Saturday 17 February 2018

الفوركس استراتيجية الاختراق يوتيوب


ماجيكبرياكوت استراتيجية الفوركس.


وهناك نظام يسمح لك بقعة كسر السعر في السوق سيؤدي في نهاية المطاف إلى انتصارات كبيرة وهذا هو الواضح بوقيات كل تاجر.


لقد قمنا بتصميم استراتيجية تستفيد من المؤشرات الأساسية، مع نهج ذكي، لمجرد أي شخص في السوق اليوم.


مؤشرات ميتاتريدر 4: CycleIdentifier. ex4 (الإعداد الافتراضي)، EMA24 هاي، EMA24 إغلاق، EMA24 منخفض.


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


أدخل أمر شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


إذا فتح السعر ويغلق فوق موجات أرجواني من EMA24 عالية، EMA24 إغلاق & أمب؛ EMA24 مؤشر منخفض (انظر الشكل 1.0)، ويقال أن السعر للضغط العالي ويوصى شراء الزناد على شمعة المقبل مفتوحة (يدل عليها الخط الأفقي الأحمر). إذا تم محاذاة الشريط العمودي الجير للمؤشر المخصص CycleIdentifier. ex4 أدنى من مستوى 0.00 كما هو موضح في الشكل 1.0، يقال أن السعر في طريقه صعودا أي إشارة صاعدة.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 2 نقطة تحت الدعم الفوري.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:


إذا كان السعر يغلق دون الموجة الوسطى من EMA24 عالية، EMA24 إغلاق & أمب؛ EMA24 مؤشر منخفض، هو تحذير مسبق من انعكاس السعر وشيك، وبالتالي ينصح الخروج أو أخذ الربح. إذا كان الشريط العمودي الأحمر للمؤشر المخصص CycleIdentifier. ex4 يأخذ موضع أعلى من مستوى 0.00 كما هو موضح في الشكل 1.0 خلال الاتجاه الصاعد، فإنه هو دعوة للخروج أو أخذ الربح وفقا.


أدخل أمر بيع إذا كان ما يلي ساريا:


إذا فتح السعر ويغلق تحت موجات أرجواني من EMA24 عالية، EMA24 إغلاق & أمب؛ EMA24 يقال إن المؤشر المنخفض كما هو مبين في الشكل 1.1 يتم دفعه أقل وينصح تنبيه البيع على الشمعة التالية مفتوحة (يشار إليها بالخط الأفقي الأحمر). إذا تم محاذاة الشريط العمودي الأحمر للمؤشر المخصص CycleIdentifier. ex4 فوق مستوى 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.1، يقال إن السعر في طريقه إلى أسفل أي إشارة هبوطية.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 2 نقطة فوق المقاومة الفورية.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو أخذ الربح إذا كان صحيحا التالية:


إذا كان السعر يغلق فوق الموجة الوسطى من EMA24 عالية، EMA24 إغلاق & أمب؛ EMA24 مؤشر منخفض خلال الاتجاه الهبوطي، هو تحذير مسبق من انعكاس السعر وشيك، وبالتالي ينصح الخروج أو أخذ الربح. إذا كان الشريط العمودي الجير للمؤشر المخصص CycleIdentifier. ex4 يأخذ موضع أدنى من مستوى 0.00 خلال الاتجاه الهبوطي، هو دعوة للخروج أو أخذ الربح وفقا.


حول مؤشرات التداول.


و CycleIdentifier. ex4 هو مؤشر مخصص يستخدم في قياس قمم دورة وأسفل عند حدوثها. المؤشر هو علامة تجارية لروي كيلي وحق المؤلف من قبل روي كيلي.


و EMA24 هاي، EMA24 كلوز و EMA24 منخفضة هي أساسا المتوسطات المتحركة الأسية المحددة في فترات مختلفة ويتم تطبيقها على عالية، وثيقة ومنخفضة أو فترات منها.


الوظائف ذات الصلة.


سوبر مكافئ سار استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


كلينغر بولينجر باندز تجارة الفوركس الاستراتيجية.


رهيبة مذبذب استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


التمساح إترند استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


A استراتيجية اندلاع الأساسية فوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


نصائح الفوركس لإيجاد الدعم ومستويات المقاومة. تعلم إدخال هروب الفوركس باستخدام قنوات دونشيان. إكمال خطة التداول اختراق مع أوامر وقف.


