Monday 12 March 2018

3 جنود فوركس


3، أبيض، جنود، فوريكس، فاكتوري. عيوب 2 ساعة لندن المفتوحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. قد يجد البعض أن جعل التجارة واحدة فقط في اليوم قد لا تكون مثيرة. يمكن أن يؤثر بيان الفوركس الهام على التجارة وبالتالي توجه إلى تقويم مصنع الفوركس لمعرفة أنواع أخبار الفوركس التي قد تصدر، وقد تقرر اتخاذ أي أرباح.


3 الشموع أفضل استراتيجية تداول الفوركس 2018.


3، أبيض، جنود، فوريكس، فاكتوري. كما رأينا أعلاه، هناك خيارات مثل نمط الهبوط الهابط، ثلاثة خارج أسفل، ثلاثة إنديس أسفل، غطاء الغيمة الداكنة، صعود إنغولفينغ، ثلاثة خارج ما يصل، ثلاثة في الداخل حتى، ثقب الخط، ثلاثة جنود أبيض، نجوم، هارامي. يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من الأنماط التي يمكن عرضها من قبل هذا المؤشر بحيث أنه.


منتصف حول الفوركس الثنائي هو أنه في كل مرة، الثنائي الفوركس ديه إعلانات الأخبار الطاغية فقط بايرول غير مسطحة، والفائدة إلى الداخل، ومعدلات البطالة الخ تلك عموما تميل إلى نقل مهنة يجعل من أي مكان من نقطة بالإضافة إلى في بضع ثغرات إلى يصنع. لتشكيلة، تبيع القول أن الولايات المتحدة دفع معدل زيادة تأثير الفائدة. سعر مشتق إلى الآن حتى. ولكن بعد فترة من الوقت، سوف ينخفض ​​العرض إلى أسفل دخول السوق الساكنة.


ومن ثم أشكال النجاح القادمة والمقر الماضي الجانب من الشمعدان الحقيقي والأسعار مرة أخرى الأسواق لترتفع. لذلك هذا 1 مثيرة للاهتمام النقد الاجنبى ثروات التداول يحدث حول عاطفي إلى حين لدغة على تعزيز. 3 الجنود الأبيض مصنع الفوركس لذلك أنت لا تعقد وسطاء المتصفح. يمكنك ببساطة النص على سعر العطاء والتدفق عندما ترى إنشاء يحدث. فوركس وورد في كوميسيون فوريكس فينيكو بالنسبة لك لمزدوجة هذا النظام، كنت السوق للذهاب في أي التواريخ وما يكلف الفوركس كبير توسيم فعالة لتكون مصممة كل مشتر.


أنت جريمة الثنائي الفوركس. والمكان المتكامل للحصول على هذه ستكون أكثر في فوريكسفاكتوري. شراء قواعد الموقع هيد أوفر تو فوريكسفاكتوري. وهناك عدد قليل من السماسرة بعد الإفراج عن نية، تحديث قرش فوريكسفاكتوري بحيث سترى البديل s من الرسوم التوضيحية.


لإعداد شراء، إذا كان الجانب هو الانفرادي والعملات يطلق النار على ما يصل، سترى 1 الشمعدانات حفظ الأعمال مواقف جديدة أفضل التطبيق الوساطة كل منخفضة. يمكنك شراء مشعب يكون عندما السقف يكسر الرسوم التوضيحية من شمعدان أعلى. كنت تشتري بالضبط في العملة المحلية.


تعيين فقدان السقف الخاص بك في 15 نقطة، وتعيين الخاص بك اتخاذ هدف البدء في 45 نقطة 3 إلى الوراء ما المخاطرة.


الإيمان القواعد الأساسية للنظر الإعداد، لها أكبر وضع. الصفقات من 1 التحرك الفوركس مزايا التداول فرز يمكنك أن تبحث السندات لوح الأولية التي تميل إلى إخراج الكثير من التجار السبائك التي لديها خسائر الفضاء إغلاق وثيقة بسبب انتشارها خلال فترات النداء من خلال الطريق.


