Thursday 15 February 2018

ألغو خيارات التجارة


ألغوترادر ​​خوارزمية التداول البرمجيات.


ألغوترادر ​​هو أول حل متكامل حل البرمجيات التجارية خوارزمية لصناديق التحوط الكمي. فإنه يسمح أتمتة استراتيجيات التداول الكمي، المعقدة في الأسهم، الفوركس والأسواق المشتقة. يوفر ألغوترادر ​​كل شيء صندوق التحوط الكمي نموذجي يحتاج على أساس يومي لتشغيل عمليته، وهذا هو أول برنامج البرمجيات التداول الخوارزمية الوحيدة للسماح التداول الآلي من بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز.


فوائد ألغوترادر.


الآلي - أي استراتيجية التداول الكمي يمكن أن تكون مؤتمتة بالكامل.


سريع - يتم معالجة كميات كبيرة من بيانات السوق تلقائيا، وتحليلها، والعمل عليها بسرعة فائقة.


للتخصيص - يمكن تخصيص بنية المصدر المفتوح لمتطلبات المستخدم الخاصة.


فعالة من حيث التكلفة - التداول الآلي بالكامل والميزات المضمنة تقليل التكلفة.


موثوقة - بنيت على الهندسة المعمارية الأكثر قوة والتكنولوجيا للدولة من بين الفن.


مدعومة بالكامل - التوجيه الشامل المتاحة للتركيب والتخصيص. في الموقع والتدريب عن بعد والاستشارات المتاحة.


ميزات ألغوترادر.


ألغوترادر ​​كيف يعمل.


يمكن أن تكون أي استراتيجية تجارية قائمة على القواعد مؤتمتة بالكامل:


وصول بيانات السوق الإلكترونية. يتم توجيه البيانات إلى استراتيجيات التداول التي تعمل داخل ألغوترادر. استراتيجيات التداول تحليل وتصفية ومعالجة بيانات السوق وخلق إشارات التداول. استنادا إلى إشارات التداول، يتم تنفيذ الإجراءات (على سبيل المثال، وضع أمر أو إغلاق موضع). يتم إرسال أوامر إلى الأسواق المعنية.


خدمات ألغوترادر ​​& # 038؛ تدريب.


التشاور في الموقع والتشغيل عن بعد والتدريب: أتمتة والهجرة من الاستراتيجيات القائمة تحسين وتحسين الاستراتيجيات القائمة النماذج الأولية و باكتستينغ استراتيجيات جديدة تطوير وظائف مخصصة وثائق شاملة وأدلة المستخدم.


أحدث الأخبار.


ألغوترادر ​​بين الفائزين الخمسة في تحدي سويسكوم لبدء التشغيل أغسطس 17-2017.


إدخال ألغوترادر ​​4.0 - معبأة مع ميزات جديدة قوية يوليو-17-2017.


ألغوترادر ​​هو جزء من السويسري الوطني فينتيش فريق 2017 يونيو -12-2017.


الشهادات - التوصيات.


ويقدر فونتوبل العمارة المفتوحة والموسع من ألغوترادر ​​فضلا عن استخدام مكونات مفتوحة المصدر القياسية المستخدمة عادة مثل إسبر والربيع.


بنيامين هوبر، رئيس شركة ألغو للتجارة & # 038؛ توجيه النظام الذكي، بنك فونتوبيل أغ، زيورخ.


نحن معجبون جدا من قبل ألغوترادر ​​& # 8217؛ ق القدرات من حيث تطوير الاستراتيجية والمرونة التقنية. ألغوترادر ​​هي التكنولوجيا الرئيسية التي تسمح لنا للتجارة متعددة فيكس المستقبل والخيارات القائمة على استراتيجيات بالتوازي.


ريمون شوستر، عضو المجلس التنفيذي، إيسب للأوراق المالية أغ، زيورخ.


كل الحقوق محفوظة.


روابط اجتماعية.


عنوان أسفل.


سويسرا اتصل بنا: +41 44 291 14 85 البريد الإلكتروني:


1. انتقل إلى aws. amazon وانقر على & # 8220؛ سجل الدخول إلى وحدة التحكم & # 8221؛ (انظر الصورة أدناه)


2. إذا لم يكن لديك حساب الأمازون أوس حتى الآن، يرجى الذهاب من خلال عملية التسجيل عن طريق النقر على "إنشاء حساب أوس"


3. بمجرد تسجيل الدخول إلى وحدة التحكم الأمازون أوس حدد "حسابي" في القائمة على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة تحت اسم المستخدم الخاص بك.


4. على الشاشة التالية سترى رقم الأمازون 12 أرقام المعروضة تحت "إعدادات الحساب"


شروط وأحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (& # 8220؛ الاتفاقية & # 8221؛) استخدامك للبرنامج ما لم تنفذ أنت والمرخص اتفاقية ترخيص مكتوبة منفصلة حول استخدامك للبرنامج.


المرخص على استعداد لترخيص البرنامج لك فقط بشرط أن تقبل جميع الشروط الواردة في هذه الاتفاقية. من خلال التوقيع على هذه الاتفاقية أو عن طريق تنزيل أو تثبيت أو استخدام البرنامج، فقد أوضحت أنك تفهم هذه الاتفاقية وتقبل جميع بنودها. إذا لم تقبل جميع بنود هذه الاتفاقية، فإن المرخص غير راغب في ترخيص البرنامج لك، ولا يجوز لك تنزيل البرنامج أو تثبيته أو استخدامه.


1. منح الترخيص.


