Friday 19 January 2018

24bulls الخيارات الثنائية


مراجعة 24bulls.


حول 24bulls.


فمن السهل أن نفهم، باعتباره تاجر الخيارات الثنائية التي تم إنشاؤها 24bulls من أجل خدمة هؤلاء التجار المحتملين والخبرة التي تتطلع إلى معرفة المزيد عن الأسواق المالية، والاتجاهات الأصول والقراءة وفهم الرسوم البيانية الأصول واستراتيجيات الخيارات الثنائية. تقنية فريدة من نوعها ينطوي على برنامج ثلاث خطوات التي دربت الآلاف من التجار الخيار ثنائي راض. بدءا من تزويد كل تاجر ليس فقط الأسبوعية والتحديثات اليومية حول الأحداث المالية الحالية ولكن أيضا تنبيهات الاتجاه على مدار اليوم التي سيتم إرسالها عبر رسالة نصية المحمول. الجزء الثاني من البرنامج يمنح كل تاجر 24bulls مع مدير حساب تعليما جيدا وخبرة. وأخيرا وليس بالتأكيد حزمة تعويض مربحة أو برنامج مكافأة كبيرة لتجارهم بداية.


24bulls منصة التداول.


24bulls يقدم التجار الخيار الثنائي منصة مريحة للمستخدم ودية دون الحاجة إلى أسفل تحميل أي نوع من النظام ويمكن الوصول إليها بسهولة على أي الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي. من أجل وضع التجارة سوف تحتاج إلى اتخاذ ثلاثة قرارات بسيطة فقط: أ) وقت انتهاء الصلاحية الخيار. أوقات انتهاء الصلاحية هي قصيرة مثل 60 ثانية الصفقات، 15 دقيقة الصفقات، 30 دقيقة الصفقات أو 1 ساعة الصفقات. ب) سيكون القرار الثاني هو المبلغ الذي ترغب في الاستثمار في صفقة واحدة. الاختيار بين 5 $ فقط إلى كل وسيلة تصل إلى 1000 $.


ج) القرار الأخير والأكثر أهمية سيكون الدعوة أو وضع، وبعبارة أخرى إذا كنت تعتقد أن سعر الأصول سوف ترتفع (دعوة) أو إذا كنت تعتقد أن سعر الأصول سوف تنخفض (وضع).


مرة واحدة يتم اتخاذ القرارات الثلاثة لك أنه سيكون من الممكن العثور على نفسك "في المال" مع عائد على الاستثمار تصل إلى 85٪ في أقل من هور.


24bulls لقطة الشاشة.


ميزات 24bulls.


24Bulls تقدم مجموعة متنوعة من الأصول المختلفة من خلال منصة التداول عبر الإنترنت، وتعمل باستمرار على التحقق من السلوك التقلب عالية من الأصول التجارية لصالح مستثمريها من أجل إضافة إلى قائمة الأصول واسعة.


يمكن للمستثمرين تداول الأصول التالية:


أود / أوسد ور / غبب ور / جبي ور / أوسد غبب / أوسد غبب / جبي أوسد / كاد أوسد / تشف أوسد / جبي.


الأسهم، ألكيت لوسنت، أبل، أكسا، بايدو، باركليز، بي إتش بي، بيليتون، بنب، باريبا، بب، كارفور، الصين الحياة، تشاينا موبايل، الصين للبترول، بنك الكومنولث، سل، فرنسا تليكوم، غولدمان ساكس المجموعة، لويدز ماكاري المجموعة، ميسي & # 8217؛ ق، ماستركارد بتروتشاينا، ريوتينتو، سانوفي أفنتيس، تيسكو، توتال، فم وير.


النحاس المستقبل، النفط الخام المستقبل، الذهب، الغاز الطبيعي المستقبل، الفضة.


كاك 40، داو جونز، مؤشر دبي، فتس 100، بورصة موسكو.


24Bulls هو التحقق باستمرار لارتفاع سلوك تقلبات الأصول التجارية لصالح مستثمريها من أجل إضافة إلى قائمة الأصول واسعة.


24bulls خدمة العملاء.


خدمة مهذب والمهنية التي يتلقاها واحد من 24bulls على الانترنت منصة الخيار الثنائي على عكس أي دولة أخرى. أعتقد عند الجمع بين ممثلي خدمة العملاء مفيدة وممتعة مع مديري الحسابات ذوي الخبرة والمتعلمين جيدا التي تتحدث العديد من اللغات المختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية الكورية والعربية من الصعب أن لا تكون مفيدة جدا. سيساعدك فريق خدمة العملاء في كل ما يتعلق بالأسئلة والمعلومات المتعلقة بالودائع والسحب، في حين أن فريق فريق إدارة الحساب سيزودك بمدير حسابك الشخصي الذي سيساعدك في استراتيجيات التداول ومخططات الأصول وتحديثات الأحداث اليومية اليومية التي تؤثر على والأهم من ذلك اتجاهات الأصول.


24bulls استعراض الخلاصة.


وعموما، 24Bulls هو سهل الاستعمال للغاية، يمكن الوصول إليها للغاية، وسهلة الفهم. يوفر فريق إدارة الحساب من 24Bulls التوجيه اللازم على أساس واحد على واحد مما يجعل التداول عبر الإنترنت سهلة ويمكن الوصول إليها، بغض النظر عن مستوى الفرد من الخبرة الشخصية. من أصول المتاجرة لصالح مستثمريها من أجل إضافة قائمة أصولهم الواسعة.


حول 24bulls.


عشرات 24bulls.


طرق الدفع.


يضرب ويغيب.


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


أفضل استراتيجيات الخيار الثنائي.


