Sunday 14 January 2018

27 في المئة استراتيجية الخيارات الأسبوعية


بلدي 27 في المئة استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
بواسطة ريان جونز - يوم الدفع الأسهم.
هل تبحث عن أفضل الخيارات الاستراتيجية؟ بلدي 27٪ الخيار استراتيجية هي واحدة من أفضل فرص التداول الخيار سوف تأتي عبر. عندما ترى قوة والاحتمالات على المدى الطويل من هذه الاستراتيجية، وكنت أتمنى أن كنت قد عرفت عن هذا عاجلا.
بلدي 27٪ استراتيجية الخيار ليست الكأس المقدسة من استراتيجيات التداول. هناك مخاطر، وسوف أشرح تماما وبشكل كامل تلك المخاطر في هذا التقرير. لا تتعامل مع هذه الاستراتيجية إلا إذا كنت قد واجهت المخاطر بشكل كامل وقررت أن هذه المخاطر مقبولة لك. في هذا التقرير سوف أتناول بالتفصيل ما هي المخاطر، لماذا وجدت، وفي أي ظروف السوق التي توجد فيها.
وقد قلت ذلك، إنني أرى أن مقاييس المخاطر / المكافآت المرتبطة بهذه الاستراتيجية هي بعض من أفضل النتائج.
كل مخاطر التجارة محدودة على الاطلاق (معظم الصفقات حوالي 200 - 225 $)
متوسط ​​حجم الخسائر هي 100 دولار أو أقل.
احتمال النجاح هو أكثر من 70٪ - 80٪ (وأحيانا أكبر)
متوسط ​​الربح المتوقع فوز / خسارة أو رسم هو 27٪ لكل التجارة.
ماذا يعني هذا؟ وهذا يعني إذا كنت خطر 200 $ كل أسبوع، بعد 100 الصفقات، وكنت قد أنتجت ما يقرب من 5،400 $. ليس سيئا بالنظر إلى أنه من المتصور جدا أنك لن تعاني من سحب أكثر من 1000 $ إذا كنت تتبع هذه المبادئ التوجيهية. أضف إلى ذلك أنك مضمون كسب 25٪ - 35٪ إذا كان السوق يبقى نفسه أو يتحرك إلى أسفل (حتى تعطل)، مما يجعل هذه فرصة لا يصدق في جميع أنحاء. لا يوجد خطر إلا إذا تحرك السوق بشكل ملحوظ في غضون فترة قصيرة من الزمن ونحن بالتالي محدودة في تطبيق هذه الاستراتيجية ل سبي.
كما تعلمون، سبي هو أكبر مؤشر الأسهم إتف (إكسهانج المتداول الصندوق). مؤشرات الأسهم لديها الكامنة & لدكو؛ محافظ & رديقو؛ إذا كنت سوف، التي تمنع التحركات الأسبوعية الكبيرة إلى الاتجاه الصعودي من كونه حدثا عاديا. في الواقع، على مدى السنوات ال 22 الماضية، انتقلت سبي فقط أعلى من الجمعة إلى الجمعة 3٪ أو أكثر فقط 5٪ من الوقت. وهذا يعني أن 95٪ من الوقت، سبي لم يتحرك 3٪ أعلى خلال الأسبوع.
سنقوم التداول & لدكو؛ بلدي 27٪ أسبوعي الخيار استراتيجية & رديقو؛ للاستفادة من هذه الخاصية من سبي.
الرسم البياني أدناه يمثل الجمعة إلى الجمعة تتحرك في سبي على آخر 1 & frac12؛ سنوات. كما ترون، انتقلت سبي فقط بنسبة أعلى بنسبة 3٪ مرة واحدة فقط. وقد تحرك فقط أعلى من الجمعة إلى الجمعة بنسبة لا تقل عن 2٪ على 6 مرات فقط، وهذا خلال واحدة من السنوات الصاعدة الأكثر اتساقا في سوق الأوراق المالية.
مع هذه الاستراتيجية، ليس هناك خطر على الجانب الهبوطي. إذا الدبابات سبي، حتى يذهب إلى الصفر، ونحن مضمون لكسب المال في الأسبوع، وعادة حوالي 60 $ - 75 $ للوضع الواحد.
بمجرد وضع الصفقة، يكون مستوى التعادل عادة عند مستوى 2.5٪ (بمعنى أنه في يوم الجمعة من انتهاء صلاحية الخيار، إذا أغلق السهم عند حوالي 2.5٪ فوق إغلاق يوم الجمعة السابق، فإن التجارة قد تعاني من خسارة). ويختلف هذا المستوى عن كل صفقة، ولكنه قريب نسبيا من ذلك بغض النظر عن استيفاء المبادئ التوجيهية. عندما تحدث خسارة على أساس حركة 2.5٪ أعلى، هو دائما تقريبا صغيرة (أقل من 100 $). فقط إذا كان السوق يجعل الخطوة أعلى من أكثر من 3٪ (في معظم الحالات) هناك خطر من المعاناة خسارة أقرب إلى الحد الأقصى للمخاطر (200 $ - 230 $). ومن أجل الحد الأقصى للمخاطرة البالغ 230 دولارا، سيتعين على السوق أن يتحرك نحو 7٪ في أسبوع واحد (وهو أمر مستحيل من الناحية الفنية، دون حدوث رد فعل من انخفاض كبير يحدث أولا).
