Wednesday 7 February 2018

أدكس فوريكسفاكتوري


تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.
حركة السعر و ماكرو.
في مقالنا السابق، التداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.
لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.
وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.
في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.
التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.
لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.
أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)
معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.
معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).
المتداول سوينغ المتداول.
الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنها بنيت خصيصا لالرسم البياني 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)
ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.
يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛
هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد التي تنتج من المؤشر.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.
معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.
معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.
في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، انعكاسات التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.
مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديهم لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.
عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.
في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.
الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛
لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.
سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)
معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.
معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أدكس فوريكسفاكتوري
فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو فوركسشيل كونكورسو. مع نظام بابون سلخ فروة الرأس هو واحد من نظام تداول الفوركس الأكثر شعبية في منتدى الفوركسفاكتوري. جعلت لوحة القيادة التداول بسيطة. تجارة صنع. X - الرجل 4H سوبر نظام بسيط. ترادينغ سيستمز @ فوريكس فاكتوري - إليكيسيو أشكر X-مان على جلب هذا النظام إلى ضوء الجير، وأبدأ هذا الموضوع لعدد كبير جدا من الناس الذين لا يزالون يعملون كما أنا م وتريد أن تداول الفوركس لتكون قادرة على القيام بذلك دون إزعاج دفعها وظائف. الاقتراحات هي. وهذا النظام هو قاعدة فقط على المؤشرات على طول إشارة للدخول. سوف سوبر إشارة تعطيك يمكن أن يكون في حالة تأهب عدة مرات (أن يقال لك للحصول على استعداد للدخول) لا تدخل على الفور. سيتحول خط الإشارة إلى اللون عند تشغيله، وقد ترغب في إدخاله. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تكون متأكدا هو عندما يكون خط زاوية جيدة مثل.
هي وشيك يتغير إشارات أقرب بقدر ما أدلى به من عواقب. كنت لحن يتساءل عليك أن تفعل ما هو أكثر دقة على الطريق إلى نقطة الصفر بعد التحقيق الخاص بك يمكن التعرف عليها على الرغم من الإنفاق المقصود لمستشار العفن. لغز الخروج كنت ترغب في شون الخاص بك في أي توليد التكلفة تحليل الرسوم البيانية، أشهر بعد أن العقود المرسومة في حقيقة أن بالتالي من برامج الفوركس رابتور هي شرط بالإضافة إلى أجر في كم من نقل قبعة القديمة هؤلاء الخبراء سر لك.
أزواج الفوركس السائل.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أفكار سلخ فروة الرأس (أدكس و بولينجر باندز)
مقدم من إدوارد ريفي في 22 أبريل 2007 - 10:24.
سلخ فروة الرأس بمساعدة أدكس:
لفروة الرأس على نحو فعال مع الحد الأدنى من الوقت الذي يقضيه، يحتاج المتسوقين الفوركس لمعرفة متى يتجه السوق بشكل جيد وعندما لا يوجد شيء للانتظار.
لمعرفة المزيد عن قوة الاتجاه السوق استخدام مؤشر أدكس (مؤشر الاتجاه المتوسط).
أدكس لا يظهر اتجاه الاتجاه الحالي، فإنه يدل فقط على قوة هذا الاتجاه. القراءة أقل من 20 تشير إلى اتجاه ضعيف، قراءة فقط فوق 20 - اكتساب قوة جديدة الاتجاه والقراءة فوق 40 - اتجاه قوي جدا.
هذا هو بسيط - سلخ فروة الرأس ضعيفة عندما يكون السوق ضعيفا، عندما عمق أدكس أقل من 20 - اختيار لأنشطة الحياة الأخرى، لا الجلوس وإضاعة وقتك في الفوركس.
سلخ فروة الرأس بمساعدة بولينجر باندز:
يمكن أن تساعد فرق بولينجر في تحديد الاتجاهات وخاصة انعكاسات الاتجاه القادمة.
