Sunday 28 January 2018

استراتيجية توظيف التنوع بويربوانت


استراتيجيات توظيف التنوع.


بواسطة: توظيف التخصص.


عند النظر إلى تطوير وتوظيف استراتيجية التوظيف، فإن أفضل نهج هو متعدد الجوانب التي تشمل أيضا تقييم التنوع، ويقول خبراء التوظيف لدينا. هذا النهج لا يؤثر فقط على الخط السفلي ولكن أيضا يضمن أن عملك هو ممثل للموظفين والعملاء والبائعين - متنوعة ثقافيا.


لجذب مرشحين متنوعة عليك أن تريد منهم للانضمام مؤسستك. واحدة من الخطوات الأولى والأكثر أهمية هو التأكد من أن العلامة التجارية للشركات تعكس واحدة من الإدراج. منذ 'الوجه' من مؤسستك أن معظم الناس سوف نرى أولا هو موقع الويب الخاص بك، ينبغي أن تنعكس التنوع هنا. وهذا يمكن أن تشمل كل شيء من بيان المهمة الخاصة بك، وأشخاص مختلفين داخل المؤسسة التي تظهر على الانترنت، لأشرطة الفيديو الشركات أو شهادات من الموظفين أنفسهم. وسوف تؤثر هذه كلها بشكل إيجابي على مبادرات توظيف التنوع.


التواصل مع منظمات المجتمع المحلي. توفر هذه المنظمات بعض من أفضل الموارد للتجنيد بشكل عام، ويمكن أن توفر الوصول إلى المرشحين التنوع الذي تسعى. على سبيل المثال، يمكن للمنظمات المحاربين القدامى المحليين الاتصال بك مع العسكريين الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى القوى العاملة المدنية. وعلى نفس المنوال، يمكن لرعاية فعاليات المجتمع المحلي والمعارض الوظيفية والشبكات داخل هذه المجموعات أيضا أن تعرض مؤسستك مباشرة على المرشحين المؤهلين.


استخدام الإنترنت لصالحك. مواقع مثل لينكيدين والفيسبوك هي طرق سهلة للتواصل مع المجموعات والمنظمات التي تقدر التنوع. نشر معلومات عن نشاطك التجاري. شارك قصص الموظفين ودراسات الحالة. الانضمام إلى المجموعات التي تعكس أنواع المرشحين كنت تبحث إلى المصدر. يجب أن تشمل استراتيجيتك على الانترنت أيضا اختيار المرشحين من مجالس العمل التي تتخصص في توظيف التنوع.


تأكد من أن جميع الموظفين ومديري الأنشطة التجارية يفهمون أهداف توظيف التنوع ويقيمونها. المنظمات التي تنجح في التنوع والإدماج هي تلك التي لديها استراتيجية توظيف متنوعة التنوع التي وافقت جميع أصحاب المصلحة التجارية. وينبغي أن يشمل ذلك برامج تدريبية للموظفين الذين يستعدون لإجراء المقابلات بصفة عامة.


وخلاصة القول: إن توظيف موظفين متنوعين يحقق أهدافا تجارية متعددة، بالإضافة إلى منع التمييز في مكان العمل. توظيف واستبقاء متنوعة، أعلى المواهب تعزيز ثقافة العمل التي هي شاملة للجميع، في حين جذب أيضا المرشحين ذوي المهارات الفريدة. وفي القوى العاملة التي هي عالمية، وتحديد المواقع عملك ومتنوعة أمر ضروري.


الطريق الصحيح لإدراج أهداف واستراتيجيات توظيف التنوع.


وبصفتها رئيسة ومؤسسة ليلا كيلي أسوسياتس، وهي شركة مقرها مينيسوتا وتعمل مع المنظمات في جميع أنحاء البلاد لتطوير وتنفيذ مبادرات شاملة ومتكاملة واستراتيجية للتنوع والشمول، قامت ليلى كيلي ببحث واستشارة كتب مكتوبة وتطوير التدريب عبر الإنترنت برامج بشأن موضوع توظيف التنوع.


ومن المأمول أن نقول إنها قد كشفت وناقشت ووضعت بعض الاستراتيجيات والعمليات الرئيسية للأفراد والشركات الصغيرة وأصحاب العمل الكبار لدمج وتحقيق أهداف توظيف التنوع. ولكن الأمر يتطلب الكثير من الوقت والعمل والبحث للوصول إلى هذه النقطة.


وتقول كيلي، وهي مؤلفة من ثمانية كتب لتعيين وتوظيف التنوع، "أتمنى لعملية بسيطة من 10 خطوات لإدماج التنوع في عملية التوظيف". "ولكن عملية التوظيف لديها العديد من الجوانب للنظر فيها بنجاح دمج التنوع والإدماج".