وبعبارة أخرى، فإن مقاييس المخاطر / المكافآت هي في صالحنا بشكل كبير، ولكن لماذا؟ في هذا التقرير، وسوف تظهر لك بالضبط لماذا هذا.
إذا لم تشاهد الفيديو الخاص بي بعنوان & لدكو؛ قوة بد & رديقو ؛، تحتاج إلى القيام بذلك. وسأقوم بإيجاز بتغطية بد في هذا القسم وكيفية ارتباطها بالخيارات الأسبوعية.
الخيارات الأسبوعية جديدة نسبيا. وفي عام 2009، قدم بنك الكويت المركزي أول خيارات أسبوعية لعدد محدود من األوراق المالية. ويأتي هذا الخيار على متن المجلس في يوم الخميس وينتهي يوم الجمعة التالي (8 أيام بعد ذلك).
لذلك كل يوم خميس، سيكون هناك 2 الخيارات الأسبوعية المختلفة المتاحة. واحدة انتهت في اليوم التالي، وآخر تنتهي في الجمعة التالية.
ثم، في عام 2017، كبوي تمديد الخيارات الأسبوعية في الوجود لمدة 6 انتهاء الصلاحية مختلفة في نفس الوقت. وبعبارة أخرى، هناك خيارات أسبوعية لهذا الجمعة القادمة، وكل يوم جمعة بعد ذلك ل 6 أيام الجمعة المقبل. يمكنني شراء أو بيع خيارات لمدة 6 انتهاء الصلاحية مختلفة في أي وقت معين، أو في نفس الوقت إذا كنت ترغب في ذلك.
وهذا يوفر فرصا غير مسبوقة للتجار الأفراد. وذلك بسبب خصائص الخيارات بشكل عام. يحدث أكبر تسوس الوقت في نهاية حياة خيار. وقبل الخيارات الأسبوعية، كانت الفوائد التي يمكن الاستفادة منها من تسارع الوقت المتسارع متاحة فقط مرة واحدة في الشهر. الآن، هناك قدرة مستمرة للاستفادة من تسارع الوقت تسارع.
ولإظهار حجم هذه الفائدة، سنلقي نظرة على بضعة أمثلة. أريد أن أعرض لكم ما أسميه بد. هذا يقف على & لدكو؛ السعر لكل يوم & رديقو ؛. بل هو بسيط، على التوالي إلى الأمام طريقة لقياس قيمة خيار خلال أي وقت معين الارتباط.
لنستخدم سبي كمثال لأن ذلك هو ما سنستخدمه مع إستراتيجيتي الأسبوعية الأسبوعية 27٪. وسوف ننظر & لدكو؛ في المال & رديقو؛ الخيارات لأن تلك سوف يكون دائما أكبر قيمة الوقت المرتبطة بها. ويستند المثال أدناه على المكالمات، ولكن يتم استخدام نفس العملية لوضع.
8 أيام متبقية = 1.70.
30 يوما لليسار = 3.25.
لتحديد بد من هذه الخيارات، ببساطة تقسيم القيمة الزمنية للسعر قبل الأيام المتبقية حتى انتهاء الصلاحية. لأن هذه هي & لدكو؛ في المال & رديقو؛ الخيارات، كامل سعر الخيار هو قيمة الوقت.
8 أيام متبقية = 1.70 = 0.21 بد.
30 يوما لليسار = 3.25 = 0.11 بد.
هنا، يمكنك أن ترى أن سعر الخيار لمدة 30 يوما هو واضح أكثر تكلفة، ولكن على أساس بد، هو نصف سعر الخيار 8 أيام.
ومع ذلك، هذه ليست مقارنة دقيقة. والسبب هو أننا نقارن كل 30 يوما إلى كل 8 أيام. والسؤال هو، ما هي قيمة بد لكل من الخيارات على مدى 8 أيام القادمة فقط.
ونحن نعلم بالفعل أن قيمة بد خيار 8 أيام ستبقى نفسها منذ انتهاء صلاحيتها في 8 أيام. ومع ذلك، يمكننا الحصول على فكرة أكثر دقة من قيمة بد الحقيقية على مدى 8 أيام القادمة من الخيار لمدة 30 يوما عن طريق طرح سعر 8 أيام و 8 أيام من 30 يوما وإعادة حساب.
وبعبارة أخرى، ما هو الخيار 30 يوما أن يكون يستحق عندما يبقى 8 أيام فقط؟ وهذا سوف تعطينا قيمة بد بين فترة 30 يوما و 8 أيام الفترة الزمنية.
3.25 (سعر الخيار لمدة 30 يوما) & نداش؛ 1.70 (8 أيام خيار السعر) = 1.55.
30-دايس & نداش؛ 8 أيام = 22 يوما.
1.55 / 22-دايس = 0.07 بد.
وبناء على ذلك، يمكننا القول أنه على مدى ال 8 أيام القادمة، يجب أن تخفض قيمة ال 30 يوما بمقدار 0.07 سنتا في اليوم، أو ما مجموعه 0.52 سنتا. وهذا يعني أن الخيار لمدة 30 يوما يجب أن ينخفض ​​من 3.25 إلى 2.73.
وفي الوقت نفسه، فإن خيار 8 أيام تنخفض إلى 0.00، أو بنسبة 1.70 المجموع.
لذلك يفقد الخيار لمدة 30 يوما 0.52 في حين أن الخيار 8 أيام يفقد 1.70 على مدى المقبل.
8 أيام. ويبلغ مجموع الفرق الصافي 1.18.
هذا، بالطبع، على افتراض أن السعر الأساسي للسبي يذهب إلى أي مكان على مدى 8 أيام القادمة، وهناك لتوضيح فقط من التحكيم المضايقات الوقت الذي يتوفر نتيجة للخيارات الأسبوعية. ومن الواضح أن الأسواق تتحرك، لذلك لا يمكنك الاعتماد فقط على الاختلافات في بد.
أنا تغطية هذا أكثر شمولا في بلدي الفيديو & لدكو؛ قوة بد & رديقو؛ وأقترح بشدة مشاهدة هذا الفيديو.
بد هو العامل الرئيسي الذي أسهم في الفرص غير المسبوقة لدينا مع خيارات التداول الأسبوعية. ومع ذلك، فإنه ليس عامل المساهمة فقط.
على سبيل المثال، فإن اللعب الواضح في هذه الحالة سيكون لبيع الخيار لمدة 8 أيام وشراء الخيار لمدة 30 يوما وكسب المال من الاضمحلال الوقت المتطور لخيار 8 أيام. وإذا كان هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته، فأنت بحاجة إلى النظر إلى أدنى خيار بد متاح.
نحن نعلم بالفعل أن الخيار 30 يوما لديه قيمة بد حوالي 0.07. ومع ذلك، إذا نظرتم إلى خيار ينتهي في 47 يوما، فإنه يحتوي على قيمة بد على مدى 8 أيام القادمة عند 0.04 سنت فقط بد. وبناء على ذلك، ينبغي أن تخفض قيمته بمقدار 0.32 فقط، في حين أن قيمة الخفض لمدة 8 أيام بمقدار 1.70. هذا الفرق هو 1.38، كامل 0.20 أفضل من الخيار لمدة 30 يوما.
ولكن سعر الخيار لمدة 47 يوما هو 5.00.
ماذا لو خزانات السوق، ويقول، بنسبة 2٪ - 3٪؟
سوف لا تزال تجعل 1.70 على خيار المكالمة لمدة 8 أيام لأنها ستنتهي لا قيمة لها، ولكن الخيار 47 يوما ينخفض ​​من 5.00 وصولا الى حوالي 2.25، وهذا يعني أنك سوف تفقد 2.75 على تلك الساق. وهذا هو خسارة 1.05.
في هذا السيناريو نفسه، فإن الخطوة لأسفل إسقاط الخيار 30 يوما من 3.35 إلى 1.00 حول خسارة 2.35. هذا هو الفرق 0.40 في حجم الخسارة (1.05 خسارة صافية مقارنة مع 0.65 خسارة صافية).
باختصار، حركة السعر يمكن أن تلغي المراجحة الاضمحلال الوقت، وهذا هو السبب في أنه من المهم جدا للتأكد من أنك تأخذ بعين الاعتبار كل بد والحركة السعر قبل تحديد استراتيجية، أو التجارة لجعل.
أريد منك أن تلاحظ شيئا حول هذا المثال. إذا سبي يذهب في أي مكان، وسوف تجعل حوالي 1.20 على سبيل المثال التجارة. ومع ذلك، بالنسبة لك لتفقد حوالي نفس المبلغ، سبي لديها لجعل خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين. لذلك، من ناحية، عليك أن تأخذ بعين الاعتبار حركة السعر، ولكن من ناحية أخرى، فإن التحكيم التحكيم الوقت هو أساس قوي جدا منها لبناء أي استراتيجية الخيار الأسبوعي، سواء ينتشر، أو شراء أو بيع الخيارات الفردية.
والمبدأ هو شراء خيارات بد منخفضة وبيع خيارات بد عالية.
بلدي 27٪ استراتيجية الخيار الأسبوعي.
ما هي استراتيجية الخيارات الأسبوعية 27٪؟ هذه هي استراتيجية بسيطة حيث يمكنك شراء خيار واحد أن لديه بد منخفضة وبيع خيار آخر أن لديه بد عالية.
نوع الاستراتيجية هو ما يسمى انتشار إيتم قطري وضع. إيتم يعني & لدكو؛ في المال & رديقو؛ قطري انتشار انتشار.