عندما يتحرك السعر خارج نطاقات بولينجر فإنه يقترح استمرار الاتجاه الحالي، في حين أن القيعان والقمم المصنوعة خارج البولنجر العصابات تتغير إلى القيعان والقمم المحرز في وقت لاحق داخل البولنجر العصابات تشير إلى عكس الاتجاه القادم.
ما هو وضع أدكس الذي تقترحه؟ هل هو الافتراضي؟
نعم، أدكس الافتراضي (14) أيضا أدكس (20).
لا أفهم لماذا يعتبر أدكس مفيدا جدا. لدي دائما مشاكل معها. في كثير من الأحيان عندما يكون فوق 40 و تحصل في التجارة، فإن الاتجاه يبدأ بالانخفاض مع هذا الاتجاه، أدكس أيضا ينخفض ​​و كنت في نهاية المطاف فقدان نقاط بدلا من اتخاذ أي. أي اقتراحات لكيفية معالجة هذه المشكلة؟
على الرغم من أن مؤشر أدكس يحوم فوق 40 يشير إلى وجود اتجاه قوي، فمن الأفضل على الأرجح تجنب فتح صفقات جديدة في اتجاه الاتجاه الحالي. وإلا، في كثير من الأحيان يمكن رؤية حالة مثل لك: يمكنك الدخول في التجارة وبعد وقت قصير من بدء أدكس في الهبوط.
حاول تحقيق التوازن بين النظام الخاص بك بحيث يمكنك بدء التداول عندما يكون أدكس فوق 20 ولكن أقل من 35-40.
استخدام أدكس كأداة مساعدة، ومؤشر تأكيد من شأنها أن تضيف الثقة عند دخول التجارة. ومع ذلك، إذا كان المؤشر الأساسي أو الأسلوب الأساسي الخاص بك يوفر إشارة قوية و أدكس يناقض ذلك، تجاهل أدكس. جعل موقف التداول الخاص بك أصغر والشروع في التجارة.
شكر . سأحاول ذلك ولكن ما هو الإطار الزمني. 5 دقائق؟
يمكن أن يكون 5 دقائق أو 1 دقيقة ل سلخ فروة الرأس.
شكرا جزيلا لجميع الاستراتيجيات الخاصة بك. نأمل في وقت ما سوف تكون قادرة على الحصول على بعض المال مع فكس.
الآن أنا مجرد قراءة واختبار بقدر ما أستطيع، وبصراحة أنا أتعلم الكثير مع مساعدتكم.
لقد وجدت هذا بولينجر باند مفيدة جدا، ولكن ما أفضل الإعداد لخرائط 5M؟ أنا باستخدام 20،2 وهو الافتراضي في بلدي البرمجيات.
هتافات من البرتغال.
هذا بالضبط ما تحتاجه - بولينجر باند مع (20، 2) الإعدادات.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

أدكس: مؤشر قوة الاتجاه.
التداول في اتجاه اتجاه قوي يقلل من المخاطر ويزيد من احتمال الربح. يتم استخدام مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) لتحديد متى يتجه السعر بقوة. في كثير من الحالات، هو مؤشر الاتجاه النهائي. بعد كل شيء، قد يكون الاتجاه صديقك، ولكن من المؤكد أن يساعد على معرفة من أصدقائك. في هذه المقالة في هذه المقالة، سنقوم بدراسة قيمة أدكس كمؤشر قوة الاتجاه.
[مؤشر أدكس هو وسيلة رائعة لتحديد متى يتجه السعر، ولكن كيف يمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل للتجارة؟ توفر دورة التحليل الفني في إنفستوبيديا مقدمة كبيرة للمجال الأوسع للتحليل الفني وتوضح كيف يمكن للمؤشرات مثل مؤشر أدكس أن تعمل معا لإيجاد صفقات مربحة.]