ا. تقييم استخدام واستخدام رخصة الاستخدام. ورهنا بامتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية، يمنحك المرخص ترخيصا شخصيا غير حصري وغير قابل للتحويل، دون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، لاستخدام البرنامج داخليا فقط ل التقييم استخدام واستخدام الاستخدام. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج، وقد تخضع لموافقتك على البنود والشروط التي توفرها هذه الجهات الخارجية. عند انتهاء الترخيص يجب التوقف عن استخدام البرنامج وإلغاء تثبيت كافة المثيلات. يتم الاحتفاظ بجميع الحقوق غير الممنوحة لك على وجه التحديد من قبل المرخص. يجب على المطور عدم استخدام التجاري للبرنامج، أو أي عمل مشتق منه (بما في ذلك لأغراض المطور الداخلية التجارية). يحظر نسخ وإعادة توزيع، بأي شكل من الأشكال، البرنامج أو المطور التطبيق للعملاء مباشرة أو غير مباشرة.


ب. رخصة استخدام الإنتاج. مع مراعاة امتثالك لشروط وأحكام هذه الاتفاقية بما في ذلك دفع رسوم الترخيص المعمول بها، يمنحك المرخص ترخيصا غير حصري وغير قابل للتحويل، بدون الحق في الترخيص من الباطن، لمدة هذه الاتفاقية، إلى : (أ) استخدام وإعادة إنتاج البرنامج لأغراض تجارية داخلية خاصة بك فقط (& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛)؛ و (ب) إجراء عدد معقول من نسخ البرنامج لأغراض احتياطية فقط. ويقتصر هذا الترخيص على عدد معين من وحدات المعالجة المركزية (إذا كانت مرخصة من قبل وحدة المعالجة المركزية) أو مثيلات أجهزة الظاهرية جافا (إذا التراخيص بواسطة الجهاز الظاهري) الذي كنت قد دفعت رسوم الترخيص. يتطلب استخدام البرنامج على عدد أكبر من وحدات المعالجة المركزية أو مثيلات جافا فيرتوال ماشينس دفع رسوم ترخيص إضافية. يمكن استخدام منتجات أو برامج برامج الطرف الثالث التي يوفرها المرخص، إن وجدت، فقط مع البرنامج.


ج. لا حقوق أخرى. تقتصر حقوقك في البرنامج والاستفادة منھا علی تلك الحقوق الممنوحة صراحة في ھذا القسم .1 لن تقوم بأي استخدام آخر للبرنامج. وباستثناء ما هو مرخص صراحة في هذا القسم، لا يمنحك المرخص أي حقوق أو تراخيص أخرى، ضمنا، أو حكما، أو غير ذلك. جميع الحقوق التي لم يتم منحها صراحة هنا محمية من قبل المرخص أو من مورديها.


2. القيود.


باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في القسم 1، لن تقوم بما يلي: (أ) تعديل أو ترجمة أو تفكيك أو إنشاء أعمال مشتقة من البرنامج أو نسخ البرنامج؛ (ب) تأجير أو إقراض أو نقل أو توزيع أو منح أي حقوق في البرنامج بأي شكل من الأشكال إلى أي شخص؛ (ج) تقديم أي طرف ثالث أو الكشف عنه أو الكشف عنه أو إتاحة استخدامه أو السماح باستخدامه؛ (د) نشر أي اختبارات مرجعية أو أداء يتم تشغيلها على البرنامج أو أي جزء منه؛ أو (ه) إزالة أي إشعارات ملكية أو علامات أو علامات على البرنامج. لن تقوم بتوزيع البرنامج على أي شخص على أساس مستقل أو على أساس مصنع المعدات الأصلية (أوم).


3. الملكية.


كما هو الحال بين الطرفين، فإن البرنامج هو وسيبقى الملكية الوحيدة والحصرية للمرخص، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية فيه.


ا. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (أ)، ستظل هذه الاتفاقية سارية المفعول طوال فترة التقييم أو التطوير.


ب. في حالة استخدام البرنامج بموجب الترخيص المنصوص عليه في القسم 1 (ب) ستبقى هذه الاتفاقية سارية المفعول إما (أ) لمدة سنة واحدة إذا تم شراؤها كترخيص اشتراك سنوي أو (ب) بشكل دائم إذا تم شراؤها ك ترخيص دائم. سيتم تجديد ترخيص الاشتراك السنوي تلقائيا لمدة سنة واحدة ما لم يتم إنهاؤه بإشعار مسبق لمدة شهر واحد. سيتم إنهاء هذه الاتفاقية تلقائيا دون إشعار في حالة خرق أي بند من بنود هذه الاتفاقية. عند الإنهاء، يجب عليك التوقف فورا عن استخدام البرنامج وتدمير جميع نسخ البرنامج في حوزتك أو سيطرتك.


5. خدمات الدعم.


إذا كنت قد اشتريت هذا الترخيص بما في ذلك خدمات الدعم وتشمل هذه إصدارات الصيانة (التحديثات والترقيات)، الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني أو الدعم على شبكة الإنترنت.


ا. سيقوم المرخص ببذل جهود معقولة تجاريا لتوفير تحديث تهدف إلى حل أو تمرير خطأ المبلغ عنها. إذا تم تصحيح هذا الخطأ في إصدار الصيانة، يجب على المرخص له تثبيت وتنفيذ إصدار الصيانة الساري؛ خلاف ذلك، قد يتم توفير التحديث في شكل إصلاح مؤقت أو إجراء أو روتين، لاستخدامها حتى يتوفر إصدار صيانة يحتوي على التحديث الدائم.


ب. خلال مدة اتفاقية الترخيص، يجب على المرخص أن يقوم بإصدار تصاريح الصيانة للمرخص له، إذا كان المرخص يقوم بإصدار أي تصاريح صيانة بشكل عام لعملائه. إذا طرح سؤال حول ما إذا كان عرض المنتج هو ترقية أو منتج جديد أو ميزة جديدة، فسوف يسود رأي المرخص، شريطة أن يعامل المرخص عرض المنتج كمنتج جديد أو ميزة لزبائنه النهائيين بشكل عام .


