Friday 19 January 2018

أفضل مؤشر الفوركس التجاري


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017.


وكان شهر أكتوبر 2017 شهرا كبيرا في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة فقط ناضجة لاتخاذ. ولكن لا تنسى: نوفمبر هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.


أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.


أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الراهن نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد أكثر من 160،606 $ في تداولات الفوركس خلال شهر أكتوبر.


أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.


أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.


استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.


أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.


فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 134،095 $ في تجارة الفوركس الآلي في أكتوبر تشرين الاول.


و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.


فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.


يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.


معظم الصفقات: فالكور الفوركس روبوت.


فالكور الفوركس روبوت هو إي المتقدمة للغاية التي تم القيام به كبيرة في الأسواق. منذ أغسطس من العام الماضي كان على قليلا من سلسلة الفوز مع بعض التداول الآلي ذات جودة عالية جدا. حاليا هو & # 8217؛ s أفضل الفوركس الروبوت للتجار الذين يحبون أن يكون لها موقف مفتوح في جميع الأوقات.


يستخدم فالكور حركة السعر و S & أمب؛ R للعثور على الصفقات الصلبة. انها واحدة من أفضل المستشارين الخبراء هناك الآن.


يتم تداول فالكور بنشاط على أكثر من 1،500 حسابات الفوركس الحية يوميا.


كما يأتي فالكور بدعم كامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.


التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.


جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.


اختيار وسيط الفوركس.


هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من الوسطاء توفر هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.


أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.


اختيار أفضل أزواج الفوركس.


أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.


العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.


جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وبالنسبة لمعظم الصفقات تذهب مع فالكور. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.


تحميل أفضل مستشار الخبراء.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] هل عمل الروبوتات الفوركس؟ مثل معظم التجار ربما كنت تسأل نفسك "هل عمل الروبوتات الفوركس؟" الجواب هو نعم، يفعلون. الحقيقة الأساسية هي [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى أعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. صفقات كبيرة مثل [& هيليب؛] مستشار خبير أعلى الحق الآن للتجار الجدد على مدى العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل العثور على نظام التداول الفوركس المثالي يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


أهم مؤشرات الفوركس يجب على جميع المتداولين في الفوركس معرفة.


تداول سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. على الرغم من هذا، لا يزال عدد من التجار قادرين على تحقيق عوائد مربحة باستمرار.


جزء من الجواب هو أنها تستخدم بنجاح مؤشرات تداول العملات الأجنبية. إن وجود أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة يعني أن سوق الفوركس ليس نزهة عشوائية، كما تؤكد بعض النظريات الاقتصادية.


إن عيوب النفس البشرية تعني أن الأسواق لا تتصرف دائما بشكل رشيد. أسواق الفوركس لديها ميل إلى التصرف بطرق معينة في ظل ظروف معينة.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


هذا السلوك يكرر نفسه، وهذا يعني أن بعض أنماط الأسعار سيحدث مرارا وتكرارا. أفضل مؤشرات الفوركس تحاول التعرف على مثل هذه الأنماط كما أنها تشكل والحصول على ميزة من خلال استغلال تلك المعرفة. تأكد من استخدام ميزة الغنية برنامج التداول بقعة المزيد من الفرص.


ما هي أفضل المؤشرات فوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات في 2018؟


سيكون أفضل مؤشر الفوركس هو الذي يناسب أسلوب الخاصة بك وعلم النفس. أي أنه لا يوجد مؤشر فوركس أفضل يناسب جميع أنماط التاجر.


والخبر السار هو أن هناك مجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس المتاحة. مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادرا على العثور على المؤشرات المناسبة لك.


مؤشرات الفوركس العظمى تساعد على متابعة الاتجاه.


كما ذكرنا سابقا، هناك الكثير من المتنافسين للحصول على أفضل مؤشرات الفوركس - والبعض الآخر معقد جدا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبدأ بمؤشرات تداول الفوركس أكثر بساطة.


دعونا نلقي نظرة عامة على بعض المؤشرات الأكثر شهرة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو متوسط ​​السعر لفترة زمنية محددة. هنا يعني المتوسط ​​المتوسط ​​الحسابي. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو متوسط ​​(متوسط) أسعار الإغلاق خلال 20 يوما السابقة.


لماذا تستخدم المتوسط؟


والغرض منه لتسهيل حركة الأسعار من أجل تحديد أفضل للاتجاه. لاحظ أن سما مؤشر متخلف، فهو يتضمن الأسعار من الماضي ويوفر إشارة بعد أن يبدأ الاتجاه. وكلما طالت الفترة الزمنية لل سما، كلما زاد التجانس وأبطأ التفاعل مع التغيرات في السوق.