أفضل المقالات الثنائية الخيار.


تحذير قانوني.


بيناريوبتيونرادينغغويد وصلات إلى السماسرة خيار ثنائي الأكثر موثوقية على الانترنت، ولن تكون مسؤولة عن أي خسارة إنفسمنت. يتم توفير تحليل السوق اليومي من وسطاء خيار ثنائي و بيناريوبتيونترادينغيد لن تكون مسؤولة عن أي استثمار اعتمادا على التحليل. تقدم الخدمة الأنشطة المالية التي قد تؤدي إلى فقدان جزء أو كل الأموال المستثمرة أثناء التداول. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتك ومواردك المالية وظروفك الشخصية.


مراجعة 24bulls.


24bulls هو موقع الخيارات الثنائية التي تديرها تريدشارج المحدودة، وهي شركة مقرها في ليماسول، قبرص. ويعمل الموقع منذ عام 2018 ولا يزال بإمكانه استخدام قدر من العمل بقدر ما يتعلق الأمر بتخطيطه ونصه، على الرغم من وجود عدد من الميزات التي تهمه. وتوفر الشركة عددا كبيرا من أدوات التداول والموارد لعملائها، حتى أولئك الذين لديهم حساب كاتب الأساسي مع الحد الأدنى للإيداع. كما يقدمون حسابات متخصصة للمسلمين الذين يحاولون التقيد بالشريعة المنصوص عليها في القرآن والنبي محمد. الزبائن من الولايات المتحدة غير مقبولة، ولكن خدماتهم قد تكون ذات فائدة لأولئك الذين في أي مكان آخر في العالم، وخاصة في الشرق الأوسط.


والودائع، والسحب، ومستويات الحساب.


الحد الأدنى للإيداع لحساب ستارتر هو $ 250 أو ما يعادلها بالدولار الأسترالي أو اليورو. تقبل الشركة بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني أو سكريل كطريقة دفع. لا توجد رسوم للودائع أو السحب، ولا يوجد حد أدنى للسحب أو فترات الانتظار بين المعاملات. هذا ممتاز، لأن العديد من السماسرة تعيين الحد الأدنى من كميات عالية أو تهمة لكم لسحب أكثر من عدد معين من المرات كل شهر.


حساب كاتب يتيح لك الوصول إلى تحديثات السوق اليومية والدعم الحي. معظم فوائد ركلة في مستوى ستارتر زائد (500 $ الحد الأدنى للإيداع). وهذا يشمل الدروس الحية والدعوات ندوات عبر الإنترنت، مدير حساب شخصي، والتدريب والدعم المجاني، وتحديثات السوق اليومية. الحسابات القياسية و بريميوم لديها المزيد من المزايا، مثل التنفيذي حساب شخصي والوصول اليومي إلى مكتب المحلل وغرفة التعامل. وتشمل الموارد الأخرى على الموقع جدولا اقتصاديا، ومسرد، وأسئلة وأجوبة، وأساسية كيفية الوثائق. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 2،500 $ في مباراة مكافأة المال، وهناك السحب اليومي للفوز باد 3. $ 350 وتقدم المكافآت الإحالة أيضا للعملاء الذين يجلبون عملاء جدد.


نحن أعجب مع عدد من الفوائد التي تمنح للعملاء الذين يختارون حساب ستارتر بلس. العديد من الشركات الأخرى لا توفر هذه الأنواع من الموارد حتى تقوم بإيداع المزيد من المال من ذلك. الالتزام بتوفير التدريب والمساعدة الفردية يجعل من المرجح أن هذه الشركة تأخذ عملائها بجدية أكبر من معظم.


24bulls يعمل على منصة ترادسمارتر. أنها ليست الأكثر شيوعا هناك، ولكن معالمه هي مماثلة لتلك التي تجد على منصة أكثر شعبية مثل سبوتوبتيون. هناك للأسف أي وسيلة للتجارة على الروبوت الخاص بك أو اي فون الآن، والحزن 24bulls لا تقدم حساب تجريبي. لذلك لا توجد وسيلة لاختبار الصفقات الخاصة بك قبل أن تذهب مباشرة.


أقصى عائد على الصفقات هو 85٪. المكافآت من خارج المال هي غير عادية بعض الشيء. تتوفر العائدات القياسية من 0-15٪ على الصفقات، ولكن اعتمادا على الترقيات التي تنطبق عليك عند الاشتراك، يمكنك الحصول على "التأمين" على بعض الصفقات تصل إلى 50٪، وهو ما يعادل 50٪ خارج المال جائزة او مكافاة. هذه الميزة فريدة من نوعها بقدر ما نعرف، وقد يكون من المفيد أن تسأل عميل خدمة العملاء حول إذا كنت تنوي الاشتراك.


ويقول الموقع أن هناك أكثر من 90 عملة مختلفة، والسلع، والمؤشرات، والأسهم للتداول، ولكننا عد 52. يمكنك تداول خيارات عالية / منخفضة، أو يمكنك استخدام أوبتيون بيلدر لتحديد وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك وغيرها من جوانب التجارة. هذه هي الأنواع الوحيدة من الصفقات التي تتوفر في هذا الوقت.


خدمة العملاء وسمعة.


يمكن الوصول إلى خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو نموذج الويب أو الهاتف. كان يوم الأحد عندما قمنا بمراجعتنا، لذلك لا أحد كان في مكتب الدردشة الحية، ولكن الموقع يقول أن 24/6 خدمة العملاء هو متاح. 24bulls يسمح لك لجدولة مكالمة هاتفية لراحتك إذا كنت لا تريد الانتظار على الهاتف. كما هو الحال دائما، ونحن نوصي التحدث إلى فريق خدمة العملاء شخصيا قبل أن تقرر ما إذا كان أو لم يكن للتجارة مع هذا الوسيط.