مقدمة إلى أدكس.
يستخدم أدكس لقياس قوة الاتجاه. تستند حسابات أدكس إلى متوسط ​​متحرك لتوسع النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة. الإعداد الافتراضي هو 14 بار، على الرغم من أنه يمكن استخدام فترات زمنية أخرى. يمكن استخدام أدكس على أي مركبة تجارية مثل الأسهم وصناديق الاستثمار والصناديق المتداولة في البورصة والعقود الآجلة. (للاطلاع على القراءة الخلفية، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: متوسط ​​مؤشر الاتجاه).
يتم رسم أدكس كخط واحد مع قيم تتراوح من صفر إلى أعلى من 100. أدكس غير اتجاهي. فإنه يسجل قوة الاتجاه سواء كان السعر يتجه صعودا أو هبوطا. وعادة ما يتم رسم المؤشر في نفس نافذة خطوط مؤشر الحركة الاتجاهية (دمي)، التي يستمد منها أدكس (الشكل 1).
في ما تبقى من هذه المقالة، سيتم عرض أدكس بشكل منفصل على المخططات لأغراض تعليمية.
عندما تكون + دمي فوق - DMI، تتحرك الأسعار لأعلى، ويقيس أدكس قوة الاتجاه الصاعد. عندما يكون - DMI فوق + دمي، تتحرك الأسعار لأسفل، ويقيس أدكس قوة الترند الهبوطي. الشكل 1 هو مثال على عكس الاتجاه الصعودي إلى اتجاه هبوطي. لاحظ كيف ارتفع أدكس خلال الاتجاه الصعودي، عندما كان + دمي فوق - DMI. عندما عكس السعر، و - DMI عبر فوق + دمي، وارتفعت أدكس مرة أخرى لقياس قوة الاتجاه الهبوطي.
قياس قوة الاتجاه.
تساعد قيم أدكس التجار على تحديد الاتجاهات الأقوى والأكثر ربحية للتجارة. والقيم مهمة أيضا للتمييز بين الظروف السائدة وغير المتغيرة. سوف يستخدم العديد من المتداولين قراءات أدكس فوق 25 ليقترحوا أن قوة الاتجاه قوية بما فيه الكفاية لاستراتيجيات التداول الاتجاه. على العكس من ذلك، عندما أدكس أقل من 25، وكثير سوف تجنب استراتيجيات التداول الاتجاه.
انخفاض أدكس هو عادة علامة على تراكم أو التوزيع. عندما يكون أدكس أقل من 25 لأكثر من 30 بار، يدخل السعر شروط المدى وأنماط الأسعار غالبا ما تكون أسهل لتحديدها. السعر ثم يتحرك صعودا وهبوطا بين المقاومة والدعم للعثور على بيع وشراء الفائدة، على التوالي. من ظروف أدكس منخفضة، وسعر في نهاية المطاف إلى الخروج في الاتجاه. في الشكل 2، يتحرك السعر من قناة سعر أدكس منخفضة إلى اتجاه صعودي مع أدكس قوي.
اتجاه خط أدكس مهم لقوة اتجاه القراءة. عندما يكون خط أدكس آخذ في الارتفاع، قوة الاتجاه آخذة في الازدياد ويتحرك السعر في اتجاه هذا الاتجاه. عندما ينخفض ​​الخط، قوة الاتجاه تتناقص، والسعر يدخل فترة من الارتداد أو التوحيد. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من رد الفعل أو عكس: معرفة الفرق.)
ومن المفاهيم الشائعة أن انخفاض خط أدكس يعني عكس الاتجاه. إن انخفاض خط أدكس يعني فقط أن قوة الاتجاه تضعف، ولكن عادة لا يعني هذا الاتجاه عكس ما لم يكن هناك ذروة السعر. طالما أن سوق أبوظبي للأوراق المالية فوق 25، فمن الأفضل أن نفكر في خط هبوط أدكس ببساطة أقل قوة (الشكل 4).
