Thursday 1 February 2018

أفضل وسيط الفوركس لحساب المائة


وسطاء الفوركس مع حسابات المركز.
كان هناك وقت، عندما، من أجل فتح حساب والبدء في التداول في السوق، واحد كان ينبغي أن يكون 500 $. ولذلك، فإن العديد من أولئك الذين يرغبون في محاولة أيديهم في الأسواق المالية، لم يكن قادرا على تحمله.
وقد أدت المنافسة الأكبر إلى تغيير جذري في الوضع. بالإضافة إلى قادة السوق المعترف بها هناك تظهر شركات الوساطة الجديدة، ولكن غير معروف ولكن على استعداد لتطوير، والتي تقدم فتح حساب مع مبالغ أقل بكثير. وكانت المبالغ تتناقص، وظهر وسطاء الفوركس مع حسابات المائة.
ما هو حساب المائة؟
والفرق الرئيسي لهذا الحساب في المحطة هو أن تضرب جميع القيم بمقدار مائة. إذا قمت بفتح حساب المائة وإيداع $ 10 لذلك، عند دخول المحطة سترى قيمة 1000 سنتا. الآن الكثير التجاري يستحق 100،000 سنت، وليس 100،000 دولار.
وقد يكون لمراكز التعامل المختلفة حد أدنى من التداول. 0.1 هو 10،000 سنت، وكل نقطة من اليورو / دولار أمريكي يساوي سنت واحد. في واحد 0.01 لوت كل سنت يساوي ور / أوسد معدل مرور 10 نقطة.
وسطاء الفوركس مع حسابات المائة: ما فائدة وميزة للتاجر؟
لماذا لا تجعل جميع حسابات الحسابات المركزية؟ والحقيقة هي أن العديد من التجار يعملون مع السماسرة، لأن أموال حساباتهم القياسية هي في أي حال أن يتم سحبها في مكان ما. أما بالنسبة للحسابات المركزية، فقد يؤكد مركز التعامل أنه في الواقع الطرف المقابل في الصفقات. مجرد التفكير، إذا نحن & نبسب؛ النظر في إيداع دولار واحد مع 0.0001 لوت، ما التبادل والانسحاب يمكن أن نتحدث من على الإطلاق؟
حسابات سينت مفيدة بشكل خاص للتجار المبتدئين. تسبب ظهورها السريع في زيادة تسجيلات أولئك الذين هم على استعداد لإتقان التداول. الجميع يعلم أنه قبل بدء التداول على نطاق واسع في سوق العملات فمن الضروري لفتح حساب تجريبي لتبدأ، للتدريب واكتساب الخبرة. ومع ذلك، التحول من حساب تجريبي إلى حساب المال الحقيقي هو الإجهاد النفسي نفسيا، ما يمنع العديد من المبتدئين من التداول الناجح عندما تبدأ. التدريب دون أي خطر هو شيء واحد، ولكن خسائر مالية كبيرة ممكنة على حساب المال الحقيقي هي بالتأكيد شيء آخر.
ميزة حساب المائة هو أن يتيح لك التجارة & لسكو؛ الحقيقي و [رسقوو]؛، وبالتالي التعود على التداول الفعلي وفي ذلك لا المخاطرة لتفقد مبلغا كبيرا من المال. ويمكن استخدامه ليس فقط من قبل التجار. إذا قررت اختبار شروط التداول التي يوفرها وسيط معين أو استراتيجية جديدة ولا تريد وضع أموالك في خطر، يجب أن تكون حسابات الفوركس المئوية اختيارك.
وسطاء مختلفة، وبعض منهم تمكنك من بدء التداول مع بضعة دولارات فقط، البعض لا تريد أن الفوضى مع التاجر لأرباح قرش. عند اختيار وسيط اتخاذ إشعار من تصنيف النقد الاجنبى، والنظر في المشورة من التجار المحترفين. اختر شركة تسمح للعميل بتحديد المبلغ الذي سيتم إيداعه ولا يحد من حجم الإيداع. يجب أن يوفر وسيط جيد فرصة التداول للعملاء مع أي حجم من الأموال. إذا كنت ترغب في التحقق من جودة خدمات الوساطة ومحاولة يدك في الفوركس، وقراءة نقد الفوركس، والتحقق من التقييمات واختيار الشركة التي هي مهتمة في كل عميل، حتى أصغر واحد.
أحدث المواد.
في حين أن مخططات الفوركس قد تبدو شاقة للوهلة الأولى، لا يمكن ردعها. نحن استكشاف أساسيات قراءة الرسوم البيانية حتى تعرف ما للنظر.
كما يبدو، نظم التداول الآلي هي في الواقع تتاجر الأنظمة التي تعتمد على تكنولوجيا تطبيقية معينة قادرة على اتخاذ.
العالم يزداد وأكثر ازدحاما كل يوم واحد، وحتى عندما كنت تعتقد لا أحد بين أصدقائك سوف تستثمر.
مذهلة، أليس كذلك؟ الحدث الأكثر أهمية في هذا الشهر هو مجرد بضع ساعات في وقت لاحق وكنت أدرك الإعلان هو الثمن بالفعل في.
بالنسبة للكثيرين منا الذين يعملون حاليا في مجال الفوركس، أصبحت كلمة "خطر" مجرد مصطلح نحن نعلم أن نعيش على أساس يومي. لكن.
بعد إغلاق الصفقة الفائزة أو الخاسرة، يمكن للمتداول أن يختبر ما يعرف اليوم باسم "كتلة التاجر". في كلمات بسيطة، فإنه يشير.
بيتكوين مرة أخرى ترك لنا مع فتح الفم الأسبوع الماضي. وصلت كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية في العالم ™ ™ ل أعلى مستوى في جميع الأوقات من 19،000 $ لكل وحدة.
قبل يومين تحدثنا عن طرق مختلفة لفهم ما إذا كان الوقت قد حان للانتقال من حساب التداول التجريبي إلى حساب تداول حقيقي. ومع ذلك.
هذا هو نسخة محدثة من دليل بيتكوين المبتدئين للبقاء على قيد الحياة عملة تقسيم سبليت معالجة القضايا المرتبطة القادمة.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

حساب سينت.
يناسب تماما أولئك الذين بدأوا للتو في طريقهم إلى النجاح في الفوركس.
شروط التداول.
الإيداع الأولي $ 1 انتشار انتشار العائمة من نقطة واحدة عمولة $ 0 الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000 الحد الأقصى للمواقف المفتوحة والأوامر المعلقة 200 حجم الطلب من 0،01 إلى 1000 نقطة مئوية (مع الخطوة 0،01) تنفيذ السوق من 0،3 ثانية، ستب .
أنواع الحسابات، باستثناء حساب إن، دعم الأدوات التجارية التالية: 35 أزواج العملات، 4 المعادن، 2 كفد، و 4 كريبتوكيرنسيز.
أيضا، جميع أنواع الحسابات باستثناء إن دعم التداول بدون مبادلة والتأمين على الأموال مجانا.
شارك مع الاصدقاء:
الافتتاح الفوري.
ويسمح أي مستشار الخبراء والاستراتيجيات.
في 20 لغة.
نظم الدفع واسعة الجغرافيا والانسحاب السريع.
العثور على أدوات أكثر فائدة.
منصة التداول.
حسابات أخرى.
أدوات التاجر.
المالية.
والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.
التأمين على الودائع.
ضمان الودائع الخاصة بك وأبدا تفقد المال مرة أخرى.
100٪ مكافأة إيداع.
تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.
إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

سينت حساب الفوركس السماسرة.