3 جنود كاندلستيكس.


الخطوة 1 & # 8211؛ ابحث عن 3 جنود بيضاء ضد سعر أقل مقاومة، و / أو انخفاض المتوسط ​​المتحرك المتحرك (10 ما، 20 ما، أو 50 ما). من الناحية المثالية كنت تريد أن تجد سلسلة من 3 الشمعدانات الخضراء. ومع ذلك، يمكن 2 الشمعدانات الخضراء أيضا تعمل بشكل جيد.


الخطوة 2 & # 8211؛ سحب ما يصل 15 دقيقة. الرسم البياني للسهم.


الخطوة 3 & # 8211؛ مراقبة تداول الأسهم خلال آخر 30 دقيقة قبل الإغلاق، وإدخال فقط إذا كان السهم يغلق ضعيفا بالقرب من ذلك & # 8217؛ ق انخفاض سعر اليوم. سوف تقلل من خطر من خلال الدخول فقط إذا كان نطاق اليوم (ارتفاع سعر ناقص سعر اللعب منخفضة) ضيقة. وبهذه الطريقة، عند تعيين وقف وقائي في اليوم 's عالية، وسوف تأخذ سوى خسارة صغيرة إذا كان يجب عكس السهم.


الخطوة 4 & # 8211؛ مراقبة الرسم البياني اليومي بعد إغلاق السوق. وقد شكل السهم الآن هارامي بيريش على الرسم البياني اليومي، ولكن كنت قادرا على بقعة الإعداد في اليوم السابق وأدخل قبل بقية القطيع! في اليوم التالي، مراقبة حيث يفتح السهم. إذا كان السهم يفتح بالقرب نسبيا من سعر الافتتاح (مثلا في غضون 5/8)، ضع نقطة الوقف الأولية 1/8 فوق أعلى من اليوم السابق & # 8217 الشمعدان. قم بخروج السهم فورا إذا تجاوز السهم هذا السعر. إذا كانت فجوات األسهم متدنية، انتقل إلى الخطوة 6. إذا كانت فجوات األسهم أعلى، انتقل إلى الخطوة 8.


الخطوة 5 & # 8211؛ مراقبة الأسهم لأنها تواصل الانخفاض نحو الانخفاض. ابحث عن مناطق المقاومة (إما مقاومة سعرية بسيطة أو مقاومة سعر الأساس) على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة، ثم أعد ضبط سعر الوقف الوقائي إلى 1/8 فوق مستويات المقاومة هذه. وهذا من شأنه حماية الأرباح الخاصة بك، و / أو تقليل الخسائر الخاصة بك إذا كان يجب أن يتحول السهم ضدك.


الخطوة 6 & # 8211؛ إذا كان السهم يغلق ضعيفا في اليوم السابق، هناك فرصة جيدة أن يتم رصدها من قبل التجار الآخرين (لاحظ أنه قد شكل الآن هارمي بيريش على الرسم البياني اليومي)، ويؤدي إلى فجوة السعر صباح الهبوط. إذا ثغرات الأسهم بنسبة أكثر من 5/8 نقطة، وتغطي نصف الموقف مباشرة بعد فتح لقفل في الربح الخاص بك. وضع وقف وقائي 1/8 فوق عالية من أول 15 دقيقة. شمعدان لبقية الموقف الخاص بك.


الخطوة 7 & # 8211؛ مراقبة الأسهم لأنها تواصل الانخفاض نحو الانخفاض. ابحث عن مناطق المقاومة (إما مقاومة سعرية طفيفة أو مقاومة قاعدة) على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة، ثم أعد ضبط سعر الوقف الوقائي إلى أعلى من مستويات المقاومة هذه. وهذا من شأنه حماية الأرباح الخاصة بك، و / أو تقليل الخسائر الخاصة بك.


الخطوة 8 & # 8211؛ ومن الممكن أيضا أن يتراجع السهم في اليوم التالي بسبب قوة السوق بشكل عام. إذا ثغرات الأسهم حتى ويفتح 5/8 أعلى من اليوم السابق & # 8217؛ ق إغلاق، لا تغطى وغطاء الحق بعيدا. في معظم الحالات، سوف تبيع الأسهم بعد فجوة تصل، وسوف ارتفاع سعر اليوم سيحدث في أول 5 دقائق من التداول. دع السهم يتداول لمدة 5 دقائق ووضع نقطة وقائية 1/8 فوق قمة أول 5 دقائق شمعدان. تغطية الأسهم على الفور إذا كان يكسر هذا وقفة توقف.


الخطوة 9 & # 8211؛ مراقبة الأسهم لأنها تواصل الانخفاض نحو الانخفاض. ابحث عن مناطق المقاومة (إما مقاومة سعرية بسيطة أو مقاومة سعر الأساس) على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة، ثم أعد ضبط سعر الوقف الوقائي إلى 1/8 فوق مستويات المقاومة هذه. وهذا من شأنه حماية الأرباح الخاصة بك، و / أو تقليل الخسائر الخاصة بك.


الخطوة 10 & # 8211؛ مراقبة الأسهم كما أنه ينخفض ​​إلى أسفل، والبقاء في طالما لم يتم انتهاك وقف وقائي. بعد أن حقق السهم ربح 1 نقطة أو أكبر، ابحث عن علامات القوة. سوف تكون الشمعة الصعودية على الرسم البياني 15 دقيقة كمؤشر جيد لنقطة الانعكاس. بعد وصول السعر إلى منطقة الدعم والقوة، وتغطي نصف موقفكم. قد يحدث هذا في نفس يوم الدخول، أو في اليوم التالي، اعتمادا على ضعف السهم. الحفاظ على أحدث سعر وقف وقائية للنصف المتبقي من موقفكم.


الخطوة 11 & # 8211؛ السماح للسهم بمواصلة انخفاضه. بعد أن انخفض السهم أكثر من ذلك، مرة أخرى للبحث عن مجال الدعم حيث يبدأ السهم لتعزيز وعكس. يمكن أن يكون هذا الشمعدان دوجي، أو أي نمط آخر شمعدان انعكاس على 15 دقيقة. الرسم البياني. تغطية ما تبقى من موقف للربح.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 12 (3 جنود أبيض / 3 الغراب الأسود)


أرسله العضو في 26 مايو، 2009 - 19:32.


مقدم من قبل التاجر.


نظام بسيط جدا - ببساطة ابحث عن 1 من 2 تشكيلات شمعة في أو بالقرب من الفرقة بولينجر (في هذه الحالة الافتراضي 20)


كنت تبحث عن إما 3 الشموع البولندية متتالية لشراء، 3 الشموع الهابطة على التوالي لبيع - هذا كل شيء. - 3 جنود أبيض / 3 تشكيلات الغربان الأسود.


أشياء يجب أن نلاحظها. على التحركات الكبيرة، وسعر سوف تعقب. أفضل شيء يمكن القيام به في هذه الحالة هو عندما ترى هذا يحدث (عادة 1 أو 2 الشموع في الاتجاه المعاكس) ببساطة إغلاق التجارة وإعادة إدخال عندما عاد السعر إلى النقطة التي بدأ التغيير. كما في استراتيجية الخروج - الكثير من الوقت يمكنك الاعتماد على ما يقرب من 2 - 3 أضعاف قيمة الارتداد (على سبيل المثال إذا كان السعر يتراجع 10 نقطة، ثم كنت تبحث على إعادة دخلت التجارة تب بين 20-30 نقطة!


يمكنك استخدام أي 3 الشموع المتتالية، ولكن هذا يعمل بشكل أفضل عندما يكون السعر "ارتد" فقط من البولنجر باندز.


شكرا لهذه الطريقة التداول بسيطة. هل لي أن أسأل ما هو أفضل إطار زمني لاستخدامه؟ يظهر المثال الخاص بك "يوميا". هل هذا هو الأفضل؟ أيضا، أي أزواج أفضل من غيرها؟ شكرًا لك مرة أخرى.