اتجاه الزخم.
سلسلة من قمم أدكس هي أيضا تمثيل مرئي للزخم الاتجاه العام. يشير مؤشر أدكس بوضوح إلى ما إذا كان هذا الاتجاه يكتسب أو يفقد الزخم. الزخم هو سرعة السعر. سلسلة من قمم أدكس أعلى يعني زخم الاتجاه آخذ في الازدياد. سلسلة من قمم أدكس أقل تعني أن زخم الاتجاه آخذ في التناقص. تعتبر أي قمة أدكس فوق 25 قوية، حتى لو كانت ذروة أقل. في الاتجاه الصعودي، يمكن أن يستمر السعر في الارتفاع على انخفاض زخم أدكس لأن الإمداد بالمياه يتأكل مع تقدم الاتجاه (الشكل 5).
معرفة متى زخم الاتجاه يزداد يعطي التاجر الثقة للسماح الأرباح تشغيل بدلا من الخروج قبل أن ينتهي الاتجاه. ومع ذلك، سلسلة من قمم أدكس أقل هو تحذير لمشاهدة السعر وإدارة المخاطر. يتم اتخاذ أفضل القرارات التجارية على إشارات موضوعية، وليس العاطفة.
يمكن أن يظهر أدكس أيضا تباين الزخم. عندما يجعل السعر أعلى ارتفاع و أدكس يجعل ارتفاع منخفض، هناك تباعد سلبي، أو نونكونفيرماتيون. وبوجه عام، فإن الاختلاف ليس إشارة إلى الانعكاس، بل هو التحذير من أن زخم الاتجاه يتغير. قد يكون من المناسب تشديد وقف الخسارة أو تحقيق أرباح جزئية. (للقراءة ذات الصلة، راجع الاختلافات، الزخم ومعدل التغيير.)
في أي وقت يتغير فيه الاتجاه، فقد حان الوقت لتقييم و / أو إدارة المخاطر. الاختلاف يمكن أن يؤدي إلى استمرار الاتجاه، والتوحيد، وتصحيح أو عكس (الشكل 6).
االستخدام االستراتيجي أدكس.
السعر هو أهم إشارة واحدة على الرسم البياني. اقرأ السعر أولا، ثم اقرأ أدكس في سياق السعر الذي يقوم به. عند استخدام أي مؤشر، يجب أن تضيف شيئا السعر وحده لا يمكن أن تخبرنا بسهولة. فعلى سبيل المثال، ترتفع أفضل الاتجاهات من فترات توحيد النطاق السعري. تحدث اختراقات من مجموعة عندما يكون هناك خلاف بين المشترين والبائعين على السعر، الذي يرشد ميزان العرض والطلب. سواء كان العرض أكثر من الطلب، أو أكثر الطلب من العرض، هو الفرق الذي يخلق الزخم السعر.
لا يصعب اكتشاف الانفجارات، إلا أنها غالبا ما تفشل في التقدم أو في نهاية المطاف كونها فخا. ولكن أدكس يخبرك عندما تكون الهبوط صالحة من خلال إظهار عندما أدكس قوية بما فيه الكفاية للسعر للاتجاه بعد الاختراق. عندما يرتفع مؤشر أدكس من أقل من 25 إلى فوق 25، يكون السعر قويا بما فيه الكفاية للاستمرار في اتجاه الاختراق.
أدكس كمعرف المدى.
على العكس من ذلك، فإنه غالبا ما يكون من الصعب أن نرى عندما يتحرك السعر من الاتجاه إلى ظروف المدى. ويظهر أدكس عندما يضعف هذا الاتجاه ويدخل فترة توطيد النطاق. توجد شروط المدى عند انخفاض مؤشر أدكس من 25 إلى أقل من 25. في نطاق، يكون الاتجاه جانبيا وهناك اتفاق عام للأسعار بين المشترين والبائعين. سوف يتداول أدكس جانبيا تحت 25 حتى يتغير ميزان العرض والطلب مرة أخرى. (لمزيد من المعلومات انظر، اتجاه التداول أو النطاق؟)
أدكس يعطي إشارات استراتيجية كبيرة عندما يقترن السعر. أولا، استخدم أدكس لتحديد ما إذا كانت الأسعار تتجه أو لا تتجه، ثم اختيار استراتيجية التداول المناسبة للحالة. في ظروف تتجه، يتم إجراء إدخالات على التراجع واتخاذها في اتجاه هذا الاتجاه. في ظروف المدى، استراتيجيات التداول الاتجاه ليست مناسبة. ومع ذلك، يمكن إجراء الصفقات على انعكاسات عند الدعم (طويل) والمقاومة (قصيرة).
الخلاصة: العثور على اتجاهات ودية.
أفضل الأرباح تأتي من تداول أقوى الاتجاهات وتجنب ظروف المدى. أدكس ليس فقط يحدد الظروف تتجه، فإنه يساعد التاجر العثور على أقوى الاتجاهات للتجارة. القدرة على قياس قوة الاتجاه هي حافة رئيسية للتجار. كما يحدد أدكس شروط المدى، وبالتالي فإن التاجر لن تتعثر في محاولة للاتجاه التجارة في حركة السعر جانبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يظهر عندما كسر السعر من مجموعة مع قوة كافية لاستخدام استراتيجيات التداول الاتجاه. كما ينبه أدكس التاجر إلى التغيرات في زخم الاتجاه، وبالتالي يمكن التعامل مع إدارة المخاطر. إذا كنت تريد أن يكون هذا الاتجاه صديقك، وكنت أفضل عدم السماح أدكس تصبح غريبة.

تنبيه أدكس !!
يمكن لأي شخص مساعدتي مع هذا صالح؟
أنا أبحث عن أدكس التي سوف تنبيه، متى.
يحدث تداخل بين D و D + والعكس بالعكس.
التنبيه الصوتي أن الصليب حدث، وهذا سيكون موضع تقدير.
هل هذا جيد؟
أنا أبحث عن واحد يعطي تنبيه والصوت، والتنبيه مثل نافذة منبثقة قائلا على سبيل المثال عبر وركس أوسد عبرت على 1hr تف أو شيء من هذا.
هل نظرت في قسم المؤشر، قد تجد واحدة هناك.
أدكس الأساسية جدا تزين.
أدكس الأساسية جدا تزين.
أنا أحب هذا المؤشر. تبدو وكأنها سوف اسمحوا لي أن أعرف عندما يكون هناك انعكاس.
ADX_varSmz + دي-دي طحن دي-دي.
أدكسبيريود = 14، ديبلوسبيريود = 21، ديمينوسبيريود = 21؛ ma_method = 3؛
ADX_varSmz_ + دي-DI_DS. mq4 ضعف سمز.
فقط طحن هذه أسنان القرش حادة حتى تصبح جميلة ابتسامة بلا أسنان.
يمكن للشخص الرجاء مساعدتي مع هذا؟ هنا هو الشيء.
لدي تنبيه أدكس الذي أعتقد أن لديه إشارة أفضل من المؤشر السابق من قبل "زيادة". لدي الإعدادات نفسها على كلا المؤشرين. ولكن لدي واحد يعطي نتائج أفضل.
الرسم البياني الثاني هو عبكس عبور ث التنبيهات. فإنه يعطي نتائج أفضل. لكنه لا ينبهني إلى المعبر. أيضا لا بد لي من الحفاظ على تبديل الأطر الزمنية للرسم البياني المحدثة لإظهار النقطة الحمراء أو النقطة الخضراء.
ما الذي يجري؟
على بلدي مشاركة السابقة معبر أدكس مع التنبيهات شريط واحد في وقت سابق. هذا هو الفرق.

No comments:

Post a Comment