Saturday 24 February 2018

الفأس الفوركس


مزامنة عبر الأجهزة.
التداول نيكس جن هنا.
التجارة في الإضاءة بسرعة.
قوية، لايت، تطبيق التداول.
الجيل القادم.
M - التداول هنا.
منصة التداول من الدرجة الأولى المحمول.
بالنسبة للمجتمع التجاري في العالم.
حاول AX1 التاجر.
بدء التداول مع AX1 التاجر.
متاح لنظام التشغيل ويندوز.
متوافق مع منصات متعددة.
AX1 متوافق.
للهواتف النقالة، أقراص و PC†™ ق.
We†™ إعادة هنا للمساعدة!
إرسال طلب البحث. ونحن سوف توجيه لكم من خلال.
منصة عالمية واحدة لتحويل العالم إلى بورصة عالمية واحدة!
العملاق التجاري الشهير دوليا تقوم باستمرار مهمتها في ربط المجتمع التجاري الأكبر لجعل التجارة أكثر موثوقية والأعمال التجارية الممكنة. جعلت المرونة والاستجابة ل Ax1†™ عدد من التجار اختيار المنصة باعتبارها الحل التجاري الرئيسي تثبت أن تكون الفذة في كل مكان مما يساعدك على التجارة كل يوم أكثر دقة. بداية تداول الجيل القادم هو بالفعل هنا مع التجار AX1!
منصة وضعت مع وجهة نظر مركزية مركزية.
قائمة المراقبة المتقدمة.
قوائم مفصلة ومتطورة ووتش لشراء وبيع الصكوك.
الإيداع / السحب.
سهولة إيداع الأموال والانسحاب لتجربة تداول خالية من المتاعب.
يشعر تجربة التداول الأصلي. Ax1 يدعم أكثر من 10+ اللغات.
فهم الأسواق بشكل أفضل مع مساعدة من الرسوم البيانية الديناميكية.
منصة التداول المشفرة تماما والتي تضمن الخصوصية والأمن.
عالية للتخصيص تبادل برامج التداول.
وقد تم تصميم AX1 وتطويرها لتكون برامج التداول عالية للتخصيص الذي يوفر تجربة التداول السلس للتجار. وميزات platformЂ s ق يمكن تخصيصها بسهولة لاحتياجاتك مع القليل جدا من الجهود. منصة التداول AX1 هي نتيجة أفضل الخيارات التقنية والرؤية لبناء برامج التداول عالية الجودة التي أدت إلى نجاحه فائقة في جميع أنحاء العالم.
تحميل AX1 تجارة التطبيق.
تم تصميم منصة ليس فقط التجار المتطرفين ولكن أيضا للمبتدئين الذين يرغبون في جعل ثروة من التداول لمستقبلهم. تجربة واستكشاف منصة التداول Ax1 على كل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
تطبيق التداول الأكثر موثوقية.
AX1 يتم الوثوق بها من قبل عدد كبير من سماسرة التداول ذات سمعة طيبة للغاية نظرا لقدرتها على الأداء العالي وميزاتها المذهلة.
شهادات العميل.
وقد AX2 ثورة في قطاعات التداول لفترة طويلة من الزمن وهذا هو ما لدينا راض العملاء أن أقول.
ألفا المالية.
جودة العمل والود هو السبب عملت مع أنظمة AX1. شعرت فقط الحق. كنت تتألف وبسيطة للعمل مع. وكانت التجربة برمتها رهيبة وأنا سعيد للغاية مع أعمالنا.
ألفا المالية.
أنظمة AX1 فهم عالم الأعمال اليوم وكيفية الحفاظ على الزبائن سعداء. هذا هو السبب في الفوز!
لقد أخذوا الوقت للقيام بحق المشروع، سواء فيما يتعلق انطباعنا عن الحق وفكرتهم من الحق. انهم متعة للعمل معهم. ونحن نوصي بها.
اتصل بنا.
زيارتنا، الاتصال بنا، الكتابة لنا.
جناح 604، مبنى سيتي افنيو، مقابل ديرة سيتي سنتر، طريق بور سعيد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
كوبيرايت & كوبي؛ AX1 سيستمز 2017 - & ريج؛ مسجل | تصميم: كابسوفت.

داكسماركيتس مراجعة - هل هو احتيال أو آمنة؟
راتينغ: 1/6 ريفيوس.
حسابات التداول والشروط.