هذا هو السبب في أن سما ليست أفضل مؤشر الفوركس للتحذير مسبقا من التحرك.


ولكن هنا جزء جيد - هو واحد من أفضل مؤشرات الفوركس عندما يتعلق الأمر بتأكيد الاتجاه. ويعمل المؤشر عادة بمتوسطات محسوبة من أكثر من مجموعة بيانات واحدة - فترة زمنية أقصر (أو أكثر) وأخرى أطول.


قد تكون القيم النموذجية لأقصر سما 10 أو 15 أو 20 يوما. قد تكون القيم النموذجية ل سما أطول 50 أو 100 أو 200 يوم.


قد تتساءل - متى يشير هذا الاتجاه؟


وهو يشير إلى اتجاه جديد عندما يعبر المتوسط ​​على المدى المتوسط ​​على المدى القصير. المتوسط ​​المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​القصير قد يشير إلى بداية اتجاه صاعد. وقد يشير المتوسط ​​الطويل الأجل الذي يتحرك دون المتوسط ​​القصير الأجل إلى بداية اتجاه هبوطي.


يمكنك تجربة مع أطوال فترة مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


بينما يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، فإن مؤشر تداول الفوركس يركز على الأسعار الأحدث. وهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) سيستجيب بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار.


قد تكون القيم النموذجية للمتوسطات طويلة الأجل 50 يوما و إماس لمدة 200 يوم. و 12 يوم و 26 يوما إماس تحظى بشعبية للمتوسطات على المدى القصير. نظام بسيط جدا باستخدام المتوسط ​​المتحرك المزدوج هو التداول في كل مرة يتقاطع فيها المتوسطان المتحركان. تشتري عندما المتوسط ​​المتحرك أقصر (ما) يعبر فوق ما أبطأ، وتبيع عندما تقطع ما أقصر ما أبطأ ما.


مع هذا النظام، سيكون لديك دائما موقف، إما طويلة زوج العملات في السؤال أو قصيرة عليه.


يمكنك الخروج من التجارة الخاصة بك عندما أقصر ما يعبر ما أطول. ثم قم بوضع تجارة جديدة في الاتجاه المعاكس لتلك التي خرجت للتو. من خلال القيام بذلك، كنت فعال تربيع وعكس.


إذا كنت لا تريد أن تكون في السوق في كل وقت، وهذا لن يكون أفضل مزيج مؤشر الفوركس. في هذه الحالة، قد الجمع بين استخدام فترة زمنية ثالثة تناسبك بشكل أفضل.


تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الثلاثية درجة الماجستير الثالثة. أطول إطار زمني بمثابة مرشح الاتجاه. عندما أقصر ما يعبر منتصف واحد، كنت لا دائما وضع التجارة.


المرشح يقول يمكنك فقط وضع الصفقات طويلة عندما أقصر حد سواء هي فوق ما أطول ماجستير. يمكنك الذهاب قصيرة فقط عندما يكون كلاهما تحت أطول ماجستير.


مؤشر ماسد.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


فضلا عن تحديد الاتجاه، فإنه يحاول أيضا لقياس قوة هذا الاتجاه. من حيث منحك شعورا للقوة وراء هذه الخطوة، وربما يكون أفضل مؤشر لفوركس.


ويعد حساب التباعد بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(إيما) والبطء (إما) البطيء هو مفهوم رئيسي وراء المؤشر.


مؤشر مؤامرة سطرين على الرسم البياني للسعر. يتم حساب خط الماكد عادة عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما، ثم يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام من خط الماكد كخط إشارة.


عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة، فإنه إشارة بيع. عندما يعبر فوق خط الإشارة، بل هو إشارة شراء.


يمكنك تعيين جميع المعلمات الثلاثة (26 و 12 و 9) كما يحلو لك. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة، والتجريب مساعدتك في العثور على الإعدادات المثلى بالنسبة لك.


فرقة بولينجر.


يجب أن تتضمن أي قائمة من أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة شكلا من أشكال قناة التقلبات.


قناة التقلب هي طريقة أخرى لتحديد الاتجاه. وهي تستخدم فكرة أنه إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مبلغ إضافي، فقد يكون الاتجاه قد بدأ.


A بولينجر باند هي قناة تقلب اخترعها المحلل المالي جون بولينجر منذ أكثر من 30 عاما. لا يزال من بين أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية من مختلف أساليب قناة التقلب.


عدد الأيام بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك لعدد الانحرافات المعيارية التي تريد أن تضعها الفرقة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


القيم الأكثر شيوعا هي 2 أو 2.5 الانحرافات المعيارية. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس لكيفية فصل قيم مجموعة البيانات. وفي مجال التمويل، يعمل الانحراف المعياري كوسيلة لقياس التقلب.


ما هو الخط السفلي؟


وسوف تتكيف الفرقة بولينجر مع تقلبات السوق. ويتوسع مع زيادة التقلبات وتضييق مع انخفاض التقلبات. وقد يستخدم نظام الاتجاه الطويل الأجل باستخدام نطاقات بولينجر انحرافين معياريين ومتوسط ​​متحرك لمدة 350 يوما.


عليك أن تبدأ وضعية طويلة إذا كان إغلاق اليوم السابق فوق قمة القناة، واتخاذ قصيرة إذا كان إغلاق اليوم السابق أقل من الجزء السفلي من الفرقة.


وستكون نقطة الخروج عندما يعبر إغلاق اليوم السابق مرة أخرى عبر المتوسط ​​المتحرك.


فيبوناتشي.


ويستند مؤشر تصحيح فيبوناتشي على فكرة أنه بعد التحرك الشديد، سيكون للسوق فرصة متزايدة للتراجع من خلال بعض النسب الرئيسية.


هذه النسب تأتي من تسلسل فيبوناتشي.


هذا هو سلسلة من الأرقام المعروفة منذ العصور القديمة، ولكن شعبية من قبل عالم الرياضيات الإيطالي المعروف باسم فيبوناتشي. يبدأ التسلسل الحديث ب 0 و 1. أي رقم لاحق هو مجموع الرقمين السابقين في التسلسل.


وبالتالي يبدأ التسلسل - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233 ...


نسب فيبوناتشي تأتي من هذه الأرقام. النسبة الأكثر أهمية هي 0.618. ويحسب هذا الرقم بالنظر إلى نسبة رقم واحد إلى الرقم التالي مباشرة في التسلسل.


هذه القيمة تميل نحو 0.618 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6181 و 144/233 = 0.6180.


نسبة رئيسية أخرى هي 0.382.


وهذا مشتق من نسبة عدد إلى مكان آخر رقمين في التسلسل. نسبة يميل نحو 0.382 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 55/144 = 0.3819 و 89/233 = 0.3820.


النسبة الرئيسية الهامة الأخيرة هي 0.236. وهذا مشتق من نسبة عدد إلى ثلاثة أرقام أخرى على الترتيب في التسلسل.


ماذا يعني كل هذا؟


النظرية هي أنه بعد حركة السعر الرئيسية، مستويات اللاحقة من الدعم والمقاومة ستحدث بالقرب من المستويات التي اقترحتها نسب فيبوناتشي. لذلك هو مؤشر الرائدة - ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار قبل حدوثها. هذا على النقيض من المؤشرات التي تستخدم المتوسطات المتحركة، والتي تظهر الاتجاهات فقط مرة واحدة قد بدأت.


هناك عنصر من النبوة تحقيق الذات حول نسب فيبوناتشي. هناك العديد من التجار الذين قد يعملون على هذه التوقعات، وبالتالي، تؤثر على السوق.


الحكم النهائي.


سيكون أفضل مؤشر لتداول العملات الأجنبية هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. قد تجد أنه من المفيد الجمع بين المؤشرات باستخدام أداة أساسية لتحديد فرصة محتملة وأخرى كفلتر.


ويحدد المرشح ما إذا كانت الظروف العامة مناسبة للتجارة.


كما هو الحال مع معظم الأنشطة الأخرى، وسوف تتعلم التداول مع المؤشرات من خلال ممارسة. الآن يمكنك أن تجد جميع المؤشرات التي ناقشناها وأكثر في ميتاترادر ​​الطبعة العليا ومحاولة الخروج من استراتيجيات خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي. أيضا، يمكنك معرفة المزيد عن أنظمة التداول من خلال مشاهدة ندوات القادمة لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


يجب أن تكون أعلى أربعة مؤشرات فوركس في عام 2017.


يجب أن يكون أعلى أربعة مؤشرات الفوركس في عام 2017.


وفي عالم تداول العملات، يمكن لمؤشرات الفوركس العظيمة جنبا إلى جنب مع خطة تداول متينة أن تثبت كل الفرق بين كونها مربحة أو تسقط بشكل ثابت. هنا في ليتلفيش فكس ونحن نعمل بجد لتجلب لك أفضل المؤشرات المصممة لتعزيز الربحية الخاصة بك.


لذلك قراءة على ونحن اختيار لدينا أربعة مؤشرات الفوركس يجب أن يكون لعام 2017، وشرح لماذا يجب أن تستخدمها كل يوم من حياتك التداول. في أي ترتيب معين، نبدأ مع & # 8230؛


1. المؤشر النفسي.


ماذا يفعل.


يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاص بك يتتبع علم النفس السوق لإعطاء إشارات تجارية واضحة يقيس النسب المئوية طويلة / السراويل في فترة معينة تسعى لمحاذاة مع الاتجاه السائد في السوق.


أفضل شيء عن ذلك.


الصفقات مقابل مشاعر التجزئة والتداول بما يتماشى مع البنوك وتدفق الأموال الذكية. نظام تداول الاتجاه الرائع يمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية سهلة الفهم وإشارات واضحة يعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشرات أخرى لتحسين الإدخالات أو حتى مع أنماط شمعدان الأساسية.


ما يبدو عليه.


أعلاه يمكننا أن نرى مثالا على المؤشر النفسي تطبيقها على الرسم البياني لسعر الشمعدان.


ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:


أولا، مذبذب في اللوحة السفلية، وهذا مذبذب هو تمثيل مصور للنقاط المتطرفة ونقاط الوسط من علم النفس السوق. تقترح القراءات فوق 80 وأقل من 20 تقلبات في علماء المشاركين في السوق، وتشير إلى إمكانية حدوث تحول في حركة السعر. ثانيا، تنبيهات الأسهم التي تظهر على الرسم البياني، تشير هذه الأسهم إلى نمط نفسي يعطي احتمالية عالية من حركة السعر لمتابعة الشمعة التي يطبع السهم فوقها أو أسفلها. لذلك عندما يطبع السهم الأخضر نحن نتوقع تحرك السعر الصاعد لمتابعة وعندما يطبع السهم الأحمر نحن نتوقع إجراء السعر الهبوطي لمتابعة.


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء للمؤشر النفسي باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال التي نعلمها في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 17.7٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- المؤشر النفسي متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


2. لفكس ترتيب تدفق التاجر.


ماذا يفعل.


يتتبع أوامر في السوق لاستباق تحركات الأسعار يجمع بين أساليب تدفق النظام مع الاتجاه التالي يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاصة بك.


أفضل شيء عن ذلك.


صنع أكثر من 39،000 نقطة في عام 2017 عبر ستة أزواج سهلة الاستخدام للغاية وقوية جدا يعمل على جميع الأطر الزمنية مع القرص الطفيفة والتحسين لكل الأصول الأساسية، فإنه يمكن جعل 20٪ لكل الكامنة في السنة على مخاطر منخفضة إلى معتدلة يمكن أن يكون المنتج التجاري الوحيد لك أي وقت مضى.


ما يبدو عليه.


في المثال الموضح أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يتم تمثيل مؤشر "تدفق تدفق الطلب" على المخططات السعرية لدينا.


ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:


المؤشر يخلق تمثيل تصويري لتحديد المواقع تدفق النظام من أكبر المشاركين في السوق يفعل ذلك بطريقتين في المقام الأول أنه يخلق تنبيه السهم الذي ينبهنا إلى تغيير في تدفق الأخضر يمثل ضغط الشراء ويمثل الأحمر ضغط بيع. والجانب الثاني من المؤشر الذي يعمل بمثابة تأكيد أو مرشح مستمر هو التظليل والتمثيل النقطي على الرسوم البيانية. مرة واحدة يظهر السهم الأخضر / شراء السهم الشمعة المقبلة إذا كان يؤكد استمرار تدفق النظام الحالي سوف طباعة نقطة تحت شمعة ومنطقة مظللة حول شمعة من نفس اللون كما اتجاه تدفق النظام.


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر أوردرفلوترادر ​​ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل في إطار دورة تداول العملات الأجنبية، ولكننا بالطبع سوف نسلط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء لتاجر تدفق النظام باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.1٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- مؤشر تدفق تدفق تاجر متاح مجانا مع دورة تداول العملات الأجنبية لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


3. دبوس بار المؤشر.


ماذا يفعل.


يسلط الضوء تلقائيا دبوس شريط على الرسوم البيانية الخاص بك أنيق، ومساعدات بصرية واضحة علامات إدخالات، وقف الخسارة وأهداف المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك تلقائيا.


أفضل شيء عن ذلك.


تفحص أسواق القضبان دبوس حتى لا يكون لديك لقضاء ساعات تجوب شاشات ويضمن لك دون & # 8217؛ ر تفوت أي الصفقات تماما للتخصيص حتى تتمكن من العثور على وتعيين المعلمات لالقضبان دبوس الأمثل يعمل ببراعة مع غيرها من المؤشرات لإعدادات التجارة عالية الاحتمال. فعالة للغاية على جميع الأطر الزمنية.


ما يبدو عليه.


هناك عنصران رئيسيان لهذا المؤشر:


في الرسم البياني الأول أعلاه يمكنك أن ترى كاشف دبوس بار تسليط الضوء على دبوس القضبان مع الأسهم الحمراء للقضبان دبوس الهابط والسهام الخضراء للقضبان دبوس الصاعد. في الرسم البياني الثاني أعلاه يمكنك أن ترى علامات كاشف دبوس بار تسليط الضوء على مستويات الدخول، وقف الخسارة ومكافأة لشريط دبوس.


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء لمؤشر بار دبوس باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة المال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر بنسبة 25.93٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- مؤشر دبوس بار متاح مجانا مع دورة التداول الفوركس لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


4. مؤشر كوت.


ماذا يفعل.


تلقائيا بتحميل البيانات كوت الأسبوعية من تقرير C. F.T. C يعرض قياس واضح وسهل لقراءة المواقع على حد سواء الحالية والتاريخية خرائط اتجاه المشاركين في السوق.


أفضل شيء عن ذلك.


تستخدم في العديد من الصناديق وصناديق التحوط لتوليد عائدات سنوية متسقة إذا ما استخدمت على 4 أو 5 الأصول الأساسية الأساسية على الإعدادات الأساسية 182 يوم، يمكنك بسهولة العودة 10٪ لكل الكامنة على منخفضة إلى معتدلة المخاطر سنويا. كما تاجر التجزئة يمكنك استخدام الرافعة المالية وسهولة مضاعفة هذا. يعني أنك لا تحتاج إلى قضاء الوقت فك رموز البيانات الأسبوعية التي يمكن أن تكون شاقة يعطيك دليل اتجاهي واضح من حيث البنوك & أمبير؛ المؤسسات هي التداول يسمح لك لتتبع المواقع التاريخية ضد حركة السعر التاريخية لبناء استراتيجيات التداول مربحة بسهولة.


ما يبدو عليه.


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مؤشر كوت ممثلة في لوحات 6 يضم خطوط زرقاء وخضراء. كل لوحة تتبع قياس مختلف.


إندكس & # 8211؛ ستوشاستيك العادي على صافي المواقع قوة & # 8211؛ ببساطة صافي الموقف الطويل على صافي الموقف الكلي، مما يدل على قوة الحركة في المواقف الشاملة الزخم & # 8211؛ يمثل الفرق بين المؤشر الحالي والمؤشر نفسه منذ 6 سنوات لتقديم مرجع للاتجاهات التي تصل إلى نقطة النهاية نيت بوسيتيون & # 8211؛ يبين كيفية وضع ثلاثة أنواع من مشغل السوق (التجارية، غير التجارية والمضاربة) ويلكو & # 8211؛ تعديل معدلة لقياس مؤشر إعطاء قراءة أكثر سلاسة قليلا فتح الفائدة & # 8211؛ أداة حجم يوضح مقدار المراكز المفتوحة في السوق.


المؤشر يحتوي على عنصرين أساسيين لذلك.


يظهر الخط الأخضر الشركات غير التجارية (البنوك والمؤسسات) التي نتطلع إلى محاذاة صفقاتنا مع والخط الأزرق يظهر الإعلانات التجارية (الشركات، متعدد الجنسيات) التي نريد التداول بها في الرسم البياني أعلاه نستخدم فقط الأخضر والخطوط الزرقاء لغير التجارية & أمب؛ تحديد المواقع التجارية ولكن هناك خيار في إعدادات لتشغيل خطوط حمراء تظهر المضاربين (الصناديق المالية وغيرها من التقارير)


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر كوت ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء لمؤشر كوت باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودوس، يوروس، أوسكاد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.67٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- مؤشر كوت متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


شارك هذا:


باتريك يتداول على مدى السنوات العشر الماضية. بعد تصفية عدة حسابات في أيامه الأولى توقف عن & # 8216؛ المقامرة & # 8217؛ وطبق نفسه كطالب للخطر. تدرس النفس وأكثر من ذلك يدرك الذات بفضل السيد السوق. يطبق باتريك استراتيجيات تقنية بسيطة تقوم على أساس سعر السوق وهيكل الوقت لتحديد مواقع التجارة المحتملة المحتملة.


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


مستقبل الفوركس: توقعات التداول - تراجع أحداث المخاطر الرئيسية هذا الأسبوع المقبل في أسواق الفوركس.


قراءة المقال السابق.


مصممة لتجار الفوركس من كل الخبرة، وتغطي دورة التداول الفوركس لدينا كل شيء من أساسيات فكس على طول الطريق من خلال تقنيات تدفق النظام والاستراتيجيات المستخدمة لتجارة الملايين.


الخيار الأفضل للتاجر.


إرفاق إلى الرسم البياني الخاص بك والبدء في التداول. هذا مؤشر ضغط زر MT4 يجعل التداول سهل. توقف مكان وأخذ الربح مباشرة على الرسم البياني الخاص بك. تلقائيا بتكوين موقف حجم الكثير على أساس المخاطر الخاصة بك مخصص٪ إدخالات. أزرار بسيطة ميتاتريدر دفع إضافة كل سهولة وسرعة لعمليات إعدام التجارة الخاصة بك. كفاءة وموثوق بها، وأسرع من مستشار خبير! يجب أن تجار الأخبار، السماسرة، وعلى الفور للمتداولين المحترفين الذين يعرفون أهمية خطر تداول٪. يعمل مع جميع وسطاء MT4. يأتي مع دعم مجاني، دليل بدف، وكيفية الفيديو.


مؤشرات MT4.


مؤشر تنبيه MT4.


أكثر من 300 بيعها. مؤشر تنبيه السعر ل ميتاتريدر يرسل تنبيهات الصوت، ودفع الإخطارات، والبريد الإلكتروني، وتنبيهات البوب ​​وتنبيهات النص. زوج العملات "الكشف التلقائي" يسمح مؤشر التنبيه لمعرفة تلقائيا والتحدث الزوج الفوركس التي يتم إرفاقها. يعمل مع جميع وسطاء MT4. نسخة مؤشر الحرة يعمل على يوروس فقط.


مؤشر خط الربح MT4.


يتيح مؤشر ميتاتريدر هذا للمستخدمين إمكانية قياس موقفهم التجاري بسهولة من خلال عرض أرباح / خسائر التداول مباشرة على الرسم البياني. عرض نقاط الربح ووقف الخسارة بجوار النظام التجاري. يعمل هذا المؤشر مع جميع وسطاء MT4.


MT4 مخطوطات تجارة الطاقة.


مخططات الطاقة MT4 هي للتاجر على الميزانية التي لا تزال بحاجة إلى بديل سريع جدا وموثوق بها لبنيت في ميتاتريدر 4 نافذة التجارة. تجنب الاستخدام اليدوي للحاسبة التي يمكن أن تؤدي إلى أخطاء. سوف مخطوطات السلطة تلقائيا حساب المخاطر٪ الكثير الأحجام لكل موقف التجارة. وضع أوامر المعلقة وأوامر السوق. يتضمن حامي الهامش المدمج لمساعدة التجار من اتخاذ قرارات التجارة السيئة. بسهولة وضع تعليقات التجارة المخصصة لتتبع استراتيجيات التجارة الفردية الخاصة بك.


MT4 دفع زر التاجر.


على مؤشر التجارة الرسم البياني يضع الصفقات السريعة مع على أزرار التجارة الرسم البياني. يعرض دقيقة حتى تاريخ احصائيات التجارة قبل دخول التجارة الخاصة بك. تطبيق الأحجام الثابتة الكثير، أو خطر٪ المواقف التجارية مع خارج آلة حاسبة أو ورقة انتشار إكسل. القراد الأسعار الواردة لا يلزم مما يجعل هذا أسرع من مستشار خبير MT4. إلى حد بعيد أفضل مؤشر سوف تملك من أي وقت مضى. إضافة هذا اليوم اليوم إلى أعلى مجموعة من مؤشرات mt4 قسط!


ونحن على أعلى مصدر للراقية، والمهنية فقط مؤشرات ميتاتريدر واستراتيجيات التداول.


تم تصميم كل بند نقدمه للحفاظ على التجار منتجين وناجحين في كل يوم التداول. هدفنا هو تقديم أفضل فقط. التجار بدوام كامل والتجار الناجحين تحميل أدوات التداول لدينا. لن تجد المؤشرات أو المستشارين الخبراء التي قد تقدم المساعدة، ولكن في الواقع لا تفعل سوى القليل لمساعدتك على النجاح. يقدم هذا الموقع سلع ذات جودة عالية يفخر بها التجار. إذا كنا شركة شاحنة كنت تعرف لنا كما المهنية الصف. جميع البنود تأتي مع دعم مجاني، تحديثات نسخة مجانية، وكيفية أشرطة الفيديو، وأدلة قوات الدفاع الشعبي. ليس هناك فترة انتظار. جميع البنود متوفرة للتحميل على الفور. إذا كان لديك أسئلة، وسوف نقوم بالرد عليها بالنسبة لك. لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت. اتصل بنا.


