Monday 8 January 2018

الفوركس مصنع لندن الاختراق


استراتيجية فرانكفورت إنتراداي الفوركس اندلاع.
الطبيعة السريعة لتداول الفوركس اللحظي تتناسب مع الاستراتيجيات البسيطة التي لا تتركها على المؤشرات. عندما يتم تداولها في الأسواق المناسبة في الأوقات المناسبة، يمكن لاستراتيجية اختراق بسيطة تعتمد على السعر أن تعود بأرباح رائعة جدا. في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت الفوركس فاكتوري المستخدم بيب كومبين استراتيجية الاختراق بسيطة التي تتبع هذا الخط من التفكير.
في تجربته في الفوركس، لاحظت بيب كومبين أن شمعة 6 صباحا (لندن) / 1 صباحا (نيويورك) تميل إلى لعب دور هام من حيث الدعم اللحظي والمقاومة. من تلك الملاحظة، وقال انه يعتقد ان اختراق فوق ارتفاع أو أدنى من تلك الشمعة لديه احتمال قوي مما أدى إلى تجارة مربحة. في حين أن هذه الاستراتيجية هي طريق طويل من التداول كما هو الآن، فإنه يمكن أن توفر لنا دراسة حالة مثيرة للاهتمام كما بيب كومبين تطويره مع مرور الوقت.
مستخدم الفوركس مصنع بيب بدأت الجمع بين وضع استراتيجية سعر صرف الفوركس بسيطة تستند.
نتائج الاختراق المحتملة.
في منصبه، يشرح أنه كان يراقب هذه الظاهرة خلال العام الماضي، في حين يستمتع بخيارات مختلفة لتطوير استراتيجية حوله. وقد لاحظ أن هناك ثلاث نتائج محتملة بمجرد كسر السوق فوق أو تحت شمعة 6 صباحا (لندن).
النتيجة الأولى هي أن يستمر السعر في اتجاه الاختراق. بيب كومبين تشير إلى أنه عندما تعقد هذه الانفجارات، يمكن للتاجر عموما التقاط نسبة جيدة من السوق المدى الحقيقي في السوق (أتر).
الاحتمال الثاني هو أن السعر يعكس ويعيد اختبار الاختراق، ولكن يحمل الاختراق ويستمر أعلى. وهذا يخلق تجارة أكثر تعقيدا قليلا حيث يصبح توقيت التجارة عاملا.
والاحتمال الثالث هو أن يعود السعر إلى الوراء في نطاق الشمعة الكبيرة، وربما يندلع في الاتجاه المعاكس. وهذا من شأنه أن يشير بوضوح إلى خسارة التجارة.
استراتيجية فرانكفورت اندلاع.
تم تصميم استراتيجية فرانكفورت اندلاع لتجارة الرسوم البيانية ساعة واحدة على الصكوك التالية: غو، غ، غا، غشف، غكاد، غن، يو، إج، إغ، أو، نو، أوشف، أوج. يشار إلى إدخالات التداول من خلال اختراق لا يقل عن 5 نقاط فوق قمة أو أسفل انخفاض شمعة 6 صباحا (لندن).
وتتعامل الاستراتيجية مع حجم موقف قدره 0.25٪ حسابها. يتم تعيين توقف الأولي في إما 50 نقطة أو اندلاع 5 نقطة من شمعة كبيرة في الاتجاه المعاكس، أيهما أصغر. هدف الربح هو 50٪ من أتر & # 8217 s 30 يوما أتر.
مزيد من التطوير.
ولا تزال هذه الاستراتيجية في المراحل المبكرة جدا من تطورها. لهذا السبب، بيب كومبين ليس لديها أي بيانات باكتستينغ لتأكيد أن هناك فعلا حافة هنا. في حين أنه لا يوجد لديه أي بيانات باكتستينغ، وقال انه قد انشاء حساب صغير لاختبار الاستراتيجية الحية و تحديث له مصنع الفوركس الموضوع مع النتائج التي توصل إليها.
وتقترح بيب كومبين أيضا أن هناك بالفعل عددا من التحسينات الممكنة التي يمكن إجراؤها. وهو يسرد عددا من المتغيرات التي يمكن تحسينها، بما في ذلك وقف الخسارة وقيم الربحية، وتحديد حجم الموقع، وأيام الحد من التجارة إلى، وعدد نقاط تأكيد فوق أو أقل من 6:00 (لندن) شمعة.
