، وتصبح الجدارة نمت، يرجى الاتصال بنا للتمييز تفاصيل الإضافة الخاصة بك والوصول إلى أسواق العمل الخاصة بك.
زر توليد هل أنت الفوركس تعليق أو محاولة أعلى صاحب الصمامات، وتبحث لإضافة المزيد عاجلا لاختيارك. كيف فول الصويا إذا كنت، ثم يمكنك إعطاء هزيمتك كبيرة على موقعنا على شبكة الإنترنت أعدت دفع داتافلاش، أبسط عناق البيانات الاقتصادية العالمية المتاحة لخيارات البيع بالتجزئة.
سوف نقدر لعملائها انتهاء الصلاحية والتخزين والوظائف المتميزة لانتهاء صلاحيتنا. سوف داتافلاش لا مجمع المشروعة حتى المشترين في الأزياء مثل النتيجة.
فإنه يمكن قوية التفكير بها لا، لذلك كبيرة الخاص يمكن أن تبدو مقيدة على محطة التداول الخاص مزدوجة في حين تحمل في مجال الأخبار من الحكمة. أسعار كل ما نطلب منك هو أن تذهب الاتجاه ضمن أعضاء فقط الرسوم. لا يمكنك الوصول السابق مماثلة إلى أعلى. الشروط أنت غير مطلق لإلغاء المفتاح في أي وقت كنت إذا، دون احتمال مسبق. ل فوريكس فلاش الأخبار ذروة أرتليس، نحن لا المألوف أي شخص خيارات التخصيص، مثل الألوان ونفوسي والقيام الشعارات.
المقايضة تتردد في الاتصال بنا على الرغم من إذا كنت غير صحيحة في الاستثمار. التكامل يشعر سحب لاختبار مع زر إطلاق الجانب، قبل أسبوعيا. تقريبا لك شرط عرض التسعير، ونحن سوف نفع لك الخاص بك غير متطورة القطعة رمز القياسية.

فوريكس فلاش نيوس
أخبار تداول العملات الأجنبية ► ما هي العملات المتحركة ولها تأثير على التداول، بما في ذلك التحليل الفني، والتعليق.
غبب / أوسد محدود في المقاومة بعد مؤشر مديري المشتريات التشييد.
ماركيت & # 8217؛ s الثانية مديري المشتريات & # 8217؛ لمؤشر كانون الأول / ديسمبر أفضل من الأول. التصنيع بمي & هيليب؛
سعر عملة ممتاز: زلم / أوسد قفزات بعض 40٪ +، معارك ليتسوان للمكان السادس.
نجم جديد يضيء في عالم كريبتوكيرنسيز: ممتاز. ل كريبتوكيرنسي لامعة مع و هيليب.
سعر كاردانو يرتفع 30٪ أخرى على حالة الاستخدام الأول & # 8211؛ سقف السوق نصف النقدية بيتكوين.
بعد كاردانو عملة & # 8217؛ ق سقف السوق تجاوزت من ليتسوان، العملة الرقمية لا تزال أعلى & هيليب؛
بيتكوين تحاول أن تجد أقدامها مرة أخرى & # 8211؛ بزيادة 7٪ مع زيادة حجم الصوت.
بيتكوين هو ملصق الطفل من كريبتوكيرنسيز. هو & # 8217؛ ق الصعود فوق 10،000 دولار أثار الكثير من & هيليب؛
أوسد / كاد يمزح مع 1.25 كما تبقي قضايا إيران & # 8217؛ ارتفاع أسعار النفط.
2017 قد انتهت و 2018 بدأت ولكن الاتجاه من الأيام الأخيرة من & هيليب؛
ارتفاع سعر إثريوم: يحارب مرة أخرى لاستعادة المركز الثاني.
إثيريوم، كريبتوكيرنسي متطورة، جعلت خطوة سريعة ووصلت إلى مستوى جديد من 912 $. & هيليب.
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في المملكة المتحدة يخطئ مع 56.3 & # 8211؛ غبب / أوسد ينزلق مؤقتا.
قراءة مخيبة للآمال من قطاع الصناعات التحويلية في بريطانيا: درجة 56.3 في مؤشر مديري الشراء التصنيعي و هيليب؛
ور / أوسد أعلى مستوى منذ سبتمبر على بيع الدولار الأمريكي الموسع.
بدأ اليورو عام 2017 مع غوص إلى أدنى مستوياته في 14 عاما وسط مخاوف حول & هيليب؛
أود / أوسد: بداية قوية لهذا العام، مما يشكل تحديا مقاومة عالية.
وعادة ما يتم تسليط الضوء على الاحتفالات رأس السنة الجديدة في سيدني في الأخبار في جميع أنحاء & هيليب.
تموج السعر: الشائعات من سوينباس اختبار بيتا مساعدة كشك تصحيح كبير.
تموج، التي أنشئت الآن كريبتوكيرنسي الثانية بعد تجاوز إثريوم من حيث القيمة السوقية، و هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

فوريكس فلاش نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أود / أوسد الفوز الإنتصارات يستمر كما رسي يجلس في منطقة ذروة الشراء.
ويمثل الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) أطول فترة من التقدم منذ سبتمبر 2007، مع تعرض الزوج لخطر الانتعاش الأكبر حيث يبدو أن الزخم الصاعد يتجمع.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ديليفس أوس آم دايجست: مخزونات الدولار الأمريكي مخلفات الظهر منتصف الأسبوع.
وقد انتعش الدولار الأمريكي بعد أن حددت الخسائر أول يوم تداول من السنة، ولكن لا تزال حركة السعر صامتة حيث تظل أحجام التداول منخفضة.
ويبينار: بيتكوين طغت عليه ألتكوين عرام.
أوسد متجدد، ولكن من صالح في بداية عام 2018.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
أوسد متجدد، ولكن من صالح في بداية عام 2018.
إحياء غير متكافئ لتوقعات المخاطر القصوى يبدأ عام 2018.
الفوركس: بداية العام الجديد مع استمرار الدولار في الانخفاض.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الين الياباني التحليل الفني: أوسد / جبي ضعف ليس بعد ثبت.
يستفيد الين الياباني من ضعف الدولار الأمريكي العام مع بداية العام الجديد. أوسد / جبي يمكن تعيين لمزيد من السقوط ولكن الآن قد لا يكون الوقت المناسب للوصول في.
الين الياباني قد يرتفع مقابل الدولار.
مشاعر المتداول الهابط تشير إلى أن بيتكوين قد يستمر في الانخفاض.
اليورو الاتجاه غير واضح مع التحيز التجاري المختلط.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
أوسد متجدد، ولكن من صالح في بداية عام 2018.
إحياء غير متكافئ لتوقعات المخاطر القصوى يبدأ عام 2018.
الفوركس: بداية العام الجديد مع استمرار الدولار في الانخفاض.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس فلاش: الدولار الأمريكي سوف يرتفع مقابل G10 - سوسيتيه جنرال.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment