Saturday 3 February 2018

37 دروس سريعة في خيارات التداول


غافن ماكماستر & # 8211؛ 37 دروس سريعة في خيارات التداول.
2017 | إبوب | 72 صفحة | أسين: B00K6H384M | الإنجليزية | 1 ميغابايت.
جاء مفهوم هذا الكتاب بعد جلسة تدريب حية حيث تخللت حرفيا مع أسئلة لأكثر من ساعة. عند التفكير في الجلسة بعد ذلك، فجر لي أن معظم الطلاب يسألون نفس الأسئلة أو ما شابه ذلك. انهم يحبون اختيار عقلي ومعظم يبحثون عن إجابات مفصلة على استراتيجيات أو مواضيع معينة، ولكن هو القليل من النصائح والحيل التي غالبا ما توفر معظم "آها" لحظات.
هذه الشذرات قليلا يستغرق دقيقتين فقط لشرح ولكن يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نتائج التداول الخاصة بك. لقد وضعت معا 37 من هذه الشذرات التي هي فطرية بالنسبة لي بعد 10 عاما من التداول ولكن قد لا يكون قد عبرت عقلك.
هذا الكتاب يجب أن يستغرق سوى ساعة أو ساعتين للقراءة، ولكن أعتقد أنك سوف تجد أنه يستحق الوقت.

تقرأ الآن: 37 درس كويك فاير في خيارات التداول 10 سنوات من - مكماستر 2017.
عذرا، تعذر عرض هذا الفصل.
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.
بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.
37 درس كويكفري في خيارات التداول 10 سنوات - مكماستر 2017 ستكون متاحة على.

37 درس كويكفيري في خيارات التداول: 10 سنوات من الخبرة في التداول مضغوط في السهل هضم الدروس.
تم نشر هذه المشاركة قبل 3 سنوات، وقد تكون روابط التنزيل غير ذات صلة.
انتقل لأسفل لرؤية الروابط والتحقق من هذه - ربما سوف تكون محظوظا!
غافن ماكماستر، "37 درس كويكفيري في خيارات التداول: 10 سنوات من الخبرة التجارية مضغوط في سهل هضم الدروس"
2017 | أسين: B00K6H384M | 72 صفحة | موبي | 0،6 مب.
هذا الكتاب يجب أن يستغرق سوى ساعة أو ساعتين للقراءة، ولكن أعتقد أنك سوف تجد أنه يستحق الوقت.

37 دروس سريعة في خيارات التداول
اسم الملف: 37 كويكفير الدروس في خيارات التداول 10 سنوات من الخبرة في التجارة مضغوط في سهل هضم الدروس المستفادة. pdf.
تاريخ التحميل: 24 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
التصويت: 5 4 3 2 1 4.4 / 5 من 9692 صوتا.
وأخيرا أحصل على هذا الكتاب الاليكتروني، شكرا لجميع هذه التحليلات المتقدمة مع سبارك: أنماط للتعلم من البيانات على مقياس يمكنني الحصول الآن!
كنت مشبوهة في البداية عندما أعيد توجيهها إلى موقع العضوية. الآن أنا متحمس حقا وجدت هذه المكتبة عبر الإنترنت. شكرا جزيلا.
لم أكن أعتقد أن هذا سيعمل، أظهر لي أفضل صديق لي هذا الموقع، وأنه لا! أحصل على الكتاب الإلكتروني المطلوبين.
لقد اكتشفت عن بلايستر في نيويورك مرات، وأنا سعيد جدا حول هذا الموضوع: واحدة من أحدث المتنافسين في حقل مزدحم، وهي شركة مقرها في مونتريال تسمى بلايستر، ويقدم الموسيقى والألعاب والبرامج التلفزيونية والأفلام، الكتب من خلال خدمتها. وقد أبرمت شركة "بلايستر" مؤخرا اتفاقا مع "هاربر كولينز" لتشمل 14 ألف كتاب من القائمة المرجعية في خدمتها
أصدقائي هم جنون حتى أنهم لا يعرفون كيف لدي كل يبوك عالية الجودة التي لا!
أنا تعثرت على بلايستر منذ 2 أشهر. لقد قمت بالترقية إلى عضوية متميزة بالفعل. منصة يحمل الآن الكاسيت من: سيمون وشوستر، ماكميلان، هاربيركولينز المملكة المتحدة، كتب مسجلة، تانتور، وهايبريدج. هاربيركولينز عناوين الولايات المتحدة هي بالفعل في المكتبة. خدمة رائعة.
الكثير من المواقع المزيفة. هذا هو أول واحد الذي عمل! تشكرات.
وتفف أنا لا أفهم هذا!
فقط انقر على التحميل، وقراءة الآن أو بدء أزرار تجريبية مجانية وإنشاء حساب. يستغرق سوى 5 دقائق لبدء المحاكمة الخاصة بك شهر واحد، وبعد يمكنك تحميل ليس فقط هذا الكتاب الاليكتروني ولكن غيرها الكثير؛)

37 دروس سريعة في خيارات التداول
جاء مفهوم هذا الكتاب بعد جلسة تدريب حية حيث تخللت حرفيا مع أسئلة لأكثر من ساعة. عند التفكير في الجلسة بعد ذلك، فجر لي أن معظم الطلاب يسألون نفس الأسئلة أو ما شابه ذلك. انهم يحبون اختيار عقلي ومعظم يبحثون عن إجابات مفصلة على استراتيجيات أو مواضيع معينة، ولكن هو القليل من النصائح والحيل التي غالبا ما توفر معظم "آها" لحظات.
هذه الشذرات قليلا يستغرق دقيقتين فقط لشرح ولكن يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نتائج التداول الخاصة بك. لقد وضعت معا 37 من هذه الشذرات التي هي فطرية بالنسبة لي بعد 10 عاما من التداول ولكن قد لا يكون قد عبرت عقلك.
هذا الكتاب يجب أن يستغرق سوى ساعة أو ساعتين للقراءة، ولكن أعتقد أنك سوف تجد أنه يستحق الوقت.

No comments:

Post a Comment