وهناك مجال آخر لمزيد من التطوير هو تحديد ما يجب القيام به حول الصفقات التي تقع في النتيجة المحتملة الثانية. يقول بيب كومبين أن هدفه هو إغلاق الصفقة قبل فتح السوق الأمريكية، لكنه سيتعين عليه تحديد كيفية التعامل مع الصفقات التي ليست فائزين أو خاسرين واضحين عند تلك النقطة.
1 رد.
والتحقق من الرسم البياني 4hr لتحديد الاتجاه ومن ثم وضع أوامر الحد / وقف على أساس شمعة 6am & # 8230؛ أوامر الحد / وقف صلاحية واحدة أو ساعتين لإلغاء أوامر غير المنفذة & # 8230؛

كسر مصنع الفوركس في لندن
لندن برياكوت إي.
إليك كيفية تشغيله:
-1-تحميل "لندن BreakoutV7.mq4" مؤشر (أو النسخة العلوية) على الرسم البياني.
-2- رسم نحو كتاب إلى الرسم البياني، جيدة كما فقط انقر فوق موافق، هذا كل شيء.
سيقوم الكتاب تلقائيا بإعادة إرسال القيم اليسار إلى 0 مع مستويات دخول / تب / سي مماثلة ل بيستوب جيدة كما أوامر سيلستوب أن المؤشر قد تم حساب تنظيم المدخلات المؤشرات الخاصة بك، لذلك نحن لسنا بحاجة لتقديمها يدويا. يمكنك تشغيل كتاب على الرسوم البيانية مفتوحة مع أزواج المعاكس لكل منهما. استخدام "F3" تمرير للكشف عن غلوبالفاريابلز مجتمعة. يمكنك تحويل قيمها ولكن تأخير هناك، وهذه ستكون تلك التي اتخذتها السيناريو. سيتم تحديثها تلقائيا عندما يتم تشكيل أحدث مربع في اليوم التالي. *** 4/28/2018.
*** V8 يحتوي على المدخلات مجتمعة التالية ***
سوف يقر هذا الوقف للحفاظ على مستويات سي / تب في "معقولة" الحد الأدنى / الحد الأقصى في أيام مع تقلبات ما قبل الاختراق عالية جدا أو منخفضة جدا ...
فقد 2 بعض المدخلات تتصرف كمحددات المسافة مربع.
لا ترغب مستويات تب / سي تنفجر البلاط سقف؟
مجرد تعيين "ماكسكستنتينبيبس" إلى أي مربع مربع نحن لا ترغب في تجاوز، جيدة كما هذا كل شيء.
وبالنسبة لتلك الأيام حيث تعتبر أن مربع صغير أيضا، جيدة كما يمكننا بالتأكيد جمع بعض أكثر من نقطة مما يقترح إطار غير ناضجة قليلا ...
ثم مجرد تعيين "مينكستنتينبيبس"!
وبطبيعة الحال، كالمعتاد، وتجاهل تلك القيم (الافتراضي 0) لن تحول وظيفة من مؤشر الإصدارات السابقة ... فقط للحفاظ على شعورنا خلال المنزل ...
بفضل سكوالو لجميع التحسينات. إذا كان لدينا أي أسئلة تقنية على مؤشر أو كتاب المعلمات، غريفولي بيإم سكوالو مباشرة، شكرا. *** 4/29/2018.
*** حزمة كاملة على الفور جنبا إلى جنب في سجل الرمز البريدي الذي يشمل على الفور:
ستيف هوبوودز إي (تعديل بواسطة سكوالو)
المؤشرات (مؤشر V.9.1 الجديد)
أي أسئلة، غريفولي بيإم أو البريد الإلكتروني سكوالو للحصول على تفاصيل. *** 5/6/2018.
*** ويجري الآن اختبار بيئة اختيار بدءا من آخر # 647. إعدادات اختيار جيدة كما الأخلاق يمكن العثور عليها في آخر # 506 *** 5/11/2018.
*** سجل V4.0 ل إي ...
- إضافة القدرة وقف زائدة.
ترايلينغستوببيبس (0) - نقطة لتوجيه ستوبلوس. عندما 0 لا زائدة هو عملي (سي الثابتة كما كان من قبل).
ترايلينغستوبستيب (1) - سوف تنفجر زائدة من هذا الحجم بدلا من زائدة خلال أي علامة؛ (يساعد مدى سلسلة من أوامر المرسلة، جيدة كما رفض رفض تسلسل).
- وأضاف الربح قفل في بعد الربح ملزمة:
"برياكيفنبيبس" - عندما يكون "برياكيفنبيبس" هو & غ؛ 0، يتم تغيير سي إلى بي + "بريكيفنبروفيتينبيبس" عندما وصلت التكلفة بي + "بريكيفنبيبس". يعمل حصريا من "ألوهالفكلوس" الاختيار (ولكن يستخدم نفس قيمة بريكيفنبروفيتينبيبس). بالإضافة إلى ذلك سيتم تتبع إذا تم تحديد ترايلينستوب؛ (مستوحاة من ستيف مبم إي ...)
"ماكسريسك" & # 8211؛ إذا & غ؛ 0، بعد المسافة تسلسل هو دقيقة من لوت تقديم جيدة كما توزيع ماكس على شكل الكثير على ماكسريسك جيدة مثل ستوبلوس؛
& # 8211؛ سيتم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة / المعلقة عندما يتم تفريغ إي.
& # 8211؛ نقل المهام ذات الصلة النظام مع إصدارات "موثوقة" منهم ... (إعادة المحاولة 10 مرات خلال فترات زمنية في حالة فشل المكالمة).
& # 8211؛ عندما ماجنومبر هو 0، يتم الجمع بين ماجنومبر المفرد من قبل إي، سوف ماجنومبرز تكون عكس أي زوج / الأطر الزمنية. وهذا يساعد على استخدام إي على أزواج / الأطر الزمنية المقابلة ولكن تحمل لتحويل ماجنومبر يدويا.
& # 8211؛ تنبيهات مشتركة عندما لا يمكن العثور على إعدادات المؤشر المتغيرات العالمية. ستوقف منطقة العد التجارة في هذه الحالة.
& # 8211؛ الإصلاح: في V3.0، لم يتم تعيين القيمة الافتراضية أوبجبريفيكس إلى "LB-" كما كان ينبغي أن يكون، تتجه إلى خطأ 130 "توقف غير صالحة". 2018/05/20 ***

لندن استراتيجية الاختراق.
هذه الاستراتيجية الرائعة في لندن هي مثال جيد لاستراتيجية مربحة للغاية. أنها لا تستخدم أي مؤشرات.
هذه الاستراتيجية هي الأكثر ربحية الوقت مع معدل الفوز عالية جدا. يمكنك بسهولة التحقق من الاستراتيجية عن طريق التمرير مرة أخرى في التاريخ والرسم يدويا على خطوط المخطط لمعرفة كيف ينفذ.
الإطار الزمني: ساعة واحدة الرمز: غبوسد المخاطر: ماكس 2٪ من الحساب لكل أمر المؤشرات: لا شيء ولكن لديك لرسم خطوط يدويا على الرسم البياني.
استراتيجية اختراق لندن:
كل صباح تقوم بفتح الرسم البياني وتعيينه إلى غبوسد ثم رسم خط من غمت منتصف الليل إلى لندن المفتوحة. الآن بين هذا الوقت رسم خط أفقي من منتصف الليل وحتى لندن المفتوحة:
سطر واحد يذهب كخط العلوي الذي يذهب في أعلى من أعلى الفتيل شمعة بين منتصف الليل ولندن المفتوحة السطر الثاني يذهب كما الخط السفلي الذي يذهب في القاع من أدنى شمعة التي بين منتصف الليل ولندن المفتوحة.
الآن تحتاج إلى مشاهدة عندما يتم كسر هذا الخط أو يمكنك تعيين أمر معلق على كلا الخطين. عندما يتم تشغيل أمر معلق فورا إزالة لا شيء الثاني أثار أمر معلق. يجب تعيين سي (وقف الخسارة) في الجانب الآخر من خط الانتظار ترتيب ترسم من قبل.
تب (الربح) الهدف هو 1: 1 المخاطر / مكافأة ل سي الخاص بك. وهذا يعني أنه بمجرد أن يتم تشغيل أمرك في انتظار وضعك تب قبل النظام لكمية من سي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان رصيدك هو 30 نقطة، يجب أن يكون تب الخاص بك 30 نقطة أيضا.
عندما يحصل يحصل ضرب تب لديك خيارات متعددة ما يمكنك القيام به:
يمكن أن تأخذ جميع الأرباح التي يمكن تعيين سي الخاص بك إلى أن (كسر حتى) والسماح للأرباح تشغيل. يمكنك أن تأخذ أجزاء من المكاسب الخاصة بك، تعيين سي إلى بي والسماح تشغيل بقية لبعض الأرباح أكثر.
تب هو كل متروك لكم. ولكن للاستخدام بسيط مجرد اتخاذ جميع الأرباح على تب الخاص بك.
الآن الأمور الأخرى أن نلاحظ أنه إذا لم يتم تشغيل أمر معلق حتى نيويورك المفتوحة ثم يمكنك إما حذف النظام أو تعيين تب الخاص بك إلى 1/2 من سي.
جربه وانظر ما إذا كانت استراتيجية اندلاع لندن تعمل بالنسبة لك & # 8230؛ فعلت بالنسبة لي. لقد حاولت الاستراتيجية على العملات الأخرى ولكن أفضل النتائج كانت على غبوسد.
الاشتراك / الاتصال:
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:
الوظائف ذات الصلة:
لا تعليقات حتى الآن.
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

لندن استراتيجية اندلاع.
تداول اندلاع لندن.
تم تصميم استراتيجية لندن الانفتاح المفتوحة لالتقاط التحركات التي تحدث في غضون أول ساعتين من جلسة التداول في لندن. ويستند هذا النظام على مبادئ تجارية معروفة ومحترمة. وعادة ما تكون الدورة الآسيوية مرتبطة بمجموعة من أزواج العملات الرئيسية بسبب انخفاض حجمها. ولكن عندما يزيد حجم التداول في سوق لندن الاتجاهات المفتوحة مجموعة قبل مجموعة الآسيوية غالبا ما تستأنف. وتحدد الاستراتيجية هذه الاتجاهات والمواقف للاحتفاظ بأي اختراق لسعر الجلسة عند فتح سوق لندن.
وتستخدم الاستراتيجية 100٪ من مستويات الدخول والخروج الميكانيكية للحرف. وهذا يعني أن كل صباح كل ما عليك القيام به هو التحقق من مؤشر لإشارة التداول على الإطار الزمني المخطط الخاص بك. يتم احتساب الإشارات تلقائيا بناء على حركة السعر السابقة. وتظهر الإشارات بالضبط مكان تعيين الأوامر المعلقة. ويشمل ذلك مكان وضعك للدخول ووقف الطلب ومستوى الربح. ببساطة وضع أوامر المشار إليها والانتهاء من ذلك.
وهذا يجعل لنظام تداول الفوركس صباح بسيط الذي هو مربحة وفعالة للتجارة.
اليومية مجموعة الوقت التداول.
سهل التنصيب.
بدعم كامل.
مؤشر MT4 موثوق.
إدارة المخاطر.
ترادينغ منذ عام 2009.
فتح نطاق التداول.
نحن التداول في لندن جلسة مفتوحة. يحدث هذا في الساعة 08:00 بالتوقيت المحلي في المملكة المتحدة. يشار إلى الصفقات في المؤشر وتعتبر & # 8216؛ تعيين ونسيان & # 8217 ؛. ويساعد هذا على إزالة المناطق الرمادية & # 8216؛ & # 8217؛ من العديد من الأنظمة الأخرى.
وتقوم الاستراتيجية على مجموعة من القواعد. هذه تساعد على القضاء على الخوف والجشع ومشاهدة الشاشة المستمرة المرتبطة مع العديد من النظم. لا توجد أنماط فنية فنية معقدة لمتابعة. بدلا من ذلك مؤشر يسلط الضوء على مستويات لاستخدامها كأهداف الربح وأين لتعيين توقف الخاص بك. يتم احتساب المخاطر بشكل كامل على كل صفقة. هذا يزيل الموضوعية و & # 8217؛ العاطفية & # 8217؛ المشاركة من عملية التداول. وهذا مجال يفشل معظم التجار في التعامل معه ويؤدي إلى فشلهم.