انتشار قطري هو ببساطة حيث يمكنك شراء خيار واحد وبيع خيار آخر لديه سعر الإضراب مختلفة وتاريخ انتهاء الصلاحية من الخيار الذي اشتريته. وطالما أن هذين الأمرين مختلفين، فإنك قمت بإنشاء انتشار قطري. هناك الآلاف من الممكن مزيج ينتشر قطري، لذلك لا أعتقد أنها كلها نفس. تذكر، سيكون لدينا الأساس لشراء خيار بد منخفضة وبيع خيار بد عالية ضمن حدود هذه الاستراتيجية.
هنا هو ما إيتم قطري انتشار وفقا لبلدي 27٪ أسبوعي الخيار استراتيجية ل أوكس مثل (التجارة الفعلية).
قصيرة 30 يناير 1960.00 وضعت من 1.81.
طويل 6 فبراير 209.00 وضعت من 4.04.
لخصم 2.23.
في وقت هذه التجارة، كان هناك حوالي أسبوع واحد على خيار 30 يناير وكان سبي يتداول عند 205.50. وهذا يعني أن 30 يناير 206.00 وضع 0.50 نقطة في المال، في حين كان الخيار 209.00 الإضراب 3.50 نقطة في المال.
أول شيء أريد أن أشير إليه هو بد من كل من هذه الخيارات.
قصيرة 206.00 وضع 0.50 في المال. ولذلك نطرح ذلك من السعر الإجمالي للخيار لتحديد قيمة الوقت.
وبما أن هناك 7 أيام متبقية على الخيار، فإننا نقسم قيمة الوقت بمقدار 7:
1.31 / 7 أيام = 0.18 بد.
ونحن نفعل الشيء نفسه للخيار الطويل. القيمة الزمنية الإجمالية للخيار الطويل هي 0.54 فقط. ومع ذلك، فإننا لن نحتفظ بها حتى انتهاء الصلاحية، ونحن سوف يكون فقط التمسك بها لمدة 7 أيام القادمة. ومن المتوقع أن هذا الخيار لا يزال لديها 0.25 من القيمة الزمنية في 7 أيام إذا سبي يذهب في أي مكان.
0.25 / 7-دايس = 0.04 بد.
لخصم 2.23.
وهذا يعني أن لدينا خيار قصير سوف تتحلل بمعدل حوالي 450٪ أسرع من معدل الاضمحلال على الخيار الطويل.
ولكن، هناك شيء آخر يحدث هنا. تذكر، بد ليست العامل الوحيد المساهمة في مربحة (أو فقدان) استراتيجيات الخيار. حركة السعر هو أيضا عامل. وبناء على ذلك، فإن إستراتيجية الخيار الأسبوعي 27٪ هي إستراتيجية مصممة لضمان الربح إذا ظل السوق على حاله أو انتقل إلى أسفل (وحتى إذا كان يتحرك في حدود مبلغ معين).
و، في هذه الحالة، ويضمن لجعل $ 77 إذا الجاسوس يبقى نفسه أو يتحرك إلى أسفل.
أكبر قيمة الوقت من أي خيار هو دائما & لدكو؛ في المال رديقو؛. إذا كان سهم سبي يتداول عند 205.00، فإن الخيار 205.00 سيكون الخيار مع أكبر قدر من القيمة الزمنية. سيكون لديك المزيد من الوقت قيمة من 204.00 وضع، أو وضع 206.00 (واحد هو 1.00 & لدكو؛ من المال & رديقو؛ والآخر هو 1.00 & لدكو؛ في المال & رديقو؛). أبعد من الإضراب هو من & لدكو؛ في المال & رديقو؛ الإضراب، وقيمة أقل وقت.
لاحظ أننا بعنا خيارا أقرب إلى & لدكو؛ بالمال & رديقو؛ الخيار، واشترى خيار أن أبعد، وهذا يعني أنه يجب أن يكون أقل قيمة الوقت المرتبطة به.
في ما يلي رسم بياني لانتهاء صلاحية القيمة الزمنية لمدة 7 أيام اعتبارا من يوم 23 كانون الثاني (يناير):
إذا كان لي أن تراكب الرسم البياني قيمة الوقت الخيار خيار 14 يوما، وهذا هو ما سيبدو عليه:
الرسم البياني الأحمر هو قيمة الوقت الخيار 7 أيام، الرسم البياني الأزرق هو قيمة الوقت الخيار 14 يوما. نبيع 1.00 في المال وضعت مع 7 أيام اليسار وشراء الخيار لمدة 14 يوما وهذا هو 4.00 في المال. استنادا إلى إغلاق أسعار الخيارات في 23 كانون الثاني (يناير)، هذا هو الشكل الذي سيبدو عليه:
في ما يلي شكل الرسم البياني لد:
وينبغي أن يكون هذا واضحا تماما لماذا نحن هيكل الخيار ينتشر لبيع بد عالية وشراء منخفض بد. لننتقل ونلقي نظرة فاحصة على المثال التجاري الفعلي:
قصيرة 30 يناير 1960.00 وضعت من 1.81.