داكسماركيتس تقدم أنواعا عديدة من حسابات التداول الحية مع الكثير من أجراس وصفارات، ولكن لا يعطي بعض المعلومات الهامة حول شروط التداول مثل ينتشر والحد الأدنى لحجم التجارة. تحاول الغالبية العظمى من الوسطاء جذب العملاء من خلال التنافس مع بعضهم البعض من خلال تقديم شروط تجارية أكثر ملاءمة وعرضها بشكل واضح على مواقعهم الإلكترونية. أشياء مثل & لدكو؛ العادية & رديقو؛ و & لدكو؛ أقل & رديقو؛ لا يعني أي شيء لشخص لديه بعض المعرفة حول التداول. لا يوجد حساب تجريبي لأغراض الاختبار.
من ناحية أخرى، فإن الودائع الدنيا مرتفعة نوعا ما. هناك وسطاء موثوق بهم مع التنظيم السليم مثل إيغ، الذين ليس لديهم الحد الأدنى من متطلبات الإيداع أو غيرها، مثل شم و فكستم الذين يحتاجون فقط 5 $، أو فبس مع 1 $. وبطبيعة الحال، من أجل جعل الصفقات ذات مغزى يحتاج المرء إلى إيداع مبلغ أكبر، ولكن عن طريق خفض عتبة الودائع الأولية، والسماسرة تحاول أن تكون أكثر جاذبية.
نحن لا نريد حتى أن نناقش النفوذ، وهو منخفض بشكل استثنائي من قبل جميع معايير الصناعة.
شروط التداول جانبا، يدعي داكسماركيتس لتقديم محفظة الأدوات بما في ذلك الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والسلع والمؤشرات والأسهم والخيارات الثنائية. هناك أيضا خيارات ل ألغو والتجارة الاجتماعية وإشارات التداول.
الشركة. أمن الأموال.
داكسماركيتس تقول انها مملوكة من قبل شركة أواسيس كابيتال المحدودة مع عنوان في مبنى في منطقة مالية فاخرة في وسط مدينة ميونيخ. بالإضافة إلى العدد الألماني، هناك أرقام في سنغافورة والنرويج، على الرغم من أنها في الواقع يمكن أن يكون كل شيء في بعض مركز الاتصال في بلغاريا أو الهند.
العثور على بحث جوجل لدينا العديد من الشركات تسمى الواحة كابيتال وندش]؛ واحدة مسجلة في المملكة المتحدة وواحد في الولايات المتحدة، وكلاهما شركات رأس المال الاستثماري. لم نجد شركة اسم في ألمانيا. والأسوأ من ذلك، لم نجد في سجل مزود الخدمات المالية من مقدمي الخدمات المالية الألمانية والأسواق منظم بافين. وبموجب القانون الألماني، يجب أن تكون الشركة مرخصة من قبل الجهة التنظيمية من أجل تشغيل وسيط فوركس في ألمانيا. على ما يبدو، ومع ذلك، لا أواسيس كابيتال، ولا داكسماركيتس هي. وإلا فلن يكونوا مدرجين في القائمة وسيجعلون المعلومات واضحة على الموقع.
ونحن نشك بقوة داكسماركيتس قد تكون في الواقع عملية احتيال. فمن المؤكد أنها أكثر تطورا من وسط وسيط الاحتيال المسجلة في منطقة بحرية مع بعض التنظيم واهية ونداش؛ مدعيا عنوانا في ألمانيا وجميع، ولكن الواقع هو أن الشركة ليست مرخصة لتقديم الخدمات التي تقول أنها توفر. الى جانب ذلك، كما قلنا بالفعل، الودائع مرتفعة بشكل مشبوه.
وبطبيعة الحال، فإننا نمنح فائدة الشك ويجب أن نلاحظ أن عملية الترخيص مع بافين طويلة وشاقة. هناك متطلبات صارمة لرأس المال للشركات التي تتداول في الأدوات المالية لحسابها الخاص، الحد الأدنى للمبلغ المطلوب هو و 730،000، وبالنسبة لأولئك الذين لا يتاجرون لحسابهم الخاص، فإن المطلوب هو على الأقل و اليورو؛ 125،000. لذلك ربما داكسماركيتس تمر من خلال عملية الترخيص في الوقت الراهن. ولكننا نشك في ذلك.
منصة التداول.
فإنه لا يصبح واضحا على الفور ما منصة التداول تقدم داكسماركيتس، ولكن اذا حكمنا من أشرطة الفيديو التدريب، هو الخيار الأكثر منطقية: ميتاترادر ​​4.
في أكثر من عقد من الزمن تمكنت MT4 من أن تصبح المفضلة الأبدية للسماسرة والتجار على حد سواء، ولا تزال شعبية جدا، على الرغم من جهود المطور ميتاكوتس البرمجيات لدفع إلى الأمام ميتاتريدر 5. MT4 هو منصة مولتاسيت مستقرة وموثوق بها التي تقدم العديد والميزات والخيارات، وأدوات التخطيط والتحليل وتدعم المستشارين الخبراء.
كما تقدم داكسماركيتس نوعا من منصة التداول عبر الإنترنت.
طرق الدفع.
وخلافا للمعلومات الهامة الأخرى، التي تفتقر، توفر داكسماركيتس معلومات واضحة وموجزة عن طرق الإيداع. وهي تقبل المدفوعات من خلال التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان والخصم وأنظمة الدفع عبر الإنترنت نيتيلر، ويب ماني ونيون باي.
استنتاج.
كما قلنا بالفعل، ونحن نشتبه بقوة داكسماركيتس هو عملية احتيال. أولا، فإنه غير مرخصة من قبل المنظم الألماني بافين، على الرغم من المتطلبات القانونية.
متطلبات الودائع عالية بشكل غير عادي تشير أيضا إلى وسيط هو فقط بعد المال الخاص بك. عوامل أخرى تشير إلى أن هذه هي شروط التداول & نداش؛ فهي غامضة وغير واضحة، ولكن من ناحية أخرى يقدم وسيط طن من & لدكو؛ الحلي & رديقو؛ مع كل حساب. انها تبدو مثيرة للإعجاب، ولكن مع بعض المعلومات الهامة التي تفتقر، فإنه من الصعب جذب المستثمرين ذوي الخبرة. يبدو أكثر مثل داكسماركيتس بعد المبتدئين السذاجة المطلقة الذين ليس لديهم فكرة واضحة ما يحتاجون إليه.
لا توجد معلومات محددة حول حماية العميل إما & نداش؛ فقط بعض مامبو جامبو العامة حول أمن المعاملات والمشورة كيفية إعداد كلمة مرور آمنة. لم يزعج الوسيط حتى أن يخبر زبائنه ما إذا كان يحتفظ بأموالهم في حسابات منفصلة، ​​وهو شرط قياسي.
هناك طريقة الكثير من الأشياء مريب حول داكسماركيتس لذلك نحن بصراحة لا يمكن أن يوصي به. هناك عدد من وسطاء الفوركس كبير ومستقر وموثوق بها في ألمانيا. لديهم التنظيم السليم والسمعة والظروف التجارية أفضل بكثير. بعض، مثل إيغ، فكسرو، سمك الأسواق و Trading212 لديهم رخصة من المملكة المتحدة و رسكو؛ ق فكا، في حين أن البعض الآخر محض المحلي وينظمها بافين.
جراند كابيتال (غراندكابيتال) هو وسيط الخيارات الثنائية الحائز على جائزة، وتقدم التداول في الأصول الأكثر شعبية على منصة ميتاترادر ​​4 المستخدمة على نطاق واسع في ظل ظروف تجارية جيدة جدا.
24Option هو على الارجح أكبر وسيط خيار ثنائي السمعة. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وجميع ودائع العملاء تصل إلى 20 000 يورو مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). 24Option يقدم 100٪ مكافأة على الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل داكسماركيتس.
خدع من 250 $.
وعدت برد في غضون أسبوع واحد إذا فشلت في أداء ما فعلوه وفقدت بلدي 250 $. عندما سألت لهم برد الخسارة كما أنها تعهدت القيام به لم أسمع أي أكثر من وأنها لا تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني إما. تعاملت مع روي غالاواي وأنا أتابع التهم الاحتيال ولكن لا يمكن الحصول على عنوان الفعلي. هذه هي المحتالين وذكية جدا في الاختباء.
تحتاج رأيك.
مرحبا هناك نعم كما أن أي شخص يرغب في جعل وجهة نظر باكز يبدو لي مشيت في هذه الفضيحة مع الأسواق داكس، وآمل فقط أن القانون يمكن أن يميل هؤلاء الرجال إلى أسفل.
داكسماركيتس سحب.
لن يطلق سراح أموالي.
داكسماركيتس - خدع من 750 $.
عندما لم يتمكنوا من الحصول على لي السعال من القرض الهامشي من حوالي 3،770 $ أنها بدأت تهدد لي مع كل أنواع الضغط والمناقشة الضغط لتحويل تلك الأموال بكل الوسائل.
ذهبوا إلى حد قوله يجب أن أفعل ذلك في فترة محددة، وعندما قررت ما يكفي يكفي لإغلاق حسابي حيث المشكلة برمتها التي بدأها جيمس وجيك أن لا أستطيع إغلاق حسابي ما لم أحيل $ 3،770 عندما أنا لم تعد مهتمة.
في وقت لاحق منعت البريد الإلكتروني الخاص بي ورفضت برد لي أموالي ولكن أنا ذاهب للحصول على أموالي بموجب قانون خدمة العملاء لعدم توفير الخدمة بالتأكيد. الابتعاد عنها Ђ "داكسماركت و أواسيس كابيتال المحدودة أنها لا توجد ولكن موجودة كشركات شبح.
خدع من 250 $.
ردت على رسالة البريد الإلكتروني وصلتني من السيد روي غالاواي من داكسماركيتس التي كوارانتيد المال لمدة 7 أيام. وتعهد برد المال خلال 7 أيام سواء كان ناجحا أم لا. خسر بلدي 250 $، وعندما طلبت منه أن تكريم تعهده من أي استثمار المخاطر لقد كنت غير قادر على الحصول على رد على رسائل البريد الإلكتروني بلدي. حذار هذا هو عملية احتيال.
داكسماركيتس / أواسيس كابيتال لت. يستخدم مكتب الظاهري.
تعليقنا على رأيك نود أن نقدم:
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فكس فوريكس
وقد تتجاوز الخسائر الإيداع.
وقد تتجاوز الخسائر الإيداع.
وقد تتجاوز الخسائر الإيداع.
وقد تتجاوز الخسائر الإيداع.
لدينا أدنى ينتشر على الإطلاق. $ 0 رسوم التمويل.
تجربة التداول الممتازة التي لن تكلفك قسط.
تأسست من قبل التجار للتجار.
لأننا تأسست من قبل التجار، ونحن نفهم ما يريد التجار. نحن نقدم الوصول إلى منصة التداول الأكثر شعبية في العالم، ميتاتريدر 4، لتداول مجموعة واسعة من الفوركس والسلع & أمب؛ المؤشرات. فروق الأسعار السريعة والتنفيذ السريع تأتي كمعيار على جميع حساباتنا، وراحة البال، ونحن نعمل في بيئة آمنة ومنظمة للغاية.
وقد تتجاوز الخسائر الإيداع.
فوائد تداول العملات الأجنبية مع أكسيترادر.
متوافقة مع لوائح سلطة السلوك المالي.
السيولة من 14 من أكبر البنوك في العالم.
مدير حساب مخصص & أمب؛ 24 ساعة الدعم.
جميع أموال العملاء المحتفظ بها في حسابات أمانة آمنة منفصلة مع البنوك من الدرجة الأولى.
ميزة أكسي.
أدوات التداول.
هي شركتك المملوكة المملكة المتحدة؟
أكسيكورب المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة أكسيكورب للخدمات المالية المحدودة في أستراليا أن 127 606 348 أفسل 318232.
هل لديك دعم 24 ساعة؟
نعم، تدير أكسيترادر ​​خدمة العملاء ومكتب التداول على مدار الساعة خمسة أيام في الأسبوع، بدءا من الساعة 22:00 (00.00 وقت الخادم) ليلة الأحد بتوقيت جرينتش وتنتهي الساعة 22:00 مساء يوم الجمعة (بتوقيت جرينتش). يرجى الرجوع إلى صفحة اتصل بنا لمزيد من التفاصيل.
ما هي المنصات التي يعرضها أكسيترادر؟
تقدم أكسيترادر ​​منصة ميتاترادر ​​4 الحائزة على جوائز لتداول الفوركس والمؤشرات والسلع. كما نقدم MT4 ويبترادر ​​لمتصفحات الإنترنت ومنصات التداول المحمول لالروبوت، اي فون وتطلب الشركة. هذه المنصات كلها مجانية.
كيف يمكنني إيداع الأموال؟
يوفر أكسيترادر ​​العديد من خيارات التمويل المختلفة بما في ذلك مونيبوكيرز / سكريل، نيتيلر، حوالة مصرفية، وبطاقات الائتمان، وبباي. كما نسمح بالتحويلات من وسيط إلى وسيط من شركات مختارة. اطلع على تمويل الحساب للحصول على مزيد من التفاصيل.