اختبار المهارات التجارية الخاصة بك.


مجانا فوركس مكتبة الفيديو الوصول.


ويظهر هنا ثلاثة شكا من الشموع. إذا كان كل ما لديك على الرسم البياني الخاص بك كان هذه الشموع السعر، هل تكون قصيرة أو طويلة منحازة وعلى أي منها؟ ماذا سيكون السبب؟ هل إجابتك بسيطة، قابلة للتكرار، وفعالة؟ إذا كنت غير متأكد، ثم ربما يمكننا مساعدتك. يتم تضمين لدينا مكتبة الفيديو الفوركس الخاصة 100٪ مجانا مع كل تحميل مؤشر (باستثناء العروض التوضيحية).


كمتداول الفوركس 12 عاما، مكتبة الفيديو لدينا تغطي العديد من الجوانب الموالية لتداول مثل - الأطر الزمنية الموالية التجار استخدام، لتطبيق صحيح مرشحات العمل السعر إلى أي مؤشر أعلى كنت تستخدم لإشارات التجارة. يتم تضمين مكتبة الفيديو الفوركس الخاصة 100٪ مجانا مع أي مؤشر شراؤها.


دروس تجارة الفوركس.


دروس ميتاتريدر والدروس.


المتوسطات المتحركة.


حر فيبوناتشي دروس فيبوناتشي التداول.


كوبيرايت 2017 ماي فوريكس دونلوادس، جميع الحقوق محفوظة.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أفضل الفوركس الروبوتات من 2017 جدول الأداء.


الجدول أدناه هو قائمة من جميع الروبوتات الفوركس التجارية الأكثر شعبية التي تتداول في سوق الفوركس تلقائيا، مرتبة حسب أعلى نسبة كسب افتراضيا. يمكنك النقر فوق كل رأس من رؤوس الأعمدة للترتيب حسب كل منها على التوالي. يرجى التأكد من قراءة أي مؤشرات التحذير الأحمر لكل روبوت كما بعض التلاعب النتائج. في حين أن هذا قد لا يكون قائمة نهائية مطلقة للعثور على أفضل الفوركس الروبوت، بل هو مكان عظيم للبدء. هنا يمكنك القضاء بسرعة العديد من الروبوتات التي من شأنها أن تبدو حكيمة أخرى بدلا جذابة للوهلة الأولى. يجب تجنب أي روبوت مع تحذير مؤشر أحمر دائما تقريبا. فرص تكرار هذا النوع من النتائج لديهم بالقرب من لا شيء. وتتراوح هذه التحذيرات من أشياء مثل المستغل على حساب تجريبي، وهو وسيلة مضمونة ليخدع في شراء إي القمامة. تحذير آخر هو تاريخ من التلاعب النتائج مثل بائع إي يجري في شراكة مع وسيط لإعطاء نتائج إيجابية.


الآن أعلى أداء إي هو الفوركس فليكس إي، التي عقدت بقعة لمدة 2 سنة تقريبا وهو أمر مثير للإعجاب على أقل تقدير. ويقدم 12+ بنيت في الاستراتيجيات التي تأتي قبل الأمثل التي قمت بتحديدها فقط وأنه يتداول. يمكنك رؤية بعض هذه الاستراتيجيات المختلفة ونتائجها في الجدول أدناه. كما يأتي مع طن من الإعدادات للمستخدمين المتقدمين لإنشاء استراتيجيات خاصة بهم إذا لزم الأمر.


جميع التصنيفات هي متوسطات صوت المستخدم، مما يعطي شعورا كبيرا بما يواجهه الجمهور مع كبار المستشارين الخبراء. إذا كان هناك الروبوت في عداد المفقودين على هذا أفضل الفوركس الروبوت الجدول، يرجى ترك تعليق تسمية ذلك وأنا سوف أبذل قصارى جهدي أن يكون المضافة.


مراجعة & # 8211؛ يحتوي هذا العمود على رابط إلى المراجعة الكاملة لكل فوركس إي، وأي تحذيرات محتملة حوله كعلامة تعجب حمراء.


غين & # 8211؛ وقد حقق إجمالي الربح العام في نسبة روبوت تداول العملات الأجنبية على ذلك الرصيد الأولي الأولي. ومن الواضح أن هذا هو الشيء الأول الذي سيبحثه المتداولون عند تحليل نتائج التداول لأي بوت تداول.


شهري & # 8211؛ متوسط ​​النسبة المئوية التي يمكن أن تتوقع تحقيقها من هذا الروبوت الفوركس. كن حذرا من الحسابات الجديدة مع بضعة أشهر فقط التاريخ والمكاسب العالية، وعادة ليست مستدامة. أيضا أن نكون حذرين من المكاسب من 100٪ أو أعلى في الشهر، وهذا النوع من المكاسب من أي مستشار خبير النقد الاجنبى هي بالتأكيد ليست مستدامة على المدى الطويل.


يوميا & # 8211؛ كما هو مذكور أعلاه، ولكن على أساس يومي لمدى فعل كل روبوت الفوركس في تداول العملات الأجنبية على حساب حقيقي، أو حساب تجريبي.


تراجع & # 8211؛ هذا هو أكبر خسارة عائمة شهد الروبوت الفوركس خلال حياة ذلك الحساب. إذا كان الحساب يحتوي على تخفيض بحد أقصى 60٪، فهذا يعني إذا كان رصيد الحساب 1000 دولار، ثم عند نقطة واحدة كان مستشار الخبراء - 600 دولار في الصفقات الخاسرة مفتوحة في وقت واحد.


الصفقات اليومية & # 8211؛ متوسط ​​عدد التجار يوميا يفتح الروبوت الفوركس.


التصنيف & # 8211؛ متوسط ​​التقييم بناء على المستخدم قدم الاستعراضات / التقييمات التي هي مؤشر جيد للعثور على أعلى الروبوت الفوركس.


الرسم البياني & # 8211؛ هذا هو نمو الأسهم التي حققها الفوركس إي طوال حياة الحسابات.


سكالبينغ فوركس / سكالبر & # 8211؛ هذا يشير إلى سلخ فروة الرأس الأرباح الصغيرة قليلا من السوق في محاولة للحصول على الدخول والخروج في أسرع وقت ممكن. المشكلة مع هذه الاستراتيجيات هي أنها تعمل كبيرة على الحسابات التجريبية التي البائعين يحبون أن تظهر، ولكن عند تشغيلها على حساب مباشر، والنتائج هي مختلفة تماما وأسوأ بكثير. ويرجع ذلك إلى ارتفاع فروق الأسعار المتغيرة، والمبادلات والعمولات التي لا تراها في الحسابات التجريبية. A سكالبر إي هي واحدة من الحيل المستخدمة أكثر شعبية من قبل البائعين لإظهار نتائج تجريبية كبيرة.


وسطاء الفوركس & # 8211؛ هذا هو المكان الذي تحتاج إلى فتح حساب، وتمويل ذلك مع المال الحقيقي من أجل التجارة. فيما يلي قائمة بأعلى وسطاء الفوركس MT4.


حساب حقيقي & # 8211؛ هذا يشير إلى حساب حقيقي مع المال الحقيقي والربح الحقيقي، وليس حساب تجريبي حيث يتم تداول المال وهمية والنتائج هي دائما أكثر ملاءمة. نتائج التجارة من المستشارين الخبراء الفوركس سيكون دائما أفضل على الحسابات التجريبية مقارنة بالحسابات الحية.


وقف الخسارة & # 8211؛ عندما لخفض الخسائر الخاصة بك على التجارة. ويشير ذلك عادة إلى خسارة قائمة على النقطة.


أخذ الربح & # 8211؛ متى تغلق صفحتك في الربح. مرة أخرى، وهذا يشير عادة إلى نقطة مقرها.


توقف زائدة & # 8211؛ وهذا يعني وقف الخسارة التي تتحرك صعودا مع تحرك السعر لصالح موقفك، لذلك إذا كان السعر عكس، وقف الخسارة الخاص بك هو أقل بكثير من مجموعة أصلا وممكن حتى في الربح عند هذه النقطة. وينبغي أن يكون أي الروبوت الفوركس جيدة نوعا من ميزة وقف زائدة.


كوريني بايرس & # 8211؛ هذه هي أزواج تداولها كل تداول العملات الأجنبية إي. غالبا ما يتداول المتسابقون بين أزواج رئيسية منتشرة مثل يوروس.


مؤشر الفوركس & # 8211؛ ويستخدم مؤشر الفوركس لتفسير بيانات الأسعار وأنماطها. العديد من العملات الأجنبية شعبية & # 8217؛ ق استخدام مزيج من مؤشرات الفوركس مثل المتوسط ​​المتحرك، البولنجر العصابات، ستوشاستيك، كشف اتجاه الفوركس وغيرها الكثير.


لمزيد من ذلك، تحقق من فوريكسفبي & # 8217؛ s أفضل روبوت الفوركس المقارنة.


العلامات: تداول الفوركس والروبوتات إي، تاجر الفوركس، اختراق السيارات، إشارات النقد الاجنبى، والعمل السعر، والحساب المتداول، والتداول الفوركس، الفوركس إي.

No comments:

Post a Comment