ج. ويتوقف التزام المرخص وتقديم خدمات الدعم على ما يلي: (أ) يبذل المرخص له جهودا معقولة لتصحيح الخطأ بعد التشاور مع المرخص؛ (ب) يوفر المرخص له للمرخص معلومات وموارد كافية لتصحيح الخطأ سواء في موقع المرخص أو عن طريق الوصول عن بعد إلى موقع المرخص له & # 8217؛ s، وكذلك الوصول إلى الموظفين والأجهزة وأي إضافات إضافية البرامج المعنية في اكتشاف الخطأ. (ج) يقوم المرخص له بتثبيت جميع إصدارات الصيانة فورا؛ و (د) يقوم المرخص له بشراء وتركيب وصيانة جميع المعدات، واجهات الاتصال وغيرها من الأجهزة اللازمة لتشغيل المنتج.


د. لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم في الحالات التالية: (أ) تم تغيير المنتج أو تعديله أو تلفه (إلا إذا كان تحت إشراف مباشر من المرخص). (ب) خطأ ناتج عن إهمال المرخص له أو خلل في الأجهزة أو لأسباب أخرى خارجة عن السيطرة المعقولة للمرخص؛ (ج) سبب الخطأ عن طريق برنامج طرف ثالث غير مرخص من خلال المرخص؛ (د) لم يقم المرخص له بتثبيت وتنفيذ إصدار (إصدارات) الصيانة بحيث يكون المنتج نسخة معتمدة من قبل المرخص؛ أو (ه) لم يدفع المرخص له رسوم الترخيص أو رسوم خدمات الدعم عند استحقاقها. بالإضافة إلى ذلك، لا يكون المرخص ملزما بتقديم خدمات الدعم لرمز البرنامج المكتوب من قبل العميل نفسه استنادا إلى المنتج.


ه. يحتفظ المرخص بالحق في إيقاف خدمات الدعم إذا قرر المرخص، وفقا لتقديره الخاص، أن الدعم المتواصل لأي منتج لم يعد ممكنا من الناحية الاقتصادية. سيعطي المرخص للمرخص له قبل ثلاثة أشهر على الأقل إشعار خطي مسبق عن أي توقف من هذا القبيل لخدمات الدعم، وسوف يقوم برد أي رسوم خدمات دعم غير مستحقة قد يكون المرخص له قد دفع مسبقا فيما يتعلق بالمنتج المتأثر. لا یلتزم المرخص بدعم أو الاحتفاظ بأي إصدار من المنتوج أو الأنظمة الأساسیة للجهات الخارجیة (بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر البرامج أو جفم أو نظام التشغیل أو الأجھزة) التي یدعمھا المنتج باستثناء (i) الإصدار الحالي من المنتج ومنصة الطرف الثالث الأساسي، و (2) الإصدارين السابقين مباشرة من المنتج ونظام التشغيل لمدة ستة (6) أشهر بعد أن يتم إلغاؤه أولا. يحتفظ المرخص بالحق في تعليق أداء خدمات الدعم إذا فشل المرخص له في دفع أي مبلغ مستحق الدفع للمرخص بموجب الاتفاقية في غضون ثلاثين (30) يوما بعد استحقاق هذا المبلغ.


6. الضمان.


ا. ويضمن المرخص أن البرنامج سوف يكون قادرا على الأداء من جميع النواحي المادية وفقا للمواصفات الوظيفية المنصوص عليها في الوثائق المطبقة لمدة 90 يوما بعد تاريخ تثبيت البرنامج. في حالة خرق هذا الضمان، يجب على المرخص، بناء على خياره، تصحيح البرنامج أو استبدال هذه البرمجيات مجانا. ما سبق هو سبل الانتصاف الوحيدة والحصرية والتزام المرخص الوحيد تجاه انتهاك هذه الضمانات. يتم تقديم الضمانات المنصوص عليها أعلاه لصالحك ولصالحك فقط. لا تنطبق الضمانات إلا إذا (أ) تم تثبيت البرنامج واستخدامه بشكل صحيح في جميع الأوقات ووفقا لتعليمات الاستخدام؛ (ج) أن آخر التحديثات قد طبقت على البرنامج الحاسوبي؛ و (ج) لم يتم إجراء أي تعديل أو تغيير أو إضافة إلى البرنامج من قبل أشخاص آخرين غير المرخص له أو الممثل المرخص له والمرخص له.


7. إخلاء المسؤولية.


باستثناء ما هو منصوص عليه في القسم 6 (أ)، يرفض المرخص صراحة جميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك أية ضمانات ضمنية تتعلق بالتجارة والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك وأي ضمانات تنشأ عن دورة التعامل أو استخدام التجارة. لن تقدم أي نصيحة أو معلومات، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، من المرخص أو في الوقت الحالي، أي ضمان لم يتم النص عليه صراحة في هذه الاتفاقية.


لا يقدم المرخص أي ضمان بأن منتج البرنامج سوف يلبي متطلباتك أو يعمل بموجب شروط الاستخدام الخاصة بك. لا يقدم المرخص أي ضمان بأن تشغيل منتج البرنامج سوف يكون آمنا أو خاليا من الأخطاء أو خاليا من الانقطاع.


يجب عليك أن تحدد ما إذا كان المنتج البرنامج يلبي متطلباتك للأمن وعدم الانتهاك بكفاءة. تتحمل المسؤولية الكاملة وجميع المسؤوليات عن أي خسارة تتكبد بسبب فشل منتج البرنامج لتلبية متطلباتك. لن يكون المرخص، تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولا أو مسؤولا عن فقدان البيانات على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز تخزين المعلومات.


8. تحديد المسؤولية.


المرخص & # 8217؛ ق المسؤولية الكاملة لك من جميع أسباب العمل وبموجب جميع مسؤوليات سوف تقتصر على ولن تتجاوز رسوم الترخيص تدفعها لك إلى المرخص للبرنامج. لن يكون المرخص بأي حال من الأحوال مسؤولا تجاهك عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو اعتبارية أو تأديبية أو لاحقة (بما في ذلك فقدان الاستخدام أو البيانات أو الأعمال التجارية أو الأرباح) أو مقابل تكلفة معالجة المنتجات البديلة الناشئة عن أو فيما يتعلق بهذا اتفاقية أو استخدام أو أداء البرنامج، سواء كانت هذه المسؤولية تنشأ عن أي مطالبة تستند إلى العقد أو الضمان أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك، وما إذا كان قد تم إبلاغ المرخص باحتمال وقوع هذا الخرق أو ضرر. سوف تظل القيود السابقة سارية المفعول وتطبق حتى لو وجدت أي تعويض محدود محدد في هذه الاتفاقية إلى أنها فشلت في تحقيق هدفها الأساسي. إلى الحد الذي تقضي به السلطة القضائية المنطبقة على قدرة المرخص على إلغاء المسؤولية عن أية ضمانات ضمنية، فإن هذا التنصل يسري على أقصى حد مسموح به.


إذا كان أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية يعتبر غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، تبقى باقي هذه الاتفاقية سارية المفعول. وبقدر ما لا تسمح القوانين السارية بأي قيود صريحة أو ضمنية، تظل هذه القيود الصريحة أو الضمنية سارية المفعول وتؤثر إلى أقصى حد تسمح به هذه القوانين السارية.


هذا الاتفاق هو الاتفاق الكامل والحصري بين الطرفين فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية، يحل محل أي وجميع الاتفاقات السابقة والاتصالات والتفاهمات (المكتوبة والشفوية) بشأن هذا الموضوع. الأطراف في هذه الاتفاقية هي متعاقدين مستقلين، ولا تملك سلطة إلزام الطرف الآخر أو تحمل التزامات على الطرف الآخر. إن عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أو إنفاذ أي من حقوقه بموجب هذا الاتفاق سيكون بمثابة تنازل عن هذه الحقوق. يتم رفض أي شروط أو شروط واردة في أي أمر شراء أو وثيقة طلب أخرى تتنافى مع أو بالإضافة إلى أحكام وشروط هذه الاتفاقية من قبل المرخص وستعتبر خالية ولا تأثير.


سوف تفسر هذه الاتفاقية وتفسر وفقا لقوانين سويسرا، بغض النظر عن تضارب مبادئ القانون. ويوافق الطرفان بموجب هذا على الاختصاص الحصري ومكان انعقاد المحاكم الموجودة في زيورخ بسويسرا لتسوية أي نزاعات تنشأ أو تتعلق بهذه الاتفاقية.


10- التعاريف.


& # 8220؛ إيفالواتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج فقط للتقييم والمحاكمة للتطبيقات الجديدة المخصصة للاستخدام الإنتاج الخاص بك.


& # 8220؛ برودكتيون وس & # 8221؛ يعني استخدام البرنامج لأغراض تجارية داخلية فقط. الإنتاج لا يشمل الاستخدام الحق في إعادة إنتاج البرنامج للترخيص من الباطن أو إعادة البيع أو التوزيع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التشغيل على تقاسم الوقت أو توزيع البرنامج كجزء من ترتيب أسب أو فار أو أوم أو الموزع أو المورد.


& # 8220؛ & # 8221 البرمجيات. يعني برنامج المرخص & # 8217؛ s وجميع مكوناته والتوثيق والأمثلة التي يتضمنها المرخص.


& # 8220؛ & # 8221 خطأ. يعني (أ) فشل المنتج في مطابقة المواصفات المنصوص عليها في الوثائق، مما يؤدي إلى عدم القدرة على استخدام المنتج أو تقييده، و / أو (ب) مشكلة تتطلب إجراءات جديدة، وتوضيحات، ومعلومات إضافية و / أو طلبات لتحسين المنتج.


& # 8220؛ إصدار الصيانة & # 8221؛ تعني ترقيات وتحديثات المنتج التي يتم إتاحتها للمرخص لهم وفقا لخدمات الدعم القياسية المحددة في القسم 5.


& # 8220؛ & # 8221 تحديث. يعني إما تعديل البرنامج أو الإضافة التي، عند إجراء أو إضافة إلى المنتج، تصحيح الخطأ، أو إجراء أو روتين، عندما لوحظ في التشغيل المنتظم للمنتج، يلغي الأثر السلبي العملي للخطأ على المرخص له.


& # 8220؛ & # 8221 ترقية. يعني مراجعة المنتج الذي يصدره المرخص لزبائنه النهائيين بشكل عام، خلال مدة خدمات الدعم، لإضافة وظائف جديدة ومختلفة أو لزيادة قدرة المنتج. لا تتضمن الترقية إصدار منتج جديد أو ميزات مضافة قد تكون هناك رسوم منفصلة.


أنظمة التداول الآلي للمستثمرين.


الأسهم، إتف & # 8217؛ s، & # 038؛ العقود الآجلة استراتيجيات التداول الخوارزمية.