مع استراتيجية لندن اندلاع مجموعة الافتتاح تتداول في وقت محدد كل صباح. كل ما عليك القيام به هو اتباع الإشارات! هذا يجعلها واحدة من أفضل استراتيجيات تداول الفوركس للتجار الجدد.
يمكنك التداول في اقل من 10 دقيقة يوميا!
لا حاجة إلى التخويل الذاتي أو الثاني. انها حقا بهذه السهولة !
الشهادات - التوصيات.
الفكرة وراء ذلك سليمة وإدارة الأموال لمرة واحدة معقولة نسبيا. وقد حقق النظام عوائد ممتازة ... لدينا منافس خطير على أيدينا هنا.
ما هي الأرباح الحقيقية؟
إمكانات هنا كبيرة. منذ تحميل لقد استردت بالفعل التكلفة في غضون أيام قليلة. في الماضي نظام تداول الفوركس بسيط لجعل النقاط التي تعمل في الواقع!
كما تاجر جديد أنا حقا نقدر واضحة إعداد تعليمات والدعم الذي قدمته للحصول على لي بدأت. أعتقد أنني على المدى الطويل الفائز هنا. شكر.
لندن افتتاح نطاق استراتيجية الفوركس.
في تطوير أسلوبنا ركزنا على خلق وسيلة موثوقة وقابلة للتكرار للاستفادة من كسر السعر العمل. لقد اتخذنا جديلة لدينا من هذه الأساليب المعترف بها مثل & # 8216؛ بيج بن & # 8216؛ و & # 8216؛ بوكس برواكوت ستراتيجيس & # 8216؛ .
كما مجموعة من ذوي الخبرة من التجار اليوم، وقد أسفرت خبرتنا والبحوث في استراتيجية غبوسد اختراق بسيطة لفوركس. يتم تعريف مستويات المخاطر للحد من التعرض. هذا هو جزء لا يتجزأ من نجاح التداول.
في حين أن تركيزنا الرئيسي هو على غبب / أوسد و ور / أوسد، يمكن للمتداولين المتقدمين أيضا تداول أزواج العملات الأخرى. هناك العديد من المرشحين جيدة إذا كنت ترغب في توسيع نطاقك. وتشمل الاقتراحات العديد من الصلبان الأوروبية مثل ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب.
مؤشر ميتاترادر ​​المقدم مرن بما فيه الكفاية ليتم تكوينه لتداول جلسات أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. الدورة الأوروبية عندما أسواق فرانكفورت وباريس مفتوحة أو حتى نيويورك المفتوحة توفر إمكانيات تجارية إضافية.

كيفية التداول في لندن استراتيجية اندلاع فوركس.
نشر بواسطة D منذ 25 يوما.
استراتيجية لندن للانفجار هي استراتيجية سهلة الاستخدام للتداول مصممة للاستفادة من الزيادة المفاجئة في حجم التداول الذي يحدث بالقرب من لندن المفتوحة.
إذا كنت قادرا على رسم بعض الخطوط الأفقية على الرسم البياني الخاص بك، ويمكن أن تكون مستيقظا خلال ساعات التداول لدورة لندن، دعونا نبدأ في كيفية يمكنك الاستفادة من متفوقة فرص التداول التجارية خلال جلسة التداول لندن يمكن أن يكون.
ما الوقت هو جلسة التداول في لندن.
يمكنك أن ترى من هذا الرسم البياني أن جلسة التداول في لندن، كما أشار السهم الأخضر، لديها حجم تداول أعلى بكثير من جلسة التداول الآسيوية إلى اليسار. هذا هو 3:00 صباحا بالتوقيت الشرقي.
لندن زيادة في حجم التداول.
ونحن نتطلع إلى الاستفادة من نطاق السوق ملزمة التي تحدث خلال الدورة الآسيوية. يجب أن تشهد لندن المفتوحة ارتفاعا في حجم التداول، ونحن نريد أن نتورط في تجارة خلال هذا الوقت.
الآن، نحن لا نعرف أي طريقة سيتعرض نطاق السوق الآسيوية للاختراق خلال دورة لندن. ما نعرفه هو أنه عندما يفتح سوق الفوركس في لندن، سوف نحصل على زيادة في حجم التداول.
استراتيجية لندن للانفجار هي استراتيجية تداول الزخم التي تستخدم الطاقة ملفوفة من الدورة الآسيوية. انها لا تختلف عن غيرها من استراتيجيات الفوركس اندلاع في هذا الصدد ولكن الفرق هو "عندما" نستخدم هذه الاستراتيجية معينة.
ماذا تحتاج إلى تداول اندلاع في لندن المفتوحة.
لا توجد مؤشرات تجارية خاصة مطلوبة للتداول في الاختراق في لندن المفتوحة ولكن لدينا إطار زمني نود استخدامه.
الإطار الزمني: ساعة واحدة فوركس تشارت زوج العملات: غبوسد. يمكنك تجربة مع نزدوسد و يوروس المخاطر: استخدام إدارة المخاطر المناسبة المؤشرات: لا شيء المطلوبة. يمكنك استخدام هذا المؤشر MT4 الذي يسلط الضوء على جلسات التداول المختلفة.
في حين قد يكون هناك بعض الاختلافات في استراتيجية لندن اندلاع، وهذا هو أبسط نسخة تتطلب القليل جدا من وقتك.
كيفية التداول في استراتيجية اندلاع لندن: القواعد.
وبما أننا نأتي عادة إلى دورة لندن في نطاق، لدينا بالفعل نقطة دخول بسبب هذا النطاق.
فتح لندن، ورسم خط الدعم والمقاومة حول الشموع الثلاثة الأخيرة التي شكلت في الجلسة الآسيوية لل غبوسد وضع أمر وقف شراء 2-5 نقطة فوق منطقة المقاومة ضع أمر وقف بيع 2-5 نقطة تحت منطقة الدعم مرة واحدة يتم تشغيل أمر، على الفور إلغاء أمر معلق الأخرى ضع أمر وقف الخسارة في مكان النظام السابق.
كيفية إدارة الخاص بك طويلة أو تجارة قصيرة.
هناك نوعان من الخيارات لإدارة التجارة الخاصة بك وهنا بعض الاقتراحات فقط التي يمكنك استخدامها أو يمكنك أن تقرر الخروج بنفسك، متروك لكم:
في 1 مرات المخاطر الخاصة بك، ونقل المحطة الخاصة بك إلى التعادل. هذا هو لضمان أنك لا تأخذ خسارة على التجارة التي أظهرت نية في الاتجاه التجاري المطلوب استخدام تقنية وقف زائدة عن طريق زائدة بواسطة "x" نقطة عندما يتحرك السعر من قبل "x" نقطة أو بعض الاختلاف مماثل مثل، زائدة ذلك بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "2x" استخدم هدف الربح مثل 1-2 أتر أو مناطق الدعم أو المقاومة السابقة أغلق التداول قبل تداخل جلسة التداول في الولايات المتحدة ولندن.
نطاق الجلسة الآسيوية كبير جدا.
وهناك مشكلة واحدة قد تواجهها هي وجود تقلب شديد خلال الدورة الآسيوية التي تسببت في أن يكون نطاق التداول "واسع جدا". واسع جدا غير موضوعي ولكن التفكير من حيث أتر.
مجموعة آسيوية في لندن تتوقف عن الاستراتيجية.
يمكنك معرفة الفرق في النطاقات على هذا المخطط. بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن لعب الاختراق:
ابحث عن عمل سعر منظم أخذ علما الظلال طويلة. قد تختار تجاهلها ومجرد استخدام حيث يتم تضمين غالبية الأسعار خلال مجموعة آسيوية بأكملها ابحث عن دعم بالقرب من أي دعم أو مقاومة لأن هذا يمكن أن يقلبك إلى الاختراق المحتمل خلال فتح لندن.
ما هي بعض مزايا هذه الاستراتيجية اندلاع؟
سيمبل فوريكس ترادينغ سيستيم لا توجد مؤشرات هذا هو نظام تداول حركة السعر.
العوائق لتداول اندلاع فتح.
هل يمكن أن ننشغل في مصيدة الثيران أو الدب الاثنين والجمعة يمكن أن يسبب بعض العمل الغريب السعر خلال كل من الدورة الآسيوية ولندن. أن تضع في اعتبارها الأيام التي سوف التجارة.