وفي حسابات الفوركس المتوسطة، تقاس جميع الودائع والأرباح والخسائر بالسنتات بدلا من الدولارات. لنفترض أنك تودع 100 دولار في حسابك في سنتك. ثم ما سيتم عرضه كتوازن سيكون 10000، لأن هذا هو المبلغ في سنتا. لاحظ أنه حتى وديعة صغيرة تبدو كبيرة جدا الآن.
نوصي الحسابات المتوسطة للتجار الذين يستخدمون استراتيجيات تتطلب رأس المال، مثل مارتينغال أو الشبكة التداول.
سينت حساب الفوركس السماسرة.
أخبار ذات صلة.
شبكة التداول الاجتماعي لم تعد كوبيفس تقدم حسابات سنوية للتجار.
وقد قامت شركة روبأوفوريكس التي تتخذ من قبرص مقرا لها بتغييرات كبيرة في ظروف نظام كوبيفس الذي تعمل به، كما أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع. وقد توقف نظام كوبيفس، المتاح لكل من المستثمرين والتجار، عن تقديم حسابات متوسطة للتجار. اقرأ أكثر.
شبكة التداول الاجتماعي لم تعد كوبيفس تقدم حسابات سنوية للتجار.
وقد قامت شركة روبأوفوريكس التي تتخذ من قبرص مقرا لها بتغييرات كبيرة في ظروف نظام كوبيفس الذي تعمل به، كما أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع. وقد توقف نظام كوبيفس، المتاح لكل من المستثمرين والتجار، عن تقديم حسابات متوسطة للتجار. اقرأ أكثر.
الوسيط الروسي أفوريكس يقدم حسابات الفوركس الوسطى.
وسيط روسي يعلن عن إدخال الحسابات الوسطى من أجل تعزيز التداول الآلي مع الاعتراف رغبة عملائها. حساب سينت، واحد الذي يتم سرد 175 $ كما 17500، هو ما يسمح للتجارة مع، من الواضح، سنتا. اقرأ أكثر.
عيد ميلاد سعيد فكستم!
نجح فوركس تايم في تأسيس نفسه كاسم معروف لمدة عامين فقط. تحتفل فكستم بعيد ميلادها الثاني في أغسطس. لهذين العامين شهدت وسيط النمو لطيفة ولها أكثر أو أقل راسخة في سوق تنافسية للغاية. اقرأ أكثر.
فبس تطلق انتشار ثابت وحسابات الفوركس سنت.
أعلن فبس، وهو وسيط فوركس عبر الإنترنت، عضو في المنظمة الروسية للتنظيم الذاتي كرفين، عن إطلاق نوعين جديدين من الحسابات: الحسابات المركزية وحسابات التوزيع الثابت. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

سنت الكثير.
بدء تداول الفوركس مع فقط 1 $.
حساب سنت يسمح التداول في سنتات، مع تنفيذ أمر فوري وانتشار ثابت. انتقل إلى هذا الحساب لبدء التداول أو اختبار الاستراتيجيات الجديدة والمستشارين والمؤشرات.
أكثر من 80 الصكوك.
يسمح التحوط و سلخ فروة الرأس.
متاح لخدمة Share4you.
حساب سينت.
يدعم الأدوات التجارية التالية: 40+ أزواج العملات، 2 السلع، و 35 الأسهم.
حساب سينت مثالي ل ЂЂ|
مبتدئين على استعداد لمحاولة الخدمة من أولئك الذين على استعداد لاختبار التجار مستشار الخبراء ممارسة استراتيجية التداول مع تجار الجزئي مع مبالغ ودائع صغيرة مقارنة جميع الحسابات.
مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات.
فتح حساب سينت على Forex4you ووضع علامة على حساب Share4you زعيم في غرفة المتداول الخاص بك لجعل أوامرك المتاحة للآخرين لنسخ. قبل أن تصبح رائدة على Share4you تتلقى عمولة تصل إلى 8 دولار لكل الكثير نسخها لك من قبل أتباعك.
متوسط ​​وقت تنفيذ الحساب في سينت.
جميع المجلدات في حساب سينت هي 100 مرة أصغر. 1 أوسد سينت = 0.01 أوسد.
التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.
تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

أفضل وسيط فوركس لحساب سينت
هاتف: +420 (608) 885177.
الخدمات المالية التي تقدمها سارنتال إنفستمينتس، لت.
كوبيرايت © فوريكسنت، 2006-2018.
مزود السيولة يونيتيد وورد كابيتال.
حققنا سوق الفوركس يمكن الوصول إليها بسهولة للجميع!
توفر فوركسنت ظروف ممتازة للتداول الناجح في سوق الفوركس لكل من التجار المؤهلين والمبتدئين وذلك بفضل مرونة خدماتنا. نحن نعمل باستمرار على تحسين عملنا من أجل تلبية احتياجات ومطالب عملائنا مع الأخذ بعين الاعتبار خبرتنا ووضع السوق الأخيرة والاتجاهات.
1 سنت أمريكي الصفقات.
بالنسبة لتجارنا، فإننا لا نقوم بإصلاح أي حساب أدنى. سوف حسابات مايكرو تسمح للجميع لبدء التداول ودراسة استراتيجيات التداول المخاطرة القليل من المال دون أي قيود على الودائع. ومن المهم بشكل خاص بالنسبة للمبتدئين الذين حاولوا بالفعل الحسابات التجريبية. حسابات الفوركس مصغرة تعطي تجربة لا تقدر بثمن من التداول المال الحقيقي، وتساعد على التعامل مع عدم اليقين التاجر أو المخاوف من إجراء الصفقات وإعداد نفسه لتداول الحساب الحقيقي.
مايكرو الكثير من 0.01.
الآن مع حسابات مايكرو فمن الممكن أيضا لتداول الكثير الصغيرة (0.0001 من السوق القياسية 1.0 الكثير). إذا كان الرافعة المالية 1: 100 والسعر الحالي هو 1.3000 شرط الهامش سيكون حوالي 13 سنتا وإذا الرافعة المالية هو 1: 500 شرط الهامش لن يكون أكثر من 2 في المائة. حتى المخاطرة القليل من المال والتاجر المبتدئ سوف تتعلم للتجارة مع المال الحقيقي زيادة تدريجيا كمية من الصفقة.
ثابت انتشار من 3 نقاط.
لا تتقاضى فوركسسنت أي عمولة لإجراء المعاملات. يتم تمثيل مصاريف العميل الدنيا في الفرق (الفرق بين الطلب وسعر العرض). انخفاض سعر الفائدة الثابت من 3 نقاط التي تقدمها فوريكسنت ثابت لأي زوج من العملات ولا يعتمد على الوقت من النشاط اليوم أو السوق.
اقتباس الجمهور.
شركتنا ممارسات الجمهور الرسمي نقلا أن يضمن عروض الشركة هي نفسها لأصحاب حسابات التداول الحقيقي والحسابات الافتراضية والتجريبية. جميع الاقتباسات لدينا يمكن الوصول إليها في موقعنا الذي يسمح مقارنتها مع عروض الشركات الأخرى. تجدر الإشارة إلى أن عروض أسعار الموقع يتم تجديدها بشكل أقل من عروض أسعار منصة التداول.
تقنية فوركسسنت المتقدمة للتنفيذ الفوري.
باستخدام تقنية فوريكسنت فوريست إيكسكوتيون، لا يحتاج المتداول إلى طرح عروض أسعار أولية من أجل فتح الصفقة. وهناك تقنية جديدة لتنفيذ النظام تساعد على فتح أو إغلاق الصفقة على الفور تقريبا بسعر المشار إليه في نافذة منصة التداول.
المعاملات التلقائية.