في عالم مدعوم بالعنوان، مع أجهزة الكمبيوتر التداولية الخوارزمية فائق السرعة البصق أوامر أسرع من أي شخص يمكن أن تستجيب لشائعة، حقيقة، أو الأخبار العاجلة، ما هو تاجر أو مستثمر للقيام به؟


الاستثمار في استراتيجية منهجية ومنضبطة، مثل لدينا ألغوترادس استراتيجيات التداول خوارزمية. واستنادا إلى فترة زمنية مدتها ستة أشهر، أظهرت أنظمة التداول الخوارزمية لدينا علاقة سلبية قوية مع سوق الأسهم خلال عمليات التراجع، وحتى أسواق الدب متعددة السنوات. *** وبعبارة أخرى، على مدى فترة ستة أشهر معينة، النظم تميل إلى نمو حساب التداول الخاص بك، عندما كان سوق الأسهم في الانخفاض. قمنا ببناء خوارزمياتنا لالتقاط الاتجاهات في الأسواق المختلفة مثل مؤشر S & أمبير؛ P500، مؤشر داكس، الأسهم الفردية، ومؤشر هو مؤشر تقلب. باستخدام أي من العقود الآجلة، وتبادل الأموال المتداولة (إتفس)، أو الأسهم التي يمكن أن تستفيد استفادة كاملة من التداولات الشهرية سوق الأسهم. استخدام نظام التداول الخوارزمية لدينا ويمكنك أن تطمئن إلى أن لديك بعض من أفضل أنظمة التداول الآلي تعمل بالنسبة لك. *


تجارة خوارزمية.


تطوير أنظمة التداول مع ماتلاب.


التداول الخوارزمي هو استراتيجية التداول التي تستخدم الخوارزميات الحسابية لدفع قرارات التداول، وعادة في الأسواق المالية الإلكترونية. تطبق في جانب الشراء وبيع الجانب المؤسسات، التداول الخوارزمية تشكل أساس التداول عالية التردد، تداول الفوركس، و تحليل المخاطر و التنفيذ المرتبطة بها.


يحتاج بناة ومستخدمي تطبيقات التداول الحسابية إلى تطوير، باكتست، ونشر النماذج الرياضية التي تكتشف وتستغل تحركات السوق. يتضمن سير العمل الفعال ما يلي:


تطوير استراتيجيات التداول باستخدام السلاسل الزمنية التقنية والتعلم الآلي وطرق السلاسل الزمنية غير الخطية تطبيق الحوسبة المتوازية والجرافيك للقياس المسبق الفعال للوقت وتحديد المعلمة حساب الربح والخسارة وإجراء تحليل المخاطر تنفيذ تحليلات التنفيذ، مثل نمذجة تأثير السوق، وتحليل تكاليف المعاملات، وكشف الجبال الجليدية دمج الاستراتيجيات والتحليلات في بيئات تداول الإنتاج.


أمثلة وكيفية.


التحرك إلى الأمام: استخدام ماتلاب ل باكتست استراتيجية التداول الخاص بك 35:15 - الويبينار كوينغغراتيون وأزواج التداول مع أدوات الاقتصاد القياسي 61:27 - ويبينار ماتلاب خادم الإنتاج للتطبيقات المالية 38:28 - ويبينار بدء العمل مع أدوات التداول، الجزء 1: ربط للوسطاء التفاعلية 7:22 - فيديو كالبيرس تحليلات العملة السوق ديناميات لتحديد فرص التداول اليومي - قصة المستخدم التداول الكمي: كيفية بناء بنفسك تجارة خوارزمية الأعمال، من قبل ارنست تشان - كتاب خوارزمية التداول - نظرة عامة خوارزمية رمز التداول وغيرها من الموارد - ملف إكسهانج التحليل المالي & أمب؛ ترادينغ - ماثوركس للاستشارات.


مرجع البرنامج.


أدوات التداول وظائف - التوثيق تصنيف المتعلم التطبيق - الاحصائيات وآلة التعلم أدوات التطبيق موفافغ: الرائدة والتخلف المتوسط ​​المتحرك الرسم البياني - الأدوات المالية وظيفة شارب: حساب نسبة شارب - الأدوات المالية وظيفة غاوبتيمسيت: إنشاء بنية خوارزمية الجينية هيكل - أدوات التحسين العالمية وظيفة كوينغتراشيون اختبار - الاقتصاد القياسي أدوات الأدوات وظائف الشبكة العصبية سلسلة الوقت أداة - شبكة الأدوات العصبية الوثائق.


اختر بلدك.


اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.


يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:


كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)


بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ


هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)


آسيا والمحيط الهادئ.


أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)


استكشاف المنتجات.


محاولة أو شراء.


تعلم كيفية الاستخدام.


الحصول على الدعم.


حول ماثوركس.


تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.


ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.


ألغو ترادينغ روبوت ريفيو & # 8211؛ 100٪ برامج الغش (البراهين المرفقة)


قد يكون ألغو التداول روبوت أسوأ الحيل من سوق تداول الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر. البرنامج هو 100٪ الآلي، & أمب؛ يعمل من تلقاء نفسها. تم تطويره من قبل ستانلي ناش، الذي كان أستاذا للرياضيات التطبيقية من جامعة أكسفورد ذات السمعة الطيبة، في عام 2001.


البرنامج يدعي لتحقيق ربح لا يقل عن 2600 $ كل يوم مع أقل مبلغ 250 $. ولكن هل يعمل حقا؟ هل لديها حقا القدرة على مساعدتك على كسب 2600 $ كل يوم واحد؟ حسنا، وهذا ألغو التداول روبوت استعراض تعطيك كل الإجابات من أسئلتك. لذلك قطع بعض دقائق وقراءة هذا الاستعراض هذه الغاية.


ألغو تجارة روبوت مراجعة الغش.


لمحة سريعة عن البرنامج ألغو ترادينغ روبوت:


في زيارة الموقع الرسمي لل ألغو ترادينغ روبوت (أليغوترادينغروبوت)، أولا، لقد وجدت أنه لا يوجد شيء يظهر كثيرا أو عرضها في الشاشة الرئيسية للموقع.