كشركة جديدة نسبيا تعمل في السوق الثنائية، 24bulls ليس لديها الكثير من سمعة بعد، ولا يبدو أن تكون معروفة جدا. ليس هناك الكثير من المعلومات الإيجابية أو السلبية هناك حتى الآن. لم يتم تنظيم السمسار حتى الآن، على الرغم من أن القوانين القبرصية تصبح أكثر واقعية في السنوات القادمة، مثل العديد من السماسرة الآخرين أنها ربما في نهاية المطاف تقع تحت هذه القوانين.


يبدو 24bulls لتقديم بعض الفوائد المثيرة في حين لا يزال وجود بعض الثغرات الملحوظة في معلومات موقعهم على الانترنت وميزات أخرى. الموقع هو قليلا صعبة للتنقل الآن، وبعض الضوابط هي صعبة، وهناك نقص في التوافق المحمول. حساب تجريبي سيكون جيدا، وخصوصا لأن منصة التداول قد تكون أقل دراية للعملاء الذين تداولوا في مكان آخر من سبوتوبتيون سيكون. الاختبار التجريبي هو أيضا خطوة حاسمة نحو أن تصبح تاجرا مربحا.


ومع ذلك، 24bulls يظهر بعض الوعد، ويبدو أن تبذل جهدا نحو الوقوف من الحشد. حقيقة أنها توفر الكثير من الموارد يعني أنها تستثمر في نجاح عملائها، وأنه لشيء رائع أن لديك فقط لإيداع 500 $ للحصول على معظم هذه الفوائد. نود موقفهم تجاه سحب العملاء كذلك. فهي واضحة جدا حول حقيقة أنه لا توجد حد أدنى أو حواجز للحصول على المال الخاص بك من حسابك. يتم تخزين الأموال في حساب منفصل، منفصلة عن المالية الخاصة للشركة، وهو أمر جدير بالثناء أيضا.


سياسات "التأمين" التي توفر للعملاء مكافآت أكبر من المال هي أيضا مثيرة للاهتمام. دوران للمكافآت هو فقط 15X المبلغ، وهو أقل بكثير مما رأيناه في أماكن أخرى. ونود أيضا إدراج حساب للتجار المسلمين الذين يحاولون ممارسة أعمالهم بموجب الشريعة الإسلامية. سنكون مهتمين لمعرفة ما إذا كانت هذه الشركة تنمو في المستقبل، وإضافة بعض التحسينات التي يمكن أن تجعل خدماتها أكثر إغراء للعملاء.


لا مراجعات حتى الآن التجار.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


مراجعة 24bulls.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


التداول السريع للأصول المفضلة دعم العملاء المتاح التأمين التجاري متاح التعليم متاح فقط للمتداولين ستارتر بلوس.


سلبيات.


المكافآت المقيدة.


معلومات عامة.


المقر: ليماسول، قبرص.


اللغات المتاحة: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والهولندية والإسبانية والروسية والكورية واليابانية والبرتغالية والأرمنية والصينية.


مظهر أنيق جدا، مبسط هو ما تحصل عليه عند وصولك لأول مرة في الصفحة المقصودة 24bulls. على الرغم من فتح الصفحة المقصودة باللغة الإنجليزية، 24bulls الموقع يدعم أيضا عدد قليل من اللغات الأخرى. كل التداول هو على شبكة الإنترنت، وبينما يتم دعم نشاط التداول من قبل لغات مختلفة، تجدر الإشارة إلى أن صفحات أخرى على الموقع، مثل طرق التمويل والأسئلة الشائعة، على سبيل المثال، باللغة الإنجليزية بدقة. ومع ذلك، تتوفر خدمة العملاء عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو الهاتف على مدار 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع، وهذه الخدمة متوفرة أيضا في عدد من اللغات.


من الصفحة المقصودة 24bulls يمكن للمتداول الثنائي المحتمل البدء فورا في خيارات التداول. على سبيل المثال، إذا كنت مهتما بتداول ور / أوسد، يمكنك اختيار أي من أربعة خيارات لمدة 15 دقيقة ستنتهي خلال الساعة؛ كما هو الحال مع أي منصة الخيارات الثنائية، النقر على المكالمة إذا كنت تعتقد أن السعر هو صعودا واخترت وضع إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض. يساعدك الرسم البياني لكل ساعة مضمن في صندوق التداول على رؤية ما يقوم به الزوج بصريا. للأسهم والمؤشرات والسلع الآجلة التداول، فإن مربع التجارة تكون متاحة إلا إذا كان هذا السوق معين مفتوح وسيتم إعلامك من وقت الافتتاح.


عملية فتح الحساب بسيطة، وبعد ذلك 24bulls تشجعك على عرض البرنامج التعليمي موجز الذي يستحق بضع دقائق من الوقت. وهو يفسر بشكل أفضل في الفيديو من أي مكان آخر على الموقع عن 24bulls "المخاطرة" الذي يسمح للتاجر لضبط دفع تعويضاتهم المحتملة للحصول على أقصى قدر من العوائد على التجارة الناجحة إلى أقصى قدر من الخصم على واحدة غير ناجحة.


المكافآت والترقيات.


مثل بعض السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، 24bulls وعود دفعات عالية، في هذه الحالة تصل إلى 81٪. يمكن للعملاء الجدد الحصول على ما يصل إلى 2500 $ مكافأة ترحيب، من بين أعلى المعدلات في هذه الصناعة ولكن بالطبع تعتمد على مبلغ الإيداع الأولي ومع بعض القيود. يمكن للعملاء الجدد التخلي عن المكافأة وتأخذ التأمين التجاري على ودائعهم، والذي هو بمثابة نوع من الحماية من الخسارة. مع التأمين التجاري، يمكن للتجار استرداد ما يصل إلى 50٪ من الودائع الأولية على التوقيع، على الرغم من بالضبط كم يختلف ويتبين أنه على الرغم من أنه لا تنتهي فإنه يمكن استرداد مرة واحدة فقط ومع بعض القيود التي يمكن أن مدير حساب شرح أفضل.


خلال استعراضنا 24bulls وصلنا نوعين من حسابات بداية، واحد يسمى "الأساسية" والأخرى يطلق عليها اسم "بداية زائد"، مع الفرق هو مبلغ الإيداع الأولي. يتضمن كلا النوعين من حسابات المبتدئين تحديثات البريد الإلكتروني لظروف السوق اليومية، وتنفيذ التجارة عبر الإنترنت ودعم الدردشة المباشرة على مدار 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. هناك اختلافات ملحوظة بين حزم المبتدئين. من الموقع يبدو أن الحساب الأساسي يقدم فقط تداول الفوركس والأسهم والسلع ولكن ليس المؤشرات، وهو متاح فقط لصاحب حساب ستارتر بلس. كما يحق لحسابات ستارتر بلوس الحصول على دروس ودعوات إلى ندوات عبر الإنترنت، ودعم مجاني وتدريب ومدير حساب شخصي.


بالإضافة إلى الحسابات المبدئية، هناك حسابات قياسية تتطلب الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار، والحسابات المتميزة التي تتطلب الحد الأدنى للإيداع 2500 دولار أمريكي. 24bulls كما يقدم حساب الإسلامي، والتي وفقا لموقعها على الانترنت "يتوافق مع الشريعة الإسلامية ولا تعمل تحت عناصر من الربا".


24bulls يقدم أجرة القياسية من العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. وتشمل عروض زوج العملات ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد، وغيرها. وتشمل السلع النفط والذهب والفضة ولكن تشمل أيضا الغاز والنحاس والبلاتين. وتشمل الأسهم المتاحة للتجارة أسماء بارزة مثل أبل وماستر كارد وجوجل وبنك باركليز وسانوفي أفنتيس وغيرها. المؤشرات الرئيسية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك وول ستريت S & P500 و داو جونز إندستريالز، فتس في لندن، داكس الألمانية، فضلا عن المؤشرات من دبي والمملكة العربية السعودية. خلافا لغيرها من الخيارات الثنائية السماسرة، مؤشر 24bulls الأصول المتداولة هو أكثر شمولا من مجرد مجرد اسم. يتم شرح كل أصل بشكل دقيق وفي حالة المخزونات، على سبيل المثال، سوف يعرف المتداول السوق الذي يتم تداوله فيه وساعات التداول المعمول بها.


مميزات خاصة.


يمكن للعملاء الحاليين إنشاء صفحة المفضلة التي تمكنهم من رؤية كل من المفضلة لديهم في مكان واحد وبسرعة تداول الأصول التي اختاروها للاستفادة من ظروف السوق أو المشاعر بدلا من النقر من خلال قائمة الأصول المتاحة. وسيكون صاحب الحساب أيضا قادرا على رؤية كل من نشاطه حساب مفتوح على شاشة واحدة ومعرفة على الفور ما هي الصفقات في المال والتي هي ليست كذلك.


تحت علامة التبويب 24 الأدوات والموارد هي الأجرة القياسية وتفسيرات فئات الأصول المختلفة. ولكن لديها أيضا شيء واحد وهو فريد نسبيا بين وسطاء الخيارات الثنائية وهذا هو التقويم الاقتصادي. في حين أن أصحاب غير الحسابات لا يمكن الوصول إلى التقويم، وينظر على نطاق واسع كأداة قيمة جدا لأي تاجر جاد من أجل قياس أفضل اتجاه الأصول المحددة.


وعموما، 24bulls هو مكان جيد لأي تاجر، وخاصة واحدة جديدة، لبدء غزوه في تجارة الخيارات الثنائية. منصة بسيطة للاستخدام، والموقع هو أنيق، وتوافر مجموعة كاملة من اللغات يعني لا أحد يتخلف عن الركب.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


24Bulls.


مراجعة 24Bulls.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا 24Bulls لا تمتص في 50 كلمة؟


لقد نظرت دائما الشفافية لتكون سمة ويجب أن يكون سمة من سمسار نزيه. إذا كان لدي أدنى حدس أن وسيط يحاول إخفاء شيء مني، وأنا على المضي قدما، وتبحث عن واحد آخر. حسنا، والخبر السار هو أن 24Bulls ليس لديها شيء لإخفاء، واسم الشركة امتلاك وكذلك عنوانها متاحة بسهولة وعموما، فإنها تبدو وكأنها وسيط جديرة بالثقة.


لماذا 24Bulls لا تمتص؟


يتم توفير منصة التداول المستخدمة من قبل ترادسمارتر وعلى الرغم من أن الرجال عديمي الخبرة ربما سقطت في الحب معها من أول اتصال لسهولة استخدامه، فإن التجار محنك تفوت عميق المزيد من الميزات المتقدمة والقدرة على استخدام أنواع مختلفة من الخيارات، وليس مجرد دعوة بسيطة وبسيطة أو وضع. لسوء الحظ أنها لا توفر إمكانية وضع اللمس / لا اللمس، الحدود أو نوع آخر من الصفقات وليس لديهم أي أدوات مثل الإغلاق المبكر أو إمكانية تمديد وقت انتهاء الصلاحية (لفة). مع الأخذ في الاعتبار أن 24Bulls لا تزال شابة في هذه الصناعة، وهذا ليس الانزلاق الرئيسي حتى وأنا على يقين من أنها سوف تحسن تلك الأشياء في المستقبل.


24Bulls - تقريبا في الأعلى، مجرد بت ...


حتى من زيارتي الأولى في 24Bulls، شعرت أنني أتعامل مع وسيط الذي يحاول إضافة شيء جديد لتجربة تداول الخيارات الثنائية بأكملها. انهم لا يسيئون استخدام الشعارات نفسها مرارا وتكرارا، انهم لا يقولون لي كل 5 دقائق كيف غنية انا ذاهب الى، ومدى سهولة الخيارات الثنائية. الشعور العام للموقع هو واحد ودية، والميزات هي منظمة لطيف والدروس من السهل العثور عليها. 24Bulls يستخدم منصة التي تقدمها تراديسمارتر وهذه المنصة ليس لديها أي عيوب رئيسية، ولكنه يعتبر من قبل بعض التجار بسيطة جدا ومع عدم وجود ميزات متقدمة. قد يكون موضع ترحيب القليل من التحسن في هذا المجال من قبل التجار أكثر تطورا وربما في المستقبل سوف نرى ميزات إضافية. على أي حال، وظائف مرضية وتجربة التداول على نحو سلس.


هذا الوسيط يبدو بالتأكيد وكأنه يحاول توفير بيئة تجارية جيدة، ولكن للأسف هذا ليس هو الحال دائما: أنها تعلن عن بناء منشئ، ولكن لم أتمكن من العثور عليه في أي مكان حتى الميزات الوحيدة التي يمكن الوصول إليها هي دعوة أو وضع. لم تعمل ميزة الدردشة الحية وبمجرد النقر على ذلك، كل ما حصلت عليه كان خيارا لإرسالها إلى البريد الإلكتروني. ومع ذلك، لم أستطع الحصول على أي مساعدة بخصوص أداة "منشئ الخيار". ذهب الطعم المر الذي حصلت عليه من أداة مفقودة بعيدا في صباح اليوم التالي عندما حصلت على رسالة البريد الإلكتروني من بينها تحتوي على توقعات السوق والتنبؤات ليوم قادم. يجب أن أعترف، كان تحليلا شاملا، فيما يتعلق بالجوانب الأساسية والتقنية، وقبل كل شيء، كان شيئا يمكن للتاجر استخدامها في تجارته، وليس مجرد مجموعة من المصطلحات المالية رشها مع "كسب المال الآن!" الحوافز. على الرغم من أنها تفتقر إلى مناطق معينة، 24Bulls محاولة بالتأكيد لتحسين وأحيانا القيام بعمل أفضل من بعض الوسطاء الذين يعتبرون من الدرجة الأولى حتى لو أنها تبقي هذا الأمر قد نسمع عنهم مرة أخرى وأنا متأكد من أنها سوف تتحرك صعودا الصفوف.


هو 24Bulls عملية احتيال؟


من بحثنا حتى الآن، 24Bulls ليس له شيء مشترك مع كلمة "الغش". ويبدو أنها تهتم العملاء وتوفر لهم بيئة تجارية مهنية. عنوانهم مرئيا، واسم الشركة التي تملكها بسهولة وجدت وأنها تمر بعملية التنظيم. لم يتم العثور على أدلة احتيال ونحن نشك في أن لديهم "أجندة شريرة".


شكاوى 24Bulls.


أثناء البحث في الإنترنت ومواقع الاستعراض الرئيسية أو المنتديات، لم نجد أي شكاوى بشأن 24Bulls. إذا كنت تخطط لفتح حساب 24Bulls، فإننا ننصح بإجراء البحوث الخاصة بك.


24Bulls مكافأة.


المكافأة المقدمة يمكن أن ترتفع إلى 50٪ (الحد الأقصى 2500 $) والرهان هو 15 أضعاف مكافأة + الودائع. هذا هو واحد من أصغر الرهانات في الأعمال التجارية وإضافة كبيرة (والتي ينبغي أن تكون في الواقع المعيار لجميع الوسطاء) هو أنه يمكنك سحب المال الخاص بك في أي وقت. ستكون المكافأة متاحة للسحب بمجرد الوصول إلى حجم التداول المطلوب.


24 سحب سحب.


لا يوجد حد أدنى للسحب وسحب بطاقة الائتمان مجانا. التحويلات البنكية المصرفية تتكبد رسوم 30 $. وتتراوح فترة المعالجة من 3 إلى 10 أيام عمل.


24Bulls اضافية.


النشرة الإخبارية مكتوبة ومفيدة بشكل جيد هو إضافي إضافي وآمل قريبا المزيد من السماسرة متابعة المثال 24Bulls ومحاولة أكثر صعوبة لتقديم معلومات عالية الجودة بشأن السوق. على رأس النشرة الإخبارية، لديهم ميزة التي هي الأولى بالنسبة لي: خطر س متر. هذا الشيء الصغير يتيح لك قرص الخطر والمكافأة. على سبيل المثال، يمكن للتاجر اختيار نسبة دفع أقل، ولكن هذا سيزيد من المبلغ المسترد على تلك التجارة بعينها. إذا تم زيادة العائد، فإن التجارة تقدم أقل استرداد. وبعبارة أخرى، لديك القدرة على زيادة المخاطر والمكافأة في نفس الوقت أو حتى تقليلها على حد سواء. يمكنك حتى اختيار عائد 40٪ واسترداد 40٪ حتى إذا كنت تستثمر 100 $ والفوز في التجارة سوف تتلقى فقط 140 $ ولكن إذا فقدت ذلك، سوف تتلقى 40 $ العودة.


هذا يمكن أن يكون أداة عظيمة للخيارات الثنائية التحوط، وخاصة إذا تم استخدام اثنين من الوسطاء: استخدام استرداد عالية من 24Bulls وعائد وسيط آخر عالية لخلق التحوط إيجابية. لم أجد هذه الميزة في البداية، ولكن في الواقع بسيطة جدا إذا كنت تعرف أين ننظر: في الزاوية اليمنى السفلى من الرسم البياني الأصول هناك قليلا "المزيد" زر. انقر على ذلك وسوف تظهر المخاطر - o - متر.


تقييمات 24Bulls.


سهل الاستخدام 14/20.


الموقع هو منظم بشكل جيد، وتتوفر في 13 لغة. والدروس من السهل العثور على وقسم الأسئلة الشائعة معقدة وتفسيرية.


عدد الأصول ومدة انتهاء الصلاحية 13/20.


24Bulls يتيح إمكانية التداول على 9 أزواج العملات، 24 أسهم، 6 السلع و 10 مؤشرات لما مجموعه 49 الأصول؛ وليس أكثر ما رأيناه، ولكن متنوعة واسعة بما فيه الكفاية. أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة هي 60 ثانية، 15 دقيقة، 30 دقيقة والساعة.


اللجان، الدعم والعودة الفعالة 13/20.


هناك رسوم 30 $ إذا كنت ترغب في الانسحاب عن طريق التحويل الإلكتروني، ولسوء الحظ لم أستطع الاتصال الدردشة الحية لفترة ما في وقت ما، لذلك دعمهم يحتاج إلى تحسين. العائد الفعلي يمكن أن تصل إلى 85٪.


الإيداع والدفع والمكافأة 16/20.


الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 ويمكن أن يتم عن طريق بطاقة الائتمان، والمحافظ الإلكترونية أو سلك البنك. مرة أخرى سيتم فرض رسوم تصل إلى 30 دولارا للعمولات المصرفية. يمكن أن تستمر عمليات السحب لمدة تصل إلى 10 أيام عمل. مكافأة ترتفع إلى 50٪ إلى حد أقصى قدره 2500 $ ويمكن سحبها مرة واحدة وقد تم التوصل إلى حجم التداول من 15 مرة مكافأة + إيداع. أنها توفر خيار التأمين 50٪ على الخسائر الخاصة بك، ولكن سيكون لديك للاتصال مدير حساب للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.


إضافات الموقع الإلكتروني 12/20.


الرسالة الإخبارية اليومية المكتوبة مهنيا وأداة المخاطر س متر تجعلهم محترمة تصنيف 16 نقطة لقسم إضافي.


24Bulls التقييمات العامة 68 + عملية التنظيم (+1) = 69/100.


انضم للتو. ما احتيال! أنا أودعت المال، دعوني التجارة لمدة 15 دقيقة، ثم جمدت حسابي عندما كنت على وشك الفوز! قالوا انهم بحاجة لي أن أرسل لهم نسخة من جواز سفري (سرقة الهوية كثيرا) هنا هو المحادثة.


الدعم: ما هي الأصول التي ترغب في تداولها الآن؟


ديفيد: ليتس ساي أوس / أوس دولارس.


الدعم: لذلك عندما تذهب إلى أسعار انتهاء الصلاحية يرجى اختيار الخيار الأول في النافذة. هذا هو 60 ثانية.


ديفيد: حاولت. فجأة قال تم تجميد حسابي. ماذا يحدث هنا؟


الدعم: يرجى الانتظار لحظة واحدة.


الدعم: نشكرك على سعة صدرك & # 8230؛


الدعم: يرجى تحميل نسخة من هويتك إلى حسابك.


الدعم: أو يمكنك إرسالها إلى المصرفية @ 24bulls.


ديفيد: إيه؟ ماذا تعني؟


الدعم: نحن بحاجة إلى نسخة من واجهة الهوية الخاصة بك والعودة للتحقق من صحة.


ديفيد: إيف بدأت بالفعل التداول! لماذا تحتاج الآن؟ لديك تفاصيل بطاقتي. إم في أستراليا، وسوف يستغرق الأعمار للوصول إليك.


الدعم: هل لديك هاتف ذكي؟


الدعم: يمكنك التقاط صورة معها وإرسالها لنا.


الدعم: لذا يرجى مسح الهوية الخاصة بك أو جواز السفر وإرسالها إلينا.


ديفيد: لماذا تحتاج إلى ذلك؟ أنا قلقون من سرقة الهوية. إيف أرسلت لك المال باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بي، تحت اسمي. يمكنك التحقق من كل شيء مع البنك.


الدعم: نحن بحاجة إلى تدابير أمنية. من أجل التحقق من أن الأموال تنتمي لك.


الدعم: بعد التحقق من صحة لك، سوف تكون قادرة على التجارة.


ديفيد: ولكن إم التداول بالفعل! هذا لا معنى له! يا رفاق في الولايات المتحدة. لا أستطيع أن نرسل لك الصور على هاتفي.


الدعم: 24 ويستند بولز في ليماسول & # 8211؛ قبرص.


الدعم: لن تتمكن من التداول حتى يتم التحقق من صحتك.


ديفيد: حسنا، كيف يمكنني سحب أموالي.


الدعم: النظام تلقائيا جمدت لك لاتخاذ تدابير أمنية.


ديفيد: حسنا، إد مثل سحب أموالي، شكرا.