ما هو الحد الأدنى الذي يمكنني إيداعه؟
أكسيترادر ​​ليس لديه الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، أنت حر في إيداع أي مبلغ.
جرب ميتاترادر ​​4 على حساب الممارسة الحرة الآن.
100٪ مجانا، محاكمة لمدة 30 يوما مع رصيد نقدي افتراضي من 50،000 £.
ابقى على تواصل.
اتبعنا.
افتح حسابا.
وقد تتجاوز الخسائر الإيداع.
منفعتنا.
منتجاتنا.
منصة MT4.
حول أكسيترادر.
تعليم الفوركس.
تحذير: انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات على حد سواء تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، وهي غير متاحة للأفراد دون سن 18. يرجى التأكد من أنك على علم تام بالمخاطر التي تنطوي عليها والرجوع إلى تحذير المخاطر لدينا. إذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. إن اتفاقية العميل وسياسة التنفيذ المتوفرة في أكسيترادر ​​/ المملكة المتحدة مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بشأن حيازة أو الاحتفاظ أو التصرف في منتجات أكسيترادر.
أكسيترادر ​​أوك هو اسم تجاري لشركة أكسيكورب ليميتد مسجلة في انكلترا وويلز تحت رقم مسجل 06378544. أكسيكورب مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي - فكا الرقم المرجعي 509746. عنواننا المسجل هو 55 بيكر ستريت، لندن W1U 7EU، أوك .
& # 169؛ كوبيرايت 2018 أكسيكورب.
شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.
يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ المملكة المتحدة.
إذا كنت تقيم في $ country_name، فالرجاء الانتقال إلى الموقع الإلكتروني $ currency_website حيث نقدم مزايا تناسب منطقتك المحلية.
إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.

إعداد عقود وسيط [يكس 2018]
ينطبق على: ميكروسوفت ديناميكش أكس 2018 R3.
يوضح هذا الموضوع كيفية إعداد عقد وسيط يحدد العمولة التي يتلقاها بائع وسيط لبيع عناصر أو مجموعات من العناصر. على سبيل المثال، قد يكون لديك عقد مع وسيط ينص على أنه في كل مرة يتم فيها بيع نموذج معين من التلفزيون، وسيط يتلقى نسبة مئوية من سعر البيع. ويمكن حساب العمولات على أساس مبلغ ثابت أو نسبة مئوية أو مبلغ لكل وحدة.
قبل إعداد عقد وسيط، يجب تمكين تفاصيل الأسعار في أوامر البيع وأوامر الشراء. لمزيد من المعلومات، راجع تمكين تفاصيل الأسعار على الطلبات.
استخدم هذا الإجراء لإعداد عقد وسيط. يمكنك تعريف عقد بناء على عنصر واحد أو مجموعة عناصر أو جميع العناصر. عندما يقوم العامل بإنشاء أمر المبيعات، يمكن تعيين عقد وسيط لأمر المبيعات حسب الضرورة.
في نموذج عقود الوسيط، انقر فوق إنشاء سجل جديد، وفي حقل معرف عقد الوسيط، أدخل معرف العقد.
في حقل الوصف، أدخل وصفا مختصرا للعقد ثم في حقل حساب بائع الوسيط، حدد رقم حساب الوسيط.
حدد تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء لعقد الوسيط، ثم في حقل رمز الرسوم، حدد رمز الشحنة المطلوب تطبيقه على العقد.
في حقل الفئة، حدد ما إذا كانت جهة الاتصال تستند إلى مبلغ لكل وحدة أو نسبة مئوية من سعر البيع أو مبلغ ثابت.
في حقل قيمة الرسوم، أدخل النسبة المئوية أو المبلغ الذي سيحصل عليه وسيط، ثم في حقل رمز عملة الرسوم، حدد العملة التي يتم فيها دفع الوسيط.
استخدم هذا الإجراء لإضافة عناصر إلى عقد وسيط.
في نموذج عقود الوسيط، حدد العقد لإضافة سطور إلى، وفي جزء تفاصيل العقد، انقر فوق إضافة سطر.
في الحقل رمز العنصر، حدد كيفية إضافة العناصر إلى عقد الوسيط:
الجدول - ينطبق عقد الوسيط على بند واحد.
المجموعة - ينطبق عقد الوسيط على مجموعة بنود.
الكل - ينطبق عقد الوسيط على جميع البنود.
إذا قمت بتحديد جدول أو مجموعة في حقل علاقة العنصر، حدد العنصر المناسب أو مجموعة العناصر.