عادة ما يتم عرض العديد من المحتويات مثل الشعارات من الشهادات المرتبطة مع البرنامج، منطقة الأعضاء، 24/7 مساعدة أو مساعدة الخ في الموقع من هذا النوع من البرمجيات. ولكن هنا، كان من غير المألوف، باستثناء نافذة فقط، وهي شاشة للفيديو الذي يتدفق تلقائيا، بمجرد زيارة الموقع.


الشيء الوحيد الذي قدمه الموقع هو فيديو مطول، والذي يشارك الكثير عن البرنامج & أمب؛ نظام الخ، & أمب؛ هذا أيضا، من قبل مقدم واحد فقط طوال الوقت. مشبوهة جدا!


فيديو ترويجي مشبوه.


المحتوى الوحيد الذي يوفره الموقع الرسمي لل ألغو التداول روبوت، هو الفيديو الترويجية. يبدأ الفيديو بطريقة عادية جدا، حيث أن كل برنامج احتيال يحاولون قصارى جهدهم لتظهر وكأنهم أفضل فقط في السوق. لذلك، لا شيء من المستغرب هناك. يظهر الفيديو بأكمله فقط أشياء غير معقولة لا ترتبط حقا بالموضوع.


يبدأ مقدم العرض وحده & أمب؛ ينتهي به كل وحده. لا يظهر أي إنسان آخر إلا في البداية، ولكن ليس له أي صلة مع البرنامج أو الموقع على الإطلاق. الحقيقة الأخرى التي جئت هو أن مقدم العرض لم يجد أي ضرورة في الكشف عن حتى اسمه. انه لا يجعل أي ادعاءات من كونه الخالق من ألغو روبوت ترادينغ البرمجيات، لكنه يفعل كل الترويج للبرنامج.


في رأيي، أشعر أن مقدم العرض يمكن أن يفترض على أنه فاعل مدفوع الأجر. من تم تعيينه لتقديم الفيديو دعما لتعزيز البرنامج. كما هو واضح جدا من الطريقة التي يتحدث في جميع أنحاء الفيديو كله، أنه قد تم تدريب & أمبير؛ فالجهات الفاعلة المهنية فقط هي التي تفضل في الغالب لهذه الأنواع من الأعمال.


ستانلي ناش: بلا شك خيالية!


ستانلي ناش، كما قال من قبل المروج غير معروف في الفيديو الترويجية من احتيال روبوت التداول ألغو، هو الدماغ الرئيسي وراء النظام & أمب؛ هو أيضا المالك. كما ادعى ناش أن برنامج ألغو ترادينغ روبوت قد ولد 167 مليون دولار خلال ال 18 شهرا الماضية.


وفقا لبلدي التحقيق، لقد وجدت أن الشخص لا وجود حقا. راجعت الموقع الرسمي لجامعة أكسفورد (في ox. ac. uk) & أمب؛ لم أجد شيئا عنه. وبالتالي، فمن الواضح جدا أن القصة & أمبير؛ لم يتم إنشاء اسم ستانلي ناش إلا من أجل دعم البرنامج.


الخوارزمية: غير موجود!


موقع ألغو ترادينغ روبوت احتيال نفسه يبدو أن تكون مشبوهة جدا من ناحية، لذلك لا شيء خاص يمكن توقعه مع النظام الذي يستخدمه. ولكن إذا كان لي أن أتحدث عن الخوارزمية، وأود أن أقول أنه لم يتم إعطاء وصف عن خوارزمية من قبل مقدم في الفيديو. يقول فقط أن الخوارزمية التي يستخدمها البرنامج هو في الأساس التطبيق، أن يحلل & أمب؛ تتوقع أسعار السوق في المستقبل. ولكن أود أن أقول كل وهمية. لا شيء موجود في الواقع.


بدلا من ذلك، مقدم العرض يبقي على المفاخرة عن البرنامج & أمب؛ ما يمكن أن تساعدك على كسب في غضون أيام قليلة جدا. كما يعد بتحقيق أرباح قدرها 2600 دولار أمريكي. أكثر، والتي وفقا لي، من المستحيل لكسب في يوم واحد، وخاصة في تداول الخيارات الثنائية. ويقال أن البرنامج لديها 88.7٪ معدلات الفوز. الذي، أنا حقا شك.


الشهادات: مشبوهة تماما!


الشهادات التي تم عرضها في الفيديو من ألغو ترادينغ روبوت احتيال ليست على الإطلاق صحيح. ومن غير الواقعي تماما. يمكنك أيضا أن ترى أن الشخص الذي قدم شهادتها، في مكان ما في منتصف الفيديو ليست على الإطلاق المتعلقة بهذا النظام البرمجيات.


يتم عرض الصور المعروضة من الناس بالتأكيد من المواقع الأخرى. في الواقع واحدة من أهم الأخطاء التي جعلت المحتالين هنا هو أنها لم تعطي أي أسماء أي شخص. القصص التي نقلوها عن الدخل، في الموقع نوبة البرنامج بدا أيضا غير واقعي بالنسبة لي.


هو الموقع حقا 18 أشهر قديم؟


في الفيديو، يدعي مقدم البرنامج أن برنامج ألغو ترادينغ روبوت قد يساعد الناس على كسب المال الجيد لمدة 18 شهرا. ولكن بعد أن فحصت عمر المجال للموقع في موقع آخر يسمى who. is (وهو موقع على شبكة الإنترنت لفحص النطاقات العمرية من المواقع)، لقد اكتشفت أن الموقع من ألغو ترادينغ روبوت تم تسجيله في 19-10 -2018 أي قبل 6 أيام فقط من اليوم. لذلك، أن يقول كل شيء عن البرنامج.


الحكم النهائي: ألغو تجارة الروبوت هو 100٪ الغش!


أوتوترادر ​​الموصى بها & # 8211؛ سنابكاش ثنائي.