طويل 6 فبراير 209.00 وضعت من 4.04.
لخصم 2.23.
قبل النظر في مجموعة P / L من المهم أن نلاحظ أن الفرق بين الإضرابات هو في 3.00. وهذا يعني أنه عندما ينتهي 30 يناير تنتهي، إذا الجاسوس هو في أو أقل من 206.00، التي وضعت سوف تكون لا قيمة لها. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى المطلق قيمة 209.00 وضع يمكن أن يكون في 3.00. وهذا يعني أنه إذا أغلق سبي عند 206.00 أو أقل على انتهاء صلاحية الخيار القصير، يجب أن يكون الفارق 3.00 على الأقل، بغض النظر عن (وغالبا ما يكون أكثر من 3.00 لأنه لا يزال هناك قيمة الوقت المتبقي على الخيار الطويل لذلك أن يستحق أكثر من 3.00).
منذ أن اشترينا انتشار في 2.23، ونحن نعلم أنه في 206.00 أو أقل، والحد الأدنى للربح سيكون 0.77 لأننا سوف تكون قادرة في جوهر الخروج من انتشار في 3.00.
ونحن نعلم أيضا أن لدينا مستوى التعادل الحد الأدنى هو 209.00 & نداش؛ الخصم، أو 206.77.
وذلك لأن الخيار الطويل يجب أن يكون يستحق ما لا يقل عن 2.23 إذا أغلق سبي عند 206.77 على انتهاء صلاحية الخيار القصير.
منذ أن اشترى انتشار عندما كان الجاسوس يتداول في 205.50ish، ونحن نعلم أننا ذاهبون لكسب المال إذا الجاسوس يغلق عند أو أقل من 206.77 في 1 أسبوع.
والمفتاح هنا هو مدى الفرق الكبير بين الخصم على التجارة، والاختلافات في الإضراب. كلما كان الخصم أقل، كلما كانت التجارة أفضل (القاعدة العامة).
الحد الأقصى للمخاطر مع هذه التجارة هو من الناحية الفنية الخصم من التجارة. في هذه الحالة، 2.23، أو 223 $ تداول الكثير واحد. ومع ذلك، يمكنني استخدام مصطلح التقنية لأنه من أجل هذا الخطر أن يحدث في الواقع، سبي لديه لسكاي الصواريخ إلى مستويات سخيفة في غضون حوالي 1 أسبوع الفترة. في الواقع، يجب أن تتحرك أعلى من ذلك بكثير أن وضع طويلة لا قيمة لها. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تفقد الخسارة القصوى هنا.
حاليا، وضع 1 أسبوع هذا هو 10.00 نقطة من المال يستحق حوالي 0.10. وبناء على ذلك، سوف نفقد 2.13 على التجارة إذا انتقل سبي من 205.50ish (عندما اشترينا انتشار) إلى 219.00 في أسبوع واحد فقط. وهذا هو تقريبا 7٪ الخطوة في أسبوع واحد، وكنت لا تزال لا تفقد تماما الحد الأقصى للمخاطر على التجارة.
المفتاح مع المخاطر هو قيمة خيار وضع طويلة في الوقت الذي ينتهي خيار الخيار القصير. هنا حيث يحصل هذا للاهتمام حقا.
هل تريد تذكر الرسم البياني لقيمة الوقت أعلاه؟ & لدكو؛ بالمال & رديقو؛ خيارات دائما أكبر قيمة الوقت.
وهذا يعني إذا كان الجاسوس يتحرك من 205.50 إلى 209.00 في 1 أسبوع، لدينا طويلة 209.00 وضع يصبح و لدكو؛ في المال ورديقو؛ وضع، ونحن كسب أكبر قيمة ممكنة من هذه المحطة من التجارة فيما يتعلق قيمة الوقت. هذه القيمة هي عموما بين 1.25 و 1.75، اعتمادا على التقلبات في السوق (لقد رأيت ذلك أكثر من 2.00 في الماضي).
سنقوم بفرق الفرق واستخدام متوسط ​​1.50. وهذا يعني أننا اشترى انتشار انتشار لخصم 2.23 وسوف تخرج منه عند 1.50، لفقدان 0.73.
وهذا من شأنه أن يحدث مع تحرك حوالي 2٪ في سبي من عندما اشترى انتشار. وستكون هناك أوقات تكون فيها تلك الخسارة أصغر، والأوقات التي تكون فيها تلك الخسارة أكبر. استنادا إلى التوقعات، راجع الرسم البياني P / L لهذه التجارة:
سبي مغلق الحق تحت 205.00 يوم 23 يناير. التعادل المتوقع هو حوالي 208.50ish. في حوالي 210.00 هو عندما كنت من المتوقع أن تفقد ما هو الحد الأدنى من مكاسبك في 206.00 أو أقل. أكبر توقعات الأرباح على هذه التجارة هي حوالي 135 $، وسوف يحدث إذا أغلق سبي عند 206.00 على انتهاء صلاحية الخيار القصير.
