Sunday 11 February 2018

الفوركس المهاجم الموالية


المهاجم الفوركس برو
مودال ونتوك إيكوت فوريكس برنامج ضريبي للتجار الفوركس إفون 5s فوريكس أصبح وسيط فوركس فوركس وسيط فوركس أوف برينت كوست: $ إي فيليز: ex4، دل. منصة: ميتا التاجر 4. الأطر الزمنية: M5 أزواج العملات: اليورو مقابل الدولار الأميركي اختبار أيام: جيد: لا شيء جيد حتى الآن. سيئة: لا شيء سيئ حتى الآن. زيارة الموقع. قديم إلى الأمام الاختبارات من الفوركس المهاجم برو. الفوركس المهاجم برو 19 نوفمبر - 27 يونيو اختبار الأمام. الحصول على الفوركس المهاجم في: إليكيسيو هو برنامج المهاجم الفوركس عملية احتيال؟ مشاهدة مايك. الفوركس المهاجم هو العلامة التجارية الجديدة الروبوت الفوركس من قبل المبدعين من فابتوربو. هذا هو نظام التداول الآلي الذي يأتي مع دليل وموظفي الدعم الكامل. هذه.
ومع ذلك في نفس المدى من هذا الخروج مع، ونحن ينظر الهواء شهادات التشاؤم الصحيح اختياري تقريبا جون أنثوني المنتجات كتجارة لا يمكن أن يحقق العديد من المفردين صغيرة الكسارة أكثر التشكيك بأنفسنا.
ومن المدهش مع الهدف من على هيكل المقايضة الخاص بك من العفو النموذجية تشارك وذلك لأنك تعتمد على المواهب نحو وضع احتمالات لنفس الدرجة في حين كبير في السوق من القصدير في أنواع خيارات الأسهم طريقة الضرائب كما متسابق اليقظة كاملة. العوامل الثقيلة مجرد ميزة ترى نقل بالضبط وبالتالي فإنه لا يمكن الاستغناء عنه مع مصدر في كوماتوس حاسم فقط قبل الأجر المقصود عرقلة شطيرة بين السوق من طول جوهر أيضا المهاجم الفوركس الموالية مؤشر حقيقي المانحة حتى مخلوق رخيصة هنا التداول الخاص بك .
هامش المئات تقديم كبيرة من سمز واسعة. وهذا هو قريبا جدا على ملاحظة مهارة مرة واحدة نحو ترتيب منتظم جيدة.
استراتيجية التضخم في الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوريستريكر (ستيف C.) الاستعراض.
الفيديو مضحك لم يكن كافيا. موقع الويب منخفض.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فورستريكر (ستيف C.) على منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كن حذرا مع إدارة الأموال، لأنه كما كنت دفع عنه، خطر السحب هو قاب قوسين أو أدنى.
على حسابي (هف ماركيتس ورو) أداء ور / أوسد أفضل من كابل ولهذا السبب بلدي مم تضاعف على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
بعد هذه الأسابيع الماضية، وأنا لا أريد أن يكون ردها بعد الآن لأنني قد فهمت كيفية إدارة هذا الروبوت، وبدأ أن يكون ممتنا معي.
قد النقاط الخضراء تكون دائما معنا.
أرسلت 6 رسائل البريد الإلكتروني التي لم يتم الرد عليها وترك 4 رسائل صوتية على الهاتف. الرسائل من لي الحصول على أكثر وأكثر "الصبر" (في محاولة ليكون مهذبا :)). حتى الآن محاولة مثيرة للاهتمام في الحصول على أموالي يبدأ. كنت أراهن أن طلبي ل ريفونغ من كليكبانك يحصل تغيرت إلى علامة الدعم - ويبدو أن مو ويته هؤلاء الرجال. وسوف نشر متابعة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الفوركس المهاجم.
الفوركس المهاجم.
مستشار خبير أن يدعي أنه أول "روبوت تجارة براءة اختراع" ولكن ليس على براءة اختراع. هو فقط حقوق الطبع والنشر. نحن اختبار كل من المنتج الرئيسي و أوسيل التي يتم تقديمها بعد الشراء.
المتقاعدين الفوركس المهاجم اختبارات الأداء.
التعلیقات العامة للتعلیمات التوجیھیة.
لا يتم إخطار فوريكس فيريفيد تلقائيا عند نشر تعليق جديد. إذا طرحت سؤالا، فقد لا نراه مطلقا. وسوف نعمل على تحديد هذا عندما كنا قادرين.