ما هي الاستراتيجيات والأساليب والنصائح للشركات التي تسعى إلى دمج التنوع في عملية التوظيف الخاصة بها؟ كيلي يقدم هذه النصائح:


أولا كسر عملية التوظيف إلى ثلاثة أجزاء لتحليل وتطوير مبادرات التنوع حولها. هم انهم:


1. عملية التوظيف.


2. عملية المقابلة.


3. عملية التوظيف.


ثانيا، ينبغي النظر إلى النظر في هذه الأجزاء على أنها ثنائية الأبعاد، أي على مستوى الفرد وعلى مستوى المنظومة.


يجب على كل موظف يشارك في هذه الأجزاء الثلاثة لأي منصب معين (المجند، والمقابلين ومدير التوظيف) أن يفهم ويوافق على الحد الأدنى من متطلبات الوظيفة والوظائف الوظيفية الأساسية. على سبيل المثال، وظائف الوظيفة الأساسية يجب أن تظهر في الوصف الوظيفي، وأسئلة المقابلة، ونظام تصنيف مقدم الطلب لاتخاذ قرارات التوظيف.


يقول كيلي: "هذا قد لا يبدو وكأنني أتحدث عن" التنوع "، ولكن لا يمكنك أن تفعل" التنوع "بفعالية إذا لم يكن هناك نظام سليم يدعمه.


بناء الكفاءات الثقافية في عملية التوظيف لمجالات التنوع التي تحددها المنظمة (هل تحدد المنظمة التنوع على أساس العرق أو الجنس، أو هل تشمل العمر والتوجه الجنسي والهوية والإعاقة؟). وهذا ينطوي:


تحديد التحيز والحواجز أمام مختلف مقدمي الطلبات في عملية التوظيف. وبمجرد تحديدها، العمل على تثقيف جميع الموظفين المشاركين في عملية التوظيف على ظهور تلك التحيز والحواجز في عملية التوظيف، والمقابلات، والتوظيف. بدء عملية لإجراء التغييرات اللازمة للقضاء على تلك الحواجز.


وحتى الآن، ربما تدرك معظم المنظمات أن القوى العاملة آخذة في التغير. ولدى بعضهم العديد من العمال كبار السن الذين يتقاعدون في السنوات القليلة القادمة. يبدو تجمع مقدم الطلب اليوم مختلفا تماما عما كان عليه قبل سنوات. الكثير من المقابلات ومديري التوظيف يطرحون الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة، مثل:


هل يمكنني توظيف زميلي في العمل؟ ماذا يجب أن أطلب في مقابلة؟ هل أسئلة المقابلة الخاصة بي قانونية.


ما هي أساليب التنوع والإدماج: التوظيف.


وقال كيلي إن اعتماد نهج استراتيجي لتجنيد التنوع سيشمل على الأرجح توسيع نطاق جهود التجنيد الحالية. ومع ذلك، وباستخدام هذا النهج على أساس متسق واستراتيجي، فإن العائد في تحقيق تجمع المتقدم أكثر تنوعا والقوى العاملة سيكون يستحق كل هذا العناء.


وقد أظهرت الدراسات أن 65٪ إلى 75٪ من الوظائف في الولايات المتحدة يتم شغلها من خلال الإحالات الموظفين، أو الشبكات. ولذلك، يجب أن تركز نسبة عالية من جهود التجنيد التي تقوم بها المنظمة على التواصل بين مختلف الأفراد والمجتمعات.


حدد التنوع الموارد التوظيف التي توفر الفرص لنشر فرص العمل والتدريب الداخلي، وتوفير الرعاية (جدول البائع في المناسبات المجتمعية)، و / أو شبكة للوصول إلى أعضاء تلك المجتمعات.


يجب أن تتضمن موارد التوظيف بعض أو كل هذه، والتي يتم إبرازها في الموارد والدليل التوظيف كيلي:


وكالات المجتمع والمنظمات الأحداث المجتمعية الجمعيات المهنية الكليات والجامعات مجال التعليم - برامج التعليم الحضري المعارض الوظيفية صحف / مجلات / جورنالز محطات الراديو والبرامج مواقع الويب، البث الشبكي، دبليو وغيرها من القنوات على الانترنت.


يقول كيلي: "إن وجود شبكة توظيف في مجتمعات متنوعة وتقديمها لموارد التنوع العام الأخرى سيساعدهم في معرفة المزيد عن المجموعات المتنوعة وتطوير الكفاءات الثقافية للتجنيد وإجراء المقابلات".


ینبغي أن ینظر إلی جمیع الموظفین کمستقدمین محتملین لمنظمة. ربما تقدم مكافأة إحالة للموظفين الذين يحيلون شخص يتم تعيينه.


أدناه، كيلي تقدم نظرة إضافية، نصائح واستراتيجيات حول كيفية دمج أفضل - والنجاح - في تحقيق التنوع توظيف الأهداف:


ما هي أساليب التنوع والإدماج: إجراء المقابلات.