الحكم النهائي بشأن هذا البرنامج هو أن البرنامج لا يجعل أي معنى على الإطلاق. لذلك، يجب تجنبها. انها ليست على الاطلاق جديرة بالثقة. لذلك، اقتراحي بشأن ألغو التداول روبوت هو أنه لا يستحق المخاطرة المال في هذا البرنامج.


أنت تعرف كيف كنت قد كسبت المال، لذلك أفضل استثمار أو استخدام في بعض البرامج الأخرى تستحق الثقة لتداول الخيارات الثنائية. هذا النوع من البرمجيات سوف تقودك إلى أي مكان. لذا فكر بحكمة & أمب؛ التصرف وفقا لذلك. آمل أن يساعدك هذا الاستعراض ألغو ترادينغ روبوت لك في اتخاذ القرار الصحيح.


أساسيات التداول الخوارزمي: المفاهيم والأمثلة.


الخوارزمية هي مجموعة محددة من التعليمات المحددة بوضوح تهدف إلى تنفيذ مهمة أو عملية.


التداول الحسابي (التداول الآلي، التداول في الصندوق الأسود، أو ببساطة التداول ألغو) هو عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المبرمجة لمتابعة مجموعة محددة من التعليمات لوضع التجارة من أجل توليد الأرباح بسرعة وتردد يستحيل على تاجر الإنسان. وتستند مجموعات القواعد المحددة إلى التوقيت أو السعر أو الكمية أو أي نموذج رياضي. وبصرف النظر عن فرص الربح للتاجر، ألغو التداول يجعل الأسواق أكثر سيولة ويجعل التداول أكثر منهجية من خلال استبعاد الآثار البشرية العاطفية على الأنشطة التجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على اختيار برامج التداول الخوارزمية الصحيحة.)


لنفترض أن المتداول يتبع هذه المعايير التجارية البسيطة:


شراء 50 سهم من الأسهم عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بيع أسهم السهم عندما يقل المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم عن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


وباستخدام هذه المجموعة من تعليمين بسيطين، من السهل كتابة برنامج حاسوبي يقوم برصد سعر السهم تلقائيا (ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك) ووضع أوامر الشراء والبيع عند استيفاء الشروط المحددة. التاجر لم يعد يحتاج إلى الحفاظ على مشاهدة للأسعار الحية والرسوم البيانية، أو وضعت في أوامر يدويا. نظام التداول الخوارزمية تلقائيا يفعل ذلك بالنسبة له، عن طريق تحديد بشكل صحيح فرصة التداول. (لمزيد من المعلومات عن المتوسطات المتحركة، اطلع على المتوسطات المتحركة البسيطة التي تجعل المؤشرات تتوقف.)


[إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ثبت وإلى الاستراتيجيات نقطة التي يمكن في نهاية المطاف أن يعمل في نظام التداول حسابي، تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة اليوم التاجر. ]


فوائد التداول الخوارزمية.


ألغو التداول يوفر الفوائد التالية:


الصفقات التي يتم تنفيذها بأفضل الأسعار الممكنة وضع أمر تجاري فوري ودقيق (وبالتالي فرص عالية للتنفيذ على المستويات المطلوبة) توقيت الصفقات بشكل صحيح وعلى الفور، لتجنب التغيرات الكبيرة في الأسعار خفض تكاليف المعاملات (انظر مثال على نقص التنفيذ أدناه) الشيكات التلقائية في وقت واحد على عدة ظروف السوق تقليل مخاطر الأخطاء اليدوية في وضع الصفقات باكتست الخوارزمية، استنادا إلى البيانات المتاحة الوقت الحقيقي والحقيقي انخفاض احتمال الأخطاء من قبل التجار البشري على أساس العوامل العاطفية والنفسية.


إن الجزء الأكبر من التداول الحالي هو تداول عالي التردد (هفت)، والذي يحاول الاستفادة من وضع عدد كبير من الطلبات بسرعة عالية جدا عبر أسواق متعددة ومعلمات قرار متعددة، بناء على تعليمات مبرمجة مسبقا. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد، راجع استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالي التردد).


يستخدم ألغو-ترادينغ في العديد من أشكال الأنشطة التجارية والاستثمارية، بما في ذلك:


المستثمرون على المدى المتوسط ​​إلى الطويل أو شركات شراء (صناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار وشركات التأمين) الذين يشترون في الأسهم بكميات كبيرة ولكنهم لا يريدون التأثير على أسعار الأسهم مع استثمارات منفصلة وكبيرة الحجم. ويستفيد المتداولون على المدى القصير والمشتركون من جانب البيع (صناع السوق والمضاربون والمراجحون) من تنفيذ التجارة الآلي؛ بالإضافة إلى ذلك، المساعدات التجارية ألغو في خلق السيولة الكافية للبائعين في السوق. التجار المنتظمين (أتباع الاتجاه، أزواج التجار، صناديق التحوط، الخ) تجد أنها أكثر كفاءة بكثير لبرمجة قواعد التداول الخاصة بهم والسماح للتجارة البرنامج تلقائيا.


يوفر التداول الخوارزمي نهجا أكثر انتظاما للتداول النشط من الطرق القائمة على الحدس أو الغريزة للتاجر البشري.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


وتتطلب أي استراتيجية للتداول الخوارزمي فرصة محددة تكون مربحة من حيث تحسين الأرباح أو خفض التكاليف. وفيما يلي استراتيجيات التداول الشائعة المستخدمة في تجارة ألغو:


استراتيجيات التداول الأكثر خوارزمية تتبع الاتجاهات في المتوسطات المتحركة، هروب القناة، حركات مستوى الأسعار والمؤشرات الفنية ذات الصلة. These are the easiest and simplest strategies to implement through algorithmic trading because these strategies do not involve making any predictions or price forecasts. Trades are initiated based on the occurrence of desirable trends, which are easy and straightforward to implement through algorithms without getting into the complexity of predictive analysis. The above mentioned example of 50 and 200 day moving average is a popular trend following strategy. (For more on trend trading strategies, see: Simple Strategies for Capitalizing on Trends .)