الدعم: إذا كنت ترغب في سحب لك المال الذي لا تزال بحاجة إلى أن ترسل لنا نسخة من الهوية الخاصة بك لأنك المتداولة بالفعل.


ديفيد: ماذا؟ ذلك خطأ! فقط أرسله مرة أخرى إلى حيث يا رفاق حصلت عليه. بطاقة الخصم الخاصة بي، في اسمي. لست بحاجة الى اعطاء يا رفاق هوية شخصية.


الدعم: نظامه ماترس لدينا للتحقق من الهوية الخاصة بك قبل تحويل الأموال إلى حسابك.


الدعم: هل هناك أي شيء آخر يمكنني مساعدتك؟


ديفيد: ولكن لا تأخذ المال؟ هذا كلام سخيف! أنا بحاجة لك لتحويل المال.


الدعم: إذا كان لديك أي أسئلة أخرى يرجى البريد الإلكتروني المصرفية @ 24bulls.


ديفيد: لا، أنا لا أريد أن البريد الإلكتروني أي شخص. أريد منك أن إصلاحه. أخذت المال. قم باعادته.


الدعم: أنا آسف يا سيدي ولكن لا يمكننا أن نفعل ذلك من هذا القبيل.


الدعم: سوف تحتاج إلى اتباع اللائحة.


الدعم: يرجى الاتصال المصرفية @ 24bulls.


ديفيد: لكنك لم تتبعها عندما تركت لي التجارة. كنت تريد فقط أن تتبع لهم الآن عندما أريد أموالي.


الدعم: أنا آسف يا سيدي تلك القواعد.


ديفيد: لا، فهي ليست لأنك كسرها بالفعل. يرجى إيداع الأموال في حسابي أو سأنشر هذه المحادثة في كل منتدى ثنائي أعرفه.


الدعم: لا يمكننا أن نفعل ذلك يا سيدي أنا آسف.


الدعم: لمزيد من الأسئلة يرجى الاتصال المصرفية @ 24bulls.


ديفيد: بالتأكيد يمكنك. ما اسمك؟


الدعم: شكرا للدردشة. وداعا.


دون كل الوسطاء الثنائيين تتطلب وثائق الهوية أيضا سحب الأموال بالإضافة إلى أنه ينص بوضوح جدا على الموقع ما تحتاجه أيضا تقديم التجارة جدا معهم كان لي حساب المجمدة جدا ولكن أعيد فتحها عند تقديم معرف بالإضافة إلى أنني سحبت الإيداع من منهم قبل.


هناك خدمة العملاء يمكن أن يكون أفضل على الرغم من.


لم يكن لدي مشكلة فتح حساب مع ترادسمارتر التي غيرت اسمها إلى 24Bulls، ولكن لقد كنت تكافح لمدة شهر الآن لإغلاق حسابي وسحب المتبقية 4000 $.


على الرغم من أنها اعترفت باستلام طلب السحب الخاص بي (بعد أسبوعين)، لا يزال بإمكاني الحصول على رد الأموال أو التحدث إلى أي شخص باستثناء ليلي (الذي يجيب على الهاتف، وأعتقد أنني أعرف الآن لماذا غيروا اسمهم إلى 24Bulls ***.


24bulls و تراديسمارتر لا علاقة له مع بعضها البعض. 24bulls يستخدم ترادسمارتر منصة التداول، ولكنها ليست نفس الشركة. حتى إم التخمين كنت تواجه مشاكل مع وسيط تراديسمارتر القديم. أنا أعرف عن الرجل الذي لديه نفس المشكلة، أن & # 8217؛ لأن تيسي أصبح b2b. لذلك يجب عليك التحقق من ذلك، أعتقد أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية حل. حظا طيبا وفقك الله.


إلى مالك الموقع: أنت تعرف 24Bulls لم يعد دفع الشركات التابعة الصحيح؟


إلى قراء الموقع: حظا سعيدا الحصول على عقد من فريق الدعم. لقد حاولت منذ شهرين تقريبا. هذه نكتة الشركة تحتاج إلى متابعة إوبتيون من العمل وقريبا!


أنها R ينتهي تغيير سو الرسمي أور إنفو بلز.


24 بولس المهملات حسابي دون تصريح. $ 1000 وصولا الى 193 $ في 2 ساعة !!


أضع 1000 الولايات المتحدة في 24 الثيران في 23 يوليو لأن مدير الحساب قال انه سوف يعلمني للتجارة. كان والدي مريضا في المستشفى وقلت له أن اسمحوا لي أن أعرف عندما كنت متاحة. الليلة أنا تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابي لأول مرة في أكثر من 2 أسابيع للعثور على حسابي التوازن هو $ 193.45.


أتحقق من تاريخ التجارة. في 29 يوليو * شخص * بدأت التداول حسابي.


ترادس أت غمت تايم & # 8211؛ 7:03، 7:05، 7:05، 7:05، 7:06، 7:07، 7:08، 7:10، 7:11، 7:12، 7:18 7:21،


رصيد الحساب $ 62.43.


في 7:24 تم إضافة "مكافأة قابلة للتداول" من 1000 دولار. ماذا. أنا لم يطلب ذلك !! تم إضافة مكافأة بقيمة 1000 دولار ... على حساب بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). 100٪ مكافأة. من اين جاء هذا.


ثم تم تداول حسابي باستمرار من 7:28 إلى 8:37 - موازنة 134.25 دولار.


ومن الواضح أنهم كانوا بحاجة إلى كسر، لأنهم عادوا بعد 15 دقيقة للحفاظ على التداول.


حاولت الاتصال بالدردشة المباشرة ولكن لا يمكن ترك سوى رسالة. غريبة لأنني تحدثت إليهم قبل 8 في المساء وقت أوس. Hmmmmmm .... هل تعطيلها بالنسبة لي.