"إن أفضل طريقة لجعل عملية اختيار الموظفين في المنظمة أكثر شمولية وترحيبا لمقدمي الطلبات المتنوعة هي أن تتعلم مباشرة من الخبراء & # 8211؛ مختلف المتقدمين أنفسهم "، ويقول كيلي.


هؤلاء هم الذين عانوا من التحيز وسوء الفهم الثقافي، ويعرفون كيف يشعرون، ولديهم أفكار حول التغييرات الإيجابية التي يمكن إجراؤها داخل المنظمات.


اعثر على إجابات عن هذه الأسئلة:


ما هو المتقدمون المتنوعون الذين يبحثون عن وظيفة أو صاحب عمل؟ ما هي الإجراءات التي قد تتسبب في فقدان المنظمة لمقدمي الطلبات المتنوعين المؤهلين؟ هل يمكن أن يكون الموظفون غير محترمين أو عن طريق الخطأ لمقدمي الطلبات المختلفين؟ كيف يمكن للمقابلات أن يجعل المتقدمين يفتحون ويتحدثون عن خبراتهم في العمل؟


مع التركيز الرئيسي على عملية المقابلة، وهذه النقاط الأربع من كتاب كيلي دمج التنوع في التوظيف، وإجراء المقابلات والتوظيف تنطوي أيضا على تجنيد وتوظيف:


تحديد العوائق أمام التوظيف الشامل، وإجراء المقابلات والتوظيف. تحديد كيفية تأثير التحيز ومهارات المقابلة على عملية اختيار الموظفين ويمكن أن تخلق حواجز يمكن أن تكون موجودة داخل المنظمة وفريق المقابلة. من وجهة نظر المتقدمين المتنوعة، وتحديد الدافع وراء رفضهم عرض العمل من المؤسسة الخاصة بك.


اطلب من جميع أفراد فريق المقابلة / التوظيف فهم التنوع والكفاءات الثقافية لإجراء المقابلات والتوظيف. دراسة عن كثب ديناميات بين الثقافات ومظاهر التحيز وسوء الفهم الثقافي في مقابلة التوظيف وعملية التوظيف.


دمج التنوع في مقابلات التوظيف والتوظيف على المستوى الفني & # 8212؛ وأسلوب املقابلة، وهيكل عملية املقابلة، أسئلة املقابلة الشائعة يف اكتساب املعلومات التي يحتاجها املقابلون. فهم ما إذا كان موضوع التنوع في عملية املقابلة وكيفية تناوله، سواء كان ذلك من قبل مقدم الطلب أو املقابل.


التركيز على التنوع التنظيمي والإدماج المتعلق بالتوظيف، وإجراء المقابلات والتوظيف. تقييم مكان مؤسستك على طيف الكفاءة الثقافية التنظيمية في الفهم والقدرة على التعامل مع الحالات والقضايا والحواجز التي يمكن أن توجد في كل مرحلة من مراحل الطيف. وضع وتنفيذ استراتيجيات ومبادرات لممارسات شاملة على المستوى التنظيمي تشمل التوظيف ونظم تطبيق الإنترنت، وإجراء المقابلات والتوظيف، والوثائق المكتوبة والاحتفاظ بالموظفين.


تتبع تنوع الموظفين الجدد (والماضي). لاستئجار متنوعة، والاستمرار في كل ما عملت للحصول على توظيفهم. اسألهم عما يعمل ونصيحتهم بشأن مبادرات توظيف التنوع في المنظمة.


التجنيد: محاولة شيء مرة واحدة فقط ثم توقف لأنك لم تحصل على أي يضرب. وضع إعلان في صحيفة مجتمعية متنوعة أو على موقعه على الويب.


إجراء المقابالت: اإلفراط في موقف مقدمي الطلبات المتنوعين، ومحاولة جاهدين لجعلهم يشعرون بالراحة، ووضع افتراضات خاطئة حول قدرتهم على أداء واجبات وظيفية بناء على تحيز المقابالت.


التوظيف: عدم وجود أحد في المقابلة وفريق التوظيف الذين سيتكلمون عندما يتم إجراء تعليقات وقرارات متحيزة.


ما هي الأخطاء التي يجب تجنبها؟


لا تتوقف عن تنوع جهود التجنيد لسبب مثل "لدينا بالفعل عدد كبير جدا من المتقدمين المؤهلين في قاعدة البيانات الخاصة بنا، ولا تخطط أن يكون أي مواقف مفتوحة. ثم عند فتح موقف، هناك في الغالب الأبيض المتقدمين في قاعدة البيانات، وكثير منها قد أحيل من قبل الموظفين الحاليين، واحد يحصل على التعاقد.


لا تفترض أن جميع المتقدمين المؤهلين لديهم الوصول إلى الإنترنت في المنزل أو حتى المساواة في الوصول إلى الإنترنت. انظر مقالة كيلي وجها مخفي التمييز لمقدمي الطلبات على الإنترنت لمزيد من المعلومات.