تقدم فوركسنت لعملائها طريقة سهلة الاستخدام للتحوط الآلي الذي يسمح للشركة باستبعاد تاجر من المشاركة في إجراء المعاملات بالكامل تقريبا. بالنسبة للتاجر فهذا يعني أن جميع الطلبات يتم تنفيذها تلقائيا بسعر محدد في أمر. سحب الأموال والمعاملات في الدفع الآلي أيضا. وبفضل استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية يمكن لعملائنا تحويل الأموال بسرعة وسهولة. يتم إضافة الأموال في أي وقت من النهار أو الليل على الفور تقريبا ويتم سحب الأموال من حساب في غضون ساعة.
لا مزيد من الانزلاق.
يضمن فوركسنت تنفيذ جميع وقف الخسارة، جني الأرباح، تأخر وأوامر السوق بسعر أشار إليه التاجر.
نوعين من حسابات متعددة العملات.
يمكن لعملائنا اختيار نوع حساب مناسب لاستراتيجية التداول الخاصة بهم، والرافعة المالية (من 1:50 إلى 1: 500) وعملة الحساب.
- ميكروس. حسابات التجار المبتدئين مع 1 دولار (100 سنت) الحد الأدنى للإيداع تسمح بإجراء المعاملات مع الكثير بدءا من 0.01 (10 نقطة في العملة الأساسية). إذا كانت الرافعة المالية 1: 100 من متطلبات الهامش ستكون 10 سنتات وإذا كان الرافعة المالية 1: 500 من متطلبات الهامش سيكون 2 سنت؛
- ميكروور. حسابات التجار المبتدئين مع 1 يورو (100 يورو) الحد الأدنى للإيداع تسمح بإجراء المعاملات مع الكثير بدءا من 0.01 (10 نقطة في العملة الأساسية). إذا كانت الرافعة المالية 1: 100 من متطلبات الهامش ستكون 10 يورو، وإذا كان الرافعة المالية 1: 500 من متطلبات الهامش سيكون 2 يورو؛
- ميكرورير. حسابات التجار المبتدئين مع 1 روبل (100 كوبيكس) الحد الأدنى للإيداع تسمح بإجراء المعاملات مع الكثير بدءا من 0.01 (10 نقطة في العملة الأساسية). إذا كانت الرافعة المالية 1: 100 من متطلبات الهامش ستكون 10 كوبيكس وإذا كان الرافعة المالية 1: 500 من متطلبات الهامش سيكون 2 كوبيكس؛
- ريالوسد. الحسابات المحسوبة بالدولار الأمريكي للمتداولين ذوي الخبرة مع 10 دولارات للودائع الدنيا تسمح بإجراء المعاملات مع الكثير بدءا من 0.01 (1000 نقطة في العملة الأساسية). إذا كانت الرافعة المالية 1: 200 من متطلبات الهامش ستكون 6 دولار أمريكي؛
- رياليور. الحسابات المحسوبة باليورو للمتداولين ذوي الخبرة مع 10 يورو الحد الأدنى للإيداع تسمح بإجراء المعاملات مع الكثير بدءا من 0.01 (1000 نقطة في العملة الأساسية). إذا كانت الرافعة المالية 1: 200 من متطلبات الهامش ستكون 6 ورو؛
- ريلرور. الحسابات المحسوبة في روبل للتجار ذوي الخبرة مع 10 رور الحد الأدنى للإيداع تسمح بإجراء المعاملات مع الكثير بدءا من 0.01 (1000 نقطة في العملة الأساسية). إذا الرافعة المالية هي 1: 200 من متطلبات الهامش سيكون 6 روبل؛
منصة التداول متعددة الأغراض.
كمنصة تداول فوريكسنت تقدم مجموعة البرامج الأكثر شعبية والمتقدمة ميتاتريدر 4. منصة التداول هذه تسمح بإجراء المعاملات عن بعد عبر الإنترنت، لتلقي عروض السوق في الوقت المناسب، لاستخدام سيناريوهات الآلي لتنفيذ استراتيجيات التداول المختلفة وإجراء التحليل الفني.

No comments:

Post a Comment