Buying a dual listed stock at a lower price in one market and simultaneously selling it at a higher price in another market offers the price differential as risk-free profit or arbitrage. The same operation can be replicated for stocks versus futures instruments, as price differentials do exists from time to time. Implementing an algorithm to identify such price differentials and placing the orders allows profitable opportunities in efficient manner.


Index funds have defined periods of rebalancing to bring their holdings to par with their respective benchmark indices. This creates profitable opportunities for algorithmic traders, who capitalize on expected trades that offer 20-80 basis points profits depending upon the number of stocks in the index fund, just prior to index fund rebalancing. Such trades are initiated via algorithmic trading systems for timely execution and best prices.


A lot of proven mathematical models, like the delta-neutral trading strategy, which allow trading on combination of options and its underlying security, where trades are placed to offset positive and negative deltas so that the portfolio delta is maintained at zero.


Mean reversion strategy is based on the idea that the high and low prices of an asset are a temporary phenomenon that revert to their mean value periodically. Identifying and defining a price range and implementing algorithm based on that allows trades to be placed automatically when price of asset breaks in and out of its defined range.


Volume weighted average price strategy breaks up a large order and releases dynamically determined smaller chunks of the order to the market using stock specific historical volume profiles. The aim is to execute the order close to the Volume Weighted Average Price (VWAP), thereby benefiting on average price.


Time weighted average price strategy breaks up a large order and releases dynamically determined smaller chunks of the order to the market using evenly divided time slots between a start and end time. The aim is to execute the order close to the average price between the start and end times, thereby minimizing market impact.


Until the trade order is fully filled, this algorithm continues sending partial orders, according to the defined participation ratio and according to the volume traded in the markets. The related "steps strategy" sends orders at a user-defined percentage of market volumes and increases or decreases this participation rate when the stock price reaches user-defined levels.


The implementation shortfall strategy aims at minimizing the execution cost of an order by trading off the real-time market, thereby saving on the cost of the order and benefiting from the opportunity cost of delayed execution. The strategy will increase the targeted participation rate when the stock price moves favorably and decrease it when the stock price moves adversely.


There are a few special classes of algorithms that attempt to identify “happenings” on the other side. These "sniffing algorithms," used, for example, by a sell side market maker have the in-built intelligence to identify the existence of any algorithms on the buy side of a large order. Such detection through algorithms will help the market maker identify large order opportunities and enable him to benefit by filling the orders at a higher price. This is sometimes identified as high-tech front-running. (For more on high-frequency trading and fraudulent practices, see: If You Buy Stocks Online, You Are Involved in HFTs .)


Technical Requirements for Algorithmic Trading.


Implementing the algorithm using a computer program is the last part, clubbed with backtesting. The challenge is to transform the identified strategy into an integrated computerized process that has access to a trading account for placing orders. The following are needed:


Computer programming knowledge to program the required trading strategy, hired programmers or pre-made trading software Network connectivity and access to trading platforms for placing the orders Access to market data feeds that will be monitored by the algorithm for opportunities to place orders The ability and infrastructure to backtest the system once built, before it goes live on real markets Available historical data for backtesting, depending upon the complexity of rules implemented in algorithm.


Here is a comprehensive example: Royal Dutch Shell (RDS) is listed on Amsterdam Stock Exchange (AEX) and London Stock Exchange (LSE). Let’s build an algorithm to identify arbitrage opportunities. Here are few interesting observations:


AEX trades in Euros, while LSE trades in Sterling Pounds Due to the one hour time difference, AEX opens an hour earlier than LSE, followed by both exchanges trading simultaneously for next few hours and then trading only in LSE during the last hour as AEX closes.


Can we explore the possibility of arbitrage trading on the Royal Dutch Shell stock listed on these two markets in two different currencies?


A computer program that can read current market prices Price feeds from both LSE and AEX A forex rate feed for GBP-EUR exchange rate Order placing capability which can route the order to the correct exchange Back-testing capability on historical price feeds.


The computer program should perform the following:


Read the incoming price feed of RDS stock from both exchanges Using the available foreign exchange rates, convert the price of one currency to other If there exists a large enough price discrepancy (discounting the brokerage costs) leading to a profitable opportunity, then place the buy order on lower priced exchange and sell order on higher priced exchange If the orders are executed as desired, the arbitrage profit will follow.


Simple and easy! However, the practice of algorithmic trading is not that simple to maintain and execute. Remember, if you can place an algo-generated trade, so can the other market participants. Consequently, prices fluctuate in milli - and even microseconds. In the above example, what happens if your buy trade gets executed, but sell trade doesn’t as the sell prices change by the time your order hits the market? You will end up sitting with an open position, making your arbitrage strategy worthless.


There are additional risks and challenges: for example, system failure risks, network connectivity errors, time-lags between trade orders and execution, and, most important of all, imperfect algorithms. The more complex an algorithm, the more stringent backtesting is needed before it is put into action.


الخط السفلي.


Quantitative analysis of an algorithm’s performance plays an important role and should be examined critically. It’s exciting to go for automation aided by computers with a notion to make money effortlessly. But one must make sure the system is thoroughly tested and required limits are set. Analytical traders should consider learning programming and building systems on their own, to be confident about implementing the right strategies in foolproof manner. Cautious use and thorough testing of algo-trading can create profitable opportunities. (For more, see How to Code Your Own Algo Trading Robot.)

No comments:

Post a Comment