طرح الأسئلة بطريقة يمكن أن تضع المقابلة في وضع محرج ثقافيا أو حساسا قانونيا & # 8211؛ ومن ثم لا تكون مستعدة للتعامل معها.


على سبيل المثال، يسأل أحد المقابلات: "أخبرني عن نفسك"، واستجاب مقدم الطلب لعدد أطفالها وأعمارهم. وثمة حالة أخرى أكثر تعقيدا مع حل أكثر تعقيدا هي: طلب مقدم طلب مهاجر حديث عن القدرة على اتخاذ مخاطر محسوبة على السلامة، أو تسأل امرأة مثلية لماذا انتقلت إلى مينيسوتا.


السماح لأعضاء فريق المقابلة / التوظيف بالابتعاد عن استخدام الكلمات لتشويه سمعة طالب متنوع مثل "أنا لست مرتاحا مع [مقدم الطلب]"، أو "لا أعتقد أن [مقدم الطلب] سيكون جيدا صالح هنا "، أو" لا أعتقد أن [مقدم الطلب] سيكون مرتاحا للعمل هنا "، دون أن يشكك في ذلك عضو الفريق عما تعنيه أو يقصده ذلك التعليق. أيضا، توظيف تحت أو غير المؤهلين متنوعة مقدمي الطلبات، لمجرد أنها متنوعة.


ما هي الطرق للتأكد من فعالية الخطة؟


1. توظيف: اتخاذ نهج استراتيجي يهدف إلى النتائج على المدى الطويل.


2. المقابلات: المسار يؤجر على أساس مستمر. إذا تم تمثيل المتقدمين المتنوعين في تجمع مقدم الطلب، ويجري المقابلة، والواقع أن التعاقد مع وظائف المستوى المهني. ثم يتم الاحتفاظ بها من قبل المنظمة. وينبغي تتبع كل هذه.


الفحص: يجب النظر في المتقدمين المؤهلين فقط في كل مرحلة من مراحل العملية، أو فشل مبادرات التوظيف التنوع.


نصائح للنظر في دمج التنوع وأهداف التوظيف الاندماج.


1. فهم أن معظم الناس (65-70٪) الذين يحصلون على وظائف في معرفة شخص داخل تلك المنظمة (أو يعرف شخص يعرف شخص ما).


يقول كيلي: "الالتزام بكسر هذا النموذج، إذا كان موجودا في مؤسستك، ما لم تكن مؤسستك متنوعة جدا بالفعل".


2. البحث باستمرار عن الثغرات في تجنيد كامل من خلال عملية التوظيف التي تسمح المتقدمين غير المتنوعين للحصول على التعاقد والمتقدمين المتنوعين لا.


3. باستمرار السعي إلى إجراء تغييرات على النظام / عمليات لإغلاق هذه الثقوب حلقة.


"دعم الإدارة العليا & # 8217؛ s ليقف مع هذه التغييرات عندما يحدث مرة أخرى & # 8221؛ وسوف يحدث "، ويقول كيلي" إذا كان هذا العمل هو القيام به الحق. "


آخر إلى 100+ لوحات العمل.


انضمام 1،000،000 الشركات الأخرى في الولايات المتحدة وكندا الذين يستخدمون زيبركرويتر لتوظيف أسرع وأكثر ذكاء.


الوظائف ذات الصلة:


آخر المشاركات مقابلة.


آخر الملاحة.


هل لديك أسئلة؟ نحن هنا للمساعدة.


اتصل بالرقم (877) 252-1062 (6 صباحا - 6 مساء بتوقيت المحيط الهادي) أو اتصل بنا.


ماتيل Inc. استراتيجية التنوع - بويربوانت بت العرض.


لعرض هذا العرض التقديمي، ستحتاج إلى تمكين فلاش.


بت & نداش؛ ماتيل Inc. استراتيجية التنوع بويربوانت بريسنتاتيون | مجانا لمشاهدة - إد: e9bf-زوزم.


هناك حاجة إلى المكون الإضافي أدوب فلاش لعرض هذا المحتوى.


ماتيل Inc. استراتيجية التنوع.


بناء كتل لاستراتيجية التنوع لشركة ماتيل. الدولية، المالية، فتاة أمريكية، فيشر الأسعار، ماتيل العلامات التجارية، فيشر الأسعار،. وندش]؛ عرض بت بويربوانت.


العنوان: ماتيل Inc. استراتيجية التنوع.


ماتيل Inc.- استراتيجية التنوع سبتمبر 20، 2007.


ماتيلز القيم، استراتيجيات الأعمال والاحتياجات.


احتياجات القوى العاملة والعمل.


لعب مع العاطفة اللعب معا اللعب.


اللعب العادل لتنمو.


تعزيز المعرفة والبصيرة في العملاء.


تحسين تنفيذ لعبة موجودة.


الأعمال عولمة العلامات التجارية إنشاء ماركات جديدة.


وأدخل فئات جديدة تطوير الناس تحسين.


الإنتاجية وتبسيط العمليات توسيع.


بناء منظور داخلي وإضفاء الطابع الداخلي عليه.


جذب واستبقاء المواهب المتنوعة.


تحدي أنفسنا باستمرار ليكون أفضل.


مقابلات تنفيذيةرئيسية الأعمال الرئيسية.


استراتيجيات لقوى العمل وبيئة العمل.


لدينا القوى العاملة وبيئة العمل الاحتياجات فهم المستهلك المتطور واحتياجاتهم بناء المعرفة الداخلية المتطورة والجديدة.


الأسواق تسريع عملية اتخاذ القرارات المتعلقة بالمنتج مع العالم.


تعزيز المعرفة والبصيرة في العملاء.


بناء منظور داخلي وإضفاء الطابع الداخلي عليه جلب منظور عالمي في تصميم المنتجات و.


قرارات التسويق منتجات المنصة التي تعمل في العديد من الأسواق.


زيادة الابتكار بناء محرك الابتكار لدينا دمج مجموعة واسعة من الأفكار ووجهات النظر.


في التصميم والتسويق.


جذب واستبقاء المواهب المتنوعة تحسين القدرة على جذب والاحتفاظ متنوعة.


المواهب وخاصة في مدير ومستويات أعلى توسيع الشعوب نظرة عالمية متعددة الثقافات والعالمية توسيع التعرض الداخلي لجميع الموظفين في اللعب يمكنك أن تفعل دائما أفضل.


تحدي أنفسنا باستمرار ليكون أفضل.


ماتيل Inc.- التنوع سوت نقاط الضعف.


التهديدات تم إجراء سوت من خلال النظر في النتائج التي توصلت إليها استراتيجيات تحليل بيانات فهم المقابلات والأهداف.


التنوع الرؤية في ماتيل الجميع يلعب بناء القوى العاملة، فهم العملاء،


ومعرفة المستهلك، والمنظور المتعدد الثقافات.


التي سوف تدفع وتساعد على ضمان استمرار لدينا.


نجاح الأعمال العالمي.


بناء كتل لاستراتيجية التنوع ل.


في ماتيل الجميع يلعب.


هدف الرؤية العام.


1- إدراج التنوع في الشمول للجميع.


4- تعزيز تصميمنا متعدد الثقافات و.


2- توظيف وترقية واستبقاء المواهب المتنوعة،


خاصة فبس وما فوق.


3- خلق ثقافة القبول والإدماج.


المجلس الاستشاري للتنوع.


التدريب والمكافأة.


بناء كتل لاستراتيجية التنوع ل.


الاستراتيجية 4 - تعزيز تصميمنا متعدد الثقافات.


وقدرات التسويق.


الهدف نحن تعظيم مجالات الفرص المتاحة لدينا.


المنتجات والعلامات التجارية جميع المتسوقين والمستهلكين رؤية ماتيل كما لعبة.


الشركة المفضلة للأطفال من جميع الثقافات حولها.


العالم نحن الاستفادة الكاملة من الفرص لتعزيز لدينا.


المنتجات في الأحداث المحددة التي تستهدف محددة.


والمستهلكين، ونحن نقدم هذه الفرص ل.


تحديد الفرص في السوق العرقية العالمية.


تحديد فرص تسويق الحدث.


بناء كتل لاستراتيجية التنوع ل.


الاستراتيجية 5- وضع خطة الاتصال الداخلية.


الهدف الحصول على رسالة اتصال موحدة للجميع.


لاستخدام داخليا وخارجيا على حد سواء.


حسن النية داخليا وخارجيا داخليا يفهم الجميع التنوع.


يعني ل ماتيل وأدوارها لدينا اتصالات المستهلك فعالة للغاية.


بين جميع مجموعات المستهلكين المستهدفة.


تنوع علامة الخط التنوع الكتيب.


المشاركة في المنظمات ذات الصلة بالتنوع.


عوامل التمكين استراتيجية التمكين عوامل التمكين التنوع أدوات الناس الإجراءات التي.


سوف يسهل عملية التكامل.


التنوع في إدارة الحمض النووي ماتيل الراعي مجلس التنوع أدوات التدريب والتطوير الموارد.


استراتيجية التنوع عوامل التمكين مجلس التنوع ممثلو الشعب المؤثرون السفراء يختارهم رؤساء الأقسام دوران عامين.


استراتيجية التنوع عوامل التمكين مجلس التنوع الدولية، المالية، فتاة أمريكية، فيشر.


السعر، ماتل العلامات التجارية، فيشر الأسعار، العمليات،


الموارد البشرية، نائب الرئيس القانوني، المديرين لمدة سنتين.


استراتيجية التنوع عوامل التمكين الموارد الميزانية المجالات الرئيسية المنظمات \ العضويات الأحداث الاستشارات التدريبية الإعلانات والمنشورات أدوات الاتصال الدعم المستشارين الخارجيين \ الاستشاريين المجموعات الداخلية الاتصالات المؤسسية البحث موظف مجموعة الشبكة الموظفين الرئيسيين.