على المدى الطويل، سبي متوسط ​​في 2٪ تحرك أعلى حوالي 15٪ من الوقت من الجمعة إلى الجمعة. ومع ذلك، يتضمن ذلك أوقات انخفاض السوق بشكل كبير في األسبوع السابق، مما يزيد من احتماالت ارتداد بنسبة 2٪ على األقل في األسبوع التالي) أو في غضون أسابيع قليلة من التحرك (.
على الرسم البياني أعلاه، هناك 64 أسابيع. الشريط الأزرق هو حركة سبي من الجمعة إلى الجمعة.
12 مرة أسفل & غ؛ 1٪ للحد الأدنى للربح 81 $. + $ 972.
34 مرات في 1٪ أعلى أو أقل لمتوسط ​​الربح من $ 95 + $ 3،230.
12 مرة بين 1٪ - 2٪ أعلى لمتوسط ​​الربح $ 30 +360.
6 مرات أعلى & غ؛ 2٪ لفقدان متوسط ​​قدره 100 دولار (600 دولار)
وسيكون صافي الربح 4،022 دولار.
في 64 تداولات مجموع، أن يأتي إلى كسب مكسب متوسط ​​/ خسارة أو رسم 61 $. إذا كنت خطر 220 $ على كل صفقة، وهذا متوسط ​​كسب يأتي إلى 27.7٪
هناك الكثير من مساحة للخطأ. ضع في اعتبارك ذلك، من 64 أسبوعا أعلاه، رأى 46 منهم سبي إغلاق أقل من 1٪ أعلى من إغلاق يوم الجمعة السابق. إذا لم نحقق سوى 81 دولارا كحد أدنى 72٪ من الوقت، وفقدنا 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في كل صفقة أخرى (28٪ من الوقت)، لا يزال هذا المعدل يصل إلى ما يزيد قليلا عن 30 دولارا أمريكيا، ٪ لكل صفقة.
هذا هو المكان الذي يقول العديد من التجار الرهان المزرعة، الرهن العقاري المنزل وتذهب الكل في. هذا هو المكان الذي العديد من التجار حماقة. هناك الكثير من مساحة للخطأ، ولكن هناك أيضا الكثير من الأشياء التي يمكن أن تمنع هذا من كونها متسقة تماما كما نود.
ويمكن أن تؤدي زيادة التقلبات إلى تحريف هذه الأرقام. ماذا لو، على مدى الأشهر الستة المقبلة، بدلا من رؤية 6 مرات عندما يتحرك السوق أعلى بنسبة 2٪ أو أكثر، يرى سبي تحرك السوق أعلى 6 مرات بنسبة 3٪ أو أكثر، مما يضمن عمليا خسارة كبيرة. ويسمح بذلك بمبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة، مقابل خسارة إجمالية قدرها 1200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
ثم، نرى أنه انتقل أعلى بين 2٪ - 3٪ في 12 مناسبة. وهذا خسارة أخرى قدرها 200 1 دولار بمعدل 100 دولار لكل حالة. وهذا هو 18 مرات في 26 أسبوعا. إذا حصلنا على متوسط ​​80 دولارا للأسابيع الثمانية المتبقية، فإننا نبحث عن مكاسب قدرها 640 دولار من تلك الأسابيع، وإجمالي خسارة صافية قدرها 1،760 $.
هل يمكن أن يحدث ذلك؟ أي شيء ممكن. هل من المحتمل؟ بالطبع لا. من 18 أسبوعا في السوق أعلى في هذا المثال، فإنه سيكون أعلى بنسبة 48٪. إذا انخفضت 8 أسابيع أخرى بنسبة 2٪، لا يزال هذا مكاسب بنسبة 32٪ في مؤشر سوق الأسهم في 6 أشهر فقط. وهذا من شأنه أن يكون بعض التلاعب مجنون.
ماذا لو لم تتمكن من الحصول على خصم قدره 220 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)؟ ماذا لو خزانات التقلب ويمكنك فقط الحصول على الخصم من 270 $؟ عند هذه النقطة، فإن الربح المحتمل لا يستحق كل هذا العناء ولن أتعامل مع التجارة (راجع & لدكو؛ إرشادات & رديقو؛ أدناه). ولكن ماذا لو كان هذا هو ما يحدث خلال أسابيع انتقل السوق إلى أسفل وكنت أرين في لالتقاط مكسب؟ في الأسبوع المقبل، يمكنك الحصول على $ 220 الخصم الخاص بك، ولكن بعد ذلك يتحرك السوق أعلى وأنت تأخذ خسارة. فإنه لا يستغرق الكثير جدا من هذه الأنواع من الأحداث لاتخاذ انتقاد كبير للخروج من احتمال الربح الخاص بك.
أو، ماذا لو كنت تستطيع الحصول على الخصم الخاص بك من 220 $، والسوق يتحرك بنسبة 2٪ وبدلا من كسر حتى، وتقلب في يضع قطرات مثل الصخرة وينتهي بك المطاف فقدان 100 $؟
تحصل على هذه النقطة. الاحتمالات جيدة بشكل لا يصدق على المدى الطويل. ولكن الاحتمالات ليست مؤكدة، وأن التجارة بها وفقا لذلك سيكون حمقاء.
بدء صغيرة وتطبيق إدارة المال المناسبة. وهذا يضمن أن يمكنك التجارة من خلال الشذوذ، والذي سيحدث من وقت لآخر.
كيفية التعامل مع المتغيرات التي يمكن أن تقلل من الاحتمالات.
هناك بضعة أمور يمكنك القيام بها للمساعدة في تقليل المخاطر المرتبطة بهذه المتغيرات. أكبر شيء يمكنك القيام به هو، كما قلت مرات عديدة، ستارت الصغيرة. أنا دائما إعداد لأسوأ السيناريوهات. ومما يضاعف هو ما يجعل التداول يستحق المخاطر. تبدأ صغيرة، ثم كما كنت حقا كسب المال مع الاستراتيجية، والبدء في مجمع.
هناك جدول مضاعف محدد أدرجته في هذا التقرير يمكنك اتباعه بدءا من 2500 دولار فقط. إذا كنت مليئة فقط على الصفقات نصف الوقت ولكن يمكن أن متوسط ​​كسب 27٪ في التجارة، 2500 $ يتحول إلى أكثر من 300،000 $ في 5 سنوات فقط باستخدام هذه الخطة،
إذا كنت تحصل على شغل فقط نصف الوقت، ويمكن أن تدير فقط للحصول على متوسط ​​15٪ في التجارة، لا يزال بإمكانك زيادة الحساب من 2500 $ إلى أكثر من 100،000 $ خلال نفس الفترة الزمنية.
فإنه يدفع إلى التمسك استراتيجية ومجمع.
الشيء الثاني الذي يمكنك القيام به هو اتباع هذه المبادئ التوجيهية لوضع الصفقات. يجب عليك زيادة احتمال نجاحك ومعالجة بعض المتغيرات على الأقل التي يمكن أن تقلل من الربحية الإجمالية المحتملة.
بلدي 27٪ المبادئ التوجيهية استراتيجية الخيار الأسبوعي.
جعل بيكيفن في 2٪ أعلاه حيث السوق مع 1 أسبوع (تقريبا) غادر على الخيار القصير.
بلدي 27٪ أسبوعي استراتيجية الخيار الخطة المركبة.
عليك أن تبدأ مع حجم الحساب من 2،500 $ تداول الكثير واحد على كل التجارة. نظرا لأن حسابك ينمو في كل رقم في & لدكو؛ حجم الحساب & رديقو؛ العمود، يمكنك زيادة حجم التجارة المقابلة. إذا بدأت في الزيادة ثم تبدأ في ضرب السحب، وكنت تقليل حجم التجارة وفقا لنفس المستويات التي كنت في الأصل زيادة. بحلول الوقت الذي ضرب 8-لوتس في حجم التجارة، وسوف يكون من المستحيل تقريبا لاعادة جميع الأرباح.
العمود & لدكو؛ غير المركب هو المكان الذي سيكون فيه حسابك إذا كنت عالقة مع الكثير واحد طوال الوقت. لاحظ أنه بمجرد ضرب 6000 $ في العمود غير المركب (3،500 دولار في الأرباح غير المركبة)، نما الحساب المركب ليصل إلى 65،500 دولار! إذا كنت لا عصا مع التداول، فمن المستحيل بالنسبة لك من أي وقت مضى تحقيق هذا النوع من النجاح.
في الختام، مفتاح النجاح الاستثنائي في التداول ليس ما إذا كان لديك استراتيجية التداول الكأس المقدسة. وفي الواقع، لا توجد مثل هذه الاستراتيجية. المفتاح في التداول هو تطبيق نهج إدارة الأموال المناسبة لأي استراتيجية كنت تتداول.
لمزيد من المعلومات عن إدارة الأموال المعقدة والمالئمة، شاهد الفيديو الخاص بي على العنوان التالي: فيكسدراتيو.
كما تعلمون الآن، بد يقف على السعر في اليوم الواحد، وهي واحدة من أقوى التقنيات لإيجاد أفضل فرص التداول الخيار بغض النظر عن استراتيجية الخيار كنت تتداول. كما ذكرنا سابقا، إذا لم تشاهد الفيديو الخاص بي بعنوان & لدكو؛ قوة بد & رديقو ؛، تحتاج إلى القيام بذلك.
بلدي 27٪ استراتيجية الخيار الأسبوعي هو استراتيجية بسيطة، ولكنها قوية تهدف إلى الاستفادة من تسوس الوقت مشوه بين خيارين. تطبق على الخيارات الأسبوعية في مؤشر الأسهم أسواق إيتف مثل سبي، كق و إوم، وأنا تكشف تماما استراتيجية مع الأمثلة التجارية الفعلية في الرابط أدناه.
عن المؤلف.
بدأ ريان جونز خيارات التداول عندما كان عمره 16 عاما. في الوقت الذي كان فيه 22 عاما، كان قد تداول بالفعل كل سوق ممكن تقريبا. اليوم انه متخصص في إدارة الأموال وانه طور صيغة إدارة الأموال التي أقرها تاجر الأسطوري لاري ويليامز. وهو مؤلف معروف، والمتحدث والمنشئ من ندوة ناجحة جدا لإدارة الأموال.

27٪ استراتيجية الخيارات الأسبوعية
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. يمكن للمتداولين اختيار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية استنادا إلى الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

27٪ استراتيجية الخيارات الأسبوعية
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. I prefer 80% or above.
Take the Apr14 187 strike. It has a probability of success (Prob. OTM) of 85.97%. Those are incredible odds when you consider the speculator (the gambler) has less than a 15% chance of success. It’s a simple concept that for some reason, not many investors are aware of.
One Simple System to Win Nearly 9-out-of 10 Trades.
Regular investors dream about these kinds of opportunities – but few ever believe they’re real. Like dragons, the idea of making money on nearly 9-out-10 trades seems the stuff of legend… or if real, reserved exclusively for the market’s slickest traders. Yet, it’s very real. And easily within the reach of regular investors. You can learn all about this safe, simple strategy – and the next three trades shaping up right now – by clicking this link here. Slay your own dragon – Go here now. В.

Simple strategy reaps massive profits on earnings.
It's been a great earnings season for options traders.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
A few weeks ago, Goldman Sachs' options research team looked at the historical returns that would have been yielded by a strategy of buying at-the-money call options on stocks five days before their earnings, and selling them the day after.
Since a call represents the right to buy a stock for a certain price within a given time, this is a bullish strategy that would tend to profit as a stock rises. And since the average stock rises on earnings, those call options tend to pay off, Goldman found.
Generally, the strategy has yielded a profit of 14 percent, and 16 percent when it comes to stocks with liquid options. But as it happens, the first 38 companies with liquid options that have reported earnings have shown call buyers a return of 48 percent, tracking for one of the best years in Goldman's study going back to 1996.
Contributing to the bonanza for options traders have been names like Phillip Morris and Netflix, which would have shown call buyers profits of 793 percent and 538 percent, respectively.
More recently (and outside the timeframe of the Goldman note), the 380-strike call on Amazon expiring in May was trading for about $17 on April 17. On Friday, Amazon shares rose 14 percent on earnings, and as of the close, that same call was worth $66.15. That's a 290 percent profit in a week.
Of course, not every name soars on earnings. But Goldman's point is that because investors tend to be skittish and expectations tend to be overly bearish, stocks rise off of earnings more often than they fall, and the values of call options rise along with them.
However, buying calls outright ahead of earnings may not be the best strategy, some traders warn.
"While the vast majority of positions that we have put on ahead of earnings have been bullish positions, we rarely trade them using outright long calls," commented Andrew Keene, an options trader with Keen on the Market. "The uncertainty surrounding an earnings release creates a huge bid for implied volatility ahead of the release. Once the earnings come out, volatility drops, and this can hurt long options positions."
To reduce the effect of falling options prices on his positions' values, Keene chooses to use "spread" trades, whereby he sells options at the same time he buys them. That reduces his exposure to the overall prices of options ahead of a highly anticipated event.
However, the downside of doing a spread is that one often only captures part of a massive move, rather than getting the unlimited upside.
CORRECTION: This version corrected the percentage of profit in the Amazon options trade to 290 percent.

My Simple Weekly Option Strategy That Brings in 27% Average Weekly Gains Fully Revealed.
FREE Report and Online Video.
I Fully Reveal and Explain Why This Powerful Strategy Works,
What the Risks Are, and How to Obtain the Greatest Probability of Success.
This is FREE for a Limited Time.
Important Risk Information.
Many traders tend to gloss over risk disclaimers, as if they are mere technicalities required in the course of business in this industry. This is a dangerous habit many traders have developed. With all trading strategies, there is "profit potential" and there is "risk potential". All too often, traders interpret "profit potential" as a "promise of profits", while at the same time, if risks are realized, the term "risk potential" is interpreted "I was duped". This is trading. There are risks, and these risks are very real. Risk potential means you could experience losses. Profit potential means you could experience profits. Past performance, whether hypothetical or real, does not diminish the risk potential of any strategy. The problem with simply glossing over risk disclaimers and not taking them seriously is that it causes traders to make decisions they would not otherwise make. Specifically, glossing over a risk disclaimer may lead to deciding to trade a strategy that you would otherwise decide against trading had you taken the risks associated with that strategy seriously. It also causes traders to stop trading strategies long before they should stop trading them because they did not take the risk disclaimer seriously.

No comments:

Post a Comment