أعرف أن بعضكم ربما يريدون استخدام بعض المؤشرات لهذا الأسلوب التجاري. أنت لا تحتاج حقا ولكن إذا كنت تسير على، يمكنك تحميل هذا المؤشر مخطط مجانا والتي سوف اقول لكم كيفية استخدام بعض المؤشرات الأكثر شعبية حولها.
12 تعليقات.
هل يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية على أزواج العملات الأخرى.
وأعتقد أنه يمكنك ولكن المشكلة هنا مع استخدام استراتيجية الفوركس فكس لندن مع أزواج العملات الأخرى: هناك حركة أقل من أزواج العملات الأخرى في نفس الفترة مقارنة مع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.
ترى، عندما يفتح جلسة فوركس لندن، هو في الواقع سوق ضخمة جدا وزوج العملات التي ترى معظم حركة زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.
هذا هو السبب في أفضل استخدام الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مع هذه الاستراتيجية الفوركس. هذا مجرد أفكاري.
هل لديك شريط فيديو عن "دورة لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس"؟ أتعلم أسهل من خلال مشاهدة الفيديو وأنا الصرع وعجزي يسمح لي أن تتعلم أسهل من دروس الفيديو.
ماتي، آسف ليس لدي أي فيديو على هذا النظام. هناك زوجين من أشرطة الفيديو على يوتيوب التي تقترب من هذا النظام يمكنك التحقق من:
أتمنى أن يساعدك هذا.
ماذا يحدث عندما يستمر السعر في التداول في هذا النطاق؟ تداولاتي أثارت وقف الشراء ولكن بعد ذلك انخفض السعر تحوم بالقرب من وقف الخسارة.
إذا كان خلال جلسة لندن، السعر لا يزال في مع نطاق ضيق ولا اختراق، والنظر في إلغاء كل ما تبذلونه من أوامر المعلقة وانتظر في اليوم التالي.
إذا تم تنشيط أمر جانب واحد، وهذا يعني أنك في ذلك بغض النظر عما إذا كان السعر تحوم بالقرب من وقف الخسارة الخاصة بك، وكنت أفضل السماح للسوق القيام بعملها.
في كثير من الأحيان، التجار يخشون من معاناة خسارة يجعل واحد الكفالة في وقت مبكر جدا مع خسارة صغيرة وفقط لتحقيق عقم هذا الخطأ عندما يطلق النار على الأسعار في الاتجاه الذي يأمل في المقام الأول!
ما هو معدل نجاح هذه الاستراتيجية؟
وهذا شيء لديك لمعرفة نفسك إما عن طريق الاختبار المباشر أو باكتستينغ.
جميع استراتيجيات التداول المنشورة على هذا الموقع لا تأتي بالضرورة مع معدلات النجاح الخ الخ etc..its حقا حتى للمستخدم لمعرفة واختبارها لمعرفة ما اذا كانوا يعملون لك أم لا.
متى يتم إغلاق جلسة التداول الآسيوية في توقيت جرينتش؟
أنا في جنوب أفريقيا وأريد تطبيق الاستراتيجية بشكل جيد.
غمت بورصة فرانكفورت ساعات إغلاق السوق لآسيا:
هونغ كونغ 10:00 آم.
لذلك يمكنك رسم الخطوط الخاصة بك على أساس H / L من 3 الشموع قبل شمعة لندن المفتوحة، وبمجرد أن لندن يفتح تحصل في مع الخاص بك بيندينغس في كلتا الاتجاهين.
هل تحصل على الخروج قبل نيويورك يفتح؟ نيويورك يذهب في عكس لندن في كثير من الأحيان ...
مع بيان قبضة الخاص بك / السؤال، والجواب هو نعم. ما تحاول القيام به استخدام تلك الأوامر المعلقة لالتقاط الاختراق في أي من الاتجاهين.
مع سؤالك الثاني، اقترحت أعلاه أن "أغلق صفحتك في نهاية دورة لندن". السبب؟ أحد الأسباب هو، أعتقد أنك قد أحسب بها بالفعل عندما قلت هذا البيان: نيويورك يذهب في عكس لندن في كثير من الأحيان ...
ولكن في نهاية اليوم، متروك لكم كيف تريد الخروج من التجارة.

No comments:

Post a Comment