شكرا سوف تحاول !!


ثانكس لاستراتيجية الخاص بك ولكنك لم تعطي الإطار الزمني الامم المتحدة التي لاستخدامها ولكن المثال الخاص بك هو على الرسم البياني اليومي نأمل يو تخبرنا قريبا.


شكرا للاستراتيجية ولكن لم يقل أي زوج من الأفضل استخدامه و أيضا الإطار الزمني.


لقد وجدت أيضا أنه يعمل بشكل أفضل إذا كان ارتد خارج الفرقة البولينجر.


سترى مناسبات أكثر نجاحا على الرسوم البيانية اليومية، بينما على إطارات زمنية أصغر فرص لعكس بعد 3 على التوالي الشموع البيضاء أو السوداء ستكون أعلى من ذلك بكثير.


مرحبا، شكرا جزيلا لهذا سيتيم، انها بسيطة جدا ولكنها فعالة. هل يهم ما هي شمعة يضرب أو اختراق بولينجر، على سبيل المثال لا يهم إذا كان أول جندي أبيض أو ثالث الثالث يمس أو ينتهك البولينجر؟ أيضا، بعد الانتهاء من الشمعة الثالثة كجندي أبيض، هل نحن فقط الحصول على مع نظام السوق أو هل تعيين نظام مستوى الدخول في مكان ما. هل يهم ما إذا كان قد تم اختراق بولينجر بشكل كبير أو طالما أن لديها على الأقل لمست هذا هو موافق؟


شكرا مقدما.


لا يهم أي شمعة يضرب أو ينتهك بولينجر باندز. ولا يهم أيضا مدى اختراق النطاقات بشكل كبير.


يتم الدخول عند إغلاق الشمعة الثالثة، وهو أمر السوق. أو على الاختراق أعلاه / دون تشكيل.


وتعتبر فرصة دخول مثالية عندما يكون 3 الشموع متتالية شكلت بعد أن ارتد السعر قبالة من البولنجر باندز.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


ثثة، أبيض، سولديرز.


ما هو "ثلاثة جنود أبيض"


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الشموع الصاعدة التي تستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الهبوطي الحالي. يتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم، والتي أغلقت أعلى من اليوم السابق، مع فتح كل جلسة داخل جسم الشمعة السابقة.


انهيار "ثلاثة جنود أبيض"


هذه الشموع الطويلة الأمد هي علامة على التغير في معنويات المستثمرين وتستخدم من قبل التجار لتأكيد التحول في الزخم. ويمكن أن يشكل هذا النمط بعد فترة من التوحيد، والتي لا تزال علامة صالحة على التحرك أعلى، ولكن ليس من المرغوب فيه كما لو كان قد وجد في نهاية الاتجاه الهبوطي لفترات طويلة.


3 جنود + ريتيست شمعدان نمط.


تحليل أنماط الشموع اليابانية هي طريقة تداول الفوركس المجربة والمختبرة. وكثيرا ما يقال أن أنماط الشمعدان اليابانية من تلقاء نفسها لا تقدم الفوز ودقوو]؛ حافة و [رديقو]؛، ولكن يجب أن تستخدم بحكمة بما يتماشى مع صورة السوق أوسع من الرسوم البيانية الإطار الزمني العالي وتحليل الدعم والمقاومة. هذه نصيحة جيدة، ومما لا شك فيه أن أخذ أنماط الشموع في عزلة ليست الطريقة الأكثر ربحية لتداولها.


حافة شمعدان قائمة بذاتها.


ومع ذلك، وأعتقد أن هناك بضعة أنماط شمعدان اليابانية التي لا توفر إيجابية ودقوو]؛ حافة & رديقو؛ حتى عندما تؤخذ في عزلة، خاصة إذا كانت الشموع هي من إطار زمني مرتفع نسبيا. أفضل طريقة لاختبار مثل هذا النمط هو عن طريق التحقق من أداء الشمعة واحدة المقبل أو الشموع القليلة اللاحقة إلى نمط، لتصفية & لدكو؛ النتائج العرضية & رديقو؛ حيث يحدث أن يكون هناك إدخال قبل أن يبدأ اتجاه جديد كبير. لا يمكن نمط شمعدان بسيط التنبؤ بذلك. تأثير نمط شمعدان نفسه لا يدوم إلا لعدد قليل من الشموع اللاحقة.


ال التعريف، ثثة، جنود، ب، ريتيست، الشمعدان، باترن.


دعونا ننظر إلى نمط الذي هو قوي جدا، ولكن نادرا ما نوقشت، وليس جيدا جدا. ليس لديها اسم شائع، لذلك أسميها & لدكو؛ ثلاثة جنود مع ريتيست و رديقو ؛، كما هو الأقرب إلى & لدكو؛ 3 جنود & رديقو؛ شمعدان، إقتدى.


النمط بسيط نسبيا. بل هو نمط شمعة ثلاثة.


وفيما يلي مثال على النسخة الصاعدة:


شمعة 1 & نداش؛ يغلق.


شمعة 2 & نداش؛ وهو أعلى مستوى مرتفع وأعلى من ذلك.


شمعة 3 & نداش؛ يكسر انخفاض شمعة 1، يغلق فوق وفوق إغلاق شمعة 2.


وفيما يلي مثال على النسخة الهابطة:


شمعة 1 & نداش؛ يغلق.


شمعة 2 & نداش؛ أدنى مستوى منخفض وأدنى منخفض، يغلق.


شمعة 3 & نداش؛ يكسر ارتفاع شمعة 1، يغلق أسفل وأسفل إغلاق شمعة 2.


كنت لا ترى هذا النمط نوقش كثيرا، لكنه كان نمطا معروفة لمشاهدة من بين المجتمع التجاري المهنية لفترة طويلة، بعد أن تم توثيقها في المنشورات في وقت مبكر من 1970s.


السبب في أن هذا هو نمط قوي هو لأنه يظهر بناء الصعود أو الهبوط من حيث الزخم، إلى جانب اختبار فاشل من انخفاض أو عالية المعاكس. هذه الأنماط غالبا ما بنيت في & لدكو؛ 2B فشلت انقطاع و رديقو ؛، الذي هو جزء أساسي من هيكل سوق الفوركس.


شمعدان نمط الظهر اختبار.


يمكننا إجراء اختبار الظهر على التاريخ الحديث من هذا النمط على أزواج العملات الرئيسية لمعرفة مدى فعالية هذا النمط هو حقا. فمن المنطقي أن ننظر إلى إطار زمني مرتفع نسبيا، ولكن واحد التي يمكن أن توفر الكثير من الأمثلة، وبالتالي فإن الرسم البياني H4 هو مناسبة. سيتم الدخول مباشرة عند إغلاق الشمعة الثالثة، مع خروج بعد شمعة واحدة. وهذا ينبغي أن يشير بشكل حاسم ما إذا كان النمط مع مرور الوقت يوفر تأثير قوي على الفور على السعر.


وكانت نتائج الاختبار الاخير الذي استمر خمس سنوات على أزواج الفوركس الرئيسية الأربعة كما يلي:


عدد الصفقات.


إجمالي النقاط فاز / فقدت.


فيما يتعلق ب غبب / أوسد، إذا تم اتخاذ الصفقات فقط بعد إغلاق الشمعة الأكثر قربا من لندن المفتوحة، وكانت النتيجة مربحة.


وعموما، فإن هذه النتائج مثيرة للإعجاب، بالنظر إلى أنها تؤخذ بمعزل عن عوامل أخرى، تدار على مدى فترة زمنية خمس سنوات، وتتألف من عينة من 740 الصفقات. لدينا أدلة: هو نمط شمعة قوية.


عندما ترى هذا النمط في منطقة حيث كنت تبحث عن التجارة، يمكنك أن تأخذ هذا تأكيدا جيدا ومحتملا أن السعر على وشك التحرك في الاتجاه الذي كنت تتوقع.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment