Thursday 1 February 2018

3 إيما نظام التداول


إي 3 إما النظام.


ويستند إي إلى استراتيجية بسيطة ولكنها جميلة جدا على أساس ثلاثة ЕМА. وقد تم تحسين النظام والآن يمكنك التجارة وجود الحد الأدنى للإيداع، وكذلك الحد الأدنى من السحب.


متطلبات التداول.


الإطار الزمني الموصى به: М15 الرموز الموصى بها: يوروس، أوسكاد، غبوسد، ورجبي، نزدجبي الحد الأدنى للإيداع: $ 100 الحجم الموصى به للإيداع الحد الأدنى: 0.01.


جنبا إلى جنب مع أزواج العملات الموصى بها، يمكن إي تعمل على رموز أخرى أيضا. يرجى تحسين المعلمات لرمز المحدد والتحقق من النتائج عن طريق اختبار الأمام قبل التداول. مثال. زوج: اليورو مقابل الدولار الأميركي، الأمثل: 2017 01 01 - 2018 01 01، اختبار إلى الأمام: 2018 01 01 - 2018 07 24 (للحصول على نتائج، انظر لقطات).


تلقائيا بتحديد أفضل وقف الخسارة التي تقطع ممكن السحب إلى أدنى حد ممكن لأقصى سرعة ممكنة التنفيذ، ويعمل عن طريق أسعار مفتوحة. حتى تتمكن من تحديد فتح الأسعار فقط نموذج في اختبار دون أي كواليس، والذي يضمن أسرع التحسين يعمل إي فقط مع أوامرها الخاصة بمناسبة لهم باستخدام المعلمة ea_magic (فريدة من نوعها عدد السحر) ولن خلط لهم مع أوامر من مناطق العد الأخرى (التي لها عدد السحر مختلفة)، وكذلك مع أوامر فتح يدويا حماية ضد الفشل بسبب انقطاع أو تعطيل المحطة. عندما يتم تمكين المحطة واستعادة الاتصال، سوف إي الاستمرار في العمل مع أوامرها إعادة الحساب الآلي المعلمات وفقا لعدد من الأرقام في يقتبس الحساب.


المعلمات.


n_digits - عدد الأرقام في يقتبس الإعدادات هي الأمثل ل take_profit - أخذ الربح stop_loss - وقف الخسائر الخسارة - حجم الصفقات المنجزة الانزلاق - يسمح الانزلاق ea_magic - عدد السحر من أوامر وضعت sl_on_ma - السماح لحساب وقف الخسارة الأمثل sl_dist - وقف الخسارة المسافة ma1_period - فترة إما الأولى ma2_period - فترة إما الثانية ma3_period - فترة إما الثالثة.


وتهدف الإعدادات الافتراضية لتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي. ولكنها تحتاج إلى أن يكون الأمثل لتحقيق نتائج أفضل.


الاقوي.


يجب أن تتجاوز فترة التحسين فترة التداول تقريبا مرتين. انظر لقطات للحصول على أمثلة للتحسين واختبارات إلى الأمام.


نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي (القواعد والتفسيرات أدناه) هو نظام الاتجاه الكلاسيكي التالي. وعلى هذا النحو، قمنا بتضمينها في حالة الترند لدينا تقرير لاحق، والذي يهدف إلى وضع معيار لتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.


الحكمة اتجاه الاتجاه بعد تقارير أداء مؤشر مركب يتألف من أنظمة الاتجاه الاتجاه التقليدي (الثلاثي المتوسط ​​المتحرك وغيرها) محاكاة على الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، التي تم اختيارها من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات أن الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إلى. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


نقوم بنشر تحديثات التقرير كل شهر، بما في ذلك نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


الاشتراك هو أفضل وسيلة لتتبع ومتابعة أداء الاتجاه التالي على أساس منتظم.


الاشتراك، تأكد من أنك لا تفوت دولة تريند بعد تحديثات التقرير.


تلقي تحديثات مجانية كل شهر الاتجاه التالي الأداء باختصار الهدف الهدف التالي القياسي احصائيات وتحليلات مفيدة التقرير التاريخي الكامل للمشتركين الجدد واحدة من استراتيجية التداول الأكثر شيوعا بين التجار الآجلة المهنية.


تم شرح نظام المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


يستخدم نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي ثلاثة معدلات متحركة، واحدة قصيرة، وسيطة واحدة، واحدة طويلة. يتداول المتوسط ​​المتحرك المتحرك الثلاثي لفترة طويلة عندما يكون المتوسط ​​المتحرك القصير أعلى من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​أعلى من المتوسط ​​المتحرك الطويل. عندما يعود المتوسط ​​المتحرك القصير إلى أسفل المتوسط ​​المتحرك المتوسط، يخرج النظام. والعكس صحيح بالنسبة للتداولات القصيرة.


لهذا السبب، على عكس نظام التداول المتوسط ​​المتحرك المزدوج، هذا النظام ليس دائما في السوق. هذا النظام هو من السوق عندما العلاقة بين ما قصيرة وما المتوسطة لا تتطابق العلاقة بين ما المتوسطة و ما طويلة.


على سبيل المثال، النظر في الصفقات الطويلة، إذا كان ما قصيرة على ما المتوسطة ولكن متوسطة ما هو تحت ما طويلة، والنظام هو من السوق. وبالمثل إذا كان المتوسطة ما هو أكثر من ما طويلة ولكن ما قصيرة ليس على ما المتوسطة النظام هو من السوق.


وهذا يعني أن نظام المتوسط ​​المتحرك الثلاثي يمكن أن يبدأ الصفقات بسبب إما:


· ما القصير هو فوق ما المتوسطة لإدخالات طويلة أو إلى أدناه لإدخالات قصيرة. هذه هي الحالة الأكثر شيوعا.


· متوسط ​​درجة الحرارة المتوسطة أعلى من درجة الحرارة المتوسطة الطويلة حيث تكون درجة الحرارة المتوسطة قصيرة بالفعل على درجة متوسطة متوسطة للادخالات الطويلة، أو إلى أقل من درجة الحرارة الطويلة حيث تكون درجة الماجستير المتوسطة بالفعل تحت المتوسط ​​المتوسط ​​للإدخالات القصيرة. سيحدث هذا عندما يكون السوق قد تنازلي أو تصاعدي لفترة طويلة ثم عكس الاتجاه. يستغرق وقتا أطول للما المتوسطة للانتقال إلى الجانب الآخر من ما طويلة لأنها كلا من المتوسطات أبطأ تتحرك من ما قصيرة.


نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي يستخدم اختياريا توقف بناء على متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). إذا لم يتم استخدام محطة أتر، يستخدم النظام قيمة المتوسط ​​المتحرك الطويل كموقف لغرض تحديد حجم الموضع.


في حالة التوقف عن العمل، سيتم إعادة إدخال النظام كلما كانت الشروط المذكورة أعلاه صحيحة، حتى لو كان هذا هو اليوم التالي مفتوحة.


يتضمن نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي سبعة معلمات تؤثر على الإدخالات:


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الطويل.


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك القصير.


إذا تم تعيينه إلى ترو ثم سيقوم النظام بإدخال توقف استنادا إلى عدد معين من أتر من نقطة الدخول.


عدد الأيام المستخدمة لحساب أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.


عرض وقف أعرب من حيث أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.


إذا كان استخدام أتر توقف هو فالس نظام التداول يحسب توقف على سعر المتوسط ​​المتحرك الطويل لأغراض تحديد حجم الموقف. في هذه الحالة، توقف نشطة فقط في اليوم الأول.


إذا تم تعيينه إلى ترو، لم يتداول ترادينغ بلوكس في التداول إلا إذا كان الإغلاق أيضا على الجانب الأيمن من المتوسط ​​المتحرك القصير. على سبيل المثال، مع تعيين هذه المعلمة إلى ترو، بالإضافة إلى المتوسط ​​المتحرك القصير فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​فوق المتوسط ​​المتحرك الطويل، يجب أن يكون الإغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك القصير من أجل تشغيل لونغ دخول الموضع.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.


تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.


المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.


الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.


جلسات التداول: N / A.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.


مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.


هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.


25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.


قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).


السعر المستهدف: 200 نقطة.


25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.


اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.


السعر المستهدف: 200 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.


وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.


على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.


الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.


ابحث عن اتجاه الاتجاه.


يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.


وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع 13 فترة إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.


الخروج للربح والخسارة.


مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.


سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment