Thursday 11 January 2018

الفوركس m5 السلخ فروة الرأس


دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر المؤشر.


نظام سلخ فروة الرأس الرقمية & # 8211؛ M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر المؤشر. هذا هو مؤشر سلخ فروة الرأس فريد من نوعه الذي يولد إشارات فائقة دقيقة ومربحة الحق على الرسم البياني الخاص بك.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس: استراتيجية التداول التي تحاول جعل العديد من الأرباح على تغيرات الأسعار الصغيرة. سوف التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية وضع أي مكان من 10 إلى بضع مئات من الصفقات في يوم واحد في الاعتقاد بأن التحركات الصغيرة في سعر السهم هي أسهل للقبض من كبيرة منها.


أزواج العملات: جميع التخصصات.


فتاة تيودور جميع خطوط الأزرق.


الاتجاه السحر هو الأزرق.


مرشح ربسي هو فوق خط صفر.


فتاة تيودور جميع الخطوط الحمراء.


الاتجاه السحر هو الأحمر.


مرشح ربسي تحت خط صفر.


للدخول الطويل:


إغلاق الشمعة تحت خط تريند ماجيك الأزرق أو تغيير لونه إلى اللون الأحمر. للدخول قصيرة:


إغلاق الشمعة فوق خط تريند ماجيك الأحمر أو تغيير لونه إلى اللون الأزرق.


الربح المستهدف محدد مسبقا (10-15 نقطة) يعتمد على العملة أو موقف الخروج. كما يمكن استخدام محاور لأخذ الأرباح.


كيف تصبح على الفور ناجحة للتداول الفوركس مع رسيوما تريند ماجيك نظام التداول واستراتيجية كيفية أن تصبح على الفور تاجر ناجح & # 8211؛ تصبح. تريند ماجيك بسيطة وفعالة استراتيجية الفوركس التداول اليومي بناء على دقة عالية إشارات مختلفة اتجاه الفوركس ماجيك التداول اليومي هو بسيط وفعال. كيفية الفوز بشكل ثابت في تجارة الفوركس مع العدميين نظام ماجيك و تريند دورة أفضل ونظام التداول بسيطة & # 8211؛ كيفية الفوز باستمرار. دقة عالية الفوركس رسي الاتجاه بيب تاكر نظام التداول ومؤشرات عالية الدقة الفوركس رسي الاتجاه نظام التداول & # 8211؛ مرحبا التجار. نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس استراتيجية النظام مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك كما تاجر المهنية قضاء ساعات على ساعات في الأسبوع. مؤشر الفوركس الفعال ونظام التداول & # 8211؛ أوتوفيبو منطقة تجارة عكسية مع شريط الاتجاه مؤشر سوبر قوية مؤشرات الفوركس ونظام التداول & # 8211؛ الفوركس فعالة للغاية. فوريكس بولينجر باندز تريند ماجيك ترادينغ ستراتيغي مع تسي الرياح الشمسية مؤشر الفرح فري دونلواد بريميوم فوريكس ترادينغ SYSTEM - فوريكس بولينجر باند تريند ماجيك. أسواق الصرف الأجنبي & # 8211؛ دقة عالية جدا ك سلس D1 نظام تداول الفوركس عالية الدقة D1 نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ الكمية الكمية. برنامج النقد األجنبي المربح للغاية ونظام MT4 مع اتجاه الزخم إيما مؤشر التداول ارتفاع إستراتيجية الفوركس المربحة & # 8211؛ سر الزخم إما. التداول جعل بسيط: الفوركس فسب الاتجاه الدخول العدوانية التداول مع نيهليست ماجيك مؤشر أفضل سهلة الفهم وبسيطة الفوركس فسب الاتجاه الدخول العدوانية التداول مع.


آخر الملاحة.


فكر واحد على & لدكو؛ دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه مؤشر السحر & رديقو؛


إبقاء العلم فلاينج مدرب. أنت الأفضل & # 8230؛


شكرا لكم على كل ما كنت قد شاركت مع المجتمع التجاري، مدهش حقا !!


15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس - نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس.


15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس هو نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس، والذي يهدف إلى التجارة على الإطارين الزمنيين M5 و M15. 15 نقطة فوركس سلخ فروة الرأس يتكون النظام من 2 فقط الرئيسي (أروزاندكورفيس، فريسكالبينجينديكاتور) ومؤشر إضافي واحد (بارتيمر)، مما يجعل هذه الاستراتيجية هي أيضا بسيطة جدا.


خصائص 15 نقطة نظام سلخ فروة الرأس الفوركس.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج رئيسية منتشرة منخفضة وقت التداول: الجلسات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M5 وأعلى وسيط الموصى به: ألباري (ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 الحسابات)


قواعد التداول ب 15 نقطة نظام سكالبينج فوركس.


ظهرت الأزرق السهم لأعلى. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أخضر.


افتح الموضع الطويل على الشمعة التالية.


يتم تعيين إيقاف الخسارة في أسفل مؤشر الخط الأخضر أروزاندكورفيس.


ظهر السهم الأحمر لأسفل. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أحمر.


افتح الموضع القصير على الشمعة التالية.


وقف الخسارة تعيين في الجزء العلوي من خط الأخضر مؤشر أروزاندكورفيس.


مهم جدا! لنجاح التجارة من خلال هذه الاستراتيجية كما بالنسبة لمعظم أنظمة سلخ فروة الرأس هي أزواج العملات الضرورية مع انتشار منخفض، والذي يتوفر على حسابات ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 من قبل ألباري.


في الأرشيف 15_Pips_Forex_Scalping_System. rar:


تحميل مجاني 15 نقطة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


27 الردود.


شكرا جزيلا لكم، وسوف اختبار ذلك.


القالب لا يعلق جميع المؤشرات. في هذه الحالة علينا أن نعلق المؤشرات يدويا. من فضلك قل لي الإعدادات لإرفاق المؤشرات يدويا.


ثابت. تحميل مرة أخرى.


BarTimer. ex4 لا نعلق!


هذا واحد يبدو باردا، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك. شكرًا لك مرة أخرى !


أنا & # 8217؛ م باستخدام الفوركس 30 لا طبعة ريبينت، حتى الآن أنا & # 8217؛ م يصل حوالي 15 نقطة بين 2 الصفقات. تبدو رجل عظيم. موقع رائع، نظم كبيرة! كما تحولت إلى وسيط إن لذلك فمن السهل للفوز.


يا جاك! هل تذكر الفوركس 30 طبعة الذهب؟


الفوركس هو وسيلة جيدة لكسب المال. إمكانات لا نهاية لها.


مهلا، يبدو أن هذا النظام يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. كان لدي سؤال على الرغم من أن كمية كبيرة جدا من الألغام يتم الحصول على توقف، أستطيع أن أرى في الرسم البياني الخاص بك بيع مفتوحة أن هناك المواقف التي كنت قد فتحت أيضا مع قبل أن تشير إلى أنه قد فشلت. هل هذا طبيعي أم تنفجر من مؤشرات أخرى ليرى أنه كان من الممكن فتحه؟


يمكنك تفصيل على وظيفة مؤشر شريط، وما هي النسبة المئوية. مقدر جدا.


15 دقيقة المستغل استراتيجية شريط الموقت ثوز لا يعمل يبقى دائما في 67٪ هل يمكن أن يرجى سوجيست ما يجب القيام به. شكرا على الويب الجيد.


إرفاق مؤشر مؤقت شريط يدويا (السحب وإسقاطه على الرسم البياني)


الفوركس 30 هو عظيم ل TF4.


في الرسم البياني أعلاه (بيع مثال: الرسم البياني الثاني)، إشارات البيع الثاني والثالث إشارات خاطئة وسوف يؤدي إلى فقدان .. يبدو أن معظم الإشارات غير دقيقة.


أنا بحاجة إلى تعليمات كيفية تثبيت وكيفية استخدامها.


أنا حقا أحب هذا النظام وكان بالفعل مربحة بالنسبة لي ومع ذلك كنت أتساءل عما إذا كان من الممكن لإضافة شيء إلى ذلك. أود أن يكون الخيار لتحويل كل من المنبثقة والصوت التنبيهات على لأنه عندما يرسم السهم لذلك أنا لا & # 8217؛ ر يجب أن تدور باستمرار من خلال الرسوم البيانية من أزواج وأود أن التجارة. هل يمكن أن يكون ذلك ممكنا أم أنه يمكن أن أفعل نفسي بعض كيف؟ نظرت بإيجاز في الأمر، ويبدو أنني سوف تضطر إلى فك المؤشر ثم إضافة التعليمات البرمجية وإعادة ترجمة ذلك ولكن بعد ذلك أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كان سيعمل وليس لدي أي فكرة كيف يعمل الترميز في هذه المرحلة.


مادة جيدة جدا.


لطيفة نظام سريع نظيفة. شكرا لكم.


مرحبا ثكس لنظامك لطيف، وأعتقد إذا كنا نستخدم مؤشر سار مكافئ (الخطوة: 0.005، الحد الأقصى: 0.5) بدلا من فريسكالبينجينديكاتور، وينبغي أن تكون النتيجة أكثر دقة.


يعمل الكمال، ولكن لا صوت تنبيه!


ماذا تقول نسبة شريط لك؟ شكرا لإنشاء هذا.


أنا أفهم الآن. الوقت لكل شمعة كما يكمل.


اختبار على بلدي M30 الحقيقي لمدة 1 شهر.


وقصيرة جدا وقف الخسارة، والكثير من الإشارات الكاذبة.


والمؤشرات هو النفس جيدة لأنه لا & # 8217؛ إعادة رسم. وسوف تكون مربحة إذا كان استخدامه بمثابة مرشح للنظام الخاص بك.


بسيط M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام بناء على الاتجاه والمشاعر.


أريد أن تظهر هنا كيفية القيام ببعض سلخ فروة الرأس صحية من شأنها أن تضع صحة السماسرة في خطر ضئيل. بسيط M5 الفوركس نظام سلخ فروة الرأس بناء على الاتجاه والعاطفة والمشاعر.


هذا النظام هو بسيط جدا ومربحة لسخرفة السوق خلال جلسات لندن ونيويورك.


من المهم أن نتذكر أنه يجب أن لا تتجاوز التجارة مع هذا النظام، انتظر الإعداد الصحيح في الوقت المناسب، وسوف تسدد وقتا كبيرا على المدى الطويل.


هذا النظام هو بسيط جدا ومربحة ل سلخ فروة الرأس. إذا كنت الشخص المريض سوف تجد نفسك التفوق مع هذا النظام. فإنه يتطلب الكثير من الصبر والانضباط إلى عدم البدء في التداول على كل علامة من السوق.


M5 سلخ فروة الرأس.


M5 سلخ فروة الرأس هو تا استراتيجية التداول التي تستخدم ل سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي. ومع ذلك، M5 سلخ فروة الرأس يمكن أن تستخدم أيضا مع أنواع أخرى من السوق. منذ يوصي النظام لك التجارة في الرسم البياني 5 دقائق، هو نظام سلخ فروة الرأس. سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول الذي يستمر فقط لبضع ثوان أو دقائق. وبعبارة أخرى، سلخ فروة الرأس هو تداول قصير جدا. الدافع الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو الاستيلاء على الأرباح في تقلبات الأسعار الصغيرة. وهم يعتقدون أن هذه الأرباح الصغيرة ستكون كبيرة عندما يقترن العديد من التداول. عندما سلخ فروة الرأس مع السوق هناك العديد من الأشياء التي واحدة يجب أن تنظر. منذ كنت تبحث لأخذ الأرباح من تقلبات الأسعار الصغيرة جدا ينتشر لا يهم. يجب عليك فقط فروة الرأس تلك الأزواج التي لديها عدد قليل جدا من الانتشار. في سوق الفوركس لديه ور / أوسد أصغر فروق الأسعار بين غيرها. لذلك كل خيار المستغل الأول هو ور / أوسد. يجب أن يكون لديك أيضا استراتيجيات إدارة الأموال السليمة من أجل فروة الرأس في السوق وتجنب التداول العاطفي. إذا فشل أحد في إدارة الأموال ثم سلخ فروة الرأس يمكن أن يضر حقا لهم لأنك سوف تحصل في السوق مع الكثير حتى أكبر لاسترداد الخسارة السابقة التجارة لكنه لن يعمل بهذه الطريقة. سلخ فروة الرأس هو أيضا نوع من المهارة لديك لممارسة وتعلمه لتكون قادرة على استخدامها مع الثقة.


دعونا نعود إلى نظام سلخ فروة الرأس لدينا. بل هو نظام بارد. إذا كنت ببساطة اتباع قواعد هذا النظام يمكنك فروة الرأس بسهولة في السوق وكسب المال. وإجمالا، هناك أربعة مؤشرات تقنية تستخدم في استراتيجية التداول هذه. إذا تم تثبيت نظام التداول الفوركس سلخ فروة الرأس M5 بشكل صحيح على منصة التداول الخاصة بك يجب أن المخطط الخاص بك مثل هذا:


سما 21: هو متوسط ​​متحرك بسيط من 21 فترة. هو أحمر في اللون. ماجيك ماتريكس: وهو مؤشر تقني مخصص الذي يعمل بمثابة مرشح في النظام. تسي: تسي هو مؤشر قناة السلع. ويستخدم هذا المؤشر لتحديد اتجاه السوق. فكستريندر: يمكن استخدام هذا المؤشر الفني لمعرفة منطقة ذروة الشراء و ذروة البيع.


شراء الظروف باستخدام M5 سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول:


يجب أن يكون السعر فوق 21 سما. يجب أن تكون المصفوفة السحرية الأزرق في اللون. يجب أن يرتفع مؤشر تسي فوق مستوى 100. فكستريندر يجب أن تتجه أعلى إلى المنطقة الإيجابية. ضع توقفك أسفل مستوى التأرجح الأخير. يجب أن تأخذ الأرباح الخاصة بك عندما يبدأ المصفوفة السحرية لتحويل الأحمر.


شروط البيع باستخدام M5 سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول.


يجب أن يكون السعر أدنى 21 سما. يجب أن تكون المصفوفة السحرية باللون الأحمر. يجب أن يكون تسي أسفل مستوى -100. فكستريندر ينبغي أن تتجه أقل إلى المنطقة السلبية. وضع المحطة الخاصة بك فقط فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. يجب أن تأخذ الأرباح الخاصة بك عندما يبدأ المصفوفة السحرية لتحويل الأزرق.


M5 مؤشرات سلخ فروة الرأس.


أنا أبحث عن مؤشر جيد من شأنها أن تسمح لي سلخ فروة الرأس على الإطار الزمني M5 وإعطاء إشارات كثيرة - شيء مثل مؤشر ستوكاستيك. أود الحصول على تنبيه والسهم عندما الاتجاه سوف تتغير.


يمكنك استخدام المؤشرات المذكورة أدناه ل Scalping. Make متأكد ش اختبار ذلك في تجريبي قبل محاولة بها في حساب حقيقي.


ما هي أفضل الإعدادات لهذا المؤشر؟


أود أن أقترح عليك أولا تحديد حركة السعر.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه:


طريقة الاتجاه التالية لن تعمل في سوق جانبية.


شكرا لهذا المؤشر مفيدة.


هذا واحد هو موافق ل m5 / m15 / m30،، فقط فروة الرأس النجوم. إذا كنت تتداول سوق جانبية وعرة بلز تحقق للنجوم على M15 أولا قبل الدخول على M5.


مرحبا، شكرا لتقاسم ممينديكاتورفيسوال. أود بعض المساعدة حول أفضل طريقة لاستخدامه خصوصا الجمع بين مختلف تفس. شكرا مقدما.

No comments:

Post a Comment