محاذاة التنوع والإدماج للقوى العاملة و.


بيئة العمل تحتاج الأمور التجارية.


الاستراتيجيات والقيم.


احتياجات القوى العاملة والعمل.


لعب مع العاطفة اللعب معا اللعب.


اللعب العادل لتنمو.


إدراج إدماج التنوع في جميع الناس.


تعزيز المعرفة والبصيرة في العملاء.


تحسين تنفيذ لعبة موجودة.


الأعمال عولمة العلامات التجارية إنشاء ماركات جديدة.


وأدخل فئات جديدة تطوير الناس تحسين.


الإنتاجية وتبسيط العمليات توسيع.


تأجير وترقية والحفاظ على المواهب المتنوعة،


خاصة فبس وما فوق.


بناء منظور داخلي وإضفاء الطابع الداخلي عليه.


خلق ثقافة القبول والإدماج.


تعزيز لدينا تصميم متعدد الثقافات والتسويق.


ما هو مفقود من التنوع الخاص بك استراتيجية التوظيف؟


كيف يمكن أن تجد الموهبة المناسبة - من جميع المجموعات التي تحتاجها شركتك لجعلها قادرة على المنافسة؟


الشركات التي تجعل التنوع أولوية هي الفوز في الحرب على المواهب. ولا يقتصر الأمر على تجنيد الأشخاص من المجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا بمعدل أسرع، إلا أن الدراسات تبين أن الشباب - بمن فيهم الرجال المستقيمون والأبيضون والقادرون على العمل - يريدون العمل في أماكن عمل شاملة.


كيف تجذب هذه الشركات مجندين أكثر موهبة؟ جنيفر تيري ثارب، مدير التوظيف والمواهب و جاذبية وتحليلات أت & أمب؛ T، رقم 4 في 2018 ديفرزيتينك أفضل 50 شركة للتنوع، وكيكي لورينز، مدير العلاقات الكلية لتويوتا موتور ساليس الولايات المتحدة الأمريكية (تويوتا موتور أمريكا الشمالية لا (46)، وتبادل أفضل الممارسات والدراسات الإفرادية لشركاتهم من أجل النجاح في تجنيدهم في هذه الحلقة الدراسية التدريبية التي تدوم 90 دقيقة على شبكة الإنترنت. وتشمل الندوة اتجاهات البيانات من أعلى 50 ديفرزيتينك، والتي تبين أفضل الممارسات التي تسفر عن نتائج رأس المال البشري قابلة للقياس. وتشمل هذه الممارسات الفضلى استخدام مجموعات الموارد للتعيين والإقامة، فضلا عن التوجيه الرسمي عبر الثقافات.


وقد أظهرت أت & أمب؛ T نجاحا كبيرا مع استراتيجيات التوظيف. ويعزو تيري ثارب نجاحه في جزء كبير منه إلى التزامه بمنع التسرب من المدارس الثانوية، وخاصة اللاتينية والسود. أت & أمب؛ T هو الراعي الرئيسي لبرنامج أسباير، التي أطلقت في عام 2009، وتعمل مع التظليل الوظيفي، والتوجيه واستراتيجيات التدخل لخفض معدل التسرب من الطلاب المعرضين للخطر.


تؤكد لورنز بالمثل على أهمية استراتيجية التوظيف الداخلية والخارجية المستهدفة والمخطط لها بشكل جيد في تويوتا. وتضيف: "كان التحدي الذي نواجهه هو كيفية إنشاء وجود تجنيد هادف ولكن بصغر حجمه". واضاف "انها اكثر بكثير من اقامة كشك في معرض الاعمال".


وقالت ان التجنيد لا يتوقف بمجرد تعيين المرشحين. "علينا أن نعيد تجنيد وإعادة الارتباط مع شركائنا. إذا لم نفعل ذلك، سوف شركات أخرى، ونحن سوف تركت مع جيوب فارغة في قوة العمل لدينا ".


ومن أجل تعزيز جهودها، قالت لورينز إن تويوتا تتطلع إلى مشاركة المجتمع المحلي في مشاركة ثقافتها المؤسسية وإبلاغ قيمها بالموظفين الحاليين والجمهور. بعض هذه العلاقات تشمل التواصل مع تيلاكو و بويس & أمب؛ ونوادي الفتيات، فضلا عن الاستثمارات في مصنع تويوتا المحلي ومواقع المكاتب. اقرأ المزيد عن هذه المبادرات في هذه المقابلة مع الرئيس السابق والرئيس التنفيذي لشركة تويوتا فينانسيال سيرفيسز جورج بورست.


أفضل الممارسات الأخرى التي تيري ثارب و لورينز التفاصيل في الويبينار ما يلي:


عقد الفعاليات التفاعلية على الانترنت وفي شخص باستخدام مجموعات الموارد لتحديد المواهب داخليا وخارجيا تطوير وسائل الإعلام المستهدفة واستراتيجية نشر لقوائم الوظائف إنشاء بوابة وظيفية مفصلة ومركزة للمرشحين بناء العلاقات والشراكة مع المنظمات والمدارس المختارة.


مقالات مقترحة.


أت & # 038؛ ر المدير المالي يناقش أولويات 2018 في مؤتمر أوبس.


وتخطط الشركة للبناء على زخمها في المجالات الاستراتيجية الرئيسية اللاسلكية في العام المقبل.


أت & # 038؛ تي مرحبا مختبر & # 8217؛ برنامج التركيز تركز على التنوع بريميرز 5 الأفلام القصيرة على ديريكتف الآن.


وتشمل الموجهين الفائزين بجائزة الأوسكار أوكتافيا سبنسر و كومون.


أت & # 038؛ T اسمه 2017 المستخدمين & # 8217؛ خيار.


وحصلت الشركة على جوائز الاتصالات العالمية التي نظمتها شركة توتال تيليكوم.


أت & # 038؛ T ديفيد هنتلي محادثات حول سباق وإلى أي مدى علينا أن نذهب.


أت & أمب؛ T's سيفب ورئيس قسم الامتثال ديفيد هنتلي لديه محادثة صريحة عن العرق وإلى أي مدى علينا أن نذهب لجعل الأمور على حق.


الأكثر شعبية.


ويبينار المكتبة عضو فقط!


كيفية تحديد وتنمية المواهب في مجموعات الموظفين الموارد.


كيفية جذب واستئجار المديرين التنفيذيين المتنوعة.


كيفية تشجيع الرجال البيض لدفع من أجل التغيير.


المساءلة، مقاييس التنوع في بطاقات الأداء ولوحات التحكم.


هل يجب على القادة الكبار معالجة التوترات العنصرية في الولايات المتحدة؟


البحث عن وظيفة.


تتجه الآن.


أوباما يحث القادة على عدم تقسيم المجتمع مع التحيز على الانترنت 18 تعليقات روي مور أليجيس الاحتيال والتحديات مجلس الشيوخ نتيجة الانتخابات 6 تعليقات ميس أميركا الرئيس التنفيذي والقادة الآخرين يستقيل بعد تقرير رسائل البريد الإلكتروني المهينة 5 تعليقات محكمة الاستئناف في الولايات المتحدة ترفض تحدي ترامب فوتر فرود بانيل 4 تعليقات جونز معتمد مجلس الشيوخ الأمريكي الفائز على الرغم من مور التحدي 2 التعليقات.


© كوبيرايت 2017 - ديفرزيتينك. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجيات التوظيف التنوع أدوات التوظيف - بويربوانت بت العرض.


استراتيجيات توظيف التنوع أدوات التوظيف. مقدم من: سارة E. كليمنتي سوسا هيرنسيا-هريتاد سكلمينسوسا @ ياهو 703 933 0771. أدوات التوظيف. مقدمة جدول الأعمال لماذا توظيف التنوع؟ لماذا أدوات التوظيف؟ احتياجات الوكالة تعريف التوظيف.


بويربوانت عرض الشرائح حول 'استراتيجيات توظيف التنوع أدوات التوظيف' - فاهم.


سياسة التحميل: يتم توفير المحتوى على الموقع الإلكتروني لك كما هو لمعلوماتك والاستخدام الشخصي وقد لا تباع / مرخصة / المشتركة على مواقع أخرى دون الحصول على موافقة من المؤلف. أثناء التنزيل، إذا لم تتمكن من تنزيل عرض تقديمي لسبب ما، فقد يكون الناشر قد حذف الملف من خادمه.


استراتيجيات توظيف التنوع أدوات التوظيف.


سارة E. كليمنتي سوسا.


لماذا توظيف التنوع؟


لماذا أدوات التوظيف؟


تعريف التوظيف.


و "تسونامي التقاعد"


بناء والحفاظ على قوة عاملة نوعية هو المفتاح لنجاح أي منظمة.


و "تسونامي التقاعد" يخلق نقصا في الموظفين ذوي المهارات والخبرات المناسبة.


ويجب أن نواصل بناء قوة عاملة ذات نوعية جيدة والحفاظ عليها.


إن حاجتنا المتزايدة من المهارات المتنوعة وحقيقة أننا سوف نتنافس على نفس المواهب المتقلصة سوف تتطلب أن نأتي مع أدوات لمعالجة تأثير الموجة.


وتسعى الحكومة الاتحادية إلى أن تكون رب عمل نموذجيا من خلال بناء والحفاظ على قوة عاملة تعكس التنوع الغني للأمة ولكن لا يزال لديها المزيد من العمل.


والوكالات الاتحادية ملزمة وفرصة لإثبات التزامها بتوفير أفضل قوة عاملة ممكنة - وهي نوعية متنوعة وجودة عالية - من أجل تسيير أعمال الأمة.


وتسعى الحكومة الاتحادية إلى أن تكون رب عمل نموذجيا من خلال بناء التنوع في مكان العمل والحفاظ عليه.


وقد تطور التنوع من سياسة عامة سليمة إلى ضرورة استراتيجية استراتيجية. وهي مسألة تتطلب مزيدا من الاهتمام والدعم داخل مكان العمل الاتحادي.


ما هو التوظيف؟


محاولة لتوظيف عيار رفيع من المواهب لملء الموقف.


محاولة لتعزيز فرص العمل بهدف جذب المواهب لتقديم طلب للحصول على وظيفة.


- التوظيف قد يكون مرادفا للتوعية -


الالتزام هو الأساس لجهود ناجحة لبناء والحفاظ على قوة عاملة متنوعة وعالية الجودة. وينبغي أن يكون هذا الالتزام واضحا وأن يتم إبلاغه من "القيادة العليا" للموظفين على جميع المستويات.


تحتاج إلى إثبات من خلال الإجراءات:


تشجيع القيادة التي تخلق بيئة من الشمول والقيم الاختلافات.


تخصيص موارد كافية لأنشطتها في مجال التوظيف. ويمكن أن تختار الوكالة تحديد الموارد في ميزانيتها بوضوح لمبادرات التوظيف.


ضمان مشاركة كبار المديرين بشكل مباشر في تخطيط وتنفيذ أنشطة التنوع.


ضمان أن الموظفين جزء لا يتجزأ من جهود الوكالة لتجنيد.


فهم الموظفين المحتملين.


"... نضج قادتنا الأصغر في توهج مهارات الكمبيوتر. أقدمنا ​​في ظل الكساد والحرب العالمية الثانية ... "


بنيس & أمب؛ توماس 2002.


فهم الموظفين المحتملين.


توفير المرشحين مع دقيقة & أمب؛ معلومات كاملة،


تعرف ما لديك لهذا العرض.


برامج التطوير الوظيفي.


التوجيه الإداري 715.


يوفر مد-715 خارطة طريق لخلق برامج فعالة لتكافؤ فرص العمل (إيو) لجميع الموظفين الاتحاديين. كما يقدم مد-715 ملخصا للتحديات التي نواجهها في الوصول إلى مركز وكالة نموذجية.


التوجيه الإداري 715.


وعادة ما يسلط مد-715 الضوء على القوى العاملة (بما في ذلك انهيار مجموعات تكافؤ فرص العمل (العرق والأصل القومي / الحالة الجنسانية / الإعاقة)، ​​والفئات المهنية، والدرجات مقارنة بقوة العمل المدنية الأمريكية). أوجه القصور من حيث صلتها بمتطلبات "برنامج نموذج تكافؤ فرص العمل النموذجي" والحواجز التي تحدد فيما يتعلق بتوظيف الأقليات والإناث والأشخاص ذوي الإعاقة.


برامج الطلاب (studentjobs. gov)


برنامج التعليم المؤقت للطالب (ستيب)


برنامج الخبرة المهنية للطالب (سسيب)


برنامج التدريب المهني الاتحادي (فسيب)


زمالة الإدارة الرئاسية (بمف).


برنامج توظيف القوى العاملة (ورب)


وزارة التربية والتعليم الأمريكية.


كوليج نافيغاتور - المركز الوطني للإحصاءات التعليمية.


أداة معلومات المستهلك مجانا مصممة لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور والمستشارين في المدارس الثانوية، وغيرها الحصول على معلومات حول تقريبا.


الاحتفاظ & أمب؛ معدلات التخرج.


محاذاة نفسك مع وحدات الأعمال.


إقامة علاقات مع المراكز الوظيفية وأعضاء هيئة التدريس.


بناء علاقات مع نوادي الطلاب.


التواصل الفعال مع الطلاب.


"ليستن & أمب؛ تعلم "النظر في ردود فعل الطلاب.


وظائف الاتحادية من قبل الكلية Majorusajobs. gov/EI/jobsbycollegemajor. asp.


لمساعدتك في اختيار المجال الوظيفي المناسب، وقد أعدت أوب جدولا يجمع الوظائف الاتحادية التي غالبا ما شغلها خريجي الجامعات مع التخصصات الأكاديمية المناسبة.


والوظائف المدرجة تحت كل فئة رئيسية هي عادة أمثلة وليست قائمة شاملة.


العديد من الوظائف لا تتطلب شهادة جامعية. تجربة ذات الصلة بالوظيفة هي جيدة كما.


يمكن للعديد من الناس التأهل للحصول على عدد كبير من الوظائف الإدارية بدرجة في أي تخصص أكاديمي. قائمة الجدول لبعض من أكثر الوظائف شعبية التي أي مؤهل هو التأهل.

No comments:

Post a Comment