ومن المعروف أن سوق الفوركس لاتجاهاتها القوية، والتي يمكن أن تجعل التداول استراتيجية الاختراق نهجا فعالا للأسواق. عادة ما تكون الخطوة الأولى لأي استراتيجية اختراق هي تحديد المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة لزوج العملات. اليوم نحن نذهب لمراجعة باستخدام قنوات دونشيان لهذا الغرض فقط، في حين استكمال إعداد التداول على غبوسد.


دعونا نبدأ!


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد أسعار القنوات.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


ترادينغ دونشيان تش أنيلز.


قنوات دونشيان يمكن تطبيقها على أي مخطط لاستقراء المستويات الحالية من الدعم والمقاومة. ويقومون بذلك من خلال تحديد واضح ومنخفض على الرسم البياني الذي تم إنشاؤه خلال العدد المحدد من الفترات. أعلاه يمكننا أن نرى قنوات دونشيان تطبيقها على الرسم البياني 4Hour غبوسد، وذلك باستخدام إعداد 20 فترة. خطوط القناة تسلط الضوء على 20 فترات الحالية العالية والقيمة المنخفضة، والتي يمكن استخدامها كدعم ومقاومة عند تداول الهروب. سوف يبحث المتداولون في الاتجاه الهبوطي عن السعر للكسر تحت القناة السفلى قبل إنشاء إدخالات جديدة في اتجاه الاتجاه. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه الصعودي، حيث سيحدد المتداولون القناة العليا كمنطقة محتملة لدخول السوق.


منذ أن انخفض سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بما يصل إلى 346 نقطة لشهر أكتوبر، فإن العديد من التجار يريدون تحديد إدخالات جديدة لبيع الزوج في اختراق نحو أدنى مستوياته الدنيا. مع انخفاضنا الحالي الذي حددته بالفعل القنوات دونشيان عند 1.5913، يمكن للمتداولين البدء في التحضير لكسر دون هذه القيمة. كما في الصورة أدناه، يمكنك العثور على إعداد اختراق عينة. أوامر الدخول لبيع غبوسد يمكن وضعها على الأقل من نقطة واحدة تحت الدعم، لذلك التجار يدخلون السوق في اختراق إلى أدنى مستوياته.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد 4HOUR اندلاع.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما هو الحال مع أي استراتيجية، يجب أن يتضمن التجار الاختراق توقف في تداولهم. عند استخدام قنوات دونشيان، يمكن إجراء هذه العملية سهلة جدا. هل تتذكر كيف تشكل قناة التسعير العليا (التي تمثل أعلى 20 فترة)، منطقة مقاومة؟ من المتوقع أن يؤدي السعر الهبوطي إلى انخفاض مستوياته الدنيا والبقاء دون هذه القيمة. إذا تم إنشاء ارتفاع جديد، مع خرق القناة العليا، سوف التجار يريدون الخروج من مواقفهم. قد يرغب التجار أيضا في الذيل يدويا ونقل أمر وقفها لقفل الربح مع استمرار الاتجاه. على المتداولين غيض التداول يمكن أن توظف يتحرك هذا توقف مسبقا جنبا إلى جنب مع انخفاض قناة التسعير كما تتحرك التجارة لصالحهم.


إعداد القنوات.


قنوات دونشيان هي أدوات عظيمة لتحديد مستويات الاختراق المحتملة. ومع ذلك سوف تحتاج إلى تحميلها لإضافتها داخل ماريكتسكوب 2.0. لمزيد من المعلومات حول تحميل هذا المؤشر المجاني وإضافتها إلى ماركيتسكوب 2.0، قم بزيارة فكسم المتجر مرتبطة هنا.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اختراق-55.


برياكوت-55 & # 8211؛ الاستراتيجية التي تستخدم فقط 45 فترة إما وليس أي مؤشرات أخرى. وهو يعمل على مفهوم الخروج وبسيط جدا. ومع ذلك، فقط التجار من ذوي الخبرة هي أكثر ملاءمة لتداول هذه الاستراتيجية كما الانفجارات يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى وهمية خارج مع عكس السعر مرة أخرى إلى الاتجاه السابق. هذه الاستراتيجية تعمل على حد سواء H4 والأطر الزمنية اليومية، وبالتالي فإنه ليس استراتيجية لحظية.


قواعد استراتيجية اندلاع -55.


يغلق السعر فوق 55 إما الشمعة الثانية بعد الإغلاق يجب أيضا أن يكون صعوديا شراء على الشمعة الثالثة تعيين وقف الخسارة لبضع نقاط أقل من 55 إما أخذ الربح سيكون 60-80 نقطة عند استخدام الإطار الزمني H4 أو 150- 200 نقطة إذا كان استخدام الإطار الزمني اليومي.


يغلق السعر أدنى 55 إما الشمعة الثانية بعد الإغلاق السابق هو أيضا هبوطي بيع على الشمعة الثالثة تعيين وقف الخسارة لبضع نقاط فوق 55 إما أخذ الربح سيكون 60-80 نقطة عند استخدام الإطار الزمني H4 من 150-200 نقطة عند التداول على الأطر الزمنية اليومية.


يكسر السعر أدنى 55 إما بعد شموعين هبوطيين، يتم وضع أمر بيع مع 80 نقطة في الربح واتخاذ توقف وضعت فقط فوق 55 إما نتائج التجارة في الربح.


اختراق السعر فوق 55 إما بعد شموعتين صاعدتين متتاليتين، يتم وضع أمر شراء ب 80 نقطة في الربح ووقفه دون نتائج 55 إما تريد تحقيق أرباح.


إستراتيجية اختراق 55EMA هي واحدة من أبسط استراتيجية تداول الخروج التي تعمل بشكل أفضل على H4 أو الرسوم البيانية اليومية. ومع ذلك، على الرغم من البساطة، تتطلب هذه الاستراتيجية بعض الخبرة في معرفة كيفية التعرف على الخروج من وهمية.


سلسلة استراتيجية، الجزء 4: اندلاع مرحبا منخفضة.


بواسطة ووكر انكلترا.


بوسيتيون يمكن للمتداولين تداول الهويات استخدام قنوات الدعم & أمب؛ المقاومة باستخدام درب يمكن أن تسمح لموقف لقفل في الربح مع الاتجاه.


هناك استراتيجيات تجارية لا حدود لها تقريبا لمجموعة متنوعة من بيئات التداول والقيود الزمنية. هذا هو الخبر السار لأنه إذا كان لديك بضع دقائق أو بضع ساعات في الأسبوع للاستثمار في التداول، لا يزال بإمكانك المشاركة في سوق الفوركس. في جلسة الإستراتيجية السابقة، راجعنا التداول اليومي باستخدام أطر زمنية قصيرة الأمد باستخدام & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. اليوم سوف نستمر في محادثتنا، من خلال مراجعة استراتيجية تداول الموقف للتجار على المدى الطويل باستخدام & لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ لأسواق تتجه. دعونا نبدأ!


البحث عن الاتجاه اليومي.


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ تم تصميم نهج للعثور على إدخالات مع الاتجاه عندما يكسر السعر من نقطة رئيسية للدعم أو المقاومة. وبما أننا سوف يكون بيع في الاتجاه الهبوطي وشراء في الاتجاه الصعودي، والمهمة الأولى من هذه الاستراتيجية هو العثور على هذا الاتجاه. لبدء التجار سوف تحتاج إلى تحديد الاتجاه الأساسي على الرسم البياني اليومي. سيتم استخدام 200 مفا (المتوسط ​​المتحرك البسيط) لذلك، على غرار ما سبق ذكره & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. عند هذه النقطة، يجب على التجار ملاحظة ما إذا كان السعر أعلى أو أقل من القيمة المضافة.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على 200 مفا في العمل على الرسم البياني اليومي غبوسد. ويعتبر هذا الاتجاه منخفضا لأن السعر أقل من 200 ميجا فولت أمبير. ضع هذا في الاعتبار، لأنه إذا كانت الأسعار بدلا من 200 مفا، فإن الزوج سينظر في اتجاه صاعد. بمجرد العثور على الاتجاه الأساسي، والحفاظ على هذه المعلومات في الاعتبار ونحن نمضي قدما والنظر في إدخالات السوق.


تحديد الدعم & أمب؛ مقاومة.


قنوات دونشيان هي أداة التقنية التي يمكن تطبيقها على أي مخطط. استخدامهم الأساسي هو تحديد المستويات الحالية من الدعم والمقاومة من خلال تحديد السعر العالي والمنخفض على الرسم البياني، على مدى عدد محدد من الفترات. لليوم & أمب؛ لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ ستستخدم 20 فترة على الرسم البياني اليومي. وهذا يعني أن القنوات سيتم استخدامها لتحديد 20 يوم الحالي ارتفاع وانخفاض الأسعار. يمكنك أن ترى هذه القنوات المعروضة في الرسم أدناه، وسيتم نقل هذه المعلومات لاستراتيجية الدخول لدينا.


الآن وقد حددنا كل من الاتجاه والدعم & أمب؛ المقاومة، فقد حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. في اتجاه هبوطي (السعر تحت 200MVA)، أوامر الدخول لبيع السوق يجب أن توضع نقطة واحدة تحت أدنى 20 يوم. والفكرة هي، عندما يتم كسر الدعم في التجار صعودا سوف ننظر إلى بيع. على العكس من ذلك، في المتداولين صعودا سوف ننظر إلى شراء السوق نقطة واحدة فوق أعلى 20 يوم. في حين أن التجار يمكن أن تختار للتجارة مع أوامر السوق على جديدة أو منخفضة، أوامر دخول المفضل هي المفضلة هنا. بهذه الطريقة يمكن تعيين أوامر، ويمكن للتجار التجارة الهروب التي تحدث في أي وقت من اليوم دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


أعلاه، يمكننا أن نرى إشارة بيع عينة ل غبوسد. قبل تحرك السعر اليوم، كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد انخفض 20 يوم جديد عند 1.5032. وهذا يعني أن إدخال عينة يمكن وضعها في 1.5031. مع مرور السعر من خلال هذه القيمة، سيتم تنفيذ الدخول على نحو فعال بيع غبوسد.


إدارة المخاطر & أمب؛ توقف زائدة.


إدارة المواقف الخاصة بك هو آخر، ولكن يمكن القول إن أهم جزء من أي استراتيجية. عند التداول على & لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو ؛، يمكن تبسيط هذه العملية من خلال استخدام القنوات دونشيان التي تم تحديدها بالفعل على الرسم البياني. تذكر كيف تعمل قنوات التسعير لدينا (التي تمثل أعلى 20 يوما أو منخفضة) كمجال دعم أو مقاومة؟ في اتجاه صاعد، من المتوقع أن يتحرك السعر إلى أعلى مستوياته ويبقى فوق هذه القيمة. إذا تحرك السعر من خلال القناة السفلية، وهو ما يمثل قاع جديد ل 20 يوم، فإن التجار يريدون الخروج من أي مراكز شراء طويلة. على العكس من ذلك في اتجاه هبوطي، سوف يرغب المتداولون في وضع أوامر إيقاف عند أعلى مستوى له عند 20 فترة. وبهذه الطريقة، سوف يخرج المتداولون من أي مراكز بيع قصيرة عند إنشاء قمة جديدة.


أخيرا التجار سوف تستخدم قنوات دونشيان كآلية لتتبع وقفها إلى الأمام. مع استمرار هذا الاتجاه، سوف التجار تتحرك توقف أسفل القناة. سوف وقف زائدة في هذه الطريقة تسمح لك لتحديث وقف مع الموقف، وقفل في الربح مع استمرار الاتجاه. في حالة تحول هذا الاتجاه، سيتم إغلاق نقاط البيع عند مستوى جديد (في اتجاه هبوطي) أو منخفض (في اتجاه صاعد).


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ استراتيجية التداول موقف هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية التداول في لندن استراتيجية اندلاع فوركس.


نشر بواسطة D منذ 25 يوما.


استراتيجية لندن للانفجار هي استراتيجية سهلة الاستخدام للتداول مصممة للاستفادة من الزيادة المفاجئة في حجم التداول الذي يحدث بالقرب من لندن المفتوحة.


إذا كنت قادرا على رسم بعض الخطوط الأفقية على الرسم البياني الخاص بك، ويمكن أن تكون مستيقظا خلال ساعات التداول لدورة لندن، دعونا نبدأ في كيفية يمكنك الاستفادة من متفوقة فرص التداول التجارية خلال جلسة التداول لندن يمكن أن يكون.


ما الوقت هو جلسة التداول في لندن.


يمكنك أن ترى من هذا الرسم البياني أن جلسة التداول في لندن، كما أشار السهم الأخضر، لديها حجم تداول أعلى بكثير من جلسة التداول الآسيوية إلى اليسار. هذا هو 3:00 صباحا بالتوقيت الشرقي.


لندن زيادة في حجم التداول.


ونحن نتطلع إلى الاستفادة من نطاق السوق ملزمة التي تحدث خلال الدورة الآسيوية. يجب أن تشهد لندن المفتوحة ارتفاعا في حجم التداول، ونحن نريد أن نتورط في تجارة خلال هذا الوقت.


الآن، نحن لا نعرف أي طريقة سيتعرض نطاق السوق الآسيوية للاختراق خلال دورة لندن. ما نعرفه هو أنه عندما يفتح سوق الفوركس في لندن، سوف نحصل على زيادة في حجم التداول.


استراتيجية لندن للانفجار هي استراتيجية تداول الزخم التي تستخدم الطاقة ملفوفة من الدورة الآسيوية. انها لا تختلف عن غيرها من استراتيجيات الفوركس اندلاع في هذا الصدد ولكن الفرق هو "عندما" نستخدم هذه الاستراتيجية معينة.


ماذا تحتاج إلى تداول اندلاع في لندن المفتوحة.


لا توجد مؤشرات تجارية خاصة مطلوبة للتداول في الاختراق في لندن المفتوحة ولكن لدينا إطار زمني نود استخدامه.


الإطار الزمني: ساعة واحدة فوركس تشارت زوج العملات: غبوسد. يمكنك تجربة مع نزدوسد و يوروس المخاطر: استخدام إدارة المخاطر المناسبة المؤشرات: لا شيء المطلوبة. يمكنك استخدام هذا المؤشر MT4 الذي يسلط الضوء على جلسات التداول المختلفة.


في حين قد يكون هناك بعض الاختلافات في استراتيجية لندن اندلاع، وهذا هو أبسط نسخة تتطلب القليل جدا من وقتك.


كيفية التداول في استراتيجية اندلاع لندن: القواعد.


وبما أننا نأتي عادة إلى دورة لندن في نطاق، لدينا بالفعل نقطة دخول بسبب هذا النطاق.


فتح لندن، ورسم خط الدعم والمقاومة حول الشموع الثلاثة الأخيرة التي شكلت في الجلسة الآسيوية لل غبوسد وضع أمر وقف شراء 2-5 نقطة فوق منطقة المقاومة ضع أمر وقف بيع 2-5 نقطة تحت منطقة الدعم مرة واحدة يتم تشغيل أمر، على الفور إلغاء أمر معلق الأخرى ضع أمر وقف الخسارة في مكان النظام السابق.


كيفية إدارة الخاص بك طويلة أو تجارة قصيرة.


هناك نوعان من الخيارات لإدارة التجارة الخاصة بك وهنا بعض الاقتراحات فقط التي يمكنك استخدامها أو يمكنك أن تقرر الخروج بنفسك، متروك لكم:


في 1 مرات المخاطر الخاصة بك، ونقل المحطة الخاصة بك إلى التعادل. هذا هو لضمان أنك لا تأخذ خسارة على التجارة التي أظهرت نية في الاتجاه التجاري المطلوب استخدام تقنية وقف زائدة عن طريق زائدة بواسطة "x" نقطة عندما يتحرك السعر من قبل "x" نقطة أو بعض الاختلاف مماثل مثل، زائدة ذلك بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "2x" استخدم هدف الربح مثل 1-2 أتر أو مناطق الدعم أو المقاومة السابقة أغلق التداول قبل تداخل جلسة التداول في الولايات المتحدة ولندن.


نطاق الجلسة الآسيوية كبير جدا.


وهناك مشكلة واحدة قد تواجهها هي وجود تقلب شديد خلال الدورة الآسيوية التي تسببت في أن يكون نطاق التداول "واسع جدا". واسع جدا غير موضوعي ولكن التفكير من حيث أتر.


مجموعة آسيوية في لندن تتوقف عن الاستراتيجية.


يمكنك معرفة الفرق في النطاقات على هذا المخطط. بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن لعب الاختراق:


ابحث عن عمل سعر منظم أخذ علما الظلال طويلة. قد تختار تجاهلها ومجرد استخدام حيث يتم تضمين غالبية الأسعار خلال مجموعة آسيوية بأكملها ابحث عن دعم بالقرب من أي دعم أو مقاومة لأن هذا يمكن أن يقلبك إلى الاختراق المحتمل خلال فتح لندن.


ما هي بعض مزايا هذه الاستراتيجية اندلاع؟


سيمبل فوريكس ترادينغ سيستيم لا توجد مؤشرات هذا هو نظام تداول حركة السعر.


العوائق لتداول اندلاع فتح.


هل يمكن أن ننشغل في مصيدة الثيران أو الدب الاثنين والجمعة يمكن أن يسبب بعض العمل الغريب السعر خلال كل من الدورة الآسيوية ولندن. أن تضع في اعتبارها الأيام التي سوف التجارة.


أعرف أن بعضكم ربما يريدون استخدام بعض المؤشرات لهذا الأسلوب التجاري. أنت لا تحتاج حقا ولكن إذا كنت تسير على، يمكنك تحميل هذا المؤشر مخطط مجانا والتي سوف اقول لكم كيفية استخدام بعض المؤشرات الأكثر شعبية حولها.


12 تعليقات.


هل يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية على أزواج العملات الأخرى.


وأعتقد أنه يمكنك ولكن المشكلة هنا مع استخدام استراتيجية الفوركس فكس لندن مع أزواج العملات الأخرى: هناك حركة أقل من أزواج العملات الأخرى في نفس الفترة مقارنة مع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


ترى، عندما يفتح جلسة فوركس لندن، هو في الواقع سوق ضخمة جدا وزوج العملات التي ترى معظم حركة زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


هذا هو السبب في أفضل استخدام الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مع هذه الاستراتيجية الفوركس. هذا مجرد أفكاري.


هل لديك شريط فيديو عن "دورة لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس"؟ أتعلم أسهل من خلال مشاهدة الفيديو وأنا الصرع وعجزي يسمح لي أن تتعلم أسهل من دروس الفيديو.


ماتي، آسف ليس لدي أي فيديو على هذا النظام. هناك زوجين من أشرطة الفيديو على يوتيوب التي تقترب من هذا النظام يمكنك التحقق من:


أتمنى أن يساعدك هذا.


ماذا يحدث عندما يستمر السعر في التداول في هذا النطاق؟ تداولاتي أثارت وقف الشراء ولكن بعد ذلك انخفض السعر تحوم بالقرب من وقف الخسارة.


إذا كان خلال جلسة لندن، السعر لا يزال في مع نطاق ضيق ولا اختراق، والنظر في إلغاء كل ما تبذلونه من أوامر المعلقة وانتظر في اليوم التالي.


إذا تم تنشيط أمر جانب واحد، وهذا يعني أنك في ذلك بغض النظر عما إذا كان السعر تحوم بالقرب من وقف الخسارة الخاصة بك، وكنت أفضل السماح للسوق القيام بعملها.


في كثير من الأحيان، التجار يخشون من معاناة خسارة يجعل واحد الكفالة في وقت مبكر جدا مع خسارة صغيرة وفقط لتحقيق عقم هذا الخطأ عندما يطلق النار على الأسعار في الاتجاه الذي يأمل في المقام الأول!


ما هو معدل نجاح هذه الاستراتيجية؟


وهذا شيء لديك لمعرفة نفسك إما عن طريق الاختبار المباشر أو باكتستينغ.


جميع استراتيجيات التداول المنشورة على هذا الموقع لا تأتي بالضرورة مع معدلات النجاح الخ الخ etc..its حقا حتى للمستخدم لمعرفة واختبارها لمعرفة ما اذا كانوا يعملون لك أم لا.


متى يتم إغلاق جلسة التداول الآسيوية في توقيت جرينتش؟


أنا في جنوب أفريقيا وأريد تطبيق الاستراتيجية بشكل جيد.


غمت بورصة فرانكفورت ساعات إغلاق السوق لآسيا:


هونغ كونغ 10:00 آم.


لذلك يمكنك رسم الخطوط الخاصة بك على أساس H / L من 3 الشموع قبل شمعة لندن المفتوحة، وبمجرد أن لندن يفتح تحصل في مع الخاص بك بيندينغس في كلتا الاتجاهين.


هل تحصل على الخروج قبل نيويورك يفتح؟ نيويورك يذهب في عكس لندن في كثير من الأحيان ...


مع بيان قبضة الخاص بك / السؤال، والجواب هو نعم. ما تحاول القيام به استخدام تلك الأوامر المعلقة لالتقاط الاختراق في أي من الاتجاهين.


مع سؤالك الثاني، اقترحت أعلاه أن "أغلق صفحتك في نهاية دورة لندن". السبب؟ أحد الأسباب هو، أعتقد أنك قد أحسب بها بالفعل عندما قلت هذا البيان: نيويورك يذهب في عكس لندن في كثير من الأحيان ...


ولكن في نهاية اليوم، متروك لكم كيف تريد الخروج من التجارة.

No comments:

Post a Comment