اتصلت بالبنك وهم ذاهبون لوضع نزاع. أنا لا أتذكر إيفر تخويل أي شخص للتجارة بالنسبة لي!


بعد أن خدع من قبل تيتان التجارة (من بين أمور أخرى) قررت نيفر لوضع المال في حساب ما لم يتم تنظيمها.


جي .. التي لم تنجح.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


إعادة النظر.


[تاب سباس نيم = & # 8221؛ بروكر ريفيو & # 8221؛] إذا كنت مجرد الدخول في عالم الخيارات الثنائية، ونحن نعتقد أن هذا هو وسيط عظيم لمحاولة منذ تم تصميمه & # 8230؛ أكثر من.


استعراض كامل.


[تاب سباس نيم = & # 8221؛ ريفيو & # 8221؛]


إذا كنت مجرد الدخول في العالم من الخيارات الثنائية، ونحن نعتقد أن هذا هو وسيط عظيم بالنسبة لك لمحاولة منذ تم تصميمه لتناسب "نوبيز" ولكن بالطبع دون تجاهل التجار من ذوي الخبرة. سوف تجد أن منصة متقدمة جدا من 24Bulls سوف تكون قادرة على تلبية الاحتياجات الثنائية الخاصة بك لأنها تقدم مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من الخيارات مع العديد من أوقات انتهاء مختلفة وأدوات التداول كبيرة. هناك الكثير الذي يمكن قوله عن مدراء الحسابات من الدرجة الأولى التي تقريبا كل نوع من المتداول سوف تتلقى بعد التسجيل ولكن نوصي القاضي خدمات العملاء بنفسك. أرسل لهم رسالة بالبريد الالكتروني أو ليفشات للتحقق من سرعة وجودة الرد.


5 المخاطر الحرة الصفقات.


إيداع 250 $ أو أكثر. 5 الصفقات الأولى مجانية & # 8211؛ إذا نجحت في الحفاظ على الأرباح، إن لم يكن أنها تأخذ الخسارة!


10 المخاطر الحرة الصفقات.


إيداع 500 دولار أو أكثر. 10 الصفقات الأولى مجانية. إذا نجحت في الحفاظ على الأرباح، إن لم يكن أنها تأخذ الخسارة!


إيداع $ 500 + & # 8211؛ الحصول على 25 $ النقدية + 50٪ مكافأة التداول.


إيداع $ 250 + & # 8211؛ الحصول على 10 $ النقدية + 100٪ مكافأة التداول.


في ما يلي صورة للمنصة، سنناقش هذا لاحقا في المراجعة.


24 الثيران منصة التداول.


ميزات 24Bulls.


يسمح 24Bulls أوبتيون بيلدر للمتداولين بتحديد تاريخ انتهاء الصلاحية مسبقا.


سوف تكون قادرة على أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الدخول في خيار 60 ثانية، خيار 15 دقيقة، خيار 30 دقيقة أو خيار 60 دقيقة. مع أوبتيون بيلدر، التجار على فهم لماذا الخيارات الثنائية هي شكل مناسب جدا من التداول، وبالتأكيد ليس كما تستغرق وقتا طويلا كما أنواع أخرى من التداول. It is also very profitable since you will be able to follow long trends or short trends on the asset that you prefer with high payouts.


As explained before 24Bulls offers a wide variety of different types of options such as Currencies, Stocks, Commodities and indexes from around the world. For your benefit all of the prices are quoted from the very respected Reuters.


It seems pretty amazing but any type of asset can be added based on the request from the trader and 24Bulls will do its best try and add it for you.


24Bulls highly experienced team.


Every new trader that makes a deposit of $500 or more receives a highly experienced and educated trading adviser, also known as an Account Manager that will guide the trader with proven trading strategies and daily information about the markets and asset trends.


24Bulls account managers and customer care will contact you through phone and email in the language of your choice ( English, French, Spanish, Portuguese, Arabic, Korean and more)


The site is Translated in over 10 different languages.


24Bulls highly reliable when it comes to your security.


Every trader of 24Bulls receives a segregated account from the National Bank of Cyprus.


and has always full control over his funds meaning you may deposit or withdraw your funds whenever you desire. In order to make a deposit you will need to supply certain documents for your security.


24Bulls Promotions.


24Bulls is known to be a favorable broker but especially so when it comes to their promotions…


Hybrid Bonus is a new and very appealing system for risky traders and newbies because it involves two different benefits, 25% insurance and 25% bonus simultaneously but for depositors of $1000 and above.


At 24Bulls you will see one of the highest potential payout rates in the business since often enough options reach 85%. The rebates are also very high they can reach 15% and more.


In order to start trading all you will need is a small investment deposit of $100 an you may start opening positions of as little as $25.


[tab space name=”User Reviews”]


The Risk-O-Meter makes it easy to have an idea of the risks involved.


Pro: Useful Innovative Tools Provided.


Con: They should add more trading contract types.


The underlying assets that they have now makes them trading with them exciting.


Pro: Wide choices of underlying assets for trading.


Con: Have only High/Low options.


The level of attention they provide you with can be said to be personalized.


Pro: Render Exceptional level of service.


Con: Do not have multi-lingual support.


Flexible And Easy To Use Trading Platform.


I don’t even need any guidance to use their platform.


Pro: Simple and Easy to use platform.


Con: No unique Tools available.


The market analysis done by their in-house analysts are actually quite detailed and informative.


Pro: Quality Market analysis provided.


Con: Sometimes it can be problematic trying to connect to their website.

No comments:

Post a Comment