في الحقل رمز الحساب، حدد مجموعات العملاء التي سيتم تطبيق هذا العقد عليها، ثم حدد معلومات العميل المناسبة في حقل اختيار الحساب.
في الحقل رمز الرسوم، حدد رمز الشحنة المطلوب تطبيقه، ثم حدد حقل الاختراق، حدد ما إذا كانت الاتفاقية تستند إلى كمية الوحدة أو تكلفة الوحدة.
في حقل الاختراق، أدخل مبلغ أو كمية الاتفاق لنوع الفاصل المحدد.
في حقل الفئة، حدد القيمة التي سيتم استخدامها لحساب الرسوم، ثم في الحقل قيمة الرسوم أدخل النسبة المئوية أو المبلغ الذي سيتلقاه الوسيط.
في مجال مجموعة ضريبة المبيعات، حدد مجموعة ضريبة المبيعات المناسبة، ثم حدد في الحقل رمز عملة الرسوم، العملة لخط العقد.
في جزء عقود الوسيط، في حقل الحالة، حدد موافق عليه.
مدير التسويق بالتجزئة، مدير عمليات البيع بالتجزئة ومدير مبيعات التجزئة.
الإعلانات: للاطلاع على المشكلات المعروفة والإصلاحات الحديثة، استخدم البحث عن المشكلات في خدمات دورة حياة ميكروسوفت ديناميكش (لس).

إجراء إعادة تقييم العملة الأجنبية [يكس 2018]
تنطبق على: ميكروسوفت ديناميكش أكس 2018 R3، ميكروسوفت ديناميكش أكس 2018 R2، ميكروسوفت ديناميكش أكس 2018 ميزة حزمة، ميكروسوفت ديناميكش أكس 2018.
عند استخدام عملات متعددة، قد يختلف سعر الصرف لعملة المعاملة الأصلية عن سعر الصرف المستخدم أثناء التحويل إلى العملة المحاسبية. وللتعرف على هذه الاختلافات في سعر الصرف، قد تضطر إلى تعديل المبالغ في الحسابات الرئيسية. وتسمى العملية المستخدمة في إجراء تلك التعديلات إعادة تقييم العملات الأجنبية.
قبل أن تتمكن من إكمال إعادة تقييم العملة الأجنبية لحساب رئيسي، يجب عليك إعداد الحسابات الرئيسية بحيث يمكن نشر تعديلات إعادة تقييم العملات الأجنبية لهم.
حدد حسابا رئيسيا يتضمن مبالغ المعاملات بالعملات الأجنبية. يجب أن يحتوي الحساب الرئيسي أيضا على أحد أنواع الحسابات الرئيسية التالية:
في جزء الإجراء، انقر فوق تحرير.
في فاستاب العام للحساب الرئيسي المحدد، حدد خانة الاختيار إعادة تقييم العملة الأجنبية.
كرر الخطوات من 2 إلى 4 لكل حساب رئيسي يتضمن مبالغ المعاملات بالعملات الأجنبية.
يجب عليك تحديد كل حساب رئيسي يحتوي على مبالغ المعاملة أو أرصدة بالعملات الأجنبية. وبخلاف ذلك، قد لا تشمل إعادة تقييم معينة للعملات الأجنبية جميع التعديلات الممكنة.
استخدام نموذج إعادة تقييم العملة الأجنبية لاستكمال إعادة تقييم العملة الأجنبية لدفتر الأستاذ العام. عند االنتهاء من إعادة التقييم، يتم تحديث األرصدة التي تتم بالعملة المحاسبية باستخدام أسعار الصرف الحالية.
حدد بداية وإنهاء الحسابات الرئيسية والتواريخ ورموز العملة لتضمينها في إعادة التقييم.
حدد خانة الاختيار ضبط حسابات الأرباح والخسائر لإعادة تقييم أرصدة الحسابات التي لها نوع حساب رئيسي للأرباح والخسائر.
حدد خانة الاختيار تعديل حسابات الميزانية العمومية لإعادة تقييم الأرصدة للحسابات التي لها نوع حساب رئيسي من الميزانية العمومية.
انقر على موافق لإعادة تقييم الحسابات الرئيسية.
الإعلانات: للاطلاع على المشكلات المعروفة والإصلاحات الحديثة، استخدم البحث عن المشكلات في خدمات دورة حياة ميكروسوفت ديناميكش (لس).

No comments:

Post a Comment