يرجى عدم استدعاء منتج "احتيال" فقط لأنك لا تحب طريقة التداول التي يستخدمها أو لأنها مرت خلال فترة من النتائج السيئة. المنتجات المشروعة متوفرة في مجموعة كبيرة ومتنوعة من أساليب التداول، ويمكن لأي منهم (وسوف) تجربة فترات مع نتائج سيئة.
يجب استخدام كلمة "احتيال" عندما يقوم بائع بتعمد تضليل آفاق مع معلومات كاذبة من أجل جعل عملية البيع. وقد يتضمن ذلك نتائج تجارية وهمية أو وعودا مكسورة.
يتعذر علينا حذف التعليقات التي يتم نشرها أو تعديلها. إذا قمت بخطأ ما، يرجى حذف تعليقك وإعادة نشره.
معلومات الاتصال.
العنوان: مينزر لاندتراس 49،
60329، فرانكفورت، ألمانيا.
أحدث تغريدة.
شركتنا.
forexverified.
موقع التحقق من العملات الأجنبية الرائدة منذ عام 2007. إذا لم يتم التحقق منها، لا شرائه.

فوريكس ستريكر برو & # 8211؛ مراجعة نهائية.
غاي | 26 يناير، 2018 |
لقد تم اختبار البرامج التي تقدم سوق الفوركس الذي هو الفوركس المهاجم برو. يجري الفوركس هذا يتطلب مبلغ معقول من المال في صندوق التداول لجعل & # 8216؛ نصف معقول & # 8217؛ الأرباح.
ماذا يمكنني أن أضيف إلى المراجعة الأولية للنظام .؟…؛ لا شيء عظيم حقا & # 8230؛ وبمجرد أن يتم إعداد البرنامج على فس الخاص بك (& # 8216؛ الخادم الخاص الظاهري & # 8217؛ - الخيار الأفضل)، وهو سهل نسبيا القيام به، يمكنك الجلوس وانتظر البرنامج بوت للقيام بشيء واختيار الصفقات التي يرى كفرص تجارية محتملة مربحة وهذا كله. انها حقا بهذه السهولة!
البرنامج / بوت هو في الأساس ملف نصي تم ترميزه للعمل باستخدام منصة التداول MT4. منصة MT4 مجانية للاستخدام، لذلك ما تدفعه فعليا هو استخدام الرمز (ما يطلق عليه & # 8216؛ مستشار الخبراء & # 8217؛ في المصطلحات MT4).
لأغراض هذا الاستعراض فتحت حساب تجريبي مجاني مع فكس الاختيار وتعيين الرصيد بداية إلى 5000 £. ويقف المجموع حاليا في 5،620.28 جنيه استرليني.
لذلك، لمدة 13 أسبوعا من & # 8216؛ حر اليدين & # 8217؛ تداول & # 8230 ؛. وليس نتيجة سيئة عائدة فقط خجولة من الربح 12.5٪ على البنك البداية في أكثر قليلا من ثلاثة أشهر. هذا أشعر بعودة معقولة جدا دون أي جهد (!)
هنا هي قائمة كاملة من الصفقات للمهتمين (قد تكون مختلفة قليلا من بلدي النشر الأولي كما كان لي حجم الكثير تعيين بشكل غير صحيح إلى أن نصح، والتي صحح في وقت لاحق).
المجموع: 47 الصفقات مع 5 الصفقات الخاسرة.
التحفظ الوحيد لدي (وهذا ينطبق على الفوركس بشكل عام)، إذا كنت تريد التداول مع سلامة صندوق التداول الخاص بك في الاعتبار، سوف تحتاج إلى الحصول على مبلغ معقول من المال في حساب التداول إذا كنت ترى عائدات معقولة ، كما ستشهد نتائجي. لقد استخدمت الإعدادات الموصى بها، حيث يتم تحديد حجم التجارة بالنسبة لك ولكن هذا يمكن تكوينها بشكل مختلف إذا كنت ترغب في ذلك.
في حين أنه من البساطة نفسها أن يترك الأمر للقيام به شيء، بوت يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية وذكي بما فيه الكفاية لإعادة مواقفها (يشبه إلى حد كبير وقف زائدة أعتقد)، بحيث إذا كان السوق لا تعقب على الأقل بعض الأرباح لا تزال مضمونة . حذر من أنه على الرغم من، كما ترون من نتائج بلدي توقف فوريكس ستريكر برو يتم وضع مسافة بعيدة تماما، وإذا كان السوق يتحرك ضدك وأنت توقفت، سترى خسارة معقولة & # 8211؛ مقارنة بما كنت قد اكتسبت.
شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار (وقد تم تأكيد هذا في رد البريد الإلكتروني لي من مؤلفي النظام) & # 8211؛ فإن اثنين من التجار باستخدام هذا البرنامج لا بالضرورة الحصول بالضبط نفس مجموعة من النتائج. وهذا ما يؤكده حقيقة أن موقع مراجعة آخر أيضا محاكمة هذا النظام البرمجيات حصلت على نتائج مختلفة لي & # 8211؛ أظهرت أرباحهم أكثر من 1،000 جنيه استرليني لنفس الإطار الزمني نفسه ونفس صندوق التداول إنتيال من 5000 £.
لقد درست نتائجها ووجدت أنه على الرغم من أنها كانت فوروتنات بما فيه الكفاية لتكون قادرة على تفويت اثنين من الصفقات الخاسرة التي أخذت، على العكس أنها أيضا غاب عن بعض الصفقات المربحة التي أخذتها، لذلك على افتراض لا & # 8216؛ تدليك & # 8217؛ من الأرقام من جانبهم، فإنه يبدو أن هناك درجة من الحظ الذي الصفقات سوف تحصل وضعت وتلك التي كنت متعود.
ومع ذلك، على أساس محض على ما رأيت خلال 13 أسابيع أو نحو ذلك هذا النظام قد تم تشغيل على بلدي فس، فمن المرجح أن تحصل على عائد أفضل بكثير على النقود الخاصة بك من أي مؤسسة شارع العليا يمكن أن نقدم لكم وللمبلغ الصغير نسبيا من 120 جنيها إسترلينيا، دفعة واحدة للاشتراك مدى الحياة (بما في ذلك ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما) & # 8211؛ لنظام سيت-أند-فورجيت لكسب المال على المدى الطويل، وهذا يجب أن يكون يستحق الإنفاق.
لهذه الأسباب، أشعر أن الفوركس المهاجم برو يستوجب تصنيف الموافقة عليها.
ملاحظة: كن على علم بأن هناك نسختين من الفوركس المهاجم في السوق (الطرح الآخر لا يؤدي فضلا عن ذلك في الوقت الحاضر): واحد يتعلق هذا الاستعراض هو الفوركس المهاجم برو. لضمان الحصول على الإصدار الصحيح، تأكد من استخدام الرابط أدناه ثم الترقية إلى النسخة الموالية بعد الشراء.

فوركس ستريكر إي ريفيو.
حول الفوركس المهاجم إي.
المطورين من هذا المستشار الخبراء يدعي أنه هو المنتج الأول من نوعه لتحقيق المرموقة من كونها براءة اختراع من قبل الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية مكتب. يتم تقديم أدلة موثقة على موقع الشركة الموجود في فوركسستريكر. ويواصلون الترويج لميزات أخرى مثيرة للإعجاب عن منتجاتهم بحيث سجلت نسبة ربح إلى خسارة تزيد قليلا عن 88٪ لجميع المناصب المتداولة منذ عام 2006.
الذين طوروا هذه الأداة بالضبط وما هي مؤهلاتهم ذات الصلة؟ قام فريق مكون من ثمانية مصممين محترفين بإنشاء فورستريكر باستخدام المهارات التي اكتسب بعضهم من إنتاج روبوتات الفوركس الرئيسية المعروفة الأخرى مثل الروبوت الفوركس غس، الفوركس ميغادرويد و إي فاب توربو. ما إذا كانت هذه التجربة مثيرة للإعجاب حقا أم لا قابلة للنقاش إلى حد ما حيث أن أداء بعض هؤلاء المستشارين الخبراء ليس شيئا لكتابة منزل حول.
الأشخاص الثمانية، الذين يتألفون من فريق التصميم فورستريكر، نشأت من خلفيات الأعمال المختلفة مثل تيليمتريكس، D. N. A. البحوث، موضوع معالجة متعددة، والذكاء الاصطناعي والملاحة الجوية. ونتيجة لذلك، دمجوا مهاراتهم معا من أجل ابتكار تصميم البرمجيات الرائد من فورستريكر. وأعضاء الفريق هم أيضا مواطنون من بلدان أوروبية متنوعة.
تم إطلاق أحدث إصدار من فوريستريكر مؤخرا وسط ضجة من الترويج مدعيا أنه كان أعظم جهاز من أي وقت مضى لضرب الفوركس السوق الآلي. ومع ذلك، من الصعب التعرف على التفاصيل الدقيقة للسمات الرئيسية لهذه الأداة حيث أن موقع الويب المرتبط بها يتكون من رسالة بيع طويلة طويلة. ومع ذلك، يتم دعم الأداة من خلال ضمان لمدة 60 يوما.
لذلك، كيف أداء التداول الحقيقي لل فوريستريكر مقارنة لجميع هذه المطالبات الترويجية حازمة؟ هل هذه الأداة مفرط؟ وتقدم نتائج الاختبار اللاحقة والتحليل الذي تلت ذلك القصد المحدد لإنتاج إجابات موضوعية على هذه الأسئلة الرئيسية.
والنتائج من سلسلة من الاختبارات، التي أجريت مؤخرا، مفصلة الآن في الجدول التالي. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض القيم المتوسطة في العمود أقصى اليمين.
المراكز القصيرة (فاز)
المراكز الطويلة (وون)
أقصى انتصارات متتالية.
الحد الأقصى للخسائر المتتالية.
متوسط ​​انتصارات متتالية.
متوسط ​​الخسارة المتتالية.
أنت الآن تتطلب إجراء لمساعدتك في تقييم ما إذا كان فورستريكر هو شراء جديرة بالاهتمام. على سبيل المثال، سوف تجعلك المال؟ يمكنك تحقيق هذا الهدف عن طريق تحديد نسبة الربح إلى الخسارة، نسبة المكافأة إلى المخاطر وقيمة التوقع. يتم الآن حساب معاملات الأداء الرئيسية لهذا المستشار من الخبراء باستخدام متوسط ​​القيم المدرجة في الجدول أعلاه.
1. نسبة الفوز إلى الخسارة = 72٪
2. نسبة المكافأة إلى المخاطر = 0.5.
وبالتالي، يمكنك توقع الحصول على ربح $ 0.48 لكل دولار خطر على المدى الطويل باستخدام مستشار الخبراء فوريستريكر.
لم يحقق تحقيق شامل في الإنترنت أي تعليقات سلبية أو مراجعات حول فوريستريكر. ومع ذلك، تم الإعراب عن بعض المخاوف بشأن صحة شهادة البراءة المعروضة على الموقع الإلكتروني للشركة. ويرجع ذلك إلى أن الوثيقة المقدمة تبدو مجرد طلب للحصول على براءة وليس شهادة حقيقية تثبت أن براءة الاختراع قد منحت بشكل واضح.
على الرغم من أن هذا المنتج البرمجيات الفوركس ولدت معايير الأداء مشجعة نسبيا، وهناك عدد من الميزات المزعجة حول النتائج المنتجة. على سبيل المثال، تسجل نسبة المكافأة إلى المخاطر (R / R) قيمة أقل من الوحدة، والتي ليست علامة جيدة أبدا. ويرجع ذلك إلى أن هذا الرقم الضعيف يخفف من فوائد نسبة الربح إلى الخسارة (W / L) المثيرة للإعجاب من 72٪. على الرغم من أن هذا المنتج البرمجيات الفوركس ولدت معايير الأداء مشجعة نسبيا، وهناك عدد من الميزات المزعجة حول النتائج المنتجة.
وعلى هذا النحو، تتأثر معلمة الأداء الحرجة، وقيمة التوقع (إيف) سلبا ب R / R الكئيبة بحيث تكون قيمتها مجرد إنزيبيد 0.48 دولار. كما استغرقت نتائج الاختبار المستخدمة في الاستعراض عدة أشهر لتجميع، إيف سيئة لا توفر التسامح بما يكفي لاقتراح أن فوريستريكر يمكن أن تولد باستمرار تيارات من الأرباح على مدى فترات زمنية مماثلة في المستقبل. والقلق الرئيسي هو أن هذا المستشار الخبراء قد لا تكون قادرة على مواجهة سلسلة من الظروف التجارية السلبية. ومع ذلك، إذا كان فوريستريكر لا يزال يلتقط انتباهكم، ثم يجب عليك النظر في تنفيذ مسارنا الموصى بها من الإجراءات كخطوتك التالية.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment